ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية هل مللت من الروتين اليومى؟؟ إقرأ لتجد الحل يوجد هنا هل مللت من الروتين اليومى؟؟ إقرأ لتجد الحل قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 12-06-2013, 09:41 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع هل مللت من الروتين اليومى؟؟ إقرأ لتجد الحل


هل مللت من الروتين اليومى؟؟ إقرأ لتجد الحل

هل مللت من الروتين اليومى؟؟ إقرأ لتجد الحل








هل تشعر أن حياتك أصبحت روتينية، والملل يغطى كل الأشياء من حولك، هل ترى أنك تستحق حياة أفضل، حياة تملئها الحيوية؟ إذا أردت تجديد حياتك إليك بعض النصائح لكسر روتينها:

اكتشف الجمال من حولك:

غير طريقك المعتاد الذي تسلكه عند ذهابك لعملك أو مكان دراستك، انظر لهذا الطريق بعين السائح الذي يود اكتشاف مواطن الجمال من حوله، اجعل من وقت ذهابك وعودتك من عملك أو دراستك فرصة للاستمتاع بجمال بلدك واكتشاف جوانب مختلفة في شخصيتك، فإذا كان أكثر ما يجذب نظرك هو المتاحف مثلا فهذا لأنك شخصية ذات حس فني راق..

مارس نشاطك المفضل:

لا مانع من أخذ راحة قصيرة أثناء ساعات عملك أو دراستك لممارسة نشاطك المفضل مع الحرص على إتقان عملك، قم بجمع العبارات الملهمة في حياتك، اجعل لكل يوم عبارة تعبر عن حالتك المزاجية، الأمر الذي سيجعلك تشعر بالتجديد كل يوم بالإضافة إلى إثراء معلوماتك العامة.

طور نفسك:

هل هناك شخص في مجال عملك أو في المجال الذي تود العمل به يبهرك أو يثير اهتمامك؟ إذا كان لديك هذا الشخص فقم بعمل تحريات عنه، ابحث عن سيرته الذاتية، حاول أن تعرفه جيدا، تعرف على أكثر الأشياء تأثيرا في حياته، اعرف قصة حياته، فأنت لن تعرف قصة حياة شخص آخر فقط، ولكن ستعلمك أيضا أشياء عن نفسك، وستساعدك في تطوير مهاراتك وشخصيتك.

كلمة جديدة كل يوم:

تخيل لو كل مرة تشعر فيها بالملل من عملك أو دراستك فتحت القاموس عشوائيا وتعلمت كلمة جديدة، كم ستكون حصيلتك اللغوية في نهاية الأسبوع، بالطبع سيكون لديك حصيلة ضخمة جدا يمكنك الاستفادة منها في مواقف حياتية مختلفة، حان وقت راحتك الأسبوعية، لا تستسلم للملل وقضاء إجازتك نائمة، فيمكنك فعل الكثير والكثير..

فيلمك المفضل:

إذا كان لديك فيلم مفضل، فقم بعمل مهرجان شخصي لذلك الفيلم، عن طريق جمع كل الأفلام التي أخرجها نفس المخرج لفيلمك المفضل وشاهدها، أو الأفلام التي تناولت نفس موضوع فيلمك المفضل أو المكان أو الممثل، لتصبح لديك الخبرة الكافية في الأشياء التي تحبها.

قدم الخير للآخرين:

من أكثر الأشياء التي تشعرك بالسعادة هي مساعدة الغير، فرؤيتك لسعادة من حولك يدخل عليك الشعور بالسعادة والبهجة، ويزداد هذا الشعور إذا كان الغير في حاجة فعلية لمساعدتك، انضم إلي جمعية خيرية، أو التحق بمستشفي خيري واعمل براتب رمزي، تعلم العمل في فريق من أجل مساعدة الغير، تعلم أن تكون شخصية ايجابية في عالمك.

مواضيع ذات صلة
الادمان على الحليب و الالبان و الأجبان كارثة القرن الحادي و العشرون , مقالة مهمة جدا
طريقة عمل حلوى "ماكارونس" الحلوى الفرنسي
حقائب مساء الحلم
القطايف من ألذ الحلويات الرمضانية
ماهي تمارين الحمل التي تعرضك أنت وجنينك للخطر ! احذري منها
طرق تساعد على ترك التدخين
8نصائح لكيفية معاملة الزوج البخيل
التين المجفف يحارب سرطان الثدي ويخلصك من الوزن الزائد
ان كنت تكره الحليب، فما البديلللحصول على الكالسيوم ؟
هل مللت من الروتين اليومى؟؟
كيف تكون الأفضل في عملك؟
اكتشفي شخصيتك من الحلوي المفضلة لديك




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 12-06-2013 الساعة 09:43 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 40 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:54 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0