ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية الإعتقادات السبعة الخاطئة التي تمنعك من خسارة الوزن يوجد هنا الإعتقادات السبعة الخاطئة التي تمنعك من خسارة الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-13-2014, 11:39 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 الإعتقادات السبعة الخاطئة التي تمنعك من خسارة الوزن


الإعتقادات السبعة الخاطئة التي تمنعك من خسارة الوزن

الإعتقادات السبعة الخاطئة التي تمنعك من خسارة الوزن


لا يروق لأخصائيي التغذية الدراسات التي تظهر أن نظام غذائي معين فعال من أجل خسارة الوزن. ما يحدث أنه عندما تلتزم بنظام غذائي يحد من كمية الحريرات فسوف ينخفض وزنك خلال فترة قصيرة، ولكن الجزء الصعب من العملية هو المحافظة على ما تم خسارته من الوزن، وعند هذه النقطة تفشل الأنظمة الغذائية.

يقول أحد الأخصائيين بأنه من الطبيعي ألا يمتلك معظم الناس المهارات الضرورية لإجراء تغييرات دائمة على عاداتهم في الطعام وممارسة التمارين الرياضية.


وينصح بالعلاج الإدراكي من أجل خسارة الوزن. يركز العلاج الإدراكي على معالجة المشكلة الحالية بدلاً من محاولة فهم جذورها. يوجد لدى معظم الناس أفكار ومعتقدات خاطئة يجب تغييرها من أجل إنهاء المشكلة. هناك دراستان من السويد تقترحان أن العلاج الإدراكي يمكن أن يساعد الناس على خسارة الوزن والمحافظة على هذه الخسارة لمدة لا تقل عن العام ونصف. ونذكر فيما يلي الإعتقادات السيئة التي قد تمنعك من خسارة الوزن:

1. الجوع هو أمر سيء. يعتقد الناس أن حالة الجوع تؤذيهم وتذهب بهم نحو الأسوأ ثم الأسوأ، وأن الطريقة الوحيدة لتجنب الجوع هو تفاديه. الأمر ليس كذلك.، الجوع لن يؤذيك. ربما يستمر لمدة من خمس إلى عشر دقائق قبل أن يبدأ بالتلاشي. ويمكنك أن تتحمله بالتأكيد حتى يحين موعد وجبتك العادية. كما أن الطعام يصبح ألذ عندما تكون جائعاً.

2. ليس عدلاً: يستطيع الآخرون أن يأكلوا ما يريدون. قد تظن أنهم يأكلون ما يحلو لهم، ولكن إذا راقبتهم خلال اليوم، فسوف تكتشف بأنهم يراقبون ما يتناولونه من طعام. معظم الناس تراقب ما تأكل.

3. بعض الأطعمة سيئة، ويجب أن أبتعد عنها نهائياً. هناك متسع لأطعمتك المفضلة لكي تستهلكها في نظامك الغذائي. يجب أن تتذكر فقط أن تتحكم بكمية الحريرات المستهلكة من خلال استهلاك كميات قليلة واعتماد خطة للتعويض.


4. لا يمكنني إلا أن أستسلم لأمر أتوق له. رؤية دعاية لوجبة لذيذة لا يعني أن تستسلم لها وتتناول ما تدعو إليه. إن الشغف مثل الجوع يأتي ويتلاشى. وإذا شغلت نفسك ببعض النشاطات الأخرى فسوف يتلاشى.


5. لست بحاجة لوضع خطة من أجل الوجبات والتمارين الرياضية. إن التصرف بدون خطة مسبقة أمر غير مفلح. يجب أن توفر الوقت الضروري للأكل وممارسة التمارين الرياضية بشكل جيد.


6. أستحق الطعام عندما أكون في حالة نفسية معينة. قد تستحق الراحة أو مكافئة نفسك بطريقة معينة ولكن لا تدع ذلك يتم عبر الطعام. إذ أنه ليس بالإمكان تحقيق خسارة الوزن إذا كنت تسمح لنفسك بتجاوز الحدود عندما تكون حزيناً أو فرحاً أو قلقاً.


7. يمكنني أن آخذ استراحة إذا لم أكن أرغب في الوقت الحالي بتناول الطعام الجيد أو ممارسة الرياضة. يواجه معظم المواظبين على التمارين الرياضية بعض الأيام التي يريدون فيها متابعة النوم بدلاً من النهوض وممارسة التمارين الرياضية. ولكنك إذا أردت أن تخسر من وزنك، يجب أن تتغلب على ذلك وتبقى عيونك مركزة على الجائزة.

مواضيع ذات صلة
ادوية خسارة الوزن
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
طلاء الأظافر الجديدة التي تقدّمها لكِ إيتسي لودر لخريف 2012
خسارة الوزن أثناء العمل
9أمور تمنعك من خسارة الوزن
مشروبات فعالة لخسارة الوزن الزائد فى فصل الشتاء
5 عادات غذائية تمنعك من خسارة الوزن
5 وصفات طبيعية لخسارة الوزن بشكل سريع
إذا قمت بحذف وجبة العشاء أو وجبة أخرى خلال النّهار، فهل هذه طريقة فعّالة لخسارة الوزن؟
الإعتقادات السبعة الخاطئة التي تمنعك من خسارة الوزن
المعتقدات الخاطئة في طرق خسارة الوزن الزائد




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-13-2014 الساعة 11:40 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 88)
 
قديم 05-14-2014, 11:38 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: الإعتقادات السبعة الخاطئة التي تمنعك من خسارة الوزن


الإعتقادات السبعة الخاطئة التي تمنعك من خسارة الوزن

يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0