ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة يوجد هنا جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #36

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


خلود وهي تسمع تركض بقوه وبسرعه لدرجة ان الدكاتره حسوا فيها وطلعوا

الدكتور:ياه اكيد دي سمعت كول حاجه
فوزي:يالله وراها مو تاخدوه وتروح

خلود وبيدها الشنطه ومعها مسدس اخذته علشان تحمي روحها من يعقوب

وبصوت خايف مرتجف تمسك ماجد:قوم ماجد بلغوا الشرطه عنك يقولون بيعدمونك بسرعه قوم
وخذ المسدس
ماجد قام بخوف وبتعب:وين كيف
خلود:قوم نطلع مايمدينا نهرب بسرعه
ماجد قام بسرعه واخذ المسدس منها وطلع الرصاصات كلها ورماها
خلود:انت وش قاعد تسوي
ماجد:لاتخافين بس انا اطلع الرصاص علشان ماذبح احد زي ماوعدك ويمسك يدها ويطلعون بسرعه
الدكاتره قدامهم يوقفونهم ماجد يصوب المسدس الفارغ من الرصاصات عليهم:ابعد لاذبحكم بسرعه
خافو الدكاتره وبعدوا لانهم يدرون انه قاتل
خلود تمسك يده ويركضون في المستشفى الكبير الضخم وخلود عند الممر الايسر تطيح ويشيلها ماجد
خلود طاحت طرحتها وصارت تركض باسرع ماعندها وصلوا عند البوابه الخارجيه
المفاجئه/////
الشرطه قدامهم بس السيارات شوي كثيره ومو باينين
ماجد ينزل راسه ويمشئ وهو جالس:خلود سوي مثلي
خلود تجلس وتمشئ زيه والناس ينارون لهم باستغراب من حركتهم
الشرطي يدور ويبحث لان صورة ماجد معهم(((عبدالله عطاهم صورة ماجد لان علي ارسل له الصوره ولا مسحها نساها)))
وصلوا عند سيارتهم الهايلوكس القديمه


خلود بصوت خفيف:معي المفتاح خذه
ماجد:والله حلو عطينياه
يفتح السياره وخلود بعد

وتشوفهم الشرطه من بعيد لان خلود كاشفه والامر يدعي للشك

2من الشرطه يركضون له:وقف وقف
ماجد مسك خلود وصوب المسدس على راسها
ماجد بصوت عالي:اي حركه زياده بطلق النار عليها
الشرطي محمد:طيب وقفنا لاتلمسها ولاتئذيها
ماجد:لاتتحركون الظاهر سمعتوني
الشرطي عبدالله وقف:خلاص طيب بس وش طلباتك
ماجد:نزل الاسلحه الي بيديكم
نزلوا الاسلحه
ماجد:لا ارموها عندي
الشرطي عبدالله:كيف مستحيل
ماجد كانه بيضغط زناد المسدس على راسها
خلود تصارخ:لا تراه بيموتني نفذوا له كل شئ الله يخليكم
الشرطي:مين تطلعين انتي
خلود:انا اخت علي ارموا له المسدس بليز لايموتني
الشرطه خافوا عليها رمو الرشاش والمسدس عندهم وبعدوا شوي عنهم
ماجد يقرب لهم وبيده المسدس:اي حركه او مراقبه لي تراكم بتخسرون روح جديده

ماجد يمسك خلود بقوه ويحطها في السياره:لاتتحركون سمعتوا
الشرطه واقفين وهم خايفين على خلود
ماجد مشئ في السياره وهو يضحك وخلود تبكي
ماجد وهو يمشئ بسرعه جنونيه:ليه تبكين حبيتي
خلود:خايفه خايفه عليك
الشرطه على طول راحوا لسياراتهم واخذوا باقي الشرطه الي يبحثون في المستشفى
ويمشون بسرعه

ماجد في صحراء خاليه من كل شئ تمر سياره من نوع شاحنه
ماجد ينزل ويصوب المسدس للشاحنه المليئه بالوقود
الرجال خاف وقف وهو ميت رعب

واحد سوداني اسمه ميرهاني:مالك انتا انا شو يعمل
ماجد يعطيه مفتاح السياره:خذ السياره ذي وعطني سيارتك
ميرهاني:بس يازول شو هاذي سياره قديمه
ماجد:اقول لايكثر خذها وبتلقاها الاسبوع الجاي هنا بنفس ذا الوقت خذ السياره بس لاوالله لاذبحك
اخذها ميرهاني وهو خايف منه ومشئ بالسياره

وماجد ركب ذي الشاحنه وخلود خايفه بعد
خلود:وش الفايده طيب
ماجد:اكيد الشرطه بتدور على سيارتنا واللحين غيرتها
تمر سياره كراسيدا بجنبه وماجد يخلي السياره تنحرف بس بارادته
وقفت الكراسيدا
ماجد ينزل بسرعه انزلي خلود بسرعه
خلود تنزل وهي ميته خوف
صاحب السياره يمني:ايش انتا تبغى ياشيخ
ماجد يصوب المسدس براس الرجال
صالح:ايش فيك ايش عملت لك انا
ماجد:خذ ذي السياره وعطني سيارتك ذي المقربعه
صالح يناظر السياره:بس انا ماعرف اسوق شاحنه
ماجد:عطني وانت ساكت
صالح:السياره مفتوحه وفيها المفاتيح
ماجد:تعالي خلود
صالح يمشئ وهو يتحرطم:حسبي الله عليك ياصاحب ذي الشاحنه

ماجد:ياهوه وناسه بجد
خلود:ياخوفي من اخر الوناسه
ماجد:وناسه وبس
خلود:اوف مستحيل يعني نقدر نعيش حياتنا
الشرطه وهي مشغله الويويويويويو<<<<<<ناسيه وش اسمها
تمر من عند الشاحنه ويوقفها الرجال اليمني
صالح:يأخي ساعدوني
الشرطي:بعدين نرجع لك عندنا شغله اهم
ويمشون بسرعه وهم طايرين سيارتين
ماجد وخلود سمعوا صوت الويويويو ههههههههههههههههه
وانحرف ماجد يسار وبما ان الساعه 3 الفجر مو باينه سيارتهم وهم في البر داخلينه والليل مظلم ويطفون السياره علشان مايبين شئ
من انارتها


 
قديم   #37

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


خلود:يالله انا خايفه
ماجد يمسك يدها:لاتخافين قلت لك انا متعود على ذي الحركات يعني شئ عادي
خلود:تصدق راسي بينفجر
ماجد يبتسم:سلامتك ياقلبي
خلود:والله انك فاضي اللحين الشرطه قالبه الدنيا تدور عليك وانت تتغزل فيني
ماجد:بس تصدقين انتي تعرفين تمثلين الدور زي قبل شوي ههههههههه
خلود:يالله كذا بنعيش حياتنا
ماجد:وش فيها
خلود:مخاطر في مخاطر
ماجد:لاتخافين بتهون انشالله
خلود:طيب ليه الشرطه تبيك
ماجد:مادري والله بس اكيد على سالفة يوه خربتي الدنيا ياخلود
خلود وهي خايفه:وش الي خربته
ماجد:مو حنا قلنا انا متزوجين بنفس اليوم الي مات فيه علي وانتي اعترفتي انك مخطوفه واني قاتله
خلود تضرب راسها:يوه والله نسيت اصلا ماكان عقلي معي قبل يوه اوف اسفه
ماجد ابتسم:بس لو ماقلتي كذا كان عرفوا اني ماراح اقتلك ومسكوني
خلود وهي منزله راسها ومسنده يدها براسها:اخاف يشوفونك ويسون لك شئ
ماجد:مثل
خلود:مادري
ماجد:يمكن يعدموني
خلود بخوف:لانشالله
ماجد:بس انا قتلت علي
خلود:وانا مسامحتك
ماجد يبتسم:ياقلبي والله بس فيه جرايم كثيره انا سويتها وتصدقين فيه واحد يحب القتل اكثر مني
خلود:مين؟؟
ماجد:تعرفين الرجل بصورة المراءة
خلود مسكت قلبها:ايه هاذا نساني طعم النوم
ماجد يغمز لها:هاذا صديقي
خلود فتحت فمها وضربته على صدره:بجد انك مو صاحي يماه يخوف بموت
ماجد:هههههههه تصدقين ذاك عمره 50 سنه
خلود:وكيف تصادق شيبان
ماجد:ذاك كان من اصدقاء عمي وادمن المخدرات من خمس سنين تقريبا وماكنت اعرف الا هو وهو الي حرضني على ذبح عمي
خلود:ماتقول اصدقاء
ماجد:اصدقاء اسم بس


الشرطه تشوف الهايلوكس القديمه وتصوب الرشاشات والمسدسات على الكفر(عجلة السياره)
ياصاحب الهايلوكس وقف قلنا وقف
وقف المسكين
ميرهاني:والله انا ماداري ليه كل دقيقه يوقفوني
الشرطه يناظرون له ويناظرون اللوحه ومو مصدقين:مين انت ماجد
ميرهاني:انا ميرهاني سرق سيارتي زول في الطريق
الشرطه:وش نوع سيارتك
ميرهاني:شاحنه كبير فيها وقود
الشرطي عبدالله:يوه اكيد الي قبل شوي خلنا نرجع نشوف قصته
محمد:يوه تصدق انه شغلانه هالماجد


بالماسنجر
خالد/هاي
ساره/:هايات اخبارك وفو
خالد:/مين وفو
ساره شكت/:وفو انتي
خالد تذكر ان اسمه وفاء/:هههههههههه بس مو متعوده اسمي بالدلع مسكينه انا ماحد يدلعني
ساره:/ههههههههه خلاص انا ادلعك من اليوم ورايح
خالد/:تسلمين ياقلبي
ساره/ماقلتي لي انتي باي صف تروحين للمدرسه ولا جامعه
خالد/لا انا عاطله باطله
ساره/ههههههه لا انا اروح للمدرسه بس شلي بفصل مليت
خالد/وليه مليتي حرام عليك
ساره/بفصل انا قدمت اوراقي
خالد:/واهلك وش رايهم
ساره:/اهلي ابوي مو داري عني ابدا وامي اقنعتها بس بعد وش
خالد/:واخوانك
ساره/:ماله دخل اخوي انا حره كل ماقلنا شئ واخواني
خالد:/وش فيك عصبتي
ساره:/لا بجد الاخوان قلق
خالد/:ليه؟؟؟
ساره:/قبل شوي جا هو وصديقه من البحرين
خالد فتح عيونه:/ايه
ساره:/وام الفشيله الي صارت لي
خالد:/ليه وش صار
ساره/:قلت فديت البحرين واهلها وحتى لي يزوروها
خالد مسك راسه مو معقول هي الي قبل شوي/:ههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ساره/:لاتضحكين وجهي طالع طماطه من الفشيله
خالد/:طيب وش ردة فعلهم
ساره/:مالت عليه ذا الرجال قال عادي بعد ماعتذرت وقال لو تبين تجلسين عندنا
خالد:/هههههههههههههههههههههههه بجد ماعنده سالفه
ساره/:برب
خالد يفكر والله انها حلوه ذي البنت انا ورا مافكر تصير زوجتي بس مالي الا اصارحها واشوف ردة فعلها


ساره:/هلو
ساره:/هلو وين رحتي وفو
خالد:/اقولك تصدقين تعلقت فيك
ساره/:حتى انا مادري ليه يمكن لانك اول وحده عرفتها
خالد:/طيب اقدر اقابلك
ساره/:وين
خالد/باي مكان عام
ساره:/اسفه ماقدر والله
خالد/:طيب بقولك شئ وامانه لاتزعلين
ساره/قولي تراك خوفتيني
خالد/اقولك انتي عمرك تعرفتي على شباب
ساره/بسم الله على لايكون انتي متوهقه مع احد
خالد/بصراحه ايه
ساره/:ليه وش صار لاتصدقينهم تراهم نصابين
خالد/طيب بالماسنجر بس سواليف
ساره/وحتى لو
خالد/طيب ليه
ساره/لان بعد الكتابه رقم الجوال وبعد الجوال حب مقابله فراق
خالد/حتى لو صار محترم
ساره/حتى لو صار اصلا لو انه محترم كان ماراح يتعرف بنات خلق لله
خالد/طيب بقولك شئ ولا تزعلين
ساره مسكت قلبها/انك ولد صح
خالد/بصراحه ايه انا ولد
ساره على طول من غير تفاهم راحت حظرته بعدها حذفته وهي تبكي:الله يلعني لو اتعرف على احد ثاني بالمنتديات غير ذا
خالد يشوف وينها وين راحت يوه اوف بس عليها اسلوب والله اني حبيتها بس لازم اتاكد هي ولا لا


 
قديم   #38

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

الشرطه تبحث وبعد ماقابلوا صالح الي مايعرف يسوق شاحنه وقالهم كل شئ صاروا يبحثون عن صاحب الكراسيدا

ماجد وخلود راحوا مشئ عند محطة البانزين واخذ ماجد علبة بانزين بعد ماطلب منهم بالطيب مو بالسلاح
وافقوا
ماجد:لو سمحت اخوي ممكن جوالك خمس دقايق بس
الرجال:افا عليك تفضل
ماجد ابتسم:مشكور

ماجد:الو راج تعال سرعه للمحطة البانزين بسرعه
راج وهو قايم من النوم:اتشا بابا بس وين المحطه
ماجد:القريبه بسرعه وبلا غباء(اغلق الخط

ماجد:تسلم والله خذ جوالك
الرجال:العفو

ماجد يروح للسياره البعيده عن محطة البانزين ويحيطها بالبانزين ويفجرها
خلود:ليه
ماجد:احسن خلنا ندوخ الشرطه الي مو راضين يتوبون
خلود:طيب تعال انا اسمع صوت الشرطه
يمسك يدها ويروح على طول عند محطة البانزين البعيده عن مكان السياره ويجلس هو وخلود ورا مصلى المحطه


الشرطه يشوفون ويقربون للسياره يشوفونها محترقه
عبدالله:يالله وش ذا اللحين لازم نعرف هم بداخل السياره اموات ولا لا بس كيف والنيران مغطيه المكان

بعد عشر دقايق وصل راج للمحطه
اجد:خلو تعالي وصل راج
خلود:والله الحمدلله
يركبون السياره

ساره ميته صياح:انا حبيت وفاء وبالنهايه تطلع ولد
مها:طيب واذا عادي
ساره:انتي تسكتين ولا كلمه كل شئ عندك عادي
مها:ماشوفك سويتي شئ غلط
ساره:الا غلط وجود النت اكبر غلط (تقوم ساره وتاخذ اللابتوب وترميه بالارض وتضربه برجلها بقوه وتروح للمطبخ تجيب
اله حديده كبيره وتكسره بقوه
مها تناظر:الحمدلله والشكر بجد ناس متخلفه
ساره:انتي المتخلفه
سكت مها لان ساره معصبه

عبدالله يدخل غرفة ساره بقوه:وش فيه


مها تعدل شعرها ومبتسمه
ساره:وش تبي انت اطلع عني
عبدالله:وش فيك تكسرين اللابتوب
ساره:مالك دخل اطلع برا
مها:بس لانها تعرفت على بنت وبالنهايه طلع ولد
عبدالله عصب:بجد كلامها
ساره تبكي:اطلع عني
عبدالله:طيب ماله داعي كل هالصياح علشان كذا خلاص عقلك براسك ولا تتعرفين على اي وحده بعد اليوم
ساره:وانت وش الي دخلك هنا ناسي ان مها مو محرم
عبدالله انحرج:لا بس خفت ان حلمي تحقق

 
قديم   #39

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

العصر////

خلود وماجد جالسين في الحديقه الكبيره بقصرهم
خلود بيدها ورقه وقلم وصوتها راح لانها لها ساعه تحفظه:الف باء تاء ثاء جيم حاء
ماجد:اعرفهم واعرف اقرا الحروف بس ماعرف اقرا كلمه
خلود:قل والله
ماجد:ليه مو مصدقتني
خلود:وجع بجد انك نذل وصوتي راح من كثر ماعيد وبنهايه تعرف
ماجد:هههههههههههههههههههههههه بس انتي تصلحين مدرسه تفهمين حتى الغبي الي مايفهم
خلود:اقول اسكت بس ولا تتكلم وانا اشرح لك
ماجد يضحك على حركاتها:حاضر
خلود:طيب دامك تعرف الحروف بتعرف الكلمات
ماجد:كيف؟؟
خلود:اسكت ولا كلمه خلني اكمل
ماجد:ههههههههههههههههههههههههه ههههه انتي وش فيك على اليوم
خلود تطلع السكين الي وراها وهي تضحك:اسكت لاذبحك
ماجد:ههههههههههههههههههههههههه ه لا عاد بتذبحيني بجد انتي خطيره
خلود:تشبك الحروف وتطلع كلمه
ماجد:كيف
خلود:طيب اسمع للنهاي وبعدها تكلم
ماجد:طيب كيف
خلود تقوم واقفه وترمي الاوراق:بجد ان مالك داعي (تروح تتمشئ بالحديقه الي كلها جوري
ماجد يقطف جوريه:تفضلي ياحلى معلمه بالعالم
خلود:لاتغزل بمعلمتك سمعت
ماجد:انا اسف يابله
خلود تضحك على حركاته:بجد اني هبله لاني عايشه معك

الشرطه
عبدالله يكلم موسى
عبدالله يتنهد:والله اصعب قضيه سلمتنياها


موسى:مامسكتوه
عبدالله:تصدق من الفجر الى الان نبحث عنه وماله اي اثر
موسى:طيب في السياره يمكن محترق فيها
عبدالله:لا مافيها احد سوه كذا تمويه
موسى:حاولوا
عبدالله:والله تعبنا انهدينا مانقدر نبي نرتاح ارسلوا غيرنا مناوبه
موسى:خلاص ارجعوا

خالد:ابيك تعرف رقم ذي البنت قمر الليالي الله يخليك
زميله:والله ماقدر
خالد:طيب ليه
زميله:قلت لك وبس بعدين اكلمك انا مشغول اللحين

خالد يفكر اوف كيف اعرف انها هي نفسها الي شفتها امس هي ساره بشوف اسال اختي بخليها تزورهم

 
قديم   #40

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

التكمله/////

الرئيس:ماألقيتوا القبض عليه

موسى:والله اسفين طال عمرك بس وش نسوي الولد هدد البنت وقال انه راح يقتلها

الرئيس:ابيكم تبحثون عنه وتطلعونه اليوم ولا ترا ماراح يصير لكم طيب

سعود:حاضر ياسعادة الرئيس(يلقى التحيه ويطلع

موسى:طيب ماحققت مع سعود اكيد يعرف مكانه
الرئيس:لا بينكر بنشوف الولد وبنحقق معه وبيقول لنا انشالله
موسى:طيب مستحيل نقدر نلقي القبض عليه
الرئيس:ابيك ترسل عشر دوريات شرطه بنفس الموقع الي راحوا له وتبحثون تفتشون كل بيت وكل مكان هناك
موسى:بس هم يقولون راح غرب مستشفى السعودي الالماني ومافيه غربه الاقصر كبير بس بعيد تقريبا بعده خمسين كيلوا
الرئيس:امرهم يفتشونه وكل مكان سمعتني بسرعه
موسى يلقى التحيه ويطلع


خلود تتأرجح على الكرسي الهزاز الي في الحديقه وهي مغمضه عيونها

يجي ماجد وينفخ من ورا على اذنها

خلود تقوم مفزوعه:بسم الله خوفتيني

ماجد:انا كم مره قلت لك لاتخافين وانا معك
خلود:الله يكون انشالله معي ومعك
ماجد:والنعم بالله بس بسألك سؤال؟؟؟
خلود تبتسم:تفضل
ماجد يغمز لها:حلوه تفضل


خلود:طيب اسأل
ماجد:اها بقولك متى كان اسؤا يوم بحياتك؟؟؟
خلود تفكر وبعد استغراق بالتفكير وتناظر له وبرود:يوم عرفتك
ماجد تفاجئ من اجابتها وقام ومشئ بعيد عنها:عن اذنك بروح اتمشى
خلود بصوت عالي:بس ماسالتني متى كان احلى يوم بحياتي
ماجد ناظر لها:طيب متى
خلود:وشو الي متى
ماجد:احلى يوم بحياتك؟؟
خلود:اها احلى يوم(((تفكر
ماجد:كل هاذا تفكير والله لو انك بتصنعين الذره
خلود انفجرت ضحك:حلوه تصنعين ههههههههههههههه
ماجد ابتسم:وش فيك تضحكين قلت شئ غلط
خلود تخف ضحكتها:تخترعين مو تصنعين هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ماجد حس انه تافه مشئ وهو مكشر وضايق خلقه
خلود سكت وحست انها غلطانه وبصوت عالي:يوم عرفتك
ماجد ناظر لها:نعم يوم عرفتيني وش تقولين انتي
خلود تقوم من كانها وتروح تمشئ تقرب له:احلى يوم بحياتي يوم عرفتك
ماجد ابتسم لها:جبرت خاطر صح
خلود:لا مو صح هاذي الحقيقه بجد هو اسعد يوم بحياتي مو يوم خطفتني ولا بوقتها ولا بضروفها بس يوم عرفتك وعرفت مين ماجد
ماجد ابتسم وهو واقف شوي بعيد عنها:مين ماجد!
خلود:صاحب اكبر قلب في الدنيا صاحب اجمل احساس في العالم صاحب الاكشن والمغامرات والرومانسيه
ماجد يضحك:كل ذا فيني انا
خلود:بصراحه ماتوقعت اشوف بحياتي زيك ولا بالاحلام ماجد انا احبك احبك
ماجد ضمها:وانا اموت فيك ياقلبي
خلود:الله لايحرمني منك
ماجد:ولا منك يالغاليه
خلود بعدت عنه وتضربه:خير مو من حقك تضم مدرستك بجد سخيف
ماجد:ههههههههههههههههههههههههه هههههه طيب طيب حاضر بس خلينا ندخل البيت كانه برد الجو
خلود:ايه ذكرت في اماكن كثيره بالبيت ماشفتها وفيه اشياء غريبه وابواب مسكره ابي اشوفها
ماجد:ايه صح فيه اماكن بتعجبك وراح تنجنين عليها
خلود:والله يالله بسرعه


عشر دوريات من قسم الشرطه تطلع ومجهزه بالاسلحه والرشاشات

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0