ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها يوجد هنا **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #31

ღرعـہشة خـہفـوقـےღ


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

يااعو دمررني رحييلك يلا بليزز كملي مر اسبووعـ ما كملتي

 
قديم   #32

مصممة أزياء إسلامية


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

فينك يا جميل يلا كملي انا متابعاكي

 
قديم   #33

توفي الحلوه


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

يعطيك العافيه يالغلا

 
قديم   #34

دمرني رحيللك


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

لا وربي خجلتوني هالاعجاب الكبير بروايتي المتواضعه للاسف كانت عندي ظروف انشاءالله لعيونك حبي ذبحهم غروري وللكل ابكمل يالبى بس ياكذا التشجيع يابلاش وربي شجعتوني

 
قديم   #35

دمرني رحيللك


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

الباااااااااااااااارت السادس
عيوني ماتمل وهي تناظر ملامحك
قلبي مايمل وهو يردد اسمك
ايدي ماتمل وهي تلامس خدودك
اااااااااااااااااااااااه احبك اعشقكك
قولي حبيبي شلون بالله امل وانت
اجمل واعظم رجل دخل بقلبي سيدي
اعشقك وذبل قلبي وهو يردد عشقك
واليوم فقط اليوم اجتمعت قلوبنا
وانكتب لي اغفى بجنبك واصحى على
همسك وافتح عيوني واشوف وجهك
صباحي احلى بوجودك وبنور خدودك
احبك ......... احبك .............. احبك


تستيقظ عصافير الصباح وتزقزق بصوتها معلنه صباح راقي وجميل لعشاق جمعتهم احلى الليالي وبتجمعهم احلى الاوقات سميتهم عصافير الحب وسموني ملهمة قصة عشقهم عدت لكم ولاابطال روايتي

صحت ماجدة يوم جديد واحلى يوم بحياتها وعصفور يغرد على شباك غرفتها حسبت اللي صار حلم بس للحظه حست باانفاسه بجنبها ناظرت ولقت من عشقته عمرها كلها نايم مثل الاطفال براءة تجنن شافت بدر نايم وماهو حاسس بشيء حوله طارت من الفرحه وعرفت انه ماكان حلم تحققت امنيتها وخذت من تحبه بدت تطالعه بعيون حب ولهفة تمتلك كل انثى بهاللحظه الرائعه كانت تتامل ملامحه بكل اعجاب ومدت يدها تلمس خده وتتحس شنبه وسكسوكته وقلبها يضرب بين ضلوعها وحلق قلبي معلنا انها خلاص عشقته بجنووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووون
حس بدر بيدها وهو اللي نومه خفيف عرف بداخله انها ماجدة وحب يشوف وش تسوي وانهبل من جواته يحب هالمجنونه هالدلوعه لما قربت يدها من شفايفه هنا استغل اللحظه وحب يخرعها وعض اصبعها من الخرعه صرخت وفطس ضحك عليها
ماجدة ............ بالله هين يابدر كذا وانا ووجهي مسويه فيها رومنسيه معك مالت عليك وحذفته بالمخده .............. الاخت باعتها ونست الخجل مع الخرعه
بدر ..,,,,............. وه بس فديت الرومنسيين يابنت خفي علي شوي
هنا ذابت ماجدة ورجعلها الخجل بدري هههههههههههههههههههههههه
ماجدة ............. ابروح اخذ شور
نقز بدر من السرير ومسك خصرها ولفها بقوه لجهته ............ وانا اجلس لحالي شفتي عريس بصباحيته يجلس لوحدي معصي حبيبتي مافيه اجلسي معي
ماجدة اللي قلبها بدا يضرب بصدرها بقوه هاذا بايعها ....... بس صلاة الفجر
حط يده بدر على شفايفها وغمز بعيونه ............... حبي ماانتبهت اجل حتى انا ابروح للمسجد وبعدا بتصير علوم
باس خدها ومشى للحمام وانتم بكرامه وهو يغني مجنونها سموني
ماجدة جمدت بمكانها جد بايعها اوووووووووووف شلون ابتحمله




هناك وبغرفه تجمع الهدوء والود والرقي بكل شيء بعكس غرفة بدر وماجدة كانت غرفة جوري وعبدالله
صحى عبدالله واخذ شور سريع وكان بيطلع بس رجع يتامل محبوبته واللي يشوف نفسه محظوظ فيها وانها محبوبته وعشقه للابد تقدم وجلس على ركبه بجهة جوري من السرير وتامل ملاكه شلون نايمه وهمس في اذنها وهو يحرك خصل تناثرت من شعرها على وجههها ............... حبيبتي
جوري اللي نومها ثقيل ....... امممممممممممممممممم
ابتسم على دلعها ............ حبيبتي اصحي للصلاة لاتفوتك
جوري ............... يمه ابنااااااااااااااام
فطس عبدالله ضحك جد دلوعه ............. بس يمه الصلاه اخرتيها ]يبي يستهبل
جوري ............... يمه تكفين
عبدالله بيسوي شديد ............. جوري انا عبدالله مو عمتي
فتحت عيونهاا تبي تتاكد وفعلا شافته ........... عبدالله شقلت انا
عبدالله ,............... هههههههههههههههههههههههههههههه ههه اعتبريني ماسمعت
جوري تفشلت ............... سوري
قام عبدالله وباس خدها ................ وانا احبك وقومي صلي بتفوتك
جوري ............... وانت صليت
عبدالله بابتسامه ................ لا ابروح للمسجد
جوري نقزت من سريرها ................ اسفه راحت علي نومه ابجهزلك لبسك
ابتسم من خاطره ويلوموني فيكي مسك يدها ................ حبيبتي ماانتبهتي انا لابس
وابخرج توصين شيء
جوري بخجل ............... ارجع لي سالم
عبدالله ............ احبك
وخرج وروح جوري طارت تحبه تحبه تحبه وصارت تناقز بالغرفه وترمي نفسها على السرير وتصارخ مثل طفله من يلومها لما تتلقي بحبك بعد عنا وتعب يصير حبيبك وزوجك كبيره فرحتك والله كبيره
نقزت للجوال واتصلت بااختها ماجدة
ماجدة .................... خير ياطير من فاك البقر مع الصبح
جوري ............... بقر بعينك هونت كنت اببارك لك
ماجدة ............... بدون هديه مااقبل
جوري ............... بعد كلامك مافيه الا خيزرانه
ماجدة ............ هههههههههههههههههههه احبك يابت
جوري .............. مبروك ياغلاتي
ماجدة .............. ومبروك لك
وكملوا المكالمه تعرفون عن ايش هههههههههههههههه واللي مايعرف نذاله ماابي اقول


في بيت ابو سلطان
نجات ................... يمممممممممممممممممممممه
ام راكان ................. خير ليه تصارخين
نجات ............... ماما ماشفتي بنطلوني السكيني الاسود الجلد
ام راكان ................ لا ليه
نجات ................ ماما اليوم الجمعه في بيت عمي ابو نوح نستقبل العرايس
ام راكان ............ مدري اسالي الخدامه
نجات ................ اوف ماما هالخدامه لاتدخل غرفتي دايم تخرب ترتيبها
ام راكان ............ اجل من يرتب عفستك ياعيوني
نجات .............. احبك ياقميل ماما انا ارتب
ام راكان ............. ايه لاحجت البقر على قرونها يمه انتي مزاجيه متى مابغيتي مافي احلى من شفلك ومتى مابغيتي عفستي الدنيا
نجات ................ ههههههههههه مشكلتك فاهمتني
ام راكان ................ اها عن الهذره فيصل عند ابوكي بالمجلس بيشوفك
شهقت نجات ................. هاه متى شلون كيف انا وش
ام راكان ................... يابنت علامك التمستي
راكان من ورا نجات وهو نازل ............... من اللي برا ينتظرها لاتلومينها
نجات طاح ووجهها من الفشله
ام راكان .............. ياعيارتكن يالبنات اقول روحي البسي وروحي شوفيه بس
وروحت امهم للمطبخ وتركت راكان يتليعن في نجات
راكان ................ اذا ماتبين اقوله يروح عادي
نجات بدون وعي ................ لا
راكان فطس ضحك ............ ههههههههههههههههههه قالته الوالده عيارات اقول استعجلي
وطلع يقابل فيصل ونجات نقزت لغرفتها
في نفسها (( ااااااااااااااااااااااه احبه شسوي ويه وش البس اوف ليتني اشتريت شيء جديد ))
وبدت تحوس بالغرفه وقلبتها قلب واخر شيء اختارت فستان تركي ناعم بقماش حر مو حرير ههههه ولونه ازرق بلون البحر غامق ويجنن مع بشرتها البيضاء وسوت بشعرها حركة بوووف روعه وحطت روج فوشي ومسكره وبلاشر وكحل وطلعت قمرررررررررررررر ويصبر قلبك فيصل
ونزلت تمسك طرف فستانها وقابلت راكان
راكان يصفر ................ اوب اوب وش ذا الزين لاه راح فيها فصيل متى اخطب بس
نجات بدلع ........... احم احم عشان تعرف اختك ملاك وهلاك وبعدين انت اشر بس والبنات يموتون عليك
راكان بقلبه لوعه ............... اه بس انا ماابي غير وحدة
نسى نفسه ونجات استغلت الفرصه ................ من
استوعب لنفسه ............... هاه لا امشي تاخرنا بس
ومشى راكان ونجات تتوعده بنفسها الا وتجمع امووون وراكان ببعض وقريب بعد
دخلت المجلس بلوك يجنن قلتهم ويصبر قلب فيصل
فيصل كان يستهبل مع راكان وعمه ابو سلطان كان طالع وماانتبه لها بس شيء شده عطرها اللي ملى المجلس ولعب بحسبته لعب
التفت فيصل للباب وشاف اميره عذبت قلبه وورته الويل بنظره من عيونها بس واقفه تبتسم وقف ونسى ان بيده فنجال القهوه وانكب
راكان ................ ههههههههههههه فيصل انتبه
فيصل عيونه ماشاله من عليها لاتلومونه ثاني مرة بعد الملكه يشوفه وكلكم تعرفون بحبه المجنون لها نزل الفنجال وابتسم ابتسامه تعذب قلب البنات
نجات بقلبها (( ناقصه يبتسم ويناظرني كذا خلقه اذوب فيه اوووف بس متى اطلع من هنا ))
راكان شاف ان عيونهم بس اللي تتكلم وانهم مطولين وقف يستهبل وشال الدله بيقهويهم وهم واقفين فيصل فطس ضحك على شكل راكان ونجات ضحكت بخجل
راكان ............... لاه ياشيخ انت وياها مطولين بالوقفه
فيصل ناظلرها ونفسه يحضنها ويشم ريحتها ويضيع فيها ............. هلا والله
تقدم منها ومسك يدها وناظر بعيونها
نجات .............. هلا فيك
صدقوني صعب وصف شاعر فيصل بذيك اللحظه وهو منيته يحضنها بس راكان موجود
همس فيصل ............. وحشتيني
ابتسمت نجات بخجل
فيصل ................ ااااااااااه خفي علي تراك عذبتي قلبي
نجات ماعندها الا تبتسم من تقدر ترد على غزل فيصل
راكان طلع من المجلس وهو يضحك ............... اقول اخليكم طفشتوني
فيصل فطس ضحك جد راكان بايعها
والتفتت نجات تراقب اخوها وفي نفسها ((((((( خبل من جده راح اووف خلقه خجلانه ))))))))
فيصل .................. ماوحشتك
التفتت وتلاقت عيونهم
نجات ............... اخبارك
ماقدر فيصل يتحمل اكثر وشدها له وضمها لحضنه وشهق من شوقه لها وذابت نجات خجل بين يدينه وخبت عيونها بصدره وتناثرت مشاعر واحاسيس تطوقهم
فيصل ............... احبك احبك نجات انتي عمري كله انتي دنيتي انا بدونك مااعيش
نجات ................ فيصل
فيصل ............... اااااااااااااه لبيه ياروح وعيون وقلب وكل دنية فيصل
صمت من نجات تبي تعيش هاللحظه والخجل غلبها
فيصل همس ............... شكنتي بتقزولين لايكون تبيني ابعد عنك انا ماصدقت احضنك
نجات ............... فيصل خجلتني
بعد فيصل وناظرها وابتسامه تجنن على خدوده ............... احبك
نجات اكتفت باابتسامه
فيصل ..................... معقوله ماتبين تريحين قلبي قوليها لي
نجات .................. فيصل احبك
وكملوا جلستهم كذا



الجمعه ببيت ابو نوح لااستقبال العرايس كان العشاء على شرفهم والبنات او الشله مسويين مفاجاه والشباب كمان وطبعا رئيس شلة الشباب فيصل وجابر
دخل بدر وماجدة ووراهم جوري وعبدالله
وصرخوا الشباب اللي كانوا مجتمعين مع الشياب بالحوش وانطلقت الطراطيع والصواريخ الناريه ولكم تتخيلون منظرها بالليل بسماء الشرقيه وطبعا هاذي كانت مفاجاة الشباب واجتمعوا الحريم والكل يتفرج على المنظر اللي سسووه الشباب وشغلوا اغنيه روووعه بالدجيه وبدا الرقص بعد السلام واستهبال الشباب واحلى رقص فيصل وبدر ولؤي وجابر وراكان ونوح وخالد والبقيه اكتفوا بالتشجيع واعتلت زغاريت الامهات فرحه لاتوصف وبدر وفيصل ااشروا للشباب واجتمعوا ورقصوا السامبا وخيااااااااااال والبقيه تصفير وتشجيع
ودخلوا الحريم والكل يحضن جوري وماجدة والفرحه مو سايعتهم
ماجدة ............ اقول شفنا مفاجاة الشباب وين مفاجاة البنات افا الشباب غلبونا
نجات .............. حبيبتي ماعاش\من يغلبنا لحظه بس
ودخوا البنات مجلس الحريم وخرجت نجات
نجات ............... تفضلوا يااحلى عرايس
ودخلوا وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااي شكثر حلوه المفاجاه
كانوا البنات الصغار لابسين مثل الفراشات والمجلس قلبوها كله مثل الحديقه عصافير وفراشات والانوار ساعدتهم وقفوا متفاجئين واعتلت الزغاريت
وبدوا الاطفال رقص على اغنيه بالديجيه تجنننننننننننننننننننننننننننن ننننننن الرقصه من تصميمهم
وبعدها رقصن الامهات وبعدها جت لوحة البنات او الشله ورقصوا السامبا بس على طريقتهن
واخر شيء قلبوها استنزال واستهبال وبدت الهدايا تتناثر على العرايس
وكملت الليله بتجمعهم ماعدا العمه وبنتها

ليلى زاد حقدها الليله كلهم فرحانين ومجتمعين وانا هنا مقهوره محد درى عني
هين اذا ماخليتكم تندمون طيب
واتصلت بوائل
وائل ................. اهلين يالحب ايش وحشتك
ليلى ............. مو وقتك ابي ادمر بنت تقدر
وائل ............. ههههههههه الا انا اللي اقدر
ليلى ............... حلوووووووووووو الاسبوع الجاي اجيبها معي
وائل .............. وليه حاقده عليها لانها محترمه وانتي هههههههههه
ليلى ............ قفل فمك احسن لك
وائل ............ ههههههههههه حبيبتي لايكون ورها اهل مالي في المشاكل
ليل ........... لا ماوراها احد
وبكذا ليلى تصيد عصفورين بحجر تودي وائل ورى الشمس وتفتك منه وتفضح عمانها
وائل ............ طيب الاسبوع الجاي نتفك وين نتقابل
ليل قفلت وبقلبها نااااااااااااااااااار وودها الوقت يمشي بسرعه


طلع جابر من المجلس ودق على جوال خلود
خلود .................... الوووو
جابر ................. لاه رحت وطي ياحلاة الووو وصاحبتها
خلود .............. اخبارك
جابر .............. تعبااااااااااااااااااان
خلود بخوف .............. جابر شفيك
جابر ............... وحشتيني
خلود ............ خوفتني وانت اكثر
جابر .............. لبى اللي يخاف علي طيب انا برا اطلعي ابشوفك
خلود ............... نو مو اليوم خلها بكره
جابر .................. افا ماهقيتها زعلت
خلود ................. ههههههههههه مااقوى خلاص استاذن ابوي واجيك
جابر .............. انتظرك
وبعد شوي اشرقت دنياك ياجابر
كان جابر ملقي مقفاه للبيت ويناظر باب الحريم بس خلود عندها استهبال تبي تشوف وش يسوي وجت من باب المطبخ
قربت منه ووقفت وراه
وارسلت على جواله
حبيبي ابوي مارضي خلها بكره
ارسل لها
نعم تري انا زوجك ومو ضروري تستاذنين اصلا اطلعي ولا اجيك
وكانت حاطه جوالها صامت
ارسلت
حبيبي ماابي خلاص خلها بعدين
عصب جابر ,,,,,,,,,,,,, هاذي اللي بتذبحني
فطست ضحك خلود وراه
التفت وتفااجا بوقوفها تضحك بكل عذوبه ودلع من خاطره نسى الزعل وابتسم
كانت مثل الحوريات بطلتها شعرها الكيرلي وعيونها الخضرا وبياض بشرتها طبعا مميزه عن العايله بجمالها وفستانها اللليموني
جابر ضاع في جمالها وحبها
جابر ................ استهبال هاه
خلود ................ ومنكم نستفيد
جابر ............... لاه رحت ملح ياجابر
خلود ............... جابر ترا امشي واتركك
جابر ............... انتي بس سويها وشوفي ويش يصير بس
خلود ................ لاتتحدى
جابر ................. لا اتحدى
ومشت خلود بس جابر كان اسرع منها ومسك خصرها ولفها لجهته بقوه ومن قوته صدمة بصدره وتلاقت عيون امتلت شوق وهمس بحروف العشق ونزل راسه وباس خدها وهمس باذنه ذوبت خلود خجل
جابر ........................ اذوب فيكي عشق
خلود حاولت تتفلت منه بس هيهات هذولا الشباب بايعينها
خلود بعيون رجا ................... جابر فكني احد يشوفنا
جابر ............... كيفي زوجتي
خلود من عادتها بس تخجل تبكي
تخبت بين يدينها وبكت حس جابر انه سوا شيء بس مايدري ايش
جابر ............... حبيبتي شفيكي
خلود بين دموعها ............... جابر فكني
فكها جابر وزعل من نفسه ...................... ليتني مت قبل ابكي هالعيون
شهقت خلود .................... لا لاتجيب طاري الموت انا قبلك
ابتسم جابر .................... اجل ازعلك خليني اموت احسن
خلود ................ جابر لاتقول كذا وكملت بكي
جابر ماعاد يدري شيسوي ................. خلود اسف
رفعت نظرها وماقدرت تقاوم .................. جابر احبك لاتجيب طاري الموت بدونك اموت
جابر ................ وانا احبك وبدونك لحظه مااعيش
خلود ............. بس انا خجلت احد يشوفنا كذا
جابرر ,............. يسلملي المؤدب حبيبتي انتي زوجتي محد له عندي شيء
خلود ................ بعدين يقولون مو مؤدبه
جابر حمق ............... خلي احد ينطق كلمه بس وبيشوف شيء ماشافه واللي يرشك بماء ارشه بنار انتي ماخذة رجال مو كرسي
خلود ..................... حشاك مو قصدي وزينة الرجال وانت سندي
جابر ..................... اجل غيري الموضوع عشاني
خلود ................. ابشر وحشتني
وكملوا الجلسه يحكون عن شوقهم وحبهم لبعض بس ياترى هالسعاده بتدوم



صباح تتجدد فيه الوعود والعهود وتبنى فيه احلام وامال وتلتقي فيه قلوب العشاق ومازالت السعادة تحيط بعائلة الجد واللي اتمنى تدوم لكن القلوب الحاقده دايم تفرق وتنشر الشر مكان الخير
اليوم سفر عرسانا الهنا لشهر العسل وكانت البندقيه اختيار بدر وعبدالله لقضاء عسل خيال
واجتمعت العائله ببيت الجد لتوديعهم وتعرفون دموع الامهات لوداع عيالهم
صمت المجلس بعد ماسافروا العرسان اكيد بعدهم شهر كفايه تحزن له قلوبهم
وبقت القلوب تحاول تتاقلم على الوضع الجديد والدعاء لهم بالتوفيق والسعاده


الاسبوع الثاني
بالبندقيه اجمل مكان بعيوني واتمنى ازوره
بدر وعبدالله قدام وجوري وماجدة ورى يتمشون
بدر لف ورى ومسك يد ماجدة وقال لعبدالله ................... نستاذنكم استانسوا
عبدالله ...................... ههههههههههههه وانتم كمان ومسك يد جوري وكلن راح يمشي بمكان
بدر وماجدة كانوا يمشون بين زقاقات البندقيه الرومنسيه والهادئه وجوري وعبدالله ركبوا زورق يلف فيهم كل البندقيه
بدر ................... تدرين شتمنى
ماجد ................... شتتمنى بس تكفى لايكون مجنون مثل اللي امس
فطس بدر ضحك هههههههههههههههههههههه
بدر ................... لا لا اتمنى اصرخ واقول هاذي معشوقتي
ماجدة .............. شفت ماقلتلك مجنون لا ياشيخ ادري تحبني بس الناس
ماكملت كلمتها الا بدر يصرخ ................. ياناس هاذي حبي وعشقي هاذي اللي ملكة قلبي
ماجدة حطت يدها على فم بدر ................. بدر جنيت
بدر باس يدها هنا ماجدة تاكدت انه بايعها ومشت وتركته وفطس ضحك ولحقها


جوري وعبدالله جو من الهدوء ياناسوا على الروقان
عبدالله ................. جوري قالولي صوتك حلو غنيلي
جوري ............... هههههههههههه من قالك ضحك عليك صوتي نشاااااااااااااااز
عبدالله رفع حواجبه ..................... اقول غنيلي وانا احكم
جوري ................... عبدالله
عبدالله .................. كيفك ماتبيني ازعل غنيلي
جوري عرفت انه من جده وغنت وصوتها للمعلوميه يجننننننننننننننننننننن ....................
بحط قلبي بين يدينك هديه
واقوللك كل عام وانت حبيبي
الله لايغير عليك وعليه
ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي
قلبي خذيته لكن انه شويه
تستاهل اكثر يادواي وطبيبي
اموت فيك وادري تموت انت فيه
محال ظنك في هوانا يخيبي
يحفظك ربي طول الايام ليه
تبقى حبيبي من عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلك وفيه
ولاتاخذك مني وعني تغيبي

عبدالله طار عقله بصوتي ماتوقع يجنننننننننننننننننننننننننننن ن
عبدالله قرب منها وباس يدها وخدها وقال ......................... يحفظك من عيون البشر ياروحي
خجلت جوري وكملت السهره برومنسيه رائعه




هناك بالسعوديه
بالشرقيه تحديدا
اتصلت ليلى بخلود
ليلى .................. خلود بليز اشحدك انا اقولك وحدة من صحباتي والدة وبنروح نبارك لها
خلود .............. مااقدر صدقيني مااعرفها
ليلى .............. خلود اول مره اطلبك ترديني اوكيه باي
خلود .............. خلاص خلاص ابقول لااهلي وجابر واشوفك
ليلى ............ طيب قوليلهم امي بتجي معنا
خلود .............. طيب
بعد دقايق دقت على ليلى وتواعدوا وقالت ان جابر بيوصلهم بس ليلى بحكمتها
شكلبت لها عذر يسكت بدر واللي وراه طبعا متعوده
ركبت بسيارة السواق مع ليلى
خلود ................ اللحين تقولين لا لجابر ليه ذبحتك الاخلاق فجاه عادي ولد خالك وانتي
ليلى .............. اوب اوب شوي شوي علي
خلود ............ جد عصبتيني كنت مشتاقه لجابر
ليلى ............. وانا ملتقى الاحباب يعني
خلود ............. ههههههههههه امشي بس لانتاخر ترا معي ساعه بس من جابر
ليلى بعيون حقد ............ امممممممم وليه اهلك
خلود ............ انا بحكمت رجال اللحين ويه فديته
دق جوال خلود ............... حبيبي
خلود ............... الووووووووو
جابر .............. هلا بروحي
خلود .............. توك موصلني مااسرع وحشتك
جابر ............... لبى روحك وانا معك اشتاقلك شلون وانتي غايبه عن عيني
خلود .............. احبك
جابر ............ وانا اعشقك خلود لو وصليتي كلميني
خلود ................ طيب
جابر ............... انتبهي على نفسك وجوال مفتوح لو احتجتي شيء
خلود ................. جابر حسستني اني احارب مو رايحه زياره
جابر ................. ههههههههههههههه احبك
خلود ................. احبك
وقفلت الخط وقلب جابر بيتقطع من الخوف عليها مايدري ليه بس شعور جاه حس انه بيختنق وراح لفيصل يفضفض له

ليلى كانت تكلم وائل على اساس بنت
ليلى .................... ايوه فين بالضبط
وائل .................. هههههههههههه ترى ازعل كلميني على اساس ولد
ليلى ................ ههههههههههههه مو وقتك حبيبتي
وائل ................. طيب بالشارع الثاني
واتجه السواق للشارع الثاني وكل مالها تقرب نهاية خلود الطفله البريئه الطيبه الدلوعه
ودخلوا الشارع وكان مثل كفن لخلود
ليلى .............. ايوه فين
وائل ................ انتم اللي سيارتكم جيب اسود مغمي
ليلى ................ ايوه بالضبط
وائل .............. اوكيه حبي حنا وراكم ادخلوا الحاره اللي قدامكم ووقفوا وانا اجي
ليلى ............... طيب كومار ادخلي الحاره هاذي
ودخل السواق
ليلى ................ خلاص وقف هنا
وائل ............... طيب اناقربت
وقفلت ليلى الخط
خلود ................. ليلى وش ذا الحاره كنها مهجوره
ليلى .................. لا هي بتجي بسياره ونلحقها
خلود ............... ليه العنوان صعب لهالدرجه
ليلى ................. ايه بالضبط
ودق جوال خلود وكان جابر وجنبه فيصل
جابر ................... هاه خلود وصلتوا
ليلى حاولت تاخذ الجوال بس خافت خلود تشك وتخرب طبختها
خلود .................. اوووووووووووف ليلى خليني اكلم
ليلى ................ طيب بس
وماكملت كلمتها الا باب السياره ينفتح من جهة خلود وكان وائل واقف بشكل يخرع وعيون ذيب تاكل خلود
ناظرته خلود وفجااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه
صرخت خلود .................... ليلى قفلي الباب
ليلى علت ضحكتها .................... حبيبي شوف شغلك ونزلت من السياره تنتظرهم يخطفون خلود
مسك وائل يد خلود وعلت صرخاته اللي جننت جابر ونقز من وسط المجلس ولحقه فيصل والكل لحقه بسياراتهم
كان الخط مفتوح وجابر يسمع صراخ خلود وبكل صرخه يدوس بنزين اكثر
فيصل ........................ جابر وش صار كلمني
جابر بصراخ .......................... قلتلك قلتلك وصار يصارخ بالجوال خلوووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووود

خلود بي يدينهم تصرخ قطعوا ملابسها وعروا جسمها وهي تصارخ ماكان فيه غير اسم جابر على لسانها
جااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااابر


وقددرت خلود تفلت من يدين وائل
وائل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, سعد الحقها
وصاروا يركضون وراها وهي تركض وجسمها مايغطيه الا القليل لين طلعت من الحاره تجري بكل قوتها وبلا هدى
ودخلت الشارع العام وفجااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه
اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه
اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه
اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه
ضربتها سياره وطيرتها وعانقت الارض جسدها الخاوي اللي تعب من تهجم هالوحوش وامتلى الشارع بدماء انسانه بريئه وطيبه كل خطاها طيبة قلبها

السواق كان واقف وخايف وشاف جوال خلود على الارض ورد
جابر ....................... كوماااااااااااااااااااااار انتم فين
وقاله السوق على العنوان
وجاء جابر
وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه مااعظم صدمتك ياجابر
محبوبته بدماءها محد يدري عايشه وجسدها نصفه عاري وكل الرجال حولها يتفرجون
هرب وائل وسعد وانشلت رجول ليلى وجلست تضحك وتبكي خوف وصدمه وكنها انجنت
وصل جابر وشاف الشارع كله نااااااااااااااااااااااااااااا س متجمعه
نزل يجري للسواق واشرله على الناس ركض لهم ووبعدهم وشافها منظر لاتحسد عليه جابر يصبر قلبك من صدمته بللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللم ونزل ثوبه وشماغه وغطاها وصرخ في الناس والدنيا تدور فيه ولحقه فيصل وبعد الناس وكلموا الاسعاف وشاله جابر بين يدينه وصار يصرخ مثل المجنون
وكل الشرقيه تشهد بصراخ وونين جابر
خلوووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو ود
انا السبب انا انا اللي تركتك تروحين وفجاه تذكر شيء ورفع نظره وشاف ليلى ونزل خلود بيدين المسعفين وتوجه لليلى المنهاره ومسكها بشعرها وبدا يضربها ويرفسها وجن جنانه عليها وماخلصها من يدين جابر الا فيصل
فيصل بصراخ .................... جابر جنيت الناس فضحتنا
جابر ماكان حايط بنفسه .................. خلني خلني اذبحه الحقيييييييييييييره
فيصل حضن جابر ..................... جابر اهدا اهدا خلود محتاجتك
وراح جابر والدنيا ضايقه فيه وركب الاسعاف مع حبيبته
ومسك فيصل ليلى بيدها وسحبها لسيارته وقال لسواق يروح البيت واخذ ليلى لبيت جده
ودخل والنار بعيونه وحذفه قدام اهله
الكل وقف
الجد .................... يبه علامك
نزلت دموع فيصل مع صوت القهر .................... هالحقيره مواعده شباب ودمرت خلود معها
وخنقته العبره وغطى وجهه بشماغه وجلس على ركبه
فز ابو نوح .................. فيصل خلود خلود فيها شيء
فيصل ............... خلود هربت منهم وصدمتها سياره وجابر معها ومااعرف شيء
ماانتبه الكل الا بعصا ابو نوح تضرب في ليلى والكل بعده
ابو نوح .................. يافاجره هاذا جزاتنا خليناك بحريتك
وقفت ليلى وبكل وقاحه ................... قلتلكم ابدفعكم الثمن غالي
طراااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ
كف من اهدى رجل بالعايله من ابو سطام
ابو سطام ................ روحوا انتم للمستشفى وانا اتصرف مع هالحقيره
طلع الكل متجهين للمستشفى
دخلوا ولقوا جابر بحالة المحكوم عليه اعدام جالس على الارض وثوبه كله دم وراسه بين يدينه وصوت شهقاته ماليه المستشفى
ابو نوح ..................... يبه جابر خلود خلود وينها
جابر وقف والدنيا تلف فيه ..................... بالعمليات
راكان .................... ماعرفتم منهم
جابر ..................... بنت عمتك تعرف
راكان ................. دواها عندي وطلع من المستشفى ومعه لؤي
فيصل .................. جابر ارتاح
جابر .................. وين ارتاح خلهم يطمنوني عليها



دخل ابو سطام وبيده يشد شعر ليلى وبين صرخاتها اجتمع البيت
هند ................... يبه وش صاير
محد في حباته شاف ابو سطام بهالعصبيه ابدددددددددددددددد
ريم ................... يبه
ابو سطام .................... لحد يكلمني
خالد نزل ...................... يبه شصاير
واعتلت الاصوات
ابو سطام ..................... قلت لحد يكلمني واخذ ليلى لغرفه وحبسها
ونزل والشرار طاير من عيونه
خالد ..................... يبه
دق الجرس وطلع خالد ولقى لؤي وراكان وحالهم مثل ابو سطام
خالد .................... خير وش صاير
قالوله كل شيء
دخل خالد جري ينقز الدرج لين دخل على ليلى وبدا يضربه .................... من هم من
ليلى ..................... وائل ال..........................
وطلع خالد وقال لهم الاسم ولؤي عرفه بس وقفهم وقالهم ان ابوه واصل ومحد يقدر يجيبه
الا عبدالله لانه بالمباحث
راكان .................. تبينا ننتظر عبدالله يرجع
لؤي بصراخ ................. مافي حل ثاني
خالد .................... لا فيه نروح نذبحه اللحين
لؤي ................. تبي ابوه يعدم العايله اقول ابوه واصل وعبدالله الي يقدر عليه
ضرب راكان بيده بالجدار .................... مستحيل اقدر اصبر
لؤي ................. مالنا غيره
خالد ................. اجل نكلم عبدالله يرجع بكره
راكان ................. صح
واتفقوا ووصل الخبر اللي ذبح عبدالله بالوريد وحجز اقرب طياره هو وبدر وماخبروا جوري وماجدة طبعا اختهم ممكن ينجنن

مرت تسع ساعات والكل على اعصابه وكل شوي دكتور يخرج ودكتور يطلع وجاب ماعادت الدنيا تقدر تشيله
طلع دكتور سعودي وبعيونه الم
الكل تجمع حوله وقالهم الخبر
خلود انشلت
صرخ جابر لااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
وماكمل اغمى عليه واسعفوه



.............................. .............................. .............................. ......................
لانحظى دائما بسعاده كامله لوجود
من قلوبهم تستبدها الاحقاد
.............................. .............................. .............................. .....................

ياترى وش بيصير مع جابر وخلود وشلون خلود بتتقبل الصدمه
وش بيتصرف عبدالله مع وائل ووش بيصير مع ابو وائل
ووش بيكون مصير ليلى وويش بتسوي امها
ووش ردت فعل اهل خلود اللي ماعرف منهم الا لؤي وابوه
ولوين سفينة الحياة بتاخذكم ابطالي ووش النهايه
انتظروني ولاتنسوني من تقييمكم
.............................. .............................. .............................. ...................
بقلم //
ماجده :05::05::05:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0