ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر كيف تحافظين على شعرك أثناء ممارسة الرياضة يوجد هنا كيف تحافظين على شعرك أثناء ممارسة الرياضة العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-16-2014, 10:06 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 كيف تحافظين على شعرك أثناء ممارسة الرياضة


كيف تحافظين على شعرك أثناء ممارسة الرياضة

المرأة الجذابة هى التى تحافظ على مظهرها ولا سيما تصفيفة شعرها فى كل الاوقات حتى اثناء ممارستها للرياضة، فممارسة الرياضة ليست مبررا لعدم الاهتمام بالشعر وتركه مبللا او هائشا.


فعند ممارستك للرياضة أيا كانت ستصابين بالعرق وبالتالى يُبلل الشعر بشكل يفسد طلتك، لذلك لابد من اتباع الخطوات الصحية السليمة والتصفيفات المناسبة لممارسة الرياضة لتتجنبى الوقوع فى موقف محرج بين اصدقائك.

وإليك بعض النصائح والخدع البسيطة التى يقدمها خبراء العناية بالشعر للمرأة الرياضية يوميا للعناية بشعرها فى أى وقت للحفاظ على طلتها جذابة كما اعتاد عليها الجميع.

1- السيروم والموس:

فى البداية احرصى دوما على الحفاظ على شعرك نظيفا بغسله جيدا بالشامبو ومن ثم دهنه بقليل من السيروم والموس، حيث سيعمل السيروم على زيادة لمعانا لشعر فيما سيحافظ الموس على ثباته. بعد الانتهاء من دهن شعرك تماما من الجذور حتى الاطراف قومى بتجفيفه بمجفف الشعر الكهربائى.

2- بللى شعرك وصففيه للخلف:

إذا كنت فى ضيق من الوقت ولا تستطيعين غسل شعرك، قومى برش شعرك بقليل من رذاذ الماء ومن ثم تصفيفه للخلف ورشه بقليل من السبراى المثبت، وذلك لضمان الحفاظ على شعرك جذابا وخاليا من التهيش.

3- قصرى شعرك:

الشعر القصير هو الأفضل أثناء ممارسة الرياضة حيث يسهل التحكم فيه، إلا ان هذا لا يعنى ان تقصى شعرك من اجل ممارسة الرياضة، حيث يمكنك الحصول على النتيجة ذاتها عن طريق طى الشعر وتثبيته بالجل.

4- الكريمات الواقية من الرطوبة:

قبل تصفيف شعرك احرصى دوما على دهنه أو رشه بالمستحضرات الواقية من الرطوبة والتى ينصح بها كبار مصففى الشعر بشدة خاصة للسيدات اللاتى يعانين من زيادة نسبة العرق بفعل الرياضة او ارتفاع درجات الحرارة.

مواضيع ذات صلة
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
التخلص من دهون الأرداف بالرياضة
الرياضة بعد صلاة الفجر تمنحك الصحة باذن الله.
فهل هناك بدائل لفقدان الوزن دون ممارسة الرياضة؟.
ممارسة الرياضة أفضل سلاح لمواجهة الأمراض :-
ممارسة الرياضة
متى أفضل وقت لممارسة الرياضة
أهم الأغذية التي يفضل تناولها قبل ممارسة الرياضة
أطعمة يجب تجنبها بعد ممارسة الرياضة
ماهو المكياج المناسب عند ممارسة الرياضة
لماذا يجب أن تبدئي بالإهتمام بممارسة الرياضة؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0