ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل --2 يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل --2 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #6

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

شنت الأجهزة الأمنية برام الله حملة اعتقالات واسعة منذ يوم أمس لأنصار ومؤيدي "محمد دحلان" تركزت بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر خاصة لموقع "أجناد" الإخباري إن أجهزة عباس اعتقلت كلاً من نضال أبو سلطان، وحامد قديح وهما عناصر في جهاز الوقائي من قطاع غزة.

كما أوضح شهود عيان للموقع أن حملة الاعتقالات طالت أكثر من 17 عنصرًا من مؤيدي ومساعدي دحلان القيادي السابق في حركة فتح والمفصول منها.

وأشار الشهود، إلى أن الحملة تركزت بشكل ملفت للانتباه اليوم بعد اعتقال الأجهزة الأمنية لأكثر من 10 عناصر فتحاوية خلال اقتحامهم أحد مكاتب الحركة بشكل مفاجئ وسط رام الله.
يذكر أن حركة فتح قررت فصل محمد دحلان من عضوية الحركة وإحالته للتحقي بتهم فساد مالي وإداري، وأعلن دحلان خلال تصريح سابق له أنه قر العودة إلى مدينة رام الله غداً الجمعة لاستكمال عمليات التحقيق الخاصة بملفه.

 
قديم   #7

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

و نبدأ من جديد ~ بآخر أخبآر السعودية و مستجدآتها فكونوا معنآأ~

المذيعه : *ميوس *

 
قديم   #8

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

خادم الحرمين: تصدياً لدورنا تجاه الأمانة الملقاة على عاتقنا نحو ديننا ثم وطننا وأهلنا شعب المملكة

أمر ملكي بزيادة دعم الأعلاف ومدخلاتها بنسبة 50% وتشديد المراقبة على الأسواق وأسعار السلع



جدة - واس
صدر امس أمر ملكي بزيادة دعم الأعلاف ومدخلاتها بنسبة 50% عما هو معمول به حالياً وقيام الجهات المعنية باتخاذ اللازم بتشديد مراقبتها للأسواق وأسعار السلع وإيقاع أقصى العقوبات تجاه كل مخل أو متكسب جشع.
وفيما يلي نص الأمر الملكي الكريم:
بسم الله الرحمن الرحيم
الرقم: أ/136 التاريخ: 19/8/1432ه
بعون الله تعالى نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
تصدياً لدورنا تجاه الأمانة الملقاة على عاتقنا نحو ديننا، ثم وطننا، وأهلنا شعب المملكة العربية السعودية، الذي يستدعي منا التدخل، والمبادرة، بشكل عاجل، وسريع لكل أمر يخص شؤونهم، بما في ذلك معيشتهم، وفق مبدأ لا ضر ولا ضرار. ولما لاحظناه في الآونة الأخيرة، من ارتفاعات متواترة، في أسعار بعض السلع الأساسية، بشكل لا يمكن أن نقبل به، ما دمنا بعون الله قادرين على الحد منها، ورغبة منا في تخفيف تكلفة أسعار اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان وغيرها على المواطنين. أمرنا بما هو آت:



إيقاع أقصى العقوبات تجاه كل مخل أو متكسب جشع مع شكرنا لكل رجل أعمال أدى الأمانة



أولا: زيادة دعم الأعلاف ومدخلاتها بنسبة 50% عما هو معمول به حالياً.
ثانياً: على جميع الجهات المعنية، اتخاذ اللازم بتشديد مراقبتها للأسواق، وأسعار السلع، وإيقاع أقصى العقوبات، تجاه كل مخل، أو متكسب جشع، مع شكرنا في ذات الوقت لكل رجل أعمال أدى الأمانة، واضعاً نصب عينيه الخشية من الله، والرجاء في الثواب مقدرين له دوره الجاد للحد من استغلال إخوانه المواطنين، وذلك نتيجة تخفيضه لهامش الربح لأعماله، إلا أنه في نفس الوقت نأسف لبعض منهم، الذين لم يراعوا الله في أهلهم، فغلّبوا متاع الدنيا على متاع الآخرة، متناسين أن الشريعة الإسلامية أمرت بالقسط والعدل، ونهت عن الغش والشح.
ثالثاً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه اعتباراً من تاريخه.
عبدالله بن عبدالعزيز

 
قديم   #9

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

أعلنت سلطات الاحتلال ممثلة بما يسمى إدارة السجون الصهيونية، الأربعاء (20-7)، فرض حظرٍ على التعليم الأكاديمي للأسرى الفلسطينين في معتقلاتها.

وأكد ممثلون عن إدارة السجون الصهيونية، خلال مشاركتهم في جلسة لجنة الداخلية البرلمانية، أنه سيتم حرمان الأسرى الفلسطينين من حقهم في التسجيل لإكمال دراستهم الأكاديمية، في حين من المقرّر أن يُسمح لأولئك الذين باشروا الدراسة فعليًّا باستكمالها.

وأوضحوا أن هذا القرار يأتي ضمن سلسلة قراراتٍ وإجراءاتٍ أخرى سيتم تطبيقها قريبًا، في مسعى لتشديد ظروف اعتقال الأسرى الفلسطينين لدى الاحتلال، وهو ما قد تمّ الإعلان عنه مسبقًا في محاولةٍ لممارسة الضغوط على آسري الجندي الصهيوني "جلعاد شاليط"، وحملهم على إتمام صفقة التبادل وفقًا لشروط الاحتلال.

وتضمّن الإجراءات التضييقية المقرّر دراستها وإقرارها قريبًا من قبل لجنة الداخلية في "الكنيست"، فرض قيودٍ على زيارات ذوي الأسرى وحرمانهم من الشراء من "الكانتينا" المخصصة لهم، عدا عن فرض إجراءاتٍ مشدّدةٍ على تسلّم الإيداعات المصرفية الواردة للأسرى.

 
قديم   #10

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

<h2>العقوبات تشمل من يخزن الشعير للتجارة.h2 وزارة الداخلية تحذر المتلاعبين في أسعار الشعير بعقوبات رادعة

الرياض- الرياض :
حذرت وزارة الداخلية كل من يتلاعب في الأسعار ويعمل على تكديس الشعير بغرض احتكاره ورفع أسعاره والمتاجرة فيه، وتؤكد على أنها من واقع مسؤولياتها لن تدخر جهداً في سبيل تتبع ومعاقبة كل من تسول له نفسه فعل ذلك، وستضرب بيد من حديد على كل مخالف.
جاء ذلك في بيان إلحاقي من وزارة الداخلية لم سبق وأن صدر عن ما لوحظ من وجود شح في كميات الشعير المتوفرة في الأسواق في مختلف مناطق المملكة، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع أسعاره عن السعر المحدد من قبل الدولة ب(40) ريالاً للكيس زنة (50) كجم، وصول السعر إلى مستويات قياسية ،وما أحدثه ذلك من إرباك للسوق، وخلل في شبكة الإمدادات مما جعل الكثير من مربي الماشية في المملكة يتذمرون ويعانون من جراء ذلك.
وقد صدرت مؤخراً قرارات عقابية رادعة في حق العديد من تجار ومستوردي الشعير ، وتم توجيه أصحاب السمو أمراء المناطق والجهات المعنية الأخرى بالحرص على سرعة تنفيذ ومراقبة التلاعب الذي قد يحصل من البعض، والقيام بجولات على الأسواق والمزارع والاستراحات في كل مدينة ومحافظة ومركز وإيقاع العقوبات الرادعة بحق المخالفين والتي تشمل مصادرة الكميات المخالفة، وإغلاق المحلات ،والتشهير في ثلاث صحف رئيسية على نفقة المخالف ، والحرمان من الدعم الحكومي، فضلاً عن فرض غرامة مالية.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:55 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0