ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة لعيونك يا جود كل شي يهون يوجد هنا لعيونك يا جود كل شي يهون هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #11

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

مشاعل بضحك : والله ما تدرين وش مسوي و وش قالي اذا وافقتي انه يدخل عندك

جود فقعت ضحك

مشاعل : بكره انشاء الله اقولك وش سوى على اليوم

جود : مو تنسين

مشاعل : لا انشاء الله ان استاذن

جود : باي

مشاعل : باي يا قمر

طلعت مشاعل من عند جود و رايحه عند ساره

مشاعل : اسفه يا ساره اني طولت بس انتي ادرى مني في جود

ساره : لا وش دعوه اهم شي انها تكلمت

مشاعل : الحمدالله

ساره : هاذي ام ناصر و بناتها

مشاعل بصدمه : نعم؟

بعدين استوعبت : اسفه ههلا والله

ام ناصر : هلا فيك

مشاعل : تشرفنا انا استاذن

كلهم : اذنك معك

راحت مشاعل وهي مصدومه

ساره :اوه نسيت اقولها عن د\ خالد

ساره : ام ناصر ادخلي انتي و البنات عند جود و انا بروح اشوف مشاعل

ام ناصر : طيب

ستره راحت و ام ناصر و البنات دخلوا على جود

ساره : ممكن لو سمحتي تقولياي وين مكتب د\مشاعل ؟

الممرضه : هناك تفضلي اول مكتب

داليا: مين هاذي يا نوره ؟

نوره : والله ما ادري بس تبغى د مشاعل

داليا : اها طيب

وصلت ساره عند مشاعل

دقت الباب ما حاد رد بعدين دقت 3 مرات و دخلت

ساره : مشاعل

ساره بصوت اعلى شوي : مشاعل

مشاعل بخوف : ههلا جود فيها شي؟؟؟؟؟؟؟

ساره : لا ما فيها شي انتي اللي وش قيك

مشاعل : انا بس انصدمت انهم هنا

ساره : هم مالهم دخل

مشاعل : ولو بس جود اذا شافتهم راح تخاف

ساره : طيب انا جابه اقولك اني نسيت اقولك د خالد قال اول ما تطلعي من عند جو د روحي مكتبه


--------------------------------------------------------------------------------

مشاعل : هو مداوم

ساره : كان واقف عندي لمن كنتي عند جود

مشاعل بضحكه : اها انا اوريك يا خلود

ساره : انا استاذن لان جود لحالها مع ام ناصر و بناتها

مشاعل بصدمه : وشو؟

ساره : وش فيك

مشاعل : جود لحالها معهم

ساره : ايه وش بيسون لها يعني

قامت مشاعل و هي تركض على غرفة جود و تقول الله يستر

و هي تركض قابلت د خالد

د\ خالد : ها بشري يا مشاعل

مشاعل : بعدين خليني الحق على جود قبل ما يصير فيها شي

خالد سمع كذا انهبل لحقها

وهي على طول دخلت باقوى ما عندها على جود

و خالد برى ما يقدر يدخل

فجاه سمع رصوت مشاعل

مشاعل بصراخ : اطلعوا بره اطلعوا

و طلعوا اللي كانوا عندها

و فجاه فتحت الباب مشاعل و تصارخ تنادي النيرس

و هنا خالد دخل معها

وشاف جود في حاله ما يعلم فيها الا ربي

و خالد فجاه نزلت دموعه

و بكذا وصلنا لنهاية الجزء الرابع

 
قديم   #12

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

الجزء الخامس


د\ مشاعل بصراخ : تحركوا بسرعه

د\ مشاعل : جود ياقلبي لا تخافين والله مو ساير لك شي صدقيني انا معك

جود بس تكح و مكتومه و مو قادره تتنفس

د\ مشاعل : جود يا قلبي الله يخليكي خذي نفس عشاني

د\ خالد بصوت : هاتوا الاكسجين اخلصوا

حط الدكتور خالد الاكسجين لجود و كل خليه في جسمه ترتجف

د\مشاعل : جيبوا الابر بسرعه

د\خالد : مشاعل تكفين طلبتك لا تعورينها

د\مشاعل بخوف على جود : طيب

د\خالد : جود بلا شعور يا عمري خذي نفس الله يخليكي

جود اخذت نفس الله يسلمها و هي ما تدري هل هي تحلم و لا تتخيل

و د مشاعل حطت لها الابر و المغذي و حالتها ما يعلم فيها الا ربي

طبعا مشاعل لاحظت على خالد ان دموعه نزلت ولا علقت

هدت جود و كل شي و اعطوها مهدات

طلعوا خالد و مشاعل و الممرضات من عندها

وهم طالعين لقوا في وجهم ام ناصر و بناتها و ساره

ساره : خير يا دكتور طمني وش فيها جود ؟

د\خالد بكره : قبل ما اجاوبك انا بسالهم سؤال

كلهم يناظروا بعض باستغراب

د\مشاعل تدعي ربها في قلبها ان خالد ما يتهور

د\خالد بكره و عصبيه : انتوا وش قايلين لجود؟

ام ناصر : ما قلنا لها شي

د\ خالد : انتي و درينا و بناتك؟؟؟؟؟؟؟

نايفه : انا ما قلت شي

د\ خالد بكره : اجل مافي الا انتي ولا تقولين لا عشان لا اوريكي شغلك تفهمين

ناديه : هيه انت من تفكر نفسك عشان تسمح لنفسك تكلمني انا كذا

د\ خالد : والله الوقاحه ما جت من بعيد و الكره و الحقد اللي في قلبك كله من اللي رباك

ناديه جت بتكلم

د\ خالد : اص ولا كلمه و انا احذرك والله ثم والله لو لقيت خيالك هنا لا اوريكي يا محترمه انتي و صدقيني بعرف وش قايله لجود

و ذيك الساعه ما حاد بيفك مني و من شري و انا حذرتك لا تلعبين مع جود لاني والله خلال ربع ساعه بنفيكي من الارض

ناديه : يعني تهديد ؟؟؟؟؟؟

د\ خالد : سميه اللي تسميه

وراح و خلاهم في دوام من عصبيته الزايده

ساره : ممكن يا مشاعل تفهميني وش اللي سار في جود ؟؟؟؟؟؟

د\ مشاعل : الله يسلمك جود جتها الازمه حقتها و تعرفي لمن تكون قويه ما رات تادي الى وفاه لا سمح الله يعني الله ستر هاذي

المره والله يخليكي انا ما ابغى اي احد يدخل عندها غير امها ولا انتي يا ساره لو سمحتي انا ما ابغى البنت تنتكس حالتها اكثر من

كذا يكفي اللي سار و هي كمان اليوم انهارت بشكل شنيع يعني يكفي اللي جاها

ساره مصدومه

د\مشاعل : يعني لو سمحتي يا ام ناصر ما ابغاك تيجي المستشفى هنا ابدا ابدا و حتى اذا طلعت جود ما ابغاها تشوفكم كلكم لا

تزعلين مني بس هذا عشان حياة البنت

ام ناصر \ طيب

راحت مشاعل و تركتهم راحت تشوف د \ خالد

ام ناصر : ممكن يا ساره تقوليلي وش دخلنا احنا بلي سار لجود

ساره : انا ما راح اقول قدام بناتك خلهم يروحون وانا اقلك القصه كلها

ام ناصر : نايفه و ناديه روحوا السياره و انا الحين اجي

راحت ساره وام ناصر لاستراحة الحريم

ساره : انا ما ادري من وين ابدا بس كل اللي سار فيه اثباتات و ادله و اذا ما راح تصدقيني راح اثبت لك كل شي

ام ناصر : يا ساره تكلمي تراك خوفتيني

ساره : تذكرين لمن كنا عندك في البيت

ام ناصر : ايه

ساره : الله يسلمك جود لمن دخلت تتوضا طلع لها ابو ناصر

ام ناصر : ايه كملي تراك وقفتي قلبي

ساره : و حاول انه يغتصبها بس ما قدر

ام ناصر بصدمه : ايش

ساره : وهي الحين جاها انهيار عصبي منه و كل اللي فيها منه هو

ام ناصر : بس تبكي

ساره : والله اذا مو مصدقتني تعالي معي انا اوريكي كل الادله

ام ناصر قامت وراها

ساره راحت و دقت الباب

تفضل

ساره : السلام عليكم يا دكتور

د\خالد بخوف : خير فيها شي جود ؟؟؟؟؟؟؟

ساره : لا بس انا جايه مع ام ناصر

د\خالد : وش تبي ذي؟

ساره : لاني انا توني قلت لها وش سوى ابو ناصر في جود

د\خالد : اها و هي ما صدقتك و جايه تتاكد

ام ناصر : انا مصدقتها بس ابغى اتاكد

د\خالد : طيب ما طلبتي تفضلي كل هاذي الادله

ام ناصر جلست تقراها و تقول : حسبي الله و نعم الوكيل

ام ناصر : يا ساره انا والله ما ادري وش اسوي او وش اقول والله ما عرف

ساره : والله يا ام ناصر انتي عزيزه و غاليه ما نبغى منك ولا شي بس نبغى البنت تقوم سالمه

ام ناصر : الله يقومها بسلامه

ساره : انا استاذن

طلعت ساره و ام ناصر كانت بس تبكي

راحت الدكتوره مشاعل عند الدكتور خالد

مشاعل : ممكن ادخل

خالد سرحان

مشاعل : خالد

خالد لا حياة لمن تنادي

مشاعل بصوت : خلود

خالد بخرعه : هاه وش فيكي مهبوله

مشاعل : انا لي ساعه اناديك وانت مطنشني اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه

خالد : ههههههه ضحكتيني و انا مالي نفس اضحك

مشاعل : الحين ما ادري انت وش بتسوي اذا قلت الخبر

خالد : قولي

مشاعل بخوف : والله يا خلود ما ادري وش اقولك

خالد بحزن : اكيد رفضت

مشاعل : انا وش اسوي هذا اللي مكتوب لك يا روميو زمانك شكلك بتعذب في حب جوليت الجميله

خالد بعصبيه : مشاعلوه والله ان ما طلعتي لا بل كتاب اللي على طاوله

مشاعل و ابتسامة خبث : افا اجل ما بقولك البشاره

خالد : مشاعل تستهبلي انتي ولا ايش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : الله يسلمك كل اللي قلته

خالد : كذب

مشاعل : لا

خالد : اجل

مشاعل : الله يسلمك

خالد : اخلصي

مشاعل : افكر

خالد : ميشو حرام عليكي

مشاعل : عشانك بس قلت ميشو

مشاعل : بس اول وين البشاره

خالد : اللي تبغيه من نص مليون لين 10 مليون وش تبغين اكثر من كذا

مشاعل : ابي نص مليون بس

خالد : من عيوني ما طلبتي و هذا الشيك لا احلى ميشو

مشاعل : انت مهبول لا ما ابي غير اني اشوفك فرحان يا خالد

مشاعل : جود وافقت انك تدخل تشوفها

خالد هنا ما صدق طار من الفرح و سار يرقص و يغني

مشاعل : ههههههههه طيب اصبر فيه شروط

خالد : مو مشكله كل الشروط تنفذت

مشاعل : حمدالله و الشكر

خالد : اليوم كل اللي في المستشفى غدا على حسابي

مشاعل : الحمدالله و الشكر احنا رمضان

خالد : طيب ولا يهمك سحور او فطور

خالد : اوه نسيت محمد ما رحت له العصر

مشاعل : مسكين محمد انا ارحمه

خالد : اقول لا يكثر امشي بس خلنا نهبل فيه و نفرحه معنا

وهم طالعين

خالد بصوت عالي : يا شباب و بنات المستشفى المتواضع انا بكره عازمكم على فطور او سحور و انتوا اختاروا المكان اللي يريحكم

الكل مستغرب و اولهم داليا

داليا : خير يا دكتور فرحنا معك

مشاعل ردت: ابد بس نوى يخطب

الكل بارك له

و خالد مصدوم من حركة مشاعل و كمان مبسوط

داليا بصدمه : صدق انك راح تخطب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : ايه ليش لا ؟

داليا : اها طيب

خالد : مافي مبروك؟

داليا : هاه ايه

خالد : من قال هاه سمع

داليا من ورى قلبها: مبروك

مشاعل : الله يبارك فيك

يالله خلودي لا نتاخر

وهم ماشين

خالد : والله ياريت يتحقق اللي قلتيه

مشاعل : وليش لا؟

خالد : يارب

مشاعل : خلود انشاء الله بسيرو على يدي

خالد : الله يسمع منك

مشاعل : تضحك

خالد : انتي ليش حسستي داليا انك انتي اللي انا خطبتك او انا اللي افكر فيك

مشاعل : لان داليا تحبك يا خالد و ممكن تأذي جود وانت تدري جود ما راح تقدر توقف في وجها اما انا اقدر اوريها شغل الله

خالد : والله ما راح تقدر تسوي لها شي مدام انا عايش على وجه الارض

مشاعل : انا ادري ولازم تدري ان جود اكتم منها مافيه

خالد : والله

مشاعل : ايه والله انها مره مره كتومه

مشاعل تكمل : والله يا خالد انا عارفه انها راح تحاول بشتى الطرق انها تاذيها فا انا عشان كذا خليتها تحس اني انا عشان اذا

فكرت انها تاذي جود راح تاذيني انا مو هي فهمت يا ذكي

خالد : والله ما ادري وش اقولك

مشاعل : خالد انا ما انسى وقفتك معاي لمن ابوي توفى و لمن تخرجت من الثانويه و لمن رحت ادرس و لمن كنت في امريكا

و انت شلون ساعتني بكل شي حتى ما خليت محمد اللي هو متربي معك يقرب ناحيتي و لمن سويت لي مفاجاه و حضرت تخرجي

و اشيا مره كثيره مو شوي يعني هذا اللي انا راح اسويه عشان خاطرك

خالد : وش دعوه انا وانتي ما بينا انتي تدرين انك اني اختي اللي ما جبتها امي

 
قديم   #13

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

وصلوا عند محمد و جلسوا يهبلونه و طلعوا ريحته

اما جود فا كانت في سابع نومه

ام ناصر حالها ما يعلم فيه الا الله

ام جود اكيد كلكم تتسالون وينها

الله يسلمكم ام جود من الصدمه سارت لها علوم

قامت من النوم الصبح

و فجاه كان كل شعرها طايح و ركض على المستشفى و من مستشفى لا مستشفى و كانت تيجي تشوف جود و تروح و تيجي عليها

اما ساره ما خلوها تنام عندها

بس خلوا المربيه حقتها تنام عندها و ما تخلي اي احد يدخل عندها حتى الدكتوره مشاعل متاذيه منها

بعد كل هاذي الاحداث بيومين

انا بكتب لكم الترجمه

د\مشاعل : صباح الخير ايرين ممكن ادخل اشوف جود

ايرين : استني بروح اسالها و ارجع لك

د\مشاعل : تفضلي طال عمرك

ايرين : جودي يا قلبي د مشاعل تبغى تدخل تشوفك اخليها تيجي

جود : اكيد خليها تيجي

طلعت ايرين

ايرين : تقدري تدخلي بس لا طفشيها

د\مشاعل : انشاء الله طال عمرك

دخلت مشاعل

د\مشاعل : صباح الخير على الحلوين

جود : يا صباح الورد و الجوري

د\مشاعل : وحشتيني لي يومين ما شفتك كل ما اجي الاقيكي نايمه

جود : والله انتي الاكثر

د\مشاعل : يا بنت اليوم مره محلوه ايش مسويه

جود : والله ما سويت شي

د\مشاعل : يا ويل حالك يا خالد

جود : وش تقولي؟

د\ مشاعل : ما اقول شي

جود : ايه افكر

د\مشاعل : ترفقي فينا بي

جود : ههههههههههههههه

د\ مشاعل :ها يا قلبي ما ودك تقولين لي وش اللي قالوه لك ام ناصر و بناتها

جود ارتجفت فجاه و مسكت مشاعل وحضنتها و سارت تبكي

مشاعل : جود يا قلبي اهدي لا تخافين اصلا الدكتور خالد مانعهم يدخلون عندك اصلا منعهم من دخول المستشفى بكبره وش تبين

اكثر من كذا

جود ارتاحت من حركة الدكتور خالد : والله من جد تتكلمي

مشاعل : والله العظيم ما يخليهم يشبروا شبر من عند المستشفى لا تنسي ان ابوه هو اللي فاتح له المستشفى يعني المستشفى باسمه

وهو حر يتصرف زي ما يبغى

جود : طيب انا بقولك

و بدت تتذكر

جود : انتي لمن طلعتي دخلوا هم و بعدين جلسوا

ام ناصر : كيفيك يا جود ؟

جود : بخير

ام ناصر :الحمدالله

ناديه : جود بابا يقولك القف الحمدالله على سلامتك و ما تشوفي شر و انشاء الله هاذي اخر المرضات و يقولك والله اللي سوى فيك

غصبن عنه لانه ما تحمل جمالك الصراحه و يقولك ان اللي سار هذا شي طبيعي و عادي جدا يا قمر

د\مشاعل : من جدك انتي

جود: والله العظيم

د\مشاعل : طيب يا ناديه ان ما وريتك ما اكون مشاعل

د\مشاعل : يا قلبي يا جود الدكتور خالد برى ينتظر اذنك عشان يدخل

جود : ها

د\مشاعل : اذا ما تبغين خلاص مو لازم

جود : لا لا لا خلاص خليه يدخل

طلعت مشاعل عنده

وهو كان رايح جاي زي اللي في الطلق

اول ما شاف مشاعل راح لها ركض

د\ خالد : ها ميشو بشري

مشاعل : افا عليك وافقت

خالد : والله بهاذي السرعه

مشاعل : افا عليك انا ميشو و الاجر على الله

خالد : هههههههههه

مشاعل : يالله خلنا ندخل

خالد : بسم الله

دخلوا عندها وهي ميته خوف

جود تقرا قران وهي ميته خوف

د\ خالد : السلام عليكم

جود : و عليكم

د\مشاعل : اللي يشوفك قبل شوي ما يقول هاذي جود

د\خالد : ترفقي في البنت

د\مشاعل : ههههههههههههه

د\ خالد : ها يت جود كيفك انشاء الله مرتاحه

جود : انا الحمد الله

د\خالد :ما ادري اذا قالت لك مشاعل

جود : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

د\خالد : اني انا مانع عنك الزياره بس اللي مسموح لهم اهي امك وبس

جود : تهز راسها بمعنى ادري

د\خالد : ايه صح نسين و الشيخه ايرين

ايرين اعطته نظارات الله لا يوريكم

جود بالفرنسي: ايرين اغيت ( ايرين خلاص)

ايرين : سا سي با مون بروبلام (هاذي مو مشكلتي)

جود : داكور ايرين سيلتوا بليه اغيت ( اوكي ايرين لو سمحتي وقفي )

ايرين : داكورد جوسوي تخي ديزولي جودي (طيب انا مره اسفه جودي)

جود : داكورد سي با قراف ( طيب مو مشكله )

د\مشاعل : وش ذا ما خلصتوا

د\خالد : اكيد تحشون فينا ها اعترفي

جود لاول مره ترفع راسها : لا والله ما كنا نحش فيك بس انا قلت لها عيب عاد اهي عصبت

د\خالد بحب فاضح : والله ما عاش ولا راح يعيش اللي يعصب عليك

د\مشاعل : هيه يا خلود

د\خالد : هاه

د\مشاعل : جودي يا قلبي ما عليك منه هم كذا من يوم ما عرفته مهبول

جود : ههههههههههههههههههههههههه

د\خالد : الله يديم عليكي الضحكه

جود استحت

د\مشاعل : خالد ترفق اقول ما وراك شغل

د\ خالد قام كنه مصروع و مسك الملف حق جود : جود الله يسلمك يا حياتي وهو مو حاس انتي عندك ازمه في صدرك

و يتكلم و يقرقر على راسهم

د\مشاعل و جود : مصدوين على كلمة حياتي

د\خالد : وش فيكم

د\ مشاعل : لا ابدا كمل كمل الا والله انك مو بس جبت العيد

د\ خالد : والله متى العيد

د\مشاعل و جود فاقعين ضحك : اي عيد الله يهديك احنا تونا في رمضان ما خلص

د\خالد استحى : ايه طيب ادري بس كنت اطمن اذا انتوا تعرفون ولا لا ( عاش مصرف )

د\مشاعل و جود : فاقعين ضحك

د\مشاعل : خالد وقتك انتهى يالله قدامي على مكتبك

د\خالد يبكي زي الاطفال : والله بث ثوي والله ما اتاخل بث خمث دقيقه الله يخليكي يا ميثو بليذ

جود تضحك بدموع

د\مشاعل اخس منها و جتها فكره جهنميه : الا اقول يا جودي يا عمري وش رايك انتي؟

جود : هاه

د\مشاعل : من قال هاه سمع

جود : ايه عادي مو مشكله خليه يجلس

د\خالد : عاد ما صدق خبر و سار يطير لها بوسات في الهوا ( معليه مهبول طاح و ماحد سمى عليه)

د\مشاعل: استحي يا ولد والله انك فاصخ الحيا

اما جود مو بس ميته حيا وجها كل الالوان

د\مشاعل : خلود عقابا لك والله انك ما تقعد ولا دقيقه

جود بدون شعور: لا حرام يكسر الخاطر

د\مشاعل : الحين يكسر الخاطر و من اول لا انا اخاف منه اخاف يطلع زيهم و الحين لا حرام يكسر الخاطر ما اقول الا بس مالت

جود : ميته من الاحراج

د\خالد : كان يعني فعل ماضي ايه صح انا نسيت انك كنتي حماره في العربي ما تفرق بين الحين و بين الماضي ههههههههههه

د\مشاعل : اقول اسكت لا افضحك

د\خالد : ههههههههههههه قولي

د\مشاعل : الله يسلمك مره خالد كان جاي الكلاس وهو تعبان و حالته حاله ما تسر والله و هو مسكين كانت حرارته مرتفعه و كان

يهلوس في الكلام و فجاه من بعد من فضحنا في الكلام طاح و اغمى عليه

د\خالد : ميت ضحك

د\مشاعل : انا بقولك وش سوى كانت في وحده اسمها عاليه تموت فيه يعني تموت على تراب رجلينه و كل يوم تتلزق فيه وما

ادري ايش و كل يوم بوكي ورد احمر و حاله

جود حست بشعور غريب هل هو غيره ما تدري شسالفه

و فجاه بلا مقدمات قالت : وانت يا خالد وش سويت اكيد كنت مبسوط و ميت عليها

د\مشاعل مستغربه بس في نفس الوقت مبسوطه

د\خالد متشقق من الوناسه : بما انك انتي طال عمرك سالتي فا انا راح اجاوب

د\خالد : ابد الله يسلمك ما غير احش فيها ما ادري مين مفكره نفسها تفكرني اني ميت عليها والله اني كاره البلد منها و الجامعه و

و كل شي

جود ابتسمت براحه

د\مشاعل : يالله يا خالد خلي البنت ترتاح

د\خالد : انا والله ما ودي اقوم بس انشاء الله بكره اجي من غير بعض الناس

د\مشاعل : مسكين انت اصلا ما تقدر تشبر الباب الا بوجودي انا

د\خالد : صدق يا جودي؟

جود باحراج : ايه

د\خالد سوى نفسه يصيح

د\مشاعل:ميته ضحك

د\خالد : يالله احنا نستاذن

د\مشاعل: ايش نستاذن هاذي ليش الجمع؟

د\خالد:لانك طالعه معي

د\مشاعل : لا جود تبغاني شوي

د\خالد: من جد يا جود ولا بس تصريفه

د\ مشاعل: ايه من جد

د\خالد : لا حول انا ما قلت مشاعل انا قلت جود بس اذا انتي انتحلتي شخصيتها هذا شي ثاني

جود : هههههههههههههههههه ايه صح

د\خالد : طيب ولا يهمك انا لازم اروح وانتي يا ميشو اول ما تطلعي تعالي عندي

د\خالد : مع سلامه

جود : مع سلامه

طلع و اخذ شي معاه

د\مشاعل : اشوا انك ما فشلتيني

جود : لا انا من جد ابيك

د\مشاعل : طيب قولي

جود : امم

د\مشاعل : وش فيك متردده

جود :هاه لا ولاشي

د\مشاعل : سبحان الله كني اكلم النحيس خلود

جود : ليش؟

د\مشاعل : لان نفس الاسلوب و نفس التردد

جود : ههههههههه طيب بقولك

د\مشاعل : طيب انا اسمع

خلينا نتركهم شوي

و نروح عند روميوا زمانه

خالد: اه يا قلبي والله انه بيوقف من الفرحه

ماني مصدق اني شفتها

بعدها بشوي جت مشاعل

د\ميشو: وش عندك توزع ابتسامات

د\خالد : مو شغلك

د\ميشو:طيب والله ثم والله اني ما اقولك وش قالت لي جود انا اوريك مو شغلي هين يا خلود دواك عندي

د\خالد :سمع اسمها: لا تكفين اسف والله ما اعيدها والله اخر مره والله

د\مشاعل : مع السلامه انا دوامي انتهى

د\خالد : طيب يا ميشو

طلعت وراحت البيت وهي ميته ضحك عليه

وهو طلع وراها و كل شوي وهو مكلمها و هي ما ترد

و بكذا وصلت لنهاية الجزء الخامس

 
قديم   #14

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

الجزء السادس

خالد يكلم مشاعل

يرن موبايل مشاعل


مشاعل : ههههههههههههههههههه والله ما ارد عليك يا خالد عشان تحرم طفشني

ام مشاعل : وش فيك يا قلبي ليش ما تردين على جوالك

مشاعل وهي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههه والله يا ماما هذا الاخ خالد وانا حالفه يمين ما ارد عليه

ام مشاعل : ليش يا بنتي

مشاعل : والله يا يما هذي قصه يبيلها جلسه و معاها قهوه و حلا

ام مشاعل : انشاء الله

ورفعت السماعه و كلمت الخدم عشان يجيبون القهوه

مشاعل : الله يسلمك يما تذكرين لمن انا جيت اخر الليل يعني على الغجر

ام مشاعل : انتي كل يوم تجين هل وقت وش اللي اختلف؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : والله و تنكتين ماما المهم ما علينا انا اذكرك يوم اللي دخلت و على طول على غرفتي و انتي جيتيني كانت ضيقة الدنيا فيني

ام مشاعل : ايه تذكرت لمن قلت يا ماما وش فيكي

مشاعل : وانا جلست اصيج و قلت لك هاذي مريضه عندنا حالتها حاله صح

ام مشاعل : وانا قلت لك اذا على كل مريض بتبكين خلصوا دموعك و ماراح تنجحين في مهنتك

مشاعل : صح الله يسلمك هذي بنت اسمها جود و لا كل البنات مافي زيها طول و جسم و كل شي فيها حلو و هي مسكينه تعرضت لمحاولة اغتصاب

و خلود من اول ما شافها وهو مثل المهبول لان البنت صغيره عمرها 17 او 16 و جاها انهيار عصبي حاد وحالتها ما يعلم فيها الا ربي و اللي يعجبك فوق

هذا كله اللي حاول يغتصبها راسل مع بنته رساله و يقول فيها جود بابا يقولك القف الحمدالله على سلامتك و ما تشوفي شر و انشاء الله هاذي اخر

المرضات و يقولك والله اللي سوى فيك

غصبن عنه لانه ما تحمل جمالك الصراحه و يقولك ان اللي سار هذا شي طبيعي و عادي جدا يا قمر و جود هنا بغت تروح فيها و كا ردة فعل

طبيعيه انها ما تبغى ولا رجال ولا شي وهي تخاف منهم و خالد ارسلني لها و جلست معها لين وافقت تشوفوا و بعدين دخلنا عندها و الاخ خالد انهبل

ما توقعها كذا و بعدبن انتي تدرين بخالد وش يسوي اذا انهبل و بس و بعدين هي قالت لي شي عن خالد وانا كنت بروح اقوله بس هو نحيس الله لا

يوريكي وش سوى فيني و ما انا لين الحين و انا ما ارد على مكالمات الاخ خالد

فجاه ينفتح الباب

والله يا مشاعل اني ناوي على ذبحك

مشاعل : بسم الله انت مين دخلك وشلون دخلت

ام مشاعل : افا يا مشاعل صدق انك ما تستحين على وجهك وش ذا الكلام

خالد : شفتي يما وش تقول عني شفتي

خالد سوى زي الاطفال وانه يبكي

ام مشاعل : تعال يا ولدي تعال يا حبيبي

راح لها خالد و ما صدق على الله و حضنها

مشاعل : خلود هي احترم نفسك هاذي امي

ام مشاعل : وهو بعد ولدي

خالد وهو حاضن ام مشاعل يطلع لسانه لمشاعل

مشاعل : والله اني اشك يا ماما ان خلود ولدك و انا بنت البطه السودا

خالد بستغراب : هههههههه يمه انتي ما قلتي لها عن حقيقتها

ام مشاعل وهي مكمله الدور : لا والله يا ولدي كنت ابيك انت تقولها

خالد : ياسفني اني اقولك انك انتي مو بنتنا ولا منا و فينا انتي الله يسلمك بنت وحده فلبينيه ما تشوفين شكلك كنك فلبينيه

مشاعل : سخيف و ربي سخيف بس دواك عند مين يا خلود هين والله ان ما قلت لجود انك كذاب و نذل و كل صفات الشينه فيك

ام مشاعل : ما اسمح لك تراه ولدي

مشاعل : كل كلمه و ثانيه ولدي و لدي

خالد : لا والله اسف ما اعيدها

خالد : بدينا بالغيره رجعت ريما لعادتها القديمه

مشاعل : وش فيك توك وش حليلك مسرع ما قلبت

كلهم يضحكوا

ام مشاعل : ههههههههههه الله يديم عليكم الضحكه

مشاعل : اما يا ماما فاتك اليوم وش سوينا في محمد

ام مشاعل : ايه صح وشلونه الحين

خالد و مشاعل : حمدالله احسن بكثير

خالد : يما تكفين طلبتك خلي ميشو حبيبت قلبي تقولي وش قالت لها جودي يما تكفين لا ترديني

ام مشاعل : مشاعل مسكين قوليله حرام

مشاعل و بنذاله : افكر

خالد : حرام عليكي الحين بعد كل هل مسافه اللي انا جايها لين عندك و ترديني

مشاعل : اللي يسمع يقول ان بيتنا في اخر الدنيا مالت عليك ترا لا تنسى ابوي و عمي سوا القصور كلها جمب بعض يعني اسكت

خالد : حاضر طال عمرك

مشاعل : ههههههههههه طيب بقولك بس على شرطين الاول عادي و الثاني كمان عادي بس ابغى افكر في الثاني على حسب المرضى حقونا

خالد : وش دخلهوم الحين

مشاعل : خالد لا تكثر اسئله عشان لا تندم مفهوم

خالد : طيب

مشاعل : الشرط الاول طلعني الحين نتسحر هذا اول شي و ثاني شي المطعم اللي انا اختاره ثالث شي يعدين نروح نتمشى و نجيب ايس كريم

خالد : ابشري بي بروح اجيب السياره و ارجع

مشاعل : لا كلم عم حسنين يجيبها

خالد : طيب و هذا العم كلمنها

خالد : الو

عم حسنين : ايوه مين

خالد : ياعم و النبي تبعتلي العربيه بتعتي على

عم حسنين : الدكتوره ميشو

خالد : اكشخ والله اه و النبي

عم حسنين : عاوز اني وحده فيهم

خالد : عاوزه اني وحده فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : ابغى الفراري حقتك يا نحيس الحمرا مو السوده تفهم

خالد : ميشو لا تكفين الا سوده سوده انا ما اطلعها هنا انتي تدرين ليش

مشاعل : ليش

خالد : لاني انا مطلعه اول يوم رمضان و حلفت اول وحده تركبها هي جودي

مشاعل : طيب الحمرا اوف

خالد : ابغى الفراري الحمرا يا عم حسنين و انت اللي تجيبها لو سمحت و بشويش عليها لا طير فيها لو سمحت

عم حسنين : حاضر والله انا حافظ الاسطوانه دي

خالد : انت تدري هي كيف غاليه علي

عم حسنين : طيب مع الف سلامه

خالد : هلا

لف على ميشو

خالد : وش هو الشرط الثاني ؟

مشاعل :" والله هذا خليه في وقته

خالد : طيب

خالد : سامعه يا يما انتي و ميشو و هذا انا قايل له لا تسرع هو جاي مفحط

ميشو و امها فاقعين ضحك

خالد : اضحكوا مو هي مو سيارتكم

ام مشاعل : معليه يا يما خليه ينبسط فيها

خالد : والله ودي اني اشرشحه بس ما اقدر

ام مشاعل : هذا العشم فيك يا ولدي

خالد : يما سامعه هذا و هو موقف و يسوي كذا و قدامي

ام مشاعل بس تضحك

خالد : يالله يا ميشو

ميشو : مع السلامه يما

خالد : مع السلامه يما

ام مشاعل : الله يحفظكم و الله الله عن السرعه

خالد : يما تامرين امر انتي

طلعوا خالد و ميشو

خالد : الله يهداك و هذا انا قايل لك ترفق ابها و انت مسحب في والدينها المسكينه

عم حسنين : انا بس كنت عاوز اشوف قوتي اد ايه ؟؟؟؟؟؟؟

ميشو وخالد : ههههههههههههه طيب شوفتها

عم حسنين : اه والله دنا زي الفل

خالد فتح الباب لا ميشو و دخلو

مشا خالد

نتركهم لين يوصلوا المطعم و نرجع لهم

 
قديم   #15

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

نروح شوي عند جود


كانت جالسه سرحانه في خالد و تفكر فيه الا فجاه اندق الباب


ايرين راحت تشوف لقتها ام جود


ام جود : السلام عليكم


جود : هلا ماما و عليكم السلام


ام جود : كومن سافا مافي ( كيفيك حياتي ؟)"


جود : سافا(كويسه ماما )

ام جود : ماما معليش اني انا ما اقعد عندك كثير بس

جود : ايش فيكي ماما؟

ام جود خايفه تقولها : شوفي لا تخافي

جود : طيب

فتحت ام جود شعرها لبنتها

جود انهبلت : ماما ايش هذا

ام جود : والله ما ادري بس قالوا ان هذا الثعلبه و تيجي من صدمه

جود بحزن : ماما انا اسفه انا السبب

ام جود : لا والله لو قلتي كذا راح ازعل منك

جود : طيب كلمتي دكتورنا؟

ام جود : لا والله تصدقي نسيت

جود : طيب كلميه انتي يا هو يجيكي يا انتي تروحيلوا و انا افضل انك انتي تروحيلوا

ام جود : و مين يطبخ لك يا بنتي ؟

جود : ههههههههه ماما الله يهديكي في بدل الطباخ 3 يعني لا تشيلي همي

ام جود : و كيف اترك و انتي بهل حاله لحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : ماما انا مافيني الا العافيه و لا تخافي انا اكلم خالتي و تيجي تقعد معنا انا و خالتي ساه يعني انا راح اكون مع خالتي نجلاء و ساره

و انتي تروحي مع جده ايش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هي مره وحده تكشف على نفسها؟

ام جود : والله ما ادري بس بشوف معهم

جود : طيب انتي ايش رايك تروحي البيت و ترتبي امروك يا مامي

ام جود : لا تخافي امورنا بي 10 دقايق تترتب

جود : ادري بس اغراضك و فلوسك و اوراقك فهمتي يا مامي

ام جود : ايه فهمت

جود : طيب

ام جود :انا لازم اروح اشوف ايش اللي راح يسير و اكلمك طيب

جود : داكور

ام جود : اونفوار ( مع سلامه )

جود : اونفوار

طلعت ام جود و جود رجعت تسرح مره ثانيه

الا فجاه يدق الباب

ايرين رجعت و هي معصبه

جود : وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايرين : هذا عبد الرحمن

جود : طيب خليه يدخل و انتي خليكي معي

ايرين : ادخل

عبد الرحمن : جوده وحشتيني والله اني توني واصل من السفر و على طول عندك

جود : هلا والله

عبد الرحمن : وشلونك وش اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود :انا تمام اخبارك انت و اخبار لبنان؟

عبد الرحمن : مافي مكان اروح له الا يسالوني

عبد الرحمن : وينهي الصبيه الحلوه اللي معك اشتقنا لا و اشتقنا لخفة دما و هي هون

جود : والله مين سال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن : الكل بلا استثتاء

و كملوا سوالفهم

انا راح اذكركم في عبد الرحمن هو ابن ام ناصر و نفس عمر جود بس جود اكبر منه بكم شهر و هو كان في لبنان لان المدرسه اعطتهوم اجازه

اسبوع وهو وجود في نفس المدرسه و مدرستهم مو عربيه فا نص كلامهم فرنسي و انجليزي وهو ما صدق خبر اجازه على طول على المطار و هو

راح يكشف شي يمكن يسبب صدمه للجميع

نرجع لميشو و خالد

كانوا في المطعم و البنات يرقموا خالد

البنات : ياي يا نوف شوفي مين هذا مو هذا اللي نزلوا صوروا على المجلات انه هو دكتور و في نفس الوقت رجل اعمال يحضها اللي معوا يا ويل

قلبي اتا نفسي اتصور معوا

خالد : اوف لا حولا ولا قوة الا بالله وين اهلهم ما يستحون

مشاعل : خالد بدل الاماكن الله لا يهينك

خالد : طيب

و بدلوا الاماكن و البنات ما وقفوا تعليق فا ما كان منهم الا انهم يبدلوا الطاوله

خالد : ايش هذا انا اول مره اشوف ناس في المستوى هذا

مشاعل : ههههههههههه هدي ترى ياما تشوف

خالد : ما علينا منهم قوليلي وش قالت لك جود ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : والله انك ما تستحي ابدا

خالد : ليش

مشاعل : خليني اطلب بالاول و اخلص و اقولك

خالد : لا انا بطلب على ذوقي

مشاعل : طيب

خالد نادى الويتر و طلب

خالد : وش تشربين

مشاعل : مويه

خالد : وانا كمان

مشاعل : صدق دكاتره مالت

خالد : ايه والله

مشاعل : انا راح اقولك بس والله يا خالد لو سويت حركات استهبال والله لا اوريك

خالد : طيب

مشاعل : شوف لمن انت طلعت انا قلت لها والله يا جود انك انقذتيني

جود : ليش؟

مشاعل : لانك قلتي لخالد انك تبيني

جود : وانا من جد ابيكي

مشاعل : شكرا على طيحة الوجه

جود : هههههههههههههههههه لا ما اقصد

مشاعل ": طيب وش كنتي تبين فيني

جود : بتردد امم امم

مشاعل : تكلمي يا ساتر

جود : امم انا

مشاعل : ياربي والله كاني جالسه اكلم خالد

جود رفعت راسها و ضحكت

مشاعل : نفس الاسلوب نفس التردد لمن بيجي يقول شي خطير

جود : و انا اللي بقوله لك شي خطير

مشاعل : طيب انا اسمعك بس الله يخليكي بدون تردد

جود : طيب

جود : امم انا و

مشاعل : من غير تردد

جود بسرعه : انا موافقه ان دكتور خالد يجي يشوفني من غيرك يعني لحاله

مشاعل : بفرح والله

جود : ايه

مشاعل : والله ان خالد بيفرح فرح غير طبيعي خليني اروح ابشره

جود :طيب

وانا طلعت و جيت عندك وانت نحيس

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:53 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0