ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر يوجد هنا قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #136

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

مي:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
في لفت عليها ودها تصفقها: وش فيك انتي ؟؟!
مي مازالت تضحك:ههههههههههههههههه لا ولاشي
في قامت: اقول مو منكم من اللي يجلس معاكم بروح اجلس معاهم جوا احسن لي
مي: يله كلنا نروح
في: وش تبين لاحقتني انتي
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه هه
مسكت يدها: امووت فيك وش اسوي
قربت من اذنها: سياره الحبيب
في استحت: اقول بعدي عني
*******دخلو للمطبخ****
ام فهد: ها وش صار مع البنت
ام احمد تحط الشاي: كلمتها
ام فهد: طيب وش قالت
ام احمد: ما وافقت
ام فهد: للييش الحين وين تلقى احسن من نواف
ام احمد: مدري والله الولد مشاء الله عليه بس بعد
قاطعتها: بعد ايش ما ودك تغصبينها اذا كانت ما تعرف مصلحتها اغصبيها
ام احمد بدت تفكر: ما ودي بس بحاول اقنعها
ام فهد: ايه حاولي مو معقوله تضيعونه من يديكم
ام احمد شالت الصنيه: يصير خير يله خلينا نروح لاتجي طرفه الحين تصجنا انا ماسكه نفسي ما انفلت عليها
ام فهد : مو انتي لحالك
^^^^^^^^^^^^^^^^^في الخيمه^^^^
وعند الشباب بالذات
خالد: ها كيفك بعد الرقص ذاك اليوم
زياد:هههههههههههههههه بخير وانت
خالد: بخير مو ملاحظ ان رجليك كابر مقاسها
زياد يناظر رجله: وش قصدك
احمد: قصده انها مورمه خخخخخخخخ
زياد: لا هذي رجلي من اول ما خلقني ربي
خالد:هههههههههههههه يعني يوم طلعت من بطن امك الممرضات انحاشو
زياد: هه ليش؟!
خالد:هههههههههه لانهم ما شافو غير رجلين وراس مافي شي بالنص
احمد:هههههههههههههههههههههههه حلوه
خالد بغرور:عارف
احمد يناظر عبد الله اللي حالس مع الشياب : الا اقول واخوك هذا متى بيعيش حياته
خالد: مين عبيد بيموت كذا كل شي عنده شغل وجد مافي وقت للمزح وما عنده هوايه غير الكتابه
احمد: لا عاد يكتب يعني انا وياه زملاء
خالد:اتوقع قريت له اشياء بصراحه مبدع
احمد: لو قلتله يسمعنا شي تتوقع يوافق
خالد يرفع كتوفه: مدري والله جرب
احمد من بعيد: عبوووووووووود
عبد الله وقف وراح عندهم: عبود في عينك قول عبد الله
احمد: ولا تزعل عبد الله عبد الله ممكن طلب
واهو يجلس: امر
احمد: مايامر عليك عدو وش رايك تقولنا شي حلو
عبد الله بستغراب: شي حلو
احمد:ههههههههههههه لا مو تعيد الكلمه وش رايك تقولنا قصيده
عبد الله يناظر خالد: اجل قالكم
زياد: عارف اخوك ما يسكت
عبدالله: ايه ولله عارف لسانه يحكه اذا ما تكلم..
خالد:افااا انا لساني يحكني لا يقرصني خخخخخخخخخ
احمد: ماعليك منه بس سمعنا
عبد لله : ولا يهمك اسمعك شي جديد
بدى يلقى مثل اهم الشعراء كات موهبه عند بعض شباب العايله كتابه الشعر والقصايد الرائعه اللي كلها احساس لان الكلمات من ذهب ما تنتج الا عن تجارب وحب صادق
ياالمها قلبي فيك مغـرم ومذبـوح
قلبي عناوين الغلى لـك وضعهـا
ماتدري أنك ساكن ٍ مهجة الـروح
روحي وروحك رب الأنفس جمعها
القلب يشكي من سبايبك مجـروح
أرحم مـود ٍ لـك حياتـه دفعهـا
أشوف دمعك فوق الأوجان مفضوح
عبـرات حزنـك ردهـا لاتدعهـا
لو جت على كيفي تمنيت مـاروح
نفسي على المجلاس زايد ولعهـا
وأنت بحلاك وزايد الزين مملـوح
وصورتك من برواز فكري بدعهـا
أخلصت في حبك ونا أقول مسموح
أنت المود اللي حياتـي شرعهـا
لارحت ياخذني مع الهجس لاافوح
ون جيت تبرا علتي مـن وجعهـا
عامين بحساب الليالي على اللوح
ياكنهـا عشريـن عـام ٍ تبعهـا
البعد مالي فيـه يازيـن مصلـوح
حدتني أظروفي ونا ضعـت معهـا
لابد أنا مأتيك لـي يـوم وبـوح
وحكي عن الغربه وقصة وجعهـا

 
قديم   #137

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

عبد الله: وسلامتكم
احمد: صح لسانك
ابو فهد: عاااش وليدي كفوو طالع شاعر على ابوك
الجد منصور : صح لسانك ياولدي عاد ما جبتها من مكان بعيد مني
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههه
عبد لله: في هذي يا جدي صدقت
الكل كان يسمع بانصات وفي شخص مركز اكثر من الكل سمع كلمه صدمت شعوره
ياالمها قلبي فيك مغـرم ومذبـوح
معقول معقول عبد الله اخوي يحب مها حبيبه قلبي معقول
زياد واهو يغمز: القصيده تهديها لمين هاا
عبد الله لمعت عيونه: اهديها لك
زياد:هههههههههههههههه وصلت يالغالي بعديها لك انا
عبدالله: ههههههههههههههههههههه مشكور بس ما سمعنا راي خلود
خالد سرحان وفي عالم ثاني
زياد يهزه: يكلمك
خالد: معاكم ياخي وش ذا قنابل قنابل
عبدالله:ههههههههههههه زين اجل الحمد الله اهم شي يعجبك انت
خالد يسوي نفسه استحى: عارف انك تحبني بس مو لذا الدرجه استحي قدام الناس
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

***************في الصاله***
حصه: الا خالتي مو ناويه تزوجين راشد
طرفه: والله ولدي مو أي وحده تناسب مستواه لازم ندورله زين
حصه " مالت عليك انتي وولدك"
حصه: طيب خليني انا ادورله
طرفه: لا ولدي ما يوثق براي احد الا انا انتي ما تعرفين وش للي يناسبه
حصه" يع عليك من حرمه انتي وولدك الغبي"
حصه: طيب اجل زوجيه بسرعه تراه كبر
طرفه: الرجال ما يعيبيه عمره
ام احمد واهي تجلس: وش فيكم وش تتكلمون فيه
حصه: اقولها تزوج راشد لانه كبر
ام احمد: واهي الصادقه تراه صك 31 سنه يعني المفروض عياله حولنا الحين
طرفه: لسى مو وقت الزواج اقول صبي قهوه صبي..
ام فهد: الا اقول وينها ام سعد ماراح تجي
ام احمد: انا كلمتها وتقول ماراح تجي بس عيالها جو جالسين في الخيمه براا
دخلو البنات عندهم.... ولحقتهم مشاعل اللي كانت عند المسبح تكلم واحد..
مها: الا خالتي وين خالي ابراهيم ودنا نسلم عليه
ام احمد: يا حبيبتي يله شوي الا هو جاي
مي واهي تناظر مشاعل:يمه صبي لي قهوه راسي مصدع
مشاعل تبي تردها: وانا بعد خالتي صبي لي احس في ناس قاعدين فوقه
الكل مو فاهم شي
ابو احمد: يااااولد
ام احمد: تفضل مافي احد غريب
الكل قام..
ابو احمد: السلام عليكم جميع
الكل قام وحب راسه وجلسو يتقهوون
ابو احمد: ما باركتو لأم احمد
البنات طيرو عيونهم خافو يكون اللي في بالهم...
حصه: على ايش يا اخوي
ابو احمد: مي انخطبت
الكل قام يبارك ومي قامت تحاول تكون بأهدى اعصاب لان وراها حرب طويله وما تبي تخسرها قامت وبكل حزم: يبه بس انا مو موافقه
قام والدم يفور براسه: مو مهم رايك
مي بدى صوتها يتغير:يبه اذا انا راي مو مهم اجل راي مين اللي مهم انا مو موافقه
ابو احمد بدى يعلي صوته: وانا عطيت الرجال كلمه
الكل واقف يتفرج على النقاش اللي كل ماله ويحمى اكثر واولهم في
مي بدت دموعها تنزل من دون احساس: يبه وانا
مشاعل تكلمت بصوت عالي: انتي المفروض تحاولين تسترين على نفسك مو تفضحينها
لفت عليها منصدمه من كلامها والله كان من صدم اكثر ابو احمد
مي واهي تصرخ: وش تقولين انتي
مشاعل تناظر اضافرها: اتوقعك سمعتيني
ابو احمد معصب وماسك نفسه ما يمد يده على مشاعل: وش قصدك؟؟؟!
مشاعل: والله ياخالي شف بنتك وش مسويه
في وقفت معصبه: انتي بتسكتين والا ايش
ابو احمد التفت على في: انتي الثانيه لا تتدخلين
حصه كانت متفأجأه من بنتها بس فرحانه بنفس الوقت اهي وبنتها نفس التفكير كذا راح يخربون على مي ونواف ممكن يتزوج مشاعل ...
مشاعل وقفت قدام خالها: والله ياخالي بنتك لما كنا مسافرين طلعت مع شباب
من دون شعور عطاها اقوى كف خذته في حياتها
الكل شهق من قوه الكف وحط يده على قلبه خايفين الموضوع يصير اكبر من كذا
مي واهي تبكي: والله تكذب يبه تكذب
في: يبه كذابه
مشاعل واهي حاطه يدها على خدها: وش تفسر عبايتها المشقوقه انا سمعتهم بالشاليه
ابو احمد يدور أي شي عشان ما يصدقها: وشلون تقولين مي اللي طالعه معاهم اجل
مشاعل على طول ردت: تبادلو العبايات عشانهم كانو عارفين بموضوع الخطبه وخافت تغصبها اذا عرفت بشي والعبايه انشقت لانهم حاول يركبونها معاهم السياره واهي جلست تقاومهم انا كل الكلام سامعته بأذني واذا قدرت تنكر انا اواجهها
ابو احمد في قمه غضبه ومن دون تفكير: اسمعي الملكه راح تكون بعد اسبوعين وكلام في هالموضوع مره ثانيه مابي اسمع منك لا انتي ولا أي احد فاهمين
وطلع وتركها منتهيه والدموع صارت لها صاحب
في قامت بتروح لمشاعل: انتي وحده حيوانه يا كذابه
نوف مسكتها: اقول خليها بس ما تستاهل الطق في الميت حرام
حصه: اقول يا في اسكتي واحترمي اللي اكبر منك
في رافعه صوتها: انا احترم اللي اكبر مني بس اللي مو محترم الاحترام فيه عيب ربي بنت المصون وبعدها كلميني
ام احمد تصرخ: في ولا كلمه
في تحاول تكون قويه لاختها: يمه ماراح اسكت اختي تنغضب على زواج ما تبيه واسكت
ام احمد: اختك ما تعرف مصلحتها احنا نعرفها لها
طرفه كانت مستانسه باللي تشوفه المشاكل كثرت بين الاخوان وهذا يسهل المهمه على ولدها
***********في الخيمه***
الجد منصور: الا ما تسمعون صراخ
ابو فهد: الا والله في صجه اروح اشوف
الجد منصور: لا اجلس انا بنفسي بشوف
دخل الصاله لقى الكل طالع الا ام فهد وطرفه
الجد منصور بستغراب: وش ذا الصراخ هاا
ام فهد مسكت تفسها وطلعت
جلس مع طرفه اللي قالت له كل السالفه
الجد منصور: الا يا قليله الحيا كذا قالت عن بنتي مي انا اوريك فيها
طرفه بخبث: وش اللي عرفك انها تكذب
الجد منصور: اقول ورى ما تنقطينا بسكاتك لا يجيك شي ما يسرك
طرفه خافت من عيونه يطلقها مره ثالثه وتحرم عليه بعد هالعمر طلقها مرتين بسبب لسانها الطويل ومن بعدها واهي تخاف ترد عليه يرمي عليها اليمين
الجد منصور: وين ابراهيم الحين
طرفه: مدري شكله طلع
الجد منصور: شغلي معاه بعدين
كانت في الغرفه مقطعه نفسها من الصياح
نوف تحاول تهديها: يا مي يمكن خيره ليش تسوين كذا
مي واهي منزله راسها: بعدو عني اطلعو ما ابي اشوف احد ويله دقي على احمد خليه يوديني البيت مو متحمله اجلس اكثر من كذا هنا بسرعه
في مسكت الجوال ودقت على احمد اللي طلع يوم درا بالسالفه%%%
خالد: وين وين
احمد: شكلها في مشكله كبيره صارت بروح اوصل خواتي البيت
خالد: طيب اذا وصلت دق علي علمني
احمد: ايه انشاء الله
****************************** ****8

 
قديم   #138

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

****************************** ****8
حصه تكلم بنتها في غرفه لحالهم
حصه بعصبيه: انتي وش قلتي تبين تخربين اللي بيني وبين اخوي
مشاعل بلا مبالاه تناظر اثار الكف في المرايه: ما قلت غير الحقيقه بس غيرت فيها شوي
حصه بهتمام: وش غيرتي انتي
وقالت لها السالفه كلها وانصدمت من تفكير بنتها مثل تفكيرها تفكير مرعب ..
حصه: يالغبيه الحين بدال ما نخرب عليهم لزقنا لولد فيها غصب
مشاعل:من قالك اني ابيه
حصه: انتي حصلي واحد زيه مو مثل ولد عمك هالمنتف فهيد
طيرت عيونها
حصه: ايه وش تحسبني خبله تراني عارفه بكل شي بس ساكته بمزاجي انتي لو انك ذكيه مثلي ما تفوتين واحد عنده فلوس مثل نواف
مشاعل ارتاعت كيف عرفت: بس ما يعجبني احسه معقد
حصه: معقد وبفلوسه يطلع واحد فري يا غبيه
الكل بعد اللي صار راح بيته ...
في سياره احمد كان مثل الاطرش في الزفه اخت من جهه مقطعه نفسها صياح والثانيه معصبه وساكته
احمد : انتو لمتى ساكتين تكلمو طفشتوني
في ما تبي تعصب زياده: خلاص مو وقته في البيت
احمد استسلم: نشوف ما راح اخليكم لحد ما اعرف وش صار
****************************** *****&
في السياره ابو احمد
ام احمد: وشلون تسوي كذا انت
ابو احمد ماله خلق : اقول انا وش قلت لا تخليني اعصب مره ثانيه انا قلت وكلام ي راح يمشي الملكه بعد اسبوعين يعني بعد اسبوعين خلي بنتك تجهز نفسها للملكه من الحين ماراح ااخرها يوم واحد
ام احمد: طيب وش دراك كلام السوسه مشاعل صح كذابه بنتي واعرف تربيتها
ابو احمد: انا ما صدقتها بس انا ناوي ان البنت راح تتزوجه لو ما ترضى
ام احمد بستسلام: كان المفروض ما تصرخ عليها كذا قدام الكل كسرت بخاطرها ما عطيتها فرصه تفكر
ابو احمد تضايق من اللي سواه: اهي بنتي وانا اخبر بمصلحتها فاهمه!!
ام احمد بطفش: فاهمه فاهمه
وصلو البيت وراحت غرفتها وقفلت عليها الباب ورجعت تبكي
في تطق الباب:يا بنت الناس افتحي
مي واهي ميته صياح: اقول خلوني لحالي خلوني ما ابي اكلم احد
في: انا ابي اكلمك شوي بس
مي: ولا احد فاهمه
يتبع>>

 
قديم   #139

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

تابع>>
تركتها وراحت غرفتها فكرت بالمصيبه اللي طاحت على روسهم ما تبي حياه اختها تنهدم بسبب عصبيه ابوها وقراره الغلط..
ردت على نوف: وش صار
في بطفش: سكرت الغرفه وما تبي تفتح لأحد
نوف: حتى لك
في: اولهم انا انا بنام الحين وبخليها ترتاح وبكرا لكل حادث حديث
نوف: حسبي الله عليها اللي كانت السبب
في: الله يهديها بس ليش وش سوينا لها تسوي كذا
نوف: مدري عنها وحده حقوده ونجسه وما قد شفت اسود من قلبها ليش ما طلعت مثل مها
في: اه بس الله يهدي ابوي
نوف:امييييييييين اشوفك بكرا
في: انشاء الله مع السلامه
نوف: مع السلامه..
جلست تفكر صدق من شاف هموم الناس هانت عليه همومه بس همها اكبر من انه احد يتحمله حبه الاول والاخير ضاع منها بكلمه غلطت بس ما حست انها ندمانه كثير لانها اكتشفته على حقيقته مع انها مو مصدقه كل اللي صاراحمد ما يحب يجرح احد وشلون يجرحني انا وشلون...
&&&&اليوم الثاني الساعه خمس&&&&
بيت ابو احمد صججه والكل مشغول بنفسه لان العزيمه كبيره وابو نواف اول المعازيم على سلامه زياد اللي صارت حديث العايله وكيف كان ربي حافظ زياد وبمعجزه نجى..
ابو احمد لازال يفكر بقراره ولازال معند وعند كلمته وراح يوصل موافقه البنت اليوم لأبونواف
ام احمد دخلت على مي اللي كانت لسى مو لابسه وتوها صاحيه
رحمتها وحست انهم ظلموها بس حكم القوي على الضعيف : ها اشوفك ما لبستي؟!
مي من دون ما تناظرها: ماابي اروح
ام احمد: اقول ما نبي مشاكل مع ابوك روحه وبتروحين مافي جلسه في البيت لحالك
مي مدمعه عيونها: ما يكفي بتغصبوني على زواج ما ابيه وبعد تبوني اروح اقابل ناس ما ابيهم ودوني عند خالتي نوره
ام احمد حن قلبها وراحت حضنتها: يا بنتي تكفين ابوك معصب اكسري الشر والبسي تكفين وانا بحاول مع ابوك مره ثانيه
مي وكلها امل: بتحاولين اكيد
ام احمد تبتسم: اكيدين يله البسي
مي فرحت: انشاء الله
راحت فتحت دولابها تدور شي جديد تلبسه لقت تنوره اوف وايت قصيره من جهه تنسحب بخيط على فوق وترتفع مخصره جسمها وبدي بيج وعليه بلوزه قصيره لونها بيج بقبعه
رفعت شعرها ذيل حصان بطريقه حلوه وميك ناعم لونه بينك..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^اما في كانت لابسه على غير العاده فستان ابيض غجري قصير مع اكسسوار ذهبي مبين نعومتها وتاركه شعرها كيرلي على طبيعته مع اكسسوار ذهبي فيه..
مشو للمزرعه اللي كانت في الخرج كبيره وفيها من الخضار اللي تشتهيه وفيها احصنه للبنات لانهم يحبون الفروسيه..
وصل الكل ....
الرجال في المجلس والشباب راحو الخيمه اللي برا
اما البنات منتشرين في كل مكان اللي تكلم بجوالها من جهه واللي تسولف من جهه
واللي منعزله لحالها بجهه واكيد عرفتوها
جلست تدور تفكر بطريقه تتخلص فيها من هالزواج بس بدت تفقد الامل لما شافت ابوها وكلامه
مها جلست جمبها: وش في الحلو متضايق
مش ابتسمت لذوقها : سلامتك بس اتوقع عارفه
تنهدت: المشكله عارفه عندي اخت اللي يهديها بس
مي: حرام انا وش سويت لها وش سويت
مها : ماعليك ما اتوقع خالي ينفذ كلامه
مي ضخكت: اجل انتي ما تعرفين ابوي لو حط براسه شي حط براسه شي
مها: انشاء الله هالمره غير هذي فيها زواج مو لعبه
مي بيأس: مدري والله
نوف كانت تمشي مع في.....
نوف تحاول تكون طبيعيه: وش صار مع اخوك راح يشوفها
في: ايه راح وعجبته
وقفت في مكانها : عجبته
في وصلت عند مي اللي كانت لحالها وجلست جمبها : ايه عجبته ليش انتي مهتمه
نوف نزلت على ركبها وبدت تصيح بشكل جنوني: تكفوووون تكفون قولو انكم تكذبون علي تكفون
مي وفي خافو من رده فعلها
كملت صياح وترجي فيهم:تكفون اذبحوني اقتلوني بس قولو انكم تكذبون الله يخليكم قولو انكم تكذبون ارحموني الله يخليكم تعبت
رجعت مها وشافت نوف وشلون تصيح كانت رايحه تجيب كوفي لمي عشان تهدى وتروق شوي
نوف قامت بسرعه تمسح دموعها وراحت تمشي تبي تبعد على قد ما تقدرمن الكل وصلت عن جهه الاسطبل تمشي لحالها خافت من المكان وظلمته ضمت يديها ببعض
وصارت تدور طريق الرجعه سمعت صوت شخص يتكلم بالجوال
: هههههههههههههههههه ايه نشوفك بكرا في الاستراحه ههههه انشاء الله مع السلامه
راحت تركض تدور مصدر الصوت لانها عارف صاحبه
احمد : نوف
نوف بخوف: هذا انت
احمد:ههههههههههههه ما ودك تشوفيني اجل
نوف بدت تبكي: وليش اشوفك وانت رايح تخطب وشايفها امس
&&&&&&&&&&&&&
جالسه بغرفتها رجعت تقرى الورقه للمره المليون كاتب فيها
((انا قررت اتوب لرب العالمين في شي شفته فيك خلاني اتغير وراح تكون بدايه توبتي اني اطلعك من جحيم وليد واتمنى انك تسامحيني
ابراهيم((
*ايش راح يكون رد احمد على كلام نوف؟؟!
*وكيف راح تحل المشكله الصعبه اللي طاحت فيها مها مع خالد واللي ممكن تنهي علاقتهم؟؟
*وهل ابو احمد بيظل معند على موضوع زواج مي من نواف؟؟

كله بالجزء الثاني عشر....

 
قديم   #140

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

الجـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــزء الثاني عشر

وصارت تدور طريق الرجعه سمعت صوت شخص يتكلم بالجوال
: هههههههههههههههههه ايه نشوفك بكرا في الاستراحه ههههه انشاء الله مع السلامه
راحت تركض تدور مصدر الصوت لانها عارف صاحبه
احمد : نوف
نوف بخوف: هذا انت
احمد:ههههههههههههه ما ودك تشوفيني اجل
نوف بدت تبكي: وليش اشوفك وانت رايح تخطب وشايفها امس
احمد مو مستوعب اللي تقوله: ايش تخطب وايش شايفها
نوف بدت تطلع عن طورها: انت تستهبل معاي
وراحت تركض وتحاول تجمع اشلاء كرامتها اللي حست انها ضاعت باللي سواه معاها احمد
راح يركض وراها: استني
لفت عليه كانت نظراتها كلها حقد: اتركني واشوفك مره ثانيه مكلمني فاهم
تركته مصدوم عن ايش تتكلم أي خطبه واي بنت وش السالفه حس ان وحده من خواته يمكن يكون لها يد بالموضوع...
اتصل على في اللي كانت جالسه مع مي بعد ما هدت شوي ..
في: هلا حموود
احمد بنبره جديه: وش قايلين انتو لنوف
في ببرائه: ولا شي
احمد مو فاضي لمزحها: اقول بتتكلمين والا وشلون تراني مالي خلقك
في خافت من طريقه كلامه: طيب طيب بقولك
جلست تقوله لقصه كلها وشلون خطرت الفكره في بالها احمد من صدم من تفكير اخته الجهنمي كذا ماراح تقدر نوف تنكر حبها لأحمد وخوفها من خسارته لانها انهارت وقدام مي وفي يعني ماراح تقدر تنكر أي كلمه او فعل قالته لما سمعت كلام مجرد كلام ان احمد ممكن يخطب بنت غيرها فرح من قلبه على رده فعلها دليل حبها الكبير له وزاده اصرار انه ما يستغنى عنها ولا عن حياته وسعادته معاها...
احمد والفرحه مو شايلته: يقطع بليسك بنت من وين طلعتي هالفكره الجهنميه.
في بعصبيه مصطنعه: وانت تو تبي تصفقني هااا
احمد يتميلح: انا انا اصفقك نور عيني بس مشاء الله عليك عمري ما فكرت انك ذكيه وراعيه خطط وافكار كذا
في بغرور: عشان تعرف قميتي وقيمه افكاري
انتبهت لنوف اللي جايه من بعيد باين انها لازالت منهاره وتحت ضغط الصدمه
في بعجله: يله يله هذي نوف جت باي
احمد بحماس: لاا تكفين استني خلي السماعه مرفوعه ابي اسمع كلامها
في بطفش: ياشين اللي يعطي العلل وجه
احمد: علل في خشتك اقول خليها مفتوحه وانتي حرمه
في تنزل الجوال: طيب طيب وما ابي اسمع نفسك جوالي صوته عالي ترا ننفضح
حطت الجوال بينها وبين مي اللي كانت معاها جسد بلا روح تفكر حل لمصيبتها اللي طيحتها فيها مشاعل يمكن كان في امل ابوها يهون او يحن عليها قبل ما تألف الكذبه اللي راح تدمر حياتها من دون ذنب راح تعيش نواف تعيس وتعيش اهي تعيسه معاه
في التفت على مي: اقول خلي موضوعك لبعدين خلينا نخلص موضوعك اخوك وهالخبله نووفوه
مي ببرود: طيب
جتهم بعد ما مشت مسافه طويله بين الاسطبل والمكان اللي جالسين فيه البنات مثل مكان مغلق من فوق بمثل المظله الكبيره ويتخللها انواع الشجر والأعشاب المتسلقه والورد اللي معطي جمال للمكان
راحت تركض لحد ما طاحت عند ركب في بترجي كانت تتمنى الخبر يطلع كذب بكذب عرفت ان حياتها من دونه ولاشي لا معنى ولا هدف طول عمرها كانت له وطول عمرها راح تكون له
فكره صعب عليها تتقبلها الا مستحيل تفكر فيها حتى انها تشوفه في الكوشه مع وحده غيرها
بكت ودموعها مثل انهار وسيول على خدودها اختلط فيها لون الكحل الاسود : تكفين يا في الله يخليك ريحيني وقولي ان السالفه كذب انا ما اقدر استغنى عنه اهو حياتي اهو عمري كله قد شفتي شخص يستغنى عن قلبه وكل ما يملك في ما اقدر اتخيله مع وحده ثانيه والله امووت اموووت اذبحه واذبحها وبعدها اذبح نفسي لان الحياه من دون راح تكون مالها طعم ولا لون بعيني
كان يسمع منصدم من درجه حبها كان باين انها تحبه بأخلاص حب طفولي امتد مع الوقت لحب عذري طاهر تمنى تكون نهايته النهايه الصحيحه لأي علاقه ولأي حب هي الزواج يسمع كلماتها الطاهره ويبتسم
احمد" لها الدرجه تحبيني يا نوف ما اكنت اتوقع انك تحبيني اكثر من ما انا احبك بس بعد اللي سمعته انتي ما راح تكون لأحد غيري لو اضطريت احارب هالدنيا كلها فدى عيونك ولا اشوف فيها دمعه من دموعك الغاليه
كملت بصوت يختنق من الصياح: خلاص انا موافقه بس لا يخطبها لا يشوفها تكفووون تكفين
في رحمتها صدمتها درجه حب نوف لأحمد خافت انها تحقد عليها على اللي سوته بس كانت عارفه ان نوف قلبها ابيض مستحيل تشيل بقلبها على احد وخاصه عليها اهي لأنها تعرف معزتها بقلبها
مسكت كتفها ورفعت وجهها : نوف انا اسفه سامحيني
نوف سمعت هالكلام وتغيرت تعابير وجهها كله الحين بتأكد لها ان خطبت احمد حقيقه وواقع اسود لازم تتعامل معاه حست بدمار شل كل عرق نابض فيها سكتت تستنى في تخلص كلامها..
في بنفس نبره الاسف: احمد ما خطب أي بنت

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:26 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0