ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية خدع بسيطة لخسارة الوزن يوجد هنا خدع بسيطة لخسارة الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-10-2013, 12:32 AM   #1

العين الخضراء*

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 78094
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 5,401 

خدع بسيطة لخسارة الوزن


خدع بسيطة لخسارة الوزن

هل تُريدين حركةً أقل وخسارةً أكبر للوزن؟! ... سنقدِّم لكِ بعض الخدع التي يُمكنكِ القيام بها طوال الأسبوع لتلاحظي خسارة الوزن في عطلة نهاية الأسبوع بدون أي مجهودٍ يُذكر، بحيث تتمكنين من خسارة 2 إلى 3 كيلوغراماً في الأسبوع بمجرد إتباعِ هذه النصائح ...

تخلصي من الإضافات الدهنية في الطعام: فمثلاً عند تناول الزبد بالفستق قومي بالتخلص من الزيت الإضافي فوق الزبد، و لتعلمي أن التخلص من هذا الزيت يعني خسارة 20 سعرةً حرارية و 2-3 غرامات من الدسم، ويمكنكِ إتباع ذات النصيحة مع كل المأكولات التي تحتوي على زيوت مثل التونا.

ركزي على تناول الألياف: إن عدم تناول الألياف الكافية للجسم يتسبب بزيادة الوزن، تناسي الكعك والمقرمشات وتناولي كوباً من البوشار قليل الدسم، حيث يحتوي البوشار على 90 سعرة حرارية لكل 6 أكواب وعلى الكثير من الألياف الضرورية لصحة الجسم وسلامة عملية الهضم.

مارسي الرقص بدلاً من الركض: يُعتبر الرقص على الإيقاعاتِ السريعةِ طريقةً فعالةً في حرق السعرات الحرارية، فلكل ساعةِ رقصٍ سيحرق جسمكِ من 400 إلى 500 سعرةٍ حرارية، أي ما يُعادل الركض الخفيف على جهاز المشي الثابت.

قومي برفع الأوزان أثناء المشي: قومي بالمشي ورفع الأوزان معاً، ثم زيدي الأوزان في كل مرة، أو يُمكنك وضع حقيبةٍ فوق ظهركِ عند الركض في الخارج لخسارة المزيد من السعرات ورفع كفاءة العضلات.

ابتعدي عن الأكل ليلاً: إنَّ تجنب الوجبةِ الخفيفةِ في المساء يُمكن أن ينقص وزنك بشكلٍ كبير، إذا كنتِ جائعةً جداً يُمكنك تناول وجبةٍ خفيفةٍ من الفواكه وهكذا لن تأكلي كثيراً على وجبة العشاء.

تناولي وجبات خفيفة وصحية خلال اليوم: املئي معدتكِ بالأطعمةِ الصحيةِ والخفيفةِ ما بين الوجبات بأطعمةٍ مثل الجزر، التفاح، الخبز الكامل، الألياف التي تُساعد على حرق السعراتِ الحراريةِ عند الهضم.

اتبِّعي هذه الخدع البسيطة يومياً وأخبرينا بنتائج خسارتكِ للوزن ...

المصدر: موقع البوابة.

مواضيع ذات صلة
ادوية خسارة الوزن
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
رجيم الكمون طريقة سريعة لخسارة الوزن
طريقة استخدام بذرة الكتان لخسارة الوزن
رجيم الموز لخسارة الوزن الزائد في أسبوع
تجنبي هذه الطرق لخسارة الوزن
أفضل طريقة للمشي علي جهاز السير لخسارة الوزن
ما هو السر الحقيقي لخسارة الوزن؟
20 نصيحة لخسارة الوزن والحفاظ على رشاقتك
5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية



 
قديم 06-11-2013, 09:51 AM   #2

خلود المطيري


رد: خدع بسيطة لخسارة الوزن


خدع بسيطة لخسارة الوزن

نايس

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0