ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين يوجد هنا تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 09-01-2010, 09:12 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين


تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين

تمارين المقعدة والفخذين ..هل تعانون من عدم التناسق في شكل أجسامكم؟ وهل تتطلب طبيعة عملكم أن تجلسوا لفترات طويلة دون انقطاع؟؟.. أو هل أنت من نساء المنطقة العربية التي يشتكين من زيادة في حجم المقعدة والفخذين بالاساس؟؟..

مع قدوم فصل الصيف، موسم الملابس الخفيفة والألوان الفاتحة التي تكشف عيوب الجسم، نقدم لكم مجموعة من التمارين التي صممها أحد أشهر مدربي الرياضة في العالم، والتي تعمل على ترويض منطقة المقعدة والفخذين وتحسن شكلها. وبينما نوجه الكلام هنا للمرأة، فهذه التمارين تصلح للجنسي.

أولاً: جسر بين القدمين والكتفين..
يبدأ التمرين بالاستلقاء على الظهر وثني الركبتين، في حين تكون القدم على الأرض تماماً واليدين على وسط الجسم. ومن ثم يرفع وسط الجسم للأعلى مدعوماً باليدين، في حين يبقى كل من الرأس والكتفين والقدمين على الأرض. وبعدها يأخذ المتدرب نفساً عميقاً وهو يقرب ركبته اليمنى تجاه صدره، ثم يمد ساقه وقدمه للأعلى ويواجه أصابعها كذلك.

وفي أثناء الزفير، يخفّض المتمرن ساقه حتى تصبح على ارتفاع مواز للأرض، وبعدها يأخذ شهيقاً آخراً ويرفع ساقه للأعلى مجدداً، ويكرر التمرين لخمس مرات قبل أن ينتقل للساق الأخرى.

ثانياً: ضربة الساقين
يستلقي المتدرب على جنبه الأيمن ويسند راسه بيده اليمنى، بينما يضع يده اليسرى على الأرض أمام بطنه، ويحرص على أن تكون ساقاه مستقيمتين وفوق بعضهما البعض مع فرد أصابع رجليه. ومن ثم يأخذ المتدرب نفساً عميقاً ويشد عضلات معدته ويرفع ساقه اليسرى عن الأرض مسافة تتراوح بين 15 إلى 30 سم مع المحافظة على استقامتها مع الجسم.

ويبدأ التمرين بأن يضرب المتدرب كعبي قدميه بعضهما بسرعة وبخفة ولعشر مرات مع الحفاظ على التنفس الطبيعي، ثم يتم إنزال القدمين نحو الأرض في نهاية التمرين مع الزفير العميق .. من بعدها ينفّذ التمرين نفسه على الجنب الآخر.

تمرين رفع وخفض الساق

ثالثاً: تمرين رفع وخفض الساق
يبدأ التمرين بنفس وضعية تمرين الضغط، أي تشد المعدة وتكون الذراعان مستقيمتان تحت الكتفين مباشرة في حين توضع رؤوس الأقدام على الأرض.

ومن ثم أثناء الشهيق يعمل المتدرب على رفع ساقه اليمنى للأعلى دون تحريك جسمه، ومن ثم يعيد قدمه لوضع البداية مع الزفير، ويكرر التمرين على الساق اليسرى، وينفذ التمرين على الساقين لخمس مرات...

مواضيع ذات صلة
ماذا تفعل 30 دقيقة من التمارين الرياضية كل يوم لجسمك ؟
ارجو المساعده مشكلة التعرق الزائد في منطقة الابطين
تمارين صعود السلم
تمارين رياضية لسيقان جذابة!
صور تمارين لخسيس الاراداف
تمارين يوميه لجسم مشدود
6 فوائد رائعة لممارسة التمارين الرياضية
تمارين لشد منطقة البطن



 
قديم 09-02-2010, 04:04 AM   #2

ووااوو


رد: تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين


تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين


 
قديم 09-02-2010, 06:41 AM   #3

ويما 82


رد: تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين


تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين

تسلمى يا قمر

 
قديم 09-02-2010, 05:38 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين


تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين

شكرلكم

 
قديم 09-04-2010, 09:30 AM   #5

أميره الجهني


رد: تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين


تمارين لتحسين شكل منطقة المقعدة والفخذين

الله يديك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0