ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية قلوب متكسره يوجد هنا رواية قلوب متكسره هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #26

رمز الامــل


رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء السابع والعشرون///

سلطان وهو يسمع اسم حبيبته انشلت يده عن الحركه وحس بنبضات قلبه تتسارع والدنيا كلها تدور براسه مو مستوعب مو فاهم ...مو عارف ...اي شئ يحصل فيه ..حس انه بحلم مو بحقيقه...حلم بس مايدري هل هو حلم حلو طعم ام مرً ..
حس الدنيا انها تدور فيه سقط على الارض مو حاس بنفسه مافيه احد يتحمل هول الصدمه..
هنا سلطان رجع له شريط ذكرياته ...وتذكر مكالمه..؟؟
ايمان وهي مشتاقه له وتعبًر عن حبها


سلطان:نجحت ولقيت لي وظيفه وقربت اخذها بس بعد اسبوعين

ايمان:والله مبروك حياتي احبك احبك

سلطان:وانا اعشقك هاه قلبي اكلتي زين

ايمان:ايه اكلت احلى خبر سمعته بحياتي قلبي اليوم تستلم الوظيفه تطلع منها وتجي تخطبني...؟؟

سلطان:هههههههههههههه لاذي وظيفه عاديه احسن وظيفه راقيه علشان اهلك يوافقون

ايمان:حياتي فيه مشاكل بين قبيلتي وقبيلتك يمكن اهلي يرفضون؟؟

سلطان:لاماعليك لاتخافين ولو رفضو بجيلك مليون مره الى يوافقون

ايمان:طيب متى بتجي

سلطان:قريب

ايمان:حياتي مليت من الانتظار وربي الشوق بيذبحني والخوف وبعدين تراي افتكين من ولد عمي خلاص

سلطان:الله يوفقه ..بس حياتي افهميني

ايمان:لامو فاهمتك زين ابيك يعني ابيك


سلطان حرك راسه مو مستوعب الى يصير فيه وتذكر آخر مكالمه له...


سلطان:اهلين ليه جوالك مقفل

ايمان:سلطان ياليت تنساني ولاتجي ولاتفكر فيني

سلطان حس بالصاعقه من كلامها:عيدي

ايمان:سلطان انساني انا خلاص وافقت لولد عمي

سلطان:وانا

ايمان:آسفه سلطان اعتبرني ماضي لك سامحني

سلطان:لحظه مو فاهم انتي اللحين بتاخذني غيري

ايمان خانقتها العبره وتنحنح:ايه

سلطان:انا بجيلك بعد يومين

ايمان:ياليت تنساني حسيت اني صحيت من غيبوبه وان علاقتنا من البدايه مفروض ماصارت

سلطان:وتوك تتكلمين

ايمان:آآآآآسفه وياليت ماتكلمني لاني بصير لواحد ثاني

سلطان ساكت

ايمان تبكي بقوه:باي

هنا سلطان انهار وهو يتذكر كلام ايمان الى ماتبيه يعيش معها لحظاتها الحزينه
هنا انهز سلطان وهو يتخيل ايمان الى ماعمره شافها الا بصور...كان حاس انها..
ماتخلت عنه الا لشئ كايد...توقع اهلها غاصبينها انها تتزوج ثاني....بس ذا الشئ ماتخيله
...آآآآآآآآه ياليت الى فيك يايمان فيني ولاتعذبين لحظه يأمل عمري...


العنود وفاء وأم ايمان واقفات يناظرون سلطان ؟؟؟فيه شئ غريب بس وش

ام ايمان تماسكت شوي:وش فيك؟؟


خالد وهو يناظر مكان سلطان وهو جالس منهار:لحظه لحظه يالاخو وش فيك اللحين نبي نهدي الحرمه طلعت اردئ منها وش فيك.؟؟

سلطان مايبي يبين لأحد حتى ماتنفضح اغلى ناسه:لا بس تذكرت موقف..
سلطان تركهم بحيرتهم وراح بس مايدري وين يبي يشوف ايمان حبيبته...بس وين ؟؟
هي شفيها؟؟أي قسم؟؟المستشفى كبير؟؟وراح صبري....؟؟
وقف سلطان يبي يتكلم ويسأل وين ايمان هيامه يدفعه انه يسأل بس سبقته ام ايمان..

ام ايمان:لو سمحت بنتي وينها لاتقول مات..

انطعن قلب سلطان حس انه بمأزق بس مايدري وش يقول..

خالد قطع حبل افكارهم:ايمان ياخالته في غرفة العنايه المركزه بقسم الكبد الوبائي..لانها شوي تعبت..

يرجع صياح ام ايمان ويخيم الحزن على كل واحد وحده..

يركض سلطان بسرعه ومن غير صبرً حاس انه بيقدها اكيد ماودوها للعنايه المركزه..
الا لأن حالتها صعبه حيل...

العنود شافت سلطان وحست بشئ غريب وسألت خالد وهي تاأشر على مكان سلطان:لوسمحت اخوي ممكن اعرف اسمه..


خالد مستغرب:اسمه سلطان البشري...وهو توه موظف اول يوم له

العنود شهقت من غير شعور...وفاء دزتها:مسكين والله الله يكون بعونه..هو حبيبها صح

العنود طالعت وفاء بسرعه:شعرفك؟؟

وفاء:ادري كيف مادري وانا عايشه معها بس هي ماقالت لي..الله يكون بعون خالتي شوفيها ياللا نروح عندها

العنود تروح بسرعه لأم احمد الى جالسه على الكرسي ومتسنده على يدها بطريقه تقطع القلب..وتنبس لاحول ولاقوة الا بالله...انا لله وانا اليه راجعون..الله يشفيها يارب ياكريم..

ابو احمد وأحمد يمشون بسرعه لعند ام احمد...؟

ام احمد تقوم بسرعه هي والبنات:هاه اخبار ايمان..

ابو احمد:والله مادري شقولك بس حالتها ماترضى لعدو ولاحبيب

ام احمد تبكي:ابي اشوفها..؟؟

ابو احمد:ممنوع الزياره...بكره ان شاء الله

الكل حزًن على حالة ام احمد وابو احمد واحمد وسلطان ؟؟؟

سلطان مايدري وين يروح بس راح يركض لقسم الكبد..راح وقلبه مطعون ..وخاطره مكسور..
حبيبتي بالمستشفى ومادري عنها..معقوله تروح مني..واصير وحيد بذي الدنيا..وأكون بروحي..وافقد روحي وأغلى انسانه عندي...الانسانه الى ماخلتني لحظه وتمنى وجودي ..الى حبتني اكثر من حب امي لي...ايمان تصارع الموت لحالها وماصرت لحظه بجنبها..يارب خلها لي ..ذي حبيبتي الاوله والاخيره...ياآآآآآآآرب...!!


حالة سلطان ماتفرح لاعدو ولاحبيب جت له صدمه لاهي على باله ولاخاطره راح للمستشفى مجبور بذي الوظيفه الى استحقرها مادرى انها هي الى كشفت سرً ايمان ورفضها له...
جت لسلطان صدمه تمنى الارض تبلعه ولايشوف ايمان بسرير بين الحياه والموت كان يتمنى يشوفها وهي بفستانها الأبيض وحولها الناس يضحكون ويصفقون لكن احلامه انقلبت كوابيس
يتمنى يصحى منها ولاينام ويشوفها ..تمنى يشوف امها وابوها يباركون مو يبكون على حال بنتهم الوحيده



وصل سلطان ويابعد المشوار...بس مايدري وش يقول تبعثرت كلماته لبرهتن..ونطق اخيرأ



سلطان بتردد وارتباك وخوف:لوسمحت ايمان..؟؟

صمت سلطان وتوقف عن الكلام.؟؟؟

الدكتور وقف لأنه كان يمشى:هلا شبغيت يالطيب؟؟؟

سلطان تشجع لكن قلبه يرتجف من الخوف:ايمان اقدر اعرف اخبارها اللحين؟؟

الدكتور استغرب وهو يشوف سلطان وهو لابس لبس الرسيبشن ويسأل عن مريضه بكل تلهف وخوف بس لازم ارد على جوابه:والله يالحبيب هي تعبانه حيل مالقينا..كبد لها؟؟

سلطان:وكيف يكون علاجها؟؟

الدكتور:انت تعرف انها مريضه بسرطان الكبد؟؟

سلطان انطعن ونزلت دموعه لآرادي بس يبي يعرف كيف العلاج لو يسفرها للمريخ المهم يلقى لها علاج:ايه؟؟

الدكتور:لازم استئصال الورم مع جزء يحتويه من الكبد...او زراعة كبد من واحد متوفى دماغياآآ..او أحد يتبرع لها ونزيل كبد المريضه...؟؟ او عن طريق القسطره الكيمائيه..الخ

سلطان مسح دمعه متمرده من عينه:طيب اقدر اتبرع لها؟؟؟

الدكتور ابتسم يبي يشوف ان الرجال جازم او لأ :ايه تقدر بس لازم نكشف ونشوف؟؟

سلطان بإصرار:وانا مستعد من اللحين..

الدكتور:خلاص دقايق واشوف غرفة الكشف المبدئ..

سلطان حرك راسه ايجاب...

الدكتور مشى بطريقه وهو معجب بإصرار الرجال الى يتكلم بكل ثقه وحزم...

سلطان راح يتفقد الغرف وهو مو هامه شئ الا ان يشوف حبيبته ايمان الى مستحيل يعرفها الا عن طريق قراءة الاسم الى فوق السرير ...مشى سلطان وقرآ (منى محمد علي)لفت نظره انين المراءه بعمر 33 سنه ومشى بعدها بلحظات وقرأ (ايمان عبدالله المسعودي) فزً قلبه ونظر لآسرته ايمان غير الى شافها بالصوره يشوف لون بشرتها سمراء وتنفس بسرعه ...
يشوف حبيبته بالسرير الأبيض على مشارف الموت...يشوفها وهي تنتظر قبضة ملك الموت لروحها....يشوف يدها السمراء القاتمه...ويلفت نظره صوتها المبحوح..لو سمحت اخوي ممكن الجوال....


انصدم سلطان وهو يسمع صوت حبيبته ...الى يعرف يصوتها ولايعرف شكلها..او عفوآ انصدم..من منظرها الى مايفرح أحد..سلطان نظر لعينيها الحزينتين والى تحول لونها للأصفر.
نظرآ للتعب والمرض الى انهكها...وحوًل كل قطعه بجسدها الى شكل موحش آخر لايمد..
الى حقيقتها أي صله...

ايمان حست ان قلبها يزيد نبضاته وهي تشوف سلطان...بس فسرت هالشئ انه خجل ..
لانها اول مره تطلب من واحد خدمه والشئ الى ساعد سلطان على وجوده...من غير
أي لفت انتباهه هو لبسه ...او كما يسمونه زي المستشفى..

ايمان تعيد طلبها:لوسمحت ابي جوالي شوفه هناك مع ستر ساره
سلطان نزلت دمعته وتمنى انه يحقق امنيته ويجي لحبيبته ويضمها ويقولها يومي قبل يومك يالغاليه...لكنه خضع لطلبها بكل هدؤ ...وراح يمشى للستر.وه يتذكر كلام ايمان...

ايمان:مستحيل تشوفني لابخطبه ولاملكه ابيك تشوفني بيوم زواجنا..

نزلت دمعات سلطان الحارقه وهو يتذكر كلمة زواج مايدري هل هو فرح او حزن..؟؟


.... صراخ:من جدك مات لا

تركي وهو منزل راسه:ادعي له بالرحمه وربي ان موته اهونً من حياته

العنود تبكي :متى مات؟؟

تركي:امس الفجر...الله يرحمه..

العنود:كيف؟؟؟

تركي:قضاء وقدر

العنود:متى بتصلون عليه؟؟

تركي:بكره بعد صلاة الجمعه...

العنود:وسعود قلتو له؟؟

تركي:لا هذا بيفرح لموته ...

العنود رجعت لبكاها...ابوي يموت..كيف..وليه...استغفر الله العظيم..انا لله وانا اليه راجعون..يعني معقول سعود يفرح لموته...ولابيحزن...وابوي كان استغفر الله...



وصل اخيرآآ وأخذ الجوال من الممرضه بعد ماقالت له...انها تكلم ولاتكلم...وتنهار بعد المكالمه...وخافت ان صحتها تتأثر ...عرف سلطان مين تكلم..وكان عارف انها هي الى تكلمه من غير ماتكلم ...كان يحس فيها مثل مأهي تحس فيه...تمنى سلطان ان العمليه تتم حين ..
حتى يفرحها بوجوده معها ويسعدهآ ويعوضها الانتظار والعذاب..الممرضه قالت له ان حياتها ميئوس منها...بذات انهم اكتشفو المرض بأخره مو بدايته...

سلطان مد الجوال لها من غير مايتكلم..اخذت ايمان الجوال منه بكل تعب وارهاق وبصعوبه..بتشوف لكنها مو قادره...قررت وهي خايفه وكانت متردده انها تستعين فيه..

ايمان:ممكن تدق ماشوف لانهم عطوني ابره قبل شوي.؟؟

سلطان والدموع تنزل من عينه بس يتهرب من النظر لها هز راسه بأيجاب..

ايمان:×××××××05555

سلطان وهو يدق كل رقم يصرخ قلبه واحاسيسه بذات انها بتدق على رقمه وهي في قمة تعبها...مانسته كيف بتنسى روحها...كيف بتنسى اول انسان حبته ...الانسان الى خانت اهلها..
لعيونه....الى حبته وصار ثالث والدينها...ملاكها..حلمها الى ماتحقق وباعتقادها مستحيل يتحقق...ولافكرت ان ذا الانسان حلمها قدامها واقف ومتعذب لعذابها..ومانساها لحظه...

أيمان لسلطان وسلطأن لإيمان

هاذي قصة الحب الاسطوريه الى ماكتملت متى بتكتمل...ولامستحيل تكتمل...
الله يوفقهم ويشفى ايمان يارب....

يدق جوال سلطان...

وايمان تناظر لسلطان...بنظرات رهبه وخوف نظرات مالها

 
قديم   #27

رمز الامــل


: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

نظرات مالها تفسير

 
قديم   #28

رمز الامــل


رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الثامن والعشرون///


حاول سلطان يخف دموعه لكنه ماقدر يخفى حزنه وجواله يدق برقم ايمان
سلطان يرفع جواله ويرفعه ويوريه ايمان

((نصفي الثاني))يتصل بك

ايمان تناظر الجوال وتناظر سلطان الى كانت ملامحه مألوفه لها ...لكن هناء
ايمان بكت بصوت اعلى :انت سلطان

سلطان ماقدر يتحمل اكثر من كذا وزاد بكاه وضم ايمان بقوه

الكل يبكي بالم وحرقهه بحزن وبألم بعذاب بأههات وحسرات آآآه مأصعبها اذا كان الانسان
الى يحبك وتحبهه طريح الفراش وانت مابيدك شئ تسويهه ....له سلطان تمنى يموت ولايشوف....ايمان بذا الحال ماكان يتحمل صوتها .....وهو حزين وضايق خلقها كيف وهي مريضه بالمرض...الخبيث بسرطان الكبد ...تصارع الموت من اسبوعين،، وماتبيه يعيش...
معها بلحظات مآساويه...

ايمان متشبثهه بقوه بحضن سلطان بس هالمره خارج عن ارادتها ...مو مصدقه...ان حبيبها
معها...بكسر العادات والتقاليد...بس بسبب الحب...الى انخلق فيني ...الى حبيبته وعشقته..
وانا ماشفته...آآآه ياسلطان ياليت ذي اللحظه وانا عروستك...ويدي تحظن يدك يالغالي..
ياليت اهلي فرحانين بذي اللحظه...والابتسامه تزهو بشفاتهم...ليت وليت وليت...
بس انا يصارعني الموت...

سلطان يمسح دموعه وماوده يبعد عن حبيبته الى حبها قلبه وروحه..:حياتي انتي لي..

ايمان تبكي بقوه ومن قلب وأثر على صحتها صياحها:لاياسلطان انا مو لك انت بتعيش مو معي مع غيري

سلطان مسح دموعه وبأصرار وهو يجلس بالارض ويواجهها:لا أنتي بتعيشين وماراح اخذ
الا انتي؟؟

ايمان ابتسمت وبقلبها حسرات:كيف عرفت اني هنا؟؟؟

سلطان:حضي مو انا الى عرفت قلبي هو الى جابني مثل ماتعرفنا بذاك المنتدى وحبينا بعض
وانا ماشفتك...

ايمان:حبيبي تذكر...قصيده ليتني اموت بحظنك حبيبي.؟؟


سلطان نزلت دمعه :لامأذكر ولا ابي اذكر..


ايمان بهمس تتكلم وتقول




يارب وفقه مع غيري وأبعده عن طريق كل حاسد ومحسود

يارب هد من روعتي وصبرني ولا خذني بسرعه لقبرا له انا موعد

يارب ارحمني هو فرحتي هو هناي هو الحيب الودود

ياليت اي امنيه تتحقق لي ولابها من كان لفرحتي لدود

ياليت عقب فرقاك اموت وانت ياقلبي من يدفني

ياليت قبل ماكون بالتابوت انت الوحيد الي بيدينك تحملني

وقبل ماتسكني اللحد تشوفني لمره الاولى والخيره وبنظرتك تطمني

ابيك انت الوحيد من يدفني انت الغالي ياحبي الوحيد

ياليتك ياروحي تنساني بعد مايكفنوني وقبل ماينهش جسدي كثير الدود

لاتزعل على ياوليفي يابعد كل اهلي وخلاني

حبي لك اعماني عن كل الي قدامي وصار عقلي لفرحتي حسود

يعلم الله اني ماحبيت احد مثلك ويحرمني روحي كان فكرت بغيرك مخلوق

مناتي يامطمن القلوب اني اشوف حبيبي وبحضنه اموت

حتى تهون على كل سكره ويخف قلبي من الخفوق

يامصبر القلوب صبر حبيبي بفرقاي لو يارب كاتبلي الموت



سلطان قام وحضن ايمان وهو يبكي من قلب...ايمان تبكي وتحاول تهديه

ايمان:كلنا بنموت اذا مامت اليوم بموت بكره بس انت لاتموتني بدموعك

سلطان:لانك موتيني بكلامك حياتي خلي ايمانك بالله قوي وان شاء الله مايصير الا الخير

ايمان بتلطف الجو:حبيبي تصدق انك احلى من بالصوره بكثير..

سلطان:ربي لايحرمني منك يالغلا وانتي احلى من الملاك

ايمان بأحباط:ايه هين...

سلطان:قلبي عن اذنك انا بروح اخاف احد يجي ويشوفنا ..وان شاء الله الفجر بزورك

ايمان ابتسمت وعيونها كلها دموع:بشتاق لك حبيبي

سلطان نزلت دمعته وهو يشوف حبيبته بالسرير الابيض الى بنظرهه لونه اسود...
السرير الى بيحرمه من حبيبته أحلى ايام عمره احلام سلطان وايمان


مات الجبروت سقطت مملكة الظالم ابو تركي....مات وهو منفرد..
كظلمه وجالك يوم يالظالم...بترت يديك وارجلك...عذابك قبل مماتك...
وجودك ظلم لكل انسان تصادفه...لأبنك منذو طفولته وصباه وشبابه..
ظلمت زوجته بضربك وشتائمك لها...ضيعت ابنك تركي بالهلاك وعلمته...
الدعاره..والمخدرات..واغتصب فتياة لم يقترفن ذنب...ايوجد رجل بعمر
الخمسينات بهذا الظلم...اباء المستقبل ايعقل...ان يكونو اسؤأ من المراهقين
....عذبت زوجتك وقتلتها..بطرق مشينه..والسبب تخيلاتك بوجود رجل معها..
وانت تحت تأثير المخدرات...الهوس اعمى عقلك وقلبك عن الواقع...قتلتها
امام ابنها المدل..وكونت شخصيه مهزوزه لابنك الثاني..
لك يوم ياظالم وجالك اليوم يالجبروت (ابو تركي)
ولن يأتي للصلاه عليك سوء مجموعه من التجار الكبار امثالك تجًار
....التزوير ...والاستغلال والرشاوي...الخ

ريم:من جد مات متى؟؟

العنود بحزن:امس ..

ريم بحزن:الله يرحمه عظم الله اجرك

العنود:اجرنا واجرك

ريم:لاتزعلين خاطرك كلنا بنموت بس ان شاء الله نموت على خير

العنود بحزن:سامحيه ياربم..

ريم:استغفري ربك اكيد ماراح اشيل بخاطري عليه الله يرحمه ويغفر له ..

العنود:الله يسلمك يالغاليه متى بتجون؟؟

ريم:ان شاء الله بعد 4 ايام لان مافيه رحله ابد كله زحمه ياللا وياللا لقينا بس بنحاول نقدم

العنود:يعني سعود مو حاضر دفن ابوي؟؟

ريم:بنحاول ان شاء الله ..لما نلقى حجز

العنود:اجل خير ان شاء الله ياللا مع السلامه فيه ناس جو يعزون...

ريم:ياللا مع السلامه..


تركي:اجرنا واجرك الله يجزاك خير

المعزين:عن اذنكم والله يرحمه ويغفر له

تركي:آمين..


وفاء توها راجعه من امها والعنود علشانها كانت تعزيهم...
اللحين خلني اروح لخالتي من زمان ماشفتها اشتقت لها هي وحنتها وصراخها..
لي 3 شهور ماحد صارخ على ولاحد اهاني وابوي يالله من زمان عنه خلني ازور
خالتي وبعدين ادبر حالي مع ابوي...

وفاء بالسياره وسامي واحمد توهم جاينها..

وفاء:ممكن طلب؟؟

سامي:مني ولامن احمد...

احمد يتصنع الضحك:هههه

وفاء:من الاثنين...ابي ازور امي على السريع..

سامي يضحك:مو توك زايرتها؟؟

وفاء:لا امي الثانيه..؟؟على قولتك القديمه؟؟

احمد:هههههههههه قصدك ام ريم؟؟

وفاء:ايه..

سامي:تخسىىىىىى ياكرهي لي لها...

احمد يتنتحنح:هي هي احترم نفسك تراها خالتي اخت امي...

سامي باستعباط:وتراها كانت امي قبل لاتصير خالتك...

احمد وهو يضحك:كانت فعل ماضي بالباست(past

سامي:ههههههههههه ايه صح اللحين عندي ام جديده وكل سنه لنا ام جديده..

وفاء:هههههه زين اني انا وانت تؤام ولاكان شكنا باخوتنا بعد...

احمد:الحمدلله انكم عيال عمي ولاكان دواهي صارت(يقصد انه ليه بيتزوج وفاء..

وفاء فهمت قصده وخجلت...

سامي:طيب طيب بوديك لأمك وربع ساعه وتجين تراي موب فاضين لك

وفاء:ان شاء الله وعندي طلب ثاني...

سامي:تراك ابلشتينا...

احمد يبي يحرج وفاء:احترم نفسك عاد الا وفاء اذا ماوديتها انا موجود..

سامي شاف غمزة احمد له يعني نحرجها زي كالعاده:ايه الحمدلله كلها كم شهر وافتك منها..

وفاء طاحت بالارض..من الخجل ..اختلطت مشاعرها فرح حزن خجل هم ...

سامي:ياللا تأمري ياحرم الاستاذ احمد وش طلبك الثاني...

وفاء انحرجت بقوه:انطمم توديني لأمي وابوي وغصبن عليك ..

الكل ضحك على تفاعل وفاء وحتى هي ضحكت على روحها
صحيح تجرأت زياده خاصه لانها صارت بديله ايمان بالبيت
تجلس معهم وتضحك معهم وحزنهم واحد..وكل مشاعرهم وحده...
وهذا الى زاد ام ايمان تعلق بوفاء..صارت تغليها مثل بنتها...لأدبها ..واخلاقها العاليه


سعود يطيح يرمي نفسه على الارض من هول الصدمه:من جدك ابوي مات..

ريم تركض لزوجها تهدي روعته:الله يرحمه مالنا الا الدعاء له...

سعود:متى ؟؟

ريم:امس...

سعود يبكي:كنت ادري والله كنت ادري..

ريم:انبترت يده ورجوله قبل لايموت يمكن خطأ طبي...

سعود:اذا كان خطأ وربي ان يدفعون الثمن غالي..

ريم خافت عليه:انبترت رجله لانه كان يتسبح بمويا نار...حاره بزياده ..ومو حاس فيها ..علشان السكر...

سعود مسح دمعته وابتسم بآسى:كما تدين تدان....

ريم:الله يرحمه ويعظم اجرك حبيبي

سعود:الله يرحمه يارب

ريم:بس هدً اعصابك قلبي كلنا بنموت ...وان شاء الله تكون خاتمته زينه..

سعود:مو هذا البلا ان خاتمته مو زينه...اكيد كان سكير...

ريم:واذكرو محاسن موتاكم..قلبي خلاص انسى

سعود:بحاول نرجع للسعوديه

ريم:براحتك حبيبي بس قبل ارتاح ..

سعود:تروحين معي زين.؟؟

ريم:لاوالله شوي تعبانه

سعود:سلامتك قلبي خلاص اجل اذا خف تعبك نروح سوا مابي اخليك بالفندق لحالك

ريم ابتسمت وتظاهر بالجوع:حبيبي جوعانه ممكن تطلب عشاء..

سعود بصوت مبحوح يدل على حزنه:عيوني لك حياتي

الدكتور هو وسلطان واقفين بغرفة الكشف..:لازم نكشف على كبدك سليمه او لأ ومطابقه...

سلطان:طيب بس ياليت كل شئ بسرعه علشان نلحق على علاجها

الدكتور:ياللا نكشف...


سامي واحمد نفسيتهم وهم تلقو خبر مرض ايمان صارت نفسيتهم بالمره تعبانه
بس كل واحد يبين للثاني العكس..

سامي نزلت دموعه او ماسمع الخبر وقلبه انطعن مو متخيل البنت الفرفوشه..
تمرض بهذا المرض الخبيث..
صحيح رفضته لكن..مو معناته انه بيحقد عليها وماراح يحزن لحزنهم ...ويفرح لفرحهم..

سامي وفاء..سكنو بيت ابو احمد وخفو من فراغ البيت...صحيح ايمان مايسد فراغها
لكن..محاولاتهم نفعت...وفاء كل يوم تتفقد غرفه غرفه...تجلس مع ايمان...وتصبرها..
وتجلس مع عمها وتكلمه...وتروح لأحمد وسامي...وتسولف بهدؤ ...لتغيير الجو..
لكنها اذا جت لغرفة ايمان تخنقها العبرات وتنزل الدموع...كل ماتشوف سريرها الفاضي..
وغرفتها الورديه..بريحة ايمان ...لكن وجودها مخفى تتعب نفسيتها...وتحس بقرب اجلها
...آآآه يايمان ربي يشفيك ويرجعك لأهلك ويخلي السعاده نصيبك يارب..وتعيشين انتي
وسلطان...بكل حب وامان..


جالسه بتملل أغير القنوات الى حفظت كل اغنيه فيه..البيت فاضي وكبير على...
حسيت بقيمة النعمه الى كنت عايشه فيها اول...بجد المال والبنون زينة الحياة الدنيا..
ريم راحت وخلتني...قصدي بمعاملتي الشينه بعدتها عني...وفاء وسامي ماضي انا لهم.؟.
يمكن يعرفوني ويمكن لأ...اذا تذكروني ماراح يتذكرون الا كل شر...ابوسامي ماقصرت معه
عطيته فلوسي والشركه ...لكنه رماها على بعد ماستغنى وربح منها..اشتاق لزوجته الاوله
المجنونه....آآآه شكلي ماراح اتغير ... شماتي هي الى بتوديني بستين داهيه...كرهت الطلعات
والعالم..ماحب اشوف احد ...ولا ابي احد يشوفني بضعفي...مأنكر اني مشتاقه لريم..وفاء..سامي..ابو سامي...صحيح تحملوني...لكن لكل شئ حد وينتهي..انا استاهل...
حتى شغالتي هربت عني من معالمتي السيئه انا منبوذه من المجتمع كله انا...

يقطع حبل افكارها الى ماتخليها ونفس الافكار تنعاد كل لحظه...
جرس المنزل....

ياترى مين جايني هالوقت ...مين مفتكرني...غريب !! خلني اقوم وافتح الباب احسن..


ام ريم:مين؟؟؟

وفاء بتردد وخوف:انا ياخاله..

لحظه لحظه هالصوت مو غريب على مين ياترى...

تفتح الباب وهي مرتبكه اكثر من وفاء.. بصدمه:وفاء؟؟

وفاء بخوف:ماعليش على الازعاج بس بس انا..اشتقت لك

ام ريم انهارت وقربت تضم وفاء بقوه...:مانسيتيني...الكل خلاني ونساني..

وفاء وهي مو مصدقه انا بحلم..ولابعلم..معقوله ذي خالتي..لدرجه منهاره..
هذا تضعََف ولا تُضعف...هذا تخاف ولاتخوف...هذا تحَزن ولاتحزًن..مستحيل اصدق..

ام ريم تبعد عنها وتمسح دموعها الصادقه الى من زمان مانزلت منها دمعه وهذا ان
عبًر فهو يعبًر..عن قساوة القلب...:تفضلي يابعد اهلي..نورتي بيتك يالغاليه

وفاء مو مصدقه مو مستوعبه واي احد بمكانها ماراح يصدق:تسلمين يايمه...


في البيت

ام احمد تفكر بالولد الى كان يبكي وصادق بدموعه صارت ام احمد..
تفرق بين الدموع..دمعة دلع...مثل دمعاتها ايام قبل ..اذا رفض ابو احمد لها طلب...
ودمعه كذب...مثل دمعاتها هي واختها ام ريم اذا بتبر شئ وهي تكذب..ودمعه صادق
من قلب...مثل موعها هالاسبوعين من مرضت بنتها.. وصار علاجها يصنف للمستحيل
...ياترى ليه الولد ذاك يبكي..يمكن كانت اخته بذاك الموقف..او امه او احد عزيز عليه
...او يمكن مجنون الله لايبلانا..

ابو احمد :آآآآخ الله يشفيها يارب...

ام احمد:تصدق فيه واحد اليوم بكى عليها كثير..

ابو احمد يشوف ام احمد شارد ذهنها:يبكي على مين؟؟

ام احمد:على ايمان سمع اسمها وقعد يبكي بكى يقطع القلب يصيح بقوه..

ابواحمد يناظرها باستعجاب:يمكن حزن لانها توها بأول العمر ..او ذكرته بأحد تقرب له

ام احمد:والله مادري الله يشفيها بس..

ايمان اليوم اسعد انسانه معقوله حبيبي زارني ...بس كيف عرف اني هنا..
مو مهم بس غريب ماستحيت منه ...يمكن لان مابقى بعمري شئ..احس اني
تعبانه وبقوه متى يجي الفجر..مشتاقه له حبيبي وينك تعال اشتقت لك
ياليتك معي وياليتني اعيش وياك...بعيش اسعد انسانه..لكني بموت وبعذبه
معي...استغفر الله العظيم....

ام ريم وجالسه مع وفاء جلسه ولا احلا مسويه قهوه وعصير فريش..
لوفاء مو معقول..وفرحانه بوجودها..ياشين الوحده بس..لها ولا لغيرها..

ام ريم:الا ماقلتي لي اخبار ايمان.؟؟

وفاء على طول جاء بالها موقف سلطان واللحظه الى سلطان كلمها وهو يقول

سلطان والدمعه بعينه:لو سمحتي انتي تقربين لايمان؟؟

وفاء بتردد:ايه بنت خالتي...وبنت عمي..

سلطان:من متى وهي بالمستشفى:؟؟

وفاء:من اسبوعين..

سلطان:طيب لاتقولين لاحد اني سألتك عن اذنك

وفاء وقفت بحيره وحست بهول الصدمه له وبذات ان الصدمه واضحه ..على ملامح
وجهه..


ام ريم :هلو وين وصلتي

وفاء تستوعب وانهبلت لتفكيرها المستمر:هلا يمه ايمان حالتها مو مره..

ام ريم:الله يشفيها؟؟الا ماقلتيلي مين الى جابك؟؟

وفاء:احمد وسامي..نزلوني وقالو ربع ساعه ونرجع..

ام ريم حزنت:لاوالله ابيك تتعشين معي..ابيك معي

وفاء ابتسمت:انا معك بس اخاف يزعلون..

ام ريم:ماعليك انا اكلمهم..

وفاء:ايوالله يايمه مشتاقه لك بس عندي سؤال بس لاتزعلين..؟

ام ريم:الله لايجيب الزعل؟؟وش سؤالك؟؟

وفاء بتردد:انتي كنتي عصبيه واللحين غير ..

ام ريم:الوحده علمتني اني كنت عايشه بنعمه لكني كفرت بذي النعمه..الى الكل كرهني..

وفاء ابتسمت:انا وخواني معك...وبنبقى معك ان شاء الله..

ام ريم:الله لايخليني منكم...



سلطان يركض بممرات المستشفى ويوقف وحده نفس الى سألها امس...

سلطان:وين ايمان

.... تلتفت وتمسح دموعها..

سلطان:وينها


...:مات


سلطان ينهار ويطيح على الارض من شدة الصدمه:لا الا ايمان خوذو روحي ورجعوها..الا ايمان...هاذي تعيش وانا الى اموت...ابيها ...هي حياتي الى ماقدر اعيش بدونها...


....:اليوم بيدفنونها بمقبرة العود


سلطان يقوم ويركض لناحية غرفتها ودموعه تسبق خطاه..وقلبه ينطعن بكل لحظه..
الا ايمان يارب ابيها..ماقدر يارب اختبرني بأي شئ الا هي..

يوصل غرفتها بالعنايه المركزه مايشوف الا بقايا الغطا الابيض..

ويركض لغرفة الدكاتره ومايلقى منهم احد...تمنى بس لحظه يشوف ايمان ...
ويحقق لها امنيتها الاخيره انها بحظنه تموت حتى تسهل عليها كل سكره..من الموت

ركب السياره ومشى بسرعه جنونيه الى وصل مقبرة العود...
سلطان

غابت عني ولا ادري وش حالتها ..... ولا أدري وشلون قلبي بتنام عيونه

قلت أقوم أنشد عنها بنت خالتها ........ عله ارتاح قلب تلعب فيه ظنونه

صدت عني ما تبيني أشوف دمعتها ..... قالت ياولد البنت بالعود مدفونه

مات وغابت بالسما أحلى نجمتها ..... وحزن النجم والقمر إنخطف لونه

مات ومات بالحديقة أغلى وردتها ..... وبكى الشجر والزهرقاموا يرثونه

وقفت مذهول وزاد بجسمي رعدتها ..... وقفت صامتن وعقلي جنت جنونه

رحت المقابر علي الحق جنازتها ..... لقيتها مكفنه وقبرالبنت يحفرونه

وصلت المقابر ومحدن فيه حرتها ..... غير امها وأبوها وأخوها يعزونه

شالوها يبغون يحطونها بحفرتها ..... وغطوها بالتراب وقلبها يدفنونه

لولا خوفي من الله ثم فضيحتها ..... لأقول هالبنت جسمها لا تدفنونه

إلتفتلي شخص أظنه من جماعتها ..... يقول هالولد علامه تبكي عيونه

غمضت عيني ماأبي تزل دمعتها ..... بس بان الحزن والناس يشوفونه

وإنزلت دمعة من قوة حرارتها ..... احرقت خدي وخلته احمرن لونه

قلت انا اللي روح روحي فدتها ..... قلت انا من روحي وقلبي يفدونه

قلت انا من تركتني وحيد بدنيتها ..... وانامن عشقها وحبها دايم يصونه

أحبها واسالو عين ياكثر ما بكتها......واسألوكل هالبشروهالعالم وكونه

أبيات شعري يا ما ويا ما تغنتها ..... تقول أبيات شعرك قلبي يطربونه

من لام روحي عله يعيش حسرتها ..... ويعيش طول الدهر تبكي عيونه

يا لايمين قلبي شوفوا صورتها ..... بعدها تبون تلومونه لكم تلومونه

ما أبي غيرها أبي أسعد بضمتها ..... ماأريد غير قليبي تنجلي حزونه

فوق قبر هالبنت تعالت ضحكتها ..... يا عسى قبرالبنت بالسما يرفعونه

لعنبو عين عقبك ما تحدر دمعتها ..... ولعنبوخلقن كان إسمك ما يطرونه

لعنبو روحي كان تكتمل فرحتها ..... ولعنبو الحزن لو فارق يوم بسجونه

روحي فقدتها ودموع عيني رثتها ..... بأبيات شعر ايمان ماهي بموزونه

يالله يا كريم تغفر لها كل زلتها ..... وتغفرلها ذنب كل الملا يقترفونه

يا كريم إجمعني بها بجنة عدتها ..... حج البيت والصيام وخمس يصلونه

يركض لقبرها ويبكي بحرقه وهو يمسك ترابه...

سلطان يقوم من النوم مفزوع بعد ماكشفو وصارت الكبد سليمه ومطابقه
وقرو تصير العمليه اليوم العصر...

سلطان يقوم من النوم وبعيونه اثر دموع..وهو يستغفر ..ويحمد ربه انه حلم..
عفوآ كابوس..كابوس عاشق يخاف على حبيبته اكثر من نفسه..


الساعه6 الصبح...وسلطان ماجأء لايمان ايمان خافت ..وتعبت من الانتظار ..

ايمان

عسى ماشر اناديلك ولارديت ...
عسى ماصابت عيون الحسود قلوبنا
ونيت اناديلك ولارديت ...
عسى ماصابت عيون الحسود قلوبنا
ونيت
كسرني الخوف...

واشواقي دقيقه ماتحب الخوف؟؟
احبك والقلوب الى تحب!!
مثل العيون تشوف...
اناديلك ولارديت...
عسى ماصابت عيون الحسود قلوبنا
ونيت!!
حبيبي ياسبب راحاتي وخوفي..
حبيبي...
تضيعني ولاغيرك يطمني ؟؟
بعد خوفي حبيبي..
حبيبي..
ياسبب راحاتي وخوفي..
حبيبي..
تضيعني ولاغيرك يطمني؟؟
بعج خوفي حبيبي..
تشوف
الدنيا ماتسوى بعيني...
يا
نظر عيني...
اموت اهوًن بحالي ولا اشوفك تخليني..
اناديلك ولارديت ..
عسى ماصابت عيون الحسود قلوبنا
ونيت...
كسرني الخوف؟؟؟؟</strong>

 
قديم   #29

رمز الامــل


رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء التاسع والعشرون///


الدكتور وهو يشوف سلطان تعبان ومفزوع بعد الحلم

الدكتور:شفيك سلطان عسى ماشر

سلطان:لاماشر بس هاه وش صار على التبرع؟؟

الدكتور : لازم نشوف اهلها يوافقون على تبرعك او لأ

سلطان:ياخوي بلا هالموافقه اهم شئ تطلع بنتهم سليمه

الدكتور:مايصير لازم توقيع

سلطان ضاق خلقه:اخاف مايوافقون؟؟

الدكتور:ليه؟؟

سلطان ياللا لو عرفو اني من عايلة البشري الى بينا وبينا المسعودي اكبر عداوه
عداوه من سنين ...الى متى ياليت انا وايمان نحوًل هالكره لمحبه ياليت...

الدكتور يشوف سلطان،،شارد:هي وين وصلت يالاخو لايكون غيرت رأيك؟؟

سلطان كأنه قام من النوم بفزع:لامستحيل اغير رأي

الدكتور:خير ان شاء الله ياللا انا بروح اللحين عن اذنك

سلطان استغل روحة الدكتور وقام من السرير يبي يشوف حال حبيبته الى واعدها
انه يجي لها الفجر...

حمودي يمشى بشوي شوي لغرفة امه ويطق الباب...

وداد بخوف وهي بيدها اوراق وصور:مين؟؟

حمودي يضحك بأعلى صوت ويفتح الباب بقوه:من جدك صدق امهات اخر زمن خبال

وداد عصبت:وش تبي؟؟

حمودي يضحك:ههههههههههههههههههه من جدك مين ترا مافي بالبيت الا انا وانتي

وداد تضحك على غبائها وذكاء ولدها:هههههههههه بس بكره يصير بابا معنا

حمودي:واذا صار معنا بتقولين مين؟؟

وداد:اكيد...

حمودي:بس ابوي بيكون عندك بالغرفه ياغبيه وماراح احد يكون برا الا انا

وداد:ويعني ؟؟

حمودي:يعني معروف مين الى بيطق عليكم...بس والله يايمه لاخرب عليكم

وداد فتحت عيونها بقوه:وش تقول انت

حمودي:اذا ابوي نام بذي الغرفه بنام معكم بخاف الحالي

وداد انحرجت لان ولدها فاهم والMBC 2 ماقصرت ماخلت احد جاهل وخاصتن الاطفال
الى غيرت مفاهيمهم وصارو بدال مايرغبون افلام الكرتون تغيرت وصارت افلام
الرعب والرومانسيه التي لاتخلو من الجرائه هي برامجهم المرغوبه.....

وداد تبي تغير السالفه:ورا مانمت الا اللحين ترا الساعه6 الفجر

حمودي يبي يصرف:مم ليه نسيتي ان فيه صلاه اسمها صلاة الفجر..

وداد:وصليتها كالعاده من غير وضوء...

حمودي يبي يصرف:انا توضيت بس بس ...

وداد ضحكت من قلب على برائته وحركاته الطفوليه واستانست انها احرجته مثل ماحرجها


سلطان يطق باب غرفة ايمان بهدوؤ ورقه ومشاعره متضاربه مختلفه اروح لها ولا ماروح
الشوق ذبحني لها بس مو من حقي اشوفها ليه استغل الزي الى انا لابسه علشان اشوفها
ليه اخون اغلى انسانه،، لي ...ياترى الى اسويه صح او غلط؟؟آآآه

تقطع افكاره صوت مو غريب عليه صوت ماكان ينام الا بعد ماتكلمه وهي ماتنام
الا بعد ماتسمع صوته ..اشتاقو لبعض كثير ..حتى وهم مع بعض بيشتاقون..

ايمان بتقوم بس تحركت مفزوعه خافت سلطانها يروح ويخليها...

ايمان بصوت اعلى بس منهك من التعب:سلطان

سلطان فتح الباب بهدؤ ويناظر لحبيبته بكل شفقه وحب:آسف على التأخير

ايمان ابتسمت وتبي تغير الجو الكئيب:بس انا زعلانه

سلطان:بروحي براضيك كل شئ ولازعل الغاليه

ايمان ابتسمت:ماينقدر عليك اشتقت لك

سلطان:آسف والله تاخرت بس وربي مشتاقلك

ايمان:مين قالك اني هنا

سلطان:حضي ...

ايمان:بس انا بنهاية عمري وعلاجي مستحيل...

سلطان بصوت فيه حده مع رومانسيه:ايمان خلاص

ايمان حست انها زعلته:افا ايمان حاف

سلطان قرب لها وباسها على راسها ومسك يدها:أحبك

ايمان حمرت خدودها...

سلطان:ادري مو من حقي لكن والله مو بيدي

ايمان:لاتشيل هم حياتي..

سلطان:ياللا عاد عن الدلع قومي بسرعه نبي نتزوج ونجيب عيال واكون انا وايمان لحالنا
من دون خوف او انتظار وبيكون شوقنا مولع طول العمر...

ايمان نزلت دموعها وهي تتخيل كل كلمه يقول سلطان:حبيبي يازين القول بس والاحلام

سلطان زعل:وربي لو تقولين كذا اني لاطلع ولاتشوفيني...

ايمان:الا بعدك حبيبي ولاتبيني ازعجك من ارقام غريبه زي دايما

سلطان شافها غيرت الموضوع ويبي يجاريها:كنت ادري انه انتي شوفي حتى مخزن رقمك باسم نصفي الثاني

ايمان ابتسمت:ربي لايحرمني منك

سلطان:ولايخليني من يالغلا...

يدق الباب سلطان يبتعد عن ايمان،،

يفتح الباب..

ايمان وسلطان قلوبهم وقفت من الروعه

يفتح الباب يلقى نظره لسلطان وايمان الى شاخصه ابصارهم من الخوف...

احمد يركض لايمان ويحضنها:ماتشوفين شر يانوراة الدنيا اشتقت لك..

ايمان تبكي تضامنآ مع اخوها الى يبين عكس الى بداخله:مافيني الا الخير يابعد الكل

سلطان تأثر للمشهد الاخوي المميز..وطلع حتى يخليهم براحتهم..

احمد قام وقف سلطان:لوسمحت اخوي كيف حالتها اللحين

سلطان استغلها فرصة انه يقوله عن التبرع...:لو سمحت نطلع عنها حتى ترتاح واقولك برا

ايمان حست انه بيقول شئ مو زين:عادي قوله اني بموت قريب عادي انا اعرف..

سلطان غمض عيونه وهو يسمع سيرة الموت لأغلى ناسه

سلطان من غير شعور:يومي قبل يومك..

احمد استغرب وش قصده ذا لايكون من الى يغتصبوني المريضات؟؟استغفر الله العظيم

احمد وهو يطالع سلطان:ان شاء الله بعد عمر طويل وخلي ايمانك بالله قوي

ايمان:ونعم بالله..



وداد تسمع هالاغنيه وكلها حزن لان تركي له 5 ايام ماكلهم ولازارهم...
وهو واعدها انه مايخليها يوم؟؟؟

يامصبر الموعود....
اصدق بوعدك يوم ودي احس انك وفي!!
اشرحلي المكتوم علمني سرك ليه خفي
اعطي الهواء جزره ومده ....
صبري وصل يازين حده....
للصبر قالو حدود يامصبر الموعود!!
يامصبر الموعود...
يكفى الم وهموم انا من عذابك مكتفي
لاتعذب الموهوم ارحم شعور العاطفي!!
ليتك فؤداي لي ترده....
عله يلاقي من يرده....
صاحب وفي ودود...
يامصبر الموعود....
رجواي سيد القوم ليله بوصلك احتفي
واحضن قمر ونجوم واقول لشمس اوقفي
ياشمس بعد الليل بعده مابي يجي فجري بوعده!!
مابي النهار يعود...
يامصبر الموعود...




وفاء بيدها كوبين من الحليب الساخن اللذي يتصاعد دخانه من الحراره..وبعينها حزن

لاتريد ان تبينه للذين حولها تتظاهر السعاده وبداخلها صرخات ...مريره لحزنها على ...

الانسانه المميزه الرقيقه...كما يقال لها بنوارة البيت..الفتاه التى مهما كبرت ستظل

طفله بعين ابويها واقاربها ... برائة الاطفال تشع بعينيها الحنونتين ...


وفاء صابها حزن وهي تشوف عمها حزين لكنها بتصنع المرح:وهذا كوب حليب لأغلى عم بالدنيا..

ابو احمد يفوق من شروده:لالا مالي نفس اعفيني...

وفاء وهي تتذكر ان عمها ماياكل ولايشرب الا قليل وبالغصب:واذا قلت علشاني

ابو احمد يبي يجبر خاطره:علشانك يالطيبه باخذه...

ويشرد مره اخرى ابو احمد وt.v.على الاخبار لكن هو بجهه والى قدامه بجهه..

وفاء تبي تونسه شوي:الا ماقلت لي ياعم عزيت اهل ابو سعود على موت ابوهم..

ابو احمد يصحى:هاه..؟؟

وفاء تقطع قلبها على حال عمها:ماقلت لي عزيت ابو سعود على وفات ابوهم؟؟

ابو احمد بحزن:والله مادري انا اعزى ولا انعزى..؟؟

وفاء خنقتها العبره لكن ماقدرت تكتم اكثر من كذا قامت بتغير مكانها حتى ماتنفضح...

مم مالي الا اروح لأم احمد خلني اشوف خالتي هي بحاجتي اللحين!!


بخوف وقلق تفتح الباب وفاء على ام احمد....الى انصدمت وفاء عفوآ تعودت على مشدها

وهي حاضنه القرآن وتبكي من قلب...

وفاء تقرب لام احمد...:الله يعطيك العافيه ياخاله خلى ايمانك قوي وربي ان شاء الله بيشفيها..

ام ايمان تبكي بزياده:آمين آمين...

وفاء تاخذ كاس مويا من التسريحه وكلينكس :اشربي ياخاله وخلي ايمانك قوي

ام ايمان تلتقط كاس المويا بعد مارفضته وتشرب:ونعم بالله

يسكتون لبرهه

وفاء تقطع حبل الصمت:والى يخليك ياخاله اكلي هالفطور ..

وتروح وفاء تجيب الفطور الى فوق الكمدينه الى مالمس ولاذيق:افا ياخاله مالي خاطر عندك..

ام ايمان:والله مالي نفس والى يرحم والديك مابي



احمد:بجدك؟؟؟

سلطان بحزم واصرار:ان شاء الله..

احمد:بس يمكن الكبد مو مطابقة لها...

سلطان:الا انا كشفت وطلعت مطابقه...

احمد:شئ غريب!!

سلطان:ماغريب الا الشيطان..

احمد:لابجد ليه بتبرع لها..

سلطان خاف من هالسؤال الى ماجهز له اجابه:بنت بعز شبابها وماراح يأثر فيني..

احمد نزلت دمعته:الله يجزاك الف خير يالغالي ماتقصر..

سلطان:الله يسلمك يالغلا

احمد:متى العمليه..؟؟

سلطان:اذا ولي امرها وافق على العمليه...بس تكفون بسرعه علشان الحاله شوي صعبه

احمد:ثواني بس اكلم ابوي واخليه يجي طيران..والله يسعدك مثل ماسعدتنا

سلطان ابتسم على الخطوه الاجابيه الى مرها بسهوله...

وفاء بتغير الجو الحزين:ماقلتلك عن خالتي ام ريم؟؟؟

ام ايمان بحزن :وش فيها؟؟

وفاء:ياللا والله تغيرت بالمره...

ام ايمان:ليه ؟؟

وفاء:تقول الوحده غيرتها تصدقين تبيني اجلس عندها؟؟

ام ايمان بتوسل:لا الله يخليك خليك هنا لاتخلينا..

وفاء تقطع قلبها على خالتها الحزينه المحتاجه لأي احد لوجود لو صنم..

وفاء:وانا مستحيل اخليك يأحلى خاله

تقرب وفاء وتحضن خالتها الى ماتمالكت نفسها وتضامنت هي وخالتها بكاء ونحيب..


تسمع وفاء وام ايمان صوت ابو احمد العالي ارتاعو وفاء قامت وام ايمان
من شدة الروعه ماتحركت




احمد:يبه ابشرك...فيه واحد بيتبرع لايمان ...ومو ناقص الاتوقيعك

ابو احمد وقف وطاح كاس الحليب الى بيده:بجد؟؟

احمد:ايوالله وطلعت الكبد مطابقه..

ابو احمد وكله مغمور بالفرحه:عطنياه

احمد:خذ سلطان ابوي يبيك..

ابواحمد:الو

سلطان:هلا والله..

ابواحمد:من جد كلامه..

سلطان:ايوالله بس مو ناقص الا تجون وتوقعون..

ابو احمد:الله يخليك لاهلك ويوفقك يارب لاتروح ثواني واجي..

سلطان فرح لفرحة اهل حبيبته:وانا انتظرك

ابو احمد:ماتقصر ياللا ثواني وجاي مع السلامه..

سلطان:مع السلامه..

وفاء طارت من الفرح وهي تسمع بالمتبرع لايمان:بجد ياعم فيه احد تبرع لها

ابو احمد:ايوالله واحد الله يجزاه خير تبرع لها

وفاء:طيب ياللا نبشر خالتي...


ابو احمد:يام احممد تعالي

ام احمد ماقدرت تقوم ..

ابو احمد يمشى لها بسرعه وينادي:ام احممد

ام احمد بتلعثم وخوف:نعمم شفيه ايمان صار لها شئ صح

ابو احمد وهو يتنفس من اثار المشى بسرعه والفرحه:ابشرك لقينا واحد يتبرع لايمان

ام احمد قامت واقفه من غير شعور:الحمدلله الله يبشرك بالخير متى وكيف...

ابو احمد:اللحين بروحواشوف..

ام احمد:ثواني بلبس عباتي بروح معك..

ابو احمد:اخاف الزياره ممنوعه

ام احمد:والله انت تشوف حالي ماقدر اعيش الا لمن اشوف بنتي الله يعافيك بروح معك


ابو احمد حن لها بذات انها تغيرت180 درجه...عقب مرض بنتها..:ياللا انتظرك انا طالع

ام احمد:ياللا

وفاء طايره فرح لان الحزن الى تشوفه بعيونهم بيتغير لفرحه...


ام احمد تبكي من الفرحه مو مصدقه ان النور بيرجع مره ثانيه للبيت.
وان حلمها بيتحقق..
وان بنتها بترجع لها..</

 
قديم   #30

رمز الامــل


رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

--------------------------------------------------------------------------------




سعود ساكت وبيده ريموت:الا ماقلتي لي الريماني..

ريم:هلا حبيبي...

سعود:توقعين لو انا مت ابوي بيحزن على...ويدفني؟؟

ريم تقوم وتجيه تضربه بخفه على كتفه:وش ذي الافكار...

سعود:تصدقين عاد ساعات احزن بس مادري ليه احزن يمكن ابكي من الفرح..

ريم:استغفر ربك..

سعود:بجد انا ماعشت لحظه سعيد مع ابوي ولاحسسني ان لي اب...

ريم رفعت حاجبها.. وحركت كتفها..:غريب والله

سعود:يعني معقول خلاص انتهى الحزن ويوم موته بيبدأ الفرح بيتنا..

ريم:سعود هذا مهما كان ابوك..حرام وميت ..لازم تترحم عليه..

سعود:ايه الله يرحمه..بس ماتوقع اني اقولها من قلب

ريم:اجل ليه بكيت؟؟

سعود:مادري يمكن من أثر الصدمه،، ويمكن لانه ابوي..ويمكن لاني بفقد الشقاء من بعده..

ريم:يعني بنرجع بعد بكره

سعود:والله عاد شسوي مالقيت حجز..الا ماقلتي لي وش رايك نتمشى اللحين

ريم:فكره مش بطاله...

سعود:خلاص ياللا نطلع على البحر..ونهيص..

ريم تجلس:اجل مو رايحه..

سعود بينرفزها:لاتخافين مو شايف المزيونات..

ريم اخذت المخده :الا معفنات...(وتضربه بالمخده..

سعود ضحك عليها وهي تقوم متنرفزه:والى مايطول العنب..

ريم انجنت بذي اللحظه:خلاص روح لهم لحالك مو ملزوم فيني...

سعود يقوم ويمشى وراها:افا ريومتي من جدك انتي تدرين ولايهموني..

ريم:كذاب ذيك المره تطالع فيهم وقدامي بعد

سعود يضحك على غيرتها من قلب:لاوالله حبيبتي بس كنت بنرفزك..

ريم عصبت:لاوتقولها لي بالفم المليان بعد ...

سعود يبوسها براسها:يالله وهاذي بوسه ..

ريم:لا ماترضيني...

سعود:اجل وش الى يرضيك.؟؟

ريم:انا نروح لأي مكان لغير البحر..

سعود يبي يثيرها:الا ذا الشئ ماقدر..

ريم وعيونها فاتحتها بقوه:وجع

سعود ينفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههه هه

ريم ضحكت على حركاتها:هههههههههههههههههههه

سعود قرب لريم وضمها..لتتحول القهقهه الى ابتسامه ساحره..من ريم لسعود..

ام ايمان تقترب لسلطان بهدؤ وباستفهام:غريبه!!

سلطان قلبه نبض بسرعه لانها شافته وهو منهار بعد ماسمع اسمها:ماغريب الا الشيطان..

ام ايمان ودموعها عالقه بعينها:الله يخليك لاهلك ويسعدك مثل ماسعدتنا ..

ابو احمد وهو يوقع والابتسامه تزهو بشفتيه:الله يقدرنا نردلك المعروف الله يقدرنا..

سلطان:الله يخليكم ويجزاكم خير

احمد مستانس واصل حده من الوناسه...معقوله نرجع مثل ماكنا مبسوطين مترابطين

عايله وحده..الله يتمم على خير يارب...

الدكتور:ان شاء الله العمليه بكره...لان الحاله خطيره..

الكل خاف بذي اللحظه ..

سلطان تكلم بسرعه:طيب ليه مو اللحين...

الدكتور رفع حاجبه العمليه لازم لها استعداد..

الكل استغرب من اهتمام سلطان وكل تفكيرهم بأيمان لكن شد انتباههم سلطان...
ام ايمان///

ياترى ليه بيضحى بنفسه ..علشان وحده مايعرفها،،..معقول الدنيا فيها خير الى اللحين...

يالله كل شئ جايز ...

وداد:وش ذا من جد اللحين بنتظره يفكر فيني وابوه ماله يومين متوفى لازم ازورهم اللحين

حمودي وهو يصفق بيده:اللحين ماما جدي بح ..

وداد:وشو بح..

حمودي:يعني ماراح اشوف خشته...

وداد:يؤيؤيؤيؤ من وين جايب هالكلام..

حمودي:منك الله يطول بعمرك ياحلى ام..

وداد:حمودوه اعقل لاضربك عمرك ماوصل 6 وتقول ذا الكلام

حمودي:طيب ابي ازور تركي وسعود والعنود.....

وداد:تركي ذا ابوك ياتعبان فاهم اسمه بابا

حمودي:ماقلتي شئ جديد هاهاهاها

وداد قامت واقفه:انا اذا ماضربتك ماكون وداد..

حمود وهو يركض:ماتكونين امي مو وداد هاهاها...

في العصر...ايمان بالمره تعبت ...وصارت تقوم وترجع بغيبوبه..الكل صار بحالة قلق..
يحتاجون لتبرع دم...علشان الكبد..وحالتها جدآ مرعبه....اليوم اول مره تصير كذا..
تقوم تصحى لكنها ماتكلم الا بصعوبه...واحساس الخيانه مصيطر عليها..والخوف..
من الموت ...وخوفها على اهلها وحبيبها..الى قبل كانت مطمنه عليه اكثر من اللحين
ايمان//

...الموت قريب مني...بس مابي دمعة احد تنزل علشاني..ابي الكل يفرح..لأني عار
على اهلي وقرباتي ... ومهما صرت انا وسلطان وعشنا راح اظل عار عليهم..ولازم خيوط
الخيانه تنكشف..الى صار لي ومرضي هذا بيريح اهلي من عمايلي السوداء...سلطان
وفيً لكن علاقتنا مستحيل تدوم الشيطان شاطر وراح يفرق بينا..بيشك فيني اذا راح
وغاب عني...حبيبي مو ملاك مايشك...انا شيطانه لازم اموت وياليت كل بنت مثلي تموت
حتى ترتاح من التأنيب وتريح اهلها..الى ربوها وردت المعروف بخيانه...
سلطان احبك ويارب يصبرك بعد فرقاي
حبيبي اعلم اني لأحبك بل اعشقك حتى الموت..انت من احسست بي من دون ان يدلك
احد لمكاني ..انه القدر كل مابتعدنا ...يقربنا اكثر واكثر ...هل يأيها القدر ستجمعني
به بأطار واحد من غير خوف..او انتظار ..او عذاب..آآآه..

سلطان ...


احس بشئ يكويني..لامو يكويني وبس الا يحرقني..ليه احس بالخوف..معقوله علشان العمليه
لا لا ماتوقع...انا دايما اسوي عمليات ولاتتحرك بي شعره..معقوله علشان كلام الدكتور ان
حالتها..خطيره...ولاخايف على مستقبلها..واهلها انهم يدرون...العمليه بكره ويابعدك يابكره
حبيبتي محتاجتني...ويقولون بكره...مابي ازورك يالغاليه...مابي اشوفك..وانتي بالسرير
الابيض...مابي اشوفك الابفستانك الابيض وانتي تنزفين..غاليتي،،انتي حياتي الى ماقدر اعيش
بدونها...انتي هواي الى اتنفسه...الله يشفيك يالغاليه...ويجمعني فيك يارب...ابي اشوفك..
بس كيف؟؟وانا اخذت على نفسي عهد اني ماشوفك..قلبي يحرقني ومادري وش السبب...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:56 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0