رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها
**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها
البارت السابع
انتهت الافراح ولبست الايام بدل ثوب الفرح
ثوب الحزن جفت ورود الاحباب وانتهت الاماني
مافي شيء يشاركنا احلامنا غير الدموع والالم
هددتنا الدنيا بمصايبها حاولنا نتجاوزها بس ماقدرنا
ضيعت براءتنا وافراحنا وخلتها تشبه بيوت السراب
بسم الله الرحمن الرحيم
ابو سطام وراكان ولؤي وخالد في المطار ينتظرون الطائره توصل
ووجيهم ابد ماتبشر بشيء يفرح
في الطائره قبل الهبوط بنص ساعه
ماجدة ................ بدر تكفى قولي اهلي فيهم شيء شصاير
بدر اللي من جاه الخبر وهو ملتزم الصمت مصيبه عظيمه
ماجدة ............. بدر طلبتك قولي لاتقهرني بسكوتك
التفت بدر لها وناظرها بعيون تقول اااااااااااااااااه شقول
بدر .................. مافي اهلك شيء الكل بخير
ماجدة .............. موعليه طالع شكلك ولاعبدالله كلكم انقلبت وجيهكم ورجعنا بدري ليه
بدر .................. مشكله عند الشباب وبنحلها
ماجدة ز.................... متاكد اهلي مافيهم ش
حط يده على شفايفها ............... طلبتك لاتسالين اهلك مافيهم شيء خليني بروحي شوي
بدا الخوف يزيد ولا حرف قاله بدر هداها بالعس زادها خوف
والجوري حاولت مع عبدالله بس رفض يتكلم وكذب عليها
اعلن مطار الشرقيه عن وصول الطائره وبعد كم دقيقه خرجوا العرسان اللي خربت فرحتهم بهالخبر وتوجهوا لبوابة الخروج ماجدة وجوري لما شافوا لافيصل ولاابوهن فيه عرفوا ان فيه مصيبه
مسكت ماجدة يد بدر ................ فيصل ماجاء ليه
بدر ................... يمكن ينتظرنا يبالسياره
لحدت هالحين ماشين معهن بالكذب بس المصيبه قدام
ركبوا السياره وزادت حيرتهن وخوفهن فيصل مو فيه
جوري ............ عمي ابوي فينه
ابو سطام .......... قدام ينتظرنا
وعم الصمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتت السيارة
وصلوا بيت الجد ونزلن ودخلن وكانت الكارثه البيت فيه الكل مجتمع بس كنه عزاء اسود ودموع وشهقاتهم جرت ماجدة لحضن امها
ماجدة بصراخ .............. يمه ابوي فيصل فيهم شيء يمه يمه
دخل ابو سلطان وراكان وبدر وخالد وعبدالله والحريم تغطن
اما الجوري مثل ماقلت لما تخاف وتنصدم تسكت وبس دموعها تتكلم
ابو سطام ............... يبه ماجدة وجوري ابقولكن خبر بس توعدن تتماسكن
قامت ماجدة والدنيا مو شايلتها من الخووووووووووووووووف من الجاي ومشت لين قابلت عمها
ماجدة ............... ويش من من منهم
ابو سطام .............. اوعدني اول
ام نوح بين شهقاتها وبكاها .................. اه يمه ياخلود شذنبك
رعشة الم تملكت ماجدة وجوري
ماجدة ................... خلود ماني فاهمه شصاير
وقال ابو سلطان كل شيء خلى ماجدة تجلس على الارض وتصررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررخ
وجوري تبكي بشهقات تحززززززززززززززززززززززن
ماجدة ...................... لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا كنت حاسه كنت حاسه
فجاااااااااااااااااااااااااااا ه عم الصمت غير شهقات جوري وقفت ماجدة ومسكت بدلة سندها وامانها بدر
بعيون رجاء قالت ............... ودني لها بدر
تقطع قلب بدر على غلا روحه بس مافي يده يغير الواقع وطلعوا الكل متوجه للمستشفى
فتح عيونه يدور شيء يكذب هالخبر خلود انشلت اااااااااااااااااااااه ياقلبي شلون ابتحمل عذابها شلون ابشوف دموعها ليته انا ليته انا وذرفت دمعه هاربه من خد جابر
كان عنده بالغرفه محمد وابو راكان ونوح
نوح ................. كيفك ياجابر
جابر .................. بخير
ابو راكان .............. خوفتنا عليك يبه
قام جابر وحاولوا يجلسونه بس ماقدروا عليه ومشى لغرفة خلود ووصل شاف عمانه وعيالهم جالسين ينتظرون وحتى الجد موجود وجلس معهم
ابو نوح ............. جاب يبه ليه ماارتحت
جابر ............... راحتي هنا معكم لمى اتطمن عليها
ابو نوح ................ ونعم في اصلك يبه
وعم الصمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتت
دخلوا وخاطويهم تسبقها قلوبهم وصلوا وشافووا الحال مايسر الكل مجتمع بس حالهم مايبشر بشيء
ماجدة ركضت لحضن نور عينها .................. يببببببببببببببببببببببببببببب ببببه
حضن ابو نوح وردات قلبه وذرفت دموعها ثنتين خربت فرحتهن ووحده اه محد يدري شبيصير بحالها
ماجدة.............. يبه خلود خلود كيفها يبه شلون يبه من سووا كذا
ابو نوح ............... يبه اللي فيني مكفيني لاتقهرن بدموعكن
ماجدة ................. يبه خلود شلونها اللحين
ابو نوح بقهر ............... خ ل و د ااااااااااااه خلود انشلللللللللللللللللللللت
صمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت وعيون تدمع
ماجدة بالم ز....................... لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا حرااااااااااااااااااااااام خلود يبه لالا لا شذنبها لانها بيئه وطيبه يبه خلود خلود من يكرههها يبه من السببب من قتل فرحتها ودمر احلامها
جابر تقطع من كلام ماجدة وبدر حزن على شكل حبيبته تقدم بدر لها وحضنها
بدر ...............خلاص ياماجدة كذا تتعبين اهدي اهدي مالنا الا الصبر
تمسكت ببدلة بدر اكثر وكنها تتخبى من الدنيا ................... خلود خلود يابدر
بدر ................ ادري بس عشاني اهدي
قدر بدر يهديها وجلس جنبها
بدر .............. جابر كيف حالك اللحين
جابر اللي يشوفه يقول جثه هامده .............. بخير
بدر .................. وين فيصل
ابو نوح .............. من طاح جابرعلينا ماشفناه
انقبض قلب بدر ووقف ............ انا ابدوره
وخرج يدور فيصل ولقاه جالس تحت شجره ومخبي راسه بين رجوله
قرب بدر منه وجلس جنبه
بدر ................ مافي حمدلله على السلامه
فيصل من سمع صوت بدر حس الدنيا تغيرت رجعتله روحه رفع راسه وناظر بدر كان وجه فيصل يحزن من كثر البكي وارتمى بحضن رفيق عمرة بدر
فيصل بين شهقاته ..................... ذبحوها ذبحو خلود يابدر وليتني اعرف من هم
بدر ............... اهدا انا اعرف
وقف فيصل .............. تعرف امش ودني لهم امش بدر
بدر .............. شبتسوي خل عبدالله يتصرف بكره
فيصل ............... انت بتذبحني اقولك امش قدامي
بدر .................. فيصل لاانا ولا انت بنروح افهم خل القانون
فيصل قطع كلامه ................ من قالك
بدر ............... لؤي وخالد وراكان
وانطلق فيصل لداخل المستشفى ولحقه بدر
فيصل مسك لؤي بثوبه ............... انت مافيك رجوله تعرف من هو اللي اذى اختك وماتقولي تروح تقول للناس وانا لا
الكل قام يحاول يبعد فيصل عن لؤي
لؤي بصراخ ................. عارفك بتتصرف بجنون حبيت انتظر عبدالله يرجع
عبدالله ...........اهدا يافيصل لؤي ماغلط تصرفه هو الصح
صرخ فيصل ............. لؤي ياحقير تكلم من هووووووووووو ولا موتك على يدي
لؤي بين يدين فيصل ................ وائل ال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وانطلق فيصل بس مسكه بدر وكان محد قادر عليه
بدر ............... فيصل ماتروح الا على جثتي
فيصل ................ بدر اتركني ولابتخسرني للابددددددددد
محد بعمره شاف فيصل بهالنفسيه
ماجدة وجوري اكتفن بالبكي والدموع والرجاء ان فيصل يهدا
عبدالله .................... فيصل انا ابخليك تنتقم منه بس بطريقتي لاتتهور خلني ارجع بكره شغلي واجيبه لاتكسر ظهري ياخوي وتخليني اظطر امسكك معه
ابو نوح .................. فيصل حلفتك برضاي تترك عبدالله يتصرف
فيل دف بدر ومشى رامي كلامهم ورى ظهره ولحقوه الشباب
وصل السيارة بس مالقي المفتاح والتفت شاف بدر واقف وبعيونه شرار وقهر
فيصل ................... هات المفتاح
بدر ز..................... قلتلك على جثتي
وصلوا الشباب وشافوا المشاحنات اللي بين فيصل وبدر واول مره تصير بينهم
فيصل قرب من بدر ز.................... ناوي تخسر فيصل يابدر تمنعني اخذ حق اختي تمنعني ابرد النار اللي بقلبي تمنعني اقتل اللي قتل فرحتها وعراها قدام الناس تمنعني اذبح من ذبح دلوعتي تمنعني اقتل من دمر صحتها وشل رجولها تمنعني ليييييييييييييييييييييييه يابدر حسبتك بتعيني توقف بوجهي اخر يوم نتكلم فيه يابدر صداقتنا وقرابتنا انتهت ومشى فيصل ياشر لتاكسي
وقف بدر مصدوم
كلم عبدالله الدوريات وجووا للمستشفى وركب معهم وتقدم لبيت ابو وائل
من حسن الحظ عبدالله وصل قبل فيصل وقبض على وائل وشلته الخايسه
وسحبهم للمركز وخلاهم بالتوقيف لين الصبح ورجع للمستشفى
وصل فيصل ومالقى وائل وعرف ان الشرطه اخذته بس كان مصر وقال مصيره يطيح بيدي رجع للمستشفى ودخل
الكل كان واقف وعيونهم عليه ماعدا بدر اللي كان جالس ومنزل راسه بين يدينه
ماجدة تكلم بدر بهمس ............. بدر اجيبلك شيء حاس بشيء
بدر والدنيا مو سايعه ضيقته ................ لا حبيبتي تسلمين
جلس فيصل وكانت عيونه على بدر لسه منصدم ليه بدر وقف بوجهه ليه سوا كذا
مر شهرين واسبوع وخلود ماصحت لسه وجابر نحف واختفى شكله
وكان يزور خلود ويجلس بساعات عند باب العنايه وامله انها تصحى
وكان ياخذ اخبار وائل بتواصل ومتوعد بنفسه يذبحه لو نجا منها
وفيصل وبدر تفرقوا بس بدر كان يسال الشباب عن فيصل دايم
في بيت الجد
ام ليلى بصراخ ................ بنتي وين السواق يقول فيصل خذاها
الجد ............... اظنك سالتي قبل وقلنا لك انسي هالبنت لازم نعيد تربيتها
ام ليلى ............... يبه هاذي بنتي بنتي ابشوفها
ابو نوح ................ اعتبريها ماتتتتتتتتتتتتتتتتتت
ام ليلى ............... ذبحتوا بنتي انا ابشتكي الشرطه انا ابدمركم انا
طراااااااااااااااااااااااااااا اااااااااخ
اول مره الجد يضرب احد وضرب بنته ام ليلى
الجد ..................... الظاهر ماعرفت ارابيكي وجبتي لي مصيبه اخس منكي
ام ليلى ................. يبه
الجد ................ وحطبه يالماسع ماهمك السمعه والشرف بنتك ضيعت بنت خالها ضيعت صحتها خلتها عاجز وسلمتها رجال تفهمين عظم هالكلام حنا ماعاد لنا وجيه نقابل الناس والسببب بنتطك لابركتن فيك ولافي بنتك انقلعي عن وجهي لاعاد اشوفك ببيتي الا لاصرتي حرمه سنعه اها بس
ابو نوح ............... يبه اجلس ضغطك يرتفع
طلعت ام ليلى بخيبة رجاء
في بيت ابو سطام
دخل ابو سطام على ليلى
ليلى تخبت بزاويه وكنها مجنونه بس صارت تخاف من الكل
ابو سطام تقطع قلبه بس لازم يربيها ................... كيف حالك
ليلى صمتتتتتتتتتتتتتتتت بس ترجف
تقدم ابو سطام وجلس جنب ليلى على الارض .................. يبه انا ماسويت كذا الا عشان مصلحتك لاتفكرين اكرهك محد يكره بنت اخته انتي مثل بناتي بس اللي سويتيه غلط
ليلى بين دموعها ورجفتها ..................... خ ل و د ماتت
ابو سطام ز.......................... لاء بس انشلت
انهارت ليلى اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثر
ضمها ابو سطام .................... ادري انك ندمانه بس خلود تحتاج دعاءك مو دموعك وبتسامحك لو صحت
ليلى بصدمه .............. لسه ماصحت
ابو سطام ز................. لا لسه ادعيلها تبين شيء مني انا طالع
ليلى .............. خالي ابزورها تكفى
وقف ابو سطام .................. يبه بس
ليلى ز................ تكفى خالي
حزن على شكلها ................... طيب يالله تعالي
الكل تحت تفااجا ابو سطام وليلى فين رايحين
ابو سطام .............. اللي بيجي معنا بنروح لخلود
هند ................ يبه مو من جدك بتاخذ هالمجرمه لخلود تبيها تقتل القتيل وتمشي بجنازته
سكين بصدر ليلى
ابو سطام .................... اظن مو بزر ادري شسوي وليلى ندمت وبتشوف بنت خالها
الكل ............... محشوم يبه
خالد .................. اوصلك يبه شكلك تعبان
ابو سطام ................ ياليت
البنات .................. يبه بنروح معكم
والكل طلع متوجهين للمستشفى وبقلوبهم امنيه خلود تصحى
دخل المستشفى ومعه ماجدة وقلبه شتاق لرفيق عمرة فيصل بس شيسوي بعناد فيصل
وماحاول بدر لان الا كرامته ينسى الكل عندها
فيصل كان جالس مع جابر ويسولفون وكنهم يتفقون على شيء
ماجدة ................ سلام اخباركم
الكل .............. بخير وعليكم السلام
ماجدة ................. خلود ماصحت
جابر ................. لا لسه الدكتور يقول اليوم الساعه 8 الليل بيخبرنا شيصير وتكون المهله انتهت
ماجدة................ اوف ياليتها تصحى قبل العمليه
جابر ................ نصبر شورانا
هناك عيون تتهرب من الشوق فيصل وبدر ملتزمين الصمت
ماجدة ................. فيصل شخبارك
فيصل بابتسامه .............. بخير
ماجدة ............... ولمتى ياخوي
بدر .............. ماجدة خلصنا من هالموضوع
ماجدة .............. لا ماخلصنا انتم شايفين حالكم انتم احسن صداقه واخوه بهالبساطه تفترقون
فيصل ............... مو مكان نتناقش فيه
جابر اللي ماكان داري والتهى بحزنه وزيارتته لخلود ونسى عيال عمه ............. هوب هوب شصاير
ماجدة .............. الثنين ذولا تفرقوا من ذاك اليوم
جابر............... لاياشيخ انت وياه لي تصرف معكم بس نخرج من هنا
صمتتتتتتتتتتتتتتتتتت
دخل ابو سطام والكل وراه
ابو سطام ..................... سلام
الكل ............... وعليكم السلام
التقت العيون ماجدة وليلى
ماجدة ..................... انتي لك وجه تجين ولابتتاكدين ماتت ضحيتك ولالسه
ابو سطام .................. ماجدة يبه انا جبتها هي ندمانه وبتشوف بنت خالها
ماجدة ................ مو محتاجين زيارة وحده مثلها
ليلى ................. انا اسفه سامحوني
ماجدة ................ لو محنا بمكان عام كنت علمتك قدرك يا ولا خليها انتي تعرفين نفسك
سكين ثانيه بقلب ليلى
ابو سطام ............... ماجدة انا مقدر حزنك بس اقله عشاني احترام لي انا اللي جبتها
ماجدة ................ اتمنى ماتندم ياعمي هالانسانه من يسويلها احد معروف اليوم الثاني يندم
الكل سكت معها حق
ماجدة ................... حذرتك ماتقربين من خلود وحقها اباخذه منك وبعينك بتشوفين
بدر .................. ماجدة خلاص
الكل التزم الصمت
ابو سطام .................. خلود ماصحت
فيصل ................... لا لسه ننتظر
ليه يادنيا امانينا بيدك تدمرينها وتعذبينا
ليه يادنيا تدوسين وتضيعين احلامنا
ليه يادنيا حنا اللي غلطنا ولا انتي تكرهينا
يادنيا من نكون فيك غير صمت وسكون وبعثرتينا
ليه يادني رفعنينا فوق باافراحنا وفجاه ضربتينا
في الارض بمصايبك وتظنين يادنيا فينا حيل نتحملك
جلس بدر على البحر وهو مقهور ليه يافيصل
تدري ماسويت كذا الا عشانك عنيد دايم تفهم اللي تبي
بس ياترى بيطول هالحال ودي اساندك في محنتك
بس انت انت تردني وعنك تبعدني ليه ياخوي
فتحت عيونها تحس نامت سنين وسنين اشتاقت للكل تحس بجمود بااطرافها ماتقدر تحرك الا يدها ورجوله ليش جامده بدت تدور بعيونها على احد بالغرفه
جابر كان جالس برا بس شعور يحس براحه مايدري ايش سببها
وقف وتقدم لغرفة العنايه ومسح بيده على الباب ياترى متى تصحين ياروح جابر وحشتيني
كانت تدور بس مالقت احد فرااااااااااااااااااااااغ بس الاجهزه قالت بنفسه وينك جابر محتاجتك وينك تركتني وينك ووش صار جابر تعال ابيك ابيك تعبانه وضايعه ابفهم شيء جابر وحشني صوتك ووجهك
جابر حس بشوق اكبر من دايم نزل راسه وكتم عبرته وذرفت دمعته وقال بنفسه انا هنا معك لاتخافين انا بجنبك مستحيل اتركك انا كل دقيقه ولحظه وثانيه اقضيها هنا معك انا من لي غيرك انا مشتاقلك مااشتقتي لي ارجعي لي اصحي يابعد كل هالوجود اصحي واضمك بضلوعي وعن البشر اخبيكي ماعاد احد بيضرك وانا موجود بس اصحي طلبتك لاتردين جابر
ذرفت دموعها تحس انها تسمع همسه وتشوفه بس وينه بكت وخنقت العبره وينك حبيبي وينك انا هنا وحيده وانت وينك ليه تاركني ظنيت اول مااصحى القاك حبيبي ماابي غيرك الكل ضيعني انت اماني تعال محتاجتك محتاجتك ياروح خلود
جابر جلس على الارض وسند راسه ورى على باب غرفتها حقة العنايه وسيل من الدموع على خده تقهر غلبة الرجال اااااااااااااااااااااه ياخلود بدونك حياتي ظلام ااااااااااااااه ياروح جابر بدونك تعبان ابي صوتك وضحكتك ومزحك وطيشك ابي مقالبك ابي غرورك ابي دلعك ابي نظرة عيونك ابي غنجك ابي همسك ابي لمسة يدك ابيكي ابيكي وحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيني واحس ابموت بدونك ارجعي لي انا هنا انتظرك تصحين
زادت شهقاتها ونفسها تنادي احد بس صوتها مبحوح ومخنوقه وعاجزه ااااااااااااااااااااه من يحس فيني غيرك جابر بس حتى انت مو موجود معي بعز حاجتي لك وينك وينك تعااااااااااااااااااااااااااال ابي صوتك ابي حضنك ابي ضمة ضلوعك انا تشتت ابي همسك ابي قلبك الكبير ابي ابتسامتك ابي جابر ابي حبيبي تكفى تعال
حس بشعور كنها تناديه حس بانه لازم يدخل جاء يفتح الباب بس فيصل منعه
فيصل .................... جنيت جابر ممنوع الدخول خل لين بعد 2 ساعتين ندخل
جابر .................... لا تناديني انا متاكد فيصل تبيني
فيصل ................. جابر اهدا خلود لسه ماصحت انت من شوقك لها تتخيل
رضخ جابر لكلام فيصل وجلس
بمركز الشرطه
دخل ابو وائل رجل مليونير ومعه محامي
عبدالله ............. نعم من حضرتك
ابو وائل برفعة خشم ................ انا سعد ال,,,,,,,,,,,, ابو وائل
عبدالله بنفسه (( اذا هذا الاب ليه نلوم الولد ))
عبد الله .............. شقدر افيدك فيه
ابو وائل ........... المحامي يكلمك
وبدا المحامي يتكلم مع عبدالله
وماوصل لنتيجه ببراعة عبدالله لبس التهمه لوائل ومافي مفر
وقف ابو وائل ............. قول كم تبي
صرخ عبدالله ..............لو بيدي حطيتك مع ولدك انت تبي ترشيني شايفني مثلك انتظر محاكمة ولدك وماعندي غير هالكلام
طلع ابو وائل وهو يتوعد بعبدالله
راكان كان نازل الدرج وسمع صوت بغرفة نجات
امون ................ طيب لسه ماصحت
نجات ............... لا لسه قلوبنا تتقطع نبي نعرف صارت بخير ولا لسه
امون ............. لاتخرعيني خلود غاليه وحشتني
نجات .............. ومن سمعك انا بعد ميته على شوفة جنانها
امون ............... بنت عمتك ذي تنذبح
ابتسم راكان على كلمتها
نجات ............... لو يفكوني عليها انتفها بس عمي حاميها
امون .............. ياليتها تموت وتفتكون
راكان ................ احم احم نجات
طلع قلب امون وذبحها الخجل ونجات فطست ضحك
وقامت للباب تشوفه
نجات .............. نعم ترى عندي ضيوف
مسوي بيستهبل ................ من ضيوفك
وكملت نجات الاستهبال ................ امون
راكان ............. ايه اخبارها سلمي عليها وقلت امرك تروحين معي المستشفى
نجات .......لا البنات بيمرونا ونروح معهم
راكان ............. اجل سلام
وطلع وقلبه طاير من الفرحه اخيرا سمع صوتها وحشته من ومان ماسمع صوتها
نجات فطست ضحك ......... يسلم عليكي
امون قامت ............. انا ابمشي
نجات ............... اقول اجلسي بلاجنان خلاص راح وتذكرين بالبر دوري اهبل فيكي
امون .............. تري امشي
نجات ............... هههههههههههه لاخلاص ابسكت
نور كانت مع العايله مجتمعين جاها اتصال وقامت لغرفتها
اظن نسيتوا مشكلة نور والمكالمات اللي تجيها تخليها تبكي وتنام
ردت نور ............ نعم
عيون انتيكا هذا اسم بنت بويه وهي تهدد نور لازم ترضخ لطلباتها
عيون انتيكا ............. اخبار الحلو وينك غايب اشتقنا لك
نور قفلت الجوال ورجعت لدوامة البكي شلون تتخلص من هالعله
.............................. .............................. .............................. .............................. .........
ياترى شالنهايه انتظروني بالبارت الثامن قريبا اتمنى يعجبكم هالبارت
انتظر ردودكم حبايبي
.............................. .............................. .............................. .............................. .......
سفينتي لاتكاد تبحر تنتظر صعودك لمتنها
فهلا اتيت لانه طال بي وبقلبي الانتظار
.............................. .............................. .............................. .............................. .......
بقلم // ماجدة :05::05::05:
|