ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر يوجد هنا قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #71

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

تابع>>>
مشاعل: لامابي احد
مها: لاتصيرين كذا انا ماراح اروح لحالي
مشاعل: اف طيب خلاص قولي لهم
سكرت الشنطه على دخله ابوهم
ابو متعب: السلام
مها ومشاعل: وعليكم السلام
ابو متعب: يله خلصي لبسي اختك عباتها مشينا وقعت ودفعت مبلغ وقدره
انقهرو من ابوهم اللي ما همه غير الفلوس وما همته صحه بنته:طيب انشاء الله
&&&&&&&&&&&
يمكن في لحظه كان ينسى وفي لحظات كان يتناسى ماكان مستعد يواجه كلامها له بعد عن كل الناس جلس بكرسي قدام البحر ووقت الغروب الشمس بدت تنزل تحت البحر السما الوانها تبهر العين
اصفر امتزج معاه الاحمر والبرتقالي دخل بينهم اللون البنفسجي اللي اعطاها روحانيه وجمال رباني ابتسم طلع الورقه من جيبه فتحها بكل هدوء
بدى يقرا كلامها له

OoOoحبيبي زيادOoO
اكيد انت الحين زعلان والا متضايق من كل شي حولك واولهم انا زياد انا بسهل الموضوع عليك وبخليك تنساني بسهوله انا كنت خاينه

××كان يقرى كلماتها مثل سكاكين تدخل بقلبه توجعه وتألمه مو مصدق كان يتوقع منها أي شي الا الخيانه الا الخيانه لانها مو من طبعها××
.............................. .....
كمل قراءته
انا كنت خاينه يا زياد كنت اكلمك واطلع مع عشره غيرك وكثير ممكن تسأل فاطمه اذا مو مصدق اني انا اسوي كذا لاني سويتها يا زياد انت تركتني وانا محتاجتك وانا مالي ذنب تتركني وحيده صرت اكرهك أي شي يربطني فيك كل شي يرتبط بأسمك اكرهه واتنى انك تصير تكرهني قد ما كرهتك انت مجرد صفحه سوداء بحياتي اتنمى انك تنساني على طول وتعيش حياتك...

ما كان مصدق اللي يقراه انها خانته فقد ثقته بكل اللي حوله خلود كانت له كل شي بحياته وفي لحظه صورتها تتهدم وتتدمر قدام عيونه صوره تهالكت وانهارت كره نفس
شقق الورقه ورماها طارت مع رياح الغروب قرر انه ما يزعل نفسه عليها اكثر من كذا صدق حبها في لحظه بس رجولته ما تسمح له انه يحب وحده خانته وكانت تكرهه
كلامها فتح له عقله نسى كل شي فكر يرجع يهتم بدراسته ونفسه واهله وبس صفحه وطواها من حياته
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

وصل ابو متعب البنات الشالييه عشان مها ترتاح بعد ما طلعت من المستشفى
راحت وحبت راس امها : هلا يمه كيفك
حصه من طرف خشمها: بخير انتي وشلونك انشاء الله مو تعبانه
مها تجلس على الكنبه بتعب: لا الحمد الله احسن يعني صدق بكرا بنرجع الرياض
ابو متعب: ايه خلاص الكل يبي يرجع بسببك
مها : بسببي انا
مشاعل: لا ابوي يمزح معاك
ابو متعب: وش امزح انتي الثانيه اروح اجلس مع الرجال احسن من الجلسه معاكم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
قديم   #72

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

في الليل يعني على الساعه 8 بعد العشا طلعو الشباب لواحد من الملاعب اللي منعزله عن الناس
وقررو يلعبون مباراه ونادو البنات يتفرجون عليهم
كانو واقفين عند باب شاليه ابو احمد..
زياد: يله ابو احميد خلنا نمشي خلنا
احمد: تبي تروح بالسياره احسن ياخي مسافه
زياد:ههههههههههه طيب يالشايب يله انا بروح معاكم وخالد يجيب الباقي نركب دبابات ونلعب كوره
احمد:هههههههههههههه طيب بعديها اليوم صار
زياد: يله اتصل على خالد شف وينه
...............دق على خالد
احمد: هلا خلود وينك
خالد: ويني جالس اتقهوى مع عصافير الحب
احمد:هههههههههههه مين امك وابوك
خالد: ومن غيرهم وش بغيت
احمد: ولله انت مو وجه شي بس تبي تطلع معانا بنروح نلعب كوره مباراه خطيره
خالد: خلاص يله بجي
احمد: لا شوف جيب معاك البنات ومر على متعب يبي يجي وشوف اذا مشاعل ومها بيجون >>قصده نوف اكيد
خالد يالبى قلب هالاسم: طيب يله وليش مو انت تمر عليهم
احمد حط يده على كتف زياد: اانا معاي زيود وباخذ البنات حقيني
خالد: طيب انت خذ حقينك وانا اخذ حقيني مالت على وجهك
احمد: هههههههه يله بس لا تطول
خالد قام يدور نوف لقاها في غرفتها وباين انها توها متحممه من شعرها الرطب كانت لابسه تي شيرت اورنج وجينز مع حزام نحيف لونه اورنج وفيه لمعه..
////////////////
نوف: نعم شو بدك
خالد : ترا مو لايق عليك اللبناني خلي اللي اللبناني لاهله
نوف تمشط شعرها: لايق مو لايق ما اخذت رايك اخلص وش عندك
خالد: احمد دق علي
واهي قلبها بدى يدق: طيب انا وش دخلني
خالد: يقول بيرحون يلعبون مباراه ويقول جيب معاك البنات تبين تجين والا
نوف: الا بجي يله اطلع ماراح تغير ملابسك
خالد يسحب بلوزته: وش رايك اروح كذا بغير وبجي القاك جاهزه
نوف: انا جاهزه اصلا بس بلبس عبايتي
444444444444444444444
ابو فهد شاف خالد طالع من غرفه اخته
يأشر بيده انه يجي: تعال تعال وين رايحين صايرين تطلعون لا احم ولا دستور كني مو موجود
خالد قام وحب راسه: مشحوم يبه محشوم ما راح نروح بعيد احمد مجمع الشباب وبنلعب كوره وبناخذ البنات يسون تشجيع
ابو فهد عجبته الفكره: طيب وليش ما قلتو لنا
خالد رفع حاجبه: نقول ايش ليش ناوين تلعبون
ابو فهد: وليش لا
خالد: طيب يله تعال
ابو فهد : دقيقه
مسك جواله ودق على كل الشياب وحتى فهد جا
خالد واقف مطير عيونه: يبه ناوي تسوي مباراه دوليه
ابوفهد: تبون مباراه زي الناس انا اوريكم اصلا يسموني ((رونالو السعوديه))
خالد ضحك على مزح ابوه: ايه يا رنالدو وانا بيكهام بس يله نمشي بروح البس
ابو فهد: ايه وانا بعد
وانطلق على غرفته
في خمس دقايق.....
طلع خالد ولقى ابوه لابس الشورت لونه ازرق وبلوزه كت لونها احمر وفيها رقم صفر خخخخخخ مع كرشته طالع شكله يموت ضحك خخخخ
شافه حاول يمسك نفسه لا يعصب عليه: يله مشينا
ابو فهد مستانس: يله
طلع برا الشاليه لقى ابو احمد وابو سعد وابو متعب كلهم بشورتات
الحين ما قدر يمسك نفسه ومات من الضحك عليهم:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
يتبع>>>

 
قديم   #73

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر


تابع>>
ابو احمد عصب عليه: وش فيك انت انهبلت ليش تضحك
خالد مو قادر يتكلم:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه
ابو احمد لف على ابو فهد : وش فيه ولدك
ابو سعد: خويلد ان ما تكلمت والله لرفسك
خالد تمالك نفسه كان يناظرهم اشكالهم شياب متشببين وكلهم شورتات كنهم متفقين
خالد وحط يده على فمه: افااا يا عمي ترفسني لالا بسكت ها
ابو متعب: طيب يله تعالو معاي في سيارتي وخالد يجيب البنات يشجعون
خالد: ههههه ايه خلاص اسبقونا في ملعب منعزل عن كل شي وبجيب امي بعد
ابو فهد: اكيد معجبتي الوحيده لازم تجي لازم
خالد:هههههههههههههههههه يله اسبقونا واحنا بنلحقكم
كان يناظرهم يركبون ابو احمد لابس ملابس كره سله لونها ازرق وعليها رقم 11 شكله يضحك لانهم كلهم لهم كروش
وابو سعد اكثر واحد محافظ على جسمه واصغر كرشه خخخخخخخخخخخخخخخ
ركبو سياره ابو متعب جمس لونه كحلي كبير وراحو الملعب
خالد ركب السياره يستنى امه ونوف
خالد دق على نوف:نوف وينكم اخلصو اخرتوني ترا والله لاروح
نوف حسرتها امها: والله كله من امي جالسه ساعه تدخل البنطلون ما دخل وتقول ماراح اروح الا لما تلبسه
خالد:ههههههههههههههههه ياربي طيب ليش ما دخل
نوف تهمس له: خلود اشياء تمنع اهمها الكرشه
ام فهد كنها سمعت وش قالت: كررررررررررشه انا كرشه كرشتي اصغر من كرشتك بس تعالي ساعديني والا اقول دخل دخل
نوف :كلولوووووووووووووووش خالد يله بنطلع
خالد:ههههههههههههههههه يله بس
طلعت نوف وام فهد اللي صايره تمشي كنها بطريق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد: مبروك دخل
ام فهد تحس نفسها مكتومه ويالله تقدر تطلع حرف: اقول امش وانت ساكت
نوف وخالد:هههههههههههههههههههههههه
وصلو شاليه ابو متعب وطلعت ام متعب ومشاعل ومتعب اللي ماسك يد مها ركبو وراحو للملعب
كان في جهه قدام البحر وعليه اضائه خافته وضوء القمر معطي جو رائع للمكان
خالد: يله وصلنا
نزلو وكان في مثل المدرجات كان الكل موجود بدون استثناء البنات والحريم متجهزين للتشجيع والصراخ
زياد: ها نبي لعب نظيف من دون غش منفقين
الكل : متفقين
قسمو الفرق على النحو التالي زياد كان الحكم عشان كذا كان لابس شورت وتي شيرت لونه اسود
ابو سعد وابو احمد وخالد ومتعب ...الفريق الاول
سمو نفسهم فريق الخنافس >>>>>>>>>لحمد الله عليهم اسم مثل وجيههم
ابو متعب وابو فهد واحمد وسلطان...الفريق الثاني
سمو نفسهم فريق السحالي>>>>>>>>>>>>يقالهم احسن من اللي قبل
وفهد اعتذر لانه كان مشغول وبنته مريضه ولازم يوديها المستشفى ..
وبعد تحديد جهه كل فريق والسلام الودي والنشيد الوطني اكيد خخخخخخخخخخ
بدت المباراه على صفيره الحكم زياد
كان في هجوم قوي من فريق الخنافس من المهاجم خالد اللي كان يهجم بقوه قاتله>>قلبنا كابتن ماجد
نكمل
ويمشي ويعدي الاول الثاني والثالث ويشووووت قووووووووووووووووووووووووووووو وووووووول
اول هدف واصوات الجماهير تعلى
ام فهد واهي تنطط وبنطلونها شوي وينشق: هذا وليدي كفوووو خلود خلود
كملو البنات معاها كلهم اولهم مها: خلود خلود خلود هوووهوووووووووو
اول هدف النتيجه 1-0
وبدى هجوم من ابوفهد يعطيها لسلطان اللي يرفع لاحمد وبالراس قووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووول
وجلس ابو فهد من الفرحه ينطط وفصخ البلوزه
زياد يأشر له: تعال تعال
ابوفهد: وش تبي
زياد طلع من جيبه كرت اصفر :هذا انذار المره الجايه كرت احمر
احمد: ياعمي لاتصفخ في بنات ما يصلح
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
زياد يطلب وقت مستقطع: احنا نسينا نناقش الجائزه
احمد: اطيب وش الجائزه
زياد : انا اقولكم بكرا الصباح الفريق الخسران يفطر الفريق الفايز على مزاجه مع المسجعين حقينهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احمد : اجل بنفطر شعب
زياد: وهذي الجائزه
ابو احمد: انا ماعندي مانع
الكل: موافقين
رجعو يستأنفون اللعب
وكانت المباره حاامه تكسير وكروت صفرا تطلع الا ان
هجم خالد بقوووه على احمد وعوره وخذ كرت احمر
المشجعين :اووووووووووووووووووووووووووه
نوف خافت احمد تعور صدق: مي مي
مي تناظر اللي طايح وتناظر خالد:يوه خالد تعور
نوف تكش عليها: أي خالد شوفيه ينطط كنه جني احمد المسكين شوفيه
احمد كان يمثل الدور صح يبي الكرت الاحمر وضربه الجزاء عشان يفوزون
زياد طلع الكرت الاحمر لخالد اللي اعترض بس مافي فايده ...
جا الوقت الحاسم وقرر احمد اهو اللي ينفذ ضربه الجزاء
وكان الحارس ابوسعد اهو الحارس
شاااااااااااااااااات وتضرب في راس ابو سعد وتدخل قوووووووووووووووووووووووووول
صفر نهايه المباره والنتيجه 1_2 لصالح فريق السحالي
مر الوقت ضحك ووناسه وتهديد كيف راح يدفعونهم مرت الليله بكل هدوء كلها ضحك وناسه

 
قديم   #74

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

&&&الصباح من اليوم الثاني&&&
زياد كان صاحي بدري يبي يسوي سبور لابس برمودا ابيض وتي شيرت احمر وكاب وحاط أي بود ويتسمع ويدور حول الملاعب
في كانت جالسه في بلكونه الغرفه شمس وهوا حلو حرك خصل شعرها كانت لابسه والاول مره من فتره طويله بجامه لونها زهري طالعه شكلها كيوت وناعمه اما مي كانت نايمه..
شافته يركض وباين عليه تغير في نفسيته مرره واضح...
في" استغربت حالك يا زياد مره فرحان مره متضايق لو ادري وش فيك يمكن يخف تفكيري وانا مو محتاجه افكر زياده اكثر من اللي انا فيه الحين الدراسه وموضوع الخطبه هذا اللي مدري طلع لنا من وين
انطق باب غرفتها: مييين
احمد: انا ادخل
في: ايه تفضل
فتح الباب ودخل جلس على مي اللي كانت تشخر
مي واهي قايمه من احلى نومه لانها ما نامت امس الا متأخر من التفكير: اعوذبالله تحسب نفسك خفيف قوم عني
احمد واهو ينط فوقها: اولا ماراح اقوم وثانيا يله قومو اذا تبون نروح نفطر في مارينا مول والا ناسين انكم فايزين امس لانك شجعتوني لو انك مشجعين خويلد الدب كان اليوم تدفعون لنا الحساب
مي: يله عطنا خمس دقايق نجهز بس
احمد : استناكم في السياره
في: طيب ابوي صاحي
احمد: لا الشياب اعتذرو بعد لعب امس كلهم مكسرين ومافيهم حيل يبون النوم بس خلو الروحه والجائزه لنا لحالنا يله بس قومي
يتبع>>

 
قديم   #75

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر


تابع>>
في: طيب مين بيروح
احمد: الكل متعب وخواته مها ومشاعل وخالد ونوف وانا وانتي ومي وزياد وسلطان
في: اف بس طيب يله خلنا نلبس
احمد طلع وشغل سيارته شاف زياد توه يدخل الشاليه يتحمم ويلبس وخالد ركب معاه متعب ومها ومشاعل
واهو بيركب معاه زياد والبنات وسلطان
ركبو ومشوو الصباح كان المول فاضي ورايق نور الشمس في كل مكان
خالد يكلم احمد:ها وش رايكم نخلي البنات يدورن براحتهم واحنا نروح فوق في الكوفي
مي: يكون احسن احنا ودنا ندور بصراحه ما نتحمل صجتكم فوق روسنا
خالد: طيب هذا جزاي اتكلم واخذ تهزيئه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههه
احمد: خلاص يله بنات لكم ساعه وحده دورو براحتكم لاتنسون اليوم بنمشي ولازم نرتاح شوي بعد ما كسرنا الشياب امس يعني ممكن احنا اللي نسوق طول الوقت
نوف:هههههههههه طيب خلاص ماراح نطول
طلعو الشباب فوق للمطاعم وجلسو في كوفي سوالف وضحك
زياد: اما امس والله ما توقعت فيهم مشاء الله حيل لعب لعبوما قصرو
احمد:هههههههههههههههههه شفت ابوك وشلون طار راسه
زياد:ههههههههههههههههههه تراه تحسب عليك كرهك تصدق
احمد يشرب قهوته:خخخخخخخخخخخخخخخ محد قاله يحرس
%%%%البنات كانو من محل لمحل يشترون ويحطون%%
مشاعل كانت تدور لحالها بعد ما قالت لفهد انه مايجي خايفه يصير مثل هذيك المره وبعدها وش بيرحمها واكيد بيعرفون انها مو صدفه
مي تجرب لها جزمه: نوف وش رايك بهذي مع فستاني الاسود اللي فيه احمر تمشي معاه
نوف: تمشي بس مو كنها عاليه
مي: لا انا متعوده مو عاليه
نوف: بكيفك رجلك مو رجلي
في: يله بنات تراني جعت ابي افطر
نوف: والله كلنا جعنا
مي: خلاص شبعتو دوران يعني
نوف تناظر اكياسها: انا شريت لحد ما شبعت ابي اكل الحين
مي: خلاص روحو قبلي بحاسب وادور شوي وبلحقكم
في: تبين احد يبقى معاك
مي: لا ترانا الصبح انشاء الله ما يصير شي
في: براحتك
طلعو نوف وفي وراحو عند الشباب فوق
مي جلست تدور شوي تدخل محلات اكسسوار لانها مدمنه اكسسوار تشتري بالهبل وما يهمها لاحظت شخص يلحقها وما اهتمت كانت معاه بنت بس كان طول لوقت عينه عليها ضايقتها نظراته وخلتها طول الوقت مو مرتاحه
قررت تطلع فوق رقت على الدرج الكهربائي وكان وراها واهي لما تكون خايفه تهز رجلها بشكل قوي

وصلت عند اخر درجه وكانت عبايتها طويله سحبت الدرج العبايه كانت ميته خوف شريط حياتها مر عليها لانها راح تطيح على ورى اكيد وتموت
الشخص اللي وراها سحب العبايه بحركه سريعه طلعها وتحررت مي وقفت لدقيقه او عشر ما تدري تتنفس بسرعه غير طبيعه
جا ومد لها شنطتها اللي طاحت: تفضلي وانتبهي لعبايتك مره ثانيه لما ترقين الدرج
مي تناظره من فوق لتحت وسحبت الشنطه: مشكور
"والله هالبنت مو وجه احد يساعدها بس يصير خيريا مي"
مين الشخص المجهول اللي ساعد مي وكان عارفها وهل راح يكون بينهم لقاءات ومواقف ثانيه كلها ؟؟؟في الجزء التاسع...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:42 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0