ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل --2 يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل --2 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #36

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

بعد ساعات من الصدمة التي أصابت قيادة حركة فتح في نابلس، نتيجة الهزيمة المدوية التي منيت بها القائمة التي دعمتها في انتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس، سارعت حركة فتح، وعلى لسان أحد قياديها، للتبرؤ من تلك القائمة، ونفي أي صلة للحركة بها.

وكانت قائمة "نابلس للجميع" التي دعمتها حركة فتح فشلت في الحصول على أكثر من أربعة مقاعد في انتخابات غرفة تجارة نابلس التي جرت أمس السبت، فيما حصدت القائمة المنافسة "القائمة المستقلة" سبعة مقاعد، بالإضافة إلى فوز مرشح مستقل، ما اعتبره مراقبوان صفعة قوية لحركة فتح، وتعبيرًا عن تراجع شعبية الحركة، وعن استياء شعبي واسع من نهجها.

وزعم سرحان دويكات عضو المجلس الثوري لحركة فتح، أن الحركة لم تشكل قائمة رسمية لخوض انتخابات الغرفة التجارية في نابلس.

ولجأ دويكات إلى التهوين من الهزيمة التي منيت بها القائمة المدعومة من الحركة، عبر الادعاء بأن نتائج الانتخابات أفرزت 8 أعضاء مقربين من حركة فتح، وعضوًا مقربًا من الجبهة الشعبية، وعضوًا من حركة حماس، وعضوًا مقرب من الجبهة الديمقراطية، وآخر مستقلا.

وادّعى دويكات: "أن حركة فتح منذ البداية سعت إلى دعم توافقات على أس مهنية تخدم هذا القطاع"، وهذا ما دحضته مصادر مطّلعة داخل الحركة والتي أكدت أن "فتح" دعمت وبشكل كبير قائمة "نابلس للجميع" وقد أشرف على إدارة الحملة الانتخابية لهذه القائمة قيادات كبيرة في حركة فتح، وفي مقدمتهم أمين سر الحركة في نابلس محمود اشتية، كما لوحظ مشاركة عناصر وضباط الأجهزة الأمنية في إحضار التجار من أماكن عملهم ومنشآتهم، للتصوي للقائمة.

من جهتهم، اعتبر مراقبون أن نتائج الانتخابات ستزيد من حدة الخلافات بين أقطاب حركة فتح في نابلس؛ حيث سيحاول كل طرف داخل الحركة تحميل باقي الأطراف مسؤولية خسارة الانتخابات، كما أن النتائج ستدفع حركة فتح للتفكير مليًّا قبل إجراء الانتخابات المحلية التي يتوقع أن تجريها السلطة في الضفة الغربية في شهر تشرين أول القادم.

 
قديم   #37

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

نلتقى غدا ان شاء الله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:54 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0