ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup نصيحه جويل ماردينيان للبشره الحنطيه يوجد هنا نصيحه جويل ماردينيان للبشره الحنطيه مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 04-05-2013, 05:06 AM   #1

"فوفو والورد يغارمني"

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 186607
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 6,548 

نصيحه جويل ماردينيان للبشره الحنطيه


نصيحه جويل ماردينيان للبشره الحنطيه


إذا كانت بشرتك حنطيّة، فتأكدي أن الكثير من النساء يشعرون بالحسد منك. وذلك لأنك لا تحتاجين لوضع الكثير من المكياج للحصور على مظهر رائع. توصف البشرة الحنطيّة بأنها بشرة متورّدة بشكل طبيعيّ، ولا تحتاج إلى مخفٍ للعيوب إلا نادراً. على الرغم من ذلك، أعرف كم هو صعب ملاءمة المكياج مع هذا اللون من البشرة، إضافة إلى صعوبة الحصول على مظهر طبيعي غير متكلّف؟ وهذه هي نصائحي للحصول على هذا المظهر.

1. ضعي مخفي عيوب خفيف جداً إذا كنت بحاجة إلى ذلك. وقومي بغسل وجهك دائماً بمنظّف للبشرة، ثم ضعي واقي شمس قبل البدء بوضع المكياج. إذا كانت بشرتك دهنيّة، قومي بوضع قليل من البودرة، أو كريم أساس سائل بتركيبة غنيّة صنعت خصيصاً للبشرة الدهنيّة.


2. اختاري بلاشر يزيد من إشراق لون بشرتك، وذلك مثل الخوخي والمشمشي والبرونزي، بدلاً من استعمال الوردي الفاتح الذي يناسب البشرة الفاتحة. جربي وضع أكثر من طبقة بأكثر من لون لمظهر أكثر حيويّة.
3. اختاري بودرة ألوان البرونز. هذا اللون سيعمل على عكس الضوء عبر وضعه على أية منطقة في الوجه مثل الجبهة والأنف والوجنتين والذقن وحتى أعلى الصدر. ضعي قليلاً من هذا اللون عبر فرشاة ناعمة وكبيرة.


4. يمكنك اختيار أي لون من ظل العيون، وذلك اعتماداً على المظهر الذي تودين الظهور به. على الرغم من ذلك، على من تمتلك بشرة حنطيّة أن تبتعد عن استعمال الألوان الورديّة الفاتحة والباردة. بدلاً من ذلك، استعملي الألوان المعدنيّة مثل الفضي والذهبي.


5. حاولي وضع آي لاينر ومسكارا بالألوان الداكنة قدر الإمكان. يجب أن يكون لون المسكارا أسود، أو بني غامق، أو أزرق غامق. أما الآي لاينر، فبني، أو بني أسود لمظهر عفوي. أما إذا أردت مظهراً أكثر جرأة، فساتعملي الأخضر الغامق أو الأزرق الغامق.


6. إذا أردت استعمال الألوان الفاحة، فيمكنك ذلك على شفتيك. على الرغم من ذلك، يجب أن تطابق لون شفتيك الطبيعي قدر الإمكان. كما أن وضع ألوان الوردي الباستيل لا يناسب البشرة الحنطيّة. إذا أردت مظهراً حيوياً خلال اليوم، ضعي ألواناً خفيفة، أو استعملي ملمّع الشفاه


مواضيع ذات صلة
كل ماتحتاجه العروس .
خطوات اساسية للحصول على بشرة شابة وصحية
آدوات آلمكياج الاساسيه.
اقنعه لنضارة البشره قبل العيد...
أتمنى ان نصبح مثل هذا الشيخ .
أجمل تسريحات الأطفال لهذا العام
تناولي الكوكيز واخسري الوزن مع هذا الريجيم
تالقي باجمل التسريحات هذا الموسم
هذا ما يحلّ في جسمك عند حذفك وجبة أساسية!
الدهون مفيدة للجسم وهذا الدليل!!
افقد 7 كيلو من وزنك في معدل أسبوع مع هذا الرجيم السحري
استعمالات وفوائد البطيخ الأحمر للبشره



 
قديم 04-05-2013, 06:34 AM   #2

وردة فواحة


نصيحه جويل ماردينيان للبشره الحنطيه

يعطيك العافية حبيبتي يسلمو

 
قديم 04-29-2013, 04:02 AM   #3

"فوفو والورد يغارمني"


رد: نصيحه جويل ماردينيان للبشره الحنطيه


نصيحه جويل ماردينيان للبشره الحنطيه

الله يعافيكي حبيبتي

تسلمي لي انتي يارب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0