ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( يوجد هنا يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

حكايةإحساس


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

ماشاء الله عليك مبدعه وينك من زمان

الله يوفقك يارب

 
قديم   #7

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

امين ياارب وياكِ قلبي

منوره يالغلا

 
قديم   #8

حكايةإحساس


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

بانتظار البارت

 
قديم   #9

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

البارت الثاني :

نزلت بشرى وهي تركض ووراها شجون وانصدموا لما شافوا اللي جاء ياخذهم
بشرى : .............؟؟ فـ..يـ..صـ..ل
شجون : غريبه وش جابه وش دراه انا نبغاء نروح
بشرى : انا ارسلت لاميره انا عند اعمامي بس ماتوقعت تخلي فيصل يمر ياخذنا
ركبوا السياره
بشرى : السلام عليكم
شجون : هاااااااي
فيصل : وعليكم السلام هاااااااااااايات
اميره : هلا وغلا منورين
بشرى وشجون : انتي هنا ..؟؟
اميره : لا في البيت أي هنا خخخخخخخخخخخخ انا كلمت عمتي وقلت ابغاء البنات يجون يسهرون عندي اليوم قالت اوك
شجون : ومنال ماكلمتيها
اميره : الا تقول جايه
بشرى: وروابي ...؟؟
فيصل فز قلبه من طاريها لانه تاكد انها هيه من صوت بشرى بس حب يتاكد زياده وجيتهم عنده البيت بتاكد له
اميره : لا ماكلمتها ابعدي عني ماابغاها تجي في بيتنا
فيصل : اميره وش هاالكلام ...؟؟
بشرى : حرام عليك والله الجلسه من دونها ماتسوى بصله
شجون : وانا اشهد
اميره : اوووووووووف خلاص كلتوني بقشوري وبعدين هيه عند اخوالها ومافيه احد يجيبها لانه السواق حقها عند خالها محتاجه
فيصل : اجل دقي عليها بنمرها
بشرى انبسطت لانه فيصل تهمه روابي وقالت لازم تقولها
اميره : اوك بدق ولا اقول بشرى انتي دقي عليها
بشرى : اوك ....... دقت ع روابي وقالت لها انه السهره عند اميره روابي عاتي ماتحب تكره احد قالت لامها وطلعت .... ركبت السياره روابي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اميره : هلا ببنت عمي تومانورت سيارة اخوي فيصل
فيصل مستغرب ويطالع اخته يعني وش هذا النفاق وشجون وبشرى نفس الموقف بس ماحبوا يتلقفون
روابي : منوره باصحابها >>تقصد فيصل
اميره : اييييييييييه كيف اخوالك عااد انتي ماتطيقينهم ...؟؟
روابي كان ودها تقوم تذبحها بس سكتت : طيبين وبعدين من قال اني مااطيقهم انا بس مااحب اللي شايفين انفسهم انا اتبع مقولت من تواضع لله رفعه
فيصل كبرت روابي في عيونه <<3 >
بشرى : ترى يوم الجمعه احتمال نسافر جده
اميره : امااااااا وناسه
روابي : لا والله وكم بتقعدون .........؟؟
بشرى : احتمال لما تفتح المدارس يعني تقريبا 3 اسابيع
روابي : اوووووف يعني 3 اسابيع مانشوفكم
اميره : أي والله بنفقدكم
فيصل يبغى يقط معهم لانهم يسولفون ومعتبرينه سواق : ومن بيروح معكم ابوك ولا خالد ...؟؟
بشرى : امممممممم صراحه باقي ماتاكدنا من رح يروح معنا بس احنا مسافرين مسافرين مايعقب بشر
جلسوا فتره ساكتين لحد ماوصوا عند اشارة وقفوا وكان جنبهم فيه شباب يصارخون : آآآآآآآآوه ياحلو عطنا وجه
: ياقمر ماتبغون الرقم
: اوووووف سواقهم كشخه
: أي والله شكله سعودي هههههههه ياشين السعوديين لا اشتغلوا سواقين لبنات العز
البنات كانوا ساكتين ويطالعون في فيصل يعني وش رح تكون ردت فعله
روابي كانت خايفه لانها ماتحب تطلع مع السواق لوحدها عشان زي كذا
فيصل : اقول ماودك تطس انت معه لاوريكم شغلكم
شجون : ايه كفووو ولد خالي
فيصل عصب : ممكن توفيرين تعليقاتك لنفسك >_<
روابي وبشرى واميره ضحكو بخفيف
فتحت الاشارة وجلست السيارة تلاحقهم البنات خايفين وفيصل يدخل من حاره في حاره
فيصل كان بيتصل على عبد الرحمن وسلطان هووه ماهمه نفسه بس همووه البنات
روابي اتصلت على عبد الرحمن وسلطان
وبشرى ارسلت لخالد وقالت له يجي بسرعه
البنات كانووا خايفين شوي الادخلوا في حاره كانت مظلمه طلعت لهم سيارة من وراهم
البنات ماقدرو يستحملون روابي صرخت صرخه وجلست تبكي بقيت ابنات بكوا بس بدون صوت
روابي لما صرخت فيصل عصب لف عليها وقال : وجععععع ان شاء الله خير وش هو له هاللصيحه ......؟؟ يعني انا مو رجال معكم ..؟؟ ولا انتوا شايفيني ماني كفووو.....؟؟
روابي : ....................... بدق ع عبد الرحمن
فيصل : لا من جد هذي اللي بذبحها الحين وش له تتصلين عليه
روابي : انت منت شايف هذولاء ورانى يمكن 4 شباب بتقدر فيهم
فيصل : تشكين في قدراتي
روابي: لا بس الكثره تغلب الشجاعه ...
مامدى روابي تكمل كلمتها الاسلطان وعبد الرحمن محضرين عنهم وبعده ب5 ثوااني خالد
فيصل : افااااااااااا ياروابي الحين من جد مالك داعي ليش اتصلتي عليهم
بشرى : فيصل انا اتصلت ع خالد ورابي ع عبد الرحمن روابي ماقصدها شئ
روابي : أي فيصل والله خفت عليك يسووون لك شئ
فيصل : لا تخافين علي ثاني مره
روابي : اوك براحتك اساسا الشرهه علي اللي خايفه عليك ... ونزلت تركض لاخوها عبد الرحمن
فيصل ,,, ماكان وده انه ينتهي الحوار عند هذي الكلمه بس وش يسوي هوه معصب واكيد هيه بعد معصبه وخايفه
بشرى وشجون نزلوا لاخوهم خالد
بعدهم نزل فيصل وهووو معصب من حاجتين العيال اللي لحقوهم ومن روابي
عبد الرحمن: هاااااا فيصل وش صار ..؟؟
سلطان : عسى مااحد تعور
روابي ضمت عبد الرحمن وبكت ::::
فيصل : لا مافيه الاكل خير همه شويت شباب لحقونا بس انا توهتهم اساسا ماكنت ابغاء البنات يقولون لكم خفت تقلقون ع الفاضي
خالد : عيال الكلب انا اوريهم انت تعرفهم يافيصل ...؟؟
فيصل : لا
خالد : طيب لوحت السيارة نوعها أي شئ
فيصل ماعرف وش يقول لانه ماكان هامه في ذاك الوقت شئ الا انه يحمي البنات
روابي : وفيصل وش دراه ماكفايه عليه انه حمانى كيف بيركز هنا وهنا
خالد : ياشين الفلسفه طيب يقدر ياخذ رقم اللوحه
روابي : لا مايقدر لو انك مكانه بتاخذ رقم اللوحه ولا بتححمينا
خالد : عاتي الثنتين
عبد الرحمن: اقول خالد لايكثر والله يعطيه العافيه اللي حمى خواتنا
شجون : تركيوه انا اخذت رقم اللوحه ونوع السياره وكم واحد كان فيها لا وبعد حفظت ملامحهم اذا تبغى
خالد : كفوووو شقرديه
فيصل وعبد الرحمن اخذوا البنات لبيوتهم لانه الوضع مايسمح انهم يسهرون عند احد وسلطان وخالد راحوا قسم الشرطه يبلغون
روابي اول مادخلت الفله حقت جدها راحت غرفتها وعبد الرحمن لحقها
عبد الرحمن: روابي
روابي: همممم
عبد الرحمن: ممكن ودي اجلس معك شوي ابغاء اقلك موضوع
روابي : أي عاتي بس خلني ابدل وانزل لك
عبد الرحمن: لا انا ابغاء في جناحك ماابغاء احد يسمعنا
روابي : اوك حياك
دخلوا الجناح وجلس عبد الرحمن في الصاله
روابي : وش تشرب ..؟؟
عبد الرحمن: خخخخخخخخخخخخخخخ وش حركات فيصل هذي ..؟؟
روابي ..؟؟ :: ايش ...؟؟
عبد الرحمن: لا بس فيصل اذا احد دخل جناحه يقول وش تشرب فانتي سويتي نفس الحركه
روابي : اهااااااااا طيب ماقلت لي وش تشرب
عبد الرحمن: ولا شئ بدلي بسرعه وتعالي
روابي : اوك

راحت روابي بدلت ورجعت جلست
روابي : هلا عبد الرحمن تفضل
عبد الرحمن: روابي انتي عارفه اني قدمت ع بعثه في الخارج وبعدين حولتها داخليه عشانك
روابي : طيب
عبد الرحمن:الحمد لله انقبلت بس مو هنا
روابي : ...................
عبد الرحمن: في جده وانتي زي مانتي عارفه انه لازم انقل هناك وانا اقول انه بدل مااجلس في البيت هناك وحدي اخذك معي ...؟؟ بماانه ابوي وامي مسافرين بعد كم يوم ...؟؟
روابي لاهنا وخلاص طقت ماتت بعد من كثر ماتكتم : يعني ايش انا ماعندي احساس مو بشر ولا انا عادي بهيمه مكان ماتبغون تودوني وديتوني مارح اروح مكان واذا ع سفرتك روح الله معك انا في غنى عنك ماعمري تعودت عليك اساسا عشان احتاج لك واذا ع امي وابوي فحتى همه ماتعودت انهم يكونون معي اساسا انا مابغاء احد لو عليه رحت كوكب ثاني لوحده عشان ارتاح منكم كلكم خلاص انت قلت اللي عندك وانا قلت اللي عندي ومااتوقع اللي عندي رح يهمك عشان كذا يستحسن انك تسافر بدون حتى ماتفكر تودعني

>_< روابي كانت تتكلم ودموعها ع خدها >_<
عبد الرحمن ماتحمل وطلع ماحب يضايقها زياده ... روابي جلست ع الارض تبكي منهاره وماتبغى احد تكره كل الناس كانت تتمنى لوانه عبد الرحمن ضمها وقال لا خلاص مارح اسافر عشانك تمنت انه ابوها وامها يقولون لها انهم رح يجلسون مده اطول معها .. راحت ع سريرها وبكت لحد ماغفت عينها صحيت ع الساعه 12 الظهر وكان اليوم الاثنين يعني بقي ع سفرت امها وابوها يومين حست بضيق بس تذكرت اللي صار لها قامت اخذت لها شور ولقت 10 مس كول
5 من بشرى و3 من منال و2 من عبد الرحمن
استغربت وش يبغون يدقون عليها الساعه 11:00 اكيد فيه إن بس ماحبت تشغل بالها بالموضوع يكفيها اللي فيها دخلت اخذت لها شور ولبست ونزلت عشان تفطر
لقيت عمتها نوره وبناتها وسعادوعيالها وحصه وامها وجدتها استغربت وش جايبهم الساعه 12:00 مشت لهم وقالت : وش فيكم فيه شئ ....؟؟


ياترى وش اللشئ اللي خلى العائله تجتمع من الساعه 12:00 الظهر او يمكن قبل ...؟؟؟
هل فيصل بيتاكد منهي اللي شاغله باله ...؟؟
وش تتوقعون يسير مع روابي وفيصل ...؟؟


كل هذا في البارت الثالث

 
قديم   #10

حكايةإحساس


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

روعه

بس حرام عليك البارت قصير كنتي طوليه شوي استنى اسبوع ثاني طويل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0