ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة قطار الحب يوجد هنا قطار الحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #26

تالة الندى


رد: قطار الحب


قطار الحب

القصه رووووووووووعه
يعطيك العافيه
في أنتظار باقي الروايه

 
قديم   #27

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part7
قالت السيدة لبيلسان:انا امك اسمي شريفة ما قد سمعتي عن هذا الاسم بحياتك مافي احد حكالك عني
بيلسان:حتى لو اللي انتي تقولينو صح ليش تركتيني مع ناس ما اعرفهم
شريفة:غصب عني والله غصب عني
بيلسان:وايش اللي يثبتلي انك امي
شريفة:طيب شوفي (وورتها صور وشهادة ميلاد) انتي ما قد لاحظتي انو انتي مالك اي صور وانتي صغيرة يا بنتي انا ادور عليكي من زمان فنيت عمري عشانك
بيلسان:خلاص بطلي هذا الكلام المسرحية خلصت والستارة اتقفلت ومهما كانت الظروف بس انتي في النهاية بعتيني بس مقابل ايه
شريفة:والله غصب عني كنت فقير ما كان عندي اي شئ لاكلك انتي واخوانك
بيلسان:دقيقة دقيقة بس انا عندي اخوان كمان ماشاءالله موزعتهم انتي زي ما اعطتيني لناس
شريفة:لا اخوانك عاشوا معاية انا اتخليت عنك عشان انتي كنتي صغيرة ولسه ما اتعودنا على بعض
بيلسان:انتي رميتني في النار وحرقتيني وخليتيني رماد والحين جاية تطفينا انتي ايه اللي يسرس في عروقك دم ولا ايه
شريفة:بس يابنتي
بيلسان: خلاص انا اكتفيت لو فعلا تبغي مصلحتي بعدي عني اطلعي من حياتي
(وبعدين راحت بيلسان)
شريفة:بيلسان تعالي هنا اسمعي الكلام بالله احد يروح يقولها يقنعها وهذا رقمي اتصلوا علي وانا راح ضل وراها
اياد:انا طالع اشوفها
وسام:جاي معاك (وبعدين طلعوا ومما بقى الا زياد)
شريفة:الله يخليك اقنعها
زياد:انا ما اقدر اقولها شئ لانو مالي مسؤولية عنها
شريفة:ليش انت ما تقربلها
زياد:لا انا مديرها
شريفة:طيب ابغى اقولك شئ بس ياريت تساعدني
زياد:لو اقدر اكيد (واتفق زياد مع شريفة على خطة)
زياد:طيب انا راح اطلعلها
شريفة:طيب بس ياريت تساعدني
زياد:اكيد (وطلع زياد لبيلسان)
زياد:خير ايش بها تلم اغراضها
اياد:مسافرة
زياد:نعم ايش هو اللي مسافرة
بيلسان:صداع عارف ايش معنى صداع وانا مسافرة وخلصنا
زياد:انتي مجنونة اقولك موقعين عقد والشركة تنبني وتبي تروحي ترى دخول الحمام مو زي خروجو
بيلسان:ماني فاهمة انتي تهددني يعني
زياد:اعتبري زي ما تعتبري
وسام:اقولك شئ يا زياد في طريقة مرة حلوة لتفرض رايك على الاخرين وهي الادب
زياد:معليش لاتتدخل وهي شغالة عندي مو عندك
وسام:تراك مرة
بيلسان:خلاص ياوسام وانا يا استاذ زياد ماراح اطول راح اروح احل مشاكلي وبعدين ارجع
زياد:بيلسان لو رحتي اعتبري نفسك مطرودة
وسام:زياد
بيلسان:طيب موافقة وانت عندك حق في كل اللي سويتو وسامحيني لو كنت زعلتك يلا باي (وطبعا راحت بيلسان)
وسام:ليه يا يا زياد ليه
اياد:يمكن غلطت يا زياد
(وهنا كانت هي بداية قطار الحب الفراق اخر لقاء ما بينهم تابعوا عشان تشوفوا لوين قطار الحب مودينا)
لتعرفوا ايش صار بعد مرور 3سنوات استنوني اسفة البارت صغير بس بعد بكرة يوم الجمعة باذن الله part8 اشوفكم على خير

 
قديم   #28

soliita


رد: قطار الحب


قطار الحب

البارت مرررررررة جنان

 
قديم   #29

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part8
مرت 3سنوات بيلسان راحت عشان تعرف الحقيقة وعرفتها فكان من المفروض انها تعيش مع امها الحقيقة شريفة ولما راحت تعيش مع امها طلع عندها 5 اخوان خلوني اول اعرفكم بالشخصيات الجديدة وبعدين اقولكم ايش صار بعد مرور 3 سنوات
باسم:وهو الاخ الكبير لبيلسان وعمره 35 ومتجوز وزوجته مرة حقيرة واسمها رولا
ادم:وهو الاخ الثاني وعمره 31 ومتجوز من وحدة مرة طيبة اسمها ليالي
الياس:وهو الاخ الثالث وعمره 29 ومخطوب وخطيبته مرة طيوبة وقريبة مرة من بيلسان واسمها زمردة
يزن:وهو الاخ الرابع وعمره 23 وهو اعزب
اسر:وهو توأم يزن وعمره 23 طبعا
وطبعا بيلسان الاخت الاخيرة وعمرها 25 طبعا الاخوات الستة ماسكين مجموعة شركات عالمية وهم اللي يديروها بس يمكن هم في البداية ما تقبلوا بيلسان بس بالعشرة حبوها وهي حبتهم لانو هي راحت وسكنت مع امها شريفة واخوانها الخمسة المهم في يوم كانت بيلسان في مكتبها منهمك في الشغل لانها طبعا واحدة من الاداريين دخل عليها اخوها الياس اللي هو رقم3:خلصتي لانو عندنا اجتماع مع شركة ساركو
بيلسان:ياالله نسيت من الصباح والاجتماعات ما خلصت طيب ليه ماتروحوا انتوا
الياس:لا ما ينفع باسم رايح عند زوجتو المستشفى عشان يقولوا انها راح تولد نفس السالفة حقت كل يوم وادم راح يقابلنا هناك في الشركة اللي فيها الاجتماع لانو كان في الفرع الثاني حق شركتنا والشركة اللي فيها الاجتماع اقربلو والتوأم المجنون راح يروحوا معانا
بيلسان:حبيبي اخويا انت الوحيد اللي تعرف تجاوبني على كل اسئلتي
الياس:طيب يلا عشان ما نتأخر ونادي يزن واسر
ولمن نزلوا عشان يركبوا السيارة
بيلسان:انا راح اركب قدام جنب الياس
يزن: لاياروح قلبي الرجال بس هم اللي يركبوا قدام
بيلسان:هاهاها ماني شايف رجال غير اخوي حبيبي الياس وانا اصلا اكبر منك هيا انقلع انت وتوأمك واركبوا ورا
يزن:والله لاوريكي
الياس:لم نفسك لاجي المك
ولمن وصلوا دخلوا غرفة الاجتماعات
بيلسان:ادم انت من متى هنا
ادم:دوبي جاي \زفت اسر جبت الملفات
اسر:اي ملفات
ادم:لااكيد تمزح معاي
بيلسان:خلاص لا تعصب انا جبتها بس قولي خير وين اصحاب هذي الشركة
ادم:شوفيهم داخلين
واول ما دخلوا كانت مفاجأة بالنسبة لبيلسان لانها شافت احد من المستحيل انها تتخيل انهاتشوفوا حتى
بيلسان:وسام لا ماني مصدقة
وسام:لا لالالا انتي بيلسان لا ماني مصدق عيوني كيفك اخبارك
بيلسان:الحمدلله لالسة ماني مصدقة هذي شركتك
وسام:ايوة شركتي انا واثنين من اصحابي جايين وراي شوفيهم داخلين
واتفاجأت بيلسان لمن شافت اياد وزياد جلس اياد واياد بس ما شافوا بيلسان
زياد:نبدأ الجتماع بس ااااااااااه كأني شوفوتك صح
وسام:معقول مانت متذكرها هذي بيلسان
زياد:معقولة
ادم:خير بيلس في شئ
بيلسان:لا مافي شئ بس هذولي اصدقاء قدماء مو اكثر
اياد:معقولة هذي الحلوة اللي غيرت العقد
الياس:نعم اظن انك زودتها
بيلسان:خلاص الياس معليش هو دايما كيذا لسانو طويل
زياد:نبدأ
وبدأو الاجتماع وخلصوا وهم طالعين
وسام:بيلسان دقيقة ابى اقولك شئ
بيلسان:طيب بسرعة
وسام:ايش حكايتهم
بيلسان:مين هما
وسام: الشباب الاربعة
بيلسان:اااه هذولي اخواني من امي الحقيقة الي جاتني اول لمن كنا في دبي خلاص اشوفك بعدين اخواني ينادولي
ولمن راحت بيلسان لاخوانها
ادم:ايش حكايتهم بعدين اقولك
اسر:تخيلوا مين اتصل
يزن:لخص اينشتاين مبن
اسر:دمك ثقيل المهم باسم اتصل وقال انو رولا ولدت ويقولنا تعالوا شوفوا البيبي
يزن:واي زوجته هذي ما اطيقها دمها ثقيل
بيلسان:حبيبي زوزو مو لحالك والله باسم مخدوع فيها طيب انا راح اركب مع الياس
اسر:انا راح اركب مع ادم
يزن:وانا كمان
وكل واحد ركب السيارة
الياس:تتوقعي ادم يزعل لان زوجتو ما حملت لمن دحين
بيلسان:اكيد راح يزعل والزفت رولا ماراح تترك ليالي في حالها المهم قولي متى راح تزوج
الياس:لسه الشقة ما خلصت وهي لسه تبانا نتاخر شوية ما تبى تستعجل
بيلسان:الله يوفقك حبيبي
الياس:طيب وانتي
بيلسان:ايش اللي انا
الياس:نبى نفرح فيكي
بيلسان:لسه ما جا نصيبي المهم خلينا نشتري ورد بالاول
الياس:طيب
ونزلت بيلسان والياس يشتروا الورد ووصلوا المستشفى
الياس:وين اخوانك مو كانوا
بيلسان: ورانا شوفهم جايين
الياس:ليش اتاخرتوا
يزن:كنا نشتري هدية طيب ليه ما طلعتوا
بيلسان:لانو لو طلعنا بدونكم زوجة اخوك راح تسويلنا سالفة هي وامها المهم يلا بس اسر ويزن ابغاكم لو طلعت بنت فحطوها اوكيه
يزن:من عيوني انا مستني هذي اللحظة صارلي سنين
اسر:انت مستني وانا مخطط
ادم:لا عيب كيذا
بيلسان:هو العيب لمن يطلع من اسر ويزن يكون عيب
ادم:ايوة صح
الياس:اقول يلا ايش بكم امشوا
وبعدين طلعوا الغرفة
بيلسان:مبروك حبيبتي
يزن:ها بنت ولا ولد
باسم الاخ الكبير: انت ايش تتوقع
يزن:(بصوت واطي)ايش هذي السخافة وادم جالس يشاورلو بعيونو ويقولو اسكت
باسم:طلعت بنت
اسر:وااي بنت مو انتي كنت يا اخت رولا انك حاسة انو ولد وين ماني شايف ولاد
رولا:على الاقل اللي جاب بنت احسن من اللي ماجاب ولا شئ ودحين صار عندي بنين ماشاء الله عليهم
باسم:رولا
ادم:طيب انا رايح تبو شئ
باسم:خليك شوية
ادم:لا ما ينفع ليالي لحالها في البيت وهي مريضة
وطلع ادم من الغرفة وطلعت بيلسان وراه
بيلسان:ادم استنى شوية ابى اقولك شئ
ادم:بسرعة ايش تبي
بيلسان:لاتزعل من رولا كلنا عارفينها يعني هي مرة متسلطة ولسانها في طول ناطحات السحاب
ادم:لاعادي انا مازعلت
بيلسان:شوف ماما جات
شريفة:كيفكم ها ايش جابت هذي القردة
بيلسان:هههههههههه لاقوية جابت قردة
شريفة:ايش
بيلسان:قصدي بنت
شريفة:فجعتيني المهم ايش اللي موقفكم بره
ادم:لاولا شئ يلا باي انا رايح
شريفة:لوين
ادم:رايح البيت
شريفة:ليش يعني
ادم:ليالي تعبانة وعندها موعد
شريفة:طيب طمني عليها
ادم:ان شاءالله يلا باي
شريفة:مع السلامة وانتي رايحة معاه
بيلسان:لا جاية معاكي
ودخلوا الغرفة
شريفة:مبروك حبايبي
باسم:الله يبارك فيك
شريفة:هذي القردة قصدي البنت
رولا:ايوة
شريفة:ايش ناويين تسموها
رولا:لسه ماقررنا
يزن:مو انتوا قولتوا قبل ما تولدي انك راح تسمي البيبي يزيد سمي البنت يزيد
اسر:ولمن تيجي تنادي عليها تقولها بت يا يزيد زيزي يا يزيد عيب عليك
شريفة:ماتظنوا يعني انكم زودتوها هي روحو انتوا الاثنين البيت
الياس:طيب انا رايح تبوا شئ
باسم:لا حبيبي وعقبالك
الياس:يارب الياس ويزن راح تيجوا
الياس:انا جاي
يزن:وانا
بيلسان:عادي تروحني في طريقك
الياس:ايوة طبعا حبيبتي يلا
بيلسان:طيب يلا باي
اسر:باي وسلمولي على يزيد
وراحوا وهم في السيارة
بيلسان:تتوقعوا باسم زعل من الكلام اللي قلتوه
اسر:لا ما اتوقع باسم عارف انو زوجتو واحدة فاضية
بيلسان:طيب اسكوا ادم يدق الو ايوة ادم في شئ _____بجدلا ماني مصدقة ___________طيب حبيبي راح اقول للكل يلا باي
الياس:خير في شئ
بيلسان:خير مو خير هذا خيرات ايش تتوقعوا
يزن:رولا سمت ولدها يزيد
بيلسان:سخافة زايدة ما ابغاها المهم ليالي حامل
اسر:لالالامااصدق معقولة بعد طول انتظار
الياس:ان شاء الله ربي يهنيهم
يزن:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هه
الياس:هاي مخ ايش بك
يزن:متخيل شكل رولا يوم ما تعرف انو ليالي حامل ولا شكلها يوم ما ليالي تولد وتجيب ولد
بيلسان: والله حماس راح يكون احمس من فيلم تيتانيك والله لتصل على ماما واقولها الياس جيب اي اكل من بره لانو ما فني اطبخ
الياس:طيب
ولمن كانت بيلسان تكلم امها
اسر:ابغى اكل بيتزا
يزن:لالالا ايش هذا القرف ماكدونالدز احلى
الياس:احد طلب رايكم احنا راح ناكل اكل صيني
بيلسان:ماما تقول اتغدوا لانو هي جاية الساعة 9 بالليل المهم قررتوا ايش راح ناكل
الياس:china food
اسر:لابيتزا
يزن:ماكدونالدز
بيلسان:بجد انا مافي راس لمشاكلكم التافهة هذي اشترواالاكل ولمن نوصل الفيلا صحوني خلاص
لتعرفوا ايش صار في الطريق استنوني في الpart9 الاربعاء الجاي والقاكم على خير

 
قديم   #30

الأميرة مسلمة وافتخر


رد: قطار الحب


قطار الحب

الله يجزيك خييييييييييير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:16 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0