ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( يوجد هنا يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #21

نهوله


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

تسلم يدك يلا كمليها روووعة

 
قديم   #22

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

البارت الخامس

روابي :أي اهلين اممم صح وش اسمك
روان : هههههههه هلافيك اسمي روان
روابي : هلا وغلا رواين هااا وش صار معك ..؟
روان : اخوي طلع يعرف اخوانك وقال عادي اجيكم بس طبعا بكذب انه انتي صديقتي في المدرسه
روابي : اوك صح انتي صف كم ...؟؟
روان : داخله ثالث ثنوي
روابي : وناااااسه زيي اجل خلاص بكره العصر حياك عندنا
روان : ترى امي بتجي معي
روابي : يؤؤؤؤؤؤ قلتي لها
روان : ههههههههههه لا بس هيه تعرف امهاتكم
روابي : اهااااا حياكم اجل خلاص احنا في انتضاركم وتدرين تحمست اتعرف عليك عاد روان لااوصيك الجوال في عيونك
روان : اكييييييد لاتوصين يالله اشوفك بكره تصدقين حتى انا تحمست اشوفكم

روابي تركض وتنط فوق سريرها اللي منسدحه عليه منال وتبكي وجنبها بشرى تواسيها
روابي : هههههههههههههههههههههههههههه يالباني
منال تحتقرها وبشرى تقول : هي رودي لاتخليني اكرهك وش فيك البنت في مصيبه وانتي تضحكين
روابي : خلاص الموضوع انحل
منال نطت : كيف ..؟؟
روابي : دقيت ع جوالك وردت عليه بنت الجيران وقلت لها السالفه وقالت بتجيبه بكره ونتعرف عليها مره
منال : امااااا من جدك
روابي : أي والله افاااا عليك تشكين في قدراتي
بشرى : امااااانه لا مانقدر
منال : اجل تدرون وربي لازم نحتفل
روابي : نحتفل اذا رجع الجوال
منال : لا احس انه البنت صادقه مدري ليش وبعدين خلينا نحتفل الحين وبعدين وش ورانا
بشرى : والله قهر اليوم اخر يوم في امزرعه
روابي : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ صح نسيت طيب كيف البنت تجينا بكره
منال : لالا امي قالت مارح نرجع بكره الا متاخر في الليل واساسا ماحنا راجعين الا بس عشان خالد وساره طيارتهم الخميس
روابي وتضايقت من هاالطاري حبت تغير الموضوع : اقول منال حبيبتي بنحتفل كذا والغرفه فاضيه يالله تشطري واطلبي واحد من العيال يشتري لنا بشكت اشياء عاااد انتي وذوقك وطبعا ع حسابك
منال : ولايهمكم اجل بروح اشوف العيال

راحت منال وروابي لفت ع بشرى : بيشو J وش صار ....؟؟
بشرى : ولاشئ
روابي : أي العبي ع هندي ياحياااااتي انا روابي مو حي الله تضحكين علي بتتكلمين ولا
بشرى : لا بس لما رحتم انتي ومنال ........ وحكت لها السالفه
روابي : يؤؤ والله انه اخوي وقح سوري امسحيها في وجهي هذي المره
بشرى : لاعاتي
روابي : اهاااا قولي انك مستانسه خلاص مره ثانيه اقوله يمسك يدك مايفكها
بشرى : عمى بلا هبال وضربتها بالمخده

دخلت منال تركض : بنااااااااااااااااااااات الحقوووو علي
روابي وبشرى طاحت قلوبهم قالو اكيد احد عرف بالسالفه
بشرى : وش فيك ..؟؟
روابي : عمى وش صار ..؟؟
منال : ماادري وش اقول بس
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فيصل
روابي نقزت : وش فيه .....؟؟
منال : هههههههههههههههههههههه مافيه شئ بس يقول بيودينا السوبر ماركت نشتري اللي نبغاء
بشرى : ههههههههههههه حرام عليك طيحتي قلب روابي
منال : احلى والله فيه احد يخاف على فصول
روابي لفت ع بشرى : خير وش يخاف عليه ايه ولد عمي واخاف عليه وبعدين تعرفون اني احب كل الشعب السعودي واخاف عليهم
بشرى : ههههههههههههههههههههههههه حلوه الشعب السعودي
منال : والله ياروابي محد ساكت ع سماجتك الا بشرى صراحه المفروض نكرمها اقول يالله قبل لايبطل فيصل
البنات : يالله
منال قالت لامها وراحوا
وهم في السياره منال قدام وروابي وبشرى ورى طبعا فيصل باقي ماجاء
روابي: الله وناسه سيارة فيصل كشخه تصدقون اول مره الاحظ
بشرى دقتها وبهمس : أي اول مره والله انك تحبينه لو قلتي وش ماقلتي
روابي احتقرتها ولفت لقت فيصل جاي ركزت فيه شوي وبعدين لفت
فيصل ركب : السلام عليكم
منال : هلا وغلا
روابي : وعليكم السلام
بشرى : اهلين
حرك فيصل السياره بس قبل لايطلع من باب المزرعه سمع صراخ لف لقى شجون واميره يركضون بعباياتهم
منال : يؤؤؤؤ نسيناهم
روابي : لاعز الله رحنا فيها
بشرى : ياربي توهقنا
وقف فيصل
اميره بس ركبت : وجعووووووووووه ان شاء الله
شجون : عللللللللله لا روحوا وخلونا
البنات + فيصل : خخخخخخخخخخخخخخخخخ
منال : انا مالي شغل قلت لروابي وبشرى تجون معنا قالوا لا
بشرى : كذابه انا قلت لهم بس هم قالوا خلوهم
روابي : هههههههههههه صراحه مااعرف اكذب بس نسيناكم سوري
اميره : نساك الموت قولي امين
روابي : لا استغفر لله
منال : ترى اميره دعت لك مادعت عليك يالتيس
روابي : الا دعت علي
اميره : لا انا قلت جعل الموت ينساك
روابي : أي عارفه
فيصل حس انها تبغاء تتكلم فصلح نفسه منشغل بالبلاك
روابي : الموت راحه بالنسبه ليه ماابغاه ينساني
منال : وربي انك مخرفه
وصلوا للسوبر لانه ماكان بعيد مره نزلوا وفيصل قال انا رح انتظركم بالسياره
نزلوا البنات
منال كانت يدها توجعها لانها لما طاحت في مزرعت اهل روان انكسرت بس هيه ماانتبهت من الخوف
خلصوا البنات وهمه طالعين منال كانت شايله اغراض وهيه وروابي ماشين سواء وبشرى وراهم وشجون واميره سبقوهم وركبوا السياره

روابي تصرخ : مناااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااال
فيصل التفت للصرخه شاف منال ع الارض وحولها اغراض منثوره وروابي تصرخ
اميره وشجون في السياره صرخوا : منااااال
روابي كانت تبكي وتصرخ منال
بالصدفه بندر وواحد من اخوياه كانوا عند السوبر
بندر التفت شاف البنت اللي شافها في الجوال ع الارض كان بيروح بس شاف فيصل يركض ويقول : منال منال
روابي : ياويلي عليك ياعمتي
بندر خااااااف عليها بس رجع وقال وانا وش علي منها وركب مع خويه وراح
دق فيصل ع عبد الرحمن
عبد الرحمن جاء بس مايدري وش السالفه
فيصل : عبد الرحمن خذ البنات للمزرعه ماهي حلوه يقعدون في هالوقت في الشارع وانا بودي منال المستشفى
روابي : لا والله مااروح ابغاء اروح مع منال
عبد الرحمن : اقول امشي
منال صحيت وبصوت واطئ : روابي روابي
روابي : ششفتوا تبغاني بروح معها
عبد الرحمن : اجل يالله بنات
البنات الباقين راحوا مع عبد الرحمن لانه مايعرفون يتعاملون مع هذي المواقف
عبد الرحمن لف ع البنات لقاهم يشاهقون طالع في بشرى وهي جالسه تبكي شكلها جذاب آآآآآآآآآآآآه ليش دايم اقابلها وهيه تبكي

في سيارة فيصل
روابي حاظنه منال وتبكي
فيصل : احم روابي خلاص ان شاء الله انها بخير الحين نوصل للمستشفى وتشوفين
روابي : المستشفى مقفل مافيه الاقسم الطوارئ
الساعه كانت 4:00 الفجر
فيصل : أي أي ماعليك
وصولوا للمستشفى نزل فيصل وروابي فيصل جاب كرسي متحرك عشان يحطون فيها منال شالها وحطها ع الكرسي وروابي تمشي وراه اول ماوصلوا اخذوا البيانات ودخلت منال عطوها مغذيه وطلعوا روابي وفيصل برى

روابي جالسه ع الكراسي حقت الممر تبكي
فيصل رايح جاي من قدامها
روابي : فيصل ممكن تجلس ترى دوختني وانت رايح جاي
فيصل كان مبسوط انه يسمع صوتها بس مو هذا الموقف اللي تمناه : لالا لاتخافين بس انا اذا توترت اسوي كذا
روابي : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب
فيصل (( يابخت منال عشانك تحبينها )) : تحبين منال ..؟؟
روابي : هممم وش هذا السؤال اكيد ..؟؟ يؤ عمي عبد الله وقامت تركض وحظنت عمها وبكت
عبد الله : وين منال ...؟؟
فيصل ((ياليتني عمي عبد الله )) : جواء الدكتور يسوي لها اشعه واعطاها مغذيه
عبد الله : يالله ان شاء الله انها بخير ... ويكلم روابي انتي ليش مارجعتي البيت مع البنات ..؟؟
روابي : لا والله واخلي منال وحدها لا حبيبي
عبد الله : والله الغلط مو منك من فيصل وعبد الرحمن اللي معطينك وجه
فيصل : واحنا وش دخلنا هيه تبغاء تجي
عبد لله : عادي قول لها لا انت ولد عمها ومثل اخوها ومن واجبها تسمع كلامك
روابي : اقول عمي ممكن تخلي نصايحك لك
فيصل (( يالبيها أي والله انا ماابغاء اكون اخوها )) : شفت سمعت بنفسك
الدكتور طلع روابي نطت عنده : هااااااااا دكتور ..؟؟
عبد الله : هااا دكتور وش صار ..؟؟
فيصل مسك روابي من عبايتها من ورى وسحبها لانها مره صارت قريبه من الدكتور
روابي : خير وش فيك ..؟؟
فيصل : لا بس بغيتي تدخلين في الرجال
روابي حست انه يغار فقالت بشوف هوه وش عنده مع هذي النظرات : هههههههههه لا عادي امون
ولفت ع الدكتور : هاااا دكتور
الدكتور : لا بس عندها كسر في يدها
فيصل مقهور من روابي : كسر غريبه
الدكتور : لا عادي بالنسبه لوحده باين انها طاحت من مكان عالي لانه عليها رضوض غير الكسر واضح انها تعرفض لطيحه جامده
روابي : طيحه اوووووه صح
عبد الله : يعطيك العافيه دكتور طيب متى نقدر ناخذها
الدكتور : اذا جبرناها عادي تقدر تروح والحين تقدرون تشوفونها
روابي دخلت بسرعه ووراها عبد الله وفيصل
ومنال كانت صاحيه
عبد الله : الف سلامه منوش
فيصل : خوفتينا عليك
منال : الله يسلمكم
روابي تبكي : ياقلبي عليك كيف توجعك ..؟؟
منال :خخخخخخخخ لا سلامتك ماتوجعني ولاشئ
فيصل : سلامات والله بس من وين طحتي ..؟؟
عبد الله : أي صح
منال توهقت ولفت ع روابي
روابي : احم احم هذا مو وقت اساله الحين البنت تعبانه
فيصل ابتسم وطالع فيها
روابي انحرجت موووت ونزلت راسها للارض
عبد الله طلع يشوف الدكتور لانه اذن الفجر وهمه يبغون يرجعون
فيصل : خخخخخخخخ يالله عمي عبد الله طلع قولوا من وين طحتي ..؟؟
منال : خلاص قالت لك روابي مو وقته
فيصل : طيب انتي تعبانه مارح تجاوبين طيب رودي (( قال اسم دلعها بالغلط ))
روابي (( ياويلي يدلعني يبغاني اموت هذا )) : هههههه تمون رودي احم احم وبعدين انا وش درى اهلي هيه من وين ناطه هههههههههههههه
فيصل : طيب ليش تضحكين ..؟؟
منال : هيه كذا اذا انحرجت تضحك :}
روابي تلف ع منال وتبحلق فيها وضلت ساكته لانها ميته احراج
فيصل حتى هوه انحرج : احم احم انا بطلع اشوف عبد الله وش صار عليه تبغون شئ ...؟؟
منال : لا مشكورين اذا بغينا شئ بندق
روابي ساكته
فيصل يطالع في روابي : طيب براحتكم يالله انا رايح
بس طلع فيصل بس بقي واقف عند الباب حس انهم بيتكلمون عنه
روابي : وجعوووووووه احرجتيني الله يرجك
منال : خخخخخخخخخ شفتي ايدي الكسوره
روابي : ايه وش فيها
منال : اقصها اذا كان فيصلوه مايحبك
روابي : ههههههههههههههههههههههه اونتي وش دراك ياام العريف هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
منال : اعرف اسلوب فيصل حافظته وبعدين انتي بعدي تميلين له صح انه خالد يحبك لكن انتي تميلين لفيصل
روابي : هههههههههههه لا قولي اني احبه بعد
منال : هههههههههههههه لا مارح اقول بس انك تنحرجين منه يعني لو اعترف لك بحبه رح تحبينه ع طول 3>
فيصل واقف عند الباب ووده يرقص أي شئ عادي مصري خليجي ان شاء الله عرضه اهم شئ يعبر عن فرحته
راح يشوف عبد الله
روابي :صح وش رح نسوي بالوهقه
منال : وش ..؟؟
روابي : اذا سالونا من وين طحتي
منال : عادي قولوا كنا نلعب في المراجيح وانا تحمست وطرت منها وطحت ع يدي وخلاص
روابي : أي والله فكره خلاص اوكيشن بس خليني اكلم بيشو عشان ماتفضحنا
منال : اوك
دخل عبد الله وفيصل والدكتور
عبد الله : هاااااا منال مستعده الحين بيجبرون يدك
منال : أي مستعده
جبرو منال وهيه تبكي وروابي تصرخ ع الدكتور بشويش عليها
وفيصل منقهر وميت غيره بس يضحك ع هبالها وعبد الله يضحك
خلصوا الساعه 6:00 الصبح روابي ميته نوووم
ومنال تعبانه حدها من الطيحه ومن سالفة الجوال ومن كل شئ
فيصل وعبد الله فيهم نوم بس وش يسوون
عبد الله: فيصل تعال معي بالسيارة وخل سيارتك هنا لحد بكره احسك بتسوي حادث
فيصل :بسم الله علي لا وش دعوه اسمع خل منال تجي معي وانت خذ روابي معك عشان يسلونا ع بال مانوصل واساسا ماهوا من بعد المزرعه
عبد الله : تم اجل يالله روابي تعالي معي
روابي : اوك باي منوش اشوفك في البيت بتوحشيني
عبد الله وفيصل : هههههههههههههههههه
عبد الله : وش توحشيني وانتي كلها 10 دقايق بالكثير وتشوفينها
روابي ماردت لانها دايخه نوم احتقرتهم وركبت السيارة

في سيارة فيصل
فيصل : ههههههه منال والله لو تشوفين اشكال البنات يوم طحتي بغو يمووتون انا صراحه توبه اطلع معكم وحدي اخاف يسير شئ وانتوا مهبل
منال : أي اكيد بيخافون علي انا منوش مو حي الله
فيصل : لا كلهم كوم وروابي كوم ثاني << الا يجيب سيرتها
جلست تصرخ وتبكي والله لو انك ميته ماصلحت كذا صراحه مره تحمست
منال : يؤ روابي فديتها ع قولتها انا احب الشعب السعودي كله واخاف عليه هههههههههههههه وبعدين روابي فاقده الكل من حولها امها وابوها وعبد الرحمن الكل مو معطيها وجه عشان كذا تحس انها احنا عايلتها انا وسلطان وامي وابوي ماتبغاء تفقد احد منا
فيصل : يؤؤؤ والله انها مسكينه تصدقين كسرت خاطري
منال ماكان ودها تتكلم بس ماتبغاء احد يشفق ع روابي : كسرت خاطرك والله انك انت اللي تكسر الخاطر ياخي من جد الحب عذاب
فيصل : ايش ...؟؟ الكلب سلطانوه متى مداه يقولك ..؟؟
منال : خخخخخخخخخخخخ سلطان ماقال لي شئ وبعدين انا عرفت باين في حركاتك مررررره واساسا البنات كلهم ملاحظين بس مايبينون
فيصل : اميره عارفه ...؟؟
منال : لالا انا اقصدر بشرى وروابي
فيصل : روابي ملاحظه
منال : يب بس اذا قلت لها شئ تقول انه ماتحب تتعلق في احد وهي موواثقه منه
فيصل : يعني كيف ....؟؟
منال : وصلنا البيت خلاص انا تعبانه بكره اكلمك بروح انام
فيصل ووده ان منال تجلس معه لحد العصر بس حاس انها تعبانه حيل : اوك يالله الف سلامه وانتبهي ع نفسك
منال : الله يسلمك لا ماعليك

روابي نزلت من سيارة عمها عبد الله ركض لسيارة فيصل فتحت الباب لمنال وساعدتها في النزول
دخلوا البنات وناموااا لانه الكل كان نايم

صحيت روابي ع الساعه 3:00 العصر : يؤ ماصليت الظهر
قامت توظت وصلت الظهر والعصر وبعدين اخذت لها شور ولبست فستان قصير نيلي وجزمه فضيه وحطت في شعرها شباصه فضيه ولبست اكسسوار فضي طلع الفضي والنيلي عليها شئ ثاني جعدت شعرها ونزلت تحت بعد ماقومت البنات للصلاه وعشان بيجيهم ضيوف
طبعا روابي وبشرى ومنال كانوا عارفين منهم الضيوف بس يسوون يعنني مايدرون

روابي : مرحبا جميعا
جدتها : هلا يمه كويس جهزتي بيجينا ناس
روابي : أي عارفه
ساره : من قال لك ...؟؟
حصه : ماشاء الله عليك شكله فيه احد قالك في الحلم
روابي : هههههههههههههههه حلوه حصوصه بس لاتعيدينها لا بس اللي جايتكم ماهي ام بندر
سعاد : أي هيه
روابي : ايه بنتها روان معي في ثالث ثنوي
الجده : صدق وليش ماقلتي لنا من اول ...؟؟
روابي : امممم نسيت وبعدين همه قريبين مننا البيت يعني يمدينا نروح لهم اذا رجعنا من المزرعه
الجده : طيب قلتي للبنات
بشرى : وش تقول لنا ...؟؟
شجون : اكيد يعني بتقول روابي ينبل في فمها فوله
اميره : ههههههههه هييي انتي معى بنت عمي ماارضى عليها هاااا
الجده : بسم الله علي بغيتوا تاكلونا
روابي : هههههههههههه الله يهبلكم الموهم تعالوا نسولف مع امهاتنا شوي
جلسوا يسولفون شوي
روابي : بنات وين منال
بشرى : صلت ونامت تقول تعبانه
الجده : وش فيها هذي
روابي تذكرت انه جدتها ماتدري : هههههههههههه لا ياجده بس امس يوم كنا نلعب في الراجيح تحمست وطارة وطاحت ع يدها وتحس انها مكسره عشان امس سمرنا للساعه 8:00 الصبح
الجده : الله يهديكم وهي بعدها بزر رايحه ثاني كوليه وباقي تلعب في المراجيح
البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخ
طلعوا البنات يشوفون منال لقوها نايمه نزلوا عند التلفزيون
روابي : حطووا قناة كوريا الحين بيجي Coffee prienc
بشرى : أي صح حطوه
شجون واميره : لا ولله يع مانبغاء كوريا
روابي : على كيفكم هي وبعدين انتوا بزران وش تبغون بالله Spestoon ولا MBC3
بشرى : ههههههههههه لا حطيلهم نكلودين سبونج بوب
روابي وبشرى : خخخخخخخخخخخخخخخخخ
دق جرس الباب وكانت الساعه 4:30 تقريبا
فتحت ميري الباب
دخلت ام بندر ووراها روان
الجده : ياهلا والله نورتوا الله يحييكم
ام بندر : الله يبقيك وتاشر ع روان هذي بنتي روان
الجده : هلا وغلا يمه تو مانور البيت
روان : تسلمين خالتي منور باهله
روابي : هلا روايين ياهلا وغلا
روان عرفت انها روابي : هلافيك روابي وحشتيني
سلمت روابي ع ام بندر واخذت روان وراحوا عند التلفزيون
روان : تفضلي ياقمر هذا الجوال
روابي : الله يعطيك الف الف عافيه ماتقصرين وان شاء الله في أي وقت تحتاجين مساعده بس دقي علي اجيك لو كنت في الهند
روان : اقول منال وينها ..؟
روابي : يؤ نسيت اقولك وش صار معنا امس ...وحكت روابي لروان السالفه كلها
روان : يؤؤ ياقلبي عليها والله ودي اشوفها واتطمن عليها
منال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
روان توقف تسلم ع منال : هلا والله الف سلامه ماتشوفين شر
منال : الله يسلمك الشر مايجيك
روان انبسطت مررررره مع البنات ودخلت جوء معهم خصوصا روابي وبشرى لانهم في نفس سنها

عند الرجال
سلطان : حيااا الله بندر منور وينك ياخي من زمان عنك ..
بندر : والله تعرف مشاغل الدنيا
سلطان : معاذ قوم جيب القهوه من داخل
معاذ : ان شاء الله
وجلسوا سيولفون

دخل معاذ المطبخ يبغاء ياخذ القهوه بس انصدم باللي شافه شاف حبيبت قلب شجون
شجون كانت داخله تشرب مويه بس شافت البرتقال وقالت اخذ لي وحده ولما جت تقطعها جرحت اصبعها وكان نزف دم
معاذ : يؤؤؤ وش هذا دم ....؟؟
شجون الصدمه ع وجها صح انها داخله ثالث متوسط بس انها ماتكشف عليه : احم احم لا عادي مايوجع
معاذ : وش مايوجع .. ميري ميري
ميري : نعم بابا
معاذ : جيبي القهوه حقت الرجال بسرعه
ميري : تفضل بابا
معاذ اخذ القهوه وداها بسرعه ورجع
شجون ع بالها انه ماعاد بيرجع بس يوم شافت انحرجت الا ماتت احراج
ميري : بابا مافيه خوف هذا بيبي ابكي عشان شويه دم
معاذ : حد سالك نقطينا بسكاتك بالله روحي جيبي مووويه ومنديل
ميري حقدت عليه : طيب بابا
راحت ميري عند روابي وقالت لها روابي قامت بسرعه وراحت المطبخ وشافت معاذ عند شجون
روابي في نفسها يؤؤؤ يازينهم يجننون حرام ماابغاء اخرب عليهم
معاذ اخذ فاين وعقم جرح شجون وحط عليه لصق وقالها : يالله وانتبهي ع نفسك مره ثانيه ترى اذا ماتخافين ع نفسك فيه ناس تخاف عليك
شجون : ...........................
وقف معاذ وقبل لايطلع
شجون : معاذ
لف عليها
كانت دموعها تنزل : مشكوره يعطيك الف عافيه
ابتسم لها معاذ وخرج
روابي : اوووووووووووووووووهـ ياحركات من قدك
شجون لفت : بسم الله علي من متى وانتي هنا
روابي : هههههههههههههه من اول الموقف لاتخافين مافاتني ولا شئ
شجون : احم احم والله اني احبه ياناس يجنن
روابي : ككككككككككككككككك حركات اجل امشئ الحين امسحي دموعك وعدلي مكياجك يكون احسن
شجون : يالله
وش رح يسير مع روابي واهلها .......؟! وكيف رح تكوون نفسيتها ......؟!
وش رح يصير معهم بالسوووق ومين اللي رح يوديهم …؟!

كل هذا واكثر في البارت الجاي <<

 
قديم   #23

حكايةإحساس


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

روعه تسلم يدك

 
قديم   #24

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

منوره يالغلا

 
قديم   #25

اسمي بشرى


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

حلووووه كثير متى تكملي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0