ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية قلوب متكسره يوجد هنا رواية قلوب متكسره هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #6

رمز الامــل


Post رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الخامس//


بالماسنجر:


ياليتني ساكنه اليوم بوسط حفرته ***** وروحي بجنب روحه مدفونه))))))))

مين انتي؟؟؟


ارسلتلك ابليس علشان تنساني &&& رجع وقالي مايحتاج ناسيك

ماعرفتيني انا حبيبك عبدالله وعلطول مين انتي غريبه والله

ياليتني ساكنه اليوم بوسط حفرته ***** وروحي بجنب روحه مدفونه))))))))
مين وجع وش تبي كل مره داخلي بايميل انت ماتعب



ارسلتلك ابليس علشان تنساني &&& رجع وقالي مايحتاج ناسيك

فيه احد يتعب من حبيبته ايمان؟؟؟

ياليتني ساكنه اليوم بوسط حفرته ***** وروحي بجنب روحه مدفونه))))))))
انا الغبيه لاني معطيتك وجه واحلى بلوك لاحلى عاشق


ارسلتلك ابليس علشان تنساني &&& رجع وقالي مايحتاج ناسيك

بسألك سؤال اخير وجاوبيني


ياليتني ساكنه اليوم بوسط حفرته ***** وروحي بجنب روحه مدفونه))))))))

اخلص بسرعه؟؟


ارسلتلك ابليس علشان تنساني &&& رجع وقالي مايحتاج ناسيك

مين تقصدين بليتك ساكنه اليوم بوسط حفرته

ياليتني ساكنه اليوم بوسط حفرته ***** وروحي بجنب روحه مدفونه))))))))

مالك شغل ايه نسيت بسألك وصلك قصيدتي؟؟

ارسلتلك ابليس علشان تنساني &&& رجع وقالي مايحتاج ناسيك

ههههههههههههه مردوده مردوده والله ماخليها !!!


ايمان تغلق الماسنجر وتحذف عبدالله.:لاوبعد يهدد على باله مين مالت عليه وش يهددني فيه ((تبتسم بكبريأ))ماتدري ان انا ايمان مو أي وحده هههههههههههه

الا وفاء وش تبي فيني ايه مو مطفيه النت خلني اتصفح احسن لي بأحلى منتدى لي
(( الغلا انت))<<اسم من راسي



الشرطه وصلو للمكان المحدد عرفو البيت من رقم التلفون وتهديد بالمايك::الى في البيت يطلع بسرعه سلم نفسك

البيت مظلم الكل نايم ولاحد يدري عن الاحداث الي صايره حتى سعود نسى ونام في مكانه بجنب التلفون طبعا بعد ماغلبه النعاس!!!

الشرطه بصوت أعلى//بسرعه سلم نفسك ترا الي تسويه غلط انت وانت الي بتعاقب عليه اذا طولت اكثر او قاومت...


لارد؟؟؟؟؟؟


ابو تركي قام من النوم مفزوع ويناظر من الشباك:اعوذبالله وش الي صاير وش فيه يكلمون مين؟؟؟لايكون فيه ارهابين قريب منا..الله يستر بس



الشرطه:سلم نفسك لو تتطول اكثر راح تلقى جزأك...


ابوتركي انفزع وش فيهم محددين على فلتنا غريب وش القصه مالي الا اطلع وافهم السالفه يضرب راسه:لايكون تركي بس لا الله يستر ان شاء الله في هالسعود ولابتركي!!!

ينزل الاب مسرع تحت ويفتح الباب وهو ميت من الخوف
وحتى نسى انه في لبس النوم الفزع يسوي اكثر...



تفتح ايمان قسم همس القوافي وتقرأ بانسجام

فجئه على الجوال ؟ جاني إتصالي
من رقم والله فيه خمسة ثلاثات
قالت مساء الخيرات ! ياكل غالي
تسمح ادردش معك ؟ لو بضع لحظات
ابا اتونس ؟ دام لليل ! تالي
ومعك بدردش ؟ دردشه فالثقافات
قلت اعذريني ؟ مارتخي للهزالي
طبعي كذا ؟ ماحب اكلم بنيات
قالت مصيبه ؟ وي ! ياهملالي
غريب هاذا مايكلم ؟ جميلات
قلت اقفلي ؟ قالت ترى من حلالي
شكلك بخيلاً ؟ ماتحب الكلافات
قالت عزوبي ؟ قلت راضي بحالي
افضل من إني اعتنق ؟ قصر الاهات
قالت هذا ؟ قصراً مهو قصر خالي
قصراً به الراحه ؟ وكل المسرات
قلت النوف ؟ اللي ابيها حلالي
للحين ادورها ؟ وللحين ماجات
قالت انا ؟ يمكن يهزك جمالي
جرب ؟ وربي ماتشوف الحسوفات
قلت الجمال ؟ اللي احتواه الدلالي
ضميه ؟ لايصبح مع الريح ذرات
قالت عن الغلطات ؟ خلك مثالي
ترى سلوبك ؟ يرفع الضغط ساعات
ضحكت منها ؟ ضحكه بصوت عالي
ومع ضحكتي زودت ؟ بعض التنهات
قالت غبي ؟ قلت الغباء شي خيالي
خصوص للي ؟ مثل نوعك ؟ غبيات
قالت خبل ؟ قلت افتخر ؟ في خبالي
احب اكون الخبل ؟ لاشفت خبلات
وقبل مهبول ؟ اقول ماحلى هبالي
ترى الهبال يطيب لي ؟ فبعض الاوقات
قالت احسك ؟ ماتحمل جدالي
وراك متذمر ؟ وداخلك حسرات
قالت بجد ؟ ابي تجاوب سؤالي
ارجوك جاوبني ؟ وقول الصراحات
هل لك حبيبه ؟ قدرها بجد غالي
والا تونس خاطرك ؟ بالصداقات
قلت احتفظ ؟ في هالاجابه لحالي
وصكي ترى ماحب بعض التفاهات
قالت قهر ؟ ليتك من اعيال خالي
والا امي وامك ! خواتً شقيقات
والله لحبك ؟ لينه إيبيد حالي
والله لسوي في غلاك المصيبات
لاكن ؟ تبي المنتوج ؟ يابن الحلالي
لقيت رقمك ؟ عند اعز الصديقات
قالت هذا شاعر ؟ وصوته خيالي
شوفي عنه ؟ يمكن يسوي علاقات
وهزيت راسي ؟ من جنونً يحالي
جنون من يونس من الوقت طعنات
ليه الورود اليوم ؟ من غير والي
وشلون ترمى ؟ فالخطر ! والمتاهات.

ولكم كل الود مع تحيات/اشتاق لك


ايمان تتنهد من خاطر:آآآآه ياحظ حبيتك فيك ياليت حبيبي مثلك وتفكر بأنسجام بعدها بدقايق.....

((تنفجر بالضحك))انا وش صار لي قاعده اتمنى واتمنى انا انسانه متبلدة المشاعر ماعندي احاسيس ولاً كان حبيت العاشق سامي قلبي مات من خليتني عمي انا ميته انا معك آآآآآآخ اشتقتلك متى اجيلك متى يارب تاخذني له ابي اشوفه لي اربع سنين عنه اشتقت له حيل آآآآه ليه انا مانسى عمي مو قدي ولاهو بعمري حتى اقول انه كان دايما معي ليه انا ماتقبل فكرة الموت كيف بعيش باقي عمري كيف....

يلفت نظرها اسم او نك نيم داخل المنتدى المنتدى
تصحى من تفكيرها:واو جاء شاعري المفضل اشتاق لك

تدخل الالعاب وترد في برود من فكرت بعمها وهي تنسى ابتسامتها بس فيه احد حس فيها؟؟؟؟؟؟توقعون مين!!



بعد التحقيق والتفتيش شافو واحد في زاويه شكله كئيب مرعب يحزن حيوان كيف انسان يشوفون واحد مكور جسمه ونايم طبعا !! سعود وهو ملقى على الارض والجروح باينه في ملامحه والكآبه يكسر الخاطر طبعا رحموه بعد ماعرفو حالته من ابوه وقال لهم انه مجنون لكن فيه شئ مو مقتنعين فيه؟؟؟؟

الضابط واحد رافع حاجب:طيب فيه شئ ماعرفته وش الجروح والدم الي فيه ممكن نعرف السبب؟

ابو تركي ارتبك:هاه لابس يمكن طاح اوشئ

الضابط بنرسل له اسعاف ويشوفون حالته وانت توقف عندنا يوم على مايخلص التحقق..


ابوتركي:وانا وش ذنبي واري اشغال كل شئ ينتظرني..

الضابط:لاتخاف مو مطولين معك بس نعرف حالة ولدك وش الاسباب الي خلته يسوي كذا وبعدها تطلع

ابو تركي وهو يناظر لبسه:طيب ممكن اغير؟؟

الضابط:تفضل..



رساله على الخاص//

من اشتاق لك الى دموع الحزن((ايمان))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي دموع الحزن بصراحه كذا انتي ماتعجبيني

وين دموع الي قبل قولي لي وش فيك يمكن اساعدك



ايمان استغربت !!! من الرساله كيف عرف اني حزينه مو شاعر لازم يحس طيب ليه اختي احب هالكلمه من الكل الاهو اوف
وحاولت تتجافى هالاحساس وتكتب

رساله//


ايمان ترسل وهي تفكر ليه ماتقوله عن عمها خلها تقوله يكون اول انسان يعرف انها متعلقه بروح شخص من اربع سنين بس وش معنى؟؟ايه لانه هو الوحيد الي عرف اني حزينه من غير ماقوله..

بصراحه يأشتاق لك انا مفتقده عمي كثير هو مات من اربع سنين وكل يوم احزن عليه اكثر احس بجنون

ومشكور على سؤالك



الدكتور محمد:يالله حالته غريبه أتوقع هي الشخصيه النرجسيه

الدكتور خالد:انا بعد اتوقع انها هي يتخيل اشياء مو موجوده او اشياء موجوده بس غريبه

محمد:الله يكون في عونه والعلاج اللحين يعني بمهدئات ولاشلون!!

خالد:والله اتوقع بمهدئات لان المرض نادر وماكتشفو له علاجات


الدكتور وهو زعلان على حالة سعود:والمعامله لها دور كبير وانت تشوف الجروح المرعبه ويمكن يعاقب عليها القانون

خالد:مأقول الا الله يشفيه بس...


سامي واصل حده وضايق خلقه معقول للدرجه هنت عليها

ليه ماتحس فيني خابر البنات يحسون حتى من غير الواحد

مايتكلم ليه ماتفكر فيني ليه ماتحس احس بجنون بموت انا

غبي ليه افكر فيها هي ماتستاهل الى يعبرها لحظه

خلني انام احسن لي مواصل من الفرحه لاعادت من وناسه





العنود قامت من النوم وهي ميته خوف ماتدري وش الي

صار بس سمعت وشافت الشرطه يفتشون البيت بس ليه كيف

ماتدري؟؟؟؟




ايمان تكلم روحها:اللحين وش اسواة اكلم وفاء ولا اطنشها خلني اكلم العنود ابرك لي واشوف حبيبها ش سوى فيها مسكينه وخبله بعد تحب واحد من النت الله يخلف على اهلها بس

ايمان:الو

العنود بصوت هادئ:اهلين

ايمان:اخبارك عنوده لايكون نايمه (تشوف الساعه 3 ونص

العنود:لارقص الناس هالوقت وش تسوي

ايمان:وهذا جزاء الي يبي يتطمن عليك

العنود:مم تقصد بعبدالمجيد

ايمان:ايه وش صار؟؟

العنود:آآآآآآآآآآه آآآآآآآآه

ايمان:اقولك انطمي بس تآآهين علينا يابنت الناس علاقتكم فاشله وبعدين الشباب يبون وحده دينه مو بايعه روحها مثلك


العنود زعلت:انا بايعه روحي حرام عليك والله هو اول واحد اتعرف عليه

ايمان:وربي ادري بس هو مستحيل يصدق

العنود:الا هو مصدقني ويحبني

ايمان:شوفي يابعدهم انتي ماعندك احد يوجهك لازم انا اوقف معك والله ذا يلعب عليك والله يلعب عليك مصدقته

العنود:اوف

ايمان:طيب وش نهاية هالعلاقه

العنود:اكيد بنتزوج ويصير لي انا

ايمان تتكلم باستهزاء:احلفي قولي والله بس لاتنسين تعزميني لزواجكم بس ماقلتيلي بأي قاعه بأي فندق بأي بيت


العنود:انا غلطانه اني قلت لك يالله باي

ايمان:عنوده لحظه ابيك تعطيني ايميله ابشوف بيتعرف على او لأ

العنود:لوسمحتي تسكتين ادري بتخطفينه مني

ايمان تضحك من قلب تتخيل هالموقف:هههههههههههههههههههههه هههه ضحكتيني وانا مالي نفس ياللا باي تصبحين على خير بروح انام

العنود من غير نفس:وانتي بعد مع السلامه

ايمان تروح لسريرها وهي منكسر خاطرها على سامي وعلى العنود ومشتاقه لعمها وماخلت احد مافكرت فيه الى غطت في سبات عميق حتى الأنوار نست تطفيها الاجوالها اغلقته من القهر على وفاء الي طنشتها



وفاء نست موعدها لايمان لان ماكان عندها سالفه الا انها مبسوطه وحاسه بأنتصار لانها قالت لأحمد ولازعلته مثل قبل
ماتدري ان تسرعها اكبر خطأ وبذات انه مو محرم لها..
لكن داخلها ميته فرح وخوف ورعب كل شئ فيها عكس الثاني بس الشئ الي تعرفه انها تحبه من طفولتها


ريم باصراخ وتقطع حبل افكارها:وش قاعده تسوين

وفاء انهبلت:افكر ولاحرام بعد

ريم بصوت عالي:تفكرين بأحمدوه !!!

وفاء:مالك شغل افكر بالي ابي.

ريم بعصبيه:انتي بتشوهين سمعتنا ؟؟؟؟

وفاء:اوف والي يفكر بيشوه..

ريم باصرار:ايه تشوهينها يالفاسده


من وراها يمسكها بيدها ويعطيها كف بأقوى ماعنده


ريم تمسك خدها:يالنذل

سامي بعصبيه:تقولين هالكلام الماصخ اذبحك فهمتي؟؟؟


ريم تبكي وتطلع برا الغرفه

وفاء انهبلت اول مره سامي يمد يده على احد:سامي رح مو تجي امي تهاوش

سامي وهو يتنفس ويتنهد: بنزل اتمشى بالحديقه

وفاء تحرك راسها دليل الايجاب




ايمان تقوم مفزوعه وبصراخ وتجلس:لا
وتنتفس بصعوبه وتحس بخوف وش ذا مين سلطان مين الي كل يوم اتحلمه ليه اتحلم احلام مرعبه قبل شوي بعمي ابراهيم يناديني يقولي مشتاق لك واللحين سلطان مين سلطان وليه يبي يطيحني ليه ومين بنجن انا مشكلة احلامي تصدق؟؟

عمي تعال خذني مو مشتاق لي ودايما تقولي ابيك تعال خذني

تبكي من قلب وترمي روحها بالسرير وتضم مخده وهي ميته صياح تحس بضغوطات وبذات من حلمها المتكرر بعمها هل له تفسير هل هو محتاج لها ويبي منها تتصدق او عن جد بتموت قريب وهو يتمنى كذا حتى ترتاح من العذاب الي هي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سامي وهو يتمشى باحديقه يقرب لجوريه ويشمها ويشوف حلزونه ويقرب لها ويتأملها:سبحان الله غريب شكلها!!!

ويشوف كيس ازرق تحت التراب يحاول يطلعها طلعها بسهوله لانها قريبه غريبه وش الي فيها!!!

يفتحها يلقى فيها شعر انهبل استغرب وش ذا

تنزل من الدرج وفاء:سيًوم وش تسوي

سامي بصوت خفيف خايف احد يسمعه:تعالي وفاء شوفي وش ذا؟؟؟؟

وفاء:وش فيك

يفتحه يقرب لوفاء شوفي شعر غريب من ايش وليه

وفاء:يماه تتوقع سحر؟؟؟الخدامه اكيد هي الي فرقت بين ابوي وامي وعلشان كذا يتهاوشون دايما


سامي:الله واعلم اللحين بفتحه وارميه واعرف مين المسحور هذا اذا كان سحر


يفتحه سامي ويتناثر بالهواء الطلق وفاء تحس بروده من الرعب؟ياترى وش السر

احمد واصل لسابع سماء من الفرحه وماقدر ينام مستانس حده وناوي يسوي الى في باله انه يرسل مسج لوفاء وفعلآ ارسل

وفاء بيدها جوالها لانها قاعده تحاول تكلم ايمان بس المشكله انها مقفله جوالها

رساله جديده=1

يالغالي اللي غالي الروح تفداك
إرفق على روح تحبك وتغليك
إرفق على قلب معك حيل يغليك
إرفق على عقل بفكره يناجيك
إرفق على منهو دوم يراضيك
إرفق ترى وصلك اماني حياتي
إرفق على الي دايم في حراويك
(لاتزعلين لاني ارسلت مارسلت الا لأني بموت من شوقي وحبي لك)

سامي بصوت عالي لان وفاء بعيده عنه:احلى يارسايل
انا مايرسلون لي الا الاتصالات عزيزي العميل وعزيز الله لايعزهم

وفاء فاتحه فمها ومو مصدقه مشاعرها تضاربت كل شئ فيها تغير انهبلت وعلطول قفلت جوالها



مم تتوقعن وش يصير لها يشوف سامي المسج ويصير تعامل ثاني او لأ؟؟؟؟

هل تزيد وتطور علاقة وفاء واحمد او احد يقطعها؟؟؟

كيس الشعر الي شافه سامي له صله بسحر ومين المسحور وليه ؟؟؟

العنود وش نهايتها مع حبيبها عبدالمجيد هل نهايه مميزه او مخيفه؟؟

ايمان وش قصة احلامها المكرره مره بعمها الي يناديها ومره بسلطان الي ماتعرف احد بذا الاسم؟؟؟

سعود وش يصير له والمرض هذا وحبه ولريم وعنف ابوه؟؟

^^^^^^^^لفته القصيده
للمبدع دايم الشوق


تابع

 
قديم   #7

رمز الامــل


Post رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء السادس///

سامي بصوت عالي لان وفاء بعيده عنه:احلى يارسايل
انا مايرسلون لي الا الاتصالات عزيزي العميل وعزيز الله لايعزهم

سامي يتجاهلها ويفكر بالكيس الى فيه شعر لمين هل هو ...ايه الا اكيد

وفاء فاتحه فمها ومو مصدقه مشاعرها تضاربت كل شئ فيها تغير انهبلت وعلطول قفلت جوالها ارتبكت بشكل يدعى للشك
وكل شئ فيها يرتجف وكلها خوف ويسقط الجوال من يديها المرتجفتين خوف وقلق و

سامي يناظر الكيس الى فيه الشعر ومستغرب ويلفت نظره
الجوال الى طاح من يدها

وفاء بارتباك وبخوف اخذت الجوال من الارض واخفته بيديها خلف ظهرها


سامي رفع حاجب ومستغرب من حركاتها:وفاء عسى ماشر

وفاء تناظر بخوف تحاول تخفي ارتباكها بس كلما يزيد

سامي عصب:وش فيك وفاء الرساله من مين؟؟؟؟؟؟؟؟

وفاء بصوت مرتجف:مو من احد ماحد ارسلي


وهناء تحول الشك الى يقين عند سامي:هاتي جوالك


وفاء تبعد عن سامي وتركض بسرعه وهي كل عروقها مشعلله تدخل غرفتها وتقفل الباب

سامي جنً وش فيها ذي وش صار عليها مين ارسل لها
معقول تكلم شباب لاكيف الا بس ليه ارتبكت ويمشى بسرعه
وراها وكله خوف على مصير اخته وصل غرفتها المقفله ويطق الباب بقوه: افتحي الباب بسرعه ترا مو لصالحك افتحيه


وفاء بارتباك:والله ماسويت شئ بس كلمته علشان اعتذرله

سامي انهبل مين وليه:مين تقصدين افتحي مو مسوي لك شئ..


ريم جالسه تمشط شعرها عند التسريحه وقامت مفزوعه:شفيك وفو!!!

وفاء انهبلت ريم تدلعها واخوها يهاوشها والرساله؟؟؟؟؟

سامي عصب:وفائو افتحي الباب لاكسره فوق راسك

ريم مرتاعه:شفيه سامي وش صاير له غريب!!! افتحي الباب وانا بتفاهم معه لاتخافين مو مسوي لك شئ...

وفاء تناظر ريم مو مصدقه وتبعد عن الباب لاشعوريا لانها مستغربه بالحيل من ريم وش فيها تحسنت معاملتها؟؟؟؟؟

سامي دخل بسرعه:عطيني جوالك بسرعه؟؟؟؟


وفاء تنزل دموعها وبخوف:تكفى لأ

سامي يمد يده ويلوى يد اخته ويرميها على الارض:حركات اطفال

يفتح الجوال رسايل يشوف رقم مو غريب بس مايدري مين من العصبيه


صرخه بصوت عالي من الخلف:وش ذا الازعاج ماكأن الساعه4 الفجر خير بزران ولامتخلفين

ريم:يمه هدئ اعصابك ترا مايسوى كل ذا

سامي مستغرب وش ذا الدفاع بس تجاهلها ويشوف الرقم اها ذا رقم احمد بس ليه لها علاقه فيك شلون كيف!!

ام ريم:سامي وصمخ وش مسوي انت لريم ليه ماد يدك عليها بلاك حيوان ماتربيت

سامي انقهر من كلماتها ومسك يد وفاء وقومها:قومي تفهمين

وفاء تقوم بصعوبه لان الخوف هاد حيلها

ريم:وش فيك على وفاء هد اعصابك ترا مايسوى...

ام ريم تستغرب:شفيك انتي صرتي معهم ضدي

ريم تضحك:يماه وين حنا بحرب...

ام ريم طالعه متنرفزه

سامي يقفل باب غرفته ويلتفت بسرعه لوفاء الى جالسه على الارض ...وغارقه دموعها بعينيها الواسعتين

سامي بعصبيه وصوت خفيف:من متى لك علاقه فيه

وفاء ترفع راسها الى كان منزلته تناظر للارض ترفعه وبنظرات تنكريه:لاوالله ماكلمته الا اليوم انت تدري ماعرف انام وانا مزعله احد...

سامي:وش قلتي له بسرعه تكلمي اعترفي؟؟؟؟


وفاء:قلت له انا اسفه...

سامي وهو يهز راسه بالايجاب ويحط يده من ورا ظهره كأنه محقق:وغيره


وفاء وهي تبكي:والله ماقلت شئ والله ماقلت

سامي:وهو من متى قاعد يرسلك؟؟؟؟

ريم تطق الباب:افتح الباب وهدو اعصابكم شفيكم انتم!!

سامي وفاء استغربو

سامي:من متى وهو قاعد يرسلك؟؟

وفاء ودموعها على خدها وتبي تبرهن انها مظلومه:شوفه كاتب انها اول رساله ويتأسف

سامي مانتبه للكلام الا انه غزل والرقم بس ماشاف اعتذاره


قرأ سامي وتأكد انها اول رساله وكلم احمد

احمد علطول من غير مقدمات رد بس بهدؤ:الو

سامي باستحقار:ياهلا وغلا بولد الخاله ماهقيتها منك ذا اخر شئ توقعته منك

احمد انحرج:والله ياخوي مو بيدي وربي مو بيدي

سامي:الظاهر فيه شئ اسمه عادات وتقاليد وتقدر تجي من الباب مو من .....
مو معناته اني مشيتها بالروضه امشيه اللحين واشعارك ومادري ايش ذي خلصنا منها لكن جوال وربي ماتوقعتها!!


احمد انتهى من الحرج:والله مادري وش اقول

سامي:ترضى اني اكلم اختك((لاحظو قال اختك ماقال ايمان

احمد:ذي اول مره واخر مره

سامي برود:خلاص يالله باي

احمد استحقر روحه من كلمات سامي الجارحه لو ماجرحه كثير بس حركته جدا مخزيه....

سامي حس انه اذى وفاء وهي مالها ذنب كل ذنبها انها ماتحب تزعل احد مد يده لاخته الى منزله راسها وتبكي بصوت خفيف:خلاص لاتبكين بس كل الى سويته علشاني خايف عليك انتي تدرين لابو ولا ام وجودهم مثل عدمهم!!

وفاء ترفع راسها تناظر لسامي:مازعلت حتى اسامح انا الى اسفه...


سامي ابتسم ويمسح دموعها:لو انك تكلمينه من زمان كان يمديني ذبحتك لكن الحمدلله!!

وفاء:تشك فيني؟؟


سامي:لا انتي الى تخلين الواحد يشك فيك اسلوبك وتصرفك!!


وفاء ابتسمت:التوبه خلاص مابي جوال

سامي:ثقت فيك اكبر من كذا


يطق الباب:ياناس عطوني وجه افتحو لي ياحرام انا المسكينه لحالي برا ماكأني اختكم


سامي ضحك بقوه على صوت ريم واسلوبها الغريب المتناقض:شفتي ياوفاء المسحوره ريم علينا شفتي؟؟

وفاء انهبلت:نعم ايش وش كيف!!!

سامي فتح الباب

ريم وهي واقفه ومتسنده على جدار وحاطه رجل على رجل بطريقه تموت ضحك:لكم ساعه مخليني عند الباب انتظركم ناسين انك لكم اخت

سامي:ههههههههههه تفضلي يأحلى اخت

وفاء فاتحه فمها:وش فيكم تتغزلون بعض مو قبل شوي متضاربين؟؟

سامي:اص سكنهم في مساكنهم

وفاء تذكرت الكيس واستوعبت كلام سامي:هلا وغلا بالريم

ريم تناظرهم نظرات بوليسيه:وش كنتم تقولون وش كنتو تحشون فيني؟؟؟؟؟؟؟؟ اعترفو


وفاء خافت:لاوالله ماقلنا شئ عنك وربي ماقلنا..!!


الكل يضحك على خوف وفاء وبرائتها ورجوع ريم على طبيعتها واكثر ضحكهم فرحه

وذا اليوم على قد ماهو اسوأ يوم لوفاء هو اسعد يوم لان حست ان لها اخت؟؟اخت!! بس ليه ومين الى ساحرها وش مصلحته...؟


ايمان بعد الحلم المفزع تروح للمنتداه المفضل وتشوف رساله على الخاص من اشتاق لك:

============
اوريك

طيب طيب طلعتي ولاقلتي لي


============

ايمان غريب لايكون ذا يحبني بس لامستحيل ذا مايحب الا حبيته الى قال فيها القصيده

بس هو حرام دايما يرسل لي اذا طلع ليه ماسوي زيه بس انا ماحب ارسل للشبا على الخاص

لازم اعتذر منه دامه موجود




الماسنجر


انا كل يوم يزيد حبي لك

اخبارك حبيبي عبدالمجيد



ان عشنا عشنا معآ وان متنا تقاسمنا الكفن

قلتيها مليون مره قلنا بخير اخبارك يالعنود


انا كل يوم يزيد حبي لك


افا شفيك على خلاص لاتدف مم الى متى واحنا على هالحال



ان عشنا عشنا معا وان متنا تقاسمنا الكفن

ليه شفيه حالنا


انا كل يوم يزيد حبي لك

ترضى اختك وعد تكلم شباب طيب لاترضى على غيرها



ان عشنا عشنا معآ وان متنا تقاسمنا الكفن

لاتجيبين سيرة اختي على لسانك اختي اشرف منك الف مره



((العنود تقوم متفاجئه من هالعباره المرعبه))

انا كل يوم يزيد حبي لك

وش تقصد ؟؟طيب انت تقول تحبني وتقول ماتلاعب بمشاعر احد وين راح كلامك؟؟؟



ان عشنا عشنا معآ وان متنا تقاسمنا الكفن

اقصد انك مخفه مضحكه ماتوقعتك سهله لذي الدرجه متخلفه انتي وبعدين لمعلوميتك اذا بتزوج باخذ لي وحده من غير النت مو ولا اسكت احسن




العنود
قامت مفزوعه ومرعوبه ساكته ماتخليت انها بتعيش ذي اللحظه ماراح اقولكم وش صار عليها مو قايله انها ماتنام الا بخوف انها تفقده ولاراح اقول انه لو طلبها ان تطلع معه وافقت له وماراح اقول انها تثق فيه اكثر من روحها لا هو روحها بالنسبه لها للدرجه هانت عليه بنت منكسره وحيده لاخت لها ولا ام ولا اخ بكامل قواه العقليه دنيا غريبه
يقولون الحياه اسمها وليست الدنيا

وانا اقول دنيا ودنيا ودنيا لانها عباره عن دنيه دنيئه كل الى فيها يجرحون ومايهمهم احد كل الي فيهم مايحبون الا انفسهم مايضحون ولايعرفون ان فيه احساس اسمه الحب ومضمونه التضحيه((التضحيه)) يالي شوهتو صورة الحب كافي تشويه
من بنات وشباب تتوقعن بذا الزمن تصير قصة حب
مثل عبله وعنتر
مثل قيس ولبنى
مثل روميو وجوليت


مع اني ماتوقع الا انا لازم نتفائل لان مالنا الا التفائل


العنود بتكلم ايمان ////

ايمان:هلا وغلا


العنود وهي ميته صياح:الو

ايمان استغربت:عنود شفيك!!!

العنود وهي تبكي:لعب على والله لعب على

ايمان انقهرت:غبيه وتقولين لي بعد تستاهلين ماقولك مافيه احد بياخذ له وحده مايعرفها وتعرفت عليه انتي خبله وتقولين لي خبالك يبيلك تصفيق...

العنود تبكي منهاره ويطيح الجوال من يدها وتكلم بصوت عالي:حبيبي عبدالمجيد خلاني اكيد كذب عمر حبنا شهر و3 ايام

ايمان ارتاعت ولازم تهديها بس كيف والوقت صبح:لازم اروح لها مافيه لازم




ايمان تفكر وهي تلبس وتجهز بعد ماخذت الاذن من امها انها بتاخذ كتاب مهم///


يالله صعبه على الوحده تحب واحد مايستاهل
تسهر وتفكر وتنزل دموعها شوق لواحد مجرد يتلاعب بمشاعرها وين الاحاسيس ليه الواحد اذا ماخان مايحس ان لحياته طعم اذا ماقسى اذا ماجرح ليش؟؟؟ الى متى

الواحد اللحين صار مايثق حتى بروحه من كثر مايشوف مصايب غيره ومصايبه ليش؟؟ ليه اغلب الشباب يستعرضون بعدد صديقاتهم وحبيباتهم قصدي الى يلعبون عليهم معقول بينزل واحد من السماء يغير وجهة نظره (تضحك بسخريه)
انا ماحبيت القريب احب البعيد (تناظر روحها بالمرايا)

::بالله ذا وجه حب ههه


احمد ماقلتلكم عن حاله راسه بينفجر من التفكير يبي يعرف
وفاء الى قالت لاخوها سامي انه ارسل ولا هو شاف وعرف بس ليه ابيها!!!بس مو ذا الطريق يأحمد ولانسيت القيًم والاخلاق





الدكتور معصب:هاي انت وش شخصيته النرجسيه شكلك توك متدرب

الدكتور خالد:وربي اني ادري ان ماعنده سالفه ذا النصاب

الدكتور محمد:احترم الفاظك انا مجرد لخبطت بمسمى مرضه

الدكتور عبدالله:تدري وش الشخصيه النرجسيه؟؟؟

الدكتور خالد:والله على حسب كلام محمد انها شخصيه متناقضه

الدكتور محمد ساكت

عبدالله:انا ادري انك لادكتور ولاشئ وكله واسطه بواسطه

كأني مادري عنك كل شئ شفته بعيني ومابي اشوفك بذا المستشفى

خل واسطتك توديك لمستشفى ثاني

انهبل ارتاع وانقهر وماعنده الا الانتقام كيف ؟؟

الدكتور خالد ممكن تفيدني بعلاجه:انا ادري انه مو مهدئات ولا ابر ولاغيرها بس ابي اعرف منك شخصيا لاني مبتدئ

الدكتور عبدالله اقولك:لازم مايغصب وبتفاهم وبأسلوب من غير ادويه و

الدكتور تنرفز وتأف مقاطعه وطلع!!!!




...يابنت الناس اهدئ انتي شفيك تراه مايستاهل!!

العنود:بس انا احبه..

ايمان عصبت:حبك برص انتي وياه!

العنود:ارحميني تكفين ماقدر اعيش بدونه

ايمان ارتاعت:ذا باعك يالغبيه؟؟

العنود:مافيه ابيه قولي له ابيه اكيد يكذب على هو مقالبه كثيره اكيد يكذب

(تهرول مسرعه للجهاز وتفتح الماسنجر وماتشوف اسمه متصل وتنهار على الارض تبكي من قلب لي شهر و3 ايام معه هنت عليه)

ايمان انهبلت:العنود اعقلي وش فيك حرام الى تسوينه اصلن مافيه علاقه تدوم الابعد الزواج يالغبيه يالمغفله اصحي


تدخل امرأه عجوز طاعنه بالسن للغرفه وهي ماسكه طرحتها بيديها الثنتين ومبتسمه بشكل غريب ومقز ونظراتها غريبه غامضه مافيه احد يقدر يفهمها:ابي ولدي وابي بنتي ابيهم انا الى حملت فيهم ولدتهم بس ليه ماعمري شفتهم ابيهم ابيهم عندكم عيالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ايمان استغربت وقفت:ذي خالتك

العنود:ايه لاتخافين ذا اسلوبها كل يوم

ايمان:وين ساكنين

العنود:بالملحق الى برا بس مصمم زين

ايمان:وعيالها وينهم..

العنود:حسبي الله على زوجها كل الرجال كذا ذا يخون وذاك خانها!!!

ايمان استانست ان العنود رجعت شوي لعقلها:ايه كذا تعجبيني


العنود ابتسمت برود

والعجوز مازالت تتكلم عن عيالها الي حملتهم ولدتهم بس ماشافتهم ......

ايمان:عن اذنك برجع للبيت امي دقت على الف مره

العنود ابتسمت:مشكوره قلبي الله العالم لو انك مو عندي

ايمان:مثل ماتحتاجين لي بحتاج لك

العنود:ان شاء الله ارد لك جميلك

ايمان:مابينا جمايل يالغلا يالله مع السلامه وابتسمي ترا كذا شكلك مو حلو!!



سامي وفاء وريم مانامو كله جالسين مع بعض


ريم:اقولكم موقف صار معي بالجامعه

سامي وفاء :قولي

وضحكو على بعض لانهم يتكلمون مع بعض

ريم:انتم تؤام بكل شئ حتى تتكلمون نفس الشئ ومع بعض

سامي:قولي الموقف تراك شوقتينا وضيعتينا..

ريم:مم مره كنت رايحه للسوق ويجون ثنين بيغازلون قالي واحد:ياحلوه
صارخت انا بقوه قلت وش دراك اني حلوه
الى صار الكل يناظر لي

سامي انقهر غار بس تغاضى

وفاء حست بسامي:لا انتي قلتي موقف بالجامعه

ريم تضحك من قلب لان وفاء ذكيه وكشفتها:هههههههه مو قايله لكم اني طحت قدام الله وخلقه


سامي:احسن لاتقول انك طحتي

الكل:ههههههههه

سعود رجع للبيت وراح للعنود


بعد السلام
سعود:ابي ريم سمعتي تكفين ابيها الله يخليك ابيها

العنود:ان شاء الله اخطبها لك بس ابوي

سعود:الله ياخذه يارب ذا مو اب

العنود حست السقف بيطيح من كلمته ذي:خلاص اعتمد


احمد يده على جواله يبي يكلم البيت ميت على وفاء اشتاق لها بجنون:انا مالي الا اخطبها بنجن ابيها يعني ابيها احبها
لازم اخذها والله لو اخطفها ابيها


ايمان رجعت للبيت وعلطول دخلت النت فيه شئ جاذبها وحست من اسلوب اشتاق لك انه يحبها قصدي انه وهي معجبه فيه بجنون ودوم تفكر فيه بس تحاول تلعب على روحها وتظاهر بالكبرياء

حطت موضوع وتكتب من غير شعور بقسم الضحك

(((اكرهك لكني اعشقك حتى الموت)))


اكررهك اكرهك لكني اعشقك حتى الموت


مستعده اضحي بعمري لجل خاطر ارضيك


حبيتك لكني ابغضك؟؟؟

لماذا لم تسأل نفسك هذا السؤال!!


لان هاذه العلاقه اساسها فاشله لها اس غير متينه


علاقه محرمه الحب حلال وانا احبك حتى الموت

افكر بك ليل نهارآ لماذا؟؟


لان قلبي ليس ملكآ لي!!!


لانك انت من تنصحني في وقت تخلى عني القريب


اعرف انك تتسأل من اقصد نعم اقصدك انت انت انت اني اكررهك حتى الموت


لانك احرمتني طعم النوم

لانك من نصحتني من وقفت بجانبي وانا لاعرفك ولاتعرف عني اي شئ سوا اسمي

لاتعلم كم انا قاسيه لاتعلم ايضا اني احن من قلب الام على اطفالها


احبك الى الابد لماذا؟؟

لانك اول حب واخر انسان اكرهه

اعشقك واتمنى لو ارتكب فيك اسوأ جريمه لم يعرفها الا خالقنا

لماذا اكرهك؟؟

لاني اشعر بتأيب ضمير ليلا نهارا

لاني اشعر بالخيانه


وارسلت الموضوع

وجت بنفس اللحظه رساله من اشتاق لك على الخاص


((هل تعلمين مابداخلي؟))


هل تعلمين ما بداخلي؟

انه اسمى واروع المشاعر

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه ارقى لغات العالم

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه عالم بحد ذاته

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه بسبب فعلك المجروم

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه عطاء بلا حدود

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه مصدر كبريائي

هل علمتي ما بداخلي؟

انه العشق ياسيدتي

هل علمتي ما بداخلي؟

انه الحب سر سعادة الكون

هل علمتي ما بداخلي؟؟؟

ليت الاماني البسيطة تتحق .....

بصراحه يإيمان انا معجب فيك حدي

وارجو الرد وبيني وبينك وبصراحه معهوده




انهبلت ايمان ان افكارهم وحده هو يلفت نظرها بمواضيعه واسلوبه الغريب
ايمان:مم مالي الا العب عليه وانتقم من الرجال ايه فكره حلوه(تبتسم لفكرتها الحلوه)
اجل يحب وحده ويبي يتعرف على هي تسليه وش وراي
مثل مالعبت على خمسين واحد غيره بلعب عليه

ارسلت له على الخاص

شعورنا متبادل




اشتاق لك طار فرح ارسل ممكن نتقابل على الماسنجر//

ارسل ايميله ***************





ايمان قبلته وهي بداخلها اشد انواع واساليب الانتقام

وتبي تعذبه مثل ماهم يعذبون البنات نظرتها للرجال وحده

انهم ياخذون البنات مجرد لعب بمشاعرهم وعواطفهم


الماسنجر

ايمي

هاياتو


اشتاق لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ايمي

وعليكم..........الخ


اشتاق لك
اعرفك على روحي انا سلطان ويشرفني اني اكون



ايمان تقوم واقفه ومن غير شعور تطفى الشاشه والهاردسك وتصارخ سلطان لا يارب لا مين ذا





مين سلطان هل بتبدأ قصة حب جديده في هذا العالم ابطالها سلطان وايمان ام لعبة الخيانه لم ولن تنهتي؟؟؟؟


العجوز خالة العنود كيف بتشوف عيالها الى حملت ولدتهم وهي ماشبعت نظرها بشوفهم؟؟؟؟


العنود وش الاحداث الى بتصير لها؟؟؟


سعود بتوافق له ريم؟؟؟بيعرف ابوه؟؟

احمد بينفذ الى براسه وبياخذ وفاء قريب ولا الكل بيرفض؟؟


انكشفت اللعبه وعرفنا المسحور بس مين وليه ساحرينها؟؟








الجزء السابع//


ايمي///

هاياتو



اشتاق لك///

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ايمي///

وعليكم..........الخ


اشتاق لك///

اعرفك على روحي انا سلطان ويشرفني اني اكون



ايمان تقوم واقفه ومن غير شعور تطفى الشاشه والهاردسك وتصارخ سلطان لا يارب لا مين ذا ؟؟؟


اختلطت المشاعر والاحاسيس في جوف ايمان سلطان من هو هل هو الحبيب المنتظر هل هي قصة حب جديده تنافس روميو وجوليت ام هل هي خيانه متكرره وروتينه ممله كالعاده تصرخ ايمان:لا ذا انا حسيت بوجوده قبل ماعرفه اسلوبه راقي ولاعمره اذى أي وحده في المنتدى مواضيعه كلها ملتزمه ودينيه لا ذا الحبيب المنتظر بس لازم اخذ حذري ((تمسك راسها))تحس كل شئ اختلط كل افكارها تشابكت رباه اني اتوسل اليك اريد ان اعرف مصيري رحماك يارب

من غير شعور تفتح الشاشه وتلقى كلام

اشتاق لك///

الناس اذا سمعو الاسم يقولون عاشت الاسامي؟؟؟

اشتاق لك///

الو


اشتاق لك///

اكلم نفسي


ايمان تتذكر كلام سامي لاخته وفاء

جالسين في الشاليه بعد ماراحو الكل يتمشى الاوفاء وايمان وسامي


سامي: أي وحده ابيها بجيبها واخليها تحبني غصبن عليها

ايمان بصوت عالي:اتحداك تخليني احبك

سامي قام من غير شعور وغمز غمزه بسيطه وناظر نظرات تحدي:طيب تشوفين

ايمان تنفجر بالضحك بصوت عالي:قال ايش قال احبه!!!

وفاء بصوت خفيف:لاتتحدين سامي ترا والله ان يخليك تتعلقين في حبه ويطلعك يمكن يغير اسمه ويغير اصله ويخليك تحبين شخص مجهول بس علشان الاستحقار والتحدي لاتنسين انهم رجال ومايرضون احد يهز كرامتهم ويستهين فيهم

---------------------------------------------
ايمان تقفل الماسنجر وترسل لاشتاق لك رساله على الخاص::

امانه عليك انت تقرب لي او تعرفني
---------------------------------------------------

بعد دقيقه
-------------------------------------
رساله خاص لايمان//

وش فيك؟؟؟ عسى ماشر

لاوالله ماعرفك الا من النت...

افتحي الماسنجر



----------------------------------

ايمان تفتح الماسنجر////////


ايمان تكتب وكل يدها ترتجف بقوه ومو مركزه بالكلام

ايمي///

انناا معم



اشتاق لك///

وينك وش كاتبه سلامات


(((ايمان تحاول تت بالحروف وتخف الارتباك شوي))

ايمي///

انا معك


اشتاق لك///

مم اخبارك


ايمي///

الحمدلله انت شلونك


اشتاق لك///

انا زين بنعمة الله وفضله


ايمي///

انت سلطان صح


اشتاق لك///

ايه

ايمي///

انت الى تكتب المواضيع الى في المنتدى ولاتنقلها


اشتاق لك///

نعم انا الى اكتبها


ايمي///

حلوه مواضيعك مميزه


اشتاق لك///

يحلى ايامك


ايمان لارد تفكر مين ذا وليه وكيف معقوله صدفه ولا القدر بيلعب لعبته ويخلي لها قصة حب مختلفه عن الكل...
ليه دايما اتحلم بذا الاسم يعني هو اولا معقول هو سامي هو احد يقرب لي اوف..


اشتاق لك///

ميلادك متى؟؟




ايمي///


15-9-1406وانت؟؟


اشتاق لك///


انا 15-7-1406

ايمي///ايمان جنت واصرت تسأل

لابجد كم وبلا استهبال؟؟


اشتاق لك///

وربي ان هاذا وقت ميلادي


ايمي///

معقول الفرق بينا شهرين بالضبط



اشتاق لك///

كل شئ بالدنيا يصير


اشتاق لك///

عمرك حبيتي؟؟؟


ايمي///

ايه ولد خالتي وبالنهايه اكتشفت انه مجرد حب اخوه واحب وانت؟؟


اشتاق لك///

انا حبيت بس خلاص انتهينا

ايمي///

واللحين؟


اشتاق لك///

الى اللحين ماحب


ايمان جنت تنتظره يقول ايه احبك انتي


ايمي///

وانا؟؟


اشتاق لك///

مو حب مجرد اعجاب!!

ايمان انقهرت وبتفجر القنبله وكتبت من غير ماتدري من غير ماتعرف اول مره تنطق هالكلمه معقول صدمة العنود مأثرت فيها هل هو الفراغ العاطفي ام انها تريد ان تعرف نهاية ماينويه ام تريد ان تعرف ردة فعله ام تريد ان تلعب بمشاعره وتنتقم من جميع الفتيات اللآتي انظلمن من المستقبل المجهول
ام انه الحب الذي انخلق من غير ماتعرف وحست بوجود انسان قبل ان تعرفه ام تريد ان تحب حتى تنسى حبيبها الماكث في القبر من اربع سنوات

ايمي///

بس انا احبك

ايمان انصدمت من كلمتها كتبتها وهي مغمضه لانها تحس وتدري ان ذي العلاقه محررمه ومابني على باطل فهو باطل وربي ماراح يوفق وحده بدايتها غلط ولانها مو جاهله وتدري عن المصير المجهول مصير النت هلاك ومافيه الا النهايه المؤسفه وهي الفراق وذا اكثر شئ ايمان تكرهه بالعكس ماتكرهه ايمان في الدنيا الا هالشئ ذا الوحيد الفراق


اشتاق لك///

طيب ليه تحبيني؟؟

ايمي///

مم من قصايدك ومواضيعك عكست شخصيتك وحبيتك!!



الاثنين سكتو مافيه احد منهم تكلم ياترى وش نهاية هالعلاقه
حب من طرف شئ غريب هل قصة حب جديد في عالم ملئ بالخيانه ام حب طاهر ام جرئ ونهايه كنهاية العنود وعبدالمجيد الاستحقار والمذله.........!!!


اشتاق لك///

بقولك شئ


ايمان انهبلت حست انه سامي بيقول فزت بالتحدي

ايمي///

قل بس ترا ذي اخر محادثه وبحذفك بعدها


اشتاق لك///

عن اذنك بطلع مع السلامه


ايمي///

مع السلامه


تغلق النت والانوار وتروح لسريرها تنام وهي هالكتها التساؤلات والمستقبل الغريب والغير معروف شعوره مرعب...




يوم جديد ممتع لأناس امثال ريم والدتها وابوسامي ومحزن للعنود ومرعب والمخيف للعجوز الشمطاء ومجهول امثال ايمان و...




.........:الو

سامي:ياهلا ومرحبا

...:اخبارك هاه وش صار على الموضوع

سامي:آآآآه والله مادري وش اقولك ياسعود والله امي رافضه

سعود بصوت عالي:امك مالها شغل انا ابي ريم يعني ابيها لو ايش طلبتك ياسامي ابيها والله مافيه احد بالدنيا يبيها كثري


سامي مراعي حالة سعود العصبيه والصعبه:الله يهديك ياسعود وش فيك معصب ذي امي مارضى عليها ترى واذا تزوجتوا ذي بتصير خالتك ترى مايصير

سعود بصوت حزين مبكي:تكفى طلبتك ياسامي ترجيتك الله يخليك ابيها والله مافرط فيها بس اترجاك نخيتك يالنسيب

سامي يضحك على كلامه ومحزن على حاله:الله نسيب وتوك ماتزوجت....

سعود انقهر:متزوجها متزوجها غصبن عليك وغصبن على امها((اغلق الخط))

سامي:مسكين والله الحب انا والله بقولهم ان وافقوا وافقو وان ماوافقو ماعلى منه..



في الصاله ابواحمد يقرأ الجريده وام احمد تناظرالاخبار بشغف وايمان بالها بعيد تفكر تارةٍ لعمها وتارةٍ اخرى لسلطان الى حلمت وحست بوجوده قبل ماتعرفه ويإنبها ضميرها بقوه


احمد قطع حبل افكار الكل:يباه من غير مقدمات ابي اتزوج

ابواحمد ابتسم وناظر ولده:ومين صاحبة الحظ

احمد:وفاء بنت خالتي نوره

ام احمد من غير شعور:وفاء بنت المجنونه مالقيت الاهي!!!!


ايمان مبتسمه تتخيل وفاء مع اخوها لكن خربت الفرحه امها:ليه يماه صاير بينك وبين خالتي شئ

ابو احمد:اسكتي يامنيروه



عصبت ام احمد ورمت الريموت الى بيدها على الارض وطلعت من الغرفه وهي مقهوره

وأحمد وإيمان متفاجئين بشكل مو طبيعي وش قصدهم بين خالتي وامي مشكله بس وش السبب اها يمكن انا السبب لاني قلت قصيده لبنتهم وفرقت بين العايلتين ونفس افكار احمد تفكر فيها ايمان!!!

ابو احمد:مادري نشوف ونقر

ايمان:لحظه يبه امي وش قصدها!!

ابواحمد وهو ينزل الجريده الى بيده على الطاوله ويشرب الشاي:سالفه طويله ياعيالي..

احمد زاد تفاجئه:طيب يباه وحنا نسمع ترجيتك تقولنا؟؟

ابو احمد:يعني لازم؟؟


إيمان بإصرار وهي متشوقه:ايه لازم..

ابو احمد:طيب تعرفون جيرانا الى بآخر الشارع ابو تركي وابو سعود

إيمان انفزعت:ايه وابو العنود..


ابو احمد وهو ينزل نظارته:ايه صح تصير خالتهم ام وفاء وسامي


ايمان واحمد قامو من غير شعور مفزوعين

ايمان:العجوز المجنونه كيف؟؟

احمد:عيد يبه والله مو فاهم ..

ابواحمد:طيب انا بفهمكم كان عمكم ابوسامي متزوج قبل ام ريم وكانت حياته مافيه احسن منها
ويحبها بجنون لانهم على كلامهم انا ملكة جمال واخلاقها بعد ماعليها واسلوبها قمه بس بيوم من الايام وام سامي كانت حامل فيهم بداية الشهر الاول كان السايق طالع فوق عند غرفة نومهم كان بيسرق.. وبينحاش لدولته وكانت زوجته نايمه والانوار طافيه ويدخل ذا السايق الغرفه ويتفاجئ وبنفس الوقت يسمع صوت مشى بالدرج صوت ابوسامي والسايق بيخفى نفسه ورا الدولاب بس فيه شئ طاح وتكسر ام سامي قامت مفزوعه وابو سامي دخل بعد وشاف المنظر السايق بغرفة نومه ابوسامي وقف مصدوم وضرب السايق بس مافيه حيل بزياده وام سامي اغمى عليها كلمونا واخذناها للمستشفى قالو اضطرابات وهي حامل ولازم تهتمون فيها ابوسامي من غير مقدمات طلقها مع انه يحبها بجنون وتزوجها بصعوبه
ام سامي اخذت اشهر وهي ساكته مرض غريب جاها ماله علاج واستغربو الدكاتره منه ابوسامي متأكد انها حامل من غيره وانا غاصبه يرجع لها وبعدين نشوف الدِ اِن اِن
اذا جو العيال وكبرو شوي
لكن ابوسامي رافض وعافها والمسكينه مظلومه وماحد يدري عنها حتى من الفاجعه ماصارت تتكلم
وبعدها جو لها تؤام سامي وفاء اخذهم مو علشانه شاك انهم عياله اخذه يبي يقهرها مثل ماقهرته تدرون حلمها الوحيد تجيب عيال صغار لانها تحب الاطفال وكان حلمهم مشترك وهدمه ذا الهندي


ايمان تقاطعه:طيب يباه الهندي قال شئ؟؟

ابواحمد:ايه قال بس ماصدقناه..

احمد منفعل:اللحين وفاء بنت عمي ولا بنت حرام؟؟؟؟

ايمان انفجرت ضحك عليه:ههههههههههههههه وش ذا الغباء ماتسمعه يقول مظلومه

احمد:مادري بس خايف ابيها يعني ابيها ولو تكون بنت ..

ابوه يقاطعه:المهم هالسالفه مايدري عنها ترى الا ابوهم واخوها وانا واخالتكم وامكم مابي هالكلام يطلع الظاهر فهمتوني..

ايمان:يباه كمل ليه مارجعها وتزوجها حرام ..

ابو احمد:لانها مجنونه احرقت بيت اخوها كم مره كيف تبينها عند الاطفال


احمد:بس من حقهم يعرفون مين امهم خلاص كبرو ولازم ماينخدعون بخالتهم مرت ابوهم ؟؟؟؟؟

ابواحمد:اوف خلاص عرفتو السالفه انتهينا مادري عن الباقي ومابي احد يدري ترا بيضرهم

احمد:وفاء كيف يعني متى اخطبها ابيها طلبتك يباه!!

ابو احمد:نشوف ان شاء الله يصير خير


ريم وفاء بالمطبخ يضحكون بصوت عالي

ريم:لاوايمان وهي تتكلم بالاذاعه متحمسه وينقطع الصوت عن الكل هههههههههههههههههههههههههه

وفاء:ههههههههههههههههههههه اه يابطني بجد شكلها يموت ضحك اول مره تتكلم ومتحمسه ومافيه احد يسمعها هههههههههههههه


ريم:لاوبعد ماخلصت منه وتطيح بالدرج قدام البنات والمدرسات ههههههههههههههههههههههههه

وفاء:هههههههههههههههه ذي ايمان تصلح بمسرحيه ولامهرجه هههههههههههه

ريم:هههههههههههههههههههه

ام ريم بصوت عالي:وجع الله لايضحك لكم ماتقصرون حسكم الى غيركم مع بعض يغير ضد بعض

الكل سكت محزن تطلع ام ريم وتخليهم

ريم:خلاص جاء وقت الجد ياللا بسوي كيك مميز
انتي سوي آيس كريم علشان نسهر عليه الليله واو
وفاء:واحلى آيس كريم



ام ريم مقهوره وش الى غير وش الى خلاها تحبهم وتكلم معهم كيف اوف وش اسوي انا ليه حاره روحي اخلي البنت تتسلى مع ذي البنت بدال الازعاج
ابو سعود يدخل البيت الواسع الكبير الفخم وبآخر الصاله جالس سعود يناظر الارض ويتبع خطوات نمله وحيده مثله يرفع راسه يشوف الباب يفتح يفز سعود ويتخبى ورا التحفه الكبيره وحاط يده على فمه الى ان طلع الاب الى فوق ..

وبعدها تنتهد سعود تعبيرا عن الراحه المؤقته له!!




سامي يدخل غرفة البنات الى وحده تلعب بالجوال والثانيه تفكر بأحمد حبيب قلبها تفكر بكل شئ عنه

جلس سامي عند سرير ريم

سامي وهو يناظر لوفاء باستحقار وكأنه بينفجر من الضحك من تعبيرات وجه وفاء:بكلمك يالريم بموضوع خاص..

وفاء قامت من السرير مفزوعه:نعم نعم من متى ياخصوصيات وانا وين رحت اهئ اهئ تطردني اشوفك تغيرت على

سامي يضحك عليها يرفع يده باستسلام:مالك شغل موضوع خاص اذا هي بتقولك كيفها..


ريم مستغربه:عادي قله شوقتني تراك وش فيه اها تستهبل ..

سامي:لاوالله اقول يعني ؟؟

وفاء:قل يالله!!

سامي حاط يده على فمه يعني اسكتي:اص اكلم ريم...

ريم:ايه قل وش عندك (وتطفى جوالها وتعدل جلستها وتناظر له كانها مكذبته وتبي تكشفه)


سامي:تعرفين سعود ولد جارانا الى بآخر الشارع


ريم تحمست:وش فيه لاتقول انضرب..


سامي ضحك عليها من قلب:ههههههههههههههههه ليه وش دراك انه ينضرب


تنهدت ريم وفاء قعدت تتذكر احداث قبل ستة اشهر يوم حفلة نجاح العنود؟؟؟؟


ريم:وش فيه؟؟

سامي:كل يوم يكلمني يبيك مايبي الا انتي وربي انه احيانا يصيح واحيانا يهدد الولد مو صاحي انا اقولك انتبهي منه مو جاي باخذ موافقتك او رفضك ادري الولد متهور يمكن يخطفك او أي شئ

ريم تسمع دقات قلبها:ليه وش يبي فيني؟؟


سامي:يبي يخطبك قصدي يبي يتزوجك..

وفاء تضحك:ههههههههههههههههه الله يعينه بس ويعينك

ريم:بس انا موافقه




ريم وافقت لسعود ليه؟؟؟

تتوقعن تحبه ولامتعاطفه معه؟؟؟


وش صار بينهم بالحفله وخلاه يتعلق فيها وهي توافق له من غير تفكير؟؟؟


سعود وش المصاعب الى بتصير له؟؟

ريم تعدلت عن قبل وفاء تفكر بأحمد تخلص من مشكله تبدأ الثانيه وش الحل؟؟؟؟

سامي تتوقعن هو سلطان وهو عبدالله ولاغير ولاناسي فكرة الانتقام ولازادت بعد ماحرجته قدام الكل؟؟؟؟؟


تتوقعن ايمان توفي بوعدها وماتكلمه بالماسنجر ولاتمادى علشان تنتظر نهايتها؟؟؟

 
قديم   #8

رمز الامــل


Post رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الثامن//


سامي:يبي يخطبك قصدي يبي يتزوجك..

وفاء تضحك:ههههههههههههههههه الله يعينه بس ويعينك

ريم من غير سابق انذار ومن غير أي تردد:بس انا موافقه وأبيه

سامي بدهشه//نعم!!!!


ريم وهي تعدل اضافرها"/قلت لكم ابيه ليه وش فيكم مستغربين خطبني وانا بوافق وش فيها ولاعلشانه بس متعقد بذنب ماقترفه


وفاء قامت من مكانها تمسك راسها مو مصدقه:ريم لاتضيعين حياتك علشانك متعاطفه معه.

سامي رفع يده مستسلم:انا مالي شغل تفاهمي مع امي وابوي كيفكم

طلع سامي وهو مرتاح مو هامه شئ لانه متأكد اب ابوه
وابوسعود مو موافق وام ريم نفس الشئ مستحيل يوافقون اكيد انا ليه بعذب نفسي بالتفكير على ولاشئ...


يدق الجوال بيد سامي

ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك

قرأ الاسم الحلا كله

سامي ضرب راسه يالله نسيت جوال وفاء معي اكيد ذي ايمان هين يايمانوه راح لغرفة وفاء وريم

سامي:وفاء جوالك ذي ايمان اكيد بعد متحلمه بسلطان

وفاء قامت مفزوعه:سلطان مين قالك..

سامي ابتسم بخبث وطلع


وفاء ترد برود:هلا

ايمان:يامرحبتين اشتقت لك يالغلا

وفاء:وانا اكثر اخبارك شلونك


ريم ومادراك ماريم تفكر بالسعود تتذكر حفل نجاح العنود وش صار فيه

كانت ريم اول المعزومات بالحفل ومستانسه حيل شعللت الحفل هي وإيمان بالرقصات الشرقيه والضحك والتصفيق وفجائه يسمعون صرخات وتشوف ريم وجه العنود كان بارد اسود من الخوف وحاطه يدها على راسها هول المصيبه والكل مستغرب مين الى يصارخ صراخ رجال مو بنت المسكينه العنود ماتحملت صراخ وعذاب اخوها وال***** قدام صديقاتها الكل كان خايف ماتحرك لكن ريم استجمعت كل قواها وتمشى لمصدر الصراخ تمشى صاحبة الفستان الاحمر المزعج والمكياج الهادئ وخصلات شعرها الاسود تتناثر عليها والفزع بعينيها ذات الون الاسود توقف لحظه عند الباب الذي يصدر من صراخ رجل وشتائم رجل آخر من غير شعور فتحت الباب بكل جرائه وتنظر الى الرجل الملقى على الكنبه المرتفعه والاخر يضربه بحزام حديدي والدم ينزف من سعود وعيناه الخائفه التي تنظر الى الاب بتوسل
لحظه وقفت ريم لحظه معقول رجال بذا العمر مايقدر يدافع عن نفسه آها كيف بيقاوم والى قدامه ماعطاه فرصه
الضرب يزداد من غير شعور ركضت ريم عند ابوتركي ومسكت ورماها في الارض من غير مايشوف ولايلقى نظره عليها ويزداد الضرب بعنف كأنها تزيده شحن وقوه قامت ريم بكل شجاعه وقلبها ينبض مليون مره من الخوف
ريم وقفت بين ابوتركي وسعود كأنها تحميه ماتدري ليه بس لسبب واحد انها تعاطفت معه لازم تتعاطف معه يدعى للشفقه ابو تركي يضربها وهي مو هامها وسعود خلفها
ريم:الله يخليك خله حرام عليك
ابوتركي انتبه انها موبنته العنود ناظر لها وطلع بسرعه
ريم نزلت راسها التفت لورا انتبهت ان فيه احد ناظرت له الدم مغطي بشرته والتعب منهكه لكن سحرتها نظراته
فيه شئ مو عاجبه فيه انه مادافع عن نفسه

ريم بصوت هادئ ومرتجف وخجول :دافع عن نفسك لاتصير ضعيف


سعود يناظر للملاك الى قدامه مو مصدق ان فيه بنت بذا الجمال والجاذبيه والشجاعه سلبت منه قلبه مايدري هل هو اعجاب اولأنه اول مره يشوف احد يوقف ابوه عند حده او لانها كانت معه ساعدته من الجحيم الى قدامه صحيح مو كلها قوه بس لانها ضحت بنفسها علشان غيرها وقفت قدام شيطان



ماتدري ريم ليش وافقت له لانها دايما تفكر فيه ولا لانها متعاطفه معه تتذكر كلام العنود لها

الريم :مافيه انسان حياته كلها حزينه لازم يكون فيها لو شوية فرح

العنود:الا اخوي سعود وربي ان حياته كلها تعاسه مستحيل يمر اسبوع الاوينضرب

ريم:هو الى بالحفل...

العنود بحزن لانها ماتبي احد يذكرها الى صار:ايه هو

ريم:ليه طيب

العنود:والله ماذكر ان فيه سبب كلها من غير سبب او زله بسيطه من غير شعور اصلن اذا ابوي جاء تلقينه يتخبى بغرفه ولا بأقرب زوايه يختفى

ريم:كيف تعامل ابوك معه يعني عمره جلس معه طلب منه شئ

العنود:يصحيه من النوم من غير سبب يزعجه يقول جيب كذا وكذا الى يتعب واحيانا ينام وهو جالس لانه مهدود

ريم:طيب ليه مايدافع عن نفسه

العنود:لان ماعنده شخصيه ابوي من صغره وهو يعذبه الى صار مايقدر يقاوم

ريم:مادري وش اقول

العنود:قولي الله يسعده

ريم:الله يسعده ياليت بيدي شئ والله ماقصر معه

العنود بنظرات خجل:بقولك شئ وماتزعلين

ريم:قولي؟؟؟؟

العنود :يحبك لدرجة الجنون ماتخيلين كيف متعلق فيك..


ريم باستغراب:والله!!!

العنود:اسفه ماكنت بقولك لكن جنني كل مره ابي اخطبها احبها مابي الا هي...

ريم تناظر باسغراب

العنود:يالله نروح بس نغير السالفه ادري ضيقت خلقك انا قلت له مستحيل توافق لكن هو مُصر لو يسوي المستحيل علشان ياخذك

ريم تفكر بعمق:حرام لازم اخذه لو ايش مابي الاهو اقدر اغيره صحيح صفه مو زينه بس مو منه وش ذنبه اذا الزمن خلاه كذا ياكثر الى لهم شخصيه وعاملو زوجاتهم اسوأ المعاملات ابيه يعني ابيه انا ليه متعلقه فيه مم يمكن احبه
الا احبه مو متعاطفه معه..



أيمان خلصت من مكالمة وفاء الى مالمحت حتى التلميح عن علاقتها مع سلطان ولاقالت ان الحلم له تفسير اكيد لانها ضد ذا المبدأ ولانها ماتبي تغير نظرة الناس لها وحتى وفاء ماقالت لأيمان عن كلمة سامي !!!
إيمان حست الدنيا تدور فيها ماتدري وش تسوي ضايق خلقها ماتدري وش مصيرها خايفه منه ايه انا مالي الا اروح للسوق اجيب اغراض واغير هواء بس قبل بشوف المنتدى وهي مو قصدها تشوف المنتدى تبي تشوف أشتاق لك فيه اولأ بس تخدع نفسها إيمان تسمع صوت احمد وهو يتكلم وحاط سبيكر



احمد:ياهلا وغلا بالغلا كله اخبارك حبيبتي..

سماهر:الحمدلله بخير قلبي وانت اخبارك

احمد:مو زين الابعد ماسمعت صوتك

سماهر:ان شاء الله بتسمعه حبيبي دوم بس انت عطني فرصه

احمد:هههههه حبيتي اللحين صاحبي جاء يالله مع السلامه

سماهر بدلع:باي حبيبي بس لاتنسى كلمني باي


ايمان تسمع وتكلم نفسها:الا يانصاب أي صاحب عندك وانت بالغرفه لحالك شكل ذا السلطان حوبة هالبنات الى يلعب عليهم احمد هذا وهو يموت بتراب وفاء مالت عليكم من شباب محتالين..



سعود:العنود يالله ابي ريم مافيه ابيها يعني ابيها والله احبها

العنود:اوف ترا والله مليت انت قل لابوي يخطبها من ابوها واكيد بيوافق وان شاء الله توافق الريم


سعود:بس ابي مستحيل يوافق..

العنود:وليه مايوافق؟؟انت جرب

سعود استحى يقول اخاف قام:وقال بروح اقوله الله يهون بس

العنود:آمين عليك وعلينا..

يفتح الباب الكبير رجال وسيم وبيده شنطة سفر وراه عجوز تتبعه وهي تصارخ:جيب عيالي ابي اشوفه الله يخليك ابي اشوفهم عيالي لازم اشوفه ابيهم ابيهمم(ترمي روحها بالارض لان الى تتبعه مو معطيها وجه

تركي:السلام عليكم

العنود تقوم وتصنع الابتسامه:ياهلا وغلا بتركي

سعود بعد نفس العنود:وعليكم السلام هلا


تركي:اخباركم وين ابوي يأنا اشتقت له موت

سعود:فوق بس الله جابك لي بطلبك ياتركي نخيتك

تركي استغرب:اطلب وش فيه؟؟

سعود:انت تدري ابوي مايرفض لك طلب وانا !!!(نزل راسه بإنكسار


تركي:خلاص ولايهمك اعتبره موافق


سعود رفع راسه وضحك بوناسه كأنه مالك الدنيا كلها وراح بسرعه يبوس راس ويد اخوه

كسر خاطر العنود دمعت عينها اول مره تشوف سعود يضحك من قلب اول مره يستانس ماعمرها شافت الا يبكي مع ان الغريب بكاء الرجل مو ضحكته!!!!!!


ايمان رجعت للبيت وهي لابسه العباه طلعت الابجوره بسرعه وحطتها فوق الكمدينه

ايمان مستانسه:ياهوه اخيرا بترجع الحياه لغرفتي

ام ايمان:طيب عندك الابجوره الثانيه لازم ثنتين

ايمان:اكيد هذا اذا مو ثلاث هههههههه

ام ايمان:مجنونه وبنجن زياده اذا جلست معك

ايمان:مًامًا والله ماتقوم تجلسين معي بجد طفشانه مليت من كل شئ احس بحزن فضيع عمي يمه حلمت اليوم فيه يناديني يقولي مشتاق لك يايمان تعالي عندي


ام ايمان:تصدقي اكيد هو بحاجه لك


ايمان:واذا تصدقت وش يصير؟؟

ام ايمان:تروح الاحلام ويزيد له اجر لك وله

ايمان:لا اجل مو متصدقه

ام ايمان:وجع ليه؟؟


ايمان بنظرات حزن:مابيه يروح عني ابيه انا انحرمت منه بالدنيا خليني اشوفه بالحلم ابيه

ام ايمان:طيب صلي اخر الليل بيكتب اجر له

ايمان تمسح دمعه متمرده:يماه متى اموت ابي انتحر ابي اموت

ام ايمان تقوم وتصارخ بوجه ايمان:متخلفه ضعيفة ايمان وانا غلطانه اني اجلس معك

ايمان:بس يماه بيار روفايل يقول اذا انا مت بشوف الروح الى احبه وماحب الا عمي

ام احمد:اعقلي اقري قرآن ولاتخلين للشيطان مجال عمك ميت من اربع سنين مو من اربع ايام عياله نسوه وانتي تحلمين فيه وتذكرينه لاتفكرين فيه لانه مات ادعي له محتاج لدعواتك

ايمان تبكي بقوه وتطلع من الغرفه..
احمد يمر بجنبها يناظر لها بأستغراب:وش فيها ذي وش فيك ايمان

احمد يمسكها بقوه:شفيك؟؟

ايمان تناظر له:عمي ابراهيم مات!!

احمد استغرب!!:وتوك تدرين ميت من اربع سنين شفيك انتي مو صاحيه!!

ايمان تبعد يدها بقوه عنه وتروح لمطبخ وتقفل الباب وهي تبكي وكأنها اللحين الى سامعه الخبر..((لاوصيكم ادعو لعم ايمان بالرحمه ترا ذي القصه حقيقه مو خيال))





تركي بطرق اقناع:ايه احسن يايبه نفتك منه ومن وجوده خله وبعدين كلها كم يوم ويوم ابو ريم ونقدر نسيطر على الاراضي التجاريه ولانسيت يبه !!!

ابو سعود يفكر:نفتك منه لا يجلس قدام عيونا مو بعدين تقدر تسيطر عليه بنت عبدالرحمنوه خلاص نخطب له وبنخلي الملكه بعد اسبوع اذا وافقو علشان نقدر نتدارك الوضع تعرف عبدالرحمن فيه كل الامراض ضغط سكر بس متى تبي نخطبها واسمع بعد مهر خرابيط ماعندي

تركي:الله يهديك يبه كيف اجل بيتزوج حتى الوظيفه ماعنده ولو توظف مايقدر ياخذ قرض


ابوسعود:خلاص اوظفه بالشركه والى بعطيه يرده ريال ريال هاذا ماخذت الدبل


سعود يتسمع من وراء الباب مايقدر ينتظر الاخبار توصل له
طار لغرفة العنود وهو يضحك مستانس:وافق وافق

العنود جالسه تقرا وتناظر لاخوها وهي مبسطوه وتمنى ان ربي يتمم على خير لان عمره مافرح وبراسها ان فرحته لازم تخرب وماراح تكتمل:الف الف مبروك عقبال موافقة العروس واشوفك احلى عريس بالدنيا



سعود مافي احد بالدنيا مستانس بقد وناسته:الله يبارك فيك وعقبالك


ايمان تفتح المنتدى والماسنجر بعد مارسلت اول محادثه للعنود الى انصدمت بعد ماعرفت وتناظر وتشوف اشتاق لك متصل ابتسمت من غير شعور تزايدت نبضات قلبها فكت الحظر عنه ..الساعه7 صباح


اشتاق لك///

صباح الخير


ايمي//

اهلين صباحك عسل<<عيب


اشتاق لك
ههههههه اخبارك

ايمي//

مم انا زينه بسألك الى وين بتوصل علاقتنا؟؟؟؟


اشتاق لك//

يعني كيف



ايمي//

يعني نهايه معتاده ولازواج

((ايمان كتبتها بكل جرائه مع انها ضد الزواج الا انها تبيه يتكلم))


اشتاق لك//

اذا ربي كاتب لنا نصيب وش الى بيمنع واذا ماكتب عاد وش بيدي..


ايمي///

انا اكره الزواج ...


اشتاق لك//

ليه؟؟


ايمي//

لانه بداية حرب بداية مشاكل مافيه وحده بتزوج سعيده وحتى الرجال مايتزوج ويعيش سعيد..


اشتاق لك//

اكيد قلتي ذا الكلام لان صارلك موقف بس بالعكس ذي فكره اخذتها غلط على حسب التصرفات والمعامله!!


ايمي//

مافيه وحده اعرفها متزوجه سعيده ولافيه حب ناجح كل الحب من طرف كلهم يكذبون


ايمان تتكلم كأنها تكلم انسان عاشرته او كأنها بالاصح تكلم نفسها


اشتاق لك//

ليه يكذبون؟؟؟


ايمي//

بالله عليك انت لو حبيت بتوفي اذا انت وفيت هي ماراح توفي


اشتاق لك//

كيف؟؟


ايمي//

كأن الى الخيانه بذا الوقت انجاز عظيم يتفاخر فيه الى متى؟؟


اشتاق لك//

بالعكس انتي ليه تفكيرك سلبي ليه متشائمه

ايمي//

اللحين انت ليه اخذت ايميلي مو علشان نتعرف واتعلق فيك وتركني


اشتاق لك//

؟؟؟؟؟؟؟؟



ايمي//

!!!!!!!!!!!!!


اشتاق لك//

بقولك شئ اتركي اليأس تفائلي انا لاحظت من كلامك في المنتدى انك متعلقه في عمك كثير ليه تتذكرين الماضي حاولي تنسين ترا بعدين تندمين لانك عايشه بالماضي ماتفكرين بالمستقبل


ايمي//

بس انا مشتاقه لعمي دايما يزورني بأحلامي


اشتاق لك//

الله يرحمه


ايمي//

آمين


ايمي//

مادري ليه انا اثق فيك ثقه بحياتي ماعطيتها احد


اشتاق لك//

ليه

ايمي//

لان باين انك ملتزم مو مثل شباب اليوم


اشتاق لك//

شكرا انك عطيتني ثقتك وبذا الايام تفقد الثقه


ايمي//

برب لحظه





ايمي//

هلا عنوده المقروده


العنود//

وجع بسألك كيف عرف اسمك انه ايمان


ايمي//

هههههههههههههههه بالمنتدى فيه اسأله واجاوب بصراحه وبعدين نكي ايمي واضح


العنود//

احس انه عارف عنك كل شئ


ايمي//

تدرين احس اني ميته خوف تصدقين وربي لي يومين ماكلت ولاشربت ولانمت انتظر الصبح علشان اشوفه


العنود//

لاياشيخه امداك تحبينه؟؟


ايمي//

مادري احس اني منحرجه منه لانه محترم في المنتدى وحبوب تدرين خايفه احمد او ابوي وامي يدرون


العنود//

طيب قولي له مابيك معي بحذفك وطنشيه


ايمي///

ماقدر انا احذفه لكن اذا شفته موجود بالمنتدى علطول افتح ومادخل النت الا علشانه يابنت الناس اقري مواضيعه باين ناضج غير عن الباقين



العنود//

قلتها قبل والحب اعمى بس ذي ثالث محادثه لك اتركيه مو تتعلقين فيه



تنزل دموعه ايمان

ايمي//

ماقدر برب امي تناديني للفطور يالله باي


العنود//

الله يعينك باي




ايمي//

قلبي بطلع

ايمي//

<<ثاني زلة لسان


اشتاق لك//

براحتك يالله مع السلامه احتمال ماشوفك بكره

ايمي//

ليه؟؟؟؟؟؟


اشتاق لك//

هههههههههههه اعصابك يالمجنونه

ايمي//

ههههههه ليه دايما تقول مجنونه

اشتاق لك//

لانك مجنونه


ايمي//

هههههههههه خلاص بايو امي تناديني




وفاء وهي تنزل من الدرج بهدؤ:صباحو سامي

سامي وبيده الريموت يغيًر:صباح النور وش مقومك بدري

وفاء:مم مادري خايفه احس بخوف مادري ليه

سامي:وش فيك سلامات عسى ماشر

وفاء وباين عليها الخوف:لاماشر بس مادري خايفه احس بشئ بيصير

سامي:يصير لمين لاتخافين انا معك لاتشيلين هم انا وياك

وفاء:الله لايحرمني منك انا مادري لو انك مو اخوي مادري كيف بعيش


سامي:وش رايك نروح لكون زون نشري احلى آيس كريم


وفاء:الله على الصبح آيس كريم الاوش رايك نفطر بصحارى بس


سامي يفكر:والله فكره يالله تجهزي..


ابو سامي ينزل من غير نفس:سلام

وفاء:هلا يبه وعليكم السلام

سامي:صباح الخير يبه

ابوسامي ساكت

وفاء:تسمح يبه اروح مع سامي


ابوسامي بحمقيه وبنظرات شرارة نار:تروحين وين؟؟؟

سامي انقهر:حلوه تروح وين معي مو اختي

ابوسامي عصب:مافيه روحه تفهم ماتروح معك انت لسى صغير ياروح ماما!!

سامي جن من اسلوب ابوه:تروح يعني تروح يالله تجهزي ياوفاء


ابوسامي ارتفع ضغطه وافلت كف يده على خد ولده الوحيد

سامي ارتفع راسه ويناظر لابوه بغضب

وفاء تبكي بصمت وحاطه يدها على فمها

سامي يناظر لاخته

وفاء تنبس بصوت غير مسموع:لاتروح الله يخليك لاتروح

ابوسامي:صحيح تربية شوراع..

سامي بعصبيه وصوت عالي:انسى تشوفني بعد اليوم

ابوسامي:بالي مايردك

سامي يناظر وفاءالمنهاره ويطلع

وفاء بصوت عالي:لاتروح تكفىىىى لاتروح

سامي طلع واخذ السياره ومشى بسرعه جنونيه ....

 
قديم   #9

رمز الامــل


رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

--------------------------------------------------------------------------------




الجزء التاسع//


ايمان تنتظر اشتاق لك او السلطان فارس احلامها الى تحلمت فيه قبل ماتعرفه الى حست بوجوده قبل ماتشوفه الى كل يوم تحس انه سيطر على حياتها وهو ماقال لها حتى احبك قال لها بأخر محادثه احتمال ماشوفك بكره وهي مازالت على الجهاز تنتظره ومن غير شعور تكتب رساله خاصه

اشتاق لك

مشتاق لك؟؟

((أحبك))
ياشين هالصباح بدونك وبلياك ياغلى انسان بوجودي عرفته
ذبحني فرقاك ياهوى النفس ابي شوفتك وقبل لقياك
حالتي والله يصعب عليها مجرم سفاحآ خذلته
ياحبيب الروح انا مجنونتك ابي لقياك لاني وربي طعم النوم ماذقته
اتوسل لربن عطاك مجنونه تهوى التراب الى بخطاك العذبه بصمتله
اني القاك متصل ياهوى القلب حياك وانا ياغناتي على ناربلهفه انتظرك
((أحبك))


ايمان تقوم من الجهاز وتحس بغثيان عنيف لانها اخذت 3 ايام ماكلت شئ الا عصير برتقال من احمد اخوها قبل نص ساعه وراحت ترجعه وانتم بكرامه


احمد يسمع صوت وهو رايح لغرفته انهبل مين تعبان ؟؟؟ فتح باب غرفة ايمان ودخل قسم المغسله وشافها ترجع:شفيك سلامات هاذي فوائد الرجيم والاضراب عن الاكل


ايمان وهي تغسل وجهها:مافيني شئ والله طيبه حرام عليك

احمد بتردد:كنت بقولك شئ بس خلاص

ايمان ارتاعت:لا شفيك؟؟بالله شفيك!!


احمد:لاوالله بس كنت بقولك سوي شاي سامي فيه ...


ايمان ناظرت بقوه لاحمد راسها انفجر تفكر بسلطانها وتفكر بسامي وتهديده وتفكر ليه ماجاء اكيد هو حست بصداع عنيف مسكت راسها بقوه

احمد انهبل:شفيك تعالي بوديك للمستشفى

ايمان تبكي:لاوالله مابي مابي خلاص رح والله مافيني شئ تكفون ارحموني الله يخليكم


احمد:ايمان مو صاحيه ياللا اوديك للمستشفى

ايمان:مافيني شئ الله يخليك رح لسامي رح لسلطان رحله ذو الشخصيه المزدوجه رح

احمد استغرب ومو فاهم شئ لان ايمان تتكلم وهي تبكي طلع وبراسه الف استفهام؟؟؟؟



ايمان تروح لفراشها وهي تبكي بقوه اللحين الى احبه يطلع اخوي سامي ليه انا اعتبرك اخوي غيره لاتحاول اللحين عرفت مين سلطان ذا مقلب مسويه سامي آآآآآآآآآآآآآآآآه لى حضي (((كأنها صحت من غيبوبه))وانا من جدي اني بحب سلطان لو مايكون سامي مالي حق معروفه نهاية كل قصة حب الحب بعد الزواج مافيه حب قبله فيه خيانه حب لا
بس انا احب سلطان احبه...

تسمع اشارة تنبيه من الماسنجر ترفع راسها تناظر مين ذا سلطان مو معقول كيف ليه لا ذا سامي اكيد فتح لابتوب احمد انا ليه ماشوف واراقب سامي واحمد...!!

ابتسمت ايمان لفكرتها وراحت لغرفة احمد وتناظر من الشباك تشوف احمد جالس على t.v وسامي يشوف الجوال والابتوب مرمي فوق الكنبه نزلت دمعة ايمان لانها حست انها ظلمت سامي وتبكي على حالها الى وين بروح والى وين بينتهى حبي قصة حب لي انا مستحيل انا اشوف افلام حب ايه قصص ايه لكن اطبق ؟؟خلني اشوف سلطاني



سامي يكلم وفاء اخته الى تبكي بالجوال:الله يخليك اسكتي لاتبكين شفيك انتي

وفاء:لاترجع اللحين يعني ترجع ماقدر ماتحمل البيت بدونك الله يخليك تعال تكفى

سامي:ابي انام عند احمد والليله اذا هدئت الاوضاع جيت مالي خلق اشوف ابوك مابيه مليت من اهاناته مايفرق بين كبير وصغير

وفاء تزيد بصياح:خلاص انتظرك الليله

سامي:ان شاء الله


احمد ذاب وهو يسمع حنية وفاء لاخوها صحيح سامي مو حاط سبيكر بس يسمع لاتبكين وان شاء الله بجي باختصار احمد يعشق كل شئ يخص وفاء من صغره بس يسلى روحه باصداقات حاله حال بعض شباب الايام ومابرئ ذمة البنات لاني شفت قصدي سمعت وياليتني ماسمعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الخ


((سلطان وايمان))المحادثه رقم4

اشتاق لك:بصراحه احرجتيني بالابيات الى كتبتيها.

مشتاقه موت لك:مادري طلعو ذي الابيات لحالهم زي ماتقول مشاعر وزين حسيت فيهم

اشتاق لك:وش قصدك؟؟

مشتاقه موت لك:طولت على

اشتاق لك:اهديلك اغنية اعترفلك لمحمد عبده

مشتاقه موت لك:احبك

اشتاق لك:وانا معجب فيك

مشتاقه موت لك:لاتظن اني ابيك تقول احبك بالعكس والله ماتمنى انك تحبني

اشتاق لك:ليه؟

مشتاقه موت لك:لان الحب عذاب وانا ماعرفته الابعد ماعشته والى ابيك تحس بالي انا احس فيه


اشتاق لك: أحبك

مشتاقه موت لك ايمان تحس بانكسار:لاتوقع اني فرحت بذي الكلمه

اشتاق لك:بس انا فعلا احبك

مشتاقه موت لك:ليه تأخرت طولت ماشفتك بالنت انشغل بالي عليك جنيت

اشتاق لك:انا اسف والله كنت اعدل بطاقتي وانا قلتلك امس اني يمكن مادخل بس اشتقتلك

مشتاقه موت لك:تشتاق لك العافيه بقولك قصه دامك صرت تحبني

اشتاق لك:ههههههههههههههههه ليه واذا ماحبك ماتقولين

مشتاقه موت لك:لابس عن الحب

اشتاق لك:خلاص قوليها..

مشتاقه موت لك:فيه اثنين يحبون بعض الرجال مايحبها يلعب عليها والبنت تموت فيه قالت البنت للولد تعال لبيت اهلي ترا مافيه الا انا قال خلاص ودخلته للمجلس ونادت امها وقفلو الباب عليه وقالت انا احبك وابوي درى عن حبنا واللحين رايح يجيب الملاًك يملك على وعليك قال

اشتاق لك:ايه

مشتاقه موت لك:قال الولد والله انا العب عليك ماحبك والله لو ماتفتحين الباب لانتحر والرجال يربط الشماغ في المروحه بالمجلس بينتحر والبنت بالنهايه فتح الباب وقالت كشفتك يالكذاب ماتحبني وعطاها كف وكل راح لبيته..

اشتاق لك:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههه

مشتاقه موت لك:دوم الضحكه

اشتاق لك:دام عزك لي

مشتاقه موت لك:ترا بسويها فيك

اشتاق لك:حتى اعطيك كف مثله...

مشتاقه موت لك:ياليت

اشتاق لك:وش الى ياليت..

مشتاقه موت لك:تعطيني كف ولاتركني لحظه زين

اشتاق لك:ماعاش الى يضربك بطلبك طلب

مشتاقه موت لك:آمر الا صورتي ماتطلبها

اشتاق لك:ابي رقمك رقم الجوال ممكن؟؟؟

مشتاقه موت لك:لا انسىىىىىى

اشتاق لك:مو مرسل ولامكلم عطيني بس اذا غبتي اتطمن عليك بمسج

مشتاقه موت لك:تكفى لا ماقدر

اشتاق لك:عن الدلع عطيني

مشتاقه موت لك:اسفه والله


اشتاق لك:خلاص بعطيك رقمي وخليه عندك

مشتاقه موت لك:لامابيه خذ رقمي××××××××××

اشتاق لك:ذا رقمك ايه




ابو تركي بعد اقناع من ولده تركي انه يزوج سعود وافق وكلم ابوسامي
بس ابوسامي ماعنده راي الراي الاول والاخير لريم لان هي الى بتزوج بس ماعجبه سعود

ابو سامي:الو هلا ام ريم

ام ريم:اهلين ابوسامي

ابوسامي:اخبارك شخبار ريم

ام ريم باستغراب:وش طارى عليك تسأل عن ريم ولا لان عيالك مافيهم خير راحو وخلوك

ابوسامي:انتي ليه طويل لسانك الى متى متى تعقلين عساك للموت الى يفكني منك

ام ريم:اللحين وش تبي على هالصبح قاعد تدعي ولاوش تبي

ابو سامي:ابو تركي خال عيالي وفاء وسامي طالب يد بنتك ريم ..

ام ريم تقاطعه ماخلته يكمل: وجع مايستحى ذا الشايب يخطب بنتي انا

ابوسامي:انثبري ياملا الثبر خليني اكمل ولده سعود يبي بنتك تشاوري انتي وياها

ام ريم فكرت:وانت وش رايك

بما ان ام ريم ماتدري عن سعود وعن تعبه فكر ابو سامي ينتقم منها ومن بنتها ويضيعهم

ابوسامي:ولد ماينعاف وسيم غني اسلوب اخلاق مافيه شئ ينعاب

ام ريم:خلاص اشاور ريم ونشوف مع السلامه

ابوسامي صكر الخط وهو يضحك انه بيقهر ام ريم ويحسرها بنتها:والله يام ريم لولا هالثروه الى عندك كان زماني طلقتك ورجعت للي ظلمتها المسيكينه مشكله انك ربيتي عيالها ساميوه وفائوه وخليتهم مثلك الله ينتقم لي منك
انا ليه مازورها ازور ام سامي وفاء آآآآه من زمان عنها ....
الزواج ذا يمكن يرجع العلاقات واقدر اصلح الغلط



ريم من قالو لها عن سعود وهي ماتفكر الافيه شل عقلها الافيه بس المشكله انها ماتدري هل هي متعاطفه معه او تحبه من جد؟؟؟؟؟


ام ريم:احلى صباح لاحلى بنت

ريم وهي ضامه الكتاب وسرحانه تناظر فوق غيرت جلستها وتشوف امها:هلا يماه

ام ريم:جايلك عريس لقطه يقولون...

ريم قامت وقلبها تتسارع دقاته:مين؟؟؟

ام ريم:تعرفين ابو تركي يطلع ولده سعود

ريم حست انها وقفت على سفينة الامان معقول امها توافق طاح نص الحمل طارت فرح:يماه وانتي شرايك!!!

ام ريم:والله انا ماعندي مانع وانتي الى لك الراي الاول والاخير

ريم:وابوي؟؟

ام ريم:موافق .

ريم ابتسمت وهي طايره فرح بس تحس بشئ يخوفها شئ يمنعها انها تكتمل فرحتها؟؟؟وش ماتدري؟؟؟



احمد:بجدك متى البعثه؟؟

سامي:البعثه بعد اسبوعين

احمد يفكر بحال وفاء:الله يعين وفاء وايمان؟؟((مايبي يخص وفاء قال ايمان حتى مايثير الشك

سامي:وليه وفاء وايمان

احمد:وفاء علشانك بتخليها سنتين

سامي:وايمان

احمد:لان ايمان ماكلت ولاشئ من 3 ايام ولاتشتهى أي شئ


سامي قام كأنه مقروص :بجدك ايمان لها 3 ايام ماكلت قم والله ان تقوم ولاتدري اجلس وانا بروح

احمد:وين رايح؟؟؟

سامي قام بسرعه:مالك شغل بجيب شئ

احمد:انتظر بخاويك

سامي:باي اقول رح بس




ابو احمد منشغل باله علىاحمد وعلى ايمان الى تغيرت تدريجيا وعلى حالتها لاكل لاشرب تفكر كثير عقلها مو معها الى متى عايشه وهي تتمنى رجعت ميت عياله وهم عياله ماحزنو عليه كثرها دايما تعيد ذكراه وتذكرهم اذا نسوه فكر يوديها لدكتور نفسي الى متىوهي على هالحال بتعب نفسيتها وبتصير منهاره امس عمها بكره اغلى ...


ام احمد تروح لغرفة ايمان وهي تفكر بحال بنتها تفتح الباب
ايمان تقوم من لابتوبها مفزوعه:هلا يماه

ام احمد:شفيك وش صار عليك انهبلتي تراي مو بعبع

ايمان تضحك:طيب افتحي الباب زين حرام عليك انا عايشه جو رومانسي

ام احمد:وجع رومانسي مع مين

ايمان:يماه العب على عيال المنتدى كأنهم بيلعبون على وانا الى العب عليهم هههههههههه مخفات الشباب

ام احمد:اعقلي بيجلك يوم (تطلع الام من الغرفه

تنزل دمعة ايام الا جالي اليوم انا يماه حبيت يماه بصير عار عليكم حتى عطيته رقمي واسمي كامل يمه انا احبه كنت العب بالبدايه بعدها تحول للجد وهو رجال اكيد لعاب مصير اللعبه تنتهي وهو الفايز وانا المهزومه شئ طبيعي النصر للرجال وحنا العار لنا بالسهوله يايمان عطيتيه رقمك بالسهوله كلمتيه بالماسنجر بالسهوله حبيته
انا سهلله انا سهله



وفاء متسنده على التسريحه ودمعتها على خدها وريم تركض لها وهي مستانسه وتضحك:يافرحتي الحظ الليله كرريم ياهوه خلاص بتزوج الى انا احبه ياللا عقبالك باحمد


وفاء تناظر لاختها وتصنع الضحكه وبعدها بكت فرحانه لحال اختها الى طول عمرها تتمنى انها تعطيها وجه وتكلمها طول عمرها تحس بفراغ عاطفى مافيه احد ملاه لها الا اخوها الوحيد سامي

وفاء تضم اختها:الف مبروك مع اني اتمنى انك تستخيري

ريم:اكيد بستخير اذا ماستخرت ذا الوقت متى بستخير

وفاء:قولي آمين

ريم وهي مبسوطه:آمين

وفاء:ان السعاده تكون طريقك والفرحه يكون نصيبك يارب

ريم تبوس اختها وتصنع انها عجوز:وان شاء الله افرح فيك قبل ماموت

وفاء+ريم:ههههههههههههههههههههه ههههههههه


سامي وبيده كيس كبير يعطيه احمد:خذ عطه وفاء واغصبها تاكل

احمد:ههههههههههههههه اثقل ياشيخ

سامي:لاوالله حرام عليك بس حرام ماكلت

احمد يشم الاكل:يالله دلعني مثلها يابن اللذين

سامي:خذه بس وده لها

احمد يروح لغرفة ايمان:شوفي وش جابلك سامي

ايمان تقوم مستغربه وتنتظر أي مفاجئه تنتظر يقول انا سلطان :وش جاب


احمد:خوذي

ايمان تفتح تلقى فطاير انواع الساندويتشات بوفيه مفتوح باختصار

نزلت دمعتها

احمد بروح لسامي مايبي يحرجها لان دموعها على خدها ومن غير سبب باعتقاده

تنهار ايمان بمكانها ماتدري ليه هل هو احساسها بالخيانه والذنب الى اقترفته بذات

ان عايلتها ماقصرت معها بأي شئ ؟؟ولا توقعها ان سلطان بيخليها؟؟




اترك لكم خيالكم الواسع للتوقعا

كيف فرحة سعود اذا شاف كل شئ ربي هونه له؟؟؟

وكيف فرحة العنود؟؟؟ام سامي وفاء وش بتسوي اذا زارها ابوسامي؟؟

ريم كيف حياتها مع سعود؟؟وكيف بيصير زواجهم؟؟

وفاء وش بيصير لها بفراق سامي لسنتين؟؟توقعون تعرف امها؟؟

سلطان وايمان وش مصيرهم؟؟؟


تابع

 
قديم   #10

رمز الامــل


Post رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء العاشر//


بعد المغرب//

العنود وهي تصكر القرآن :يارب ياكريم اسعد اخوي سعود يارب ارحمه انت أعلم بحاله يارب لاتصدمه هوًن عليه كل شئ يارب ياكريم


تفتح الباب عجوز وبصوت عالي مرتجف:ماشفتي عيالي ابيهم وينهم مالي احد بالدنيا الا هم الله يخليك ابيهم الله يوفقك ابي اشوفهم


العنود تقوم من على سريرها وتحط القرآن فوق الكمدينا:تعالي ياعمه

تمسك يد عمتها وتجلسها فوق الكنبه:عمتي الله يخليك ارحمينا عيالك خلاص بح مافيه راحو

العجوز بنظرات توسل وبترجي:لا ماراحو ابيهم يجون الله يخليك جيبهم

العنود ملًت تبي تفهم العجوز ان عيالها خلاص مافيه أمل برجوعهم

العنود:ياعمه طيب وش اسم عيالك؟؟؟؟

العجوز:ماعرف مادري الله يخليك دوريهم يمكن بغرفة سعود ابروح اشوفهم

العنود جنت:عمه عيالك ماتو الله يرحمهم خلاص ماتو

العجوز عصبت وهي تبكي وتطلع من الغرفه بسرعه!!!!


العنود تبكي لحال عمتها ياليت ابوي يبحث عنهم اكيد بيعرف عنهم شئ ياليت تركي بعد يدورهم اكيد بيلقاهم يالله بموت مادري القاها من عمتي ولا من سعود ولامن ابوي القاسي




ايمان جالسه تفكر حزينه ماتدري ليه؟؟؟

حزن على ولد عمها الى يحبها وهي مو معبرته ولا خيانه لاهلها وتأنيب ضمير ولا تأثير حالتها المستعصيه لعمها والي حتى بعد ماحبت مو قادره تنساه ولا خايفه من نهاية هذا الحب الى عادة تكون شنيعه!!
خايفه تكون الضحيه بس ليه عطيته ايميلي بسرعه الكل طلبه لكن رفضتهم الا هو ليه؟؟؟
انا سهله!!معقوله مجامله ولا انا حبيت؟؟لاحول ولاقوة الابالله الموت قليل بحقي
خلني انزل احسن لي من كثر التفكير.....




سامي وأحمد جالسين بالمقهى


جوال سامي يدق للمره العشرين

سامي رد:هلا وغلا

وفاء:وينك طولت ياللا ارجع للبيت

سامي:وفاء انا مسافر ان شاء الله كنت بسافر بعد اسبوعين لكن قدموها بعد بكره بسافر

وفاء مرتاعه:أي سفره؟؟؟؟

سامي:عند بعثه لامريكا تسمحين لي اسافر؟؟

وفاء:لا والله ماتسافر

سامي:الله يخليك شفيك انتي كل ماقلت شئ قعدت تبكين قوى قلبك

وفاء وهي تمسح دموعها:لا والله ماتسافر انا حاسه بشئ مو زين

سامي:دايما تحسين ومايصير شئ

وفاء تبكي:ليه وتبيني انتظر يصير شئ الله يخليك لاتسافر علشاني

سامي:تبيني اضيع مستقبلي حرام عليك

وفاء:الى يروح لامريكا مايرجع يسون له بلاوي لا والله ماتسافر

سامي:وفاء انا استخرت وارتحت مو مطول كلها سنتين وان شاء الله القاك متزوجه

احمد فزًُ قلبه يعني معقول يقصدني؟؟

وفاء:لا ترا بموت

سامي:اوف ترا والله ماودعك لو ماتسكتين...

وفاء تصكر الخط بوجه سامي لانها منهاره الكل بتقدر تستغنى عنه الا هو الاسامي يمكن لانه الوحيد الى مدلعها


سامي حزًن وارسل لها مسج


وفاء رمت جوالها على السرير ودموعها معبره عن الى بداخلها تسمع نغمة رساله راحت تفتها لانها متأكده انها من سامي

رساله وارده=1

وفو يالدلوعه ياللا نامي بكره وراك جامعه وربي راح بيكتب الى فيه خير لكن فكري مستقبلي ولا اجلس عند اب مايفكر فيني بكره وراي زواج ومسؤليه فكري بعقلك مو بقلبك ((مع السلامه))<<لاتنسين ماقلتيها لي





احمد:لاتشيل هم اختك ترا ايمان مجهزه استراحه كشخه وبخليها بعد بكره بيوم سفرتك لاتفكر بأي شئ زين

سامي:والله مادري اختي واعرفها ماتقدر تعيش بدوني

احمد:ان شاء الله بخطبها خلال سفرتك بس ارتب وضعي واخطبها من عمي

سامي:الله يوفقكم يارب بس ابيك تحطها بعيونك امانه تراها عليك يمكن ماشوفك سنتين عمر مو هينه

احمد بخجل:لاتفكر بأي شئ لو ماحبها كان ماراح اخذها..

سامي عصب :احبها وماحبها هي استح على وجهك ترا ذي اختي اشوفك زودتها!!

احمد مستغرب ويضحك :افا وش فيك قلبت على مو كنا متفاهمين

سامي قام وابتسم:ترا كل شئ بحدود...مهما كنت تراك غريب عنها ومو محرم

احمد وهو رافع يده مستسلم :حقك على والتوبه..




احمد اخذ جواله:هلا وغلا بايمان

ايمان وهي تمشط شعرها:مرحبتين فيك

احمد:اسمعي ابيك تجهزين نفسك تروحين بكره لوفاء تعزمينها للاستراحه

ايمان باستغراب:وين!!

أحمد: مو أنتي تبيني جمعة بنات وحركات ياللا تجهزي علشان تغصبينها

ايمان:عادي اكلمها بجوالها

أحمد:لا هي ضايق خلقها علشان بيسافر اخوها قلتلك واقنعيها بطريقتك

ايمان:خير ان شاء الله بكره اروح لها

احمد:اجل مع السلامه

ايمان:باياتوه



سامي ابتسم :الله يجزاك الف خير

احمد بادله نفس الابتسامه:وياك




ايمان تسمع صوت التلفون يدق فرحة:اها اكيد هذي العنود

راحت تركض ايمان بسرعه وبصوت دلع:هلوه


بصوت رجولي ضخم:سلام عليكم

ايمان مسكت خصلات شعرها القصير وحطت اصبعها بفمها بطريقه طفوله وتناظر فوق وتحت كأنها تبي تضيع السالفه وتسوي نفسها سرحانه تناظر الساعه

.......:الو


ايمان مارد الى الان كأن الرجال يشوفها وتسوي نفسها مو سامعته وهي تسمع

......:الو

ايمان تحرك راسها يمين ويسار بطريقه مضحكه:هلا مين تبي


......:ابوك موجود

ايمان:مم انتظر لحظه




ايمان جنت يالله انا ليش غبيه لا هو الغبي ولا فيه احد يكلم على البيت غير البزران وبعض البنات اوف رجلآ اخرق

يؤيؤيؤيؤيؤيؤ نسيت خلني اروح اقول لابوي عن هالغبي




وفاء جالسه حزينه بغرفتها

ريم مبتسمه:احم احم ترا له اخو ثاني يمدحونه ويقولون جلو اسمه تركي شرايك

وفاء رفعت راسها مبتسمه:لا مابيه خليه بيت اهله احسن وانا والله اتمنى لك كل الخير

ريم:طيب ليه زعلانه والله مايسوى هو بيسافر يتعلم احسن من عطالي بطالي خليه يشوف مستقبله بجد ماعندك سالفه

وفاء:بس ماستغنى عنه تعرفين هو اخوي وابوي وحياتي كلها

ريم رفعت حواجبها :وانا؟؟؟؟ترا اغار

وفاء ضحكت على طريقه ردها:هههههههه انتي الحلا كله بس تدرين سامي تعلقت فيه

ريم:لحظه لحظه انا كنت اعرفك قبل ليه كنت قاسيه معك

وفاء تذكرت الشعر بتردد:ايه قصدي مافيه مادري مادري


ريم:شفيك انخبصتي ايه قصدي لا مادري وش فيك غريبه انتي اقول

وفاء رفعت راسها:هلا

ريم:اقول امي وابوي الى متى وهم على هالحال بجد صرت اكرهم

وفاء تنهدت:والله مادري الناس يقولون للعيال الله يصلحهم ويهديهم لكن حنا نقول لاهلنا الله يهديهم

ريم بحركه مثيره مضحكه:اشقياء+مزعجين

وفاء:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه




ابو احمد جالس بالصاله عند التلفون ويتكلم عن مدير المشتريات وش يقول

ايمان تنزل من الدرج بطريقه مضحكه تنط من درجه لدرجه

ام احمد:اثقلي يالمطفوقه

ايمان تصفر وتغنى ولاحد هامها...حبيت بالصايف حبيتك بالشتى

ابو احمد:مين الى رد على الرجال يايمان؟؟

ايمان كأنها تذكرت حدث مهم وراحت تركض تجلس بجنب ابوها

ايمان تشاهق:يه يباه تصدق

ابو احمد مو متحمس لايمان وحركاتها لانها مجنونه رسمي:هاه

ايمان:يباه اسمعني وخل الريموت بليز

ابو احمد نزل الريموت:نعم شتبين أي خدمه؟؟

ايمان:اوف اللحين انت تسألني مين الى رد واللحين مو مهتم

ابو احمد:لابس الرجال يقول واحد من عيلك يعني تصغير ولد مو بنت

ايمان:يباه دق على التلفون وانا ركضت له وقلت ((غيرت صوتها لنعومه ودلع لتبين المشهد))هلوه ورد ذا الرجال وقال سلام عليكم
انا ارتعت وسويت نفسي سرحانه بالساعه وهو يتكلم وانا مو معه بس معه قاعده العب عليه


ام احمد مات ضحك على تصوير بنتها وحركاتها لابوها الى كل يوم البنات يكبرون الا ذي طفوليه بكل شئ فيها

ابو احمد عصب:يابنت اللذين وتعلميني بعد

ايمان خافت وانحاشت لغرفتها وهي مازالت باغنيتها حبيت بالصيف حبيت بالشتي



ام احمد:يام كلثوم روحي تعشى ترا لك كم يوم ماكلتي ولاحتى شربتي انا مادري ليه مضربه عن الاكل

ابو احمد التفت لزوجته بسرعه:الى تغنى حبيتك بالصيف تراها نجاة الصغيره..

ام احمد:لاوالله ام كلثوم

ابو احمد عصب:بتعلميني نجاة الصغيره...

ايمان تصارخ وهي فوق:لاوالله انها صبوحه الشحروره

ام احمد وابو احمد بصوت واحد:انطمي

ايمان ضحكت على تفاعلهم هههههههههههههههههههههههههه




ايمان تروح لغرفتها وصكت الباب اختفت ملامحها الباسمه وضحكتها الممتعه ونزلت دمعتها من غير شعور:انا آسفه يباه آسفه يماه انا خنتكم خنتكم ياليتني اموت وادفن العار الى سويته امس محادثه اليوم رسايل بكره مكالمات بعدها طلعات وش باقي انا مفضوحه اكره نفسي الى متى وانا اكلمه واشتاق له الى متى وانا اتهرب حتى من اهلي اروح لهم وانحاش احس الكل يدري عني الكل يعرف اني احبه بس ليه عطيتيه رقمك ياغبيه كذا تتعلقين اكثر والله بيخليك ليه ماخذتي عضه وعبره ولاتبين بكره يكتبون قصتك عبره للبنات آآآآآآآآآآآآه يارب لاتحملني ذنب غيري انا مالي شغل باخوي وسوالفه يارب يارب حول حرامي لحلال يارب ريحني اهلي مو مقصرين معي كل شئ وفروه لي انا ماستاهلهم لو اني ناقصه معامله حلوه كان قلت لكن اهلي هم اخواني مافيه بيني وبينهم الا ضحك واستهبال وانا تعلقت فيه من اربع محادثات كيف لومكالمات بعد آآآآخ يارب انا تعبانه ومصيره انا اعرفه مو جاهله بس غبيه
يارب ارحمني وخذني لك اشتقت لعمي يارب بس سلطان سلطان لازم انهي علاقتي فيه واروح لعمي بس قبل بودع العنود


تناظر ايمان جوالها وتكلم العنود

العنود:هلا وغلا بالغلا كله

ايمان وهي تمسح دمعتها وبصوت حزين:اهلين عنوده اخبارك

العنود تغيرت نبرتها بس ماسألت لانها تدري عن الى فيها:زينه انتي شلونك

ايمان تبكي:بموت بموت

العنود:ليه شفيك

ايمان:انا خاينه انا ****************************ه خنت اهلي ماقدر اعيش بموت

العنود:تقدرين تصلحين الغلط

ايمان:كيف "؟؟

العنود:اتركيه...

ايمان:ايه بخليه وبنتحر

العنود انصدمت:وش تقول انتي

ايمان تبكي:ابي اروح لعمي لاني مابي اهلي لاني خنتهم ومابي سلطان لاني ماراح اكون معه

العنود:انسيه ماعليك منه

ايمان:ولايهمك انساه بس قلبي الميت هو الى احياه ....

العنود:لاتضيعين مستقبلك انتي تدرين وش نهاية هالحب

ايمان:ادري والله ادري ان نهايته مآساويه بس كيف

العنود تبكي من حزنها على ايمان:تكفين اترجاك خليه

ايمان:والله ماقدر انا قلتلك قبري يناديني بتركه وبموت لاني والله احبه

العنود:وأهلك؟؟

ايمان:انا خنتهم

العنود:طيب بكره الجامعه نتفاهم فيها متى بتقابلينه

ايمان:بقولك شئ عطيته رقمي

العنود:ليه مجنونه بس معذوره لاني عطيت الخايس رقمي وغيرته زين كان بطاقه بس انت عام

ايمان:انا اثق فيه ولو يطلب صورتي بعطيه

العنود:ليه

ايمان تبكي:لاني ضعيفه لان قوتي بلساني بس داخلي مافيه اضعف مني

العنود:تكفين يايمان اتركيه حاولي بس الانتحار لاتعذبيني بتدخلين النار ماراح تشوفين عمك

ايمان:لا بيار روفايل يقول ارواح الى يحبون بعض تتلاقى

العنود عصبت وهي تبكي:ماعذبك الا هالبيار ذا مو مسلم يهودي فرنسي مايدري ان الواحد اذا مات يحاسب وينسى كل شئ مو عمه وبس

ايمان:تعبانه انا ربي بلاني انا حاسه انها حوبة الى يلعب عليهم احمد

العنود:لاحول ولاقوة الابالله اسمعي قلبي روحي صلي ركعتين واقري قرآن ونامي

ايمان:وهذا الى قاعده انا اسويه..






في الجامعه///

وفاء بعالم اخوها وكأنها صايره امه وحزينه

لكن ايمان كالعاده تتصنع الابتسامه مره تبتسم ومره تكون سرحانه وتنزل دموعها من غير ماتدري بس تمسحها حتى ماحد يحس

العنود تجيب فطاير للبنات:ياللا ياحلوات ياحزينات كل وحده تاكل

وفاء تاخذ:مشكوره حبيتي

ايمان سرحانه بعالم ثاني تفكر بالي بتسويه اذا رجعت

العنود:هلو

ايمان تناظر:هلا

العنود:كولي؟؟

ايمان تاشر بالنفى:لا مابي مشكوره

العنود:والله تاكلين


ايمان لها 4 ايام ماكلت والى تاكل بسيط وترجعه بسرعه:اخذته

ايمان ترتجف وتحس بدوخه

العنود رحمت ايمان الى صار لونها اصفر وابتسامتها متصنعه

ايمان تذكرت:اقول بنات ترا بكره فيه استراحه نروح لها زين

العنود:ان شاء الله

وفاء:لا مابي

ريم تجي من ورا:الحلوات من وراي تاكلون عسى جبتو لي تراي ميته جوع

ايمان تمد فطيرتها:خوذي والله مابي شبعانه

العنود:ةوالله تاكلين

ريم باستهبال:افا وانا

العنود:امشئ قدام وتلفين يسار تلقين ناس يبعون فطاير وعصيرات وحركات اشتريلك

ريم:لا انتي جيبي الله لايهينك

العنود:اقولك روحي بس دلع

ريم مدت لسانها:خلاص مو اكله

وفاء قامت:لا انا اجيبلك

ريم:ياحلو اختي اموت فيها انا ...

وفاء ابتسمت:يامصلحجيه


في المطار

سامي :بعد ساعتين موعد الرحله

احمد وكله نوم:يانصاب وامس تقولين بعد بكره

سامي:تراي ماودعت ابوي رحت له وطردني وامي نايمه وبعد طردتني

احمد:ونعم الاهل

سامي:تكفى ياحمد خل ايمان كل يوم تروح لوفاء الى تتعود تراي مدلعها فوق اللزوم

احمد:ماعليك

سامي:ياويلي من وفاء ماودعتها ولاريم

احمد:احسن حتى مايعكرون السفره

سامي:مع السلامه انت رح وراك الكليه

احمد:شفت أخرتني يالدب ياللا مع السلامه يالذيب

سامي:مع السلامه يالذيبان



ايمان رجعت للبيت بسرعه لانها دايخه ورجعت كل الى اكلته ماتدري أي مرض صار لها فوق التعب النفسي تعب جسدي

تفتح النت تشوف اشتاق لك ينتظرها


ريم خجلت من العنود لانهم جالسين لحالهم

العنود:وش فيه صاير وجهك الوان مو طبعك طبعك وجهك مغسول بمرق

ريم:الله يعيني اذا بسكن انا وياك بيت واحد

العنود تضحك:الله لايقوله

ريم عصبت:خلاص كيفك اذا ماتبيني اتزوج اخوك كيفك مابقى بهالبلد الاهالولد

العنود انهبلت:مين خطبك بجد؟

ريم تناظر لها:يعني ماتدرين؟؟

العنود فرحانه:امانه وافقتي كيف تكفين قولي الله يفرحك فرحيني

ريم نزلت راسها للارض تهز راسها:وافقت

العنود طايره من الفرحه: وأهلك؟؟؟

ريم:اهلي موافقين بس انا الى بتزوج مو هم وبعدين مابي اكون انا وانتي بيت واحد

العنود:هههههه والله لوتبين موتي لاسويه كيف ماتبيني في البيت

ريم ابتسمت

العنود نزلت دمعتها وكان ودها ترقص قدام الكل من الفرحه:الله يسعدك مثل ماسعديتني وبتسعدين اخوي

ريم:الله يقدرني يارب وبعدين ترانا ملينا الصياح انتي وفاء حاله والله ترا اغير راي

العنود ابتسمت ومسحت دموعها :الا ذي حرام عليك

ريم تضحك من قلب:هههههههههههه



ايمان وهي تشوفه تبكي من قلب ومعزمه على فكرة الانتحار:بعد المحادثه بروح للسلك ذاك ميتين وعشرين واحطه بفمي واموت واريح الكل من شري ومن عاري...

اشتاق لك//

هلا وينك يامجنونتي


اسفه حبيبي بنتفارق//

ماعليش توني جايه من الجامعه

اشتاق لك//

غيري اسمك مو عاجبني

اسفه حبيبي بنتفارق//

انت اخبارك

اشتاق لك//

حبيتي كم رقمك


اسفه حبيبي بنتفارق//

عطيتك امس


اشتاق لك///

ماخزنته لانك ماتبين


اسفه حبي بنتفارق//

××××××××

اشتاق لك///

اشتقت لك حبيتي


اسفه حبيبي بنتفارق///

سلطان انا خاينه خنت اهلي



اسفه حبيبي بنتفارق///

بكره بخونك



اسفه حبيبي بنتفارق///

وش نهاية ذي العلاقه نهايته مآساويه



اسفه حبيبي بنتفارق///

قلبي انا احبك وبترك لان الى نسويه حرام


ايمان تبكي بصوت عالمي
اسفه حبيبي بنتفارق///

لاني ****************************ره


اسفه حبيبي بنتفارق///

انا احس بتأنيب ضمير


اسفه حبيبي بنتفارق///

صدقني ماقدر اعيش بدونك علشان كذا.....


اشتاق لك//

خلصتي


اسفه حبيبي بنتفارق///

حبيبي اقرا القصيده الى نزلتها في المنتدى


اشتاق لك///

انتظري اقرا وارجع


همس القوافي

ايمي

(((ليتني اموت بحضنك حبيبي)))

صارخ ضميري بأعلى صوت وقالي ياغبيه اعقلي

رد قلبي بهدؤ وقال تكفى اهدأ ترا وقت الفراق ماحاني

رد بعصبيه وقالي انتي خفيفه ومجنونه ولازم تثقلي

قال قلبي ياخي الحب جنون وربي انه اشد من السرطاني

زعل عقلي ورد بأزعاج(يامجنونه)لابكلمتك ذي تتفاولي

جن القلب وبصرختن هزة الدنيا لاتقلد حبيبي الغالي سلطاني

هاذا حبيبي ماله مثيل وبكل كلمه يزيدني جنون وامالي

صارخ عقلي ياغبيه صدقتيه هاذا كلامهم لكل فلانه وعلاني

بهدؤ القلب تكفي قصر صوتك ترا هالكلام يحز بقلب الغالي

والعقل بحكمته يقنع القلب بكل دقيقه وياصعبها من ثواني

والقلب ينزف جروحه ويحلف ان مايلقى للسلطان بدالي

واخير انتصر العقل على القلب بعد دموع وآآآآآآآهات ومآآآسي

آآآآآآآآه هاذي حياتك وذا مصيرك يالمسكينه يإيماني

لعنبوالضمير الي صحى ليته مات وكملت طريقي مع فارس احلامي

طول عمر الشر ينتصر الا هالمره بس لانه يبي يهدم فرح وامالي



يارب انت احرمتني من كل غالي لاتحرمني من السلطان ابيه يزورني وانا تحت الترابي

يارب انت علقت قلبي بقلبه وروحي معه الا العقل الي حقرني وخلاني ماسوى ريالي

يارب وفقه مع غيري وأبعده عن طريق كل حاسد ومحسود

يارب هد من روعتي وصبرني ولا خذني بسرعه لقبرا له انا موعد

يارب ارحمني هو فرحتي هو هناي هو الحبيب الودود

ياليت اي امنيه تتحقق لي ولابها من كان لفرحتي لدود

ياليت عقب فرقاك اموت وانت ياقلبي من يدفني

ياليت قبل ماكون بالتابوت انت الوحيد الي بيدينك تحملني

وقبل ماتسكني اللحد تشوفني لمره الاولى والخيره وبنظرتك تطمني

ابيك انت الوحيد من يدفني انت الغالي ياحبي الوحيد

ياليتك ياروحي تنساني بعد مايكفنوني وقبل ماينهش جسدي كثير الدود

لاتزعل على ياوليفي يابعد كل اهلي وخلاني

حبي لك اعماني عن كل الي قدامي وصار عقلي لفرحتي حسود

يعلم الله اني ماحبيت احد مثلك ويحرمني روحي كان فكرت بغيرك مخلوق

مناتي يامطمن القلوب اني اشوف حبيبي وبحضنه اموت

حتى تهون على كل سكره ويخف قلبي من الخفوق

يامصبر القلوب صبر حبيبي بفرقاي لو يارب كاتبلي الموت


الحزينه ايمان


تتوقعن وش يصير بين سلطان وايمان؟؟؟؟

هل ايمان تنتحر؟؟ولاسلطان يهديها ويقنعها؟؟

وش الاحداث الى بتصير لكل من سعود وفرحته؟؟

الاستراحه والاحداث بما انها خاصه للبنات؟؟؟؟؟؟؟؟

الاحداث بين احمد وفاء؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0