ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( يوجد هنا يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #11

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

منوره قلبي

خلاص قلبي راح انزله فى اقرب وقت

 
قديم   #12

حكايةإحساس


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

النور نورك ياعسل بانتظارك

 
قديم   #13

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

البارت الثالث

بشرى : .................
حصه : .....................
الكل : ......................
&
&
&
&
&
في النهايه شجون تطلق ضحكه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ
ياحليلك ياروابي
بشرى : ياقلبي لاتخافين مافيني شئ
روابي : غريبه ليش جايين من الصبح ..؟؟
سعاد: ليش ممنوع ..؟؟
روابي : لا الله يحييكم بس استغربت
فاطمه (( الجده )) : والله يابنتي بماانه ابوك وامك بيسافرون الخميس فقررنا انا نطلع المزرعه قبل مايسافرون عشان يستانسون معنا
روابي : اهااااااا بس كذا يعني ... اجل متى رايحين عشان اجهز اغراضي ...؟؟
الكل انصدم توقع ان روابي تفرح اكثر :/
ساره : رايحين الساعه 2:00 يمه
روابي : اجل عن اذنكم بروح اجهز :{

طلعت روابي وجهزت شنطتها ونادت الخدامه تنزلها لبست عباتها وجلست في غرفتها وارسلت لبشرى"" انا في غرفتي جاهزه اذا بتطلعون السيارات ارسلي لي اوك ""
بشرى "" اوك ياقلبي بس فيك شئ احسك متضايقه ""
روابي "" لا ابد سلامتك بس احس اني بسخن واخذت لي بندول ""
بشرى "" اهاااااا الف سلامه ياقلبي انا بطلع لك اجل ""
روابي "" حيااك ياقلبي ""
الساعه 1:30 كان الكل في سيارته ماعادا روابي اللي تو بشرى ارسلت لها ونزلت ناظرت السيارت كانت سيارة البنات ومعهم سلطان والعيال في سيارة وابوها وامها في سيارة
احتارت تروح مع البنات ولا مع ابوها وامها بس ع طول قررت وراحت للبنات ركبت :: مرحبا
البنات : هلا وغلا :: هلا والله : مراحب ::
سلطان : اهلين رودي
جلست ورى سلطان وحطت سماعتها في اذنها والتزمت الصمت الطريق تقريبا ساعه ونص من البيت للمزرعه
وقفوا عند بقاله وقرروا العيال انه معاذ يروح مع البنات بدل سلطان بس هوه رفض فقاموا وهقوا فيصل
عبد الرحمن من امس ماشاف روابي ولاهوقادر يحط عينه بعينها
خالد راح لسيارة البنات : هااااااااااا بنات وش تبون من البقاله ...؟؟
منال : انا جلكسي وريتا رمان
بشرى : انا سنكرس وبايسن
شجون واميره : احنا بيبسي وفليك وبطاطس ليز
روابي :................
خالد :: وروابي ماتبغى شئ
روابي : لا مشكوره ماابغى
خالد : اوك فيصل بيجيب لكم الاغراض
راح خالد شراء الاغراض واعطاهم فيصل عبد الرحمن سال خالد وش تبغى روابي قاله خالد انها ماتبغى شئ
عبد الرحمن قال لسلطان يروح يسالها وش تبغى
سلطان : روابي وش تبغين من البقاله ...؟؟
روابي : ماابغى شئ مشكوره
سلطان : ماعندنا بنات يقولون ماابغاء وش تبغين بسرعه ..؟؟
روابي : يووووووووه وربي انك قلق خلاص جيب لي كت كات وميرندا برتقال
سلطان : اوك
جاء فيصل ومعاه الاغراض اللي شراهم خالد
ركب السياره وحط الاغراض
فيصل : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
فيصل : حيا الله منول وش جلسك قدام
منال : هلا والله ابد سلامتك بس ابغاء اسليك بالطريق
فيصل : اهااااا حياك
حرك فيصل السياره ومشى شوي يدق عليه سلطان : الو
فيصل : هلا خير
سلطان : يالنحيس ليش مااستنيت شوي باقي اغراض روابي ...؟؟
فيصل : اماااااااا وانا وش دراني ماتكلمت
سلطان: اساسا هيه ماتبغاء لانها متضايقه خلاص المهم اذا لقيت بقاله قدامك وقف واشتر لها
فيصل : اوك . ... ولف ع روابي : سوري روابي ماجبت اغراضك
روابي :لا عاتي انا اساسا دايم ع الهامش
فيصل استغرب ردها : ايش ...؟؟ وش ع الهامش هذي ...؟؟
روابي : لا ولاشئ سوري مااقصدك
بشرى : فيصل ممكن تشغل لنا شئ
فيصل : اوك وش تبون ..؟؟
منال : عاتي ع مودك
فيصل : اوك وشغل لهم اغنية "" غريبه الناس "" وائل جسار
روابي اول ماسمعت الاغنيه حست انه فيصل حاس فيها وشوي الادموعها ع خدها
غريبه الناس غريبه الدنيا ديه
اعز الناس بيتغير عليه
..............إلخ
وبعدها وقفوا عند بقاله سالهم فيصل اذا يبغون شئ قالوا :لا
نزل اشترى كتكات وميرندنا برتقال لروابي ورجع اعطاها اميره وشجون كانوا جالسين يلعبون باصره في الشنطه اعطاء روابي الاغراض وشغل اغنية (( اذا ناوي تروح ))
اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بالم وجروح
واذا عني مشيت واذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى ياروح الروح
يعني ترضاها على تلمس ايدينك ادي
تنسى من عايش عشانك انكان ميت ولا حي
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لاتنساني اني احبك موووت
""""""""""""""""""؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

روابي :: فيصل ممكن تغير الاغنيه
فيصل : اوك تبغين شئ محدد
روابي : لا عاتي أي شئ بس لاتجيب شئ عن الفراق
فيصل حس انه عبد الرحمن قال لها : اوك
حط اغنية (( ياويلي ياويل حالي )))
روابي تغير مودها شوي وقالت ليش ازعل نفسي وهم ولا واحد اهتم . ... وبدت روابي تسولف
روابي : الحين فيصل كم باقي ونوصل ....؟؟
فيصل ووده انه يعرف شكلها : اممممم تقريبا نص ساعه
روابي : اهااااااااا يعني باقي شوي يالله كويس
تجيهم صرخه من شجون واميره اللي جالسين يالعبون بالمقعده الاخيره باصره
شجون : انا اللي فزت
اميره : لا والله انا اللي حطيت قبلك
شجون : لا ياشيخه والله انا اللي حطيت
اميره : موبكيفك اساسا انتي غشاشه مااحد يلعب معك
شجون : احسن برضه فكه منك ومن خشتك بعد
ال باقين اللي في السياره : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ
روابي : اقلك انا اخر من حط
بشرى : لا والله انا
منال : اقول لايكثر انتي وياهااا انا
روابي: اقول طيري انا يعني انا
فيصل مايحب يسير زي السواق هم يتكلمون ولا يكلمونه : لا ارتاحي انتي وياهي انا اللي حطيت اخر شئ ولا احد يقدر يتكلم عشان ماانزله في الطريق
منال وروابي وبشرى : هههههههههههههههههههههههههههه
اميره وشجون : يالسخافه
روابي : الحين انتي وياهااا رايحين صف ثالث متوسط وتتضاربون ع الباصره ..:/
بشرى : يمكن اذا وصوا الثنوي يقلبونها بلووووووت :)
منال : خخخخخخخخخخخخخخ لله يرجكم
فيصل كان يضحك ع تعليقات البنات وسخافتهم وكان مبسوط انه يسمع صوت البنت اللي بدت تحرك مشاعره
بعد دقايق وصلوا المزرعه
طبعا المزرعه حقت ابوا عبد الرحمن(( خالد )) وراوبي كان لها جناح خاااص فيها بس المزرعه ماكانت كبيره بهذاك الحجم اللي مفروض انه رجل اعمال كبير يمتلكه بس كانت حلوووه عباره عن فلتين صغيره ملاصقه ببعض وبعدين تنزلين زي الدرج وتلقين المزرعه فيها الاصطبل اللي فيه حيوانات كثير منها ارنب روابي مره تحبه اسمه (( رودي )) وعندهم حصان اسمه (( الكاسر )) هذا تبع عبد الرحمن وفيه حيوانات ثانيه بس هذي الشيئين مميزه

وبعدها تلقين زي الساحه الكبير للدبابات ولعبد الرحمن لحصانه ولا للسياره تفحيط هذي الساحه مرررررررره حلوه

وجنب الاصطبل فيه ملعب كرة قدم صغير مو ذاك الزود في الكبر بس احبه كثير ..............بس هذي المزرعه

اول ماوصلوا البنات نزلوا وهم اول مره يجونها لانه ابوعبد الرحمن شاريها السنه اللي فاتت ومامداهم يروحونها لانهم كانوا مسافرين في الاجازه برى بس روابي وجدها وجدتها ومنال راحوا لها مرتين يمكن بس بنظر روابي كانت ملل
دخلوا الفله الاولى واللي كانت للبنات والامهات يعني بس للحريم
والثانيه للشباب والرجال يعني بس رقاقيل << يمنيه الاخت ههههه
بس هنا الحريم اعترضوا انهم يجلسون ثلاث ايام بدون ازواجهم
حصه : لا وش دعوه ثلاث ايام عااد طيب خلوه يوم هنا ويومين نتقسم في الغرف كل واحد وزوجته
سعاد: وانا اقول زي ماقالت حصه احسن
ساره : براحتكم زي ماتحبون
روابي : انا عني اشوف انه ماله داعي انتم جايين تفلون وتنبسطون وش لكم في الرجال وحوستهم ولا وش رايكم بنات ...؟؟
البنات : صادقه : ) لوووووووووووول
الجده : لا خلاص بكيفكم كل وحده تاخذ لها غرفة لها ولزوجها والبنات بكيفهم ينامون مع امهاتهم ولا مع بعض ..؟؟
روابي اللي حست انه جدتها تبغى تقربها من امها : لا ماله داعي ينامون مع امهاتهم اكيد مارح تنامون صح بنات ...؟؟
اميره : انا عني استحاله افوت جلستكم
شجون : وانا بعد
بشرى : وانا ماابغى يفوتني شئ صراحه
منال : هع هع وانا استحاله اخلي الصغار لحالهم
روابي : من الصغار هااااااااااا ....؟؟ كانه بيجيك بقس ع الطاير خخخخخخخخخ
نوره توهاااا توصل : السلام عليكم
نوف : هااااااااااي
الكل : وعليكم السلام
البنات : هااايات
فاطمه : وي يابنتي ليش تاخرتي خوفتيني عليك .....؟؟
نوره : ابد يمه تعرفين عبد الملك وسواقته بطئية
بشرى : ليش خالد ماجابكم .....؟؟
نوره : خالد طلع بدري و ماحبيت اضايقه
حصه : نوره وين عبد العزيز من جيت ماشفته ...؟؟
نوره : والله في الملاهي يلعب >>> ع طاري الملاهي نسيت اقولكم فيه زحاليق ومراجيح في الساحه الكبيره اللي كلمتكم عنها وفيه نطاطه
حصه : من معاه ..؟؟
نوره : ماادري والله انا قلت لميري تشوفه بس ماعليك تونا واصلين يعني مارح يبعد
الجده : روابي قومي يمه قولي لسريانتي تجيب اقهوه
روابي : حاضر ياجده ......... بنات قوموا نطلع الاغراض واوريكم الماكن اللي ببنام فيه
البنات : يالله
مرت روابي ع المطبخ قالت للخدامات يودون القهوه وطلعت فوق مع البنات دخلوا البنات طبعا مافيه الا سرير واحد والباقيه هذيك اللي يدخلون فيها وينامون اللي زي حقت الكراتين ان شاء الله عرفتوها << مع وجهك مسويه توصفين :/
روابي قالت : هذا السرير مو للنوم فقط للي ظهرها تعبان او شئ امااا النوم كلنا للنام ع الارض وجنب بعض
اميره : يلعن ام الوناسه
شجون ترقص: يالبيه يابنت خالي
بشرى : ياسلام وبنجلس في الغرفه مثلا
منال : أي والله بشرى صادقه خلونا ننززل نلعب ترى ماعندنا الاثلاث ايام بس
البنات : اجل يالله
نزلوا وع طول راحوا للساحه وبداء الهياط
روابي كانت تحب عزوز مرررررره اول ماشافها جاء وضمها
روابي : هلا عزوزي كيفك ......؟؟
عزوز : الحمب لله
روابي : هههههههههه يافديتك 3>
بشرى : بنااااااااات بصرخه
شجون : وجعوووووووووووووه خير
باقي البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخخ
بشرى : اولا وجع يوجعط وثانيا خلونا نلعب في الملاهي اشتقت للمراجيح احس من زمان عنها
البنات : ياللللللللللللللللله
بداءت منال ركبت وجنبها شجون ويتسابقون طبعا همه الثنتين نحيفات بس شجون شويه بداء التشجيع
روابي : منااااال مناااااال
بشرى يازعم اني اشجع اختي : شجوووو ومنوووووووول
واميره : شجووووووووووووو شجوووووووو
وفي النهايه فازت منال
روابي : ياعيني ع عمتي تعيش ههههههههه
بعدهم اميره وروابي واللي يفوز يتبارى مع منال طبعا بشرى ماتحب تسابق احد بس تحب تلعب فيها
شجون : اموووور امووور
منال وبشرى : روووووابي رووووووووووابي
في النهايه فازت روابي J << يعني بما انه الروايه مكتوبه عنها
الحين منال وروابي
البنات يصارخون
مناااااااااال روااااااااابي هوه هوه
مناااااااااال روااااااااابي هوه هوه
مناااااااااال روااااااااابي هوه هوه
مناااااااااال روااااااااابي هوه هوه
مناااااااااال روااااااااابي هوه هوه
وفي النهاية فازت منال
روااااااابي جلست تضحك لانه منال كانها فازت في ستارا اكاديمي من الصراخ والهايط اللي سوته
وبعدها ركبت بشرى وروابي تدفها والبنات يغنون حبه حبه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه
لاتاخذي قلبي بغرامك حبه حبه
لاتخليني اعشق واهلوس حبه حبه
يمه منه يغمز لي بعيونه
مقدر على هذي الحنيه انا مجنونه
توي صغير ع المحبه حبه حبه
وشلون قلبي مالتولع حبه حبه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
بعدها اذن المغرب دخلوا يصلون وبعدين طلعوا من جديد
وبداء افكار منال المجنونه تطلع
منال : بنااااااات وش رايكم ....؟؟
اميره : ياااااااااااااي يجنن ههههههههههه
روابي : وشو ..؟؟
اميره : ماادري عنها الخبله بس اسايرها خخخخ
روابي : كككككككككككككككككككك الله يرجك
منال : وجع انتي معها اقول وش رايكم نسوي سباق واول وحده تخسر نحكم عليها
البناااااات : واااااااااااااااااااااااااااو وناسه اوك
سباق جري البدايه كانوا صافين جنب بعض
روابي : شجون : بشرى : اميره : منال ونادوا حصه عشان تصفر لهم البدايه وطبعا ماطلعت حصه بس كل الحريم طلعوا يشجعون صفرت حصه وبداوااا
/ J \
||
\ /

/ J \
||
\ /


/ J \
||
\ /

/ J \
||
\ /

اول من وصل كانت ...............


/ J \
||
\ /

/ J \
||
\ /

/ J \
||
\ /
<<< اركضوا معهم شوي مو بس همه يتعبون هههههههههه

بشرى الكل انصدم بشرى ماتحب المسابقات بس تحمست وفازت :o
وبعدها روابي
وبعدها ع طول منال
باقي شجون واميره
:o
البنات يصارخون والحريم يشجعون والكل متحمس
شجوي اللا فازت
:
:
:
:
شجون

يعني رح يحكمون ع اميره /L\
| |
\ /

الامهات مبروك مبروك شجون
شجون : الله يبارك فيكم يالله جهزو الاحكام هههههههه
اميره : يؤؤؤؤؤ انا انسحب غيرت رايي خخخخخ
منال : هاهاهاهاهاهاي لا حبيبتي ممنوع الانسحاب من فوق خشمك بتسوين الاحكام
اميره : يالله وشهي ........؟؟
منال : امممممممم انا احكم عليك تطفشين الحريم وتخلينهم يدخلون داخل لانهم صراحه راجينني
بشرى: انا احكم عليك امممممم ماتركبين دباب لا اليوم ولا بكره
شجون : اوووووووف عليكم احكام انا احكم عليك هههههه تسرقين لنا جوال واحد من العيال ....؟؟ بس انتي اللي تجيبينه بمراقبتنا
روابي : الله ياخذك في هذي الافكار انا احكم عليك خخخخخخخ انك اليوم وبكره ماتلبسين بنطلون بس تنوره
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
واميره : الله ياخذكم ان شاء الله اوك ببداء في حكم منال
قالت لهم انه البنات حكموا عليها تطفشهم ويدخلون داخل فقاموا الحريم بكرامتهم طلعت فوق وغيرت البنطلون إلى تنوره والمشكله ماعندها الا تنوره طويله ونزلت وقالت امشوا ورايه هنا من جد البنات تحمسوا الاولاد كانووا جالسين يطالعون مباراه ومتحمسين طبعا مافيه ولا وحده من البنات تكشف عليهم كلهم لانه حتى الرجال موجودين
البنات واقفين عند الباب
روابي تهمس للبنات : انا احس الوقت مو مناسب
منال : مالنا شغل احنا هذا تحدي
بشرى وروابي وشجون ومنال رجعوا ورى وبقيت اميره طبعا هيه ذكيه لما طلعت تبدل ملابسها ارسلت لسلطان رساله قالت له ع التحدي وقالت له يدبر لها جوال أي احد من الاولاد
سلطان استغل خروج الرجال ومابقي الاهوه والاولاد في المجلس قال لهم : ياشباب مين متبرع في جواله ..؟؟
كلهم لفووو عليه باستغراب
سلطان : يعني لو تجي عندك بنت تقول عطني جوالك من منكم بيعطيها
خالد ع باله الرقم مو الجوال : اكيد انا
معاذ: ممكن ارقم بس مو هيه تطلبني انا اعطيها بمزاجي
سلطان : مااقصد الرقم يالدلوخ اقصد الجوال والشريحه وكل شئ لمدت يوم بس ياخذونه من يقدر بسرعه
فيصل : هههههههههه وش دعوه انا عني لا
عبد الرحمن: ولا انا
خالد : ولا انا
معاذ : لا تفكر
سلطان : الله ياخذكم ....... ارسل لاميره انه محد رضي واذا هيه قد التحدي هيه تسرق كيفها
العيال بعد المباره خلصت ع 9:30 تعشوا ونامو ع الساعه 10:30 البنات رجعوا الفله تعشوا بس مانامو
راحوا عند فلت الرجال طبعا الاولاد كلهم في غرفه زي البنات بس بطريقه عفشه مرررره دخلت اميره وهي لابسه ثوب ولد ومتلثمه بشماغ وراها شجون طبعا اميره وشجون ثالث متوسط يعني حتى لو مسكوهم مارح يقولون لهم شئ لانهم توهم تغطوا حتى ايام يتغطون وايام لا ع حسب المزاج امااااا الكبار الثلاثه فجلسوا يطالعون من الشباك
اميره اخذت جوال فيصل اخوها وجوال عبد الرحمن وجوال معاذ وجوال سلطان وجوال خالد يؤؤؤؤؤؤؤؤ كل الجولات

أي اخذوها كلها

طلعوا وهم يركضوووون
طبعا كل وحده جاء من نصيبها جوال روابي _فيصل
اميره _ خالد
منال _ عبد الرحمن
بشرى _ معاذ
شجون _ سلطان
وباداؤ جولت تفتيش خالد جهازه برمز قفل بس ماطاف ع البنات عندهم رقم يفتح كل الجولات حطوه وانفتح طبعا لقيوا اشياء حلوه وشياء مو حلوه
عبد الرحمن كان موده حزين كله عن الفراق والحزن والالم والوحيده اللي عارفه السبب روابي بس جاء ع بالها تشوف وش مسميها عبد الرحمن وياليتها ماشافت
(( اقسى البشر ))
روابي في نفسها انا قاسيه آآآآآآآآآه ياعبد الرحمن الله يسامحك
بعدها جوال سلطان طبعا ماخلى من ارقام البنات والسوالف هذي
جوال معاذ نفس الشئ بس انه كان فيه عنده صور كثير من اصحابه والبنات ماصدقوا خبر قزوووووهم كلهم
جوال فيصل كااااااااااان مليان حرف الاR تقريبا كل الجوال حرف ا لاR بكل اشكاله والوانه طبعا البنات كلهم نقز عندهم عرق اللقافه منR ماتوقعوا ابداً تكون روابي ولا حتى واحد في الميه
وروابي انبسطت بس هووه اساسا عشان صديقه راكان << ماخذين مقلب ياعمري ههههه
بعد ساعه ونص من التقزقز في الجوالات قررو يرجعونها بس المهمه الاكبر مين يرجعها البنات كانوا ع اساس انها اميره بس اميره قالت الحكم حقي اجيب الجولات ماارجعها البنات توهقوا وخصوصا انه خالد صحي من النوم روابي كالعاده ام الفزعات
J
< \ \ >
/ /
روابي : خلاص بنات انا بدخل
منال : لا كيف تدخلين وخالد موجود
بشرى : انا رح ادخل واقوله السالفه واعطيه الجولات
روابي : ههههههه وع بالك بيعديها بالساهل لا مانبغاهم يعرفون
شجون : اجل وش نسوي ياويل حالي ياليتني ماحكمت عليك
اميره : أي الله ياخذك : /
روابي : خخخخخخخ ليش متازمين كذا انا عندي خطه بس شوفوا لازم ننفذها مزبوط ولا رح ننكشف ونتفشل
البنات : هااااااااات وش عندك ..؟؟
روابي : شوفوا بماانه مافيه الاخالد صاحي انا رح ادخل اودي الجولات شجون رح تسوي نفسها داخت بشرى رح تجلس مع شجون وتسوي هياط يعني تبكي تسوي أي شئ منال بماانها تكشف ع الجميع فرح تدخل عند خالد تقوله انه شجون داخت ويجي بسرعه خالد رح يطلع وانا ع طول رح واميره رح نتوزع ونحطها وبعدها نطلع انتي ياشجون تقولين شكلي عشان لي 3 ايام مواصله وبس الحين بروح انام لاتخافون علي وتطلعون اوك
منال : اوك انا عني موافقه
شجون : ماعندي مانع بس اخاف افضحكم
اميره : انطقي ونفذي وانتي ساكته
بشرى : وانا دوري سهل ماعندي مانع
الساعه 2:00 بداو البنات تنفيذ الخطه روابي واميره لبسوا ثياب العيال وراحوا جنب المجلس حق العيال شجون سوت نفسها دايخه ومنال راحت تركض للمجلس دخلت لقيت خالد وفيصل صاحين توهقت
منال : خالد الحق شجون داخت
خالد : ايش ....؟؟
ونط خالد بسرعه فيصل نط معه بس حس انه ماله داعي فجلس بعيد شوي اول ماطلعوا العيال دخلت روابي واميره وحطوا الجولات وطلعوا بس وهمه طالعين فيصل كان راجع لانه حس وقفته غلط اول ماقرب شاف اللي ماكان يتوقع اميره كانت قد سبقت روابي وتقولها بسرعه فيصل كان يطالع وش جاب اميره هنا ولا لابسه ثوب بعد بس اللي جننه اللي جت بعد اميره روابي كانت طالعه من الباب وفكت الشماغ ونفضت شعرها وقالت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله ياخذكم انتوا وتحدياتكم يالله خلينا نروح قبل مايجي احد
فيصل انهبل وش التحدي معقوله البنات بيسوون فيهم شئ بس الاهم انه شافها شاف اللي ماخذه عقله بس لحد الحين هوه مايدري هيه روابي ولا بشرى بس اهم شئ انه شافها 3>


راحت روابي وشجون ركض للبنات طبعا بعد مافصخوا الثياب ولبسوا عبايات وحطو الطرح ع روسهم
شجون كانت تبكي وخالد يقول لها امشي اوديك المستشفى شجون تقول لا مايحتاج
روابي قالت بتنقذ الموقف بس استغربت نظرات خالد لهم
روابي : خلاص خالد ان شاء الله شجون بخير بس هيه لها 3 ايام مواصله
خالد : لحظه انتوا وين كنتم ...؟؟
البنات انصدموا من سواله
روابي : ايش ...؟؟ وين كنا يعني في الفله
خالد : طيب ليش بالعباياة
روابي : عشانك موجود
خالد طالعها من فوق لتحت يعني تستهبلين ع مين : وش دراكم اني موجود
روابي : اووووووه
اميره : وش فيك تحقق معنا ..؟؟
خالد : واكسر روسكم بعد لو ابغاء الحين تدرين كم الساعه انتي وهيه ...؟؟
روابي : عارفين 3 الا ربع
خالد : اووووووه كويس انك عارفه وفيه احد يطلع هذا الوقت
روابي بغت تنجن من تفكيره : اقول انت ترى مالك حق عليه فاهم وبعدين احنا واثقين من انفسنا صدقت او ماصدقت بالطقاق ماتهمني ع بالك اني مثل ابنات اللي تكلمهم
سلطان : وش السالفه وش فيها شجون ...؟؟
عبد الرحمن من بعديد : هاااااا شجون فيها شئ ..؟؟
معاذ : احم اقول خلونا نوديها المستشفى
البنات ابتسموا ع معاذ العاشق
بس خالد رد : لا شجون مافيها الا العافيه بس لانها لها 3 ايام مواصله وشكلها بس محتاجه راحه
فيصل يقط : الحمد لله اجل يالله نرجع المجلس
خالد : اوك نرجع .. وطالع روابي واميره بنظرت احتقار
روابي اعطته نفس النظره ولفت بس هوه مااستحمل
خالد : صراحه باقي لك وجه
روابي : ايه عندك مانع
العيال كانوا يطالعون باستغراب
سلطان : وش فيكم ........؟؟
خالد : ابد ولا شئ
روابي : لا عاتي قوله .. ع بالك بنخاف مثلا ..؟؟
خالد : أي تخافين ولا انتي اساسا ماتخافين مافيه احد يهمك واولهم اخوك اللي كل يووم يقول انك ماتهتمين لاج
روابي : مالك شغل فيني انا واخوي نسطفل واذا هوه شكالك ذيك الساع تكلم
خالد كان بيرد بس سلطان صرخ فيه : تركيوه خلاص اخوانهم موجودين
خالد : ولوا موجودين مايدرون وش صاير ..؟؟ انا بس كنت شايفهم جايين بالعباياة وسالتهم انتم من وين جايين ع بالي انهم ماكنوا في البيت يعني هذا جزاي اخاف عليهم
عبد الرحمن: لا والله مشكور ماتقصر اساسا اختي واعرفها الدنيا كلها كذا ماتقدر احد ابد اذا ابوي وامي ماقدرتهم تبغى تعطيك وجه
روابي حمدت ربها الف مره انها متغطيه لان دموعها ماوقفت
فيصل : هييييييييييييي خالد حدك عاااد ترى حرام تظلمهم روابي واميره كانوا في الملاهي انا شفتهم وبعدين لما سمعوا صجه كانوا جايين ولما شافونا رجعوا انا انتبهت لهم بس همه ماانتبهو راحوا جابوا عبياتهم وجوا عند شجون
خالد : متاكد
فيصل : أي متاكد :::: معلومه فيصل هنا بينهبل لانه واخيرا عرف منهي البنت (( روابي )) كان وده يرقص ويقول عرفتها بس تمالك نفسه << كويس اللي تمالك نفسه
روابي : هاااااا اخ خالد تاكدت واحتقرته ومشت
عبد الرحمن: روابي ممكن سؤال ...؟؟ انت متى تحشمين احد ..؟؟
روابي : خير
روابي : نعم .......؟؟
عبد الرحمن احترقها
روابي : ههههههه مااتوقع فيه احد لحد الحين يستاهل اني احشمه وانت عارف انا اقصد مين بكلامي
عبد الرحمن كان بتكلم بس العيال قالوا له خلاص
روابي من جد ماكنت تبغاء ترد وخصوصا انه قدام الكل طلعت غرفتها ونامت
وماكانت تتمنى اليوم يكوون كذا اساسا هووه من اوله نحس

عند العيال
عبد الرحمن معصب لانه روابي ردت عليه قدامهم وحتى جوالها ماترد عليه اذا دق او ارسل
سلطان : عبد الرحمن ممكن تهدي شوي
فيصل : أي والله انت مكبر السالفه
خالد : اقول اختك يبغاء لها ع راسها مره موهامها احد
معاذ: انت اخ خالد يالغاوون ممكن تنقطنا بسكاتك انت بعد اللي قلته لاخواتنا لك وجه تتكلم
خالد : اوووووه صح نسيت اسف ياشباب والله ماكان قصدي بس ارتبكت عشان شجون
عبد الرحمن: عاتي
خالد : وانت فيصل ..؟؟
فيصل : مسامحك بس لاعاد تفكر تعيدها وتتكلم مع اختي او بنت عمي بسواء
سلطان : الحين اختك اوك بنت عمك وش دخلك فيها هيه اخوها وموقادر يتدخل فيها
فيصل : عبد الرحمن صراحه ماكان لك حق تلكمها قدام الكل احسك احرجتها
عبد الرحمن: ............كنت ابغاها تبكي
فيصل :: خالد :: سلطان :: معاذ :: << كل علامات التعجب ع روسهم
سلطان : ليش ...؟؟
فيصل : وش هذا الكلام ياعبد الرحمن انت صاحي ..؟؟
خالد : لا صراحه اشك في عقليتك حرام عليك ترى والله مو ذنبها
معاذ : تدري انا الحين في صف روابي لو يسير اش مايصير لانها محرومه من ام واب واخ وربي انكم عائله تجيب الهم لو انها عائلتي كان قد انتحرت من زمان
عبد الرحمن: احس بالراحه اذا بكت
فيصل : طيب ليش ..؟؟ هذا كله كره
عبد الرحمن:لا بس لانها اذا بكت تقول كل شئ جواتها ماتخبي ولا شئ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلاص قفلوا السالفه يالله تصبحون ع خير

.............................. ......

البنات طلعوا يشوفون لروابي بس لقوها نايمه حسوا بالتعب وناموا

صحت روابي ع الساعه 3:00 العصر وكان يوم الثلاثاء يعني باقي يوم ع طيراة ابوها وامها ويومين ع سفرة عمتها نوره وبناتها لجده
خذت لها شور ورجعت لبست برمودا ابيض وعليه بلوزه كت سماوي ورافعه شعرها وحاطه بندانه سماوي ولابسه صندل مفتوح ابيض وفيه سماوي << متخيلين شكلها تراه خقه >_>
نزلت الدور الاول لقت البنات كلهم صاحين والحريم وجالسين يسولفون وضحك دخلت : مرحبا
الجده (( فاطمه )) : هلا يمه تعالي عندي
راحت روابي عند جدتها وقالت لميري تجيب لها فطور افطرت وطلعت وحدها برى راحت للاصطبل ودخلت عند الارنب حقها وجلست تاكله جزر وتسولف معه
بالصدفه كان فيصل مار فقرر يدخل بماانه الاصطبل مفتوح يوم دخل شاف روابي تبكي وتكلم الارنب لفتت انتباهه شكلها كااان بالبرمودا الابيض والبلوزه السماوي وشكل الدموع ع خدها شكلهااااا كان دمااااااااااااار << يالبيييه يالكلمه
روابي كانت تقول : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالدنيا دايم قاسيه علي امي وابوي بيسافرون واخوي بعد بيسافر لا ومايعد لي حساب الكل ضدي حتى جدي وجدتي يبغوني اسافر يعني كل هذا مايبغوني يارب اووووووف

طلعت من الاصطبل وبس فيصل كان اسرع وراح وجوا البنات يسولفون معها بس هيه ماكانت حاسه بحد لانها تحس بتدوخ شوي
روابي : بنات انا بروح عند امي شوي
بشرى: امك ليش ...؟؟
روابي : عاتي بنت بتروح لامها وش فيها يعني :)
البنات : اوك
منال بصراخ : رودي ترى بنطلع المغرب نتمشاء في المزارع اللي جنبنا
روابي : اوكيشن رح اجهز
راحت روابي عند امها

عند فيصل كان يفكر بطريقة يوضح لروابي انه خااااق عندها للنخاع بس مالقي

نكمل الاحداث في البارت الرابع
وش الطريقة اللي بتبعها فيصل مع روابي ..؟؟
وش رح يصير لمنال ...؟؟

 
قديم   #14

حكايةإحساس


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

رووووووووووعه
بس تحرقين اعصابي توقفين عند نقاط حساسه

اوريك >>>>كمان تهدد الاخت

 
قديم   #15

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

ههههههههههههههههه

فديتك وربي

الله لايحرمني من وجودك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:28 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0