رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس
قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر
في حطت يدها على فم نوف: اسكتي فضحتينا شوفي الناس يناظرونا يقولون ذي جتها ولاده
نوف واهي مسكر فمها: امممم تيب بسكت
×××احمد انتبه للصرخه وناظر لقاهم خواته ونوف××
احمد: طيب يا نواف لا تقطع
نواف: لا ولايهمك بس انت لسى ما بديت تشتغل مع ابوك
احمد: لا والله انشاء الله قريب انا والاخ خالد مو لحالي تعب على ناس والثانيه تتدلع
خالد:خخخخخخخخخ ياخي الغيره شينه شينه ومن قالك اني بجلس اكيد اذا ابوي شافك مداوم ما راح يخليني وراي وراي لحد ما اداوم معاك
احمد:هههههههه ايه احسن مو لحالي عقبال زياد بعد
زياد: لالاالله لايسمع منكم الواحد يدرس بعد ابي اشتغل بشهادتي انتو خلو لكم الشركه
احمد: يعني انا اللي ابي اعقل شهادتي مثل قلتها
نواف: انا صاير ادرس واشتغل مع ابوي مثل ما تعرف ادرس صيدله
احمد: مشاء الله والله زمان عنك يا رجال
نواف: ايه والله تذكر ايام الكوره كل ما جا ابوي عندكم جابني لما يطلع يجرني جر ما ابي اطلع ابي اجلس والعب ههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
خالد: الا اقول من متى انت هنا
نواف: لي يوميني جاي مع امي واختي بمشيهم يومين ونرجع الرياض
زياد: ياخي صدق من قال صدفه خير من الف ميعاد
نواف: ايه والله الا انت قلتي انك تدرس برا الحين
زياد يأشر على الكوفي : وش رايكم نروح نجلس وقفتنا غلط نسولف شوي على ما يفطرون البنات
نواف: لالا انا استأذن جاين مع الاهل شكلكم
احمد: لا ياخوي البنات توهم يفطرون واحنا مفطرين لنا فتره يبون ياخذون راحتهم خلهم واحنا بعد على راحتنا
نواف: اكيد مافيها ازعاج
احمد حط يده على كتف نواف: ياخوي لا ازعاج ولاهم يحزنون والله مشتاق لك ولسوالفك
نواف: وانا بعد والله انقطعنا سنين
)))راحو الشباب جلسو بالكوفي مع نواف ودقوها سوالف معاه واسترجاع ذكريات(((
مي لازالت مبلمه وتناظرهم وين ما راحو
نوف تهزها: خلاص اصحي والله لو شافك اخوك تناظرينهم كذا لاياكلك وانتي حيه فاهمه خلينا نروح نفطر بس
مي وعينها ما زالت عندهم: مشينا بس وين مشاعل ومها
نوف: تصدقين من اول ما وصلنا ما ادري وينهم
&&&&
مشاعل كانت تدور لحالها بعد ما فهد جا المول غصب عنها كانت تبعد عنه واهو يلاحقها ويوزع ابتسامات كانت فرحانه بشوفته بس ما تبي تحبه ولا تتعلق فيه اكثر
وما تبي اكيد واحد من عيال عمها يشوفه مره ثانيه لانهم ماراح يخلونه يطلع من دون ما يسون له مشكله.,,,,..,,,..
اما مها كانت جالسه على طاوله لحالها بعد ما تركتها مشاعل جالسه على طاوله جمبها المكان كله زجاجي وضوء الشمس قوي
لبست نظارتها الشمسيه الكبيره ونزلت طرحتها على كتفها كان نور الشمس يعكس على لون شعرها الغجري ومعطيه جمال اكثر من حلاوته
طفشت من الجلسه لحالها لحد ما شافت بنات خالها جاين وكل وحده معاها فطورها ....
في شافت مها جالسه لحالها: تعالو نجلس مع مها شكلها تعبانه
البنات : السلام عليكم
مها ابتسمت : وعليكم السلام هلا
مي: نزعجك لو جلسنا معاك
مها: لا والله احلى ازعاج انا طفشت من الجلسه لحالي
نوف: ههههه ومن احسن ناس يطيرون الطفش
مي وفي: احنا
مها:هههههههههههههههههههه بنات انا ابي اعتذر منكم
مي: على ايش
مها: انا كنت اعاملكم بطريقه مو حلوه قبل مع انكم طول الوقت طيبات معاي
مي: يا مها انتي بنت عمتنا واحنا عارفين انها كانت طريقه تعاملك مع كل الناس كذا
مها شالت نظاراتها ورفعتها فوق شعرها وكملت: انا اسفه وانا ودي احسن علاقتي فيكم علاقه بنت بنات خالي
نوف: واحنا بعد يا مها لاننا نحبك
مها: والله انا بعد من بعد وقفتكم معاي اتمنى انو علاقتنا تتحسن
في: اكيد انشاء الله الحين نرجع لبطوننا
مها :ههههههههه نرجع افطرو طيب وش تستنون
مي: نستناك وين فطورك
مها: لا والله مو مشتهيه شي بس شربت كوكتيل وشبعت
مي: لالا ما ينفع انتي مريضه كلي أي شي تاكلين سينابون
مها: ايه احبه
مي على طوق قامت ما استنى جواب...
مها: وين راحت
نوف واهي تاكل مو مستنيه احد: مي راحت تجيب اصلا لو قلتي لا من اليوم لبكرا بتجيب بت
تجيب
في: ايه خبله هالبنت
مها:ههههههههه ياحليلها ولله
&&&نرجع للجلسه الشباب&&&
نواف جالس يسولف على جمب مع زياد: يعني الحين تبي تفهمني ماعندك بنت تستناك هناك
زياد يبي يسكر الموضوع: لا مافي ولا راح يكون فيه مافي أي بنت تسوي ضفر بنت السعوديه
نواف تفشل منه: ايه صادق
زياد: مو تقول انك جاي مع اهلك وينهم
يتبع>>
|