ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة قطار الحب يوجد هنا قطار الحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #36

soliita


رد: قطار الحب


قطار الحب

الرواية جنااااااااااااااااااااااااااان مررررررررررررررررررره حلوووووووووووو البارت
اتمنى لك التوفيق

 
قديم   #37

PrInCeSs MeRo


رد: قطار الحب


قطار الحب

الرواية عجبتني جداااا مرررررة حلوة

 
قديم   #38

ازياء رزيقة


رد: قطار الحب


قطار الحب

غي انتظار البارت الجاية احر من الجمر

شكرا حبوبة انا وحدة من عاشقات روايتك الحلوة

الله يوفقك و الله الرواية جنان

في انتظار القادم

 
قديم   #39

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part 11
ولمن فتحت الطرد لقيت فيها اللوحة اللي عجبتها في المعرض ومعاها بوست كارد مكتوب عليه من زياد وحلوة تفشيلة امس

وراحت العمل من دون ما تفطر ولمن دخلت راحت عند الاستقبال وقالت للموظفة:اخواني فوق
الموظفة:ايوة في غرفة الاجتماعات
بيلسان:من متى هم هنا
الموظفة:من حوالي ساعتين
بيلسان:باسم معاهم
الموظفة:ايوة
بيلسان:شكرا حبيبتي وطلعت بيلسان غرفة الاجتماعات
بيلسان:صباح الخير
اسرويزن والياس:صباح النور
ادم:هلا بالمتأخرة
بيلسان:انا جدا اسفة اصلا انتوا نزلتوا من غير ما تصحوني
اسر:انا جيت اصحيكي قالي الياس خليها نايمة
الياس: شوفتك امس جالسة في حديقة الفيلا لمن الساعة 4 افجر فقولت خليها تنام شوية
بيلسان:طيب لسة احنا على موعدنا صح انا شوفت كذا قاعة ابغاك تيجي تشوفوهم
الياس:طيب كويس الساعة 8 بالليل نطلع سوا
ادم:ايوة اليوم عازمكم على الغداء باسم راح تيجي
باسم:اكيد
ادم:وطبعا اسر يزن الياس جايين وبيلسان راح تيجي
بيلسان:والله ما اقدر اليوم مشغولة
ادم:ايش اللي مشغولة دوبنا مخلصين الشغل كله
بيلسان:لاعشان رايحة اليوم شركة ساركو اعتذر عن شئ ماسويتو
باسم:تقصديني انا بهذا الكلام
بيلسان:انا ما قصدت احد بكلامي وكل واحد عارف نفسو وانا وانت بيننا خطوط ما ينفع اي احد فينا يتعداها
باسم:انتبهي لكلامك صار لسانك طويل ماشاء الله
بيلسان:ياالله انا قولت شئ غلط
باسم:اووووف انا طالع (وطلع باسم)
بيلسان:يعني انا غلطت ولا ايش اح يفهمني لو كلامي غلط قولولي استغفر الله اسر كم تاريخ اليوم
اسر:اليوم ثمانية وعشرين عشر
بيلسان:طيب مانتوا متذكرين شئ
الياس:لا
يزن:ايوة صح هذا اليوم اللي تخرجت فيلو حبيبتي بيلسان انتي متذكرتو
بيلسان:مالت عليك وعلى تخرجك ايش ابغى فيه انا رايحة(وطلعت بيلسان )
اسر:حست بشئ
يزن: لالا ما اتوقع بس والله مادري ايش راح تسوي لو عرفت انو احنا مسويلها عيد ميلاد مفاجئ
نرجع شوية لبيلسان
بيلسان:تكلم السكرتيرة في التيلفون
بيلسان:هالة تعالي فورا
هالة:طيب
دخلت هالة:ايوة اشتاذة بيلسان
بيلسان:ابغاكي تشريلي بوكيه ورد غالي وحلو وكلاسيكي ما ابغاه مليان الوان وتكتبي علية انا اسفة بسرعة وحطيه بسيارتي راح اعطيكي ساعة واحدو اوكي
هالة:طيب اوكي
اتصلت بيلسان بشركة زياد واخذت موعد الساعة 2 الظهر عدت ساعة ونص
هالة:انسة خلصت وحطيت البوكيه في سيارتك
بيلسان:تسلميلي ياقمر طيب انا نازلة الحين وصرفتلك مكافأة خذيها من مكتب المحاسبة يلا سلام
هالة:سلام
وركبت بيلسان السيارة وراحت شركة ساركو اللي فيها زياد ووسام واياد
ولمن دخلت شافها اياد
اياد:ايش جابك هنا
بيلسان:جاية لشيئين اول شئ لا تنسى انو انا واحدة من شركائكم وثاني شئ جاية لزياد
اياد:طيب تعالي اوصلك مكتبو
بيلسان:شكرا
اياد:حلو الورد بس لو كان ليا كان راح يكون احلى
بيلسان:ههههههههههه المرة الجاية الدور عليك
اياد:ادخلي هذا مكتبو
بيلسان:شكرا (دقت بيلسان الباب)ممكن ادخل
زياد:بيلسان طبعا تعالي
بيلسان:اتفضل
زياد:ليش متعب نفسك وجايبتو
بيلسان:لاتعب ولاشئ بس اعتبروا عربون صلح بلييييييييييييييييييييز سامحني والله ماكنت عارفة انوهذا راح يصير وانا الغلطانة سامحتني ايوة شكرا على اللوحة
زباد:بعد الورد والاعتذار هذا راح اكون غبي لو ماقبلت الاعتذار
بيلسان:يعني خلاص القلوب صافية
زياد:طبعا
بيلسان:طيب انا عازمتك على الغداء وماابغى اعتذار لانو انا مافطرت
زياد:حطيتيني قدام الامر الواقع ايش راح اقول موافق
بيلسان:طيب يلا
زياد:تعالي نروح بسيارتي
بيلسان:لالا انا معاي سيارتي
(وبعدين نزلوا موقف السيارات)
زياد:راح اخليكي تعزميني بس بشرط انو الحساب علي
بيلسان:ليش كنت تحسب انا اللي هدفع ياسيدي انا اعزم ايوة بس مادفع الا اذا كانوا اللي عازمتهم صحباتي
زياد:طيب اركبي بس وخليكي وراي
(وركبوا كل واحد سيارته)(خلينا نروح شوي لاخوان بيلسان كانوا كلهم في البيت يحضرون لعيدميلادها)
الياس:اسر اتصلت على بيلسان عرفت متى هتيجي
اسر:جاية الساعة ثمانية
الياس:كويس عبال ما تيجي نكون احنا خلصنا
يزن:جايبلنا ناس تنحة تزين البيت
الياس:قفل فمك على اقل الناس تنحة جالسة تشتغل موزيك جالس تقول يمين شمال
يزن:والله الواحد ما يعرف ياخذ منك حق ولا باطل
ادم:خلاص خلصتوا ايوة الياس ليالي راح تعدي على خطيبتك ويروحوا يشتروا هدايا وبعدين راحوا يجوا هنا بس المفروض انهم يوصلوا دحين
الياس:شوفهم جايين
(وبعدين سلموا على بعض وجلسوا يحضرو للحفلة)(نرجع شوية لبيلسان)
دخلت بيلسان هي وزياد المطعم وجلسوا
زياد:ايش راح تطلبي
بيلسان:مادري اعتقد باستا
زياد:باستا اختيار كويس لو سمحت نبى 2 باستا وعصير برتقال وانتي تبي عصير ايه
بيلسان:فراولة
زياد:ههههههههههه فراولة هههههههههههه
الجرسون:ايش شئ ثاني
زياد:هههه لاشكرا
بيلسان:ممكن اعرف ايش اللي مضحكك
زياد:اتذكرت اول مرة اتقابلنا فيها يوم ماكبيتي علي العصير كان عصير فراولة
بيلسان:اهاااا كانت لحظة مرررررررة فشيلة
زياد:زعلانة حزينة بؤسة
بيلسان:ايش زعلانة وبؤسة هذي
زياد:قصدي شكلك علانة ولا تقولي لا لانو باين عليكي يلا احكيلي ايش بك
بيلسان:لا ولا شئ
زياد:بيلسان علية انا يلا قولي ايش بك
بيلسان:لايعني بس اليوم عيدميلادي ومافي احد مذكرو ولا قالي كل عام وانتي بخير
زياد:اعذريهم يمكن العمل متعبهم يمكن نسيوا
بيلسان:انا ماعمري نسيت اعياد ميلادهم المهم ايش حكاية اللوحة يعني ايش جا على بالك عشان تجيبلي اياها
زياد:عادي يعني حبيت اجيبلك شئ بس مادري ايش ذوقك
بيلسان:بس يمكن غالية شوية او مرة بس لاتقول عادي يعني لو حبيت اشتريها مو لاي احد اشتريها

زياد:مادري ايش اقولك بس خلينا من هذا الكلام ايش حكاية الخمسة اللي كانوا في المستشفى
بيلسان:عادي اخواني
زياد:بس على ما اعتقد اني شوفت امكم بس هي مو غريبة علية حاسس اني شوفتها
بيلسان:ايوة تذكر يوم ماكنا في دبي
زياد:خلاص خلاص اتذكرتها اخيرا جا الاكل
الجرسون:اي اوامر ثانية
زياد:شكرا يلا كلي
بيلسان:ايوة راح اقضي الفترة الجاية في شركتك لانو اخواني لما قسموا الاسهم طلعت اغلبية اسهمي عندك في الشركة
زياد:طيب راح اقولهم يفضولك مكتب
بيلسان:راح يكون احسن وكمان راح اخذ راحتي كم الساعة
زياد:سبعة الا ربع
بيلسان:الغداء تحول لعشاء بس مرة هذا المطعم بعيد يعني طلعنا ثلاثة وصلنا خمسة طيب يلا نروح لانو ما ابغى اتاخر
زياد:طيب يلا بس خلصتي اكلك
بيلسان:يب يلا
(وبعدين ركبوا سيارتهم وكل واحد وصل بيتو)
بيلسان:بسم الله ايش بها الحديقة ظلمة هي والبيت خليني شغل فلاش الجوال (واول ما دخلت بيلسان البيت)
راح الكل قال بصوت واحد:surprise
وبعدين اول ما سمعت بيلسان الصوت اغمى عليها لتعرفوا ايش صار في العيد ميلاد تابعونا يوم الاربعاء في part12 الجاي القاكم على خير

 
قديم   #40

تالة الندى


رد: قطار الحب


قطار الحب

يسعدك ربي
نحن في الأنتظار

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0