ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية قلوب متكسره يوجد هنا رواية قلوب متكسره هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #21

رمز الامــل


رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الثاني والعشرون///




مرَ صباح مشرق لسعود وريم ريم اسعد انسانه لانها قررت هي وزوجها
سعود يسافرون اليوم لانه خلص الحجز ومجهز الجوزات من قبل ..
وسعود طاير فرح مو متخيل انه يصير ابو من الانسانه الى يحبها ويموت في ترابها صحيح انهم ذاقو الويل من ابو تركي لكن وجودهم مع بعض بيخف
كل شئ صعب وقاسي تحكي عن قساوة الاب متبلد المشاعر ولايعرف للرحمه طريق...سعود تعدلت احواله صار يشتغل لليل نهار واثبت جدارته وصار الكل يتمنى يشتغل معه لانه ذكي فوق مالكل يتخيل لكن؟؟؟
ماذنبه اذا الدنيا لم تعطيه حقه ...






ايمان تبكي بقوه يوم قامت من النوم وماشافت لسلطان مكالمات؟؟
لكنها مافكرت تشغلت النت لانها تعبانه حيل تبي تشوفه لكن ماتقدر..
فيه شئ يمنعها يمكن الخوف المسيطر عليها هاهو اليوم نبدأ بتاريخ25/10
لكن الانتظار مأصعبه..
ايمان تبكي وتلتقط التلفون ومافكرت تكلم الا العنود..



العنود وهي تمشى بتطلع فوق الا تشوف جوالها يدق:ياهلا وغلا ومية مرحبا



ايمان والعبره خانقتها:اهلين عنوده اخبارك



العنود:انا زينه اخبار سوسو؟؟



ايمان تبكي:الحمدلله



العنود:شفيك



ايمان:تعبانه



العنود:سلامتك ياقلبي من التعب قولي لي شفيك



ايمان:انا وسلطان افترقنا؟؟



العنود:كيف؟



ايمان:شافو اهلي مسج منه وهو طلب يخليني..



العنود:طيب ليه بيخليك؟؟



ايمان:علشان مايبيني اعيش بكوابيس..



العنود:والله يايمان ياليت تنتهي هالعلاقه واتمنى اليوم تنتهي قبل بكره



ايمان تبكي:تكفين خلاص انا ادري اني امشى بالطريق الغلط بس وش اسوي مو بيدي احبه



العنود:وهو؟؟



ايمان:يحبني



العنود:لو يحبك ماخلاك..



ايمان:هو تركني علشان مصلحتي وبيجي يتزوجني



العنود:فكري بعقلك لو بيتزوجك مو بيجي يوم يشك فيك



ايمان:لا اعرفه مو من ذا النوع..



العنود:ياحبيبتي الشيطان شاطر بيقوله مثل مامشت معي بتمشى مع غيري وبعدين حتى لو بيروح للعمل بيشك وكل حياتكم شك وربي ماتستمر



ايمان:حرام عليك بغيتك عون وطلعتي فرعون كيف بعيش بدونه كيف ..



العنود:مثل ماكنتي عايشه قبل



ايمان:لا انا قبل لاعرفه ميته انا انولدت يوم طلع بحياتي يوم انولد حبنا..



العنود تضحك:ساعات احس اني اكلم شاعره عكس ايمان المجنونه ايام قبل



ايمان تبكي/..



العنود:اشتقت اسمع ضحكت ايمان اللحين ماسمع الاصياحها وماشوف الادموعها حرام عليك ارحمني نفسك وربي بكره بيخليك اذا شافك بذا الحال كئيبه ونحيفه وطالعه شاحبه وغلط خليك مثل قبل..وربي ايام قبل تجنين..



ايمان:تكفين خلاص باي



العنود:ابي اسمع ضحكتك



ايمان تبكي بزياده وتصكر الخط..




ايمان تروح لخزانتها وتشوف المنديل الى مكتوب عليه بالدم سلطان تذكرت ذاك اليوم الى ارسل لها مسج يقول : كتبت اسمك بالدم آآآآه يأصبعي



ايمان حست ان حركته قمة في الرومانسيه وقررت تسوي مثله اخذت الموس وحاولت مو طالع الاشوي وحاولت الى نزل دم من يدها بقطع بسيط لاربعة اصابع..



وارسلت الصوره بالوسائط لسلطان الى ارتاع وكلمها:



سلطان معصب:ايمان من جدك



ايمان تضحك:ههههههه شفيك



سلطان:الي ارسلتيه دم..ولايش..



ايمان:الا دم من اربع اصابع من يدي وبهديه لك يوم زواجنا..



سلطان:مجنونه..



ايمان:ليه؟؟ناسي نفسك حتى انت سويت



سلطان:ياغبيه انا يدي تصكرت باب السياره ونزف دم وكتبت اسمك ياويلك تكررينها



ايمان:ههههههههههه حاضر



سلطان:احبك



ايمان:وانا اعشقك..




ايمان بعد ماتذكرت ذا الكلام بكت من قلب وحست بألم بمعدتها اخذت حبه مهدئه





ابوتركي معصب يكلم ريم:علىى وين؟؟؟



ريم وهي تمسك الشنطه تمهيد لسفرتهم الى مايدري عنها الاب:مسافرين



ابوتركي:ومن وراي؟؟



ريم رفعت حاجب وانقهرت:وانت شعليك انا وزوجي بنسافر يه



ابوتركي قرب لريم ومسك شعرها بكل قسوه وبعينين ملتهبتين كأنها تنزف من الدم من شدة احمرارها:تعدلي وانتي تكلميني يالحيوانه..



سعود يجي منصدم وهو يشوف ابوه يضرب ريم سعود حس بخوف وقر ينسحب
لكنه يسمع صراخات ريم الانسانه الى يحبها الى امتلكت كل عواطفه وكيانه...
الانسانه الى كل يوم تفرحه بشئ الانسانه الى بتجيب له طفل ريم الى ماتضجرت لحظه وهو مع بعض من غير لاشهر عسل ولاسلوب راقي محترم ريم الى لقت كل الاساليب المستفزه من امها وابو زوجها والكل حولها..



ريم تصارخ:لا ابعد عني بموت



ابو تركي من غير تفكير يضربها كف على خدها لدرجة ان فمها نزل منه قطرات من الدم...



لحظه معقول سعود يترقب كل هالاحداث ومايتحرك كان يبكي لكن فيه شئ هالمره دفعه وخلاه يصرخ بأقوى ماعنده:يابوتركي الى هنا وخلاص



يركض سعود لزوجته ويبعد ابوه ويدفه ويطيح الاب على الارض!!!معقول
بحركه بسيطه طاح الامبراطور المتسلط الى كوًن الرعب بهاذي العايله منذ25 سنع
معقول سعود يتحرك ويقف بوجه ابيه وهز شموخته وكبريائه وفرعونيتة لاأ انا لاصدق هل من انا احلم ام هذا الحدث الكبير اللذي كنت انتظره بقمة الشوق..



ريم ماسكه بطنها لتحمى طفلها من جده القاسي المتمررد اللذي لايعرف للرحمه طريق؟؟؟هل زوجي تحرك ودافع عني هل كسر حاجز الخوف اللذي يعتريه منذ سنوات طويله ياترى لماذا؟؟هل من اجلى ام من اجل الطفل اللذي احمله؟؟



سعود حس بقشعريره بقلبه لكن نظراته لابيه كانت غاضبه وتمنى ان تسنح له الفرصه ان يكمل بقية السناريو لكنه حس بضعف ابيه وامتلكته رحمه لتلك الاب القاسي؟؟؟
هل ياترى رحمه ام مازال هاجس الخوف يصطحبه؟؟



سعود اقترب من ابيه ومد يده حتى يساعد على النهوض ...



لاتعلمون كم من الاستفاهمات تسيطر على عقل ابو تركي ؟؟؟؟؟؟؟؟
والعنود؟؟؟؟؟
وريم؟؟



قام ابو تركي لكن فيه شئ انكسر بداخله ماهو لأعلم؟؟اذا هو لايعلم فكيف انا سأعرف؟؟



سعود يركض لريم الى طايحه على الارض ويضمها بقوه قدام الكل ..
مما دفع ريم لسكب القليل من الدموع لشدة حنان هذا الرجل ...ام الملاك بنظر زوجته...



ابو تركي واقف يناظر سعود وريم الى كأنهم عشاق انحرمو من شوفة بعضهم لسنين طويله..



العنود تحسدهم لتفاهمهم وحبهم الشديد لبعض



قامت ريم مسحت دمعتها:ياللا سعود خلاص خلنا نروح..



سعود مسح دمعته:ياللا مع السلامه عنود



ودع العنود بوداع حار واكتفى بنظرة المودع لابيه وكلمه صغيره:خلاص ارتاح مني انا مسافر وبترك هذا البيت((نظرات الالم لكل زاويه بالبيت خنقته العبره واكمل))
الى ماشفت لحظه سعيده فيه ((انتقل نظره الى زوجته)) الا بعد ماصارت ريم زوجتي





((هل من المعقول نكتشف نظرية بعد قصة سعود وريم المحرومين من الحنان))
حرمان الزوج مع حرمان الزوجه هل يولد السعاده؟؟؟؟نكمل لنعرف هل
طريقهم السعاده ام الحرمان؟؟



لحظه احبائي القراء اكيد تتسائلون ؟؟ماذا حدث لوفاء مع احمد؟؟



وفاء نامت عند ايمان بس صحت بدري وكانت نفسية ايمان بالمره سيئه..



من تأنيب وانتظار وشوق وخوف....الى مالا نهايه.



وفاء ماتبي تبين لسامي:هلا سامي اخبارك اشتقت لك



سامي جالس يلعب بلايستيشن ويشوف وفاء ويقوم مفزوع:ياهلا وغلا بالوفاء



يقوم يسلم عليها:اخبارك اخبار امي الجديده



وفاء تضحك على كلمته:ههههههههههههههههههههههه حلوه ومين القديمه



سامي عصب:الله ياخذها قولي امين الحيوانه



وفاء:حرام



سامي يغمز لها:تخسىىىىى اشوى انها مو امي على الاقل اطلع الى بقلبي



وفاء:هههههههههه بس مالك حق هي ربتنا...



سامي:ياخذها يارب هي وتربيتها تربية الدشره..قولي آمين



وفاء تضحك:لامو قايله..



سامي يزنطها:قولي آآمين



وفاء وهي تضحك:آآآمين



سامي:ان ابوي مايطلع ابوي



وفاء مات ضحك:هههههههههههههههههههههههه هي حلا عاد على كيفك تختار



سامي مبتسم:عاد تصدقين احس اني مانعطى وجه لاني ودي اغير العايله كلها



وفاء:لايكون انا معهم



سامي:انتي اولهم..



وفاء:ههههههههههههههههه وريم



سامي:ماحبها ودي اغيرها بعد



وفاء:حشى سياره طلعت..



سامي:المهم كيف جيتي ومين جابك نسيت اسأل ؟؟



وفاء برد وجهها:لاجيت مع ايمان واحمد..



سامي:اها واخبار امي



وفاء:مين الجديده ولالقديمه



سامي:الجديده تصدقين شكلها يجنن ماتوقعت ان لي ام حلوه



وفاء:ههههههههههههههههههههههههه هه الاوش رايك تشبك معها بس



سامي يفكر:والله مهيب شينه...



وفاء:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه



سامي :دوم الضحكه يالغاليه



وفاء:وياك يابعد كل غالي





تركي بالشقه الى شراها له ولوداد ولحمودي كانت شقة بقمة الروعه والجاذبيه



تركي يفكر بالامس وش صار مع وفاء وكيف صارت انها تقرب له وشاف



حمودي الى صار ولده وصار يحبه اكثر من نفسه وشاف ان وداد الى كان



يمثل عليها الحب صارت اجمل انسانه بحياته لانها جابت اغلى هديه



واحلى احساس احساس الابوه ..



تركي انجذب لوداد او يمكن تعاطف معها او علشان الولد الى بينهم وتعلق فيه كثير..



حمودي يناظر ابوه وامه وتنزل دموعه من غير شعور وراح يكلم تركي..



حمودي وهو يبكي:بابا تكفى خلك معنا دايما انا احبك



تركي ماقاوم برائة طفله وضمة بقوه:ربي يخليك لي يارب



وداد ابتسمت لهم :ابو محمد..



تركي حس ان ذي الكلمه احلى كلمه سمعها بحياته ورد من غير شعور:عيونه



وداد استحت بس تعرف اسلوبه مع كل البنات كذا:مين انت قبل محمد



تركي:ضاي ع ****************************ر تافهه



وداد:لامحشوم يالغالي



تركي قام من المكان الى هو جالس فيه وبعد عن حمودي ومد يده لوداد مسكت يدها:هل تقبليني زوجاً لكِ على سنة الله ورسوله؟؟؟



وداد مو مصدقه قامت من غير شعور:من جدك؟؟



تركي يستهبل:لامن عمي هاه شرايك؟؟؟



وداد:انت تخيرني بين الجنه والنار..



تركي خاف:وانا النار صح..



ابتسمت وداد:لاوربي انت الجنه بس اخاف الماضي يصير مستقبل..



تركي:لاتخافين وربي الماضي صار ماضي وكرهته من كل قلبي والدليل اني كنت مدمن وتعالجت مبدأ من ذا الادمان



وداد حست انها طايره من الفرح..



حمودي:بابا يعني بتزوج ماما وتصير مثل سعود مع ريم..



تركي:ايه بصير مثله وانت شرايك؟؟



حمودي:ابيك معنا وبس اذا بتزوجها ولاتخطبها بكيفك بس اجلس هنا



تركي حس بمعاناة ولده وحرمانه من وجود الاب معهم:الله يخليكم لي يارب



وداد ابتسمت:ويخليك لنا

 
قديم   #22

رمز الامــل


رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الثالث والعشرون///


بعد مرور يوم وصلو بعد ثمان ساعات لفندق بفرنسا..

ريم ماتكلمت من طلعت من السعوديه وهي كله تفكر ليه سعود دافع عني؟؟
هل لاني حامل ؟؟او ايش؟ اكيد لاني حامل صار اقوى ولاقبل مايفكر فيني..

^^^
هنا صار تفكير ريم طفولي غيور غارت من طفلها قبل لايطلع على الدنيا ياترى ليه تتوقعن الوحم عامل عمايله وصار عصبيه علشان كذا؟؟؟


سعود وهو داخل للفندق:ها حياتي شرايك كشخه مو

ريم بحماس:بسألك؟؟

سعود:عيوني لك..

ريم:انت وقفت بوجهه ابوك علشاني ولاعلشان الى بطني..

سعود ضحك من قلب حس انها بقوه غايرانه من ضدة تفاعلها:هههههههههههههههه

ريم عصبت:الظاهر ماقلت شئ يضحك؟.

سعود يبي ينرفزها:بصراحه..

ريم:ايه

سعود يبي يرفع ضغطها:الصراحه الصراحه تبين

ريم عصبت:اوف ايه

سعود يبي يشوف وين بتوديها الغيره:علشان الى بطنك..

ريم عصبت:ادري انه علشانه ولاقبل ماتفكر فيني..

سعود استغرب من كلامها

ريم:ماكنت متوقعه ان الطفل بيكون اهم مني...

سعود:ياقلبي عاد لاتفكرين بزياده انا احبك انتي ولو يجي هالطفل من غيرك وربي مايهمني بس وش الى خلاني ادافع وربي مادري يمكن من الجهد الى كنت دايما تدفعيني له وتزرعين الثقه بنفسي ياقلبي انا احبك انتي صحيح اتمنى طفل بس امنيتي الاكبر الحمدلله تحققت وربي لايحرمني منها

هنا ريم تحرك ذقنها وصار يرتجف استعداد للبكاء من صوت سعود الى مليان كله حب وحنان..

سعود ضمها بقوه وصارخ: احبك





سامي واحمد جالسين///

سامي:انا قررت اخطب ايمان اختك هاه وش رايك؟؟

احمد:هههه والله يعني تصير عديلي..

سامي مات ضحك على هالكلمه:نسيبك يالدلخ مو عديلك..

احمد يتصنع العصبيه:خلاص اجل مافيه زواج

سامي ضحك:افا يالنسيب هاه شقلت

احمد:بشرط نكسر القانون بدال نسيب يكون عديل

سامي ضحك:ليه متزوجين خوات حنا بس ياللا لعيونك

احمد:طيب بشاور ايمان؟؟

سامي:ايوالله تكفى بسرعه..

احمد:حلوه بسرعه وابوي وامي لازم تكلمهم ولاناسي العادات والتقاليد على كلامهم

سامي:ايه صح ذكرتيني يذكرك بالشهاده

احمد:مم بشرط؟؟

سامي:آمر يالنسيب قصدي يالعديل..

احمد:اتزوج اختك وفاء..

سامي قام مفزوع:من جدك؟؟

احمد استغرب:ليه شفيك..

سامي:بس مادري ماتوقعتك تبيها

احمد فهم قصده:يعني مو ذنبها وحده مجبوره على كذا وشفتها بعيوني كيف بتموت وجلست بالمستشفى وتبيني ارفضها انا ابيها بحلوها وبمرها..

سامي اعجب باحمد بشكل غير معقول:والله انك رجال ياحلى عديل بالعالم ههههههه

احمد:ههههههههههه طيب خلاص كلمها وانا بكلم اختي ونشوف


ايمان بغرفتها حزينه وتحس بألم بطنها لكن هالمره غير؟؟


بعد 2 يومين جت رساله من رقم غريب مكتوب((الغلا انت))

تذكرت هذا المنتدى الى تعرفت على سلطان فيه وشافت رقم غريب ارسلت كول مي

ودق عليها..

...:ألو

ايمان بتردد:هلا

سلطان:آسف ماقدر اعيش بدونك

ايمان:وانا ماقدر بس ليه خليتني؟؟

سلطان:علشان اخليك تتركين وتتحملين بعدي الى اجي اخطبك

ايمان:ماقدر اعيش بدونك

سلطان:وربي وانا مستحيل اعيش بدونك

ايمان:ربي لايحرمني منك..

سلطان ولامنك يالغاليه احبك

ايمان:طمني عليك وش سويت 3 ايام بدوني

سلطان:وربي ماذقت طعم الراحه وحتى النوم ماقدرت انام الا بحبوب منومه لي 3 ايام مانمت الا ساعتين

ايمان:احبك

سلطان:آآآآآآآآه اشتقت لهالكلمه..

ايمان:وانا اشتقت لك

سلطان:هاه حياتي طمنيني عنك

ايمان:انا بدونك ولاشئ

سلطان:حياتي بعد شوي اكلمك اهلي جو احبك

ايمان :احبك ياللا باي




احمد يطق الباب ..:احم احم ياولد

ايمان:احمد جاء باي قلبي...

ايمان برود وخوف:ادخل ماقدامك احد

احمد:طيب بابك مقفل

ايمان تذكرت وتروح تفتحه

احمد فتح الباب وتلفت:وين وفاء

ايمان ابتسمت:تحت جالسه مع امي..

احمد:بكلمك بموضوع وامي هاذي هي معي..

ايمان:وش خير هلا يماه

ام ايمان ابتسمت ودخلت

ايمان بدالت الابتسامه وقامت من على سريرها وتركت اللدفتر الى معها

احمد جلس:والله سامي خاطبك وكم مره يكلمني وهالمره باين جاد والرجال مافيه شئ يعيبه

ايمان خافت يفكرون انها تحب احد ثاني ضحكت بقوه:هههههههههههههههههه هاه وانتي يماه وش رايك

ام احمد:ولد عمك ومايعيبه شئ جمال واخلاق هاه شرايك..

ايمان :مم انا اتزوج هههههههههههههههه توني صغيره

احمد:لاصغيره ولاشئ الى قدك عندهم عيال

ايمان ضحكت على وصفه:لاويدرسون بعد خير توني ترا21 سنه

احمد:خلاص انتي فكري وشوفي

ايمان:وابوي شرايه..

ام احمد:موافق بس اللحين انتي..

ايمان :بفكر واصلي الاستخاره يأرتاح او لأ..

احمد:طيب خير ان شاء الله وبعدين تراي خطبت وفاء

ايمان ابتسمت وتقول بقلبها عقب مالعبت على بنات العالم تختار وحده من قرباتنا:الله يوفقكم

قامو وطلعو من الغرفه...

ايمان كلمت سلطان:هلاحبيبي

سلطان:هلا حياتي

ايمان:اشتقت لك

سلطان:وانا مشتاق شكان يبي منك النسيب

ايمان:ولد عمي خطبني...

سلطان:من جدك

ايمان:ايه واهلي كلهم موافقين وياخوفي يغصبني احمد

سلطان:ارفضي

ايمان:حياتي لا بعدين ارفض لاني لو رفضت بيشكون ومابي احد يشك

سلطان:المهم تخلصي منه ياللا باي بكلمك بعدين



سلطان راح لأمه:زين يماه هاه شوفي ايمان انخطبت هاذي هي بتروح مني

ام سلطان:هههههه لاتخاف ايمان لك ان شاء الله لك..


ايمان كتبت لسلطان///


أيها الحنون !!
اعشقك لحد الجنون؟؟


أهاوي بصرخاتي نحوك
فهل سوف تجيب منادى لك بهيامك مجنون


أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟


أعشق همسك اعشق وجودك اعشق وعودك
فهل من دواء يطفئ الهيام المفتون


أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟



هذا القلب يشتاق لك وبقربك سيكون لك ممنون
هل ايها الحنون لنار قلبي تهدي وبوعدك لي تصون


أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟



أناديك بحب بغرام بعذاب ولن تعرف ماذا يفعل قلبي من فنون
لاتعلم اني انسى كل شئ لانك بقربي ياروحي ومافي غيرك لي بيمون



أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟


إني متلهفه لوجودك معي لأعلم مالسر هل هو سر الاتفاق بيننا
بضحكنا بموهبتنا بأفكارنا وحتى الصدف لي تثبت واحيانا تخون


أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟


إني بشوق اناديك وسأقبًل يداك التي بنفسك عرفتني وبحبك افصحت لي
وسوف اغمر نفسي بحضنك لكي تعرف إلى اي مدى قلبي بحبك مسجون



أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟


لم أتمنى إلا التلاقى لتحضن عيني عيناك لأ لاتأمل ولكن لتعرف مدى حبي المجنون
بنظرات قلب متولع بك من أيام وكأنها لي أشهر وسنين وقرون



أيها الحنون!!
حبيبتك مشتاقة لك لحد الجنون؟؟

بعد اسبوع كامل من الاقناع احمد يقنع ايمان..والام بعد ..

ايمان حست بدوامه كيف اخذ غير سلطان مستحيل
بس كيف ارفض الانسان الخلوق الى تعودت عليه من طفولتي الله يستر بس



ريم تناظر باريس وهي منجنه:يالله باريس تجنن عجبتني

سعود:بس انتي احلا منها

ريم:يخليك لي بس قلبي ابي اكشف مابي اللثام..

سعود رفع حاجب:وليه؟؟

ريم:احتريت..

سعود يضحك من قلب:هههههههههههه والرياض مو حر وكتمه اقول احمدي ربك انه للثام لاخليك غطوه كامله ماتشوفين شئ

ريم:شوفهم كلهم يشوفوني يحسبوني متشوهه

سعود:ليه يهمونك..

ريم:اكيد يهمني مظهري قدام العالم

سعود بنظره رومانسيه:بس انا مابي احد يشوف حبيبتي غيري

ريم حمر وجهها.:الا ماقلت لي وين المرشد السياحي..

سعود:ورانا

ريم:ههههههههههههههههههههههههه انا خابرتهم قدام

سعود:غبيه ماتشوفينه قدامنا بس علشان ناخذ راحتنا

ريم:حلو وصلنا للبرج بس كم دور ايفل

سعود:3 ......

ريم:وين احسن واحد

سعود:طبعا الاخير

ريم:متى اخر مره رحت لفرنسا

سعود:مم يمكن من 4 سنين

ريم:حلو وانا اول مره اسافر لها بس اسمع لازم اروح لديزني لاند لاني اعشقها

سعود:وانا اعشقك انتي وبس..

ريم:سعودوه بس خلاص ..

سعود:ههههههههه احلا ياشعبان عبدالرحيم بس خلاص..ههههههه

ريم ضحكت على تشبيهه:ههههههههههههههههههههههه ههههههه


ايمان:هاه قلبي لازم تجي تخطبني ذا الشهر

سلطان:لازم ياقلبي اخلص الجامعه هذا اخر ترم وبعدها اتوظف واخطبك

ايمان:لاياشيخ وربي خايفه لايزوجوني

سلطان:لاتخافي ياحياتي قريب بخطبك يالغاليه

ايمان:ان شاء الله

سلطان:طيب ليه انتي ساكته ورا ماترفضين

ايمان:مادري كيف اخاف يشكون

سلطان:روحي لخالي واقنعيه لحالكم زين قولي مابيه وهو بيتفهم

ايمان :الله يستر خلاص ياللا باي

سلطان:احبك وابيك

ايمان:وانا ميته فيك

ايمان راحت لابوها الى كان مقتنع ومعطيهم رد ايجابي تطق الباب


ابو احمد رضا لسامي لانه ولد مجتهد واخلاق ومافيه مثله...


ابو احمد بالمكتب:ادخلي

ايمان:بابا بليز افهمني

ابو احمد:وش وبعدين اتركي بابا

ايمان:يوبا بليز افهمني احمد مابيه

ابو احمد:وليه رافضته

ايمان:صليت مارتحت

ابو احمد:استخيري مره ثانيه وثالثه الى ترتاحين

ايمان طلعت مقهوره وطلع بطريقها سامي

ايمان:مساء الخير سامي اخبارك

سامي:هلا قلبي شلونك

ايمان تفكر وش قلبي بس باين يقولها لارادي

ايمان:الحمدلله بخير وين وفاء الى الان عندك؟؟

سامي:لاوالله الظاهر تحت عند خالتي..

ايمان:خلاص اجل مع السلامه

سامي:فمان الله


ايمان كلمت سلطان بكل تحطيم...

سلطان:هلا وغلا بالغاليه

ايمان:هلابك روحي

سلطان:شفيك قلبي

ايمان:لاشوي تعبانه

سلطان:هههههههههه شفتي وش كتبت لأسيرة الدنيا بالمنتدى

ايمان:وش كتبت

سلطان:ههههههههه روحي شوفيه

ايمان:طيب قلبي بكره عليك اختبار

سلطان:ايه الله يعين وصعب بعد

ايمان:الله يوفقك

تشوف النت وتفتح على الموضوع الدنيا دواره للكاتبه اسيرة الدنيا

رد
اشتاق لك///دمتي لنا شامخه ايتها الغاليه


ايمان:من جدك

سلطان:ههههههههههههههههههههه

ايمان:باي

تصكر الخط وتقفل الجوال..

سلطان يدق مافيه احد يرد وايمان راحت تبكي اجل هاذي غاليه


تعب سلطان وهو يدق لكن لارد...



سعود:تصدقين جوعان

ريم وهي تتمشى معه وتقرأ اللآئحه الى فيها وصف الاماكن:وحتى انا ياللا روح اطلب لي انا وياك توتستر زنجر..

سعود:طيب ياللا ندخل واحجزي لنا طاوله..

ريم:حاضر

سعود رجع لريم بعد ماطلب:تصدقين حياتي..

ريم:وش قلبي؟؟

سعود:اني اشتقتلك

ريم:ههههههههههههههههههههههه وانا مشتاقه

سعود:تصدقين قلبي اني متندم اني ماسفرتك شهر عسل

ريم: الناس لهم شهر واحد بس عسل وانا كل يوم معك ساعاتي احلى من العسل

سعود: ياحياتي انتي ...

ريم:احبك

سعود:وانا اموت فيك


بعد يوم فتحت ايمان جوالها بعد صياح ونكد//

الرسائل الوارده=2

وربي ماختبر اليوم وانتي السبب

الرسائل الوارده=1

ماتوقعتك بتزعلين علشان مزحه تافهه


على طول دق عليها..

سلطان:بدري

ايمان:اهلين

سلطان:وش ذي الحركات ليه تقفلينه

ايمان:لو اكتب لأي واحد نفس كلامك وش بتسوي؟؟

سلطان:اذبحك وبعدين ذا استهبال ولو انه جد كان ماقلت لك ياللا انا بالنت تعالي

ايمان :طيب


تروح ايمان للنت //


ايمي//

اهلين

اشتاق لك//

مابغيتي؟؟

ايمي//

طيب احبك

اشتاق لك//

وليه تقفلين جوالك

ايمي//

كنت مقهوره

اشتاق لك//

طيب خلاص احبك

ايمي//

وانا اموت فيك ليه ماختبرت

اشتاق لك//


سئلي نفسك؟؟

ايمي//

لاتربط مشاكلنا بأي شئ ثاني...

اشتاق لك//

لاني ماذكرت

ايمي//

احبك وايه ترا اخوك امس ارسل لي مسج وقال مواضيعي زينه او لأ

اشتاق لك//

لايكون رديتي

ايمي//

الا رديت ليه؟؟

اشتاق لك//

انتي تغيرتي ايام قبل ماتردين على احد واللحين تردين

ايمي//

علشانه اخوك

اشتاق لك//

ان شاء الله يكون ابوي ماتردين انا طالع باي



ايمان انقهرت ليه هذا الشهر كله مشاكل نخلص من مشكله نبدأ بالثانيه هذا شهر 11 الى مفروض اتقابل انا وياه فيه ويصير كذا

جوال سلطان مقفل...

والله حاله وش ذي المشاكل اوف بس كل ذي غيره

 
قديم   #23

رمز الامــل


رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الرابع والعشرون//

الصباح//

ايمان تكلم سلطان:الو صباح الخير

سلطان:صباح النور

ايمان:اخبارك

سلطان:الحمدلله...

ايمان:بتدخل النت اليوم

سلطان:مادري ماتوقع انتي مانمتي

ايمان:لابي اكلمك

سلطان:مو داخل النت اللحين بروح للجامعه.

ايمان:الساعه 9 تدخله

سلطان بتملل:ايه خلاص باي

ايمان:باي


فتح النت ولقى رساله من ايمان//

شهر 11 ماتوقعته بيكون اتعس شهر بحياتنا اذا انت ماتبيني غير رقم جوالك

والايميل وقل لابوي انها تكلمني لكن تجرحني كل يوم والثاني بهجرانك مابي تراي تعبت

على طول ايمان تدخل الماسنجر//

ايمي//

هلا حياتي اخبارك


اشتاق لك//

اهلين

ايمي//

اشتقت لك

بعد مده يرد//

مانمتي

ايمي//

لانتظرك مليت من الانتظار

اشتاق لك//

طيب

ايمان شافت انه مايرد الابعد مده...

ايمي//

تبيني اطلع من النت..

اشتاق لك//

ياليت

ايمي//

خلاص بشتاق لك باي

اشتاق لك//

انتبهي لنفسك ياللا باي

ايمي//

باي

تغلق المحادثه

وتروح لسريرها وترمي نفسها فيه...وتقفل جوالها


ام وفاء افتقدهم..وقالت للعنود تكلمهم..

العنود:هلا وفو اخبارك شهالغيبه

وفاء:زينه انتي اخبارك

العنود:مشتاقين لك وعمتي تبيك اخذيها

وفاء:عطيني اياها..

ام وفاء:هلا وفاء وينك

وفاء:هنا اخبارك ماما؟؟

ام وفاء:زينه قلبي تعالي اشتقت لك..

وفاء:انا جالسه مع سامي تبين سامي ماما

ام وفاء:ايه ابيه...

سامي:هلا مامي اخبارك

ام وفاء:زينه ياقلبي تعال..

سامي:ان شاء الله يمه اليوم نجيلك انا وفو..

ام وفاء:والله تكفى بسرعه

سامي ضحك:نص ساعه وحنا عندكم مع السلامه يمه

العنود وهي تسمع صوت سامي لانها حاطه سبيكر كانت معجبه فيه بس من كثر ماتحكى لها وفاء عن حبها له عرفت انه قد أيش حنون...

غيرت تفكيرها لانها تدري انه يحب ايمان بس ايمان مستحيل تاخذه..

غريبه الدنيا كل يبي الثاني والثاني مايبيه حاله والله

يقومها من حلم اليقظه صوت ام وفاء تضحك:بيجون عيالي بيجون ياحضي

العنود تضحك:ان شاء الله هالفرحه دوم ياعمه

ام سامي:اذا جاء سامي بقوله يتزوجك لان مافيه احد احسن منك

انصدمت العنود معقوله قرأت افكاري؟؟؟اكتفت بالابتسامه وطلعت


ايمان:الاقولك ياوفاء وش رايك نروح للسوق

وفاء:مو اليوم بكره احسن

ايمان:طيب بتروح لامك

وفاء وهي تلبس عباتها:يس تامرين بشئ

ايمان:سلامتك

وفاء:باي

ايمان:باياتوه




تفتح الجوال ايمان//وعلى طول يدق سلطان...

سلطان:هلا

ايمان:اهلين

سلطان:ليه مقفله جوالك

ايمان:لاني مابي ادق عليك

سلطان:وليه ماتدقين..

ايمان:لانك ماتبيني

سلطان:ايمان احبك

ايمان:وانا احبك بس احس انك تغيرت

سلطان:والله مادري قلبي تراي ارسلت لسوسو رساله عن توقيعها

ايمان:وش قلت لها فيه

سلطان:لابس انتقاد بسيط

ايمان:ياسلام حلال عليك وحرام على

سلطان:يابنت الحلال هو انتقاد وبس

ايمان:لاوالله وانا رد وانت سويت مناحه

سلطان:احبك

ايمان:مافيه زعلانه

سلطان:وانا براضيك احبك

ايمان:وانا احبك

سلطان:بطلب منك طلب

ايمان:ايه

سلطان:قولي عطيتك

ايمان:عطيتك

سلطان:ابي صور لك وانتي مبتسمه

ايمان:لاولله

سلطان:ابيها يعني ابيها

ايمان:طيب انا ارسلت لك صوري بس مو مبتسمه لاني ماراح ارضى

سلطان:طيب غنيلي

ايمان:لا

سلطان:اوف كل شئ ترجي ياللا عاد

ايمان تغنى:لقيت روحي بعد مانا لقيتك بعد اللقى ارجوك لالالا تغيب


ايمان :حياتي ابوي وامي ينادوني باي

سلطان:باي


ابو احمد:ايمان

ايمان وصلت:هلا بابا

ابو احمد واحمد:ترا ملكتك الشهر الجاي

ايمان انصدمت:نعمم بجد

ابو احمد:ايه قلنا لهم عاد

ايمان تركض لغرفتها الكل فسرها على انها مستحيه وخجلانه


ايمان:سلطان

سلطان:عيونه

ايمان:ملكتي الشهر الجاي

سلطان:وش

ايمان:ملكتي حددوها

سلطان:كيف يعني شلون

ايمان:يعني مالك الا تكرهني وانا اكرهك

هنا انطعن سلطان هنا حس ان الدنيا سوداء بوجهه مين يقول ذا الكلام حبيبته
الى يدرس ليل نهار علشانها الى سو له ولها بيت ومأمل ان حبيبته هي الى بتسكنه الى مجهز له وظيفه وينتظر يتخرج حتى يستلمها علشانها وتقول ذا الكلام

سلطان:ليه ماعارضتي

ايمان:ماقدر؟؟

سلطان صوته تغير وتنفسه زاد وحست بطعناته ايمان:خلاص ياللا مع السلامه

ايمان:حياتي خلك معي

سلطان:مع السلا امه

ايمان:مع السلامه


بعدها بدقايق جت رساله=وافقي والله يوفقه ويوفقك يارب دعواتي الصادقه لكم
خلاص سلطان مات وبيديك قتلتيه

ايمان حست كل شئ يهتز قدامها كيف يقول ذي الكلمه كيف هنت عليه وين وعوده

وكلامه وين الانتظار والحب والعشق وين كل ذا؟؟

ايمان بعد ساعتين كلمته:الو هلا حياتي

سلطان:هلا

ايمان:ليه ماكلمتني ....

سلطان:لاني مابي اكلمك خلاص انتهينا

ايمان انصدمت من رده:كيف يعني

سلطان:مو تقولين اكرهني واكرهك انتي تقتلين القتيل وتمشين بجنازته خلاص الله يوفقك ياللا باي



ايمان على طول راحت تكتب وهي تبكي وترسله بالايميل //


يلعنب و الحب ذلني كثير ترجيته وكلمته لكن ماسرع كره صوتي

تحداني بشوقي وبحبي وحلفلي لو على موته مايخذلني

وتحديته اني بدبل عشقه انا احبه ولو على موتي ماخليه

حبيته بجنون وبلهفه مجنون لكنه بكلمه وحده صدمني

مادري هو بغلاته يختبرني ولا انا من عرفني ماعجبته

ماكنت ادري ان حولي ناس يبوني لكني لمحت وبقربه لي وعدني

رد لي بثقه وقالي لاتخافي قريب بخطبك يالغاليه

وكل همي شوفت حبيبي الغالي وتمنيت اشوفه لو حتى باحلامي

قمت بصوت اخواني يغصبوني على واحد ماتخيلته ولاهوبالي

سكت وقلت بستخير حتى مايفكرون ان قلبي هواه لواحد ثاني

ماكنت ادري انهم يحسبوني البنت الخجوله وحددو ملكتي منه

كلمت حبيبي السلطاني بغيته يكون لي سند بوقت خوفي

نسيت كل الى بقوله وقلت مالنا الا انك تكرهني واكرهك

قلتها مصدومه بطبعي انا مطفوقه وعلى قولة حبيبي انا المجنونه

حسيت بطعناتي له بس ماتوقعت انه بذي السهوله يتخلى عني

صحيح كلمتي مو هينه بس وين الحب وين الهيام الى كنت تقوله

يلعنب و الحب ذلني كثير ترجيته وكلمته لكن ماسرع كره صوتي

ماكنت ادري انك تبيها من الله كلمتك وانت ماتبي صوتي تسمعه

وبعدها بدقايق ارسلت وافقي والله يوفقك سلطان مات وبيدي قتلته

وش بترجي من وحده قتلتها بهجرانك عنها من اربع اسابيع

كل مارجعت وعدتها ماتخليها وعدت وياليتك بوعدك وفيت

الناس تموت بالعمر مره وانت بكل اسبوع تقتلني بهجرانك

يلعنب و الحب ذلني كثير ترجيته وكلمته لكن ماسرع كره صوتي

حبيبي تبي ترتاح مني عندي لك الحل الاخير غير رقمك وارتاح لكن تدري متى انا برتاح؟؟؟

اذا لبست الابيض وحطوني تحت التراب بس حتى وانا بقبري راح اشتاق لك يالقاسي..


سعود:بصراحه فرنسا تجنن

ريم تناظر سعود وش يناظر يشوف بنتين لابسات شورت:ايه فرنسا حلوه ماعليه بس ياخي غض النظر لاولله لابهالعصير على راسك..

سعود:هههههههههههههههههههه وربي انك احلا منهم

ريم تناظر بكبرياء:ادري اني احلا منهم من غير ماتقول..

تركي يدور ابوه علشان يقوله متى يبي يتزوج...لقى ابوه بغرفة السباحه ومويا حار بقوه يطلع

تركي ينادي ابوه لارد...

تركي يفتح الباب بقوه ويشوف ابوه يسبح بمويا حار نار

تركي يصارخ:يباه مويا حار

ابو تركي يناظر لولده:كيف دخلت..من وين جيت

تركي يلمس المويا النار تحرق

طلع ابو تركي مرتفع عليه السكر للدرجة انه مايحس بحرارة المويا


تركي يركض لابوه ويطلب الاسعاف..


ابو سامي:خلاص الى هنا وبس انتهينا انتي طالق

ام ريم:وريم

ابوسامي:ريم مو بنتي بنتك انتي ومادري مين لاتحاولين تكذبين على انتي كنتي حامل بالشهر الثالث وحنا متزوجين ونسبتها لي بأرداتي خلاص انتهى كل شئ انا كرهتك وكرهت كل شئ يخصك

ام ريم بتوسل:بحكم الايام والعشره 21 سنه متزوجين والى يرحم والدينك

ابوسامي:يوم واحد حلو معك ماذقته خلاص كل واحد منا بطريق انا عفتك

ام ريم بشموخ وكبرياء:بس هالبيت بيتي انا..

ابوسامي:بالى مايحفظك انتي وياه

ام ريم تبكي:طيب وش سويتلك

ابوسامي:صعب تعيش مع وحده تطلع لليل نهار اسلوبها غلط وحياتها غلط ماتحترم لازوج ولاعياله خلاص مع السلامه بكره بتجيك ورقة الطلاق



سلطان اقنع امه تروح تخطب البنت الى باله الى هي ايمان..

ام سلطان:بس كيف وحنا مانعرفهم وانت مو متوظف اجتهد وخلها هي ترفض الى تتسهل الامور

سلطان:بس يمه اخاف البنت تروح مني

ام سلطان:لاتخاف ان شاء الله كل شئ بيهون بس انت قلها كذا وخلاص

سلطان ضاق خلقه ومابغى يكلمها بس يدخل النت بيشوفها..مع انه مشتاق لها

ايمي///

هلا

اشتاق لك//

اهلين

ايمي//

لي ثلاث ايام عنك وكأنها 3 سنين

اشتاق لك///
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ايمي//

وربي ماقدر اعيش بدونك وربي ماقدر

اشتاق لك//

وربي حتى انا ماقدر احبك

ايمي///

وانا احبك

اشتاق لك///

نزلت موضوع لك اقريه



ايمان تروح تقرأ

ماتغير قلبي لو يمكن تغير...مات فيك اكثر واكثر..



ياعيونه
علميه اني احبه
اعشقه...
واني لايمكن اخونه..
علميه انه حياتي
قصتي،
عمري وذاتي..
ما ابي الدنيا بدونه..
علميه بكثر شوقي
علميه بكثر حبي
وانه اغلى من عروقي
آآآآه ما اغلى عيونه
والله انه عطر نفحه في سنيني
والله انه قصتي.. حبي.. حنيني
والله انه نبض قلب(ن) عاش فيني
والله انه حلم عمري لو يجيني
والله انه ياعيوني
شي اكبر من كلامي... صدقيني...
لو جفاني
لو تركني
همّ احبه..
لويباعد
عن عيوني يازماني
همّ احبه
لو يقولوا باع عهدي
وارتحل.. ولا نساني
همّ احبه
لو رمى حبي
وهد اللي بنيت
وحب له إنسان ثاني
همّ احبه
حبه اصبح جزء ...
لا
بل صار حبه هو كياني...
ياعيونه كيف ابنسى
كيف اخوض البحر من دونه
وهو في البحر مرسى
كيف دنياي الكبيره تبتدي
من غير مايظلم ويقسى !!
كيف احس ابلذة ايامي
اذا ما كانت الاوراق يبسا !!!
يكفي اني لاذكرته
صرت به حي
ويكفي اني لاعطشته
في خيالي اشربه مي
ويكفي اني ياعيونه
ما ابي دنياي دونه
وما ابي شوف الخلايق
الا في نظرة عيونه



ايمي///

احبك

اشتاق لك//

وانا اعشقك

ايمي///

مرتاح بعدي

اشتاق لك//

من جدك ذا السؤال

ايمي//

لو ماشفتك بالنت كان ماكلمتني ولاسويت شئ

اشتاق لك//

احبك

اشتاق لك//

احبك

ايمي//وانا اعشقك

 
قديم   #24

رمز الامــل


رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الخامس والعشرون///

ايمان وسلطان حبهم كل يوم يكبر خلصت اختبارات سلطان واللحين النتيجه..

سلطان:هلا وغلا بالغاليه

ايمان بصوت متقطع:هلا حياتي اشتقت لك

سلطان:نايمه؟؟

ايمان:ايه

سلطان:يؤيؤيؤيؤ بسرعه قومي غسلي وصلي وافطري وعندي لك مفاجئه

ايمان:وش

سلطان:بسرعه سويهم وانا بقولك

ايمان:تلعب على هاه..

سلطان:ياللا باي احبك بعد نص ساعه اكلمك او اقل

ايمان:طيب احبك وباي




تركي:بتر

الدكتور:ايه هو السكر خلاه مايحس بدرجة الحراره والبروده وتسبح كامل بويه نار

ابو تركي يهز راسه يمين ويسار وعلى طول ممر باله شريط حياتي يوم يحرق ام سعود وتركي بمويا النار ويعذب ولده سعود بس كان السبب الرئيسي المخدرات الى خلته مفترس شئ غريب الواحد مايندم الا اذا صار له شئ وينك طول العمر ماندمت
((لك يوم يالظالم))

(( نسيت المر الى عيشت سعود وبعدين ريم فيه ناسي الخوف الى زرعته بقلب بنتك العنود ولانسيت الضياع الى سببته لولدك تركي غريب آمرك))


البحر الى تتلاطم اموجه تارة مد وتارة اخرى جزر البحر روعه شكل خيالي هادئ جذاب قمة في الرومانسيه يخلي الصخر اكبر حساس كيف اجمل اثنين ...الى هم..

ريم تصارخ عند البحر:انا اسعد انسانه

سعود وهو مبتسم ومستانس:ربي يسعدك طول عمرك حياتي..

ريم:تصدق اني محظوظه؟؟

سعود:ان شاء الله دوم محظوظه بس ليه؟

ريم:لانك زوجي

سعود يبوس جبين ريم:ربي يخليك لي ياملاكي

ريم تبتسم:ولايحرمني منك يأبو ابو ايش ماسمينا ولدنا

سعود:وليه مو بنت؟؟

ريم:ههههههههههههههههه الى تبي بس وش نسميهم

سعود يغمز:ليه ناويه تؤام

ريم:فال الله ولافالك عساي اجيب واحد تبيني اموت

سعود:يومي قبل يومك حياتي



ايمان:بس يباه انا استخرت ومابيه والله يوفقه مع غيري

ابو احمد:طيب وش الى يعيبه

ايمان:اني مارتحت وبس خلاص انا الى بتزوج تكفون لاتضغطون على اذا ماتبوني لاحقين تفتكون مني

ام احمد:كلامك سخيف اعقلي

ايمان:زين تقولون له

ام احمد:طيب بس بلا حن رفضناهم وانتهينا



ايمان تطلع لغرفتها لقت 5 مكالمات...

ترد ايمان:هلا وغلا

سلطان:وينك ؟

ايمان:بالرياض

سلطان:هههههههههه احبك

ايمان:وانا احبك..

سلطان:نجحت ولقيت لي وظيفه وقربت اخذها بس بعد اسبوعين

ايمان:والله مبروك حياتي احبك احبك

سلطان:وانا اعشقك هاه قلبي اكلتي زين

ايمان:ايه اكلت احلى خبر سمعته بحياتي قلبي اليوم تستلم الوظيفه تطلع منها وتجي تخطبني

سلطان:هههههههههههههه لاذي وظيفه عاديه احسن وظيفه راقيه علشان اهلك يوافقون

ايمان:حياتي فيه مشاكل بين قبيلتي وقبيلتك يمكن اهلي يرفضون؟؟

سلطان:لاماعليك لاتخافين ولو رفضو بجيلك مليون مره الى يوافقون

ايمان:طيب متى بتجي

سلطان:قريب

ايمان:حياتي مليت من الانتظار وربي الشوق بيذبحني والخوف وبعدين تراي افتكين من ولد عمي خلاص

سلطان:الله يوفقه ..بس حياتي افهميني

ايمان:لامو فاهمتك زين ابيك يعني ابيك

سلطان:طيب حياتي امي تبيني ياللا باي

ايمان:سلملي على خالتو باي



بعد اسبوع///
سلطان يقرأ الخاطره الى ايمان كتبتها علشانه...


احساس الحب///



تنحت شفاتي عن الكلام

اغمضت عيني لبرهتن

تنفست الصعداء....

القشعريره تبدأ بالمرور بأنحاء جسدي

فتحت عيني ؟؟؟



نظرت الى القمر؟؟؟؟

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كم انت بعيد !!!

لكن حبيبي يفوق بعدك مسافاتٍ طويله...

ليتني اراه كما اراك كل مساءٍ

ليتني اراك.... لو لم اقترب منك ياحبيبي

لن اجرؤ بالاقتراب منك واشفى خاطري الولهان

لاتخف فأنا لست بطير يحلق كما يشاء...

اعلم انك ياطيري الجميل مشتاق الى

فأنا اعلم انك مشتاق وانت تعلم كم انا للقياك متلهفه



ولكن المسافات تكًون حواجز متينه!!!

ربما نكسر تلك الجسور والطرق الطويله لأقترب منك وتقترب مني

لكن بيننا حواجز معنويه.. دينيه لايمكننا التمادى بحقها..

حبيبي انت كالمطر بطيبتك بكرمك بحنانك بسخائك بقلبك الصافي!!

حبيبي انت كالغيوم المتمرده باسلوبك الصاخب الممتع اللذي لن ولم اشبع منه؟؟

حبيبي انت كالهواء لاستطيع ولن استطيع العيش بدونه...

حبيبي اني متلهفه لذالك اليوم اللذي سيجمعني ويجمعك

بأطار واحد لنعلق حبنا وتكون تجربة حب جميله لاتنسى ولكن؟؟؟


من غير خوف ولاتأنيب... ولا عذاب ولانتظار

حبيبي انا أحبك....



سلطان يدق على ايمان ماترد

ايمان جت للجوال شافت 7 مكالمات جنت ردت اخيرا

ايمان:هلا غلا ام سوسوسوسوري

سلطان:بدري مابغيتي وربي قهرتيني زعلان عليك

ايمان:افا حياتي ماعاش الى يزعلك

سلطان:هين ايمانوه يالله انا بالنت

ايمان:طيب

اشتاق لك///

زعلان

ايمي///

ههههههههههههههههه احسن

اشتاق لك//

وربي تقهرين من الصبح ادق

ايمي//

طيب احبك

اشتاق لك//

وانا احبك بس ابي اطلبك طلب

ايمي//

عيوني لك


اشتاق لك///

حياتي ابي شئ لك اخذه

ايمي///

طيب انت مره جيت لبيتنا وشفت ابوي وكلمته خلاص مافيه

اشتاق لك///

قلت ابيك تكتبين بورقه كلام لي وباخذها زين

ايمي///

لا حياتي مابقى الاشهر وتخطبني تحمل

اشتاق لك//

انا قلت الى عندي وخلصنا قفلي الموضوع

ايمي//

خلاص موافقه بس وش بعد ذا الطلب؟؟

اشتاق لك//

بطلب يدك ان شاء الله

ايمي//

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه تكفى وقف لاتعيشني باحلام انا بغنى عنها

ايمي//
كل شهر تقول ذا الشهر وبالنهايه ولاشئ لاتخلي واقعي خيال وقف خلاص

اشتاق لك//

انا كذاب والعب بمشاعرك هاه ؟؟وكل الى اسويه كذب بنظرك

اشتاق لك//

باي


تغلق المحادثه

ايمان اقفلت المحادثه وماقرت لانها ماتحب تزعل سلطان وبذات ان كلمتها مستفزه وحتى طلب سلطان طلب خيالي...

الساعه1 ليلآ

ايمان تكلم سلطان عشر مرات واخيرا رد؟..؟

لكن صوته غير معقول سلطان يبكي معقول جرحته وبذا الجرح العنيف معقول هو حساس لذي الدرجه لاماصدق...

ايمان:هلا حياتي

سلطان بصوت متقطع:هلا

ايمان:آسفه

ساكت

ايمان:حياتي خلاص لاتصير حساس بزياده

ساكت..

سلطان بصوت باكي:وربي احرقتيني يايمان احرقتيني

ايمان:ماعاش من يحرقك ياقلبي لو انه انا

سلطان:موتيني وربي قتلتيني..

سلطان سكر الخط وقفل جواله....

ايمان كلمت مليون مره مقفل الساعه 1 2 3 4 وخمس الفجر مقفل 6 مافيه

ارسلت له بالمنتدى...علشان يرجع لها

......

....

.


احبك قلبي وياليتك ماقفلت جوالك وربي تعذبت شفت انت دقيت 7 مرات...

ومارديت كيف انت زعلت ومو بإرادتي كيف انت وربي حرام عليك...

انا كم مره اقولك لاتعودني عليك وفجأه تخليني<<ادري انك تقول هاذي الى تقتل القتيل وتمشى بجنازته..

احبك وميته شوق لك قلبي اصلن انا ماكلمت لاني ابيك كلمت بس علشان!!!

مشتاقه لك حياتي انا مادري ليه اذا حزنت اروح أصيح وبعدين اكتب..؟؟

احبك واقرأ ذا علشانك حياتي احبك

احبك احبك احبك ا حبك<<تبي تعوض امس

وربي بصيح تصدق لي ساعه اتكلم انا وياك<<احلام اليقظه

وربي حسيت اني مجنونه وانا قاعده اكلم المخده

آآآآآآآآآه احبك

اسمع ياويلك تحذف ذي الرساله زين احبك ابيها ذكريات ابي اقراها وانا معك

واتذكر تفاهتي


============================== =

احاسيس المعذبه امونتك


شفت غيبتك البارحه وين ودتني جابتني لك ثم(ن)رجعتني
انتظرتك وبشوق ولهفه ناديتك بغيت اشوفك لو بالنت بس تمنيت حبيبي رجعتك


ليت حلمي يتحقق ياحياتي معك وياليت يالدنيا مثل ماحبك تفرحيني وتحبيبي
كل هالي صار وربي مايعبر الا عن شوقي استفزازي وكلامي كله يعبر عن حبك


لاتتوقع اني بجرحك وربي ياحبيبي اني ماطعن الاخوافق قلبي
ياروحي والله اني عاشقه روحك وياقلبي ترا نوري بقلبك


يعلم الله اني بعدك ماشوف الراحه والعذاب يصير من نصيبي
مابي من ذي الدنيا الا تخلي حبيبي سلطان لي ومأصير ياقلبي الا من نصيبك


حاولت اكابر انتظر متى بتنازل وتكلمني تذكرت كلمتك امس حياتي مشتاقلك ضميني
كلمت نفسي بغرفتي وانا اشوفك وبست خدك وعلى صدرك ضميتك


واعتذرت لطيفك الى بلهفه وبشوق بيعاتبني وبلحظه وحده حبيبي سامحني
وجاني سلطاني وقالي امونتي على التأخير سامحيني وانا بفرحه قلت حبيبي سامحتك


صحيت من حلم اليقظه الى دوم ملازمني ومادري وش عنده يلاحقتي ورحت اكلمك
قلت بسبقه على التلفون واعتذر له قبل لاشوق شوقي يحرقني كلمته وكلمني


الجوال مقفل تعبت وانا ادق وبخوف كل دقيقه اهلي بالغرفه يدخلون
دخيلك ياحياتي مابي تعيدها واسمع ذاك الصوت دخيلك ياحياتي دخيلك


وربي ياقلبي دارت بي الدنيا ونسيت كل كلامي ياحياتي يالشجون
لاتقولي اني احرقك وربي ترا ماحرق الا قلبي الى مافيه الانت انا شجونك انا الشجون



انا يالعشق انا يالغرام انا يالعذاب صرت مجنونه وضحيه من ضحاياك
تكفى نخيتك ياحياتي لاتزعل ياحبيبي وربي لو على موتي لعيونك يضحون


ادري انك بتفهًمني وتبرهن وتعلم بس والله ياحياتي انك ماتكلم الا ناس على كيفهم يفهمون
يالغالي وربي اني مأفهم ولاراح افهم ولاعلى موتي مستحيل قلبي وروحي يفهمون




ابيك وابيك وابيك وابيك ومو ذنبي اني ابيك اسأل نفسك ليه انا احبك وابيك
وماحبك انت وبس احب الى يبيك واعشق كل شئ انت تحبه لوماتبيني انا برضو ابيك


طلبتك حياتي كلمني تراني مشتاقه لك
الوقت احبك
احبك
بس ياليتني اسمع صوتك

ايمان جالسه بزاوية غرفتها بالساعه 3 ليلاً تصلي قيام الليل وهي تبكي ودموعها تتسابق دقات قلبها وبصوت عالي يارب يارب ارحمني يارب اغفرلي انا وسلطان يارب حول حرامنا لحلال يارب ارجوك يارب لاتخليني عضه وعبره لاحد يارب استر على بغطاء من عندك يارب ريحني يارب لو بموت اهم شئ ارتاح ارجوك يارب ارحمني ارحمني يارب

تقرأ سورة الرحمن للمره 3

يارب اجمعني فيه بالحلال ومافيه بالحرام يارب فرح اهلي بيوم فرحتي معه ولاتخليه يوم كابوس وحزن لهم يارب هوًن الى بقلبي يارب انا تعبانه ابي منك تشفى قلبي يارب سلطان ابيه يارب ارحمني انا ادري يارب اني اسوي حرام واكلمه وصوت المراءه حرام واتغزل فيه وهو مو محرم لي واخون اهلي علشانه يارب انا حبيته والمحبه يارب من عندك انت يارب ان ذا الطريق مسيره مو مخيره له ولاكان والله ماختاره اقسم بك يارب اني ماختاره
يارب اسعدني معه اذا تزوجنا وابعد المشاكل عن طريقنا يارب اني اسألك بحبيبك محمد ان يتحول حرامي انا وياه لحلال يارب اقبل دعوتي يارب

وتجهش بالبكاء من جديد للدرجة ان راسها بينفجر من كثر الصياح


سامي//اخبارك يايمه الجديده

وفاء وام وفاء:ههههههههههههههههههههههههه هه

ام وفاء:اسمع...

سامي:سمي يمه..

ام وفاء:تراي بخطب لك...

سامي:ومين سعيدة الحظ الى بتاخذني

وفاء:ياغرور مايمدينا..

الكل/:ههههههههههههههههههههههههههههه ه

ام وفاء:العنود مافيه مثلها ولاراح تلقى زيها

سامي انصدم مايدري وش يقولها بذات انه سمع جواب ايمان الرافض والى ماكان متوقعه
:والله مادري يايمه بس خلاص كيفك سوي الى تبينه لو تخطبينها اللحين

وفاء:والله ماتلقى احسن منها ياخي ذي للقطه.

سامي:سو الى تبون

ام سامي:الله يهنيك حبيبي...


ايمان تحس بألم عنيف بس ماتدري وش ...راحت واكلت حبه

بعد يومين شافت سلطان في النت..

ايمي///

هلا قلبي

انا الكذاب انا الخاين انا النصاب؟؟؟

اهلين


ايمان تطلع من ماسنجرها وتدخل ايميل سلطان وتغير(انا يشتاق لي انا وبس)

ايمي///

اشتقتلك اخبارك

انا يشتاق لي انا وبس//

الحمدلله

ايمي//

قلبي آسفه انت تدري اني متسرعه بكل شئ ومافكر بأي شئ


انا يشتاق لي انا وبس//

من الى غير نكي؟؟؟؟

ايمي///

انا يؤيؤيؤيؤ كنت بكتبه انا الكل يشتاق لي انا وبس )بس تعرفني متسرعه بكل شئ


انا يشتاق لي انا وبس//

ههههههههههههههههههههههههههه

ايمي///

دوم حياتي الضحكه


انا يشتاق لي انا وبس//

احبك

ايمي//

معقول وانا احبك يأحلى ملاك


انا يشتاق لي انا وبس//

وربي قتلتيني بس هين

ايمي//

احبك


انا يشتاق لي انا وبس//

قلبي خلاص بجي اخطبك...

ايمي//

جد


انا يشتاق لي انا وبس//

ايه

ايمي///

متى ؟؟


انا يشتاق لي انا وبس//

الاربعاء الجاي يعني بعد بكره

ايمي///

احبك




ريم وسعود وهم يتمشون بديزني لاند..

ريم:يالله فرنسا تجنن ماودي نرجع

سعود:وش رايك نمدها بعد اسبوع وش نبي بالشقى

ريم:ايوالله خلنا هنا حياتي تكفى

سعود:لعيون احلى ام جهاد ..

ريم:لاوالله جهاد ولدنا انسىىىىىىىى من وين ذا الاسم الغلط

سعود:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ليه تبينه جواد

ريم:ايه عاد انا اموت على جواد العلى

سعود يزنط ريم:وتغزلين فيه وقدامي بعد طيب ريموه

ريم:هههههههههههههههههه التوبه

سعود:كيفك ترا نانسي وهيفا موجودات

ريم:لاعاد الا ذي وقف هنا اقول شرايك نجلس هنا المكان روعه

سعود:تفضلي سيدتي الجميله

ريم:ياحليلك بس لوتخليني انزل ذا اللثام كان انا بخير

سعود:كان اقص رقبتك

ريم:افا ليه

سعود:اغار لو تشوفك بنت كيف رجال

ريم:بس هنا متعودين يعني عادي بس انا شاذه لهم

سعود:احسن حلو التميز

ريم تضحك من قلب:يعني ماكو فكه

سعود:ماكو




ايمان تنط من الفرحه وهي تبكي معقوله حلمي بيتحقق معقوله دعوتي استجابة راحت توضأت وصلت ركعتين شكر وهي تحس بألم


ايمان حست بألم قوي بس هالمره ماينسكت على ذا الالم نزلت تحت عند امها وهي تصيح..

ام احمد:وش فيك قلبي وش تحسين فيه؟..؟

ايمان:يماه تعبانه ابي المستشفى

ام احمد:طيب ثواني

تركض ام احمد لولدها احمد :ياللا للمستشفى اختك بتموت

احمد:انهبل: شفيها

احمد يركض لايمان ويشوفها طايحه وباين التعب فيها شالها احمد وعلى طول عالاسعاف..

ايمان تعتصر الالم بس كان ودها انها اخذه جوالها تطمن سلطان على الاقل..



بتر كامل لليدن ورجلين ابو تركي للدرجة صار انه يتمنى الموت او محكوم بالاعدام كيف مايتمناه وهو بعد مشى وضرب وحركه فجاء انبترت كل يدينه ورجوله
العجز بانت بكل لمحه من ملامحه

العنود مافتقدت ابوها لانه دايم يطلع ولاينشاف...

ام وفاء وفاء الخايفه وترقب كل مكان باللبيت من الرعب ومشتاقه لريم..

شافت العنود :هلا وغلا بعنوده

العنود:نورتي البيت يالغاليه

وفاء:بوجودك حياتي اخبارك واخبار سعود وريم

العنود:كلموني وشكلهم بيجلسون اسبوع

وفاء وامها:الله يهنيهم...

ام وفاء:يالعنود اكيد بتعتبريني مثلك امك ..

العنود:ايوالله ياعمه ماعتبرك الامي..

ام وفاء:انتي تدرين انك بغلات واحد من عيالي

العنود:الله يسلمك ياعمه..

ام وفاء:ونبيك زوجه لولدي سامي لاني مستحيل القى وحده احسن منك

العنود حمر وجهها واستحت:اللى تشوفينه ياعمه بس ابوي

ام وفاء:لاتخافين ابوك على ان شاء الله بيوافق

العنود ابتسمت...

سامي يدق على وفاء:هلا

وفاء:اهلين بالعريس مايمدينا عليك

انحرجت العنود من كلام وفاء...

سامي:سمعتي اخر خبر؟؟

وفاء:وش؟؟

سامي:ابوي طلق امي القديمه ههههههههههههههههههه

وفاء:احللف

سامي:ايوربي اللحين كلمني وقالي انه يبي يخطب امي الجديده

وفاء مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

الكل مستغرب وفاء من شدة الضحك طلعت برا الغرفه...

وشافت قدامها تركي ...الى منزل راسه

تمشى وفاء وتزح شوي واخذت قدامها حصى ورمته عليه:يالحيوان يالمفترس ربي يوريك بنفسك يالظالم الله لايسامحك الله لايسامحك

تركي يسمع ذي الكلمات ويشوف البنت الى انقضت عليه قبل 3 اسابيع..

وحس بكل كلمه قالتها وطلع من البيت بسرعه وقلبه ينطعن...

طلعت بالنهايه بنت عمتي مسكينه هالبنت عانت الله يصبرها ويهديني يارب وتعدل حياتي يارب وحياة ابوي الى شاف ماكفاه...



.........:كبد وهي بذا العمر توها صغيره

احمد وام احمد انصدمو صدمه عمرهم ماحسو فيها

الدكتور:وحالتها شبه خطيره يعني شهرين 3 بالكثير اذا ماجبتو كبد من فصيلتها بيكون كل شئ بيد الى فوقنا سبحانه.

ام احمد سمحت لعينها بنزل دمعات الام المتحسره على مصير ابنتها التي لم تتجاوز 22

احمد اكتفى بضربه على الجدار لتحكي شدة غيضه وعمق حزنه...

ام احمد تاخذ الجوال تكلم زوجها:الو(تبكي من جديد

ابو احمد:هلا شفيك هاه

ام احمد:ايمان ايمان بالمستشفى فيها الكبد

ابو احمد:أي مستشفى؟؟



سلطان طاير فرح ان كل شئ هان وظيفته حلوه وجهز بيته واهله مستعدين يجون للبنت
ومافيه شئ بيمنع الزواج الا الموت بس سلطان عنده آمل كبير انه ياخذها

ايمان بكت لما عرفت حالها وبكت اكثر لما فكرت بحال سلطان اذا عرف ان حبيبته الموت قرب لها ابتسمت ايمان لفكره شيطانيه من عندها نادت الستر علشان تاخذ جوال احمد؟..

احمد جاء لها:بغيتي شئ ايمان

ايمان:الله لايهينك جوالك شوي؟؟

احمد على طول عطاها..

ايمان ابتسمت:لو اني طيبه قلت وشهوله تاخذينه هههه

احمد بكى من قلب ...مو متحمل يشوف اخته بالسرير الابيض

ايمان:خلاص احمد ولى يرحم والديك خلاص

احمد طلع من الغرفه...

وام احمد برا بالانتظار لان ماتبي بنتها تشوف ضعفها...

ايمان تكلم سلطان...

سلطان:هلا

ايمان برسميه وصوت جاد:اهلين سلطان

سلطان:اهلين ليه جوالك مقفل

ايمان:سلطان ياليت تنساني ولاتجي ولاتفكر فيني

سلطان حس بالصاعقه من كلامها:عيدي

ايمان:سلطان انساني انا خلاص وافقت لولد عمي

سلطان:وانا

ايمان:آسفه سلطان اعتبرني ماضي لك سامحني

سلطان:لحظه مو فاهم انتي اللحين بتاخذني غيري

ايمان خانقتها العبره وتنحنح:ايه

سلطان:انا بجيلك بعد يومين

ايمان:ياليت تنساني حسيت اني صحيت من غيبوبه وان علاقتنا من البدايه مفروض ماصارت

سلطان:وتوك تتكلمين

ايمان:آآآآآسفه وياليت ماتكلمني لاني بصير لواحد ثاني

سلطان ساكت

ايمان تبكي بقوه:باي

سلطان سمع بكاءها وعرف انه كذابه سلطان مو غبي أي شئ بيمشى عليه
فيه سرً غريب بس وش....


تتوقعن وش النهايه

مابقى الالجزء الاخير كيف تتمنو الجزء ينتهي بموت ايمان

ام زواجها من سلطان او سامي ...

العنود وسامي؟؟؟


ريم سعود؟؟؟

تركي وداد؟؟؟

ابو تركي وسعود؟؟؟

ابو سامي وام سامي؟؟؟</strong>

 
قديم   #25

رمز الامــل


رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء السادس والعشرون///


....خلاص ارتاح مني انا مسافر وبترك هذا البيت الى ماشفت لحظه سعيده فيه ؟؟؟؟ الا بعد ماصارت ريم زوجتي...

كلمات سعود ترن براس ابوتركي... المقيد قصدي ؟؟المعذب بتر يديه وقدميه والسبب ان ربي مايضيع حق احد...ياترى بيسامحني وسعود او لأ كيف يسامحني وانا معذبه26 سنه بس سعود حنون والدليل... بعد ماطيحني على الارض بكل رقه شالني وساعدني رغم اني ماستاهل...
ابو تركي حس بالبرد يقتله ويتخلل جسده المتآكل ويبي يتلحف بالغطاء ...الى مغطي نصه لكن مو قادر كيف بيقدر وهو ناقص الاعضاء واهمها...
جاك يوم يالظالم))<<هذا مايدور براس ابو تركي
هذا عقابي بالدنيا كيف بالآخره الله يغفرلي سامحني يارب ادري الى سويته ماسواه فرعون بأعدائه ....


اصلن انا متى ؟؟؟صحيت من ذا الادمان الى احس اني ناقص بدونه وش اسوي كيف اكل حبه تهديني واستخذم ابره تريحني آآآآآآآآآآآآه الله يكون بعوني يارب...

سلطان يفكر بحيره وش الغيرها؟؟؟ليه تغيرت 180 درجه مين السبب معقوله يوم وصلنا نهايه الطريق تقول مابيك كذابه وربي انها تكذب كم مره تكلمني وهي تبكي تبيني كيف بلحظه....تغيرت..الله يستر لايكون غاصبينها اهلها على ولد عمها مافيه انا بدق على ابوها ...
والبيت واروح اخطبها لو يصير الى يصير ابيها....بس كيف لايكون كلامها من جد انها تحب غيري...لامستحيل لو الكل يخون ايمان ماتخوني....كيف بتركني وسلطان وايمان قصه حب لاتنسى كيف تتركني وانا وياها اسطوره عالميه ...كيف بتخليني وانا وياها عشقنا بعض وعشنا 7 شهور بحلوها وبمرها....لامستحيل قصتنا لازم تكتمل قصه غير باقي القصص؟؟غير روميو وجوليت...غير قيس ولبنى...غير عنتروعبله ...
هاذي قصة سلطان وايمان لازم تكتمل وتصير النهايه سعيده مو مستعد اخسرها.....

تنزل دموع ايمان وهي على السرير الابيض الى حست ان ذا اللون تشوهه بعد ماكان احلى الالوان لها لانه المفروض يكون لونه الاسود حست بغصه بحلقها والم يعتصر قلبها وهي تفكر بالمستقبل الى ماكانت متوقعه انه يصير


ايمان تبكي من قلب سلطان احبك ويحرم على افكر بغيرك....سلطان انت الحياه...انا من دونك مين انا...سلطان انت قصة حبي الى ماراح تكتمل...حبيبي انا كم مره قلتلك...نهاية الحب الفراق...حياتي مشتاقه لك...آسفه حبيبي لاني قسيت عليك...أعذرني دايما أسئ ظني فيك...حبيبي ماعرفت ان الدنيا بخير الا لما عرفتك..آآآآآه ياسلطاني كنت حاسه وكنت انتظر الفراق...حبيبي الكل اذا حب ينتظر التلاقى وانا انتظر الفراق ...قلبي مابي اعذبك معي...يكفى اني جرحتك كثير...واقتلك بكلامي الجارح...حبيبي يمكن تختار لك عروس احلى مني بمواصفاتك الى انت تبي...حبيبي ادري انك تبي وحده شعرها طويل...لكن انا قصير ..تبي وحده جميله...لكن المرض غير ملامح وجهي ...حياتي اعرف انك تبي وحده عيونها وساع..لكن المرض حول لون عيني الى الاصفر...حبيبي اعلم انك تريد فتاه بيضاء بجسد ممشوق انوثي لكني تهالكت بسبب الحب وتأنيب الضمير...ومن بعدها المرض الخطير من بعد مرض الانهيار...حياتي صديقاتي قالو انتبهي لنفسك بيجي اليوم الى يخليك فيه سلطان...ومافيه احد بينفعك ...انتبهي لصحتك..لكني رديت بكل جرائه وثقة...اهلي يمكن يخلوني...لكن سلطان وربي مايخليني ...حبيبي واعرفه ...سامحني يالغالي ادري اني جرحتك...جرح اكبر بعد ماوصلنا الى نهاية الطريق...لكن مالعمل اذا اكبر دكتور بهذا المستشفى ...قال ان حالتي جدآ صعبه بسبب سرطان الكبد المهلك...والمميت...آآآه ياسلطان مستحيل اعيشك ...وتتحمل مرضي القاسي....وموتي القريب ....بموت ؟؟ايه بموت...بس ياترى سلطان بيكون من الحاضرين لزفافي لقبري ...حبيبي تمنيت اللبس الفستان الابيض..حبيت ذا اللون...لاني احس انه بيلم شملنا...لكن طلع العكس بيفرقنا..معقول سلطان يتزوج غير مم ...ايه يمكن ليه لأ بس بظل بقلبه...انا ايمان اول حب صادق له واول حب صادق لي...القدر هو الى اختارنا...والقدر هو الى بيفرقنا...


احمد وهو محزن على حال اخته:وهذا الرقم الجديد الى تبينه يالغاليه..

ايمان تشوف احمد وبنظرة تدعي الى قدامها يشفق عليها:ربي يخليك ويوفقك

احمد وعبرته خانقته:ويشفيك يارب...وترجعين نوراة البيت مثل قبل

ايمان:اهلي لاتخليهم ...هاذي وصيتي لك واذا تزوجت وفاء اسكنو بيتنا..

احمد تنزل دمعته ومن غير شعور راح يضم اخته
وهذا الى زاد حال ايمان سوء نظرات اهلها اليائسه ...


الستر:لو سمحت الزياره انتهت ..

ايمان ابتعدت عن احمد:ياللا سلملي على اهلي وقلهم لاتحزنون تعددت الاسباب والموت واحد كلنا بنموت..

احمد انطعن قلبه وطلع برا الغرفه..

ايمان شافت جوالها وحنت لحبيبها الى لها 4 ايام مادقت عليه يالله هاذي اطول مده بعدت عنه ...من 7 شهور...كيف حالك ياسلطان نايم ولاقايم ...تفكر فيني ...ولاحاقد على...كلمتني ولاكابرت مثل دايم...مستانس ولاحزين...سلطان احبك واشتقت لك من كل قلبي
ايمان تشوف الجوال وتذكر ذاك اليوم الى كلمته ودخلت امها عليها..

ايمان انفزعت:ايه خلاص العنود امي جت بعدين اكلمك باي

سلطان يصك الخط وهو منصدم من ذي اللحظه...

ام ايمان:مين تكلمين؟؟؟

ايمان:العنود..

ام ايمان :لاوالله والعنود تقولين لها مع السلامه امي جت؟؟

ايمان:لابي اصرفها فيني نوم


وترمي روحها بالسرير...وترسل مسج لسلطان (حياتي ماقدر اكلمك احبك)

وتجيها على طول رساله(اسف ياقلبي وربي اسف اني خليتك بذا الموقف المحرج)

ايمان تغط بسبات عميق ...لكن سلطان كان مطعون لانه سبب لحبيبته احراج وموقف هي بغنى عنه...


ايمان تبتسم:يازين حياتي معك ياسلطان ...

تدق على رقم حبيبها...

سلطان يرد وهو حاس انها ايمان:الو الو الو

ايمان ماصكرت الخط ظلت تسمع صوته ..الى صحت على كلمته

سلطان:ايمان؟؟

ايمان ساكته..خافت تصك الخط ويعرف رقمها...

ابتسمت وارتاحت:يالله هالصوت يريحني كثير وربي انه علاج لي ياليتك ياسلطان معي...ياليت..


وداد تشوف تركي توه يجي:هلا تركي اخبارك

تركي يناظر لها وعيونه حمراء من دموع الحسره والعذاب والتأنيب:زين اخبار حمود

وداد تقرب لتركي:شفيك عسى ماشر اخبار الوالد اللحين...

تركي:مو زين وكيف بقول طيب وهو فاقد اهم اعضاءه

وداد:تكفير ذنوب ان شاء الله

تركي يبتسم:ان شاء الله وانتي اخبارك ماعليش كنت رايح لابوي بقوله عن زواجنا ..

وداد تقاطعه:مو مسوين زواج بس ملكه وأسم زواج

تركي:يعني كيف؟؟؟

وداد:يعني تمشية حال لازم اراعي ضروفكم...

تركي:تسلمين ماتقصرين طيب عندك احد هنا خوال اعمام؟؟

وداد:ايه لي عم بالرياض بس مالي علاقه فيه ..

تركي:غريبه وين كنتي قبل...

وداد:بعد ماتوفى ابوي الله يرحمه اخذني عمي عنده لكني رفضت ابي اسكن بروحي

تركي:مايصلح البنات يسكونون بروحهم..

وداد:لاني انذليت كثير عندهم والحمدلله توظفت وظيفه بسيطه بس اعتذرت بعد المرض

تركي:من متى والمرض فيك..

وداد:يمكن من 3 سنين..

تركي:الحمدلله اللحين فقدتي التعب...

وداد ابتسمت:بعد ماساعدتني يالغالي..

تركي بادلها الابتسامه:وين حمودي

وداد:جالس على السبيستون..

تركي:ياللا نروح معه

وداد:ياللا


صحى سعود مفزوع من النوم...

ريم قامت من حركته:شفيك حبيبي

سعود:بسم الله بسم الله..كابوس

ريم:خلاص سم بالله حبيبي وارتاح ..

سعود:حلمت ابوي طايح من بير عميق ويناديني

ريم ابتسمت وبصوت كله حنان:تحب ابوك؟؟

سعود:مادري بس ماتمنى له الا الخير والله يهديه صدق اني اكرهه بس مادري بعد ذا الحلم وبعد ماكان طايح قدامي حسيت بشقه عليه..

ريم تربت على كتفه:احبك يأحلى حنون

سعود ابتسم لها وضمها له:وانا اموت فيك يأحلى ام جهاد..

ريم وسعود يضحكون:هههههههههههههههه


بعد اسبوعين//

سلطان بعالم ثاني عالم غريب يحس بشئ بس مايدري وش؟؟؟
مايعرف كيف يتصرف بذي اللحظه كيف يسأل وبأي صفه يتكلم؟؟؟
دق على جوال ايمان مقفل رمى الجوال على الجدار..وحس راسه بينفجر من كثر التفكير...
شفيها على يعني يوم توظفت وهي تتركني ليه ليه وش السبب؟؟
يروح للنت يشوفها موجوده اولأ؟؟طبعا لاوجود لها اسمها غير متصل
ايميلها غير متصل..

محمد اخو سلطان عايش بالرياض وهو الى جهز لسلطان وظيفه مؤقته لان ايمان ضغطت على سلطان يتوظف بأي وظيفه ويجي يخطبها..

محمد:سلطان

سلطان يلتفت لمحمد اخوه:هلا

محمد:مو ناوي تروح لوظيفتك اليوم اول يوم لك

سلطان:مابي

محمد:لاوالله بعد ماجهزتها تقول مابي..

سلطان:من زينها عاد موظف رسيبشن آخر زماني والله..

محمد:لاحول ولاقوة الابالله ياللا عاد وعن الاتكاليه حتى نخطب لك الى انت تبي..

سلطان وش يقول يقول مادري عن هوا دارها بس فضل السكوت وقام مع اخوه
الى اكبر منه3 سنوات...


ابو احمد بالمستشفى يبكي على حال بنته الى حيل تعبانه:طيب اللحين كيف؟؟

الدكتور:اللحين هي بالعنايه الفائقه...نعالجها علاج موضعي...

ابو احمد وهو يمسح دمعاته المتمرده لتكشف حنية قلبه:وش معناته..

الدكتور:اللحين نكويها بالموجات التردديه عن طريق الجلد..

ابو احمد:لاحول

ام ريم احس بضعف عمري ماتخيلت انه بيجيني ...البيت فاضي له اسبوعين ماجاني احد ..
ريم ماصارت تكلمني..كيف بتكلمني وانا الى انهرها وابعدها عني...كيف بتكلمني وهي لاهيه مع هالخبل ...ولابو سامي الغبي كيف بيتركني ويروح لوحده مجنونه كيف؟؟
ام ريم تشوف البيت الواسع وصار كبير بالمره عليها لانها لحالها والصدى يرجع لها..

سلطان استلم وظيفته رسيبشن مؤقت واللحين راح بس علشان خاطر اخوه ولابيعتذر من اول اسبوع..لانه يشوف شغل المستشفيات غلط وخاصه هذا الموقع الى مايليق لطالب جامعه ذكي مثله...بس ياللا كانت اوامرها...وراحت وخلتني ..حسبي على الى فرقنا..

خالد:ياسلطان اسمع باليمين الدور الثاني العظام وباليسار ..

سلطان:هاه كيف؟؟؟

خالد:ادري انك ياخوي مو معي بس تكفى اصحى اليوم اول يوم لدوامك

سلطان:خير ان شاء الله ايوه كمل


ام احمد وفاء والعنود يمشون بالممرات بحث عن غرفة ايمان...لكن لحظه شافو الغرفه فاضيه...ام ايمان تبكي بقوه ..ايمان ...

ام ايمان قلبت الغرف من وحده لثانيه... وراحت تركض للرسيبشن وهي تبكي من قلب

الكل قام سلطان حس بنغزه بقلبه بس فسره على انه مايتحمل احد قدامه يبكي وتنزل دمعته..


خالد:خالتي هدي اعصابك...

وفاء وهي بتهدئ ام ايمان لكنها زادت الطين بله..

والعنود مثلهم والكل مناحه...وصياح..

ام احمد تبكي بقوه:لاتقول مات تكفى لاتقول مات هي توها صغيره..

سلطان وخالد تمنو يموتون ولايشوفون هالموقف...

سلطان اخذ كاس مويا وراح يعطيه ام احمد الانسانه المحطمه المنكسره الى مابيدها حيله ..سوا الدموع...:هاه ياخاله مين بغيتي يمكن اقدر اساعدك...

ام احمد:ابي اعرف ايمان وينها ماشوفها بالغرفه وين حطيتوها..

سلطان:ايمان ايش يمكن اقدر اساعدك..

ام احمد ترجع للصياح.


سلطان بصوت اعلى فيه شئ بداخله بس مايدري وش نفسرها على انه يبي يساعده:ايمان مين.؟؟

ام احمد:ايمان عبدالله المسعودي...

هنا سلطان انشلت يده عن الحركه وحس بنبضات قلبه تتسارع والدنيا كلها تدور براسه مو مستوعب مو فاهم ...مو عارف ...اي شئ يحصل فيه ..حس انه بحلم مو بحقيقه...

اترك لكم خيالكم الخصب لتوقعون وش النهايه؟؟؟</strong>

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:56 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0