ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية قلوب متكسره يوجد هنا رواية قلوب متكسره هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #11

رمز الامــل


رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الحادي عشر//



اشتاق لك//

وربي انها نزلت دمعتي بعد ماقريت مع ان دمعتي مو بالسهوله تنزل

ايمان تكتب وهي ترتجف وتصيح من قلب ماتدري وش تسوي كل تفكيرها قبل ماتطفى الجهاز تنتحر حتى ترتاح من تأنيب الضمير الى موتها وتريح اهلها من العار المبتدئ وتريح حتى حبيبها الى حبته قبل ماتعرفه
تنزل دموع ايمان وتبكي من قلب..

اسفه حبيبي بنتفارق///

اعذرني والله ماقدر انا عاهره انا خاينه اكرهه روحي


اشتاق لك//

تكرهيني؟؟


اسفه حبيبي بنتفارق///

اكرهه روحي انا...


اشتاق لك//

مو انا روحك لاتركيني انا محتاج لك!!


ايمان تبكي بقوه وتنبس بينها وبين نفسها وانا اكثر

اسفه حبيبي بنتفارق///

اذا انت محتاج لي كيف انا انا مانخلقت علشان احب انا انخلقت علشان اموت..


اشتاق لك//

بس انا محتاجك ..

اسفه حبيبي بنتفارق///

وانا بموت الله يخليك ارحمني

اسفه حبيبي بنتفارق///

تعبت احس بخيانه موتني انا احبك بس حبنا حرام ومالي حق اكلمك اوارسلك

اسفه حبيبي بنتفارق///

انا ماحبيت القريب مني بنفس مدينتي وبنفس عايلتي واشوفه كيف واحد احبه واعشقه

اسفه حبيبي بنتفارق///

واسهر الليل علشانه وانتظر الصبح علشان اشوفه ولو يكون قدامي ماعرفته تعبت

اسفه حبيبي بنتفارق///

محتاجه لك لاتخليني اذا برجعلك تودعني متخليني

اشتاق لك//

يحرمني امي اذا خليتك


ايمان حست من كلمته جاد نزلت دموعها الى كلما تزيد ماتجف

اسفه حبيبي بنتفارق///

انا آسفه ادري ازعجتك بس والله مو بيدي

اشتاق لك//

اتركي الافكار ذي وخليك معي واذا لي خاطر عندك لاتعيدين الكلام الى قلتيه

ايمان تكتب وهي تبكي من قلب

اسفه حبيبي بنتفارق///

احبك ماتوقعت اني بحب بيوم من الايام

اشتاق لك//
اذا كنتي تحبيني احذفي القصيده الى كتبتيها!!وغيري نك

تمسح دموعها

اسفه حبيبي بنتفارق///

طيب

مشتاقه لك//

هاه شرايك بالنك؟؟بس القصديه ماتنحذف

اشتاق لك//

حلو النك..وليه مانحذفت القصيده

مشتاقه لك//

لاني مو مشرفه


ايمان هدئت وتأثرت بكلام سلطانها الى حبته من قبل لاتعرفه....




تدخل البيت بتردد ودموعها على خدها وترتجف من كثر الفرحه وعمقها بداخل قلبها الى ماشاف الا التعاسه تمسح دموعها بسرعه الواحد تلوى الاخرى وتسع ابتسامتها وتصارخ بأعلى صوت

.......:سعود

تبكي وتضحك آآآآه مأجمل البكاء من الفرحه ومأصعبها من الحزن ؟؟؟؟

تنزل عباتها على الارض بحركه غير شعوريه وتعلق طرحتها تجرها بقوه من غير شعور حتى تمزقت تنادى غير مباليه لكل شئ يحدث خلفها:سعود


تمسح دمعتها وتركض لناحية الدرج وتصعد درجتين وبسرعه الى ان وصلت غرفة سعود تفتح الباب بقوه آآآآآآآآآآآآآآه ياسعود مازال القلم ودفتر مذكراته بيده لم يتحرك عن مكانه لبرهة واحده لانه يكتب خاطره وقصائد لمحبوبته الذي مازال يعشقها حتى الجنون...

العنود وهي تضحك وتمسح دمعتها:سعود ريم ريم وافقت...

سعود من غير شعور قام واقف وبتردد وبلاهه:نعم ريم وش؟؟؟

العنود تتعالى صوت ضحكاتها:ريم وافقت تتزوجك واهلها موافقين وابوي هو الى خطبها من ابوها تسهلت تسهلت ياخوي..

سعود يناظر للغرفه الواسعه تشت افكاره خانته كل الكلمات حتى الابتسامه خانته نزلت دمعته

لماذا رباه ارأف بحاله انه لم يذق طعم الفرحه منذ وفاة والدتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العنود تتقدم للسعود وهي تبتسم وتسلم عليه :خلاص دموعك ذي مابي اشوفها انت بكره عريس وبعده بتصير ابو وريم بتصير معك وهي طيبه حبوبه واخلاقه حلوه

سعود اخيرا ابتسم:عنوده ممكن تطلعين برا شوي حتى اقدر استوعب!!!

العنود باستعباط :افا تطردني والله وتكبرنا ذا وماتزوجت الى الان كيف بعدين..

سعود يضحك:ماعاش الى يطردك بس ..

تقاطعه العنود بنفس اسلوبها :لابس ولاشئ خلاص انا زعلت وبطلع اهئ..

تطلع العنود وتصكر الباب وهي طايره فرح...

سعود يتسآل:انا خلاص بتزوج الى احبها ومن غير صعوبات معقول ربي هوًن على كل شئ بسهوله ربي مايظلم بس ابوي الى يظلم ظلمني وظلم امي ..
ريم ياترى ابوي بيعذبها لالالالا ريم قويه احبها (يصارخ)احبها ياناس

وينط بالغرفه ويضحك بقوه من الفرحه

العنود مابعدت تبي تسمع اخوها تنهدت بصوت مسموع:يارب كمل فرحته يارب اسعده يارب خله يتهنى مع عروسته اخيرا فتحلك باب حظك يارب هوًن عليه كل شئ يارب..



سامي بالطياره وحاس بهموم الدنيا كلها تمشى وراه كلها معه تسافر وين ماكان :يالله انا مادري لولا احمد من وين بجيب صرفية هالدراسه الحمدلله كان عندي رصيد ولارحت فيها لأب ولأم والله حاله اوف وفاء كيف وش اسوي متى اكلمها ايه اول ماوصل اكلمها وبتبكي يومين وتنسى ...




مازالت المحادثه مستمره 3 ساعات

مشتاقه لك//

بسألك انت عصبي؟؟؟


اشتاق لك//

بصراحه عصبي وقت اللزوم واذا عصبت عصبت


مشتاقه لك//

ماحب العصبين

اشتاق لك//

ههههههههه مو دايما نادر..

مشتاقه لك//

مم طيب كيف علاقتك مع امك!!

اشتاق لك//

الحمدلله زينه

مشتاقه لك//

لايعني انت بتطيعها بكل شئ ماترفض لها طلب ماتكاسل؟؟؟

اشتاق لك//

امي لو تبي عيوني المركبه عطيته ياها...

مشتاقه لك//

احبك انا فخوره فيك

اشتاق لك//

وانا اموت فيك


اشتاق لك//

جوالك عندك؟؟؟

مشتاقه لك//

ايه ليه اسمع حنا اتقنا لوقت الضروره وبس مكالمه لا لا لا ورسايل مستحيل!!

مشتاقه لك//

اترجاك ماتطلب تكلمني..

اشتاق لك//

أرسلت لك مسج هاه وصلك

الرسائل الوارد=1

تفتحها ايمان...

أشتاق لك وتظن ماني لك اشتاق
والله يعلم كم من الشوق فيني
قل ياعسى ماينكتب بيننا فراق
وقل ياعسى ماتذرف الدمع عيني
انا الذي دايم الدوم لك اشتاق
وحتى لو رحلت بقى الشوق فيني



مشتاقه لك////

تسلملي قلبي احبك وشوقي لك اكبر ..

اشتاق لك//

اتحداك؟؟

مشتاقه لك//

قلت لك انا احبك اكثر عندك مانع؟؟


اشتاق لك//

لاعندي دواس


مشتاقه لك//

هههههههههههههههههههههه الله على الحياله تتابعها

اشتاق لك//

لابس صديقي دايما يقولها و T.v ماتابع


مشتاقه لك//

ابد ماتشوف؟؟؟

اشتاق لك//

بس رياضه..

تنزل دموع ايمان من جديد

مشتاقه لك//

مأقدر على فرقاك ارحمني

اشتاق لك//

وانا ماقدر على فرقاك واتمنى اشوفك بس مافيه الطريقه وحده

مشتاقه لك//

ايه بس كيف؟؟؟

اشتاق لك//

طيب تدرين كيف الطريقه؟؟؟؟

مشتاقه لك//

قصدك زواج مو!!

اشتاق لك//

ويلوموني فيك !! بس ايه ذي الطريقه الوحيده الى بشوفك ويتحقق حلمنا

مشتاقه لك//

انا قلتلك باول محادثه انا اثق فيك وادري انك مو لعاب!!!


اشتاق لك//

أحبك


مشتاقه لك//

وأنا احبك اكثر



باب الغرفه يطق بقوه:ايمانوه وجع افتحي انا كم مره قلت لك لاتقفلين الباب

ايمان ارتبكت:


مشتاقه لك//

قلبي لحظه احمد عند الباب


اشتاق لك//

طيب


ايمان كل مافيها يرتجف تفتح الباب بخوف وكل مافيه ينطق انا خايف تقتح الباب

أحمد باستهبال او بالاصح بتصنع الضحك علشان نفسيتها ماتعب:هلو

ايمان ارتاحت بس مو كثير لانها خايفه من اليوم الى يعرف فيه اخوها:اهلين

أحمد:اخبارش شلونش

ايمان:صاير جنوبي

أحمد:قلنا خبارش

ايمان بابتسامه واسعه:قلنا طيبينش قصدي بخيرش

احمد:اقولش

ايمان:هلا

احمد:انطمي يامزعجه

ايمان وداخلها مشغول لانها تفكر فيه حتى وهي مع اهلها بس تبين العكس:افا ياذا العلم اخلص قلنا وش تبي وتقلع برا تراك كتمت انفاسي..


أحمد يتصنع التضجر:وجع صحيح ماتستحين هذا وانا اخوتس الى اكبر منتس

يروح احمد لكنبه يجلس عليها..

ايمان جنت ماتبيه يجلس تبي تكمل الكلام مع حبيب قلبها:تفضل قلنا وش عندك

أحمد:اوف انتي شفيك معصبه يالدلوعه اسمعي اللحين انا باخذك تروحين لوفاء تعزمينها ترا حجزت الاستراحه من ابو تركي بكره خاصه بناتيه ياللا تدلعي يالدلع

ايمان استغربت!!!:طيب ليه مين قالك اني مابي

أحمد:افا وليه مو انتي طول عمرك تمنين ..

ايمان:طول عمري اتمنى الااللحين

أحمد وهو يقوم من الكنبه:ياللا أمشى اعزميها وعن الدلع

ايمان:والله ماروح اعزمها بالجوال وزين اذارحت بعد..

أحمد عصب:انتي بتدلعين ادلعي على البابا مو على ياروح امك

طلع احمد وضرب الباب بقوه

ايمان حست بحزن خير تعمل شر تلقى ليه انا سويت كذا هذا وبيفاجئني
اقول خلني اروح لحبيبي واشاوره



وفاء تنزل من فوق بتردد فيه شئ شاغل بالها بس ماتدري وش؟؟

تدور بالصاله ماخلت مكان مامشت فوقه كل شئ تناظر له بس مو منتبهه لأي شئ


ام ريم بعصبيه كالعاده:هيه وفوه وصممخ ماتسمعين ياصقهه

وفاء انهبلت بقو من الصوت الرنان المزعج خلفها:هاه نعم يماه بغيتي شئ!!


ام ريم:هواه انتي ماتفهمين روحي جيبي عباتي من فوق

وفاء خافت من الصوت العالي:ان شاء الله ثواني

ريم وهي تنزل من الدرج:الله كل هالازعاج علشان عباه خلي الخادمه تجيبها

ام ريم عصبت بزياده:انتي انطمي مالك شغل وفاء هي خدامتنا؟؟

وفاء وهي تمشى الف تساؤلات براسها واكثر سؤال::

ليه امي ماتحس فيني ولاتفكر بي؟؟؟؟؟؟



سعود مستانس واصل حده من الفرح مره مبتسم ومره يضحك

العنود:مم والله وبتزوج ياسعود وبتجحدني وبتنساني..

سعود:ماعاش الى ينساك لولاك كان ماعرفت حبيبتي !!

العنود:لولا الله ثم لولاي

سعود:اص ياحكم

العنود:هي ترا ربي بيبلاك ويحرمك منها

سعود:قولي لي كيف اتوظف كلمي ابوك واسأليه اخاف اروح له ويحرمني منها اذا شافني فرحان

العنود كأنها صحت من غيبوبه:ايه انتبه لاتكلم ابوي ترا يغيير رايه


سعود:ايه ان شاء الله بس تكفين قولي له يعجل الزواج بس لاتقولين له انا قلت

العنود تأشر بعيونها

سعود يبتسم




اشتاق لك//

يحبك وانتي ؟؟؟

مشتاقه لك//

انا اعتبره اخوي..من طلعنا وحنا مع بعض

اشتاق لك//

متى قالك

مشتاقه لك//

قالي بعد مأنت اعرفت لي بحبك صح بالبدايه ترسل على الخاص
وحتى هو يحبني بس لاتخاف اخوي قبل ماعرفك

اشتاق لك//

يجيلكم ؟؟

مشتاقه لك//

ايه امس هو عندنا وجابلي أكل

اشتاق لك//

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشتاقه لك//

شفيك

اشتاق لك//

مافيني شئ

مشتاقه لك//

هاه شرايك اعزمهم الاستراحه بكره

اشتاق لك//

اكيد اعزميهم واستانسي واهم ماعلى راحتك مو انتي روحي

مشتاقه لك//

تسلميلي ياقلبي

اشتاق لك//

حياتي ابرجع للبيت

مشتاقه لك//

طيب لحظه بسألك انا خايفه

اشتاق لك//

من وش؟؟

مشتاقه لك//

انك ماتصير لي تعرف انت من القصيم وانا من الرياض ومشكلتنا مانعرف احد هناك

اشتاق لك//

لاتشيلين هم خلي كل ذا على انتبهي لنفسك حياتي

مشتاقه لك//

ان شاء الله مع السلامه قلبي

تغلق المحادثه وتقوم ايمان مهدوده لها 6 ساعات قدام النت تاخذ الجوال


وفاء:يالله متى يكلم سامي طول

ريم:لاتشيلين هم تلقينه نايم

وفاء:بس ماعمره قفل جواله الا هالمره

ريم:يمكن مخلصه البطاريه

وفاء بقلق تنزل جوالها على السرير:الله يستر يارب بس

وفاء طلعت من الغرفه يدق جواله ترجع تركض مسرعه تلتقطه بسرعه مع ان النغمه مو نغمة اخوها الا انها توقعت انه هو شافت ايمان برود وقلق:هلا

ايمان بصراخ:يأاهلين ومرحبتين بالغلا كله..

وفاء:هلافيك اخبارك

ايمان:وش فيه صوتك

وفاء:مافيني شئ بس سامي ماكلمني

ايمان/آها سامي امس نايم عندنا وجابلي الفطور وحركات

وفاء بانفعال :احلفىىىىىى واللحين وينه؟؟

ايمان:اكيد يانايم يامع احمد لان خابرتهم سوا

وفاء؟:بالله عليك قولي لأحمد اسأليه؟؟

ايمان بضجر:اوف خليني اقولك انا وش ابي انتي طالعه امه بس قلقانه اسمعي ياحلوه ترا بكره فيه استراحه تجهزي لها زين؟؟

وفاء:كيف مادري اخاف امي ترفض؟؟

ايمان:لاتخافين امك براسها بتجي امي كلمتها

وفاء:حلو خلاص ان شاء الله اجي

ريم وهي تسمع كلامهم:هي انتم ورا ماتعزموني ولامالى رب

ايمان:يؤيؤيؤيؤ ذي توصيات احمد وصاني على وفاء ونسى ريم وحتى انا ناسيه وفاء وريم ههههههههه

وفاء وجهها احممر من نظرات ريم واسلوب ايمان

ريم وهي تشوف شكل اختها اخذت الجوال:ياهلا وغلا اعزوموني ياناس والله حرام عليكم

ايمان:ههههههههههههههههه حياك اخبارك ريماني شلونك

ريم:مم زينه مم طيبه

ايمان:هي انتي شفيك يالمومياء تمؤمؤين

ريم:وش ذي الحوسه خلاص بجي زين ولامو جايه مابيكم

ايمان باستهبال:لاتكفين

ريم بدلع:بجي بشرط؟؟

ايمان:آمرري

ريم وهي تناظر وفاء وتبي تخف من خجل اختها:ابيك تعزمين العنود

وفاء تناظرها وتضحك ههههههههههههه

ايمان:شمعنى العنود معنا وتشوفينها وش هالشوق المفاجئ

ريم:عاد هذا شرطي؟؟؟؟

ايمان:اصلن حاجزين استراحتهم يعني من باب اولى اني بعزمها!!ياللا باي ماما تناديني باياتو

ريم:بايو

ريم ترمي الجوال وتنط فوق السرير:ياهوه وناسه استراحة بنات وربي هيصه دلع

وفاء تبتسم:ياليت بس يكلم هالسامي وبتكون احلى استراحه

يدق جوال وفاء بنغمة سامي

وفاء تقوم من مكانها مو مصدقه اشتاقت لذي النغمه من زمان ماسمعتها تركض للجوال تفتحه وبصراخ:الو


سامي بصوت خفيف:هلا وفاء اسمعي انا اكلمك وانا بالطياره ممنوع اكلم لاتخافين على انا سافرت تقدمت الرحله

وفاء انصدمت:وأنا ليه ماودعتني؟؟؟

سامي:مابي انكد عليك اسمعي وفو انتي نامي وارتاحي وانا بكره بالليل بكلمك زين لاتخافين على...

ريم مستانسه:ابي اكلم عطيني (تاخذ الجوال

ريم:الو خير انتوا متبرين مني كلش وفاء وفاء ماحد معطيني وجه ترا عندي جوال

سامي:هههههههههههههههههههههه ياهلا وغلا بالريماني لاوصيك بوفاء تراي اكلم بطياره لاني مسافر للدراسه ومو مطول ياللا باي جو عندي يقولون صك الخط

ريم:توصل بالسلامه مع السلامه



سلطان يرسل لايمان:

رسالة وارده=1

اشتقت لك حبيتي قلبي اسمعي اغنية اعترفلك لمحمد عبده اهديها لك


ايمان باست جوالها وراحت لغرفة احمد لانه عاشق لاغاني محمد عبده


لاهي نار ولاهي ماء لاهي غيمه ولاضماء ان حكت غنت سنابل من رضا

ايمان عاشت كل لحظه بالاغنيه حفظ كل كلمه فيها حبتها عشقتها بكل مكان تاخذ المسجل معها

ايمان ترسل لسلطان//

أحبك




يوم جديد في العصر

ريم :يأالله وش اللبس يماه ابي اروح لكوفيرا

ام ريم:دولابك عندك البسي الى تبين يالمعلوله!!

ريم تصارخ:وانتي ماتعرفين الالكلام الشين

ام ريم عصبت:ولاكلمه اسكتي واحترميني لاوالله اوريك شئ عمرك ماشفتيه

وفاء محزنه تتمنى ان ام ريم تسأل عن سامي او ابوها حست انهم منبوذين

ايمان تناظر نفسها بالمرايه انهبلت من شكلها هالات سوداء تحت عينها وجهها لونه اصفر كله ذبول كأنها مريضه جسمها مو طالع له لون تناظر يدها طالعه صفراء عيونها ناعسه بزياده شفايفها يبست كل شئ فيها مرعب

ام احمد تفتح الباب:وجع يايمانوه لك 3 اسابيع ماكلتي شئ ارحمي نفسك

ايمان تستهبل وهي داخلها ضيق :حاضر يامه دالوقتي حاطلب مطافى من تنتاكي

ام احمد:ياللا اطلبي مو تروحين بهالشكل ورب يانك تخوفين قرده طالعه

ايمان انجرحت بداخلها ناظرت نفسها بالمرايا وابتسمت بسخريه:لاوالله القرد احلى مني بعد

ام احمد تطلع:خلاص البسي وتمكيجي وانا بطلبلك

ايمان:تسلمين يالغاليه

تاخذ ايمان المكياج وتناظر له بخبث:والله يأنا بلعب فيك لعب مو صاحي لاصير احلىىىىىى وحده مو أنا ايمان

يشرد تفكيرها:الله يستر عسى مايطلب صورتي عاد انا مخفه بعطيه بسرعه وبجنون


العنود تروح لعمتها بالملحق الى برا البيت وتشوف عمتها جالسه وتتحرك يمين ويسار:عمتي ياللا نروح البسي

العجوز:وين نروح لعيالي؟؟

العنود تتنهد:أي عيال بنروح لاستراحه حلوه ياللا عمتي..

ام سامي تمسح دمعتها:مو رايحه!!

العنود:براحتك عمتي..

العنود تمشى وتشوف ابوها ورجال غريب يمشون ناحية الملحق ارتاعت واخفت نفسها العنود ورا الملحق

ابو سامي:وينها

ابو تركي وهو يمشى:احم احم هناك بالغرفه الى قدام

بس من الاحم احم سعود نط لغرفته من الخوف بس من وش حتى هو مايدري صار ابوه مصدر رعب له بس ليه ؟؟؟؟؟؟وش معنىىى؟؟؟

ابو تركي يفتح باب اخته:ادخل يابو سامي

العجوز قامت من مكانها مرتاعه لان مو من عادة احد يجي لها

ابو تركي:هذا زوجك ولانسيته..

ابو سامي يشوف زوجته الى تزوجها عن حب الى حبها بكل اخلاص بس بلحظه جنونيه طلقها يتأملها جمالها ماتغير صحيح كبرت لكنها مملوحه مثل قبل وفاء تشبه لامها كثير ملامح عربيه حواجب محدده شعر اسود مسدول يتخلله شعرات بيضاء عيناها الكبيره


فتحت فمها بكت من جديد:مين وين عيالي الله يخليك ابي اشوفهم

ابو سامي حنً قلبه لها:ان شاء الله بتشوفينهم قريب

العجوز:وش جبت انا وش اسمهم

ابو سامي:الولد سامي والبنت وفاء

ام سامي تقرب له وهي تصيح وتمسك ياقته وتضربه بقوه:احرمتني من عيالي ماعرف حتى اساميهم احرمتني من شوفتهم وانت تدري عن شوقي لهم الله يحرمك حياتك ونظرك ويحرمك الجنه ان شاء الله

ابو سامي عصب ويبعدها عنه بقوه تطيح بالارض ام سامي

ابو تركي طلع من الغرفه نقاش بينهم

العنود:ترن باذنها الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء

وتمسك المصاوره الى بجنبها حتى ماتطيح جنت وش مين وفاء وسامي معقول كيف وابوي يدري وفاء تدري ؟؟؟؟؟؟؟

تساؤلات لها بدايه ومالها نهايه

تتوقعن وش المرض الى بإيمان الى كل ماكلت شئ رجعته؟؟

العنود عرفت السر الكبير سر العايلتين بس فيه اشياء مو فاهمتها؟؟


تابع

 
قديم   #12

رمز الامــل


Post رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الثاني عشر//


تركي في الشارع يمشى بتثاقل لناحية ابوه وابو سامي::

تركي وصل لهم:أقول يبه ..

ابو تركي:هلا تركي اعرفك على ابوسامي زوج عمتك وخال سعود

تركي كأنه تذكر:اها هذا هو زوج عمتي طيب خذها وفكنا تراها ابلشتنا وين عيالي وين عيالي ماكن في الدنيا له عيال إلا هي..


ابوسامي حس بطعنه بقلبه لكن تجافى ذا الشعور بسرعه مايبي يبين ضعفه قدام احد..

تركي:أقول يبه الاستراحه ابيها اليوم..

ابو تركي:لاليوم في ناس حاجزينها بس قسم النساء

تركي رفع حواجبه استغراب:بس بنات

ابوتركي:ايه بنات؟

تركي ابتسم بخبث:خلاص زين زين ياللا تامرون شئ..

ابو تركي وابوسامي:سلامتك

ايمان فوق سريرها دموعها تنزل وهي تسمع الاغنيه إلى اهدى لها حبيبها الوحيد
ومنسمجه مع كل كلمه وكل حرف وماتخيل الاسلطان قدامها حبته من غير ماتحس بدون ماتشعر وهذا هو الىجننها شرد تفكيرها ودموعها ملت مخدتها ومو شئ جديد عليها؟؟:
يارب أنا وش قاعده أسوي بشوهه سمعة عايلتي
يارب وش ذي البلوى أنا احبه وهو يحبني بس ليه أنا بذات وبذي الطريقه
يأرب مابي اكون عضه وعبره يأرب ارحمني رحمه من عندك يارب يارب.

حست ايمان نفسها مهدوده وراسها بينفجر وتغمض عيونها من غير شعور بعد
ماحست بصداع ودوار عنيف تناظر فوق تتشهد:ا إن لاله إلا الله محمد رسول الله

أم احمد بيدها وجبه من كنتاكي هي رايحه لغرفة بنتها وتلقى بنتها ماتتحرك
جنًت رمت إلى بيدها من أكل وتحرك بنتها بقوه:ايمان بسم الله عليك قومي
شفيك
لاحركه تصارخ:قومي احمد تعال ايمان


احمد يكلم صديقته ويتغزل فيها:وأنا بعد احبك يابعد قلبي امي تناديني ياللا باي

ام احمد ارتاعت وهي تهز ايمان:قومي قومي شفيك
تروح أم احمد تجيب مويا من مغسلة بنتها وتكب عليها

تتحرك ايمان بس بعد ؟؟ايش بعد مانهدت بعد ماتوقعت إن روحها بتروح لروح عمها
إلى تتمنى وجودها معه مو وجوده معها تبي تموت ماتبي تعيش اكثر البنت وش تبي
اكثر من سمعتها من شرفها وش بعد الرسائل وش بعد الماسنجر النهايه معروفه
وايمان مو جاهله ايمان واعيه وتعرف بس وين المشكله ؟؟

ضعف الاراده والعزيمه وقوة الشيطان وانها مستسلمه مع أنها كانت قبل قويه!!

والله يستر من النهايه هذا وايمان ماكملت 3 اسابيع تحبه واسبوع بالماسنجرماتحملت كيف لو اخذت اكثر!!!

قامت ايمان بتثاقل وتناظر لأمها وهي مو متخيله أنها عايشه كانت متأكده
إن روحها طلعت:يماه شفيك

أم احمد واقفه عند التسريحه ومنزله راسها وتمسح دمعتها:أنتي إلى شفيك ايمان
أنتي متغيره والله إن فيك شئ بس وش فيك

احمد جاي بس برود متعود على صوت امه العالي:هلا يماه
يلتفت لايمان وشحوبها:شفيك ايمان سلامتك؟؟

ايمان ابتسمت:اقولك مالت عليك ماتشوفني توني قايمه من النوم كيف تبي حالي

أم احمد:لا مو نايمه مغمى عليك

ايمان بترقعها:لا والله يايمه أنا نايمه وحتى شوفيني بالسرير

أم احمد:خلاص لاتروحين للاستراحه مو لازم

ايمان تقوم تتظاهر أنها بفزعه تقوم بصعوبه:افا بس يتيمه والله لاروح
ياللا تجهزو وأنا بلبس

أم احمد:متأكده انك طيبه

ايمان تهز راسها مثل الهنود:تيقا هيه يماه ترا كذا بتدلع وانتي كيفك

احمد:مافيها إلا العافيه شوفيها تتدلع ياللا عن اذنكم

أم احمد:ترانا تأخرنا مارحنا مو كنا المعزبين..

احمد:ايوالله بسرعه

ايمان:ترانا 2006 يعني كل وحده معزبه روحها عادي خلوكم ايزي

أم احمد:أقول لايكثر..

ايمان تفاجئت تقلبات امها:هههههههههه وين امي الحنونه إلى قبل شوي

أم احمد طلعت:أقول بسرعه يالدلوعه..اكلي مطافيك بس

ايمان مدت بزوها شبرين:أنا مو دلوعه صح ياحمد

احمد يناظر لها وهو يمشط شعره:إلا دلوعتين ..

ايمان تتظاهر بالعصبيه:برا

احمد:احسن

يطلع

ايمان ترجع للسري منهده وقدامها الاكل ميته جوع وعطش لكن ماتبي

تشوف جوالها تلقى رساله:من حبيبها

الغلا كله//

حياتي امانه اكلي زين واشربي وانتبهي لنفسك حبيبتي وارتاحي
أحبك


ايمان تبكي من رسالته:كأنه يشوفني يحس فيني يدري أني ماكلت
يدري أني مستحيل أكل إلا بعد مسج منه ياناس احبه
ياليت احد يفهمني بنجن خلاص أقول بتمكيج من ساعه اروح للتسريحه وارجع
وش ذا الملل والله حاله

العنود بمكانها ماتحركت من الدهشه ومن التفاجئ مليون سؤال براسها لكن مافيه اجابه إلا وحده:مافيه عمتي تروح معي وتشوف وفاء بس مو قايله لها اوف أقول ولا لأ
طيب بشوف عن جرائتي بالاستراحه بس المشكله اللحين وفاء تدري إن امها مو امها يالله راسي بينبط وش ذا المشكله إلى مالها حل معقول وفاء وسامي بنات عمتي ياربي وش ذا مستحيل وفاء تدري مستحيل..


وفاء:يالله ذا ورا مايكلم اكبر مشكله ذا الاخ بصيح

ريم والكوفير تعدل الشدو:ايوالله مشكله كبير صح!!

وفاء تبتسم:ياسلام وليه تتعدلين وكل هالكشخه؟؟

ريم تتظاهر الخجل:علشان سعوًودي فديت قلبه حبيبي

وفاء حمرت خدودها:استحى عيب

ريم:هههههههههههههههههههههه أنا ماتغزل فيك اتغزل بخطيبي وش دخلك تحمر خشتك هههههه

وفاء:هههههههههههههههههه مو كلامك الجرئ عيب استحي وش خليتي لرجالك ماخليته له شئ

ريم تغمض عيونها بدلع:مم لاباقي الكثير

وفاء:يؤيؤيؤيؤيؤ وانتي قاموس الحياء كلش ماتعرفينه عيب

الكوفير ساره توزع ابتسامات وهي ساكته

أم ريم:وفاء وصمخ ياجعلك لصقهه ماتسمعيني لي ساعه اناديك

وفاء قامت مفزوعه ومنحرجه من ساره الانسانه الغريبه في البيت:هلا يمه

ريم تحرك رجلها:تراك مانديتها إلا ذي المره مو خابرتك تنادين بهدؤ

أم ريم تقرب لبنتها وتمسك كتفها بقوه:أنتي لسانك يبيله قص

ريم تبعد عنها:اللحين وش تبين مني هاه ولاتدورين المشاكل لو انك مرت ابوي كان اهون من انك امي عمري ماشفت أم مثلك قاسيه

أم ريم بتمد يدها على بنتها لكن فيه شئ وقفها صوت زوجها ينادينها بصوت عالي:أم ريم

أم ريم بصوت عالى وهي تناظر لريم وفاء بغضب:اوف طيب

أم ريم تناظر لهم:هيًن ثواني وجايه لكم..وانتي ياوفائوه قولي للسايق
يشيل الاغراض مابقى شئ بنطلع وانتي بسرعه اخلصي ياساروه

ساره استغرب وتجاهلتها


ريم:اوف طلعت بنات وبتروح معنا

وفاء:ههههههه كل الحريم بيجون مع بناتهم

ريم:امهات أخر زمن..


أم ريم:ناديتني

ابو سامي:وينك ماتسمعين أنتي

أم ريم بتنرفز:هاه وش تبيً؟؟أي خدمه؟؟

ابو سامي معصب:أنتي ماتعرفين تتكلمين مثل الأوادم كلميني زين..

أم ريم تحاول تهدئ روحها وهي تناظر فوق وتحت:هاه

ابو سامي:وفاء..وسامي..

أم ريم وهي معصبه:بلوى وش فيهم!!

ابوسامي:بقولهم انك مو امهم خلال هالاسبوع وبعرفهم على امهم

أم ريم تبتسم بسخريه وتناظر فوق وتحت باستحقار:قصدك المجنونه امهم..

ابوسامي بصوت عالي:حدودك عاد!!

أم ريم:حنيت لها روح لها لعلمك تراك ماتهمني

ابوسامي بينتقم:وريم بقول أنها مو بنتي

أم ريم عضت شفايفها تحاول تعدل اسلوبها:لا ريم انت ابوها حنا اتفقنا ترا؟؟

ابوسامي:لا مو بنتي ولاتشرفني بعد دوري إلى متزوجك مسيار

أم ريم:لا ماتزوجت مسيار خلاص هي بنتك يعني بنتك وبالبطاقه اسمك حنا اتفقنا

ابو سامي:انسىىىىىىىىىىىىىىىىى ذليتني بما فيه الكفايه لا

أم ريم وقفت برزتها المعتاده:كم تبي؟؟؟

ابو سامي:كل شئ عندك فلوس خلي فلوسك لك مو محتاجك

أم ريم:ترا إلى خلاك آدمي مثل العالم أنا بفلوسي أنا والشركه باموالي أنا وبس


ريم وفاء نزلو مفزوعين من صوت ابوهم وامهم

ريم:يبه يمه شفيك

ابوسامي يناظر لزوجته باستحقار:أنا اقولك يابنت امك وش إلى فيه

أم ريم انهبلت:لا

ابوسامي رفع حاجب وبيذلها:بوسي رجلي حتى ماقولها بسرعه..

أم ريم شاخصه بصرها لهم وتناظر بتقز ومرتاعه:أنا وقدامهم

ابوسامي:أي أنتي وقدامهم

وفاء تناظر مو فاهمه وريم تناظر منجنه

أم ريم تقرب لرجله بخضوع

ابو سامي يضرب على وجهها طاحت بالارض وهي معصبه

ابوسامي ابتسم بسخريه:اجل أنتي يال*************************** *ه خليتيني آدمى!!

أم ريم ابتسمت باستحقار:بسيطه بسيطه

وفاء تبكي من القلوب السوداء إلى تشوفهم إلى تنظر اليهم مو كانهم ازواج
الزواج بدايه الحروب الزواج مصيبه الزواج بداية انتقام مو تفاهم ليه الناس
يتزوجون بس علشان يجرحون بعض بس علشان يقسون على بعض
الزواج مافيه تفاهم الزواج مجرد عاده ممله بداية مشكله
الوحده اذا ماتزوجت قالوا مافيه احد يبيها واذا تزوجت قالو الله يعينها واذا
تطلقت قالو مافيها خير الزواج مجرد اشباع رغبه الزواج مجرد ارضاء للأهل
الزواج شئ مرعب فرحة شهر وحزن دهر الواقع مأمره ...



ريم حركت راسها وراحت تكمل مكياجها مو شئ غريب ذا مجرد شئ روتيني

ريم:الحمدلله بكره بتزوج وافتك منهم أنا اول بنت تبي فرقا اهلها اليوم قبل بكره
والله حاله..


في الاستراحه//9مساء

الكل موجود العنود وعمتها وفاء وريم وأمها ايمان وأمها وصديقات البنات والجيران

ايمان بكشختها الي مو شئ غريب عليها بفستانها الاحمر الفاقع
والمكياج الصارخ صحيح مزعج لكن بيًن ملامحها الجذابه واخفت عينيها الحزينه
ضغطت على روحها حتى تتناسى تأنيب الضمير إلى مافارقها من اول ماتعرفت عليه

اخذت المايك ايمان وتغني بصوتها المبحوح إلى يروع..

ياطب طب والدلع جاي يقول أنا تغيرت عليه أنا الزعل اولع كان كل هم ازاي ارضيه


الكل يضحك عليها ومو هامها احد تكمل الاغنيه(( اولولو برضو ساعات بحلا مره الزعل مره اديلو عيني

ريم بصوت عالي :اسكتي تراك روعتينا

ايمان وهي تغني:انطمي (ياطب طب والدلع

الكل :ههههههههههههههههههههه

وفاء:ماعندها وقت تغني وتعلًق 2في واحد صانصيلك هههههههههههه

الكل:ههههههههههههه

ايمان:اسكتو بسوي بلى بلاك

ايمان تقوم امها إلى جالسه بالطاوله وتاخذها لكنبه


أم احمد انفزعت وتناظر أم سامي:شفيك ايمانوه اعقلي

ايمان مبتسمه:يماه تعالي

العنود محتاره تفكر وهي تناظر عمتها وتارة اخرى لوفاء ودي اخربها واعترف
ياليت عندي جرائه مثل ايمان..ايمان؟؟وش صار عليها هي والى تحبه الله يستر
عليها ليتني مثلها تبتسم وتضحك وبداخلها نيران تشتعل الله يخف عليها يأرب
ويسعدها عمتي معقول معقول!!وفاء تصير بنت عمتي ماراح اشرهه على زوجها
إلا على أبوي ذا ابو ذا اخو ذا مافيه احساس بس ليه ليه؟؟؟خلني بس أسوي مثل
ايمان احترق بقلبي وابيًن شئ ثاني...


ايمان جلست امها على كنبه وايمان على كرسي قدامها

اغنية مايا نصري تشتغل الاسمراني

وايمان تغني بشفايفها وتتحرك بخجل وكأنها تحكي قصتها

الاسمراني مر يايمه وقالي هاي ((ايمان توصفها بخجل أم ايمان استغرب
من كلمته يمه مأدري وش حصل جواي
قالي ياقمره ياحلوه ياروح الروح علتي أنتي يازينه وسبب بلواي يأحرجني
((ايمان توصفها بدقه وكأنها عاشت ذا الوضع الكل يناظر ايمان ويضحك والبعض
يناظرها ومستغرب من جرائتها


(ايمان تفتح عيونها بقوه وتحط يد امها على قلبها

شوقي مايفارقني يمه لليل ونهار حاسه بيحرقني لكن ماشوف النار


أم ايمان تقوم وتضربها وهي تضحك على حركات بنتها الجرئيه

صاحبة الفستان الاسود والمكياج الهادئ والمزعج بنفس الوقت بسبب للمعة الشدو
ذو اللون الاسود نعم أنها العنود:اللحين ورا ماجيب وفاء عند عمتي وأعرفهم على بعض مم ايه فكره جنان ياللا خلني اعرف الأم على بنتها والبنت على أمها الحقيقيه
لابس مم اكيد بتصير مشكله ويمكن يضر اخوي سعود ويصير انتقام من ابو وفاء
لأبوي واهلي ويمنع زواج بنتهم من اخوي إلى صبر عمتي 20 سنه يصبرها كم شهر
بس كيف اسكت مو بيدي حرام لاوفاء عاد خوافه والله ماتنام الليل لا لايكون وفاء تدري بس لامستحيل دايما تقول عن أم ريم أنها مو أمها لانها قاسيه وخاليه من المشاعر والأحاسيس


ايمان بصوت عالي:عنوده وجع أنتي شفيك كأن لك عشر عيال وكل ولد بديره وتفكرين فيهم واحفادك موتى من الجوع وامهم بعد حامل وساكنين بالشارع و

العنود وريم فاتحين افواههم علشان يستوعبون كلام ايمان

ريم جلست بالارض الملئيه من العشب الاخضر وحاطه يدها على رجلها وتأمل ايمان
وكلامها إلا اذا تكلمت ماسكت

العنود/ههههههههههههههههههههه اص يامزعجه قرقر كثير أنتي هندي ويخب عليك مانلقى واحد مثلك ثرثار سويتي لي روايه

ايمان تفهمها بهدؤ:احم احم الترجمه يعني تعالي نرقص هزً×هزً

العنود:نمصري الترجمه يعني مصري

ريم قامت:لا خليجي أنا ماعرف

العنود:ايه هيًن ماتعرفين ياللا



تركي واصدقائه قريب من الاستراحه//

تركي:وقفو ستوب

عبدالله:وش فيك؟؟

تركي:اخير بنات جاهزات مجهزات بالاستراحه شلت بنات بس خلنا نمر نشوف ؟؟

عماد:يعني وش قصدك نقزهم ولالى خبرك..؟؟

تركي حرك راسه بخبث:لابس نشوف ماعليك بس وعلى حسب الأوضاع


العنود:لحظه بس ون مينت

ايمان:اوف شغلنا الأغنيه

العنود:لابس ابي وفاء اوف شوفيها عن الباب واقفه المجنونه كأنها تغازل

ريم:ههههههههههههههه ظلمتوها قاعده تدور ابراج تكلم سامي وسامي يكلمها

ايمان:ههههههههههههه حركات هالبنت اخاف زوجها وأنا مادري

العنود:ماعلى بناديها شوي

ايمان:اوف وش تبين فيها شوفي الاغنيه ماعلى برقص

تروح ايمان تشوف جوالها تنظر مسج من حبيب قلبها

الغلا كله

اشتقتلك حياتي ربي لايحرمني منك عندي موضوع مهم بقوله لك بالنت احبك

على المنصه (عتريس قفل راسو وحالف .

وترقص رقص شرقي هي وريم


العنود تجرً وفاء ألى تناظر جوالها ..

وفاء انهبلت:هلا

العنود:تعالي عمتي تبي تسلم عليك

وفاء تناظر جوالها:ايه ايه بعدين..

العنود تكلم روحها ادري إن العطف والحنان وراثه من عمتي مو من العوبا مرت ابوك

وفاء غير مباليه تناظر الجوال..

العنود تسحبها:اوف تعالي بلشه أنتي..

وفاء عصبت بهدؤها:اوف أنتي البلشه بكلم سامي شوفي يدق

العنود تمسكها وتروح لعمتها:في شئ اهم سلمي على عمتي

وفاء:طيب بسرعه!!

أم ريم جالسه بغيض وقهر تفكر بأنتقام لأبو سامي بأي طريقه..وتناظر لأم وفاء
وتشوف وفاء وهي بتسلم عليها

أم سامي جالسه على الأرض تفكر بصمت..

العنود مبتسمه:عمتي مو أنا وعدتك أني افرحك هاذي وفاء

أم سامي رفعت راسها..

وفاء تناظر امها وتحس ملامحها مألوفه عليها يمكن نقاط الشبه بينها وبين اخوها

أم سامي تقوم بسرعه:أنتي بنتي وفاء صح صح؟؟

وفاء متردده وخايفه ماتدري وش تقول تشوف الجوال يدق:سامي سامي

أم سامي فتحت عينها بسرعه:أنتي وفاء واخوك سامي

وفاء ماكملت ردت بصوت عالي:هلا سامي

العنود مليون طعنه بقلبها تتمنى تقول لوفاء إن ذي امك..

وفاء خاب ظنها ابراج مافيه راحت تركض عند باب الاستراحه..

ويكلم سامي تطلع وفاء من غير شعور برا الاستراحه بما إن الاستراحه
خارج الرياض ومكانها هادئ ومنعزل..


وفاء:الو سامي اشتقت لك

سامي:الو الو

وفاء:ماسمع اخبارك عل صوتك

أم وفاء وقفت عند الباب تنادي:وفاء وفاء سامي

وفاء تمشى ناسيه نفسها أنها برا الاستراحه بس مابعدت ولاحتى 6 امتار

خلفها واحد كتم فمها بيده

والثاني شالها بسرعه للسياره





تايع

 
قديم   #13

رمز الامــل


Post رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الثالث عشر///


وفاء تمشى وهي متحمسه بتكلم اخوها:الو سامي

أم وفاء :وفاء أنتي بنتي\

وفاء غير مباليه لكلامها ولاتسمع لان بالها مع اخوها

فجائه يمسك احدهم فمها ويدها بقوه لايستطيع الرجل ان يفلت منه كيف لفتاه
خائفه ورقيقه وكل همها اخوها ويسقط منها جوالها ؟؟؟

أم وفاء تدور يمين ويسار المكان مظلم ماتشوف شئ سقطت على الأرض وهي تجهش بالبكاء آآآآآآآه أم أي أم هذه الصبوره المظلومه التى عاشت طيلة عمرها بحلم إن ترى ابنائها وفجائه يتخلون عنها؟؟؟هل ستدور الايام وترجع وفاء لحظن امها الدفئ


نرجع لوفاء تناظر يمين ويسار تناظر بخوف ورعب ماتدري مين الى يحاول اختطافها ولا عن السبب ..

تركي يكلم عماد صديقه:امسكها معي يالرخمه

عماد وهو يتحرك ويطيح الشراب مأثر عليه

الدنيا ظلام كل شئ مرعب وفاء تخاف من الهواء كيف من ذئاب بشريه

كانت تستبعد وجودهم من الحياه كلها كانت تتوقع انهم موجودين بس بالافلام

وبالقصص تحس وفاء بدوخه عنيفه وكأنها بغيبوبه لكنها تصرخ بأعلى صوتها


العنود تمشى لناحية المدخل الرئيسي للاستراحه//

العنود تقرب وتسمع صوت بكاء عمتها إلى تعودت عليه

العنود عصبت:والله لاقول للكل إن وفاء بنت عمتي إلى متى وأنا بسكت

العنود تقرب لعمتها إلى طايحه بوسط الشارع المظلم وهي تبكي

العنود:عمتي قومي وأنا بقول للكل إن وفاء بنتك وسامي ولدك قومي ياعمه

أم سامي وهي تبكي:وفاء راحت هناك..

العنود:اللحين تجي بتكلم اخوها سامي ولدك ياعمه بتشوفينه إن شاء الله بس تعالي

تقوم عمتها وتساعدها على دخولها لقسم النساء...

ايمان وهي ترقص حست بغثيان مو طبيعي

وتركض للمغسله وهي دايخه وبشرتها صفراء!!

العنود:عمه اول شئ باقول لايمان وبعدها نعترف للكل بس لحظه عمتي اجلسي هنا على ذا الكرسي

أم سامي تجلس على الأرض..

أم ريم تناظر أم سامي باستحقار وبصوت مسموع:حتى الجلوس ماتعرف تجلس مثل الاوادم

العنود عصبت:لو سمحتي حدودك؟؟؟

أم ريم باستحقار:عشتو حتى أنتي عندك لسان والله وكبرنا..

العنود تمشى بتعالى واستكبار تبي تقهر أم ريم تناظر لايمان إلى واقفه

العنود تركض لايمان؟:وش ذا ايمان دم ترجعين دم؟؟؟

ايمان انتبهت لها:ابعدي امانه عليك لاتقولين لامي ولالأهلي تكفين

العنود:بشرط تتعالجين.

ايمان تنزل راسها وتنزل دموعها:قلبي إلى تعبان مو أنا

العنود:لاتخافين مو صايرلك إن شاء الله شئ

ايمان تبكي:انا غلطانه انا غلطانه كيف احب بذي الطريقه طول عمري أحس إن طريقة حبي مختلفه عن الكل بس اغلط مثل ذي الغلطه الفاضحه
تنزل دموع ايمان من جديد

العنود:كل البنات كلمو لكن بعدين يرجعون لرشدهم

ايمان:بعد ايش ارجع بعد ماخون اهلي؟؟؟إلى عطوني ثقتهم بعد ماجرح ابوي وامي

العنود:بس اهلك ماعرفو

ايمان:الله فوقي يشوفني ومابني على غلط فهو غلط وش اكبر من ذا قولي لي؟؟

العنود تمسح دموع ايمان..:الله يصبرك خلاص هونيها وتهون

ايمان وهي تمسح دموعها:بس أنا احبه احبه ماقدر على بعده هذا حسيت فيه قبل لأعرفه قبل لاشوفه هذا افهمه ويفهمني قبل لأتكلم احبه قلبي والله مو بيدي وش أسوي الله يخليك قولي لي وأنا بسوي ..

العنود:بس أنتي تعبانه على الاقل روحي للمستشفى ؟

ايمان تبتسم وهي تمسح دموعها:لاتشيلين هم بس ياللا خلينا نكمل تمثيليتنا ونرقص ونضحك كأنا اسعد بنات بالعالم

العنود عصبت:احمدي ربك أنتي وش ناقصك

ايمان رجعت تبكي من جديد:مو هذا إلى قاهرني إن ماناقصني شئ واتجهه لهذا الطريق

العنود:هذا مجرد فراغ عاطفي؟؟ أنا جربت وبعدها مستحيل احب

ايمان:لا اهلي مو قاصرين على شئ لاحبهم ولاي شئ هاذي بلوى وحوبة البنات إلى احمد يلعب عليهم

العنود وقفت:تحسين انه لعاب؟؟؟

ايمان ":لا والله انه ملاك عمري ماشفت ولابشوف مثله

العنود:جيتك ابي منك تساعديني طلعتي اشد مني

ايمان تمسح دمعتها:ليه شفيك؟؟

العنود:وفاء

ايمان:وش فيها؟؟

العنود:بقولك شئ عنها وبتفاجئين

ايمان:؟؟؟؟؟وش



______________________________ __________
وفاء تصارخ وهم عاصبين عيونها بشماغ غالب عليها رائحة الزجائر البغيضه
تركي حط يده بقوه على فمها وتعض وفاء

تركي يصرخ:حيوانه مو انسانه

وفاء حست بشجاعه وهي ميته رعب:انت الحيوان

تركي يعطيها كف وتطيح وفاء على الأرض

وفاء تبكي:ابعد عني انت وش تبي فيني

وفاء تبعد إلى بعينها حتى تشوف تناظر صحيح الدنيا ظلام وبالليل بس كأنه بعز النهار
مخيمات كثيرة والسياره قريبه منها بس مابعدو عن الاستراحه

تركي يناظر وفاء بخبث:كل ذا جمال بس أنتي ولاشئ بجنبي

وفاء عصبت وكلها خوف بس ماتبي تستلم:لاتقارني فيك أنا اشرف من داشر مثلك

تركي رفع حاجب بكل غرور وحاط يده على صدره:أنا تركي داشر

وفاء تناظر اصدقاء تركي تناظرهم كأنها تتوسل لهم لكن كل واحد بعيونه خبث اكثر من الثاني...

تركي يقرب لها وفاء تبعد وهي جالسه:لا ابعد عني

تركي:شوفي جمالي مآغراك شرايك فيني؟؟؟

وفاء:ابعد عني..

تركي:كل البنات يتمنوني كل بنات اوروبا ميتين فيني شوفي ناظري

عصب تركي مسك وجهها:شوفيني

وفاء باشمئزاز:قبيح ابعد عني

تركي يناظر اصدقائه:وش تنتظرون بنت ومعنا فقدنا البنات هنا اذا مايجون بالطيب ناخذهم بالشده

يقرب تركي لوفاء ويمزق ثيباها بكل قساوه بمعني إن قلبه اسود هذا اذا كان مخلوق له قلب واصدقائه كالخنازير يصاحبوه وكأنهم ينتظرون فريسه لهؤلاء الذئاب المفترسه

صراخات وفاء المغلوب على امرها!!!!!



ماذنب اللذي اقترفته وفاء مالمصيبه التى فعلتها ؟؟؟

الفتاه المظلومه التي همها الوحيد أخيها؟؟

التى فقدت حنان الام والاب التى ترا أم حنونه امامها لكن لاتعرفها؟؟

هل تنقلب الموازين لتغير حياة وفاء التعيسه إلى سعاده دائمه ؟؟؟

أو يفوت الاوان وكل المجتمع يرفضونها للذنب لم تقترفه؟؟

ادعو لوفاء لانها محتاجه دعوات كل من قرأ عنها!!!

عفوآآآ دعونا نرى ونكمل ماحدث لباقي الشخصيات؟؟



ايمان بإحباط:لأسف ايه أدري ابوي وامي علمونا..

العنود بانفعال:والله كيف؟؟

ايمان شارده تفكر بحبيبها أرسل لها أو لأ: مم طيب عن اذنك بشوف جوالي واقولك

العنود ترفع حواجبها:مالت عليك بس من بنت اثقلي شوي..

ايمان تبتسم:خلينا الثقل لك..

فجائه تطيح ايمان

العنود تناظر لها مستغربه وتروح لها :شفيك مو متوزانه

ايمان تقوم بمساعدة العنود:لأبس دايخه شوي

العنود:أنتي ليه ماتاكلين..

ايمان:مالي نفس وتوني اكله مطافي قبل ماجي

العنود:قولي آمين..

ايمان مبتسمه:آمين

العنود بنظرات خبث:إن ربي ياخذ سلطان.

ايمان تناظر لها بحقد:صحيح سخيفه والى اسخف منك إلى بتكلمك إن شاء الله اموت قبله

العنود:مالت عليكم سلطان ماتعب روحه مثلك..

ايمان:هو ماتعبني الضمير هو إلى موتني

العنود:كش عليك بس<<شجن


وفاء منهده وتبكي بقوه من المجرمين إلى حولها إلى اخذو أغلى ماتملك وفاء بكل قساوه بكل معنى بعيد عن الانسانيه

وفاء طايحه بجنب عامود خيمه وهي تسترد بقايا لبسها الممزق والحيوانات التى امامها البعض منهم نائم وكأنه لم يفعل شئ والبعض الآخر


وفاء تنظر الى تركي الى يلعب بلوت (ورق)ويشرب شاي منسجم وتعالى ضحكاته

تتمنى قوة العالم بيدها تتمنى اخيها سامي بجانبها تتمنى تنتقم منه تبكي بقهر بغبن

تبكي وداخلها حسرات وصرخات ....لو أصف حاله لن اوفى بحقها...

وفاء تأخذ بقايا لبسها وتمشى بهدؤ وتسمع ضحكات الشباب التي قلوبهم خليه من الرحمه

وفاء ترفع يدها الى السماء:يارب انتقم لي منهم يارب


ايمان تقرأ مسج للغلا كله((حبيتي مشتاقلك عندي موضوع خاص وأبي اشاورك فيه لأن رأيك حياتي يهمني

أحبك انتبهي لنفسك حياتي))

يرن جوال ايمان وهي منسمجمه تقرأ المسج للمره العاشره

حمود يتصل بك..


ايمان ارتاعت ترد:الو هلا بحمود

احمد:هي انتي استحي انا مو اصغر عيالك ردي زين..

ايمان:ادلعك
احمد:اقول تعالي اخذي العشاء وانتي ساكته...

بتضجر:طيب


ريم تغطي تغطي عيون امها تبي تلطف الجو:انا مين

ام ريم اشمئزت:ابعدي وجع شايفتني صديقتك ابعدي

ريم تبعد بعدما ماتفشلت من امها

العنود تتصنع الابتسامه لتلطيف الجو وهي تناظر لعمتها الى تحول حزنها لشرود ونظره الى طريق طويل ممل
ملئ بالحزن

العنود قامت واخذت ريم يجلسون بمكان لنا لحالهم

ريم وهي تمشى مع العنود:تدرين وش احلى شئ بالاستراحه؟؟

العنود:وش؟؟

ريم:مم العشب الاخضر والمسبح

العنود:ايه صح ياللا البسي لبس السباحه

ريم:اللحين

العنود:ايه عشاء البنات بعدين خلينا نسبح بس ياللا..

ريم:ياللا بس بنادي ايمان...

العنودبصوت عالي:ايمان!!!!

ايمان تأشر من عند الباب والأكل بيدها بصوت عالي:ثواني انتظرو لحظه

اكيد الكل يدور بذهنه ليه مافقدو وفاء الى صار لها غايبه عن الاستراحه نص ساعه


وفاء بطبعها الهادئ وقلة كلامها ماسوت أثر انها رايحه..ومختفيه؟؟؟

ايمان:هلا وش بغيتو ياللا العشاء

العنود:ذابحه روحك بالاكل بس اذا بتاكلين بأكل

ايمان عبست وجهها:لاتكفين شبعانه ومنسده نفسي

العنود:علينا


ريم تنفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههه هههههه

العنود وايمان:شفيك!!!

ريم:اتخيل وفاء الى الان تدور الابراج ههههههههههه مسكينه هالبنت

العنود وايمان:ههههههههههه ايوالله انها تحفه الله يعينها

ايمان:قالت لي قبل شوي بخلي ذي الطلعه كلها مكالمه لمسيو سامي

ريم غمزت لها:ماشتقتي له يايمان

ايمان:ياحليله والله الله يوفقه يارب




ابوسامي:ومتى تبي الزواج

ابوتركي:لوتبي بكره

ابو سامي:وش رايك بعد شهر

ابو تركي:على خير ان شاء الله

ابو سامي:بس زي ماقلت لك ابي زوجتي ترجع لي

ابو تركي :ان شاء الله




احمد وصديقه محمد بالسياره؟؟؟

احمد:تصدق البانزين قاضي

محمد صديقه:وقف السياره شف البنت واقفه بوسط الشارع....

احمد يوقف ويشوف البنت الى واقفه بوسط الطريق وحاطه يدها على فمها بالطريقه توسل

نزل احمد وحس انه يعرفها يمكن لانها قريبه من الستراحة البنات

نزل ويناظر وكأنه يبي يكذب الخبر يشوف ملاك بس مو غريبه عليه لكن مايعرفها

رفعت وفاء راسها له وفتحت عيونها:انت احمد صح؟؟انت تقرب لي انت ماتأذئيني

احمد:نتي مين فاء!!

وفاء انفجرت بالصياح

احمد يناظر لبسها المتقطع:مين سوا فيك

وفاء تأشر على المكان القريب منها ..

احمد:انتي بس

وفاء وهي تبكي تأشربالايجاب

احمد مسكها ودخلها السياره بس موفاهم وش فيها راح للمحطه بيجيب لها مويا لانه يشوفها تعبانه..ويعبي البانزين لانه فاضي...

وفاء تبكي بقوه من قلب

احمد:تكلمي وش صار؟؟

وفاء وهي منهاره:خطفوني وسامي يكلم ..


احمد فهم وفاء ومستحيل يشك فيها لانه يعرف وفاء واخلاقها وصدق كل كلمه قالتها؟؟

وفاء:ابي بنزين؟؟

محمد:ليه

وفاء ساكته

احمد حس انها بتنتقم علشان كذا بيحقق الي تقوله لان بصدره نار تغلى يشوف ويسمع انسانه يحبها مقهوره وبداخلها براكين مغلوب على امرها؟؟؟

وسامي موصيه عليها وبالنهايه تغتصب والسبب العزومه الى انا سويتها ؟؟

والله لانتقم انتقام عمره ماصار ولا استوى



ايمان وريم والعنود في المسبح والاغاني مزوده بأعلى صوت

ام ايمان تناظرهم من فوق:انتبهو مو تغرقون ونتوهق فيكم

ايمان:افا يام احمد ماتبينا نغرق بس علشان ماتوهقين فينا ماهقيتها منك يايمه بس

ام ايمان:ياطول لسانك الله يعين الى بياخذك

ايمان بكل تفاخر:الى بياخذني ملاك مو انسان ويحبني ويداريني مو مثلكم

ام ايمان:والله وطلع لك لسان خابرتك تستحين انتي من دخلتي النت صرتي جرئيه الله يستر منه بس

ايمان فتحت فمها اللحين وش جاب سيرة النت طول عمره عندي ولاقالت امي لي شئ والله انها حاسه
الله يعين بس


ريم:ايوالله يام ايمان النت ذا الغيه ذا ضيعها وصارت داجه تتكلم عن فارس احلامها ههههههه

العنود تكب المويا بوجهه ايمان الشارده

ايمان انتبهت وعصبت اخذت الكوره ضوربتها فوق راس العنود

ريم:ارمي الكوره على

ايمان:لأأنا ياللا بسرعه

العنود:لابرسله لمرت اخوي اخذي امسكيه

ريم حمر وجهها من الخجل

الكل:هههههههههههههههههه

وفاء والحقد يشتعل بكل جزء بجسمها لكنها تحس بامان لان احمد وحست ان كل شئ راح منها
وش بقى فيها بتخفيه ؟؟؟؟

وفاء تأشر على تركي:هذا هو

احمد ومحمد يقربون لتركي الى يناظرهم وهو جالس باستحقار ومعه اثنين من اصدقائه

وفاء بانفعال وهي خلف تركي :لا انا الى بنتقم بطريقتي

وفاء تمشى بشوق وحماس انها تسوي الى براسها وبما ان تركي يناظر احمد ومحمد باستحقار

مانتبه لوفاء الى بداخلها غليل وقهر وحقد معقول كل هذا بوفاء؟؟؟

وفاء الهاديه؟؟؟

طبعآ مافيه وحده بتسكت عن حقها ....

وتكب على وجهه تركي البانزين

عماد ينادي:تركي انتبه

وفاء تاخذ الولاعه وتشعل النار من غير تردد

ويمتلئ تركي بالنيران وصراخه الى مستحيل يصير أمر من صرخة فتاه خجوله مغلوب على امرها

انهبل احمد ومحمد وراحو بسرعه بياخذون مويا بقيادة عماد واصدقائه

احمد مايبيه يموت حتى مايصير لوفاء شئ

احمد مايعرف تركي لان تركي غامض واهله وهم اهله مايعرفونه....

وفاء بكل حقد وبصوت عالي على غير عادتها:مثل ماشوهت سمعتي اشوهه وجهك الى انت تتفاخر فيه



وفاء تبكي بأعلى صوت من قلب وتسقط على الارض

============================


مم

المزيد والمزيد من المتعه بالاحداث الجايه


وفاء وكيف اهلها ابوها يتخلى عنها؟؟؟

تتوقعن تسكن عند امها وتنقلب الاحداث وتشوف تركي قدامها

ايمان وش المرض الى فيها هل حب صادق ولاعلى قولة العنود مجرد فراغ عاطفي وينتهي ولاسطوره تبقى؟؟

ريم وسعود وزواجهم الى تحدد وليه ابو سامي يبي يرجع زوجته معقول حن لها؟؟

وسلطان وش الموضوع المهم الى يبي يشاور ايمان فيه؟؟؟



تابع

 
قديم   #14

رمز الامــل


Post : رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الرابع عشر////


احمد يشوف وفاء ومنكسر قلبه على حالها

وفاء على الارض مرميه وشعرها مغطي وجهها التي شبعت من الدموع وجزء من ثيابها الممزقه وكأن من ممزقها حيوانات مفترسه لاتعرف الرحمه نعم انهم لايباعدون عنها حيوانات من نوع الذئاب البشريه

احمد جسمه مو قادر يشيله هاذي وفاء حبيبة عمره الى من طفولته مايستغنى عنها الى تعذب لانها تغطت عنه مجبوره
هاذي وفاء الى ماتستغنى عن اخوها الرقيقه الحنونه وفاء الى امها انظلمت واهي بعد انظلمت وظلم اقوى من ظلم امها

احمد تنزل دموعه

محمد صديقه:ياخي شفلك صرفه مع ذي البنت شكلها بتودينا بداهيه بعد ماحرقت الولد والله ياهي شرانيه

احمد يبي يتكلم يبي يقول هاذي الى سويت الاستراحه علشانها هاذي الي حبيتها من كل قلبي هاذي تصير روحي تصير قلبي وكل دنيتي...

احمد يناظر مره لتركي الى طايح مغشى عليه واصدقائه حوله

محمد يشوف دمعة احمد :ياحنون مايمدينا ياللا مشينا وماعلينا منها مو نتوهق في ذي المجنونه

احمد عصب:ابعد عني ياخي انت مافيك مرؤهه وبعدين ذي تصير خطيبتي...


محمد انصدم لكنه لزم الصمت


احمد قرب لوفاء المرميه على الارض واخذ شماغ مرميه بجنب المخيم وغطاها فيها وشالها بالسياره


ريم وهي تمشى لناحية مجلس الحريم:يماه وين وفاء ماشفتيها

ام ريم تناظر باستحقار لريم تارة وتارة اخرى لأم وفاء الى فزت يوم ريم تنطق اسم بنتها

ام ريم:مادري ربي لايحفظها

ام سامي تقوم من على الارض :الا انا شفتها راحت بالشارع

ريم وام ايمان والكل مستغرب:كيف تطلع بالشارع!!!

ام سامي تبي تفهمها:تكلم وطلعت تعالى نشوفها الله يخليك ياللا

ريم راحت معها وام سامي تمشى بسرعه..


ايمان بعالم ثاني بعالم سلطان ايمان وايمان سلطان...
بعالم الحب وتأنيب الضمير بعالم ميت وعالم حيً
بعالم الحب المستحيل
بعالم القريب البعيد والبعيد القريب
سلطان رغم قربه لها الا ان وجوده معها اصعب من قرب عمها لها لانها مصيرها تروح لعمها لكن سلطان تحس انه من سابع المستحيلات وصوله لها...

نترك ايمان وسلطان بعالمهم الغريب والى بنظري شبه المستحيل لكن ستمشى الايام وربما تكون اجمل قصة حب عربيه ...

ريم وام سامي بالشارع يدورون وفاء لكن مالقوهم..؟؟؟؟

ريم:مالى الا اكلم ابوي واقوله وفاء مو موجوده وجوالها مقفل


محمد صديق احمد راح بتاكسي للبيت لانه مايبي يتحمل المسؤليه ولانه خايف

احمد بالسياره وفاء مرميه ورا

احمد مالي الا اكلم ابوي وهو يتصرف انا مو قد ذا الموقف؟؟

...:الو

احمد بخوف وبسرعه:هلا يبه

ابو احمد استغرب:هلا هلا شفيك؟؟؟

احمد:يبه انت تدري ان البنات باستراحه ..

ابو احمد يقاطع:ايه وش صاير؟؟

احمد:وفاء!@!

ابو احمد:شفيها؟؟؟؟؟؟؟؟وش سويت لها؟؟؟

احمد:الله الورطه وفاء انخطفت واعتدو عليها شباب

ابواحمد منفعل:وبعدين!!

وفاء تقوم من السياره بصراخ منهاره تصارخ

احمد يناظر وفاء منصدم منها حاله جنونيه صارت لها

وابو احمد بصوت عالي:اللحين معك وينك

احمد:دقايق وجايلك ؟؟

يغلق الخط



ابو احمد جالس مع ابو سامي

ابو سامي:شفيك ياخي وش صاير؟؟

ابو احمد:والله مو فاهم ياخوي


يرن جوال ابو سامي

ابوسامي:لحظه الو

ريم:هلا يبه

ابوسامي:اهلين شفيه صوتك خايفه

ريم:وفاء مادري وينها مختفيه من ساعتين تقريبا

ابوسامي:كيف مختفيه؟؟وهي صغيره تختفى!!

ريم:مادري وينها كانت عند باب الشارع وفجائه اختفت واللحين الى فقدناها

ابوسامي عصب:وش الى وقفها عند باب الاستراحه؟

ريم:علشان الابراج تبي تكلم اخوي سامي

ابوسامي عصب:وامك وينها عنها؟؟

ابو احمد:انا اقولك وينها ياخوي بس

ابوسامي انتبه لاخوه ونزل الجوال:وينها

ابو احمد:لأسف بنتك ولا مادري اللحين بيجي احمد وبنتأكد منها بالسالفه هي جايه مع احمد

ابوسامي طلعت الشراره من عينه:احمد وفاء؟؟مو فاهم

ابو احمد يطلع هو وابو سامي برا المكتب الى في بيت ابو احمد

ينتظرون احمد علشان يعرفون السالفه ..

والشارع كالعاده مظلم وهادئ

احمد وصل بسرعه وقف عندهم وفاء ماتغيرت حالتها منهاره
وكل ماتصرخ بزياده احمد يزيد السرعه مايعرف يتصرف بذي الحالات

ابوسامي يعلى صوته:وفاء شفيك ياخذ عمرك..

وفاء تبكي بس قصرت صوتها بس شهقاتها تتعالى

احمد:بنتك انخطفت واغتصبت باختصار..

ابوسامي انصدم:ومين انت

احمد:ٍسخيف انت وتفكيرك

ابو احمد:انت ورا ماتسكت

احمد عصب:ماتشوفه يتبلى على

احمد ينزل من السياره:ذي بنتك وتصرف معها

ابو سامي:ومن غير عباه تجيبها يالخسيس

احمد:بنتك ولابنتي بنتك مالها ذنب
وفاء بالسياره ورا وحاطه يدها على فمها وهي تحاول تكتم بكائها

لكنها انهارت من غير ماتدري ورجعت تصرخ مثل قبل وازود

ابو سامي عصب:اسكتي ياخذ عمرك مارحتي لبعيد طلعتي على امك يال.......


احمد انقهر وكاتم قهره

ابو احمد :اهدأ يابو سامي..

ابو سامي فتح الباب الخلفى واخذ العقال الى لابسه ويضرب وفاء بكل قساوه بقلب خالي من الرحمه وكأنها هي الى اذنبت

الى متى هذا الظلم رغم انه يعلم ان ابنته اشرف من الشرف ينعتها بأسوى الكلمات واقساها ويضربها بأيدي خاليه من الرحمه

وكأنهم سيدفنون العار بقتل بناتهم !!!

وفاء زادت بصياحها وجرح راسها ونزل دم على عينها

ابو احمد يحاول يبعد ابو سامي لكن دون جدوى

يد ابو سامي ثقيله كيف وهو يضرب بشئ اخر بمساعدة يده

احمد يشوف مقهور وهو يحاول يتمالك اعصابه لكن ماقدر

قرب احمد من عمه ابو سامي ودفه على ورا:حاط قوتك على الضعيفه وهي مالها ذنب

ابو سامي عصب وضرب بتشت لأحمد:انت مالك شغل ابعد عني

احمد يقرب وياخذ العقال ويبعده عن عمه

ابو احمد راح قدام بمكان السايق :ابو سامي اركب بنودي البنت للمستشفى

ابوسامي:البنت هاذي مو بنتي مو بنتي م و بنتي

احمد صكر الباب وركب قدام علشان ياخذون وفاء لأقرب مستشفى لان البنت منهاره

سعود لقى له شغله حلوه يعتمد فيها على نفسه بس طبعا بشركة ابوه وصار يشتغل لليل نهار بس براتب 3000 مو كأن ابوه صاحب الشركه...

وحلمه الوحيد طبعآ ريم ريم ريم غيره مايحلم بشئ


ايمان ارتاعت على وفاء لان الكل يجيب له مقوله من عند المخطوفه والى ...

بس احمد كلم ايمان وقال ان وفاء مع ابوها كان يبيها بشغله مع ان ايمان مادخلت مزاجها هالتصريفه ولاستصاغتها الا انها مشتها




ام ريم:انا ادري ان وفاء منحاشه عنا ماتبينا لاهي مخطوفه ولاشئ هي اصلن كانت تحب واحد وراحت معه

ريم انهبلت من تفسيرات امها قدام الحريم

ايمان تدري ليه خالتها حاقده على وفاء لانها مو بنتها:خلاص خاله مهما كان ذي بنتك...(ماتبي تبين ان وفاء مو بنت خالتها..


ام ريم:تخسى لاهي بنتي ولاشئ




بعد 3ساعات


الكل رجع للبيت

الكل يفكر بوفاء وحالها

ايمان راحت على طول للنت بتقابل حبيب قلبها الى توعدو بالمسجات انه ينتظرها


اشتاق لك///

هلا حياتي

ايمي/////

هلا حبيبي اخبارك قلبي

اشتاق لك///

الحمدلله انا زينه

ايمي////

قلبي شفيك شغلت لي بالي عليك

اشتاق لك///

حياتي بشاورك بشئ متعلق بمصيري

ايمي///

والى هو.؟؟؟

اشتاق لك///

انا بسافر بعثه لامريكا اختاروني من بين الطلبه

ايمي///

حلو خلاص روح والله يوفقك

اشتاق لك//
بغيت اعرف اذا انتي موافقه او لأ

ايمي///

مم
اكيد وبكون فخوره فيك بعد

اشتاق لك//

احبك

ايمي///

وانا اموت فيك بس قلبي ماقلت لي كم سنه البعثه؟؟

اشتاق لك//

اربع سنين

ايمي///

الله يعيني على بعدك

اشتاق لك//

ليه واللحين الى يشوفنا مع بعض

ايمي//


ايوالله صدقت حياتي بس مابيك بعيد عني ولالحظه


اشتاق لك///

تدرين حياتي انتي كتاب مفتوح بس العنوان صعب

ايمي///

العنوان (((الحب المستحيل)))

اشتاق لك///

ليه مستحيل تصدقين حلمت فيك

ايمي///

تدري حلمت فيك

((كلهم كتبو بنفس اللحظه))

اشتاق لك//

ههههههههههههههههههه

ايمي///

هههههههههههههههههه افكارنا وحده وش حلمت فيني

اشتاق لك///
حلمت انك تناديني وانا لبًيت لك



ايمي///

ياقلبي وانا حلمت اني امشى انا وانت بكهف مظلم ويدي ماسكه يدك بس ماتشوفني ولاشوفك


اشتاق لك//

ايه

ايمي///

وانا كنت خايفه وانت مثلي خايف وانا اقولك سلطان طريقنا يابيكون اخره نور يابيكون حفره مظلمه نطيح فيها انا وانت


اشتاق لك//

ايه


ايمي///

ونمشىىىىى وبعد نمشى وانا مررعوبه وانت خايف


اشتاق لك///

ايه وبعدين


ايمي///

وبعدها امي قومتني وماعرفت نهاية الحلم وقمت مقهوره


اشتاق لك///

هههههههههههههههههه خلاص قلبي انا بطلع ياللا مع السلامه امي تبيني


ايمي///

مع السلامه حياتي



اغلقت المحادثات......

ايمان تفكر:كيف بستغني عنه 4 سنين بيسافر لأمريكا

تشهق ايمان بقوه:الا هذا سامي الا هو سافر لامريكا وباليوم الى دخلت وشفته ماسك الجوال كان يكلمني ياويل قلبي بس يماه لايكون هو وربي خايفه الله يستر بس

تابع

 
قديم   #15

رمز الامــل


Post رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الخامس عشر///

صباح يوم مشرق لأناس وكئيب لاناس اخرين ومرعب ومخيف لاخرين..


...:ماعليش البنت حالتها مو طبيعيه واحتمال تطول بحالتها ذي لانها شبه منهاره


ابو احمد يبي يتكلم لكن احمد ولده قاطعه..

احمد:طيب اللحين كيف حالتها؟؟

الدكتور:مم الحمدلله عطيناهاكم ابره مهدئه وان شاء الله بتكون احسن

ابواحمد:والى متى بتكون عندكم!!

الدكتور:احتمال كبير انها بتطول لان حالتها متفاوته

صراخ عنيف

الكل ناظر لاتجاه مصدر الصوت...

الدكتور وهو يتأف ومستعجل ومرتبك:رجعت لها الحاله عن اذنكم


احمد:حسبي الله على الى كان السبب..

ابواحمد:طيب عرفت الى خطف وفاء؟؟

احمد مقهور وابتسامة خبث:ايه عرفته..

ابواحمد بلهفه:مين؟؟

احمد:مادري بس الى سوت له وفاء اكثر من الى سوا لها..

ابواحمد:كيف؟؟وش سويتو؟

احمد يتذكر كلام وفاء مثل ماشوهت سمعتي اشوهه وجهك الى انت تتفاخر فيه

ابواحمد:وش فيك؟؟قلي وش صار

احمد:احرقت وجهه بديزل..

ابو احمد انصدم بس لازم الصمت لانه مايدري وش يقول...



ايمان جالسه مع سلطان في مكان مثل شاليه اونادي اواستراحه

وفيه مسبح كبير وعميق لأبعد حد

سلطان يسبح وفجائه يتحرك تحت الماء ويصارخ:بغرق ساعديني ايمان

ايمان وهي تناظره منفجعه ماتعرف تسبح ولاشئ بس تبكي:تعالو ساعدو سلطان

وتركض برا المسبح فيه شبك حديدي كبير عازل وتناظر خلفه مجموعة شباب وتصارخ:تعالو ساعدو سلطاني

الشباب يناظرون المسبح يشوفون سلطان بيغرق لكن ناظر ايمان باستحقار وهم يضحكون بقوه:يالمخفه صدقتيه يالمخفه هههههههههههههههههههههههههه


ايمان تبكي وترمي نفسها بالمسبح بتنقض حبيبها فجائه

رفع سلطان راسه وهو يضحك بقوه:امزح معك شفيك صدقتي

ايمان ناظرت سلطان والدموع بعينها:ليه تكذب

سلطان:هههههههههههههههههههههههه هههه لانك مخفه


تقوم من النوم مفزوعه ايمان وتشوف الشمس اشرقت من جديد وتسمي بالله:يالله وش ذالحلم معقول له تفسير ومعنى خلني ارسل لسلطان نتقابل على النت


تشوف الجوال تلقى مسج=2

مسج=1

حياتي اشتقت لك مو قادر انام ابي رساله منك احبك


مسج=2

نوم العوافي قلبي ابي نتقابل بكره الساعه 7 وعندي لك مفاجئه
احبك بجنون

ايمان تفكر وش قصده بذي المفاجئه اكيد بيخطبني بس متى الله واعلم مم اوف قال بعد اربع سنين انا مو قادره اتحمل والله وش ذا الحب وربي انه اشد من السرطان ياربي وكله غلط لاحول ولاقوة الابالله


ايمان ترسل:

قلبي ابي اشوفك اللحين بالنت اعشقك وهايمه فيك


تجي رساله بنفس اللحظه

من الغلاكله له

حياتي انا بالنت انتظرك ياللا طولتي ياكسوله مشتاق لك

ايمان انصدمت يعني الى على على باله شئ غريب
ويلوموني لاني احبه



احمد ماقدر ينام عايش بدوامه لها اول ومالها تالي
اللحين مسوي الاستراحه بس علشان وفاء الى احبها تستانس وبالنهايه تغتصب وانا السبب انا ماوفيت بوعدي لسامي هو قالي انتبه لها لان يدري ماوراها رجال اب ضايع والله انه عار انك عمي يابوسامي يالسافل فيه احد يرمي بنته باقسى ضرف صار لها
مسكينه ياوفاء يقطع حبل افكاره مكالمه من((خيانه))

يرفع الخط ..

احمد:هلا ساره

ساره بمياعه:هلا حبيبي وعمري ودنيتي كلها اشتقت لك قلبي وش ذي القطاعه

احمد يتأف:اوف اهلين

ساره:شفيك قلبي كلمني خل بالك معي صاير لك شئ احد مضايقك بشئ

احمد:لاأأ

ساره:قلبي انا وانت لنا 7 سنين واحنا نكلم بعض رديت كل الخطاب علشاني احبك انت تكفى لاتخليني ترا والله اضيع


احمد:بالي مايحفظك باي


ساره ارسلت مسج له((الخيانه))

توقعتك بتفقدني لي اسبوع ماكلمتك كنت بالمستشفى صار لي حادث وانت ولاهمك متضايقه ابي وجودك معي

احمد ارسل مسج لها

تراي مو رايق لك الله ياخذك ويفكني منك



ايمي///

والله مو مسافر ليه رفضت الماما

اشتاق لك///


حلفت اني ماسافر مادري ليه خلاص مو مسافر

ايمي///

الله يوفقك حبيبي

اشتاق لك//

عندي طلب

ايمي//

آمر الاصورتي وصوتي انساهم

اشتاق لك//

ايه صورتي ارسلتها لك اللحين شوفيها

ايمي//

لحظه بجيب جوالي


ايمان تروح تاخذ جوالها وتشوف صورة سلطان وتغمض بسرعه وتحذف المسج :معقوله انا اكلم رجال كيف ليه انا انا انا حقيره انا ولاشئ ليه وعندي امل اني اكلم بنت

مع انها ماشافت سلطان بس حست ضربه قويه عليها


اشتاق لك///
وينك حياتي


ايمي//

شفتك ايه وتشبه اخوي بالظبط


اشتاق لك///

عاد مو لهادرجه

ايمي//

ماقلت لي وش طلبك

اشتاق لك///

ابي اسمع صوتك

ايمي//

لا حنا اتفقنا على ايش

اشتاق لك//

مافيه ابي اسمع صوتك لاتقولين الا سلطان احبك غيره مابي


ايمي////

انسىىىىىىىى ولاتفكر حتى


اشتاق لك///

براحتك


ايمي///

تدري قلبي حلمت فيك اليوم

اشتاق لك///

وش حلمتي




ام ريم:نعم نعم نعم ايش تقول

ابوسامي:الى سمعتي البنت انخطفت واغتصبت

ريم جالسه مصدومه ماتدري وش تقول مايتكلم فيها الا دموعها الى ماهدت لحظه

ام ريم:ولايكون ناوي تخليها تسكن عندنا

ابوسامي:لابرسلها لأمها

ريم:وانا

ابو سامي:وانتي ايش ربي ياخذك قولي امين البنات مايجي منهم الالعار

ريم:انا ابي وفاء

ام ريم:انتي تنطمين وبعدين زواجك حددناه بعد اسبوعين..

ريم انصدمت بس بتاخذ الثار من وفاء:لاياماما وانا معزومه ولالأتكفين اعزميني لاتنسين

ام ريم تقرب لريم وتعطيها كف:اذا تبين سعود زواجكم بعد اسبوعين ولاوالله العظيم انك ماتاخذينه واللحين انا بكلم العنود واقول لها

ريم طلعت فوق وهي تبكي

ابوسامي:وانا مطلعتني من الموضوع هاه

ام ريم:وانت شدخلك هي بنتي بنتك ضاعت خلاص

ابوسامي انقهر:طيب طيب




اشتاق لك///

حلمك غريب


ايمي///

قلبي ماتحمل يصير لك شئ لو بالحلم احبك


اشتاق لك//

وانا اعشقك ياقلبي هاه افطرتي

ايمي//

لاتوني قايمه بعد شوي بفطر

اشتاق لك//

لأاللحين جيبي فطورك ونكمل وبقولك مفاجئه

ايمي//

برب قلبي احمد يطق الباب


اشتاق لك//

تيتو

ايمان تروح للبا:طي طيب

احمد يدخل وعيونه حمراء:تبين اجيبلك فطور بطريقي

ايمان ابتسمت:ايوالله بتسوي فيني خير

احمد يناظر النت مشغل:يالله صباح خير حتى بالصبح نت؟؟

ايمان ارتبكت المحادثه ماصكرتها

احمد يقرب للجهاز ..

ايمان طاحت رجولها من الخوف..

احمد ناظره وتأف:يوه الساعه 7 اوف اليوم طويل

ايمان تغير صوته:ايه لانك طفشان..

احمد طلع من الغرفه:احسدك على نفسك دايما مرتاحه ورايقه ومو هامك شئ..

ايمان تبتسم بسخريه وتقفل الغرفه وتكلم نفسهم لو تدري ياخوي عن همومي وربي انك ماتتحملها الله يحلها بس



راحت للنت/

ايمي//

هلا قلبي اوف وربي بغيت انفضح احمد جاء للجهاز ومحاثتنا ماصكرتها بس شاف الساعه وطلع باين مهموم عقله مو معه


اشتاق لك//

الله يعينه يارب

ايمي//

وين السربريز ياللا قولي سربرايز بليز

اشتاق لك//

لابعد ماتفطري

ايمي//

ايه احمد قالي بيجيب الفطور

اشتاق لك//

طيب امس بعد الجمعه اجتمعت انا واخوي محمد

ايمي//

ايه

اشتاق لك//

وقلت له اني احب وحده وابي اتزوجها

ايمي//

ايه

اشتاق لك//

قالي تقرب لنا؟؟؟قلت لاأه وحده من الرياض وانتي تدرين مالنا قربات هناك

ايمي//

يس

اشتاق لك//

قلت له وحده متعرف عليها بالنت واحبها وماقدر اعيش بدونها

ايمي//

وافق

اشتاق لك///

قالي خلص دراستك وان شاء الله اخطبها

ايمان تفكر يعني بعد اربع سنين ياللا زين اهم شئ مانمشى على ذا الطريق


ايمي//

ومتى بتخلص دراستك


اشتاق لك//

بشهر 11 ان شاء الله اخطبك يعني بعد خمس شهور احنا بشهر7 صح

ايمي//

بجد وامك وخواتك موافقين؟؟


اشتاق لك//

انتظري بكمل وجمعت خواتي المتزوجات وامي وافقو ماعندهم أي مانع

ايمي//

وقلت لهم اني من النت...؟؟

اشتاق لك//

ايه من النت وليه البنت الى بالنت مالها اهل جايه من الشارع معروف بنت ناس ولها عايله


ايمي///

تصدق اخوي لو يفكر مجرد تفكير وقالي ابي وحده بس انت انا بزعل وامي واهلي كلهم

اشتاق لك//

ليه مو بنت ناس كبرو عقلكم اتركو عادات وتقاليد

ايمي///

بس قلبي مابني على باطل فهو باطل...
والى بيبدأ بطريق خطأ ربي ماراح يوفقه بالنهايه

اشتاق لك//

حياتي ان شاء الله بنرسم طريقنا صح

ايمي//

بس ماراح تاخذ عني فكره وتقول ذي مشت معي بتمشى مع غيري وذي بنت سهله وتشك فيني مع الايام

اشتاق لك//

لو مو واثق فيك كان ماكلمتك ياكثر البنات الى بايعات ارواحهم بس انا مابيهم قلبي لاتخافين حياتنا باذن الي ماتنام عينه سعاده


ايمي//

ربي لايحرمني منك

اشتاق لك///

ولايحرمني منك يارب قلبي بسوي عمليه بس عندكم بالرياض

ايمي//

عملية ايش..؟؟؟

اشتاق لك//

عملية اسياخ..بالرجل

ايمي//

صعبه يعني بتعورك.؟؟

اشتاق لك//

لاعمليه بسيطه جراحيه لاتشيلين هم بشهر 8 العمليه

ايمي//

الله يستر يارب

اشتاق لك///

امونتي حياتي ابي اكلمك ابي اسمع صوتك الله يخليك لي شهرين وانا احاول فيك وكلها ماسنجرات ومسجات


ايمي//

لأ اولها ماسنجر وبعدها مسجات بعدها مكالمات صور وطلعات نو ويه

اشتاق لك//

شوفي كل شئ ممكن يصير الا نطلع سواء انتي شرفي وانتي عرضي الله ياخذني ان طلبت منك هالطلب

ايمي//

بس ماعرف اتكلم


اشتاق لك//

ماراح اتنازل كلميني لي شهرين وانا احاول فيك بس قولي سلطان احبك

ايمي//


ماعرف


اشتاق لك//

عمي كلمني اللحين بنطلع للمزرعه شوفي امانه تكلميني ماقول دقيها سواليف بس قولي سلطان احبك


ايمي//

اليوم سلطان بكره سوالف؟؟

اشتاق لك//

قلبي ياللا باي احبك عمي يناديني..

ايمي //

مع السلامه حياتي احبك

اشتاق لك//

امانه انتبهي لنفسك حياتي

ايمي//

ان شاء الله

اشتاق لك//

باي


ايمي//

باياتوه



يزعجها رنين الجرس تنزل...

سعود:مين ذا المزعج..انا ماصدقت ان عندي اجازه اليوم

العنود وكلها نوم ومرعوبه:مادري

سعود يفتح الباب يشوف تركي اثار بسيطه بوجهه اصابة جدآ خفيفه بس باين التشوهه وماسكينه 2 من اصدقائه


سعود انهبل:شفيك وش صاير عليك حادث..

تركي يبي يصرف:ايه حادث..

سعود يمسكه ويدخله داخل تركي اطول من سعود بشوي لان سعود بعد طويل وكلهم فيهم من الجمال نصيب..بس اخلاق تركي ومرض سعود ؟؟؟زي مايقولون الحلو مايكمل


سعود يجلس تركي على الكنبه حتى يرتاح؟


العنود تسأل تركي وهي ميته خوف:وش فيك حادث سلامتك ماتشوف شر

يقاطعها صوت التلفون الكل يلتفت له تركي حس بخوف بس من ايش مايدري

يروح له سعود؟؟:يالله على الصباح احد يكلم..

سعود يلتقط السماعه:الو

....:سلام عليكم

سعود:وعليكم السلام مرحبا

....:ابي العنود عندك

سعود يبي يصرفها لانه انقهر اسلوبها مو حلو:لانايمه ذا وقت نوم

...:انت سعود

سعود:ايه مين انتي

....:انا ام ريم

سعود ارتبك مايدري وش يقول:هلا خالتي اخبارك

ام ريم:اسمع اذا تبي ريم يكون زواجكم بعد اسبوعين ولانساها فهمت

سعود استغرب بس فرح هي مناة عينه:ان شاء الله لي الشرف خالتي


ام ريم ابتسمت ان ذا الشئ صار بسهوله:ايه زين ياللا مع السلامه


ايمان تحس بخوف ماتدري كيف تكلم سلطان له شهرين وهو يطلبها وهي رافضه بس اذا قالت كلمه تمادت لاماعلى بكلمه واقول هالكلمتين وافتك ...

تاخذ الجوال تدق رقمه0555 وتمسح
بعدها تدق05554

تفصل وبعدها تكمل :هي كلمتين ماتضر

تدق الرقم كامل

دق مره طوط والثانيه طوط وياطولها على قلب ايمان الثالثه طوط

ويرد صوت واحد متقطع صوته:هلا

ايمان تقطع الخط وترسل مسج

ماقدر اسفه سلطان

ماقدر اسمحلي

لارد من سلطان

احمد ضايق خلقه علشان وفاء راح مع الدكاتره



سعود طاير من الفرحه ينط ويصارخ:بعد اسبوعين بعد اسبوعين زواجي يافرحتي

تركي ابتسم:وعلى هالفرحه زواجك على لاتشيل هم

سعود راح لاخوه وباسه على راسه

العنود تضحك لفرحة واحد ومحزنه على تركي

وطلع من البيت سعود وهو مايدري وين يروح

دق الجرس بعده بساعه؟؟

العنود:بخلي مايا تفتح الباب

تركي خاف:ايه خليها تروح

مايا راحت تفتح الباب وشافت ولد صغير:مين انتا

..طفل صغير:ابي بابا تركي


مايا تروح لتركي:فيه ولد صغير يبغى انتا

تركي خاف راح للولد شاف ولد حليوه عمره 5 سنوات:مين انت

الطفل:انا حمودي تركي الخالدي

تركي:نعم نعم مين تصير وين امك وابوك

الطفل يناظر للبيت الى يمين بيتهم:شوف ماما

تركي يناظر يشوف حرمه اختفت

الطفل:بابا انا جوعان

تركي:انا مو أبوك ابعد عني

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:08 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0