ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية اكتشفي بعض الحيل الفعالة لتخلص من الوزن الزائد يوجد هنا اكتشفي بعض الحيل الفعالة لتخلص من الوزن الزائد وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-29-2014, 09:26 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

قلب جديد اكتشفي بعض الحيل الفعالة لتخلص من الوزن الزائد


اكتشفي بعض الحيل الفعالة لتخلص من الوزن الزائد

 اكتشفي الحيل الفعالة لتخلص من الوزن الزائد بدون حرمان

اكتشفي الحيل الفعالة لتخلص من الوزن الزائد بدون حرمان

لا شك ان ما يشغل بال كل سيدة تعاني من الوزن الزائد هو كيفية التخلص من الوزن بدون حرمانها من كل ما تشتهي اكله، فان كنت تعانين من الوزن الزائد و تعبت من تجربة مختلفة الحميات الغذائية و التي لا تساعدك في الوصول الى النتيجة المرغوبة، لذا لا تقلقي سيدتي لان الحل قريب منك، حيث يكمن سر نجاح عملية خسارة الوزن في التقيد ببعض النصائح السهلة و البسيطة التي تغنيك في الحصول على النتيجة المرغوبة في اسرع وقت ممكن، لذلك قومي باتباع النصائح التالية من اجل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة للابد:

لا شك ان ما يشغل بال كل سيدة تعاني من




قومي عزيزتي بتدوين كل المأكولات التي تأكولينها حيث ان هذه الحيلة ستساعدك في ملاحظة الخلل المتكرر ضمن نظامك الغذائي و ستقومين جاهدة على اصلاح بعض الخطوات و القرارات الصحية.


الوزن الزائد هو كيفية التخلص من الوزن بدون حرمانها من


ركزي في طعامك على مختلف انواع السلطات و الخضروات بالاضافة الى البروتينات من الحليب و مشتقاته، و قويم عزيزتي بالابعاد قدر الامكان عن الاطعمة المشبعة بالدهون.


كل ما تشتهي اكله، فان كنت تعانين من الوزن الزائد


لكي تتأكدي من انك ما زلت جائعة فعلا، تناولي طعامك في قضمات صغيرة وببطء وستلاحظين أنك ستشعرين بالشبع مع كميات أقل من المعتاد.

و تعبت من تجربة مختلفة الحميات الغذائية و التي لا


يعتبر الشاي الاخضر الروتين الغذائي المثالي لصحة الجسم ولخسارة الوزن أيضا، فإشربي كوبين من الشاي الأخضر يوميا من دون سكر وإخسري حتى كيلوغرامين من الدهون في الشهر الواحد!

تساعدك في الوصول الى النتيجة المرغوبة، لذا لا تقلقي سيدتي


لكي تحافظي على نظام غذائي سليم لخسارة الوزن، قسمي وجباتكِ إلى 3 أساسية على أن يتخللها وجبتين خفيفتين، وجبة بين الفطور والغذاء، وأخرى بين الغذاء والعشاء. ولكن، لمحاربة نوبات الجوع بين الوجبات، تناولي قدر ما تشائين من الخس، الخيار والطماطم كذلك.


اكتشفي الحيل الفعالة لتخلص من الوزن الزائد

لا تجهدي نفسك بالتمارين المفرطة ولكن احرصي على أن تكون حركتك البدنية نشيطة من خلال ممارسة رياضة المشي وبعض الحركات البسيطة لمدّة ساعة، و ذلك ل 3 مرات في الأسبوع أي قومي عزيزتي بممارسة الرياضة المعتدلة.


*********************

لا تتوقعي النتائج المذهلة في فترة قصيرة من الزمن وتأكدي أن خسارة الوزن بسرعة قياسية أمر غير صحي ما يضمن تركيبة الجسم السليمة والتوازن بين نسبة البروتينات والدهون في الجسم، لذلك لا تستسلمي من الفترات الأولى وثابري على نظام حياة صحي. تذكري دائماًان بعض الأيام السيئة لا تنهي مسيرتك في خسارة الوزن، فالإستسلام فقط هو ما يتسبب بذلك.

مواضيع ذات صلة
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
بعض النصائح لصاحبات الشعر الدهني
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
خلطة طبيعية مضمونة لزيادة الوزن والتخلص من النحافة
ريجيم البرد..طريقة حديثة للتخلص من الوزن
مشروبات فعالة لخسارة الوزن الزائد فى فصل الشتاء
كيف اتخلص من الوزن الزائد بسرعة
ملعقة واحدة من العسل قبل النوم تخلصك من الوزن الزائد
كيفية رجيم الماء كيف تخسر الوزن الزائد عن طريق الماء؟
أحدث و أسرع الطرق للتخلص من الوزن الزائد
البقدونس لإنقاص الوزن الزائد



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:23 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0