ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة قطار الحب يوجد هنا قطار الحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

soliita


رد: قطار الحب


قطار الحب

متى بينزل البارت
تراني منتظرة على احر من الجمر

 
قديم   #17

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part6
اياد:يعني نعم ايش اللي تبي تغيريها في العقد
بيلسان:الارباح والخسارة
اياد:تعرفين ان اللي انتي جالسة تتكلمي عنو هذا صار على دراسة اهم الاساتذ
بيلسان:اذا هما اساتذة فأنا معاي دراسات عليا وهذا هو مجالي
اياد:زياد اتكلملك كلمة
زياد:هي صح يا اياد فعلا احنا اللي راح نطلع من هذا المشروع خسرانين
اياد:اذا كان كيذا راح اغيرو بس قوليلي ايش تبي تغيري
وبعد عناء طويل اتفقوا وغيروا العقد ومضوا عليه
اياد:اخيرا انتهينا بس طلعتي يا بيلسان مانتي سهلة
بيلسان: ها بجد (بابتسامة سخرية)
وبعدين قاموا كل الشركاء وما بقي الا اياد وبيلسان وزياد ووسام
بيلسان:طيب بعد اذنكم
اياد:لوين الحلو
بيلسان: (بصوت واطي استغفر الله) طالعةعلى غرفتي ولا هذي فيها مانع
اياد:لااتفضلي
بيلسان:يلا تصبحوا على خير
وراطلعت بيلسان غرفتها
اياد:حلوة قولي يا زياد هي مرتبطة
زياد:لا وما تفكر
اياد:وانت ايش دراك كنت دخلت قلبها
وسام:صدقني لو ما بقي غيرك في هذا العالم ماراح ترتبط فيك
اياد:ومين قال انو انا ابغى ارتبط وهذا الكلام الفاضي
وسام:يكفي اللي سويتو في حياتك بس تيجي عند هذي البنت انا اللي راح اوقفلك تصبحوا على خير طالع يا زياد معاي
زياد:روح وانا راح الحقك
وراح وسام لغرفتو
اياد:هاي عم الساكت ايش بك مو من عادتك الهدوء الشاسع هذا لايكون فيك شئ
زياد: لا ولا شئ
اياد:قولي يا زياد من وين جبت الحلو اللي معاك
زياد:وضح كلامك
اياد:بسبوسة مساعدتك يافهيم
زياد:عاد لم نفسك لانو انا ماوراي غير جزمتي
اياد:طيب شوف شوف مين جاي
وطالع زياد وراه لقي خطيبتو السابقة سلوى
سلوى:كيفك زيزو
زياد:بخير
اياد: (بصوت عالي)سلامات يا زيزو طيب يا زيزو انا طالع
زياد:علشان خاطر زيزو حبيبك اجلس
اياد:شوفي يا سوسو هو اللي اصر علي انا ما قولتلو ولا شئ
سلوى:ماهو ماشاء الله عليك تسمع الكلام زياد انا احبك من فضلك فرصة ثانية
زياد:فرصة ثانية كم مرة ها قوليلي كم مرة اعطيتك فرصة من فضلك انا طلعتك من حياتي فبعدي
سلوى:والله راح تندم وراح تيجي عشان تترجاني وترجعلي
وراحت سلوى وهي تبكي وهي ماشية صدمت في بيلسان وراحت من غير ما تعتذر وراحت بيلسان بالبجامة لاياد وزياد
بيلسان:زيد كأني شوفت خطيبتك السابقة
زياد:وانتي ايش دراك فيها لتكوني حاطة ناس يراقبوني
بيلسان: (وهي مستغربة من كلام زياد) نعم يعني ماني فاهمة
زياد:انتي ايش دراكي بحكاية خطيبتي
بيلسان:آآآآآآآآآآآآآه يالله """""""""وسام
زياد:ماشاء الله والاستاذ وسام نازل طالع يوزع اخباري
بيلسان:لاوالله انا اصريت عليه
زياد:طيب راح اتصل عليه اخليه ينزل ونشوف
واتصل زياد على وسام عشان ينزل من غير حتى ما يقولو ايش الموضوع
وسام:خير ترانا 3 الفجر
زياد:ليش موهاين عليك تنزل عشان صديقك اللي زي اخوك زي مانت تقول
وسام:لا طبعا بس خير ايش في
زياد:ايش في حلو طيب اتفضلي يا بيلسان هانم قوليلو ايش صار
(وطبعا بيلسان مهلوكة من البكى)
وسام:بيلسان ايش بك زياد فهمني انت
زياد:عجتيني تراك ممثلة بارعة
بيلسان:لوسمحت مااقبل انو احد يقول علي هذا الكلام
زياد: بطلة المسلسل طلعت اخيرا
بيلسان:آآآآآه شوف قابلت خطيبة زياد فقولتلو انو اعتقد اني شوفتها فعصب وعلى صوتو
وسام:ايوة يا زياد طيب فهمنا انت ايش بك
زياد:ايش بي انت ايش الي خلاك تعرفها انو هذي خطيبتي
وسام:السابقة السابقة اذكر وانت مسوي كل هذي الرجة عشان كيذا شوف يازياد اقولك شئ نصيحة يعني من اخ لاخوه انت لسعاك تحب سلوى
زياد: (بكل توتر)انا نسيتها نسيتها ياوسام خلاص انا يمكن زودتها
بيلسان:عجبتني يمكن هذي مرة عجبتني انا طالعة غرفتي (وطلعت بيلسان غرفتها)
وطبعا كل هذا واياد جالس على الكرسي يتفرج عليهم
اياد:طيب شباب لا تنسوا الشركاء مسويين بكرة باربيكيو في البر بكرة المغرب راح نرسلكوا سيارة لانو مابين الاوتيل والبر ساعتين
وسام: (بصوت واطي \يلعن ابو التفاهة)طيب انا طالع
زياد:وسام خذني معاك
وكل واحد طلع على غرفتو ونام وجا الصباح والساعة 5 العصر
وسام:زياد اللع يقلعك اصحى تاخرنا
زياد:ليش كم الساعة
وسام:الساعة 5
زياد: نط من على السرير وقال كم
وسام:روح البس وانا راح اروح اقوللبيلسان
وراح وسام ودق على بيلسان
بيلسان:كيفك وسام
وسام:البسي بسرعة ملابس سبور عندنا حفلة ومتاخرين عليها
بيلسان:وين
وسام:باي بعدين اقولك
والكل لبس ونزل وركبوا السيارة وطبعا زياد كان اخذ موقف من بيلسان وما رضيوا يكلموا بعض وزياد ركب قدام مع وسام وبيلسان ورا
بيسان:لوين وسام
وسام:خليها مفاجأة
بيلسان:اكره ماعندي المفاجأت
وسام:استني بس ساعتين وراح نوصل
بيلسان:طيب انا ما نمت ولما نوصل صحوني
وسام:طيب
وبعد ما وصلوا كانت الساعة 9بالليل
وسام:بيلس بيلس يلا اصحي
بيلسان:اخيرا وصلنا
وسام:احلى بر في الدنيا
بيلسان:بر بر ابغى ارجع (طبعا بيلسان اتذكرت اخر مرة راحت فيها بر يوم ما ماتت صحبتها عيشة)
وسام:ايش فيكي كيذا
بيلسان:رجعني دحين (وطاحت على الارض)
زياد:طيب قولي انتي ايش بك
بيلسان:لالا انا راح ارجع لحالي(وراحت ركبت السيارة )
وسام:زياد خليك هنا وانا خلاص راح اروح معاها
زياد:لا وليش انت اللي تروح وانا ابغى اروح
وسام:رايحين رحلة احنا خلاص تعال
وراحوا ركبوا السيارة مع بيلسان
وسام:ممكن افهم انتي ايش بك
بيلسان:ابغى امشي من هنا دحين
زياد:طيب يلا امشي سوقها انت السيارة ياوسام
ولمن وصلوا طلعت بيلسان من السيارة ودخلت غرفتها بسرعة حتى وسام وزياد ماعرفوا هي ليش بكت وكل واحد راح غرفتو والصباح الساعة 9 نزل وسام وزياد عشان يفطروا
وسام:تتوقع ليش بيلسان بكت
زياد:اقسم لك بالله لو كنت سحر لكنت عرفت
وسام:قولتلك مليون مرة خفف من ظرافتك هذي اللي مال امها داعي
زياد:ههههههههههههههه قفل فمك بيلسان جات
بيلسان:صباح الخير
(وسام وزياد جالسين يطالعوا فيها)
بيلسان:ايش بكم
وسام:يعني تغيرتي من حال الى حال
وبعدين جا اياد
اياد:صباح الخير كيفك يكاية خانم
بيلسان:نعم
اياد:ايش حكاية بكى امس اللي مال امو داعي صوتك واصل لمن اخر البر قولتلك بطلي فرجة على المسلسلات لاعاد تقلدي احد خلاص يا شاطرة
بيلسان:(بصوت عالي)عشان انت لو مات اغلى انسان لك في الحياة كنت راح تسوي اكثر من كيذا ماتت صحبتي قدامي انا ما قدرت اسويلها ولاشئ شوفتها تبكي وتصرخ وتنادي اسمي وانا واقفة ماتت بسببي ما هو انا لوكنت فضيت شوية من حياتي لصحباتي ما كان صارلي هذي الفوبيا انا صرت اتعالج نفسيا من الحادثة ما تقبلت موتها عرفت ليش بكيت ماتت قدام عيوني في البر- ارتحت استاذ اياد بعد اذنكم رايحة اتمشى شوية انكتمت
(وزياد ووسام واياد)جلسوا ساكتين يطالعوا في بعض
وسام:لمتى راح تكون بهذي الوقاحة طول عمرك كيذا
اياد:دحين انا الغلطان ماشاء الله
زياد:انا راح اروح اشوفها
وسام:وانا جاي معاك
اياد:هي وقفت علي انا جاي معاكم
(خلونا نروح لبيلسان شوية)
لمن كانت بيلسان تتمشى صدمت في واحدة
بيلسان:انا مرة اسفة
ردت عليها:بنتي حبيبتي اشتقتلك
بيلسان:لاانتي غلطانة انا ماني بنتك
قالت:لا انتي انتي بيلسان انتي بنتي
بيلسان:انتي كيف عرفتي اسمي
ردت:في ام ما تعرف اسم بنتها
(وبعدين الشباب الثلاثة شافوها جالسة تتهاوش )
زياد:خير ايش في
بيلسان:وحدة مجنونة جالسة تقولي يا بنتي يا بنتي وماسكة في يدي وماهي راضية تتركني
زياد( يكلم السيدة)خير فيي شئ
قالت:ايش هو اللي شئ بنتي بنتي
بيلسان:لاتجنني ايش بنتي بنتي هذي
قالت:ايوة بنتي مو انتي بيلسان وعمرك 23 والشهر الجاي يوم 4 راح يكون عمرك 24
وسام:خير التاليف
بيلسان:دقيقة وسام انتي كيف تعرفي كل هذي المعلومات عني انتي مين تكوني
لتعرفوا هذي السيدة مين تكون تابعونا في part7 يوم الاربعاء القادم باذن الله
اسفة جدا على التأخير

 
قديم   #18

soliita


رد قطار الحب


قطار الحب

الرواية جنان وابي اعرف مين هي هذي الوحدة ........... ولو على التاخير المفروض انك تتحاسبي عليه:a3:
هههههههههههههههه :)
بالتوفيق باااااااااااااااااااي :15_4_116[1]:

 
قديم   #19

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

معليش حبيبتي لانو كل ما احطها يقولوا ادارة وما ادارة وياريت تقبلوا اعتذاري

 
قديم   #20

مع الصالحين


رد: قطار الحب


قطار الحب

بارك الله فيكي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0