ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لمظهر وإحساس مليء بالثقة يوجد هنا لمظهر وإحساس مليء بالثقة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-01-2012, 04:46 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

قلب جديد لمظهر وإحساس مليء بالثقة


لمظهر وإحساس مليء بالثقة

السلام غليكم ورحمة الله وبركات

التصنع والتظاهر بما يخالف حقيقتنا ليس صفة محمودة على الإطلاق، ودائماً ما ننصح بالابتعاد عنهما، لكن إذا كنتِ تسعين لبناء ثقتكِ بنفسك، فلا مانع من بعض التظاهر بالثقة في البداية، حتى يتحول الأمر تدريجياً إلى حقيقة!


1مفتاح الثقة بالنفس
فكرة دخول مكان لأول مرة، مثل نادٍ التحقتِ به حديثاً، أو في يومكِ الأول بالجامعة أو المدرسة الثانوية، أو حتى في حفل تنظمه أسرتكِ أو إحدى صديقاتك وبه الكثير من الأشخاص الذين لم تلتقي بهم من قبل، هي فكرة تبعث في جسد الإنسان قشعريرة لا إرادية، وتهز ثباته وثقته. هذا هو الوقت المناسب لمقاومة هذا الشعور وهزيمته، واستجماع كل شجعاتكِ للظهور بمظهر الواثقة بنفسها، المطمئنة لكل ما تقول أو تفعل، وإليكِ النصائح التي ستساعدكِ على تحقيق ذلك:


2عتدلي في وقفتك
أول مظاهر الثقة هو الوقوف باستقامة، وبرأس مرفوعة وكتفين مفرودين. ويؤكد بعض الخبراء أنكِ إذا اهتممتِ بالوقوف بالشكل السابق ذكره، لن يؤدي ذلك فقط للظهور بمظهر الواثقة، بل سينعكس هذا عليكِ بشكل حقيقي وتزداد ثقتكِ بنفسكِ تلقائياً. ويؤكد الخبراء أن الاعتياد على هذه الوقفة هو أمر صحي يزيد جسدكِ قوة ومرونة في المستقبل، ولا تتوقف فوائده فقط على رفع الثقة بالنفس.
وحتى يمكنكِ إتقان هذه الوقفة، يقترح أحد أطباء العظام أن يكون كتفيكِ ورأسكِ مربوطين بخيط واحد يبدأ من أسفل عند قدميكِ ويمتد بطول جسدك، ويجذبه أحدهم إلى أعلى بشكل ثابت. عليكِ كذلك الحفاظ على ظهركِ مفروداً ورأسكِ مرفوعاً مع استرخاء كتفيكِ عند الجلوس.


3سيري كأميرة
طريقتكِ في المشي تعبر بشكل مباشر عن مستوى ثقتكِ بنفسك. املئي خطواتكِ بالقوة والفخر، ولا تتكاسلي أو تتلكأي في سيرك، ولا تسرعي للغاية كذلك. اعتدلي بين هذا وذاك، وأرجعي كتفيكِ إلى الخلف.


4استخدمي عينيكِ
الانطباع الأول الذي يأخذه الآخرون عنكِ في أول لقاء قد يستمر لفترة طويلة بعد ذلك، لذلك من المهم جداً أن تحرصي على تقديم نفسكِ إلى الآخرين في أفضل صورة وأكثرها ثقة واعتداداً بالنفس، مع مراعاة كل شيء يصدر عنكِ حتى التفاصيل الصغيرة. فعلى سبيل المثال، لا تخفضي رأسكِ وتنظري إلى الأرض في خجل، بل ارفعي رأسكِ واحتفظي بتواصل عينيكِ مع الآخرين. فخبراء علم النفس يقولون إن تجنب النظر في عيون الآخرين يوحي بالقلق، والاكتئاب والحرج والخجل، أو حتى مجرد الشعور العام بعدم الراحة وعدم الانتماء للمكان والموجودين بداخله. أضيفي إلى التواصل بالعينين مصافحة قوية واثقة باليد لمن تلتقينهم لأول مرة، وابتسامة جذابة ودافئة على وجهكِ للتعبير عن ترحيبكِ بهم. كل هذا سيساعدكِ على الاندماج سريعاً في أي محيط جديد، وسيقوي ثقتكِ بنفسك، ويسعد الآخرين بالتعرف عليكِ.


5مظهركِ يعكس ثقتك
كما ذكرنا سابقاً، الانطباعات الأولى مهمة جداً، وقد تدوم في أذهان الآخرين لفترة طويلة، ومما لا شك فيه أن ملابسكِ ومظهركِ العام يلعبان دوراً رئيسياً في الانطباعات الأولى التي يأخذها الناس عنكِ.
اختاري الملابس المناسبة لعمرك، والمعبرة عن شخصيتكِ الواثقة، والملائمة للمكان والمناسبة التي تتواجدين بها. ويجب أن يصاحب الملابس المختارة إكسسوارات راقية منتقاة بعناية، وتصفيفة شعر مناسبة تظهر جمال وجهكِ، مع الحرص على البساطة والاحتشام في جميع الأحوال. وإذا قررت استخدام مستحضرات التجميل، فليكن ذلك في أضيق الحدود، وبشكل أقرب ما يكون إلى الجمال الطبيعي غير المبتذل.
ويُفضل بالطبع أن تستعيني بوالدتكِ في اختيار الموديلات والصيحات والألوان المناسبة لكِ، لأن رأيين دائماً أفضل من رأي واحد، ولأن والدتكِ أكثر خبرة منكِ في هذه الأمور.

مواضيع ذات صلة
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
" الأرجواني" لون الموضة لعام 2014
مكياج رائع لإطلالة متجددة ولا أجمل منها
رذاذ الجسم من la senza
ماهي النصائح التي تساعدك في الحصول على خصر أنحف؟
10 أخطاء لا تفعليها إذا زاد وزنك !
إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف
جمالك في هذه المأكولات
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
لتكوني جذابة في دعوات السحور الرمضانية إليكِ هذه التفاصيل!
أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!!
إذا قمت بحذف وجبة العشاء أو وجبة أخرى خلال النّهار، فهل هذه طريقة فعّالة لخسارة الوزن؟



 
قديم 07-01-2012, 05:33 PM   #2

~دقات قلب~


رد: لمظهر وإحساس مليء بالثقة


لمظهر وإحساس مليء بالثقة

يعطيك العافية يا الغلا

 
قديم 07-01-2012, 07:58 PM   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: لمظهر وإحساس مليء بالثقة


لمظهر وإحساس مليء بالثقة

وانت كمان يااختي ام ليديا

 
قديم 07-01-2012, 08:10 PM   #4

اميرة القلوب1


رد: لمظهر وإحساس مليء بالثقة


لمظهر وإحساس مليء بالثقة

يسلمووووووووووو

 
قديم 07-01-2012, 10:15 PM   #5

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: لمظهر وإحساس مليء بالثقة


لمظهر وإحساس مليء بالثقة

مشكوررره اميرة القلوببب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0