ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية كيف تأكل أقل وتتجنب مصائد الإفراط في الطعام؟ يوجد هنا كيف تأكل أقل وتتجنب مصائد الإفراط في الطعام؟ وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 09-27-2014, 08:22 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 كيف تأكل أقل وتتجنب مصائد الإفراط في الطعام؟


كيف تأكل أقل وتتجنب مصائد الإفراط في الطعام؟

كيف تأكل أقل وتتجنب مصائد الإفراط في الطعام؟


من منا لا يريد أن يخفف وزنه ويحافظ على رشاقته ويأكل أقل؟ لكن المصائد المحيطة بنا كثيرة، ابتداءاً بالمحلات والأسواق ومروراً بالمطاعم وانتهاءاً بالمطبخ. فما هو الحل؟
Essen am Arbeitsplatz
يضطر الكثير من الناس أحياناً إلى الأكل كثيراً حتى دون الشعور بالجوع ودون تفكير في عواقب الإفراط في الأكل. وقد نشرت صحيفة "هفينغتون بوست" بعض "المصائد" التي يمكن أن تؤدي إلى الاستهلاك المفرط للطعام، واقترحت بعض الحلول لتجاوزها.
1ـ في محلات السوبرماركت: مشاهدة المنتجات الغذائية مرتبة على الأرفف قد تؤدي إلى الرغبة الشديدة في الأكل، عبر إغراء الألوان والمأكولات المختلفة واللذيذة. لذلك يقترح الموقع مضغ علكة بدون سكر قبل الدخول إلى السوبرماركت لأنها تُغلق الشهية، ويقترح أيضاً أكل الخضروات والفواكه تجنباً للشعور بالجوع.
2ـ في المطبخ: ترك الطعام والمنتجات الغذائية في المطبخ قد يجعلك تأكل أكثر من المعتاد، فقد اكتشف بريان وانسينك، مدير مختبر الأطعمة والعلامات التجارية بجامعة كورنيل في نيويورك، أن الأشخاص الذين يتركون طعاماً كثيراً في المطبخ يأكلون أكثر بأربع مرات من نظرائهم الذين لا يتركون طعاماً مغرياً في خزاناتهم. ويقترح وانسينك ترك الفواكه فقط في المطبخ وعدم قضاء وقت طويل في المطبخ لأنه يشجع على الأكل.
3ـ في المكتب: يحرص الكثير من الناس على عدم ترك عملهم من أجل الغداء، مفضلين تناول غدائهم في المكتب، وهي عادة غذائية سيئة تؤدي إلى استهلاك طعام أكثر من المعتاد. لذلك ينصح بريان وانسينك بترك العمل أثناء الأكل، لأنه أفضل للصحة ويجعلك تأكل أقل.
4ـ في المطعم: يقول مدير مختبر الأطعمة والعلامات التجارية في جامعة كورنيل: "في المطعم، يستهلك الناس الكثير من الطعام، فلا أحد يذهب إلى هناك من أجل اتباع حمية غذائية". لذلك، يقترح بريان وانسينك تناول المقبلات أولاً وكأساً من الشراب قبل طلب طبق خفيف، مضيفاً: "عندما يتبع الناس هذه الطريقة، لا يحسون أنهم يحرمون أنفسهم من الطعام".

مواضيع ذات صلة
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
كيف ترتدين اللون البوردو او الأحمر الداكن
كيف تستخدم الشاي الاخضر للتنحيف و إنقاص الوزن بشكل ملحوظ
كيف اتخلص من الوزن الزائد بسرعة
حيل ذكية لتأكلي أقل !!
فى واقعة غريبة جدا عارضات الازياء تأكلن القطن ؟؟؟
لماذا نصح بأكل الخبز الأسمر
عدم التركيز وقت الطعام يجعلك تأكلين أكثر
جبتلكم أحى وصفات للحفاظ علىالرشاقة الدائمة
رجيم رمضان بأكل من غير حرمان




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 09-27-2014 الساعة 08:25 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 88)
 
قديم 10-01-2014, 12:05 AM   #2

فراشه المنتدى


رد: كيف تأكل أقل وتتجنب مصائد الإفراط في الطعام؟


كيف تأكل أقل وتتجنب مصائد الإفراط في الطعام؟

يعيشك و يعطيك الصحة

 
قديم 10-16-2014, 12:26 AM   #3

آية بسملة


رد: كيف تأكل أقل وتتجنب مصائد الإفراط في الطعام؟


كيف تأكل أقل وتتجنب مصائد الإفراط في الطعام؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه المنتدى مشاهدة المشاركة
يعيشك و يعطيك الصحة
الله يسلمك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0