ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها يوجد هنا **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

دمرني رحيللك


فراشتين متحركات رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

البارت الرابع
:0153::0153::0153::0153::0153: :0153::0153:

آآآه ياشمعة وعودي **** اشعلي نارك في وعودي
اهجري قلبي وعودي **** واوعديني بعد باكر وعودي


هذا وجهك في عيوني مارسمته لا وربي
واللي يصرخ في ضلوعي هذا صوتك ماهو قلبي
:0153::0153::0153::0153::0153:

بسم الله الرحمن الرحيم
في المستشفى ................
فيصل خوفه طغى عليه ودموعه ماوقفت ومنزل راسه ومغطي وجهه بشماغه خايف ينفضح اكثر بدر جلس جنبه .........
[/color][/color][/color][/color]

بدر //فيصل الكل يناظرك حاول تتماسك ياخوي
فيصل وهو منزل راسه //بدر انت تدري شكثر انا احبها لاتلومني ياخوي مااقدر مااقدر
بدر حط يده عل كتف فيصل //فيصل ادري انت قلتلي لما تشوفها تحس بشيء غريب وانا قلتلك انك تحبها وماصدقتني واليوم صدقت كلامي انت مجنون فيها
فيصل //اااااخ ياقلبي
بدر //هونها وتهون


ماجده تكلم بالجوال ................
ريم //ايييييييييييييييييييييييييييش وليه محد خبرنا
ماجدة //اهدي ريامي حنا كلنا هنا وهي كم ساعه ويخبرنا الدكتور
ريم // نعم انا جايه وش يصبرني
ماجدة //تكفين ريم الجو مشحون محنا ناقصين
ريم تبكي //لا مستحيل انا جايه
طووووووووووووووووووووووووووووو وووووووط
ماجدة //افففففف ليتني ماخبرتها
ماجده انتبهت ل امون اللي مقطعه نفسها بكي //امون خلاص قطعتي قلبي صدقيني بتصير بخير
امون //مدري شلون صار كذا انا السبب انا
ماجدة //امون خلاص تري انا على طريف الحين اقلبها لكم مناحه
ارتمت امون بحضن ماجدة وبكت بحرقه
ماجدة //امون خلاص عشاني


هناك عيون تراقب الوضع .............عيون راكان
راكان في نفس ((ليه سويت كذا اللحين وش بيصير مع نجات انا وش جاني انا مو كذا وش اللي صارلي آآآآآآآآآه ليتها تقوم بالسلامه وبس ))



بدر //فيصل اهدأ
مسح فيصل دموعه وحاول يتمالك اعصابه وبهاللحظه طلع الدكتور والكل ركض له
راكان //طمنا شلونها يادكتور
الدكتور //اهنيكم بسلامتها حرق سطحي وسوينالها عمليه بسيطه وراح نطلعها لغرفه خاصه تقدرون تشوفونها بعد ساعه ومن الحين اقولكم ماتنام الا على جنبها او بطنها وماتقرب الماء لمدة اسبوعين ولازم تلتزم بالمراجعات وحتصير بخير
فيصل بكل لهفه //طيب يعني الخطوره زالت عنها
الكل نار فيصل
الدكتور //ايوه خلاص هي بخير اللحين وهي بغرفه 114 الدور الثالث وتقدرون تشوفونها عن اذنكم
ابو سلطان //مشكور ياولدي ماقصرت
الكل راح لغرفتها ومسك ابو سلطان يد فيصل
ابو سلطان //لي كلام معك ثاني
ومشى وقف فيصل يناظر وقلبه يرجف خوف قرب بدر منه
بدر //علامك وش قال عمي لك
فيصل // مدري قال لي كلام معك ثاني
بدر بعصبيه //وشششششششش انا ماقلتلك كشفت نفسك
فيصل ناظره بعيون رجاء مايفهمها الا بدر //بدر وش اسوي
بدر //ولايهمك انا اتصرف لاترد ولا على سؤال لين القى حل فاهم
فيصل بيأس //طيب
بدر //امش خلنا ننتظرهم بالسياره
وراحوا للسياره وقلب فيصل بقى بزوايا المستشفى وامنيته يطمن على نجات






في غرفة نجات ........................
كانت نايمه على جنبها مثل الملاك وشعرها على وجهها دخلت اماني اقصد امون ...قربت من نجات وذرفت دموع ماوقفت اصلا ومسحت بيدها على وجه نجات ....
امون //ليتها فيني ولافيك ياغلاي
دخلت ماجده وحطت يدها على كتف امون //امون ياقلبي ماتعبتي من البكا
امون ببكي يقطع القلب //شوفي شكلها انا السبب تتخيلين ياماجده انا السبب بعذاب روحي
ماجدة //اوووش خلاص ذبحتي نفسك تكفين خلاص
امون //ماجدة احس روحي تختنق
ماجدة //الدكتور قالك مافي شيء يخوف
امون //اجل ليه ماترد ولا تصحى
ماجدة //امون حبيبتي هي مبنجه وكلها ساعه وتصحى
وضمت ماجده امون اللي حالها صار اصعب من نجات


كان هناك ورى باب الغرفه وسمع كلام امون وماجدة وحرق قلبه شهقاتها وبكاها رجع مع دربه راكان وطلع من المستشفى



دخل ابو سلطان الغرفه وتغطت امون مع انه عمها ومربيها بس تعودت تتغطى عنه
ابو سلطان قرب من نجات وجلس وهنااختفت كل القوه الي الكل عرف ابو سلطان عليها طبعا هاذي دلوعته بنته اول مره تشوف ماجدة عمها يبكي بهالشكل اللي خلاها تبكي وماقدرت تتحمل اكثر
ابو راكان مسك يد نجات وحضنها بكفوفه //آآآآآآآه ياروح ابوكي انا ذقت الخساره مررة يوم مات سلطان وماابي اذوقها مره ثانيه انا مابقيلي غيركم انتي وراكان
آآآآآآآآه ياروح ابوكي وعيونه لاتفجعيني عليك من جديد انا اداريكم بعيوني واسكنكم بروحي ...انتم اغلى من عيوني
خنقت ابو سلطان العبره
كانت ماجدة تهدي امون اللي من شافت عمها اللي مربيها واعطاها اكثر مايعطيه اب لبنته وحست انها السبب في دموعه وحرقة قلبه ........
ماجدة //اموون خلاص ارحمي نفسك وارحميني
امون بين شهقاتها //انا السبب انا
ماجدة //امون لاتزعليني منك هذا امر ومقدر يالله اهدي عمي مو ناقص

راحت ماجده لعند عمها االلي من مات سلطان مابكى لين اليوم وقفت عنده وحطت يدها على كتفه
ماجدة //عمي لاتخاف هي بخير
بدون رد بس عيونه تناظر اميرة قلبه وتدمع من خوفه
ماجدة //عمي طلبتك لاتتعب نفسك مو زين عشان صحتك
ابو سلطان بقلة حيله والم //هاذي نجات ياماجدة وانتي تعرفين غلاتها عندي
ماجدة جلست جنبه ومسكة يد عمها //ادري ياعمي ادري بس الصبر مالنا الا الصبر
ابو سلطان //صدقتي يبه






راكان اللي طلع مخنوق وماهو شايف قدامه مشى لين قرب من سيارته البورش فجأأأأه سمع صوت يناديه
بدر //راكااااااااااااااان
التفت راكان لبدر وهو بحاله ثانيه وبعقل ماهو مع الوجود
بدر قرب منه //وين يارجال على وين العزم
راكان بصوت مخنوق //مدري يابدر مدري
بدر //يارجال علامك الدكتور يقولك انها بخير ليه كل ذا
راكان في نفسه ((آآآآآآآآه يابدر لة تدري اني انا السبب ولقلفتي وعدم احترامي ))
راكان //انا ماشي
مسكه بدر من يده //وين اجل بنروح معك انا وفيصل لحظه اناديه
كانت حكمه من بدر شاف حال راكان وماحب يتركه لوحده
بدر //فيصل يالله تعال
راحوا كلهم لكورنيش البحر وكلن يشكي همومه ماعدا بدر هههههههه
راكان //فيصل وش كان قصدك بكلامك
فيصل اللي ماكان على باله هالسؤال //هااااه اي كلام
راكان وهو ماسك غضبه //اللي قلته وحنا بالبيت
ر تدخل //ول ول ياراكان ياكثر الكلام اللي قلناه وش تقصد
قرب راكان من فيصل وبعيونه شرار //مالك شغل يابدر انا ابفهم وش كان يقصد ولد عمي
فيصل جرحته الكلمه ومعروف راكان بعصبيته وقال بكل ثقه //مااقصد شيء
تدخل بدر من جديد //لاحول انا ابقولك السالفه ياراكان وانت احكم
فيصل طارت عيونه ويقول في نفسه ((همن جده ذا لا الظاهر انهبل خويي ))
بدر //اسمع ياراكان القصه ومافيها ان فيصل كذا من يوم مامات صديقنا عادل وانت تذكره وهو كذا من يحس احد في خطر ومحتاج مساعده يصير يسوي اشياء غريبه صدقني وقبل وحنا في بيت واحد من الربع تعبت امه والاخ فزع بيساعدهم مغير رجعته
راكان //افا يابدر شايفني بزر تضحك علي وانا اللي مااعرفك تكذب
بدر //ماهو كذب لاحول انت مو
قاطعه فيصل وهو حاس باانه احرج بدر //راكان انا احب نجات واحسها الدنيا بعيوني وهذا ماهو بشيء عيب ولا يخجل هي بنت عمي وحبي لها مايعرف به الا بدر واللحين انت وصدقني حب شريف
صممممممممممممممممممممممممممت

راكان قرب من فيصل ومسكه بياقة ثوبه وخنقه وقال وهو عاض على اسنانه من القهر
راكان //لاعاد اشوفك في بيتنا تفهم ولا بتندم وانسى ان لك ولد عم اسمه راكان
ومشى راكان والنار بين عيونه
بدر عصب وثار في فيصل //انت مجنون حنا بالسعوديه ماهو باامريكا
فيصل بكل ثقه //ماسويت شيء اخجل منه
بدر //انت انت غبي ايه غبي انت ماجنيت على نفسك بس انت جنيت على البنت معك يافهيم
طارت عيون فيصل //شلوووووووووون شتقصد
بدر //وش اقصد انت سعودي وفكر لوجاك واحد قالك احب اختك وش كنت بتسوي انا وانت صديقي التؤم لي ماقلتلك لين خطبت ماجدة
ضرب فيصل بيده على الكبوت //ليه لييييييييه تسرعت وش اسوي يابدر وش اسوي
بدر //اهدأ بنلاقي لها حل ودباره امش خلنا نرجع للمستشفى
ومشوا وفيصل زاد همه دبل هموم الكون وامتلى قلبه قهررررررررررررر



سلااااااااااااااااااااااااام
التفتت ماجدة وعمها وامون وشافوا البنات يعني كل الشله جايه
ماجدة // اهليييييييييين
سلم الكل وهدت امون شوي مع الجمعه
هند جلست جنب عمها // عمي شدة وتزول
ابو سلطان // تسلمين يبه
ريم // شلون صار كذا معها
ماجدة //انكبت عليها غلاية الكابتشينوا
ملاك //شلون اعرف الاله مثبته
امون انفجرت بكي ومحد فهم شيء امون من بين شهقاتها //انا السبب انا
ضمتها ماجده //امووون تكفين مو وقته
ابو سلطان حس بحرقة امون رفع راسه وناظرها وهي تبكي بونين يقطع القلب وقف ومشى لين وصلها وهي بحضن ماجده مسح على راسها
ابو سلطان //افا يبه ليش كل هالدموع نجات بتصير بخير
ماقدرت امون ترفع راسها او تقدر تنطق بكلمه كملت بكاها وحسرتها لانها حرقت قلب الانسان اللي حطها بعينه من وهي صغيره بعمر سنه وشهرين
ابو سلطان //ليه ماتناظريني يبه
ماجدة //عمي هي كانت مع نجات بالمطبخ وتحسب الذنب ذنبها لانها ماساعدتها
صرخت امون بين دموعها //لا يبه انا السبب انا كنت ماسكه الصحن وفيه اكواب الكابتشينو وطاح مني لان ............ماقدرت تقولها وبكت
الكل كان حاط يده على فمه ومتفاجيء والصدمه كانت قويه الا شخص وحد ابتسم
ابو سلطان // واذا ادري ماهو بقصدك انت ونجات تؤم وخوات واكثر
رفعت امون عينها وناظرته وقالت بنفسها ((آآآآآه وش هالحنان اللي فيك وش سويت انا عشان تعاملني كذاا ))
حط بو سلطان يده على راسها //لاتخلني اشوف هالدموع بعدين ازعل
ابتسمت امون من خاطرها // طيب
دخلت الممرضه //لو سمحتوا تفضلو برا المريضه لازم ترتاح
وخرج الكل ...........الا ابو سلطان
ابو سلطان // انا ابوها ابجلس معها
الممرضه //معليش مايصير
الكل جلس بااستراحة المستشفى
ملاك //اللحين شلون الحرق ماهو كبير
ماجدة // لا جت سليمه والحرق سطحي
نور //عدت اشوا
ريم دق جوالها //هاذي امي اكيد تبي تطمن وتطمن ام سلطان ذابحه نفسها بكي ولولا علاجها كانوا جابوها
ردت ريم على الجوال


فتحت عيونها وكنها تدور على شيء يدفيها يحسسها بالامان حست باالام بس ماكانت قويه وكانت نايمه على جنبها دارت بعيونها ومالقت احد الغرفه فاضيه حاولت تذكر وش صار وابتسمت وقالت بنفسها ((ياروحي ياامون اكيد مقطعه نفسها بكي وتحسب هي السبب
شافت زر احمر حاولت توصله وتضغطه بس ماقدرت تمد يدها اكثر توجعت وتركته



ماجدة اللي حست بروحها تختنق (( اففففف ليه طلعتنا ذي اللحين شلون اتطمن وادري اذا صحت نجات )) قامت واتجهت للغرفه لين وصلت لقت امون عند الكراسي جاسه قدام غرفة نجات ولوحدها قربت منها //اموون شتسوين هنا
امون // انتظر احد يقول لي انها صحت
ماجدة //طيب قومي ندخل عندها
امون //ليش عادي
ماجده وهي تضحك //بالنسبه لنا ايه
ابتسمت امون ودخلوا
كانت نجات مثل الملاك نايمه بهدووووووء جلست امون جنبها ومسكت يدها //ياروحي انا وحشتييييييييني
ماجدة //وانا بعد اشتقتلك
وطالعوا بعض ونزلت امون عيونها بالارض تشكي حزنها
حست نجات بشيء ماسك يدها فتحت عينها وشافت امون اللي حمرت عيونها من كثر الدموع اول ماشافتها نجات ابتسمت كانت امون تناظر بيد نجات وماانتبهت ناظرت نجات بماجده اللي تناظر الشباك وتذرف دموع تحرق الروح
قالت نجات بصوت مبحوح والكل اشتاق له //وحشتوني بنات






شهقت امون وتبعتها شهقت ماجده
نجات //وحشتوني يااحلى تؤم لي
بكت امون وضمت نجات ونست الم نجات
نجات //اخخخ امون انتبهي
امون //من الفرحه لايكون اوجعتك
ابتسمت نجات //لا الحين صرت بخير
وضحكن بكل شوق لبعض
نجات ناظرت ماجدة اللي كانت تراقبهم بصمت //ماجدة
ماجدة اللي كانت تناظر وعيونها امتلت دموع وتقول بنفسها ((هاذا وهي كم ساعه كنت ابموت من شوقي لك اجل لو تبعدين عني اكثر وش بيكون حالي ))
قربت ماجدة من نجات وحبت جبينها هاذي حركه بكل الشله لو اشتاقوا لبعض //وحشتيني اكثر ليه حرقتي قلبي ياقلبي
نجات //سلامتك بس ماكان بيدي شيء
ماجدة //واللحين تحسين بشيء
نجات باابتسامه تجننن //لا انا بخير دامكم معي
امون نقزت //انا ابروح انادي عمي
الكل //هههههههههههههههههههههه


كانت الفرحه مو سايعتها مشت بسرعه بتبشر عمها
فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأه


صدمت برجال عريض وطويل والصدمه الاعظم ان يدينه ماسكتها لاتطيح تشبصت مكانها وماقدرت تتحرك حست بيدينه وحست بخنقه وحاولت تتحرك بس رجولها خانتها

كان واقف وماهو مصدق في بنت بحضنه ومايدري وش صار له وليه تصلبت رجوله وماعاد يقدر يتحرك تمنى ان البنت تتحرك وتهرب لكن البنت كانت مثله واقوى وخر شوي وهي ماتحركت لسه
راكان //انا اسف اختي ماانتبهت
امون زادت صدمتها صدمه ((هو ايه هو نفس صوته لا لا ياليت مايكون هو )) رفعت عينها وناظرته
كان منزل راسه وحاط شماغه على كتفه وشكله مبهذل بس حلو
امون //انت
رفع عينه وشافهاوحس العالم ذاب من حوله مع ذوبان قلبه
((هي ايه هي نفسها ليه بذات هي وش بتقول عني اكيد بتحسب اني قاصد ))
راكان //انا
هربت من قدامه وتركته من جديد يلوم نفسه // اففففف شسالفه ليش يصير معي كذا ومع نفس البنت ليه هي ليه
وش بتقول عني اللحين ضرب بيده من قهره بالجدار
سمع صوت ابوه من وراه
ابو سلطان // انت وين رحت
راكان // لا بس رحت اشم هوا
ابو سلطان //اجل تعال نشوف اختك صحت ولا لسه
دخلوا الغرفه وتفاجئوا وسلموا وابو سلطان ضم نور عيونه نجات
اما راكان دمعت عيونه // وحشتيني
نجات // وانت اكثر عساني ماانحرم منكم
ابو سلطان //يبه تحسين بشيء يوجعك شيء
نجات //لا يبه انا بشوفتك صرت بخير
طلعت ماجدة وكانت بتروح للبنات تبشرهم وقابلت عماها وخال نجات ودلتهم على الغرفه وراحت للبنات





نور // ملاك وش ذا ليه جالسه كذا
ملاك //خيير عادي ابتمدد رجولي توجعني
الكل //ههههههههههههههههه
دخلت ماجدة //بناااااااااااات صحت نجات
نور //واخيرا
ملاك //وحشتنا الدبه بس ابسالكم يعني ماعاد فيه جمعه الليله
الكل //ههههههههههههههههههههههه
خلود //طيب خلونا نروح نشوفها جد وحشتنا
نور //طيب ملاك خلي نجات تطلع ولكم احلى جمعه
ماجدة //وين امون
نور // ليه ماكانت معك
ماجدة // لا قالت بتروح تبشر عمي
ملاك //ماشفناها
نور بخوف //ياهوه يعني فين راحت
ودقوا على جوالها بس طلعت ناسيته بالبيت ومغلق
والكل راح يدور عليها






وصل فيصل وبدر وقعدوا بالسياره ينتظرون البنات
بدر // انا ابتصل عليهم يطمنونا
فيصل بعالم ثاني وين يلقى الراحه وهو خربها من جديد
بدر دق على ماجدة وماردت //اففففففف اختك ماترد
فيصل ولا عبره ولا رد عليه بحرف
بدر //هيه اكلمك ناقصك انا بعد
فيصل //وش فيك
بدر //ابد سلامتك كنت اقول شرايك بهالسيارة
فيصل //اية سيارة
فطس بدر ضحك ههههههه // من جدك انت انا اقولك ماجدة ماترد علي جرب انت من جوالك
فيصل // هين مردوده يابدير
ودق بس ماردت وبدأأأ القلق يلعب بقلبه (( لايكون في نجات شيء ))
صرخ بدر // هذا مو كنه سواقنا عبد النور
فيصل //الا هو وش جايبه هنا
نزل بدر ولحقه فيصل
بدر كلم السواق وفهم منه ان البنات هنا بالمستشفى
بدر //كملت معك يابدر وش جايبهن ذللي
فيصل //عادي لاتنسى غلاتهم لبعض
دق بدر على نور اللي كانت مع البنات عند امون
نور // وللل هذا بدر وش اقوله
ملاك //عادي قوليله الصدق وليه مادق على خطيبته احسن
ماجدة //وش دخلني انا
الكل //هههههههههههههههههه
ملاك // انتي كلميه ياماجدة عشان مايعصب
ماجدة // لو يبيني مان دق على جوالي
ردت نور على بدر
نور // الوووو
بدر // لا ياشيخه واخيرا تكرمتي ورديتي وش جايبكم وليه ماقلتولي اجي اخذكم
نور // ول ول علامك شوي شوي
بدر بيسوي نفسه معصب // بعد تتفلسفين وش جايبكم واللحين انزلوا
نور // بدر شفيك اول مرة تعصب
اخذت هند الجوال // خير بدر وش تكرمت به حنا مسوين غلط
بدر //هلا ب اختي الكبيره ليه ماقلتولي
هند //حققك علينا المره الجايه نقولك
فطس بدر ضحك //جد انكم مقصه اقول شخبار بنت عمي نجات
هند //صحت وهي بخير وبكره يطلعونها
بدر سوى نفسه بيقهر ويستفز فيصل // افا لا ه مسكينه طيب مانقدر نسفرها نعالجها برا
هند مستغربه // اقولك طيبه بدر وشفيك
بدر ويسوي نفسه مخنوق // لاحول ويش بيسوي عمي اكيد بيروح فيها
فيصل وصل اخره وتدمرت اعصابه // بدر وش صار تكلم
بدر // يقولون وشلون اقولها
فيصل اللي كان على وشك الانهيار // تكلم بدر وش صار
بدر //اهدأأ فيصل اكيد فيه شيء غلط
فيصل وبصراخ // بتتكلم ولا شلون
بدر //شقولك يعني
وانطلق فيصل ركض ودخل المستشفى ولحقه بدر سال في الاستعلامات عن دكتورها المعالج وراح يدور غرفته



هند //لاحول بدر مايخلي حركاته
ريم //ليه وش صار
هند //اظن قال لفيصل ان نجات حالتها خطييره وكن بدر دخل المستشفى
ماجدة اللي عارفه حب اخوها لنجات بصراااخ //اييييييييييييييييييييييش
وطلعت وهي تتمنى تقابل اخوها قبل يروح غرفة نجات ويطيح بمصيبه ثانيه ومن حظها شافته يدور بين الغرف
ماجدة //فيييييييييييييييييصل
فيصل والتعب واضح عليه // ماجدة شلونها
ماجدة // طيبه ياخوي طيبه بس بدر يمزح معك
فيصل // لاتكذبين علي قولي الصدق
ماجدة //ليه اكذب عليك والدكتور قالها قدامك انها بخير واسال بدر بيقولك انه يمزح

وصل عندهم بدر ونفسه مقطوع //فيصل تعبتني وانا اركض وراك من جد منت وجه مزح
التفت له فيصل //امزح بكل شيء الا بهاذا الشيء
مشت ماجدة عنهم ووقفها بدر بنداه لها // وين لايكون الحلو زعلان
ماجدة وهي ماسكه اعصابها وتقول بنفسها ((وش هالبرود اللي هو فيه هذا اللي بااعيش معه ))
بدر قرب منها //ليه ماتردين
ماجدة بعصبيه //ليه ماانتبهت للي كان بيصير بسبة مزحك كفايه اللي سواه فيصل ببيت عمي مو ناقصين
بدر //لحظه لحظه وانا شدخلني
ماجدة //يابدر مزحك كان بيزيد الطين بله
بدر //وييييش ليه الحين صار مزحي يخرب بين الناس برايك
ماجدة //لاتقول شيء انا ماقلته انا اقول اختار وقت مناسب للمزح
بدر وبعصبيه //حاضر عمتي اي اوامر ثانيه
حست ماجدة بغلطها //وليه تكلمني كذا
بدر بعصبيه //ابد سلامتك بس حضرتك شليفه ورع قدامك مو رجال طول بعرض اذا افشلك لها الدرجه ومزحي مايناسبك قولي تري حنا لسه على البر
ماجدة //انا ما
بدر بقلب مجروح //هذا هو ردك على الكلام اللي قلته لك بيوم ملكتنا مشكوره ياللي غيرك مادخل هالروح
ماجدة //بدر ليه تقول كذا انا مو قصدي
بدر بجر ح والم //اللي وصلني كفايه اولا ماتردين على اتصالاتي وتطنشين مسجاتي ولما ازوركم ماتطلعين وتتحججين بمليون عذر ولما اقابلك احسك ملانه مني والحين كلتيها بكلامك ورايك فيني وصلني وش تبين اكثر افهمه
فيصل تدخل وهو اللي يعرف زعل بدر وشلون بيكون //ياهوه علامكم اهدوا
مشى بدر ولارد وهو مو طايق الدنيا


الكل رجع بيته واليوم الثاني طلعت نجات بالسلامه والكل فرح بسلامتها وسووا البنات حفله وبدت بالمراجعات وبدت تتشافى من الحرق وكان فيصل ياخذ اخبارها من ماجدة
الكل سعيد ماعدا قلوب حبايبي بدر وماجدة وفيصل
جاء نقل عبدالله وعم الخبر في العايله وتحدد زواجه من جوري بعد اربع شهور حتى يجهز اموره




في بيت ام ليلى
ليلى تكلم وائل وهالمرة اتفقت معه تقابله برا وقالت لامها انها معزومه على ملكه وراحت طبعا لاحسيب ولار قيب


وصلت ليلى للمطعم ودخل وراها وائل
جلسوا على طاوله وتبادلوا انواع الغزل بينهم
وائل // حبيبتي قومي نروح للبحر هناك الجو رومنسي
ليلى // لا صعب اهلي بيكشفوني
وائل //انتي معي شلون تخافين
ليلى //بس
وائل //لا شكلك ماانتي واثقه فيني انا احميكي بعيوني ياليلى
رضخت لكلامه وطلعوا على اساس رايحين البحر
بس وداها لشاليه له
ليلى //ليه جبتني هنا الاماكن مغلقه هنا
وائل //انتي مو خايفه من اهلك هذا هو الحل الامثل
ليلى //بس
وائل مسك يدها //حبيبتي احنا نوصل للشاليه ومن الباب الخلفي نروح البحر ومحد بيشوفنا
ليلى حست باامان كاذب معه
دخلوا الشاليه وجد وداها البحر يبيها تامن له
وبعد ماتمشوا وتغزل فيها وسحرها بكلمات معسوله
وائل //حبي خلينا نرجع
ليلى //احسن لاني تاخرت
ودخلوا الشاليه وهنا جت الكارثه
قفل الباب الخلفي ومسك يدها بيروحون للباب اللي قدام يوصل للسياره كانت تمشي مبسوطه فجأأأأأأأأأأه حست بقبضة يده انشدت على يدها ولفها وائل بقوه لين صقعت بصدره
ليلى اللي بدن نرجف من الخوف دفت بس هاذا رجال وصعب تتفلت منه
ليلى بصرااخ //وائل فكني ليه تسوي كذا
وائل //اهدي واقولك
بس ماهديت وضربها وسحبها بشعرها لغرفة النوم مع كل المقاومات منها الا انها ماقدرت عليه
وكانت تصرخ تتمنى احد يسمع بس لامجيب وبهاذي الليله ضاااااااااااااااااااااااااع شرف ليلى والسبب اهمال امها
وصلها البيت بعد ماخلص منها وحذرها لو طلب منها شيء ورفضت بتنتهي حياتها
دخلت البيت تجر اكبر خيبة امل بحياتها وبدا حقده على كل الناس حتى امها
وبكذا تكون انتهت ليلى بس بدا انتقامها





بعد اسبوعين
يوم طلعة البر للتخييم
طلعت سبع سيارات للبر والكل تقسم بالسيارات
كانوا البنات متقسمين بسيارتين وحدة مع جابر وراكان والثانيه مع بدر وفيصل وبقية العايله توزعوا بالسيارات الخمس الباقيه
واحلى شيء ان امون وامها واختها نجوى اللي ب اول ثانوي طلعوا معهم وفلللله الطلعه
وصلت سيارات الشباب الثنتين قبل العوايل ونصبوا الخيام وجهزوا كل شيء وبعدهم وصلت سيارات الكبار الشيبان والحريم اما سيارات البنات طبعا اخر ناس ياصلون وقبل لاياصلون لازم يطعسون شوي ويفلونها
في سيارة بدر وفيصل
بدر الللي يسوق كان في السيارة هند وريم وملاك وايلاف وماجدة وشوق ونور والماس ومريم وكانت السيارة فله ماعدا الجو المشحون بين بدر وماجدة
وكانت في سيارة جابر وراكان وجابر هو اللي يسوق نجات وامون ونجوى وخلود ونوره وجوري

كانت السيارتين ورى بعض
في سيارة فيصل وبدر
فيصل //ياخي غير الشريط مليت
بدر //عندك الاشرطه
فيصل بيغير من نفسية بدر اللي صارت كذا من اللي صار بالمستشفى ومع ان ماجدة كانت بتروح مع اببوها الا ان فيصل اصر وكان يبي بكذا يقربهم عشان تلين قلوبهم
فيصل //افا بس انا مااسمع الا على ذوقكك والبس غلى ذوقكك واكل واشرب وانام على ذوقك
فطس بدر ضحك غصب عنه //ليه شايفني زوجتك
فيصل اللي انبسط ان بدر بدأ يمزح //عادي ترا اوافق
الكل //هههههههههههههههههههههههه
كان صوت ضحكة ماجدة يرن بقلب بدر ويتقطع بس غصب يبتسم ويضحك ومايبين لها انها كسرته

وقفوا عند محطه ونزل فيصل وجاب من السيارة الثانيه واشتروا الازم
كان بدر ساكت ويناظر برا شباك السيارة والبنات يسولفون وكان يحاول يسمع صوتها بس تاكد انها ساكته
ماجدة شافت الكل مندمج بالسوالف وحبت تجرب فكرة الهنوف زوجة اخوها سطام وقربت من مرتبة بدر لانها كانت جالسه وراه بالضبط وهمست بصوتها في اذنه
ماجدة // معقوله ماوحشتك انا ابموت من شوقي عليك
بدر اللي تصلب وماقدر يتحر ك غير انه ناظر في المرايه وشاف ماجدة تمسح دموعها وحس بالقهر بس قال لازم اربيها على حركاتها
ركب فيصل وحرك بدر السياره
بدر //تصدق فيصل طرتلي قصيده للامير بدر بن عبد المحسن اكيدتذكرها
فيصل فهم على بدر وانه بيقول القصيده لماجدة بدون ماينتبهون البنات //قولها طيب وانا اذكرها

صعب السؤال ليه نفترق؟؟؟؟؟
صعب السؤال وين نلتقي؟؟؟؟
انتي الجنوب وانا الشمال
ومابيننا بحر ورمال
لكن نحب ......والله .....نحب وفوق الخيال
صعب السؤال
ياللي اجمل من كلامي عنك واقرب من سكوتي
آآآآآه ياطول المسافه بين احساسي وصوتي
ماهو غريب اني اسألك
وانتي انا ........... كيف اوصلك ؟؟؟
لا مستحيل هذا الرحيل
من يقطع الصمت الطويل
ويدللني .......
قصيدتي .... وين الحروف ..... جف القلم
ياضايعه ...... ببرد الكفوف ..... رعشة الم
قصيدتي ..... الا الندم ........ الا الندم
بتسافرين ...... وانتي معي
وبترجعين ....... وانتي معي
قصيدتي ...... لاتسمعي ..... غير قصيد
ياساكنه اف ورق الحشا ...... وحبر الوريد


فيصل يصفر // ايوه ذكرتها انت تحبها
هند فهمت قصدهم وقالت //طيب ماجدة عندها قصيده رد عليها
ماجدة ناظرتها بعتب بس هند غمزتها ان هاذي فرصتك
فيصل //طيب قوليها ياماجدة
ماجدة //طيب

تعبت اكتم قهر قلبي واعاند حسادي
ولا ودي احد يدري عن حياتي ويش جرى فيها
انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لجلك كتبتك في قوافيها
اذا مات الامل فيني يظل الشوق بفؤادي
وتبقالي حروف اسمك قصيده دوم اغنيها
وينك تعبت اناديك ولا انت راضي ترد بميعادي
انت الحياة وبعدك ترا حياتي مستحيل اعيش فيها




صفر فيصل //واااااااااااااو حلو من بيرد
بدر //انا

اجرح اذا جرحي يسليك
اجرح ترى جروحي كلهن منك وبيك
عرفتك جارح واناني وعرفت تاليك
اجرح بعد وخلي الملح على الجرح بلكي يسليك
اجرح واعب على اعصابي دعيت الله يشفيك
سامر الجرح مايندمل ويبقى ياذيك
اجرح ياليت الجرح يشفي غليلك بعد وبعد يروي مابيك
ولك اجرح اجرح اجرح واسبح بدمي وسوي اللي يعنيك
اجرح والجرح يعمق ياسامر وحرت شلون اداويك
اجرح مو كنت من تزعل انسى كل شي وبس ارجع اراضيك


فيصل حس باان الجو بيتكهرب زياده //خلاص ماعاد نبي قصيد
بس ماجدة اصرت ترد //لا ابرد على بدر
بدر //مو ضروري
ماجدة //واخيرا حنيت ورديت
فيصل //ياهوووه وشفيكم
بدر //يافيصل اهم شيء عند الرجال كرامته وانا لعيون حبي تركتها ومالقيت الا النكران
ماجدة //يافيصل مو انا اللي افسر كل شيء مثل ماودي لو الحب اللي بقلوبهم صادق مابدلوه بفراق
بدر عصب //انا مااحب بصدق
فيصل بصراخ //خلاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااص
كلكم اسكتوا ماانتم حاسين بالنعمه اللي انتم فيها غيركم يتمنى ساعه يقابل فيها من يحب ويكلمه وانتم على اشياء تافهه تتخانقون

عم الهدوء السيارة وحس فيصل بالخنقه لان اللي صار جاء ضدة حس بخيبة امل بدأأ يحاول يتنفس بس اختنق من جد لان معه ربو ولما يعصب وينافخ ينكتم صفر وجهه وصار يتحرك بعفويه
صرخت ماجده //بدرررررررررررررررررر
سحب فرامل بدر خلى جابر كان على وشك يصدمهم نزل بدر ركض وفتح الشنطه وطلع بخاخ الربو وجاء عند فيصل وحاول ينعشه بس مازبط معه نزل راكان وجابر وحاولوا ينعشونه بس فيصل اختنق اكثر وصار يكح بطريقه تخرع وبدر دموعه تنزل من الخوف اول مرة تصير مع فيصل هالحاله
صرررررررررخ راكان //محد يعرف ينعشه
كانت ماجدة الوحيده اللي تعرفله لانها تعلمته من نوح نزلت وجت ورا بدر //انا اعرف
وخر بدر بس من رجف يدين ماجدة حس بخوفها وماقدر الا انه يحسسها انه معها مسك يدها وابتسم لها وبدت تنعشه
اخذوا نص ساعه ينتظرون لونه يرجع طبيعي
جابر //بدر وش صار
بدر اللي منهار وحالته تحزن طبعا فيصل تؤمه //مدري فجأأه عصب واختنق
ماجدة كانت فوق راس فيصل
فتح عيونه وشاف دموعها وكح
بدر نقز عنده //فيصل انت بخير طمني ياخوي
فيصل بصوت مبحوح //انا بخير
جلسوا نص ساعه بعد عشان يرتاح
وهناك بسيارة جابر وراكان نجات تقطعت من البكي والخوف علييه وامون تحاول تهديها
بعد شي ساعه ونص صار احسن وحركوا رايحين للمخيم
وبدر عين على الطريق وعين على بدر اللي سند راسه ونام من التعب وبدر يفحص نفسه زي ماتقول ماجدة
لين وصلوا
ونزلوا الكل ونزل فيصل ومسك يد بدر //صالحها يابدر
ومشى
بدر لف وشاف ماجدة رايحه للخيام وناداها
حست بالدنيا تبتسم لها من جديد تمنت ترتمي بحضنه وتبكي قرب بدر منها //سامحيني يا روح بدر
رفعت عيونها وناظرت لمعة عيونه وحست الكون اختفى وذرفت دموعها
ماجدة //قلت بتحميني وتعوضني واليوم انت اللي تسكيني من كاس الجرح
بدر //احبك
ماجدة //انت تدري شلون تعذبت وانا انتظر نظره ولا سلام منك
ابتسم بدر //احبك
ماجده //انا انانيه يابدر انا ليه وش شفت مني وهاذي احلى لحظه بحيات المتزوجين
بدر //احبك
ماجدة بكت ومشت بتروح لحقها بدر ومسك يدها //انا بدونك اموت بس قلت اعلمك انك غلطتي
لفت بتمشي بس مسكها وضمها حست بضلوعها تذوب ماتوقعت منه هالشيء همس بااذنها
بدر //اعشقكك
ومشى وتركها بحيرتها




فيصل كان جالس والتعب واضح عليه قام ابو سلطان وناداه وطلعوا برا الخيمه
ابو سلطان //تدري ويش ابي فيك ابيك تشرحلي اللي صار
فيصل //انا ياعمي
وماكمل كلمته الا اغمى عليه
وشالوه لجوا الخيمه






ياترى وش بيصير مع فيصل واليش سالفة هالاغماء معه ولوين بتوصل قصة عشقه لنجات
وليلى اي انتقام اللي تفكر فيه ومن من
بيسامح ابوسلطان فيصل ولا لا
وايش اخرت قصة راكان وامون
والبقيه فين دورهم
انتظروني بالبارت الخامس حبايبي اتمنى اعجبكم البارت الرابع لاتنسوني من التقييم

بقلم // ماجدة :05::05::05:
:0153::0153::0153::0153:




 
قديم   #17

دمرني رحيللك


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

اتمنى يعجبكم

 
قديم   #18

حكايةإحساس


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

روعه تسلم يدك بدايه مميزه واصلي بالتوفيق ياعسل

 
قديم   #19

دمرني رحيللك


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

تسلمين ياروحي وشكرا على مرورك

 
قديم   #20

حكايةإحساس


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

متى البارت الجاي لاتطولين عليناا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:13 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0