ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها يوجد هنا **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #11

دمرني رحيللك


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

ياروحي انا فديت هالطله يابعدك طيب وكلك ذوق واتشرف انك قريتي قصتي

 
قديم   #12

دمرني رحيللك


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

البارت الثالث
بسم الله الرحمن الرحيم

ادمنت عشقك وليت لادمان العشق دواء
وادمنت حضورك بحياتي وليت لحضورك مجيب
ادمنتك كلك وليت الحياة ترحم ادمان الهواء
ادمنت بسمتك وصوتك وليت لهم خبر يطيب


جابر //ماني مصدق انك قدامي يارجال تقول ماني جاي عندي مسكه وتجي
عبدالله //ههههه حبيت اسوي سيم سيم مفاجأة نوووح
الكل //هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
بدر //بالله الاخ هندي لايكون غيروا جنسيتك
الكل //هههههههههههههههههههههههه
عبدالله ضربه على كتفه //مبروك يالمعرس
بدر //الله يبارك بعزك
عبدالله //هالله الله ببنت العم ياويلك مني لو زعلتها
بدر //توك تجي تهدد وتبدا محاضرات
الكل //هههههههههههههههههههههههههه
ابو سعود //والله ماني مصدق ياولدي تقول كن قلبي حاس انك بتجي اليوم
عبدالله //الله يخليك لي يبه وانا اقدر اطول عنكم



عند البنات
ريم ناشبه في ماجده //سألتك بالله تقوليلي وش قال
هند //لاحول خلاص اتركوا البنت بحالها
نجات //على كيفكم هو انا ابعرف ريم تقول طلع بدر وعيونه تدمع ومبسوط مررره وطاير من الفرحه وش صار تكلمي ماجده
ملاك //اقول انتي وهيه ما أخص من بدر ألا ماجدة لوتموتون ماتعرفون وش صار

اما ماجده اللي مو معهم بعالم احلامها اللي توه يفتح ابوابه على يدين بدر

آلماس //ماااااااااااااااااااااجده ياهوه وين وصلتي لا بالله سحب عقلها المعرس
الكل //ههههههههههههههههههههههههه
ماجدة //لا ولاشيء
الكل //ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك //اقرب جواب ويصلح لكل سؤال لا فطينه الاخت
دق جوال مريم
مجنون فيك وماني ابعاقل
خل العقل للي يلوموني
نعم احبك والله عالم وشاهد
وفيك انت مااسمع لو يعذلوني

ردت مريم //الووووووووو
عبدالله //الو مريم لاتصارخين ولاتقولين اسمي اكيد جوري جنبك مابيها تعرف اني جيت الا بعدين مريم اللي مسكت فرحتها
عبدالله //انا جالس بالمجلس الصغير مع امي توي وصلت من الرياض وابي اسلم عليكم ابيك تجيبين جوري معك بس لاتدري خلاااص
مريم //هاااااااااااااه
صرخ عبدالله //هاذي اللي بتخرب علي كل شيء
الماس حست بشيء وبعدت عن البنات واشرت لمريم تعطيها الجوال لان الاخت بلمت
طبعا مصدومه متى جاء وشلون هو قال بعد ست شهور
الماس ردت // الووو
عبدالله //الحمدلله الماس انك رديت بدل المفهيه اختك وقالها على الخطه
لكن الماس ذكيه وتصرفت بهدوء
الماس //ايوه عبير اكيد بنحاول مع السلامه (من عبير تصريفه جامده يالموس )
جلسوا شوي يسلفون وبعد شوي
آلماس //الجوري طلبتك
الجوري //لبيه ياروحي انتي
الماس //ههههههههههههههه تراي اخو زوجك مو زوجك
الكل //ههههههههههههههههههههههه
الجوري // اجل ضفي وجهك
الماس //لا لا خلاص امزح
الجوري //طيب وش طلبك
الماس //تعالي نتمشى في الحديقه وابيك بموضوع
الجوري //يالله
وقاموا ومريم نقزت عند البنات //بنااااااااات ماراح تصدقون وش صار
ملاك //وش قولي
مريم //عبدالله تحت توه وصل وطلب من الماس تنزل جوري عشان يفاجأها
البنات //واااااااااااااااااااااااااو
نجات //وش قاعدين تسوون قوموا نروح نشوف
ريم //اوخص اجل اليوم فيه اكشن
وراحوا لاقرب شباك يكشف الحديقه
هند //بنات احس مالنا داعي
ملاك //اوخص تطور اقول ناظري احسن
الكل //ههههههههههههههههههههه

عند عبدالله وامه
ام سعود //ياولدي انا ابدخل اصلي تبي شيء اكيد جوعان
عبدالله حب يدها //تسلمين يالغاليه مايحتاج تعشيت
ام سعود //اجل يالله اذا بغيتني انا موجوده ارسلي احد الورعان
عبدالله حب راسها //انشاءالله يمه
دق عبدالله على الماس اكثر من مره ماردت
طفش وطلع يتمشى في الحديقه يبي يضيع التوتر ويبرد نار الشوق
ومشى على العشب كان مو واضح شكله بالظلام كان لابس ثوب اسود وعليه غتره بيضاء وكان طويل مربوع الجسم من اوسم شباب العيله ابيض ومسوي سكسوكه معطيه هيبه له يعني حلوووووو
يمشي ويقلب الجوال بيدينه والشوق بيقتله

عند البنات
صرخت مريم //بناااااات هذا عبدالله هناك عند الشجره الطويله
ريم //وااي يجنن طوله روعه
ملاك //بنااات امسكوني بيغمى علي
الكل //ههههههههههههههههههههههههه
هند //مااصدق مريم ليه ماوريتيني صورته حتى بالملكه ماتصور بس جوري اللي تصورت
مريم //هو كذا مايحب التصوير
مريم //الله يخليه لكم مرره حلو وو
نجاات //بنااات عذاااااااااااب شكله
قالت في نفسها ((بس فيصل احلى ااففف شدخله ذا ياربي ليه افكر فيه لايكون لالا ))
ملاك //بنااات شوفوا الماس وجوري طلعوا
ريم //واااااو اللحظه الرومنسيه جت بدأ الفلم الهندي
هند //يوووووه كنت ابي اجيب فشار
الكل //هههههههههههههههههههههههههههههه هه
نجات //اسكتوا خلونا نسمع

طبعا تخيلوا معي الحديقه كلها عشب اخضر و الظلاام يسود المكان بس نور القمرا اللي واضح
الحديقه اشجارها طويله وروعه بسبب اهتمام الجد وعامله مقبول
عبدالله كان يمشي بالحديقه والشوق مجننه وفجأأأأ
سمع صوت الماس طبعا الماس كانت قاصده ترفع صوتها عشان يسمع
الماس //ووووااااااااااااااي جوري الجو روعه
عبدالله لما سمع اسم جوري تخبى ورى الشجرة وماكان واضح بس الماس شافته وهنا بدت براعة الماس اخذت جوري لين وقفوا بالجهه الثانيه من الشجره
جوري //اشبك قصري صوتك لاتنسين الرجال مجلسهم قريب
الماس //طيب خلاص بس ابسألك ماوحشك عبدالله
جوري كتمت العبره وشهقت بالكلمه ودمعت عينها //الا وحشني اكثر مماتتصورين واحس روحي تذبل بدونه
الماس //طيب خلاص خلينا نغير الموضوع ماتهون علي دموعك
جوري //لا واللي يرحم والديك ماصدقت على الله الاقي احد اشكيله
هنا فرحت الماس كملت خطتها
الماس //طيب قوليلي وش يعنيلك عبدالله
جوري //آآآه يالماس كلمة احبه قليله في وصف مشاعري له عبدالله دنيتي وحياتي وهو كل شيء عايشه سعيده بوجوده
الماس // واااااااااااااو لهالدرجه اش هالكلام الحلوو ياحظك ياخوي
جوري //واكثر هو حبيبي والدنيا كلها
الماس //طيب وش تتمنين الحين
جوري //اتمنى اسمع صوته واشوفه اتمنى ا
قطع كلامها عبدالله
عبدالله //وانا كلي فداك انتي حبيبة عبدالله اشتقتلك جوري
جوري تجمدت مكانها ولا حتى التفتت تتاكد والماس قامت وحبت راس اخوها وتحمدتله عالسلامه اللي مارفع عيونه عن جورية قلبه ودخلت الماس للبيت
عبدالله كان ورى الجوري مشى لين صار قدامها وناظر بوجهها وعيونها وشعرها وكل شيء اشتاقله فيها فتح يدينه وقال //متبيني اضمك لاتحرميني هاللحظه
شهقت الجوري وركضت لحظنه وماانتبهت ان المسافه مو بعيده بينهم وماتحتاج تجري ومن قوة صقعتها بصدره رجع عبدالله ورى وابتسم من خاطره على هالطفله اللي يحبها بجنووون
تخبت جوري بحظنه وصارت تبكي من فرحتها وتخبت من خوفها وحزنها والامها

لحد يقول شلون تضمه وهي خطيبته هم مخطوبين لسنتين وبعدين عادي عند عايلتهم من يخطبها تصير زوجته


مريم // وااااااااي يجننون الله لايرمهم بعض
هند //يالله قوموا نرجع
نجات //يوووه نسيتوني صحباتي
ريم //من
نجات //امووون وريهام
ملاك //ايوه سلمت عليهم مرره ذوق وحلوات
نجات //انا مااصادق من من كان
الكل //ههههههههههههههههههههههه

الماس //ماجدة لوتشوفين شوقهم لبعض حسيت اني اببكي
ماجده //اي والله حبهم اسطوره الله يجمعهم انا اللي قاهرني اخوك عبدالله ليه ياجل الزواج
الماس // صدقيني هو يبي الزواج بعد نقله للشرقيه مايحب جوري تبعد عنكم وانت تعرفين كيف هي متعلق بالعايله وهو مايهون عليه زعلها
ماجدة //من جد1 انسان مافي منه ابد
ملاك //منهوا ذا بدر صح
ريم // لا ناصر
الكل //هههههههههههههههههه
ملاك //من ناصر
الكل //ههههههههههههههههههههههه
ريم //امزح معك
دخلت نجات ومعها امووون وريهام
نجات //بنات هذولا صحباتي
طبعا ماجدة والماس وخلود يعرفونهم من قبل
الكل رحب فيهم وجلسوا رقص ووناسه


راح نعرف دور اموون في القصه وللمعلوميه هي صديقة نور


عند خلود وليلى
خلود //طيب حراام
ليلى //وش حراام انا ماراح ارووح معه شقه او بيت بس اكلمه
خلود //لا لا ياليلى مايصير
ليلى //اشبك انتي حنا كلنا كذا صحباتي يسوون كذا ماصار لهم شيء
خلود //لا وشلون ماانكشفوا
ليلى //ليه ينكشفن انتي اسمعيني انا معك ماراح يصير شيء
وقفت خلود //مستحيل ياليلى مستحيل اشاركك
ليلى //كيفك بتندمين
تركتها خلود والهواجيس تلعب فيها وطلعت فووق وجسمها يرجف خوف وتفكر ((ليلى تكلم شباب مستحيل وش اسوي طيب ))
وفجأأأأأأأأأأأه
صقعت في نور
نور //ااخ خلود انتبهي
خلود //هااه ايه طيب
ومشت عنها
نور //وشبها ليه وجهها متغير الله يستر



عند احلى ناااس عبدالله وجوري كانوا جالسين بالمجلس الصغير
جوري كانت لابسه فستان احمر ضيق بااكسسوار على الصدر بس وحاطه شال على كتوفها
وطويل فستانها مثل الاميرات يالبى بس
جوري //ليه ماقلت انك بتجي
عبد الله //ههههههه حتى انتي يكفي اللي بالمجلس ياروحي المهم جيت ولا ليه ماقلتلكم
ابتسمت جوري طبعا جاء اللي يغير حياتها كلها
جوري // كم بقي وتخلص الدوره
عبدالله //لسه باقي كم شهر
جوري //طيب وافقوا على النقل
سند عبدالله راسه على الكنب جنب جوري وغمض عيونه يشم ريحة عطرها اللي يضيع كل همومه ويجننه //لا لسه ياروحي ماجاء رد بس الشباب مومقصرين يطاردون بالمعامله
جوري //حبيبي تعبان
عبدالله ولسه على وضعه //اي والله مانمت ياروح روحي من كثر شوقي لك ماقدرت انام للحين
جوري //طيب روح نام
عبدالله رفع راسه وناظرها //واتركك
جوري //عادي اهم شيء راحتك بعدين شوف عيونك حمرا
عبدالله ابتسم بحب //والله ندمت اني اجلت الزواج
خجلت جوري من كلامه ونزلت راسها ((الظاهر كل شباب العايله بايعينها))

عبدالله وقف ووقفت معه جوري مسك يدها وباسها وقرب من وجهها وهمس باذنها //احبكك والكون يشهد وانتي هنا وحط يدها على قلبه
ناظرته جوري بحب وابتسمت حب راسها ومشى لبيت ابوه يرتاح



دخلت جوري البيت وهي طايره من الفرحه //بنااااااات فينكم اثاريكم هنا وانا ادوركم
ملاك //لا هناك تحت الدرج
جوري //خير شايفه بزر
ريم //حاشاك بس هالخبله ماتخلي سوالفها
ملاك //ليه اخليها من يقعد معها تجلس بروحها يعني
جوري //فين البقيه
ريم //يجهزون اغراضهم بنرجع لبيوتنا
ججوري //اهااا طيب
وبكذا تكون انتهت احلى ليله من ملكة بدر وماجدة لدخول نوح لدخول عبدالله ولقاء عبدالله وجوري واعتراف بدر بكل اللي فيه لحبيبته مااجده




في بيت ام ليلى
ليلى //الووو
وائل //الووووو حبيبتي اخبارك وحشتييييييييييني
ليلى // شسوي امس كنت بمكلة بنت خالي
وائل //جد عقبالك معي طبعا
ليلى //امين
وائل //حبيبتي ابشوفك
ليلى //لا احنا متفقين مااشوفك بس اكلمك وبعدين انت شفتني بالمول
وائل //كذذا تردين حبيبك ولا اهون عليك
ليلى //مستحيل انا قلتلك
وائل بنبره حادة //خلاص لاعاد تكلميني مو مامنه على نفسك معي
ليلى //لا لا مو كذا بس
وائل //مع السلامه
طوووووووووووووووووووووووط
ليلى // خبله انا ليه سويت كذا كله منك ياخلود الله ياخذك انتي وخواتك خربتوا علي طبعا الغيره من بينظر بوجيهن وانا خبله مصدقتهن
جت ام ليلى //ليلى تعالي خوالك يبونك تحت
ليلى //خير وش يبون ذولا بعد
ام ليلى //شدراني عنهم تعالي
ليلى //يالله لاحقتك

ابو سعود //اهدأ ياخوي اللحين نتفاهم
ابو نوح //مستحيل تسمع الكلام هاذي تبيلها عقال يادبها انا اعرفها
دخلت ام ليلى //تقول جايه
ابو سعود //خير انشاءالله
ام ليلى //منتم قايلين لي وش تبون منها
ابو سعود //لجت نقولك
دخلت ليلى //سلاااام وجلست بدون ماتسلم زي الناس
ابو سعود //وعليكم السلام هلا يابنتي وش اخبار دراستك
ليلى //ماشي حالها
ابو نوح بعصبيه //وليه تتكلمين معنا كذا لايكون من الشارع جايينك حنا خوالك
ام ليلى //وش فيك ياخوي عليها
ابو سعود //اهدأ ياابو نوح حنا مو جايين عشان نتهاوش
كمل ابو سعود //اسمعي ياليلى يابنتي حالك مو عاجب محارمك كلهم
ليلى وقفت وتخصرت //نعم وش فيه حالي ياخالي
ابو نوح انفجر اكثر ووقف //تعرفين وش فيه حالك لبسك مشيك وطلعاتك وزياراتك اللي ماندري وين وسلامك على عيال خوالك وانتي تدرين ماهم محارمك
ليلى //وش تقصد بلبسي
ابو نوح وصوت اعلى //عباتك اللي تكشف اكثر ماتستر وغير تبرجك هاذي مو اخلاق بنت الدين والاصل

وقفت ام ليلى وبنفس صوت ابونوح //لا ياخوي عادي حنا كذا تعودنا هذولا مثل اخوانها ولا عشان بنات نوير وسوير تحطهم احسن من بنتي
ابو سعود // اهدأ اهدأ ياابو نوح مايصير كذا واجلسوا نتفاهم
ليلى بوقاحه // على ايش نتفاهم يا ابو سعود شوف بناتك وممشاهن وخرابيطهن وتعال تكلم عن بنات الاصل والعز
طراااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااخ
ضرب ابو سعود ليلى كفف وهو اول مره يمد يده على احد الا اللي يقل ادبه //صدق ماتربيتي
ام ليلى بصرااخ // اطلعوا برى بيتي مالكم شغل في بنتي برى برى تمد يدك ياابو سعود على الضعيفه كله عشان بناتكم وحريمكم ياخسارة الخوان صدق
ابو نوح بصراخ // لاتصارخين انتي السبب ماربيتي هالبنت اشغلتك الدنيا وفلوسها وفلتي البنت ولا تجيبين سيرت بناتنا اللي احسن من بنتك بااخلاقهن وتربيتهن
ام ليلى //ايوه قول كذا بنات نوير الزين والادب وانا بنتي اللي ماعندها ادب حسبي الله عليطكم من خوان انا متبريه منكم اطلعوا برى برى
ابوسعود بكل هدوء مسك يد ليلى بقوه //سمعي تغيرين لبسك وكل شيء مايدل على بنت الاصول والادب فاهمه ولو سمعت شيء عنك بتشوفين الوجه الثاني ل ابو سعود موناقصنا فضايحك وكلام الناس
فكت ليلى يدها وركضت لغرفتها وقفلت على نفسها وجلست تبكي
بس الشيطان مامات ومايتغير لوتغسله بماء طاهر
قامت ودقت على وائل وفي بالها تسوي شيء يثبت فيه لخوالها انها حره بتصرفاتها ومحد يتحكم فيها بس هيهات هيهات لا اتباع الشيطان
ام ليلى // هذا اللي قدرتم عليه يااخواني بدل ماترحمون وحدتها كذا تسوون
ابوسعود تكلم وهويعض على اسنانه من الغيض //لو محتاجه شيء تقول لنا مانقصر معها بس تسوي كذا اجل تحتاج تربيه من جديد
ام ليلى //شتقصد يعني انا مااعرف اربي وبحريمكم هم اللي يربن صح
ابو نوح //انا ابفهم شدخل بناتنا وحريمنا من اليوم انتي وبنتك ازعجتونا تروحن وترجعن على الموضوع
ام ليلى //انا اوريكم هين اذا ماخليتكم تندمون على عالكف

ابوسعود كمان بعصبيه //اسمعي تطولين ولاتقصرين انتي وبنتك محارمنا ولوشفت شيء مايسر منكن مايحصلكن خير وانتي تعرفين منهو ابو سعود
ام ليلى بخوف تدري بقوو ة ابو سعود //ليه انا متزوجه وزوجي هو المسؤول
ابو سعود //زوجك اجودي وكلنا نتفاهم معكن ولا على بالك مانعرف الاصول كلمناه قبل نجي وهو بعد ماهو مرضيه حال بنتك
ام ليلى //لنا الله لنا الله
ابو نوح //خلنا نطلع احسني اختنقت بهالبيت
وقبل مايطلع ابو سعود //اسمعي يامنيره بنتك لاتطلع بدون علمي تبي تطلع تتصل علي اجي اوديها بنفسي للمكان اللي تبي وزيارات بدون اذني مافيه سامعه وياويلك تسوين شيء بدون اذني
وطلعوا
وتركوا ام ليلى تطبخ من القهر
ام ليلى //هين ياسوير ونوير اوريكن اكيد انتن اللي محرشات خواني تبن تفرقن بيننا هين لا اخلي الحره اللي بصدر بنيتي بصدور بناتكن
راحت تطمن على بنتها دقت اكثر من مررره الباب بس ليلى طنشتها وكملت مكالمتها
ام ليلى //اكيد نامت بحرتها الله يفضح بناتكن مثل ماتبن تفضحن بنتي

في بيت ابو سلطان
نزلت نجات وهي طفشانه
ابو سلطان اول ماشافها نسى العصبيه كلها //هلا يبه تعالي جنبي
جلست جنب ابوها وحضنته //وحشتني يبه
ابو سلطان //والله حاسس فيك يابنتي
نجات رفعت راسها //بويش يبه مافيني شيء
ابو سلطان //مو على ابوكي انتي من تركتي الدراسه عشان ترتاحين وبعدين تكملين مع صديقتك وانتي طفشانه والوحده ذبحتك
نجات //لا يبه انتم معي وراكان وبنات عماني واموون صاحبتي مو لوحدي
ابو سلطان //حنا سوالفنا وجلستنا للكبار وانتم يالبنات لكم عالمكم واهتماماتكم وانا اشوفك ماتجتمعين كثير ببنات عمانك ولا بصديقتك زي قبل ليه ماتعزمينهم اليوم عندك
نجات //جد فكره طيب يبه ابروح اكلمهم
وركضت بعدين رجعت وحبت راس ابوها وامها وركضت لغرفتها
الكل //هههههههههههههههههههههههههههههه ه
ام سلطان //الله يخليك لهم فرجت همها وانا اللي كنت ادور حل لحالها انت لقيته بجلسه وحده وفهمت عليها بدون ماتشكي
ابو سلطان //بدون ماتشكي هاذي روح ابوها افهم عليها دون ماتحكي وبعدين ماعندي الا نجات وراكان عسى يخليهم لي من بعد سلطان الله يرحمه وانا ماارجي الا سعادتهم
ام سلطان //الله يرحمه

نجات //الو اموون حبيبتي
اموون //هلا ياروحي
نجات // اسمعي جيبي اغراضك وتعالي عندي اليوم ابسوي عزيمه للبنات تعالي البسي عندي وساعديني
اموون //طيب ابقول لا امي
نجات //انتظرك
بعد شوي
اموون //خلاص ثواني واكون عندك
نجات //يالله باااي

نجات //الو ماجدة
ماجدة //هلا وغلا بروحي ودنيتي
نجات //ماجدة اليوم عازمه البنات كلميهم وتعالوا
ماجدة //انتي اللي عازمه كلميهم
نجات //مو بينا عادي
ماجدة //طيب شوي شوي اهدي هههههه
نجات //من جدك انا مبسوطه يالله باااااااااااااي
ماجده //هههههههه يالبى ياناس وبدت تخبر البنات وتكلم كل الشله
وبعد ماخلصت نزلت تحت
ماجده //يمه وين فيصل
ام نوح //طلع مع بدر
ابتسمت وقالت بنفسها ((يوه خساره ماشفته ))
ام نوح // وش تبين منه
ماجدة //ابيه يوصلني بيت عمي ابوسلطان نجات مسويه عزومه للبنات
ام نوح //طيب شوفي نوح ولا لؤي
ماجدة //نوح توه وصل من السفر مومعقوله اكرفه معي ولؤي مستحيل يوديني انا ابتصل على فيصل
ام نوح //كيفك بس سلمي على ام سلطان لا رحتي لهم
ماجدة //طيب

فيصل وبدر لحالهم بالاستراحه عند جدهم اول ماشاف فيصل الاتصال جته فكره يرفع ضغط بدر وهويفطس ضحك
بدر //وش يضحكك الحمدلله لايكون انهبلت
فيصل //مالك شغل
بدر //طيب ردي ومصيري اعرف
فيصل //الووو هلااا وووووووووووالله بحبي وحياتي
ماجده //خيررر انهبلت وش فيك ترا انا ماجده مو حبيبك بدر
فيصل انفجر ضحك على الثنين //هههههه اكيد انتي حبيبة فيصل وروحه
بدر //هيه وش قاعد تقول لايكون بتسوي مقلب فيني قول من من الشباب اكيد جابر وبتردونها فيني
فيصل انفجر ضحك زياده //هههههههههههههههههههههههههههههه
ماجده //فيصل من اللي عندك
فيصل //ايوه حبي هذا بدر ولد عمي ورفيقي
ماجده //فيصلوووه حرام عليك رفعت ضغطه وبعدين تعال للبيت ضروري ابيك
فيصل //تامريني ياروحي
وسكر الجوال
بدر //بالله يعني بتقهرني منهو جابرولا خالد قول
فيصل قام وهولسه يضحك لين وصل باب الاستراحه وقف ولف لجهة بدر وقال
بدر //لا والله قولي من كان يكلمك
فيصل //بنت تهبل
بدر //احلف اخاف اصدق
فيصل //احلفلك بنت
بدر //افا ويحلف بعد ياولد حرااام
فيصل فطس ضحك وهو ماسك الباب //هاذي ماجدة خطيبتك
هنا طارت عيون بدر //هين يافيصل وركض بيمسكه
وفيصل عض طرف ثوبه وفركها ركض لين ركب السيارة وقفلها
وصل بدر وصار يدق قزاز السيارة //افتح فيصلوه افتح اليوم ذابحك ذابحك
فيصل //ماني فاتح عايف عمري
بدر //ترا ابكسر القزاز
فيصل //اكسره بس ما افتحه ابد
بدر //هين
وراح بدر وجلس على كبوت السياره //وهاذي جلسه ورني كيف بتروح
فيصل فتح شوي من القزاز //حرام عليك ترا ابتاخر عن حبيبة قلبك تبيني ضروري يمكن مريضه
بدر نقز وجاعند الباب //وش طيب افتح ابروح معك
فيصل //لا ياشيخ اقول سقها عشان تذبحني
بدر //فيصل افتح خلنا نروح لها واحلفلك مااسوي شيء مو وقت مزح
فتح فيصل الباب وركب بدر //يالله امش
فيصل //طيب
ومشوا وقلب بدر يرقع خايف عليها



في بيت ابو سلطان
اموون //ويه شلون ططرت عليك الفكره
نجات //بابا قالها لي
اموون //طيب انا مااقدر اتاخر تعرفين بكره دوام
نجات //لا تكفين عادي غيبي
اموون //خلاص ياحضرة المديره ابغيب
الكل //ههههههههههههههههههههههههه
اموون //طيب نور وماجدة بيجون
نجات //اكيد من جدك وماجده بتجي تلبس هنا عشان تساعدنا
اموون //يااااي وناااسه


في بيت ابو نوح
ماجده جالسه بعباتها وشنطتها وكيسها //افف تاخر
نوح //اوصلك بعدين شلون تروحين وشعرك مبلول تبردين
ماجده //ههههههههه موح تااثرت بجو الخارج حنا هنا حر ورطوبه وبعدين فيصل بيجي الحين
شوق //نوح كيف شكل لندن
نوح صار يوصف اللي شافه من لندن وروعتها
وفجأأأأأأأأأه دق فيصل
ردت ماجده //الووو
فيصل //انا بالحوش اطلعي وقفل الخط
اخذت اغراضها //يالله باااي
نوح //بااي

وصلت وشافت فيصل واقف عند الباب الداخلي وكنه يكلم احد بس ماشافت احد قالت اكيد لؤي
ماجده //واخيرا كنت نام احسن اخرتني
فيصل وهو ماسك ضحكته //ليه وين بتروحين
ماجده //في السياره اقولك يالله
فيصل //بس معي واحد بيسلم
ماجده //نعم من ذا اكيد لؤيوه
طلع بدر من ورى فيصل //انا
ماجده ذابت خجل وقالت في نفسها ((حسبي عليك يافيصل شكلي يفشل ))
بدر //ماودك تسلمين ومد يده
مدت يدها //هلا
فيصل فطس ضحك //الحمدلله اقول يالله خلونا نمشي
وطلع
بدر //اخوك ذا بيذبحني
ماجدة //ليه
بدر //قالي انك تعبانه بس
ودق بوري السياره
بدر //هاه شفتي
ماجده ابتسمت
بدر //ياويلي اروح مالح
فيصل من وراه //لا روح سكر احسن
بدر //لاحول ابفهم من مسلطك علي
فيصل //خلني اتزوج واحل عنكم يالله
وركبوا السياره وطول الطريق بدر يسولف مع ماجده وساحب سيفون على فيصل
فيصل //لا والله وانا بينكم العزول
بدر //ياخي ابكلم خطيبتي
فيصل //لا ياشيخ حسبتها امك
الكل //هههههههههههههههه
وصلوا بيت ابو سلطان
فيصل //ماجده شوفي عمي فيه وبلغيني ابنزل اسلم
بدر //لا والله بس انت المحترم
فيصل //كلن يتكلم عن نفسه
وعلت اصواتهم
ماجده //خلاص كلكم ابلغكم ونزلت
بدر //اوخص عصبت بخطيبتي
فيصل //وش دخلني
دق جوال فيصل //الو ايه طيب يالله نازلين
فيصل //يالله انزل عمي ينتظرنا
بدر //لا لسه ماكلمتني انا
فيصل //ههههههههههههههههههه شرايك نرفع ضغطها
بدر //بالله هاذذي حبيبتي
فيصل //ابفهم شايفني هندي كل شوي تعرفني بعلاقتكم
بدر //هههههههههههههههههههههههههههه
ودق فيصل على ماجده //الو دقي على خطيبك موراضي ينزل يقول ماقلتيله
ماجده //من جدكم وقفل فيصل
دقت على بدر وصلر يكلمها وهذا هدفه
ونزل فيصل قبل بدر ودخل البيت وكانت فيه اغرض عند الباب وشاف بنت تكلم الخدامه تشيلها
فجأأأأأأأأأأأأه جاه نفس الشعور وبقق عيونه هيه هيه
كانت نجات لابسه برموده بيضاء وبلوزه اخضر طويله ورافعه شعرها وشكها كيووووت
تقدم بدون شعور والخدامه قالت لنجات //ماما هذا رجال من
التفتت نجات وشافته وبلمت والعيون التقت ونسوا اللي حولهم فجأأأأأأأه حست نجات على نفسها وركضت لجوا وضربت بصدر راكان
راكان //خير علامك
نجات //هاه ايوه نسيت شغله
وانطلقت ركض فوووق
ودخلت على البنات
اموون //هوب هوب علامك داعسه الطبلون
نجات بتاخذ نفسها //اموون شفته وشافني
اموون //اهدي من ذا
نجات //نفسه نفسه
اموون //ويه لايكون نفسه اخو ماجده
نجات //ايوه وش بيقول عني هاذي ثاني مررره
امووون فطست ضحك //يقولون الثانيه ثابته
نجات //اموون احر ماعندي ارد ماعندك
دخلت ماجه وهي لابسه الفستان التركي //خير علامكم
امون //هههههههههههههههههههههههههه
نجات //صقعت في اخوك
طارت عيون ماجدة //من فيصل
اموون //ايوه هههههههههههههه
ماجده //هههههههههههههههههههههههههه
نجات //افف اوريكم


فيصل لسه مو مستوعب طلع راكان من نفس مادخلت نجات
اتبه فيصل وضبط نفسه //ول ول انت محد يشوفك ياركين
راكان //هلاااا والله
وسلموا على بعض
ودخل بدر //سلاااام
راكان بعد السلام //فيصل لاتقول ركين تدري اكرهه
بدر //عادي هو نناديه فصيل اجل انت ركين وانا بدير
راكان //الحين اقوله لاتقوله وتقوله انت
الكل //هههههههههههههههههههههههههههههه هه
بدر //وين عمي
راكان //بالمجلس حياكم ابروح اجيب القهوه



راكان //يمه فينك
ومشى بيدخل المطبخ وسمع صوت ضحك بنت
اموون //وربي انك فللله حطي الاكواب بس
نجات //اقول لوصار الموقف معك شتسوين
اموون //عادي امشي
نجات //اجل يارب يصير معك
دخل راكان وهو محد قاله ان عندهم احد وهاذي غلطت نجات لانها من صدمتها بفيصل نست كل شيء
راكان بلم يوم شافها
ولفت امووون بتطلع الكابتشينوا فوق وشافت ولد واقف يناظرها
فجأأأه انفلت الصحن منها وطااااح
وليته ماطااااح




فجأأأأأأ صرخت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه












ركض راكان لنجات اللي انحرقت في ظهرها
ومزلت هي وراكان لنجات وانتبهت لنفسها وعيون راكان تناظرها
وصرخات نجات ترج البيت
راكان بخوف //نجات لاتتحركين
وبكت امون وركضت من المطبخ
نجات //راكان ابموت
راكان //شسوي لحظه
وجاب ثلج وحطه على الحرك وراح يجيب عباتها
فجأأأأه شاف بنت متغطيه ونازله ركض مع الدرج
بس عرفها بس نزلت وراها بنت
وجت ماجده لين وصلت عنده //راكان جهز السياره
ودخلت المطبخ
وشاف راكان الثانيه كنها تبكي //انا السبب لاتخافين حصل خير وطلع
اموون ركضت داخل وحضنت نجات //نجات اسفه والله ماكان
مسكت نجات يد امووون وضغطت عليها //انتي ماخصك الذنب ذنب راكان لاتتضايقين ولاتخلين
ااااااااااه
بكت امون صرخات نجات تحرقها
ماجده //خلاص لاتتحركين امون اسنديها معي



ركض راكان وشغل السياره وحركها لعند الباب
سمعوا صوت السياره وطلعوا
ابو سلطان //وش فيه
فيصل //مدري بس قلبه منقبض
دخل راكان ركض
بدر //راكان وش فيه
راكان //نجات احترقت
صررررررررررررررررررررررررررررر ررررررخ فيصل /// اييييييييييييييييييييييييييييي ييييييش
وركض بيدخل مسكه بدر //اهدأ الكل يناظرك
الكل تعجب من ردة فعل فيصل
فيصل //خلني اوديها خلني يابدر
بدر //اقولك اهدأأ عمي وراكان يراقبونك
صرررخ فيصل //تتععذب جوا وانا هنا زحفففففففففف
مسك بدر //اقولك عمي وراك وراكان تفهم
قرب راكان //وش قلت
بدر //الله يهداك هي اختنا خلنا نروح نوديه فيصل قصده كذا
طلعت ماجده وماسكه نجات ومعهم امووون
وركض راكان لهم وسند نجات اللي بحال يعلم فيها الله فجأأه اختل توازنه وبغت تتطيح وشالها راكان بين يدينه ومسكت بدلته بقوه //راكان رجليني طالعه
ركان بهمس //معذووره ومافيه احد يناظرك
نجات //راكان يوجع
مشى راكان وبيده نجات ووراه اموون وماجده ولحقهم ابوسلطان اللي احترق قلبه على دلوعته وتفاجأ من تصرف فيصل بس تفكيره ببنته غلب عليه
وعيون فيصل تلحقهم وركضوراهم وركب السياره وركب معه بدر وماجده واموون اللي اصرت عليها ماجده تروح معها لان نجات ترجتهم ماتخليها اموون
واموون ماطاوعها قلبها تتركها واضطرت تروووح
دعس فيصل بسرعه
بدر بصرااااخ //وبعدين معك هد محد عايف عمره
بس وين فيصل التوتر والخوف طغى عليها
ماجده تهمس باذن امووون //خلاص ياروحي انا شفته حرق بسيط وسطحي مايخوف
اموون ماردت بس شدت على يد ماجده وفهمت ماجده انها خايفه على صاحبتها وخجلانه من اللي بالسياره

وصلوا المستشفى وكنزل ركض فيصل ونادى اللممرضين يجيبون سرير بسرعه قبل توصل سيارة راكان
ونزل بدر وركب من جهة السواق وحرك السياره عن الطريق لان فيصل نساها مع الخوف
نزل بدر ووراه ماجده وامون

بدر //وش صار بالضبط ياماجده
قربت منه ماجده وقالتله
بدر //لاحول
بس لايروح بالكم بعيد ماقالت ان راكان شاف امووون لا قالت ان غلاية الكابتشينو طاحت على ظهرها


وصل راكان ونزلوا نجات ومن جديد تفاجأوا باللي سواه فيصل
ودخلوها الجراحه
وراكان صارت عيونه تراقب ملاك يبكي ومنهار وهو حاس بالذنب
اموون كانت تبكي بحرقه
راكان في نفسه ((ليتني انا اللي احترقت ولا تكون نجات وابكي هالعيون الحلوه ))














ياترى وش بيصير مع ابططالي وش دور اموووووووووووون في القصه وهل حبها راكان
وش بيصير مع فيصل وهو فضح نفسه قدام عمه وولد عمه
ووش ردة فعل ابو سلطان على اللي سواه فيصل
ووش بيصير مع نجات طبعا من الحين اقولكم الحرق طفيف يعني سطحي


انتظروني بالبارت الرابع لاتنسوني من التقيييم حبايبي
بقلم //ماجده :05::05::05:



\


 
قديم   #13

أفوق الوصف


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


واوووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو
مـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن جـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـد
الــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــبـــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارت
روعـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه
فــــــــــــــــي انــــــــــــــــــتـــــــــ ــــــــــظـــــــــــــــــــ ــــارالــــــــــــبـــــــــ ـــــــارت
الــــــــــــــــــــــــــ ج ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاي

 
قديم   #14

آحـْســَاس رآقــي


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

تسلم انامل الابداع روووووعه ‏
انتظر البارت الرابع ‏:2kqfby1:

 
قديم   #15

دمرني رحيللك


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

قبل لا انزل البارت الرابع حبيت اشكر ومن كل قلبي
:0154: :0154::0154::0154::0154::0154:
اللي شاركني احداث روايتي سواء من اعضاء او من زوار فديت هالعيون تسلمولي واتمنى تكون اعجبتكم والجاي صدقوني احلى خلوكم معي ولاتنسوني من ردودكم اللي هي دعم لي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0