ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية حيل سريعة لانقاص الوزن بدون ريجيم يوجد هنا حيل سريعة لانقاص الوزن بدون ريجيم وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 11-28-2013, 05:44 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

قلب جديد حيل سريعة لانقاص الوزن بدون ريجيم


حيل سريعة لانقاص الوزن بدون ريجيم

وصفه القرفه

صدقي او لا تصدقي، بودرة القرفة لها قدرة سحرية على حرق الدهون ومضاعفة سرعة التمثيل الغذائي. أضيفي ملعقة من القرفة إلى مشورباتك الساخنة وعند إعداد الأطعمة المختلفة فإنها ستضيف مذاقا رائعا لها بالإضافة إلى تسهيل عملية إنقاص الوزن. يمكنك أيضا تنفيذ الوصفة التالية من القرفة والعسل وتناولها يوميا قبل الإفطار:

- ضعي ملعقة عسل ونصف ملعقة قرفة فى كوب ماء وقلبي جيدا ثم اسكبيهم فى قدر وضعيم على النار حتى الغليان.

- وزعي الخليط على كوبين وتناولي الكوب الأول صباحا قبل الإفطار والكوب الثاني مساء قبل النوم.


الشوفان:

الشوفان من الأطعمة المثالية فى إنقاص الوزن فتناوله يعطي إحساس سريع بالشبع لفترة طويلة مما يققل حاجتك لتناول الطعام بالإضافة إلى أنه غني بمكونات طبيعية مفيدة لصحة الجسم والقلب، وتمنحك الطاقة التى تعينيك على مواصلة مهامك لأطول فترة ممكنة خلال اليوم. أضيفي القليل من حبات الشوفان لوجبة الإفطار وطبق السلطة اليومي.

٣- الماء الساخن

من العادات التى نلاحظها على متبعي الأنظمة الغذائية الصارمة، حرصهم على تناول كوب كبير من الماء الدافئ فى كل صباح. وبشهادتهم فإن هذه الحيلة تساعد كثيرا فى عملية الإنقاص من الوزن. فعندما يتخلل الماء الساخن الجسم، يحفزه لإفراز العرق مما يساعد على حرق الدهون وطرد السموم الضارة من الجسم وتنقية مجرى الدم. فالماء الساخن له نفس تأثير الذهاب إلى صالات السونة تماما! إضافة لهذا فقد أثبتت الدرسات العلمية ان الماء الساخن يساعد على تقليل معدلات التفكير السلبي فى المخ مما يجعلك تنعين بحياه أكثر هدوءا وأقل توترا. لا تتردي في تناول كوب من الماء الساخن أو المغلي مع بداية كل يوم. سوف ستندهشين من نتاجئه السحرية في تخفيف ترهلات البطن والأرداف.

٤- شاى الزنجبيل

يستخدم شاى الزنجبيل فى إنقاص الوزن بسبب حوائصه التى تساعد على زيادة سرعة عملية التمثيل الغذائي بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية فى الجسم وتنقية الجسم من السموم. يساعد شاي الزنجبيل أيضا من الحد من الشعور بالجوع والشهية المفتوحة مما يجعله مثاليا للتخسيس. يمكنك تناول شاي الزنجبيل ممزوجا ببودرة القرفة للحصول على أفضل قيمة غذائية وصحية ممكنة.

مواضيع ذات صلة
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
ادوية خسارة الوزن
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
رجيم القرفة لإنقاص الوزن 3 كيلو فى الاسبوع
ملعقة واحدة من العسل قبل النوم تخلصك من الوزن الزائد
كيفية رجيم الماء كيف تخسر الوزن الزائد عن طريق الماء؟
أهمية الماء فى الرجيم
تناول الطعام في المساء ليس من الضروري أن يزيد الوزن
رجيم القرفة لإنقاص الوزن 3 كيلو فى الاسبوع
تناولي الكوكيز واخسري الوزن مع هذا الريجيم
الاستحمام بالماء البارد والساخن يساعد في علاج ضغط الدم




التعديل الأخير تم بواسطة حياة ليبيا ; 11-29-2013 الساعة 09:13 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 29 إلى 88)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0