ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة يوجد هنا جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #91

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


مها:وهاذي احلى اكله يحبها قلبك شوف مكرونيا بالباشميل وفيه سربرز بالثلاجه ينتظرك
عبدالله:وشو ابي اعرفه قولي ماقدر اكل الا اعرف وش الي ينتظرني
مها:حزر فزر
عبدالله:بالثلاجه
مها:افتح فمك (تاكله
عبدالله وهو يبلع لقمته:الموت ينتظرني
يطيح الصحن من يد مها وتشيله بسرعه:عبدالله:انت وش قاعد تقول بجد ماعندك سالفه
عبدالله:هاذي الحقيقه ولا ابعيش طول عمري كذا
مها:ليه قاصرك شئ
عبدالله:لاوالله ماقصرتي بأي شئ
مها:طيب كل
عبدالله ياكل ويحس ان مها زعلت من طريقة كلامها واسلوبها ويبي يغير السالفه:امم طيب ايس كريم
مها تبتسم:لا شئ ثاني
عبدالله:حلا صح
مها:اها بس حلا وش
عبدالله:ام علي هههههههههه
مها:ههههههههههه ايه صح
عبدالله:مابي مكرونيا ابي ام على
مها:تبي ام على ولا حلا ام على
عبدالله:ههههههههههههههههههههه ياحليلك تغارين على واحد مشلول
مها تنزل الصحن وتطلع منها وهي تبكي حست انها مجروحه حست انه بدال مايسب روحه يهينها هي لانها تحبه اكثر من نفسها
عبدالله زعل:اوف انا وش قلت بس حسافه والله فاتني ام علي هههههههههههههه


الملكه///
ريم لبست لبس هادئ والكآبه باينه بملامحها خلصت مكياج المكياج ناعم وهادئ فيه لمعه بسيطه وفستانها لونه ليلكي شيفون
مافيه اي تكلف من ناحيه تفاصيله من غير اكمام قصير قدام طويل ورى ماهتمت كثير لانها تشوف نهايتها وهي الي ضيعت روحها
مافيه احد غصبها انجرفت ورا مشاعرها

احمد خطيبها وهو غني ورزه بس رجه وجاد وقت الجد اهم انسان واغلى انسان عفوا انسانه هي امه لان امه هي الى ربته بعد
وفات ابوه وماخلت عليه قصور ابدا وضيفته دكتور كبير ذكي يفهم الواحد من نظراته
وامه ماحضرت لانه مايبي يتعبها بالمشوار بذات لان البيوت بعيده عن بعض

محمد:ياحيالله ابوحميد
احمد:الله يحيك يالنسيب
محمد:ههههههههههههههه من اللحين اخاف ماتعجبك
احمد:ايه صح خلني اشوفها قبل تعجبني اتركها اشوف اقر
محمد:ههههههههههه ماترك هبالك حتى بيوم ملكتك
احمد:متعويده دايمآ
محمد:ههههههههههههههههههههههههه ايه نسيت انك متزوج قبل
احمد:ايه لاتنسى وين عروستي
محمد:عند الباب والله تسمعنا ههههههههههههه
احمد:من اللحين قاعده تجس شكلها تحسب اني ناوي اتزوج عليها
محمد:هههههههههههههههههه اشك انك شارب
احمد:ايوالله اني شارب
محمد:شارب وش؟؟
احمد:بيبسي ههههههههه وين عروستي
محمد:الدعوه شحاته تعالي يالريماني
ريم تدخل برقه وجهها طالع طماطه من الخجل والخوف


احمد وقف مفزوع:ورطتني معها يعني من صدقك قاعده تسمعني
محمد:هههههههههههههههههه ريم وش سمعتي
ريم تلقى نظره لاخوها انه يسكت
محمد:خلاص خلاص لاتخافون بطلع اوف حشرناهم(يطلع
ريم تبي تتكلم لاخوها لكن سكت وجلست
احمد:قمر لا قمر اكيد قمر صح
ريم تناظر له وتضحك:هههههههههههه
احمد:بتموتني الضحكه ذي
ريم استحت
احمد:امم بقولك شئ
ريم ساكته
احمد:طيب قولي قول
ريم:قول
احمد:امم انتي مغصوبه على صح
ريم توقف من غير شعور:لا مين قال
احمد:عيونك تقول انك مغصوبه ومتضايقه
ريم:لابالعكس
احمد:قولي انا انسان متفهم واعوذبالله من كلمة انا
ريم ارتاحت له حست لو بتشكي له بيسامحها ساكته
احمد:امم خلاص شوفي ترا زواجنا بيكون قريب بعد اسبوع
ريم تشهق:اسبوع كيف
احمد:هههههههههه طيب ليه نتاخر كل شئ حجزته
ريم:بس انا ماتجهزت
احمد:راضي بك كذا وكل شئ بتخلصينه باسبوع
ريم:انا اول مره اسمع بخطبه بعدها الملكه بعد يومين وبعد الملكه الزواج باسبوع هذا اسرع زواج بالعالم
احمد:طيب ياقلبي عادي خلاص اي طلب امري وقولي وانا بسويه لك
ريم:ماعندي طلبنات
احمد:ههههههههههههههههههههه خلاص خلاص انا جبت لك كم غرض بس برسله بكره زين
ريم:لاتكلف على روحك ترا ماستاهل
احمد ناظر لها باستغراب وحس ان فيها شئ:لانتي تستاهلين كل خير يالله عن اذنك
ريم:اذنك معك


ثامر ينتظر رد من ساره وهو خلاص طفح الكيل عنده مايقدر يبي يكلمها
رساله ثانيه((ساره ابي اكلمك عادي))
ثامر خلاص جن مو قادر يتحمل اوف ذي ليه ماترد



مها تروح لعبدالله ومعها الحلا
مها:هلو
عبدالله:ياهلا وغلا فيك وفي الي معك
مها:هههههههههههههههه
عبدالله:لاتزعلين على والله انا اسف وماراح اعودها بس ابي حلا
مها:ايه ادري هالتغزل مو لي لام على
عبدالله:واحلى ام على بعد قصدي احلى مهاوي
مها:ههههههههه طيب كل


وصل ابوعبدالله وام عبدالله وساره للمطار الدمام ومافيه احد استقبلهم ساره تناظر لكل شئ وتحس بغربه لكن تغير مشاعرها اذا اتذكرت انه مارد
ساره:اوه جوالي بفتحه يمكن رد لي بمسج اوف بس تفتحه وتتاكد انه مضبط الخدمه وتضعه بالشنطه وهي تتأف
ابو عبدالله:اوف طيب مافيه سايق ماجبتوالكم
ام عبدالله:سايقنا وكان معك
ابوعبدالله:طيب ليه ماجبتوا بجد ناس ماتفهم
ام عبدالله:وقف ذا التاكسي
ابوعبدالله يتنهد:اجل انا اروح بتاكسي
ساره بقلبها:ياملاقتك تضحك هههههههههههههههههه أثر ثامر على حتى بلهجته
ام عبدالله:وش يضحك
ساره:مين قالك اني اضحك وللمعلوميه يمه انتي احلى بالعباه
ام عبدالله:ادري اني حلوه بكل شئ بعباه وبدونها بس اركبي


 
قديم   #92

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


مها:عبدالله متى تجي خالتي
عبدالله:يقولون بكره
مها:طيب زين
عبدالله:وش فيك خايفه
مها:لاوش دعوى اخاف من مين
عبدالله:مادري بس لهجتك تغيرت
مها:لا ولاشئ
عبدالله:بجد راح افقدك يامها مافيه اي احد مثلك ومثل طيبك غطيتي على العالم كله
مها بتردد:بقولك شئ بس ماتزعل
عبدالله جاد:قولي
مها:اذا وصلوا اهلك انا برجع لبيتي
عبدالله:وين بيتك
مها:الى انت خابر الي سبب لك كل المصايب فال الشر لي ولك بس وش اسوي منحده
عبدالله:لا والف لا ماتروحين وانا مين لي(يسكت وحس بالحرج
مها:اهلك بيجون ويهتمون فيك انا مالي لزمه هنا
عبدالله:قلت لك والله ماتروحين
مها:طيب اسمع حل وسط اذا حست ان اهلك متضايقين مني بروح واذا لا بجلس وش رايك
عبدالله:وهو كذالك
مها:حلو
عبدالله:وش الحلو
مها:انا اتفقنا على راي
عبدالله:هههههههههههههههههههه
يدق الجرس
مها:مين الي جاي بذا الوقت
عبدالله:غريب والله يمكن اهلي يمكن روحي الله يخليك شوفي مين جاء
مها:طيب (تروح بسرعه


تفتح الباب وتفاجئ معقول غريب
مها:هلا خالتي هلا خالي ادخلوا هلا سارونه
ساره حنت لاخر واحد قالها هالكلمه سارونه
ام ساره برود:اخبارك مها انتي هنا
ساره ناويه ماتسلم بس فكرت بالي صار لها ولاهلها وهي هناك وكيف لو ساره مو انسانه واعيه وتفكيرها راي بتصر اشد واردى
من مها:سلمت بعد سلام بارد
ابو ساره:يالله مين انتي
مها:انا مها
ابوساره:وليه متغطيه
مها:انا تغيرت
الكل :ابعدي بنشوف عبدالله


ماجد:خلوده وش رايك نزل للقبو
خلد:ا ذاك اكرهه صار فال شر لي
ماجد:لاخلاص اللحين بيصير فال خير يالله نزل
خلود:يالله
ماجد:بقولك شئ ترا بنسافر لجزر المالديف الاسبوع الجاي زين تجهزي بنروح وندرس هناك انا وانتي
خلود:نعم ندرس وش
ماجد:فن الرسم وتصميم المجسمات
خلود:والله حلو بس كيف انا ماعندي هالموهبه ذي
ماجد:نتعلم ونغير جو ونعيش شهر عسل حالنا حال غيرنا بس قبل بسوي لي شغله
خلود:اي شغله بعد
ماجد:بنشكر محمد وبنكافئه يستاهل
خلود:امم تكافئه بصراحه الى سواه قليل المكافه عليه
ماجد بنظرات خبث:بهدي له هذا البيت
خلود انهبلت:وانا وانت وين نروح
ماجد:ثروتي ماليه الدنيا وبعدين بنسكن جزر المالديف والظاهر مالي اقارب هنا لانا ولا انتي نروح هناك واذا بغينا نجي هنا نشتري
زي هالفله وافخم بعد
خلود:يستاهل محمد والله يستاهل الي سواه مو قليل
ماجد:كان معجب بذا البيت
خلود:هو يدري عنه
ماجد:ايه كان صديقي وكان يجي عندي واروح له
خلود:ايه زين بيفرح فيه الله يهنيه يارب



ساره تبكي:والله ماتوقعتك كذا سلامتك ياخوي
عبدالله:لاتبكين ياساره والله مافيني الا العافيه ومها ماقصرت معي ابد
ابو عبدالله:والله انا من شفتها برا عرفت انها فال شر لي
عبدالله زعل:يباه هذا بدال ماتشكرها
ابوعبدالله:الله لايشكر فضلها
مها استغربت بس هي تعرف اسلوبه انسحبت من الغرفه وطلعت بهدؤ ودموعها تنزل
ام عبدالله تبكي على حال ولدها
ابوعبدالله:عن اذنكم بنام
ام عبدالله:من متى وانت بهالحال
عبدالله:والله لي 18 يوم
مها توصل ومعها عصير ومويا
عطت ام عبدالله وساره وكاس عبدالله خلته تنتظر احد يعطيه لكن مافيه احد فكر فيه
حتى عبدالله استحى من حاله وهو يشوف مها ونظراتها نظرات الشفقه والالام
ام عبدالله:طيب ماجبتي يامها له ممرض او واحد يخدمه
مها:لا انا خدمته
ام عبدالله تعبس:انتي
مها:ايه انا وش فيها ولد خالتي ومحتاج لي
ام عبدالله:اشك بكلامك اخاف انك متزوجها من وراي ياعبدالله
عبدالله:يمه والي يعافيك بالله عليك لو اني متزوجهها بتغطى عني


ام عبدالله:عشتوا ومن متى صارت تتغطى
عبداnoSymbl%E15:مه تغيرت
نغمة رساله ساره ارتبكت وبان ارتباكها:عن اذنكم بروح ابدل اهدومي
عبدالله:عادي براحتك

ساره تفتح الرساله تشوف كم مكالمه لثامر وكم رساله له فتحت الاولى
((ساره ابي اكلمك عادي)) خافت قالت لايكون مايبيني بس
الرساله الثانيه
((والله حتى انا احبج ياسارونه وكلما اي اقولج اتردد بس انا اموت فيج وان شاء برد للخليج واشوفج واخطبج غصب عن الكل
احبج ياقلبي))

تقراها ومو مصدقه وهي طايره فرح الحمدلله يحبني الحمدلله
تدق عليه يرد ثامر على طول
ثامر:الو
ساره:الو
ثامر:هلاسارونه
ساره:اهلين ثامر اخبارك
ثامر:اشتقتلج
ساره تبكي:حتى انا اشتقتلك
ثامر:ليه ماقلتي لي
ساره:هذا انا قلت لك
ثامر:بعد شنو ليه ماقلتي لي بالطبيعه
ساره:كنت خايفه ماكنت ابي ابين لك مشاعري ابيك انت الي تفصح عنها اول
ثامر:دايما بقولج لكني اخاف منج
ساره:تخاف ليه
ثامر:لانج مفترسه
ساره تضحك وهي تبكي:حتى انت مفترس اقولك اخوي حالته ماتسر
ثامر:سلامته والله ان شاء الله بعدوينه
ساره تغير الموضوع:ليه مارديت على بسرعه خفت عليك
ثامر:خفتي ليه
ساره:خفت انك تكرهني ولا شئ
ثامر:اكره روحي ولا اكرهج بس تاخرت لاني ناسي موبايلي بالبيت شفتي اخذتي عقلي بجد كاريليا من غيرج ماتسوى
ساره:متى تزور خوالك
ثامر:هههههههههههه مادري بس ابي اليوم قبل باجر
ساره:تعال الله يخليك علشان اشوفك
ثامر:انا بخطبج ونتزوج شرايج
ساره:طيب تعال بسرعه
ثامر:خلاص بحجز خلال الشهر ذا
ساره:لا الاسبوع ذا
ثامر:ههههههههه اثقلي ياخفيفه ههههههههه
ساره تبكي:بجد انا ماكنت ادري انك مهم بحياتي لهالدرجه
ثامر:والله حتى انتي مهمه
ساره بدلع وحزن:وكارولين
ثامر:اطلقها باثلاث
ساره:ليه لحقت تتزوجها
ثمر: لاحرام عليج استهبل عليج شفيج انتي
ساره:باي اهلي ينادوني
ثامر:باي بس مافيه غيرها
ساره:اذا تزوجتني قلت لك الي تبيه
ثامر:هههههههه خلاص عيل باي
ساره:بايات


 
قديم   #93

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

مها:تعالي سارونه عبدالله يبي يسولف معك
ساره:ايه خلاص

ساره تروح لعبدالله ومافيه احد بغرفته الا هي امها رايحه ومها راحت تنام
عبدالله:تعالي سويره وش تقولين لي ذاك اليوم ابي اعرف كل شئ من طق لاسلام عليكم
ساره:طيب بقولك بالتفصيل الممل تصدق اني مانمت مع اهلي الامس وبس لاقبله ولا بعده ايه واول ماسافرنا تصدق
عبدالله:وين كنتي تنامين
ساره:عند ثامر واحد حبوب عاملني بكل احترام
عبدالله:طيب وش الي خلاك تروحين له
ساره:اهلي قالوا لي ارقصي مع رجال وافقت بعد غصب ابوي ونزل جاكيتي والله قدام ابوي تصدق جنيت وانحشت طحت بحفره
وانقذني ذا الرجال لاني كنت بموت من البرد وبعدها عشت معه
عبدالله:طيب ليه مارجعتي لاهلي
ساره تتنهد:رجعت لهم ولقيتهم يشربون ويسكي ابوي ضربني قدام العالم وارحت مع ثامر
عبدالله:طيب ليه يضربك
ساره:مادي عنه مو عاجبني الوضع تخيل ابوي وامي يشربون ويسكي
عبدالله:وكلمتيهم
ساره:قلت انا لثامر يراقب وين بيت اهلي ويقول لي
عبدالله:وبعدين
ساره:راقب ورحنا ماحد يفتح لمدة عشر ايام ولقيتهم بحفل او مرقص مادري وشو وياكلون لحم خنزير
عبدالله:اعوذبالله مو معقول ماصدق اهلي
ساره:ايه واخذت الاكل ورميته بالارض وضربني
عبدالله:انتي وش عرفك انه لحم خنزير
ساره:صديق ثامر له مطعم وشفت ذا اللحم مميز وغريب
عبدالله:ومعقول بروسيا كلها الي ينقذك واحد خليجي كيف شئ مايدخل بالراس
ساره:هو اهله حاضرين نفس الحفله الى انا كنت فيها وابوه وامه اصدقاء اهلي وبس
عبدالله:متأكده ماصار شئ بينكم
ساره تتمنى انها تصارحه وتقوله عن الي بقلبها وكيف انها تغليه وتموت فيه:لا ماصار شئ انت وش فيك


بعد صلاة المغرب وصل احمد لبيت محمد
احمد يكلم محمد
احمد:اطلع لي زين
محمد:ثواني( يغلق الخط

محمد يشوف السياره الي جاي فيها هايلوكس: هههههههههههههههههه حلوه وياهلا فيك ومية مرحبا
احمد:ههههههههه ياهلا والله يالنسيب
محمد:اخبارك وش جابك كل يوم تبي تشوفها وش هالاحركات ذي والله حركات هنود وين سيارتك الكشخه
احمد:لابي اعطيك هالاشياء البسيطه تعطيها الريم حبية قلبي
محمد:اقول اعقل تتغزل باختي قدامي ترا اذبحك
احمد:اقولك انت الي اسكت تراها صارت حلال ملال على ههههههههههه
محمد:هههههههههههه الله يرجك بس وش هالدنيا ذي مو صاحي والله بجد شكلها يموت ضحك
احمد:افتح الكراج بس
محمد:بجد والله مالك داعي شايفها عايشه بفقر


احمد:ياخي مرتي واهدي لها اشياء وش حاشرك انت
محمد يفتح الكراج ويدخل ويفضون الاغراض
احمد:اجل فمان الله مع ان كان ودي اشوفها بس ادري فيها خجوله
محمد:هههههههههههه خلاص باي وماراح اقولك تقهوى هههههههههههه لانك صرت واحد من اهل البيت تعزم مو نعزمك
احمد:الله يسلمك والله ماتقصر يالله باياتو


ابو عبدالله جاي ومعه عامل الي يغسل السيارات
ابو عبدالله يطلع مالهوترا فوق عند غرفة عبدالله((مالهوترا اسم العامل
عبدالله يناظر متفاجئ
ابو عبدالله:اسمع ياملا الهوترا
مالهوترا يضحك:اسم انا مالهوترا
ابو عبدالله:ايه ادري ياملا الهوترا والبلا كله بعد اقولك انت في يهتم في هذا نفر كل شئ يسوي له
مالهوترا:اوكي بابا
عبدالله تفاجئ جن ولاتخيل ان ابوه يتخلى عنه هو وامه بأحنك الضروف واقساها فكر بمها ولاعمرها قالت تجيب عامل ولاخلته حتى يفكر
جن ماتخيل ولا توقع

 
قديم   #94

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


الجزء الثامن والعشرون//الفصل الاول

عبدالله تفاجئ جن ولاتخيل ان ابوه يتخلى عنه هو وامه بأحنك الضروف واقساها فكر بمها ولاعمرها قالت تجيب عامل ولاخلته حتى يفكر
جن ماتخيل ولا توقع حس انه عاجز انه طفل انه يستحق شفقه كل من حوله وكل مايتذكر نظرات مها له بوجود اهله علشان احد يشربه العصير
تذبحه نظرات الشفقه يكرهها بقلبه:آآآآآآآآآآآآآآخ ياليتني مت ولاوصلت لذي المرحله
ابوعبدالله:عن اذنك ياولدي انا بروح لمشوار وراجع تامر على شئ
عبدالله اكتفى بنظره وبعدها تذكر ساره والي صار لها:يباه ليه سويت كيذا
ابوعبدالله يناظر ولده باستغراب:وش سويت
عبدالله:اللحين تاخذ ساره اختي وتأمر عليها تشرب الخمر وتاكل لحم الخنزير وترقص وغير كذا تجلس مع شاب عشرين يوم
ابو عبدالله عصب:لاحسن اضربني قوم اضرب
عبدالله:بالله عليك انت ابو الاب يربى اولاده ويعلمهم العادات الزينه مو مثلك ضيعت البنت
ابوعبدالله:اقولك تراي معطيك وجه ولولا الحاله الي انت فيها كان صار لك حساب ثاني
عبدالله:ياليتك مو ابوي
ابو عبدالله:اسكت بس يالمشلول
عبدالله انفجع انصدم حس بضربه قاسيه آآآآآآآآآآخ ياليته ضربني ولاقال هالكلمه ياليته قتلني ولاجرحني باصعب جرح بحياتي
آآآآآآآآآه ياليتني مت ولاصرت مشلول كل ماتذكر اني مشلول مها تنسيني هالكلمه لكن معقول ابوي يقولها
مأأأأأأقسى هذه الكلمه ماقسى كلمة عاجز كيف مشلول وكيف لشاب مرهف احساسه مثل عبدالله وكيف لواحد صارت هالحاله وجديده عليه
ومحتاج لكلمة تصبره لكلمه تخف معاناته الي يعيشها الله يكون في عونك ياعبدالله



ريم تطلع من دورة المياه وهي تجفف شعرها وتناظر تفتح عيونها الغرفه مرعبه كلها علب كبيره وهدايا مذهله حست الدنيا تدور فيها
متى جت هالاغراض ومين الي جابها وفجائه واحد خبل وراها يصارخ باعلى صوت:بو
تفز ريم من مكانها وتمسك قلبها وتعصب:محمدوه سخيف بجد حركاتك بايخه
محمد وهو يحك راسه:ها شرايك بالمفاجئه
ريم باستغراب:مين الي جابه وصله لحد هنا
محمد:الي جابه والي اهداه عليك هو خطبك احمد والي وصله لغرفتك هو حبيبك واخوك محمد(يدق جواله
محمد:هلا احمد معقوله اشتقت لي
احمد:اطلع بس انا جاي على بالي نروح باسكن روبنز
محمد:هههههههههههههههه احلى حركات خلاص اباخذ عيال الجيران معي
احمد:ليه ماياكل الايس كريم الا البزران يالله اطلع
محمد:جايك يالله باي
ريم واقفه مذهوله تناظر الاغراض وتحس انها مو من حقها تشعر بتأنيب ضمير
محمد:هلو اقولك يالله باياتو اختي العزيزه
ريم تناظره:باي
ريم بقلبها:اعترف لازم اعترف مو اظلم الولد حرام بس مابقى على زواجي شئ بعد6 ايام اوف وش اسوي
ام محمد تطق الباب
ريم:هلا يمه ادخلي انت تدخلين سيده ماتطقين
ام محمد:ماشالله وش هالهدايا افتحيها خليني اشوفها
ريم مو ناويه تفتح شئ تبي تعترف:يماه ابي اقولك شئ
ام محمد:وش تقولين وش تبين بجد غثاء ترا تقولين ماتبين ذا الولد اكسر راسك
ريم حست بخوف من امها وتذكرت وش سوت باخوها محمد لما تنازل عن الاعدام:لايمه اقولك يالله نشوف ماعندي شئ





ابوعبدالله وام عبدالله وساره جالسين بغرفة عبدالله
ام عبدالله:اسمع يابو عبدالله ترا بكره بنروح للرياض يقولون فيه مستشفى يهز الارض قبل الواحد يمرض يلقون علاجه
ابوعبدالله:اوف انتم روحوا انا مابي اروح
ام عبدالله:خلاص بكره بنروح زين
ابو عبدالله:بكيفكم وانا برجع بروسيا وراي اشغال
ساره شهقت من غير شعور
ابوعبدالله:هههههههه وش رايك ياسويره تروحين معي
ساره ابتسمت:والله
عبدالله شك في اخته انها مغرمه بالولد لان العاشق ينفضح بسرعه ولان في روسيا ماتعرف ساره الا ثامر ماقالت له عن ليال وراشد
ابوعبدالله:اقولك اجلسي بديرتك انا مو فاضي انقلك معي من مشوار لمشوار

مها لابسه عباتها الكامله الساتره وتطق باب الغرفه
الكل سكت
عبدالله:ادخلي يامها
مها تفتح الباب بهدؤ:اسفه على الازعاج
ساره ساكته ماردت كل ماتذكر الموقف تزعل وكل ماتذكر موقف اهلها لها بروسيا وكيف تغيروا ماتلوم مها لانها مرت بنفس الظروف
بس مشكلة مها تأثرت صاره علاقتهم جدا رسميه
عبدالله:وش دعوى يامها انتي الاساس
ابوعبدالله:حلوه الاساس وانا وامك وين ولا بالإرشيف
مها:انا بغيت اودعكم انا رايحه
ام عبدالله:وين رايحه ولا لقيتي لك خالد جديد
عبدالله:يماه انتي وش قاعده تقولين مها مافيه روحه انتي بتجلسين هنا معززه مكرمه
ابوعبدالله:اخاف يكون هالبيت بيتك وانا مادري
عبدالله:يباه
ابوعبدالله:ولاكلمه ولا حتى اخذت راي انا عن نفسي تزعجني ذي البنت ماطيقها اوف
مها:خلاص عبدالله انا وانت اتفقنا والله يشفيك يارب مع السلامه
ام عبدالله كانت بتوقفها لكن جلست لان ابوعبدالله ناظر لها بنظرات قاسيه خلتها جالسه مكانها
عبدالله نزل راسه وحس بتحطيم باذلال مايدري وش يسوي لها يوقفها صعبه دايما اهله يعاملوها بكل قساوه وجفاء
ساره:عن اذنكم بروح اودعها
تروح ساره وتشوف مها تركض وتطلع وتصكت الباب وراها مسكينه مها اصعب شئ الواحد يكون منحد على احد والناس مايبونه
واصعب شئ الواحد يحس بغربه وهو بين اهله مثل عبدالله
ساره ترجع:مسكينه طلعت شكلها تبكي
عبدالله:يبه يمه ابي اتزوج
ابوعبدالله انفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههه
عبدالله زعل:يبه انا مو قاعد اقولك نكته
ابو عبدالله:ههههههه ومين مقرودة الحظ الي بتاخذ واحد مشلول مثلك
عبدالله فتح فمه وحس بصاعقه تضربه
ام عبدالله:ابو عبدالله خله يتكلم وش فيك انت قول مين تبي تتزوج
ساره تشوف وجه اخوها صارت بارد باهت لونه ودموعه عالقه بعينه ماتحملت ذا المنظر وطلعت برا الغرفه وهي تبكي
تبكي من الكلمه الجارحه الي جرحتها كيف اخوها كيف واحد عايش ذي المعانات مسكين ياعبدالله والله ماتستاهل


ريم تتحرك شفتها استعداد للبكي وهي تشوف الفستان الابيض المذهل الي بيدها
ام محمد:والله احمد ماقصر ماخلاك تحتاجين شئ والله ذوقه احلى من ذوقك يالريم
ريم تضم فستانها الابيض وهي تصيح من قلب تتكلم بينها وبين روحها انا ماستاهله والله ماستاهل كل هذا انا استاهل حصى يرمى على
استحق الدفن وانا حيه استاهل الذبح عزرا آآآآآآآآآآآه ياحمد بس ياليتك ماخترتني ولا صار حظك مثل حظي
ام محمد:وش فيك يالريم هذا بدال ماتفرحين
ريم:افرح على وش على خيبة حظي
ام محمد:اوف منك بس وش فيك انتي كل هالي يصير وتقولين خيبة حظ بجد انتي غبيه
ريم تمسح دموعها:يمه مابي اتزوج تكفين
ام محمد تقوم وتدفها:ولاكلمه كلمه زياده تقولينها والله ياويلك دلع بنات
ريم حست ان امها عصبت:لايمه انا مابي اخليك بروحك
ام محمد تناظر بنتها:وهذا السبب الي يخليك ترفضين الزواج
ريم تقوم:ايه
ام محمد:ههههههههههه بجد ان ماعندك سالفه
ريم تعانق امها وهي خايفه تتمنى تصارحها تقول لها لكن تعجز


خلود تتأرجح بالارجوحه وهي تناظر المسبح وشارد ذهنها بعالم الاحلام:الحمدلله يارب ان سعود مات ولحقوا على قبل مايصير لي شئ
والحمدلله ان محمد عفى عن ماجد وماراح من يدي وشكرا يارب انك طلعتني من المستشفى سالمه الحمدلك يارب
ماجد:هلو الي ماخذك عقلك يتهنا به
خلود:هههههههههههههههههههه حلوه الى ماخذ عقلي
ماجد:قصدي انا ياغبيه ولا لو غيري(يأشر على رقبته)اذبحه
خلود:هههههههههه اها وش قلنا حنا
ماجد:قلنا بنسافر بعد اربع ايام وبكره موعدك ياحلو بالمستشفى
خلود:ايه صح مابي اروح
ماجد:تروحين وغصبن عليك
خلود تبتسم وبدلع:لامو غصب ياشاطر ولاحتى برضى
ماجد:ايه زين يالله نطلع مليت من البيت
خلود:ياشاعر مليت من البيت حلوه
ماجد:هههههههههههههههههههه يامدققه ههههههه
خلود:هههههههههههههههههههه


 
قديم   #95

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

ام عبدالله:يالله سارونه وين الكرسي المتحرك بسرعه بتروح علينا الرحله
ساره:خلاص لقيته خوذيه
مالهوترا يرفع عبدالله ويركبه بالكرسي المتحرك ويسحبه حتى يطلعون من البيت كله
عبدالله متحطم نفسيا وجسديا
ام عبدالله:يالله بسرعه ترا مابقى على الرحله شئ
وبآخر لحظه غير رايه ابوعبدالله وقر انه يسافر معهم والحجز كان محجوز له سابقا قبل ماياخذون رأيه


خالد:تراي بسافر ياسوسن وش رايك اخليك عند خالتي
سوسن:تسافر وين
خالد:بسافر سوريا
سوسن تناظر له بنظرات خبث:وش تبي بسوريا
خالد:ابد بس بعدل اسناني<<<عذر كل واحد اذا بيسافر سوريا
سوسن:اها ولو اني مو مقتنعه بس كيف بروح لخالتي وفهد مايبيني
خالد:انا ماقولك اجلسي مع فهد خلاص اجلسي مع خالتي
سوسن:طيب طيب لاتعصب



ثامر يفكر:شنو اسوي اروح اخطبها بس كيف اهلي مايرضون اوف بس لا انا ماقدر اعيش بدونها
راشد وراه:بوم
ثامر:شوي شوي وشفيك انت بجد مزعج
راشد:تفكر بسارونه صح
ثامر:هههه فاهمني انا ماقلت لك قبل اني احبها لان خايف تقول لليال وليال تقول لساره
راشد:هههههههه مايبي لها ذكاء كل شئ واضح من غير اي اعتراف
ثامر:اخبار ليال
راشد:بنتزوج وبنرد للإمارت
ث:خوش والله وانا هنى بروحي لاساره ولا انت ولاحتى ليال
راشد:وش الي بيقعدنك هنى رد للكويت ولا البحرين ولا روح للسعوديه
ثامر:تصق عاد ابي اخطبها بس كيف مو قادر افكر
راشد:مايبي لها تفكير قول لاهلك وروح اخطبها
ثامر يتنهد:الكلام سهل لكن مافيه اصعب من الفعل




ريم تحس بتأنيب ضمير من ناحيه نفسها ومن جهة احمد ومن ناحيه اهلها الى دنست سمعتهم وشرفها:ياخوفي بعد بكره
وش بيصير لي يارب عسى احمد يستر على يارب يارب مايفضحني يارب ايه انا ليه مأقوله اني قبل متزوجه وتطلقنا بسرعه
لا هاذي كذبه مكشوفه لا بقول اني مغتصبه ومافيه احد يدري وماقلت لاهلى خايفه انهم يتهموني ايه فكره حلوه(تحس بخفقان مو طبيعي من الخوف والرعب


وصلوا للرياض عبدالله واهله راحوا لاكبر مستشفى بالسعوديه كلها
ابو عبدالله:يالله ياعبدالله بيكشفون عليك قصدي يالملا الهوترا بسرعه قربه
الدكتور:والله حنعمل لسي عبدالله كشف واشاعه وحنشوف فيه امل اولا بس ان شاء الله فيه امل
ابوعبدالله:ايه خلاص بس بسرعه
الدكتور:انت بتأمر بس دي العمليه بتطول
ابوعبدالله:يعني كم
الدكتور:ماعرفشي على حسب الحاله
ابوعبدالله:اقولك بسرعه ولايكثر


ماجد:خلوده بسرعه تراك طولتي
خلود:طيب لحظه بلبس عباتي اوف مغبره عقب الطلعه الى امس
ماجد:اوف الموعد بيفوتك
خلود:ههههههههاي ضحكتني وانا مافيني ضحكه هذا مستشفى اهلي يعني لو بتوصل 3 الفجر استقبلوك بالحفاوه والترحيب
ماجد:بايخه امشئ يادبه
خلود تشهق وهي تزين عباتها:انا دبه وانت وش تصير طويل ودب ومرعب بعد
ماجد:هههههه ياطول لسانك اطول منك
خلود:افا لادرجه انا قزومه
ماجد:لاوالله لسانك هو الي بزياده طويل
خلود:ههههههههههههه ماينقدر عليك
ماجد:هههههههه علشان مره ثانيه ماتناقشيني وتسمعين كلامي
خلود:حاضر يامجودي
ماجد:ههههههههههههه اقولك امشئ بسرعه وبلا مياعه لأطيحك
خلود تركض وهي تضحك:ههههههههههههه اتحداك
رغم ان ماجد مايحب احد يتحداه الا انه تركها علشان مايطيحها وتأذا<<وياعيني على الرومانسيه



سوسن راحت عند خالتها والي قاله خالد لسوسن طلع حقيقه هو كان يكذب بس طلع صح هو كارها لانها وافقت لولد جارهم
واستحقرها بعد ماتخلت عنه في اقسى ضروفه


ساره جالسه بالسياره تكلم روحها:اوف طيب ليه ماحجزوا فندق قبل بجد حر وغبار بعد اوف بس
يدق جوالها تشوف الرقم من الخارج
ساره:الو
ثامر:ياهلا بهالصوت
ساره:عاش من سمع صوتك
ثامر:عاشت ايامج شلونج والله اشتقتلج موت
ساره بصوت حزين:او ياليتني ماعرفتك ولاشفتك ولاحبيتك بجد اشتقتلك
ثامر:ههههههههههههههههههه لاوالله الحمدلله اني عرفتج وشفتج وحبيتج يالغلا


ساره:تعال بسرعه اخطبني بجد الحب اصعب شئ بالدنيا حتى فكري انشل مافكر الا فيك بتموتني والله
ثامر:سلامتج من الموت ان شاء الله بيكم جريب واخطبج
ساره:انا خايفه والله خايفه
ثامر:خايفه من شنو
ساره:خايفه انك تخدعني وتروح لكارولين
ثامر:ههههههههههههههههههههههههه ههه اقولج وش صار عليها بتتافجئين
ساره:والله مات صح
ثامر:فال الله ولافالج يالبومه
ساره:تدافع عنها لا انت اكيد تحبها
ثامر:سمعيني زين اقولج قلت لها كل واحد يروح بطريق حزنت وتدلعت وبعد يومين لقيتها جايه تخيلي مع منو
ساره:مع راشد
ثامر:انتي ليه غبيه لا واحد ثاني
ساره:امم انت الغبي انا ماعرفت بكاريليا الا انت وراشد وليال وبس وسمور ههههههههههه
ثامر:ههههههههههههههههههه حلوه سمور اقولج مين تذكرين الي حاول يخطفج وضربته براسه
ساره تقوم واقفه من غير شعور وتصقع راسها بالسياره تمسك راسها:اي وش صار عليك
ثامر:هههههههههههه انا خفت بس الحمدلله هو ماشافني تذكرين ضربته من الخلف واغمى عليه وهو ماشافني
ساره تتنهد:الحمbrثرخيف على
ساره:طبعا لا
ثامر:افا
ساره:ومين بعد وفاء
ثامر:ههههههههههههههههه اقولج افا تقولين وفاء بجد الغيره اعمتج
ساره:اقولك تدري اني بالرياض
ثامر:والله زين بس غضي بالنظر زين وياويلج تحبين احد غيري
ساره:ماسألتني ليه
ثامر:من جدج انتي بالرياض مو قبل يومين ياين من سفر
ساره:علشان اخوي عبدالله
ثامر:اها يتعالج الله يشفيه يارب
ساره بيأس:والله ماتوقع ان المستشفى بيسوي شئ
ثامر:لاتخافين بس تفاولي بالخير
ساره:ماطول عليك يالله باي
ثامر:متى ادق عليج
ساره:بأي وقت رغم اني احس بتأنيب ضمير
ثامر:كلها جم يوم ونتزوج
ساره:امين يالله باي
ثامر:هههههه باي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:55 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0