ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( يوجد هنا يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

حكايةإحساس


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

لايحرمنا هالتميز والابداع يارب

 
قديم   #17

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

البارت الرابع

روابي تطق الباب ع امها
ساره : مين ..؟؟
روابي : احم احم انا ممكن ادخل
ساره : أي ياقلبي اكيد
دخلت روابي وسلمت ع امها وجلست جنبها
روابي : يمه انا اسفه ع كل شئ سويته وكل يوم قصرت بحقك بس اذا ع السفر انا مااقدر اسافر بس رح ازوركم في الاجازات احم احم وووو عبد الرحمن بسافر جده انا عاتي عاجبتني الجلسه عند جدي وجدتي وهم مو مقصرين عني بشئ بس يالله انا بروح تبين شئ
<< روابي ماكانت تحب اللقاءات العاطفيه بين الاهل
امها : انا مسامحتك يمه وانتي اللي سامحيني انا وابوك مقصرين معك بس والله شغل ابوك واذا ع جدك وجدتك اكيد مهم مقصرين وسلامتك يمه ماابغى شئ
روابي : يالله باي
وطلعت ركض وهيييييييه مبسووطه تحس براحه كانت تحس انها ماهي معطيه امها حقها بس خلاص كذا ارضت ضميرها راحت للغرفة ولبست بنطلون سكيني بيج وبلوزه جلد بني غامق وجزمه زي حقت الكوبوي
ونزلت ركض للبنات
بس قبل لاتطلع الحوش لقت باب المسبح مفتوح دخلت سمعت البنات يتكلمون
اميره : اقول بنات وربي يالتنوره انها حاشرتني حسبي الله ع ابليسها روابي وهقتني
منال : تستاهلين عشان ماتسيرين دب والمره الجايه تفوزين عليها
بشرى : وربي اني مرررررره متضايقه عشانها احس اني مارح اجي معكم للمزارع اللي جنبنا
شجون : خخخخخخ هذا اذا رحنا اساسا كلنا مالنا خلق بدون رودي وبعدين لاتنسون ترى باقي ماكلمنا العائله الكريمه يعني الوزارات باقي مااصدرت القرار ههههههه
روابي قررررت تغير الجوء شوي لانها تحس انها مصدر كائبة البنات راحت قسم الرجال ودخل الغرفه حقت العيال واخذت الاستريوا حق سلطان واخذت كم شريط ماتدري وشهي بس تعرف انها سامري والطقه هذي
وصلت عند المسبح
شبكت الاستريو ورفعت الصوت للاخير وشغلته كانت الساعه تقريبا 4:30 العصر
اوصف لكم اشكال البنات
بشرى كانت مسرحه في روابي وحالتها بس سمعت الصوت صرخت يممممممممممممه ونطت من مكانها

منال كانت تطالع بوجيه البنات وتتمنى لو بيدها حل لمشكلة روابي طبعا منال ماعندها وقت من الخوف نطت بالمسبح

اميره كانت تتكلم بس محد معطيها وجه من الخوف قامت تركض وتخنطلت في التنوره وطاحت

شجون كانت تفكر في معاذ وش السوات معاااه لازم تسوي اكشن معه دامهم في المزرعه بس من الخوف نست معاااذ وابوا شكله صرخت وااااااااااااااااااااااااااااا او جننننننننننننننننننننييييييييي يييي


طبعا روابي هنا ماقدرت تستحمل اشكال البنات انتوا تخيلو الموقف موكل وحده وحدها لا كلهم مع بعض واطلقت ضحكه لدرجة بغت تموووت : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه الله يرررررررررررجكم يالمخفات هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
بشرى مااهتمت للمقلب بس روابي رجعت طبيعيه
شجون وجعوه يالزق خذتي عقلي
اميره الله يرجك طحت طيحه بنت كلب
منال تلحق روابي وربي لتنظربين لوتروحين اندنوسيا
بس روابي وقفت : خلاص اضربيني تعبت
منال ضربتها بقلب : الحين بعد ماتاكدت انك بخير بروح اكلم الاهل عشان نطلع للمزارع مع احد الشباب
روابي : وليش نلطع مع احد يختي عاتي انتي عمتنا الكبير وفي الجامعه واحنا بالثانويه والدلوخ ذولي بالمتوسط بس بنسلك لهم يختي ناخذ عباياتنا ونطللع وربي مااحد درى عن هواء دارنا
شجون واميره : اووووووووووووووووووووووه فلللله
بشرى : لا بنات وربي اخاااف ننكفش
منال : اممممممم اقول خلونا نفلها عشان اذا سالونا احفادنا وش سويتم بالمزرعه نقولهم طلعنا للمزارع في الليل بدون محرم j
روابي : اجل يالله مشينا

لبسوا عباياتهم وحطوا الطرح بس وطلعوا بعد ماصلوا المغرب
كانوا يتمشون بين المزارع طبعا مافيه احد لانه زي الطريق شوي منال لمحت مزرعه مررررره كبيره وروووووعه
: بناااااات شوفوا تهبل ماشاء الله
روابي : أي والله ياويل حالي
بشرى : يؤ خقيييييييت
منال : امشوا ندخلها
روابي : بلاش عبط لا ياحياتي هنا وبس
منال : عشان احفادك اذا سالوك
روابي :اخاف اذا دخلتي ماتكونين جده هههههههه
منال : مالت بس انا بروح اشوف من قريب بس
قربوا البنات بس ماقدرو يشوفون شئ فرقررو يطلعون فوق السور عشان ينشاف اوضح منال من الرباشه حقتها طاح جوالها جواء المزرعه
بس ماانتبهت له تفرجوا عليها وكل شئ ورجعوا طبعا في الرجعه كانوا خايفين لانهم سمعوا صوت العيال في الحوش يؤؤؤ طيب كيف يدخلون دخلوا وحده ورى الثانيه بس الحمد لله محد شافهم صلو العشاء ونزلوا يشوفون وش يسووون العرب كلهم برى
لقووووهم جالسين يشووون وطبعا الرجال في جنب والحريم في جنب بس مابينهم ولاحاجز جلسوا البنات يسولفون ومستانسين روابي كانت معطيه العيال وجهها بس طبعا حاطه الرميه فيصل كان مركز عليها بشرى لاحظت انه يطالع في روابي فنغزتها
بشرى : امووووت ع اللي يطالعون وخااااقين معك وانتي ولا معاااهم
روابي : ايش ...؟؟ مين ...؟؟
بشرى : مابقول
روابي : بيشووو اماااااااانه مين ...؟؟
بشرى : يالعبيطه شوفي فيصل من يوم جلسنا وهو يطالع فيك يبغاك تعطينه وجه وتلتفتين عليه
روابي : هاهاهاه يالسخافه اقول مايطالع فيني
بشرى : أي صح يطالع في جدتي فاطمه سوري
روابي : اقول انتي كحلي عينك بحبيب القلب ترى كم يوم ومسافر
بشرى : عمىىىىىىىىى << انحرجت خ4
روابي بعد ماقالت لها بشرى بدت تلاحظ بس انه مو مركز عليها لا بس كل شوي يخطف له نظره قالت في نفسها : وانا وش علي منه بالطقاق يطالع
فيصل : يمممممممه
سعاد: هلا يمه
فيصل : اعطونا الدجاج خلاص الفحم جمر
سعاد: اميره يمه قوم عطي اخوك الدجاج
منال : اميره مو هنا هي وشجون داخل يلعبون اكس بوكس
سعاد: اجل قومي انتي يامنال والله معد فيني
منال : يووووووووو والله مافيه
روابي بحسن نيه : انا بقوم اعطيه منهو اللي موجود ...؟؟
سعاد: ايه الله يسعد ذااا الوجه فيصل موجود
روابي حست باحراج : اوك عمتي وين الداجاج ,,..؟؟
اخذته وراحت بس حست ان مال امها داعي انحرجت مره
فيصل : اميره وش فيك ساعه ع بال ماتقومين ...؟؟ مااقول اللا الله يعين اللي بياخذك ..؟؟ واخذا الدجاج ومشى
روابي : يؤؤؤؤؤؤؤ الحمد لله
فيصل لف :اسمعي
روابي في نفسها :يممممه وش يبغاء
روابي : احم احم هلا فيصل وش بغيت
فيصل بغاءء ينهبل في عقله يوووم سمع صوتها موبس عقله الاكل جسمه
فيصل : مايامر عليك عدو بس مين ..؟؟
روابي (( يعني هذا وقت تحقيق )) : احم انا روابي
فيصل (( يالبى الاسم وراعيته انا )) : سوري ع بالي اميروه الامهم قولي لهم يجهزون السلطات واشياء العشاء كلها
روابي : انشاء الله
وراحت تقول لهم وفيصل مييييت

خالد : فيصل هيييييييي فيصلوووووه لا من جده هذاااا
عبد الرحمن : الووووووووووووووو فيصل
سلطان اللي كان شاك في فيصل بس مااحب يكلمه قدام العيال
فيصل واخيرا رد : همممم وش فيكم ..؟؟
خالد : صباح الخير كيفك يالحبيب
عبد الرحمن : هع هع هع لا من جد حالتك صعبه وش عندك مسرح لايكون تحب هااااااااااا ...؟؟
معاذ : هههههههههههههههههههه وين فيصلوه يحب اقول بالله فكر في غيرها
فيصل : اقول مالت عليكم مافيني شئ بس كنت مسرح في الجامعه << عااااش مصرف
خالد : وش فيها ..؟؟
فيصل : هااااااااا لابس اذا تخرجت ممكن اتوضف ع طول ..؟؟ يعني تتوقعون ..؟؟
عبد الرحمن وهو يحط الدجاج ع الفحم : صراحه مااتوقع
فيصل : اهااااااا .... هااات عنك عبد الرحمن انا بهف
جلس فيصل مكان عبد الرحمن اللي قام مع خالد يتمشون وفيصل كان مع سلطان
سلطان : الحين انت تحبها ولا ...؟؟
فيصل يتلفت يمين وشمال : بسم الله علي من تكلم يالمهبول
سلطان : مهبول في عينك انا عمك احترمني من فضلك ... وبعدين انا اكلمك انت
فيصل : منهي اللي احبها ولا لا ...؟؟ لا حشلا منت صاحي
سلطان : شوووووف بتتكلم يعني بتتكلم اليوم او بكره في النهايه بتقول وترى هاااا لو قلت لي رح ازبطتك معها (( ويرفع حاجب ويخلي حاجب ث2 ))
فيصل : الله يرجك كاشفني مايمديني اخبي عليك شئ
سلطان : ولووووو يالحبيب احنا عشرت عمر
فيصل : أي والله اني احبها وامووت عليها احسها مره جذابه في كل شئ شخصيتها شكلها طريقة تعاملها حتى حزنها يجنن
سلطان : احلى كل هذا والله انك شئ صراحه ماالومك البنت حبوبه واي واحد يعرفها يحبها (( سلطان متوهق لانه مايدري منهي بس متوقع انها وحده من بنات اخوانه او خواته بس مايدري مين ))
فيصل : البنت حبوبه وش تحس فيه بالله ..؟؟
سلطان : احساس أي مواطن سعودي عنده سياره فورد شنر خخخخخخخخ
فيصل احتقره : يمممممه
سعاد : سم يمه
فيصل : جهزوا العشاء الدجاج خلص
سعاد : ان شاء الله .... روابي قولي للشغالات يجيبون اغراض العشاء ونادي شجون واميره مصخوها وهم داخل
روابي : طيب
قامت روابي ونظرات فيصل عليها وهيه تقوم نادت الشغالات والبنات وطلعت وهي طالعه كانت تركض وسلطان يطالع فيها ويعلق عليها قدام الكل
سلطان : هييييييي يالممخفه بشويش لاتتكسرين علينا
روابي احتقرته وماردت
سلطان : وربي ياخالد وساره انه عندكم بنت توحفه مدري ع مين طالع مخفه
منال : اقول سلطان ماكنها طالعه عليك هي اعقل عن البنت احسن لك
روابي : خليه الرد ع السفهاء السكوت
الحريم : ههههههههههههههههههه
خالد ابو عبد الرحمن : هع هع هع تستاهل عشان ماتناقرها ترهي بنتي وماارضى فيها
روابي حست انها ودها تضم ابوها وتبكي من زمان ماسمعته يتكلم عنها كذا
روابي : احم احم يعيش خالد الجابر يعيش هههههههه
بشرى : أي يعيش خالي يعيش
سلطان : اقول انتي وياها انثبروا
الجده فاطمه : انثبر انت انت اللي تناقهرهم
فيصل : يعني ياجده شئ غريب عادي دايم كذا الله يعين عليه بس تعالوا خذو الدجاج
اميره اللي توها طالعه :يؤ مامداني طلعت ع طول كرف هااات
واخذت الدجاج وتعشوا وكانت الساعه تقريبا 10:30 الليل
راحوا الرجال للمجلس والحريم والبنات دخلوا داخل
ماعدا بشرى وروابي ومنال
منال : بناااااات مالقيت جوالي
روابي : من متى ...؟؟
بشرى : أي من متى اكيد حاطته هنا ولا هنا
منال : اقول لكم دورت عليه لما قلت بس بعدين تذكرت اشئ
روابي وبشرى : وشو ..........؟؟ :!
منال : شفتوا لما طلعنا نتمشا يوم طلعنا من على السور انا حسيت انه في شئ طاح مني بس مااهتميت قلت اكيد حجر ولاشئ
روابي : يؤؤؤؤ لاتقولين طاح في مزرعة الاوادم
بشرى : ههههههههه وش اوادم ماليك منال بنكلم احد من العيال يروح يجيبه
منال وروابي : لا
منال : يالخبله وش نقول لهم
روابي: أي صح نقول رحنا نتمشاء بدون محرم ... اممم خلونا نفكر
منال : مايبغاء لها تفكير بروح اجيبه مستحيل انام بدونه وبعدين ترى في صوري
بشرى : يؤؤؤؤؤؤه أجل صح لازم نجيبه
روابي : طيب اسمعوا مو الحين
منال : اجل متى ان شاء الله بكره لا حبيبتي الحين يالله
روابي : وكيف ناخذ عباياتنا قدام العرب اللي جواء
بشرى : ماعليك هذي المهم ليه انا بجيبها
منال : اوك اجل روحي جيبيها واحنا بندخل عند الحريم ونصرف اعمارنا عشان معد ينادوننا
وراحوا ركض
بشرى طلعت الدور الثاني واخذت عباياتهم وفتحت الشباك ورمتها
منال وروابي قالوا للحريم انهم بيطلعون يلعبون في الملاهي شوي
طلعوا وبشرى جاتهم ومعها العبايات كلها غبار
روابي : يؤؤؤؤؤؤ ليش كذا ...؟؟ جايبه عبايات اموات انتي
منال : خخخخخخخخخخخ والله الموقف ماينضحك فيه بس عجبتني عبايات اموات
روابي : ولا يهمك اعيدها مره ثانيه
منال : اقول امشوا
... لبسوا عباياتهم ومشوا بس وهمه طالعين لقيوا العيال عند الباب لا والله الوهقه
روابي : خلونا نلف ونروح من عند لاصطبل وننط من هناك السور صغير يميدنا
البنات : يالله
راحوا من عند الاصطبل بس لقيوا المكان مقفل
بشرى : ياربي
منال : اووووف بابكي وش نسوي
روابي : ماعليكم المفتاح مع عبد الرحمن انا بدق عليه اطلبه
طلعت جوالها ع اساس تدق بس تذكرت انها ماكلمته من هذاك اليوم : اووووووهـ صح انا مااقدر اكلمه
منال : لاااااااا وربي لاذبحك كلميه
روابي : لا انتي خوذي جوالي وكلميه

عند عبد الرحمن جواله يدق الملاك الهادئ << غير اسمها لانه بس يوم واحد حطه اقسى البشر وعلى حظها قرته
فيصل ينادي عبد الرحمن : دحووووووم جوالك يدق
عبد الرحمن : مين ..؟؟ مالي خلق احد
فيصل : هههههه شلكها خويتك امم مكتوب الملاك الهادئ
عبد الرحمن نط من مكانه : من جدك
وراح اخذ الجوال ورد بسرعه
منال : هااااااااي
عبد الرحمن : اهلين مين ..؟؟
منال : انا منوش مين يعني ..
عبد الرحمن خاب ضنه : اهلين بس ليش داقه من جوال روابي
منال : ابد بس ابغاء مفتاح الاصطبل معك
عبد الرحمن : أي معي
منال : اجل انا انتضرك برى بسرعه لاتتاخر جيبه
عبد الرحمن : طيب
فيصل : احلى منهي الملاك الهادئ اللي خلتك تنط كل هالنطه
عبد الرحمن يفتح الدرج ويطلع المفتاح : منال
فيصل : هههههههههههههههه منال الملاك الهادئ
عبد الرحمن : لا داقه من جوال روابي
فيصل (( يالبى الطاري )) : اهاااااااااا
عبد الرحمن طلع يعطيها
بس هنا صار شئ للبنات الجده فاطمه كانت تبغاهم
منال اضطرت تروح وروابي باقي بشرى
عبد الرحمن جاء ماشاف الا بشرى وكانت مفصخه عباتها
عبد الرحمن طالع واستغرب شوي بس سكت
عبد الرحمن : احم احم منال
بشرى ماتت خوف واحراج : احم منال توها جدتي نادتها حط المفتاح عند الباب وروح
عبد الرحمن يكره احد يتامر عليه سو جيب ود تعال زي كذا : ههه حلوه روح سواق بيتكم انا
بشرى : نعم ..؟؟
عبد الرحمن : خذي المفتاح حطيته لك
بشرى ع بالها انه راح قربت للباب مسك يدها
بشرى صرخت : وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااا
عبد الرحمن ترك يدها وهو رايح قال : ههههههههههههههه خوافه بس عشان تعرفين كيف تتكلمين معي ثاني مره
بشرى : وجع وربي انك حقير ورع عسى الله ياخذك وجلست تبكي
عبد الرحمن قهرته وش ورع هذي التفت لها يبغاء يخاصم لانه ماكان شايفها زين عشان الظلام بس لما التفت لقاها حاطه يدها ع وجهها وتبكي سكت وراح
روابي ومنال رجعوا ركض
منال : هاااااا بيشو وش صار ...؟؟
بشرى اللي مسحت دموعها : ولاشئ هذا المفتاح يالله مشينا
روابي : بشرى فيك شئ ..؟؟
بشرى : لا سلامتش يالله ترى تحمست
منال فتحت الاصطبل ولبسوا البنات عباياتهم ونطوا من فوق السور لانه ماكان عالي مره
وطلعوا مسرعين وخافين ماكان احساسهم حلو مثل المغرب
روابي : بنات وربي خايفه وقامطه العافيه يارب استر
منال : اقول تلايطي ان شاء الله مايصير اللا كل خير
مشو ولمى وصلوا للسور حق المزرعه شافوا نور سياره تخبوا ورى السور وطلعت منال ونطت روابي وبشرى كانوا ع السور لانه المكان عالي مره روابي ماسكه الكشاف وبشرى تراقب ومنال تدور للجوال شوي الا سمعوا صوت منال تاشر لروابي يعني طفي الكشاف شوي الافيه احد دق ع جوال منال وهوه كان عام طلعت النغمه
صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه ....إلخ
روابي تدق بشرى : يالله ياخذ ابليس من اللي داق الحين
شوي يسمعون خرفشه بين العشب منال خافت ورجعت ورى روابي وبشرى نزلوا من ع السور للشارع اللي كان جاي جاء عشان صوت الجوال
روان : ياربي جوال مين هذا ..؟؟ وتقرأ الاسم سلطانوه غريبه من هذا
منال بس سمعت اسم سلطان قالت اكيد انهم لاحظوا خروجهم خافت
روان اخذت الجوال معها ولما جت رايحه سمعت شئ يخرفش وشافت ظل احد
روان : وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا بندر بندر وصارت تبكي
منال بس سمعت الصراخ حاولت تتسلق بس طاحت ع يدها وتالمت كثير
روابي وبشرى ع طول نزلوا لمنال الحبل
بندر اللي توه واصل : خير وش فيك ..؟؟
روان : ماادري فيه احد والله فيه احد
بندر : اقول انتي مو صاحيه بالله مين فيه في هالوقت ..؟؟
روان : يمكن صاحب الجوال جاء ياخذه
بندر : جوال اشوف
روان اعطت بندر الجوال
بندر : خلاص ادخلي البيت مافيه شئ ان شاء الله
البنات راحوا ركض للمزرعه طبعا وهمه ميتين خوف فصخوا عبياتهم في الاصطبل وطلعوا بسرعه وركض ع غرفت روابي اللي ينامون فيها
منال تبكي : ياويلي ضاع مستقبلي
روابي : وش فيك انتي احنا بنتصرف
بشرى : والله مااقدر اقول انا رح نقدر نحل الوضع
روابي : انا عندي فكره
منال : اللهه ياخذك انتي وافكارك
روابي حست بتانيب اضمير لانها هيه اللي خلت البنات يطلعون بدون محرم
روابي : طيب اسفه خلاص انا بحل الوضع
دقت روابي ع رقم منال
دق
دق
دق
دق
دق
لم يتم الرد
حاولت مره ثانيه وثالثه
منال كانت مسميه روابي قي جوالها
احلى رورو
بندر فتح الجوال وشاف جوال اللي جواه وانهبل ماشاء الله وش هاا الملاك ويدق الجوال مره عاشره
قرر بندر انه يرد
بندر : ...........
روابي : الو
بندر بس سمع صوت بنت قفل الخط : يؤ اكيد انها صحبتها او شئ مالي الاروان ..... ينادي روان روان روان
روان : سم
بندر : شوفي الجوال هذا اذا دق بعد شوي ردي
روان : لا والله خير
بندر : يختي فيه وحده ردت وانا قفلت في وجهها لما سمعت انها بنت
روان : يؤ ياربي طيب
دق الجوال 5 مرات بعدين روان ردت
روابي : الوووو
روان : احم ايه اهلين
روابي : اوووووووف واخيرا احد رد معليش يااخت ... ماادري وش اسمك بس انا صاحبت الجوال وابغاء اخذه
طبعا بندر وروان كانوا فاتحين اسبيكر
روان : طيب
روابي : وشو طيب اسمعي انا بقولك السالفه كلها بس ياليت تصدقيني
روان تناظر بندر : طيب تكلمي
روابي : اسمعي احنا في المزارع اللي جنبكم ووطلعنا اليوم نتمشاء شوي بعد المغرب طبعا بس طلعنا احناء البنات انا اعجبت بمزرعتكم مره لفتت انتباهي فقلت للبنات تعالوا نشوفها من قريب حاولنا نشوف بس السور كان عالي انا تسلقت السور وشفت المزرعه وعجبتني مرررره ماشاء الله المهم انه جوالي طاح علي عنددكم وانا ماانتبهت له وخفت اقول لاخواني ولاعيال اخواني يخاصموني ويتفشلون كيف يجيبونه فقررت اجي انا وبنت اخوي نجيبه بس لما شفت وصرختي انا هربت احم احم ادري والله السالفه تفشل بس مدري وش اقول
روان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله انكم شئ لا خلاص ولايهمك بس انتي قولي لي وين مزرعتكم وانا بخلي اخوي يعطي اخوك
روابي : لالالا وش اخوك واخوي تكفين الجوال فيه صوري وترى محد يدري بالسالفه الا انا والبنات يعني لو تقدرين تجيبينه انتي
روان : طيب انتوا مين عيال مين ..؟؟
روابي : صراحه انا موصاحبت الجوال عمتي الخبله هيه صاحب الجوال وانا بنت اخوها بس انها جالسه تبكي ومقومه الدنيا ومقعدتها
روان : لالا لاتبكي ولاشئ ان شاء الله جوالها بالحفظ والصون
روابي : الله يسعدك سوري ماعرفتك بنفسي معاك روابي خالد الجابر وتقدرين تجين مزرعتنا معروفه
روان : أي اكيد مزرعه الجابر معروفه طيب ممكن اكلم اخوي وارد منك
روابي : أي اكيد خوذي راحتك واذا ماتقدرين احنا بنجي عندك وناخذه منك
روان : اوك يالله باي ... سكرت روان ولفت ع بندر
بندر : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
شفتي نهايت هياط البنات المهم انا اعرف عيال الجابر كلهم يعني عادي تروحين عنهم واتوقع امي تعرفهم بعد راحت لهم كم مره
روان : طيب كيف اروح عندهم بصفتي ايش ..؟؟
بندر : عادي انا اعرف اخوانهم كلهم وانتي قولي انهم صحباتك في المدرسه توهم ناقلين طبعا مو كلهم وحده منهم بس
روان : اهااااا طيب اجل اكلم روابي
بندر : خخخخخخخخ أي كلميها
............

عند العيال
عبد الرحمن يفكر ببشرى :ياربي وش فيها موراضيه تروح عن بالي
وصار يفكر فيها ويتذكر صورتها وهيه تبكي كان شكلها مرررررره خطير

فيصل كان يفكر باعترافه لسلطان وهل سواء الشئ الصح ولا

*سلطان كان يضحك ع نفسه انه ماعرف من فيصل منهي البنت بالضبط

معاذ كان شغله الشاغل شجون يحبها وهيه تعرف ياربي طيب هيه تحبه ولا

خالد كان نايم ولاداري عن احد بس كانت ساكنه قلبه روابي

ياترى وش المستجدات وش بيصير وهل روان بنت كويسه ولاشريره
وبندر وش رح يسوي بعد ماشاف صورت منال وانهبل عليها وهل بندر طيب ولا شرير وش ممكن يسوي بالصوور
ابطالنا وش رح يصير عليهم روابي وفيصل & بشرى وعبد الرحمن

كل هذا واكثر في البارت الخامس

 
قديم   #18

حكايةإحساس


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

روعه ياعسل ارجوك لاتطولي بانتظارك تسلم يدك

 
قديم   #19

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

منوره قلبي
ان شاء فى اقرب وقت راح انزل البارت

 
قديم   #20

حكايةإحساس


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

بانتظارك ياعسل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0