ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم صعيدي ..........في من .............سيربح المليون... يوجد هنا صعيدي ..........في من .............سيربح المليون... توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...

صعيدي ..........في من .............سيربح المليون

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على .......؟

أ) الشجره ------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------ ----- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة.!! ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجره،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،

نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجره والجواب الثاني البقره.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الي انا شاكك فيهم . ههههههههه

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي.؟

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجره
ههههههههههههههههههههه

مواضيع ذات صلة
صعيدي يهدد مرته بس مو عارف يعبرلها ه
صعيدي بـ مسآبقه من سيربح المليون !!!
رسالة أب صعيدي لولده...
صعيدي في المطاااار ههههههه
صعيدي في من سيربح المليون
صعيدي داخل اختبار عربي شوفو الضحك
صعيدي ..........في من .............سيربح المليون
صعيدي اجالو ولدين



 
قديم   #2

السندريلا صغيره


رد: صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...

هههههههههههههههههههههههه
مشكوره ياحياتي

 
قديم   #3

آية بسملة


رد: صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندريلا صغيره مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه
مشكوره ياحياتي
شكرا لمرورك

 
قديم   #4

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة


رد: صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...

يسسسلموؤوا

 
قديم   #5

آية بسملة


رد: صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة مشاهدة المشاركة
يسسسلموؤوا
الله يسلمك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:18 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0