ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!! يوجد هنا اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!! وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-23-2014, 02:04 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!


اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!

اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!



في رحلة السعي وراء الجسم الرشيق المثالي أصبح هوسا لدى الجميع ولا يهم أي الطرق تتبع وكيف تؤثر عليها في المستقبل سلبا أو إيجابا ولذا اليوم سنقدم لكل متبعي الريجيم أكثر 6 أخطاء قاتلة للريجيم والصحة معاً:

1 -التجويع والحميات اقل من 1000 سعرة حرارية باليوم :يظن الكثيرون أنه بتناول الماء وبعض حبات الفاكهة او عيدان الجزر ستخسر وزنا وبسرعة ولكن الحقيقة أنها ستخسر ماء ونسبة من عضلات جسمها ونسبة قليلة جدا من الدهون. وستجد ان الرقم على الميزان ينخفض وبسرعة ولكن الأمر أن صحتك ونشاطك سينخفض معه أيضا لذا ينصح كل خبراء التغذية بألا تقل السعرات الحرارية المستهلكة يوميا عن 1000 سعرة حرارية حتى يستطيع الجسم توفير احتياجاته من المغذيات والفيتامينات المختلفة.

2-حبوب التخسيسحتى الآن لم يظهر بالأسواق أي منتج صحي وأمن يسبب فقدان الوزن والأخطر كما تقول خبيرة التغذية المتحدثة الرسمية لجمعية خبراء التغذية الامريكية د/ جينين مولو انها تباع بدون وصفات طبية وهي معظمها يتركز على مستخلص من الكافيين مع بعض المواد الكيميائية التى تزيد من فقد الماء بالجسم مما قد يسبب للجسم حالة من الجفافوتفضل الخبيرة تناول الاعشاب الطبيعية في الطعام او كمشروب وممارسة الرياضة كحلول دائمة المفعول وليست وقتية.

3- استخدام حمية التطهير من السموم كحمية لمدة طويلةللأسف الكثيرون يستخدمون نظام التخلص من السموم وتناول المشروبات الطبيعية فقط لمدة تزيد عن 10 أيام بهدف فقدان الوزن ولكن هذا الأمر مؤشر خطر يهدد حياة من يتبعه بالعديد من المشاكل الصحية والجفاف وفقدان الشعر.

4- التقيؤ المتعمدللأسف سلوك منتشر في أوروبا وامريكا، وبدأ الأن يتسلل بين افراد مجتمعنا من البنات بحيث تتناول الفتاة كل ما ترغب من طعام وبكميات كبيرة فتشعر بالذنب ثم تذهب الى الحمام وتتقيأ وهكذا، وتعرف تلك الحالة بأحدى المراحل المتقدمة من امراض فقدان الشهية والتي تسبب الكثير من المشاكل للجهاز الهضمى ولنفسية الفتاة نفسها ولذا يجب التوجه لأخصائي نفسي بسرعة عند ملاحظة تكرر هذا التصرف لأكثر من مرةوتكمن خطورتها أيضا بسبب ان الحمض الموجود بالمعدة لهضم الطعام قوى جدا وعند تكرار التقيؤ يوميا يسبب التهابات حادة فى المرئ والحنجرة والفم واحيانا عند الاستمرار على هذا النظام لمدد طويلة ممكن ان يسبب سرطان اللثة

. 5- ممارسة الرياضة بتطرفممارسة الرياضة شئ مهم جدا حتى وإن لم تكوني ترغبي بفقدان أي وزن زائد ولكنها مفيدة للصحة عامة ولكن أحيانا ورغبة من البعض في فقدان الوزن يلجأون لممارسة الرياضة لمدة طويلة وبقوة شديدة مع تناول حمية قليلة السعرات مما يعرض عضلاتهم لمشاكل التمزق وأجسادهم لأخطار كثيرة جدا، ولكن الحد الصحي من الرياضة هو ممارسة 30 دقيقة يوميا اى نوع رياضة مفضلة مع ممارسة 20 دقيقة مرتين او ثلاثة بالاسبوع من تمرينات قلبية.

6- التدخينللأسف الكثيرون يلجأون للتدخين لفقدان الوزن وفقدان الشهية بسبب نسبة النيكوتين العالية به التي تفقد الشهية فبغض النظر عن مساؤه الكثيرة على الرئة والتنفس وأخطار تسببه في الاصابة بالسرطان وحقيقة انه يضر كل اعضاء الجسم بلا أستثناء فعند محاولة الفرد المدخن الابتعاد عن التدخين يتجه للطعام مما يزيده في الوزن وبشدة.

ولذا أى كان نظام الريجيم الخاص بكم لفقدان الوزن الزائد ابتعدوا تماما عن أي من تلك الأخطاء القاتلة للريجيم والصحة معا لضمان فقدان وزن بشكل سليم صحي وثابت.

مواضيع ذات صلة
ابتعدي عن هذه الأخطاء عند تقشير بشرتك
وداعاً لتساقط الشعر .. خلطة طبيعية سحرية
تخلصي من آلام الرأس بالغذاء
بالصور .. حلول سحرية لترتيب مطبخك والقضاء على الفوضى
اسباب ثبات الوزن اثناء إتباع الرجيم :
10 أخطاء لا تفعليها إذا زاد وزنك !
أشهر أنواع الرجيم التى تساعد على أنقاص الوزن
فهل هناك بدائل لفقدان الوزن دون ممارسة الرياضة؟.
اخسري الوزن دون مجهود مع الرجيم الياباني !
إخسري الوزن مع هذا الرجيم في 3 أيام فقط
افقد 7 كيلو من وزنك في معدل أسبوع مع هذا الرجيم السحري
جمعت لك الأخطاء الشائعة عن الرجيم




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-23-2014 الساعة 02:05 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 88)
 
قديم 06-23-2014, 05:01 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!


اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!

يعطيك العافية حبيبتي

سلمت يمناكي

 
قديم 06-23-2014, 08:46 PM   #3

دفئ القمر


رد: اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!


اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!

مشكووورة حبيبتي

 
قديم 06-23-2014, 09:03 PM   #4

آية بسملة


رد: اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!


اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "نسيم البحر" مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية حبيبتي

سلمت يمناكي
الله يعافيك حبيبتي

 
قديم 06-23-2014, 09:08 PM   #5

آية بسملة


رد: اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!


اكتشفوا 6 أخطاء تقضي على الرجيم والصحة!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفئ القمر مشاهدة المشاركة
مشكووورة حبيبتي
شكرا لمرورك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0