ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل --2 يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل --2 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #21

احلام شاعرة


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

مسيرة حاشدة في رداع تبارك تشكيل المجلس الانتقالي وتند بقصف تعز وأرحب
الخميس 21 يوليو-تموز 2011 الساعة 03 مساءً
أخبار اليوم/ خاص مسيرة حاشدة في رداع تبارك تشكيل المجلس الانتقالي وتند بقصف
جابت شوارع مدينة رداع أمس الأربعاء مسيرة حاشدة شارك فيها أبناء مديريات رداع السبع، مطالبة بالرحيل الفوري لبقايا النظام العائلي في اليمن ومباركة للخطوة الشجاعة في تشكيل المجلس الانتقالي الذي تم الإعلان عنه مؤخراً.
وكانت المسيرة الجماهيرية التي انطلقت من ساحة الحرية وسط المدينة مروراً بالشارع العام, قد رفعت لافتات تطالب بسرعة الحسم الثوري، والانتقال إلى المرحلة الأخيرة من مراحل الثورة, وند المتظاهرون خلالها بالمجازر التي ارتكبها ويرتكبها الحرس الجمهوري في أرحب والحديدة وتعز، معتبرين تلك الجرائم جرائم ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم.
كما هتف المتظاهرون بشعارات تؤكد استمرارهم في اعتصامهم وثورتهم حتى النصر, ومنها شعار" ثابتين ثابتين يا بقايا الفاسدين", كما وهتفوا بشعارات تدعو إلى فتح الطريق أمام ناقلات الديزل والبترول, معتبرين الحرس الجمهوري ومن وصفوهم "بقايا النظام العائلي" هم السبب في الأزمات التي يتجرعها المواطن اليمني في كل مكان.
وقد توافد الآلاف من أبناء مديرية السوادية وآل غنيم ولد ربيع ومحن يزيد والعرش وصباح إلى ساحة الحرية أمام المحكمة في زخم جماهيري كبير، مؤكدين بأن ثورتهم انتصرت وستحقق ما تبقى لها من انتصارات.

 
قديم   #22

احلام شاعرة


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

ساعات الحسم قادمة لتطهير زنجبار..
مقتل القيادي عائض الشبواني واللواء "25"وقبائل يافع يمهلون المسلحين "24" ساعة لمغادرة أبين
الخميس 21 يوليو-تموز 2011 الساعة 06 مساءً
أخبار اليوم/ خاص
أكدت مصادر مطلعة ل"أخبار اليوم" مقتل قيادين من تنظيم القاعدة هما عائض الشبواني وابن أخيه عوض صالح الشبواني من محافظة مأرب، وذلك في المعارك الجارية في مدينة زنجبار محافظة أبين بين المسلحين واللواء "25" ميكا.
وقالت المصادر إن قصفاً مدفعياً واشتباكات عنيفة جرت حتى ساعة متأخرة من مساء أمس بين اللوائين "119" و"39" والعناصر المسلحة، مشيرة إلى أن الجيش كبد تلك العناصر خسائر فادحة في العتاد والأرواح واستطاع التقدم إلى جانب مصنع البلاستيك على مشارف مدينة الكود.
وأكدت المصادر ذاتها أن اللواء "119" قد تقدم من الجهة الغربية لمدينة الكود باتجاه منطقة الكردي وتصدى للعناصر المسلحة القادمة من منطقة الخاملة وقتل منهم حوالي سبعة أشخاص فيما الآخرون لاذوا بالفرار.
وكشفت المصادر أن المسلحين نفذوا ثلاث عمليات انتحارية في منطقة وادي دوفس نتج عنه مقتل الانتحارين الثلاثة وإصابات طفيفة في الجيش.
وأوضحت المصادر أن اللواء "25" ميكا قد قصف أيضاً بالمدفعية عدة مواقع يتمركز فيها المسلحون وسط مدينة زنجبار الذي أصبح اللواء يسيطر على بعض من الأحياء فيها، مشيرة إلى أن هناك قوة عسكرية كبيرة معززة بالمدفعية والدبابات قد شوهدت وهي في طريقها إلى محافظة أبين قادمة من عدن لتطهير مدينة زنجبار.
وأكدت المصادر أن الألوية الثلاثة "25" و"119" و"39" قد حذروا المسلحين الخروج من مدينة زنجبار خلال 24 ساعة.
وقال المصادر إن القبائل التي تسيطر على مدينة شقرة قد رفضت وساطة أحد القيادات المسلحة "البلعيدي" بأن يسمح لها الخروج من زنجبار مع "20" سيارة خاصة بالمسلحين والذين اتجهوا إلى منطقة برامس هرباً من القصف المدفعي الذي يطالهم من اللواء "25" ومحاصرتهم أيضاً من القبائل من الجهة الشرقية.
إلى ذلك أكد شهود عيان بأنه شوهد العديد من القبائل القادمة من يافع متواجدة في مدينة جعار وأنها أعطت المسلحين مهلة إلى يومنا هذا الخميس الخروج من مدينة جعار، ما لم فإنهم سيخرجونهم بالقوة من المدينة.
وقال شهود عيان بأن خلافات واشتباكات مسلحة جرت صباح أمس بين المسلحين أنفسهم بجانب بوابة مستشفى الرازي بجعار.
ويرى مراقبون أن تسارع الأحداث في المحافظة والالتفاف الذي أعلنته جميع قبائل محافظة أبين في مساندتها للواء "25" ميكا وتطهيرها زنجبار من المسلحين قد أعطى قيادة اللواء دفعة قوية واستطاع ضرب المسلحين بقوة وأجبرهم على التقهقر والهروب من المدينة إلى الجهة الشمالية باتجاه برامس.
وأكدوا أن هذا الالتفاف القبلي يبشر بأن ساعات الحسم قادمة وأن المسلحين سيهزمون وسيخرجون من دون رجعة.

 
قديم   #23

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

عُدنآأ إليكم }""~


الاقتصاد


''الكهرباء'': عدد المشتركين في 2010 بلغ نحو 6 ملاين مشترك








الرياض: واس 2011-07-21
ارتفعت قدرات الطاقة الكهربائية في المملكة بنسبة 10,4% عام 2010 مقارنة مع عام 2009، فيما بلغ إجمالي القدرات المتاحة لقطاع الكهرباء 50 ألف ميجاوات، وقدرات التوليد الفعلية لإجمالي قطاع الكهرباء في المملكة 39,973 ميجاوات بزيادة بنسبة 5.4% عن العام السابق. وبلغ إجمالي إنتاج الطاقة الكهربائية المباعة في المملكة نحو 212,263 جيجاوات/ ساعة بنهاية العام الماضي بزيادة بنسبة 9.7%، فيما بلغ إجمالي الطاقة المنتجة من محطات توليد الشركة 186,482 جيجاوات/ساعة بنسبة نمو بلغت 1.3% مقارنة بعام 2009.
وأوضح التقرير السنوي للشركة السعودية للكهرباء عن عام 2010 أن عدد المشتركين بنهاية العام نفسه بلغ نحو ستة ملاين مشترك بزيادة 5.2% عن عام 2009 بعد إيصال الخدمة إلى 317,932 مشتركا جديدا خلال العام الماضي.
ويمثل القطاع السكني النسبة الأكبر من عدد المشتركين بنسبة 81.6% يليه القطاع التجاري بنسبة 13.8% ثم القطاع الحكومي البالغ عدد مشتركيه 118.942 ألف مشترك.
ورصد التقرير نسبة نصيب المشترك من الطاقة التي ارتفعت إلى 40.027 كيلو وات في الساعة بنهاية 2010 فيما بلغ المتوسط السنوي لاستهلاك المشترك بالقطاع السكني 22.204 كيلو وات في الساعة، مشيرا إلى أن الشركة تمكنت من إيصال الخدمة الكهربائية إلى 208 مجمعات سكنية خلال العام الماضي ليصل إجمالي المدن والقرى والهجر المخدومة بالكهرباء إلى 12 ألف مدينة وقرية وهجرة في مختلف أرجاء المملكة.

 
قديم   #24

احلام شاعرة


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

في جلسة استماع الشيوخ الأميركي..
على أميركا الاستعداد لمرحلة ما بعد صالح أياً كانت والرئيس هو من يعرقل المبادرة
الخميس 21 يوليو-تموز 2011 الساعة 06 مساءً

في جلسة اكتظت خلالها قاعة لجنة العلاقات الخارجية مع الكونجرس الأميركي بالحضور عصر الثلاثاء المنصرم للمشاركة في جلسة استماع خاصة بالشأن اليمني نظمها السيناتور روبرت كايسي رئيس الجنة الفرعية لشؤون الشرق الأدنى في لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ، أكد المجتمعون على خطورة جمود الوضع السياسي في اليمن، وركز المجتمعون على التحديات الأمنية والتنموية في اليمن.
وشدت السفيرة جانيت ساندرسن نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى شدت على أن الرئيس صالح هو الوحيد الذي لازال يعرقل المبادرة الخليجية وحثته على التسريع للتوقيع عليها.
وأكد الحضور على ضرورة وأهمية الانتقال السلمي والمنظم للسلطة وأن المبادرة الخليجية، تتفق مع الدستور اليمني..
وحول المجلس الانتقالي المشكل مؤخراً كشفت السيدة/ ساندرسن أن السفير الأميركي بصنعاء نقل لهم أن المجلس لا يتفق مع الدستور ويبدو أنه مشروع غير متناسق أو متكامل، موضحة بأن العلاقات الأميركية اليمنية هي عبارة عن شراكة واسعة لا تصب في مجال مقارعة الإرهاب.
وأتفق الحضور على أن سياسية تركيز الحكومة اليمنية على العواصم والمدن الكبرى تسببت في فراغ ملموس في المناطق النائية والمحافظات الأخرى، معتبرين تواجد القاعدة في زنجبار يهدد مدينة عدن الإستراتيجية، في حين أكد مسؤولو الخارجية الأميركية الذين حضروا الجلسة أن خمس محافظات خرجت عن سيطرة السلطة اليمنية وأن المجتمع اليمني في اليمن ضعيف..
ودعا المسؤولون في الخارجية الأميركية إلى شراكة أميركية سعودية قوية للتنسيق بخصوص ملف اليمن، مؤكدين بأن السعودية أهم لاعب خارجي في اليمن، لذا فإن على أميركا استمرار التشاور مع المملكة العربية السعودية حول القضايا الأمنية والاقتصادية والسياسية.
من جانبه قال السيناتور كايسي الذي ترأس الجلسة في كلمة الافتتاحية أنه من الواضح أن عملية انتقال السلطة في اليمن ستم عاجلاً أو آجلاً، لذا فإن الولايات المتحدة الأميركية تحتاج إلى أن تكون مستعدة لحكومة ما بعد صالح أياً كانت.
وقال إن على أميركا وشركائها الدولين وضع إستراتيجية طويلة بشأن حل النزاع في اليمن والسعودية لديها دور فريد تقوم به نظراً لعلاقتها القوية بالشعب اليمني، فضلاً عن مصالحها الأمنية، لذا علينا أن نفكر استراتيجياً حول أفضل السبل للاستفادة من مواردنا الجماعية لتحقيق سياسة التنمية المستدامة.

 
قديم   #25

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

و بهذآ نكوؤون قد أنهينآ أخبآر السعوؤوؤدية | إنتظرونا في أخبآر أخرى ~

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:14 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0