ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة لعيونك يا جود كل شي يهون يوجد هنا لعيونك يا جود كل شي يهون هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #26

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

الجزء التاسع
راح خالد لمكتبه يشوف اوراق مهمه و هو طبعا باله مشت لابعد حد

خالد في قلبه : يالله شكثر تعاني يا جود لكن والله كل شي سار لك لاخلي الكل يدفع الثمن و كلمتي ماراح اثنيها

طلع خالد من مكتبه وهو مشت الفكر و راح وين قلبه موجود دخل طبعا كانت جود في حاله سيئه جدا وهو كان خايف من شي قال لازم تعدي 24 ساعه هاذي و جود تكون صحت يارب

اذن الفجر و اول ما طلع خالد قال للحارس

خالد : اسمع يا وليد انتبه احد يدخل عليها

وليد : سم طال عمرك

خالد : وانت يا جاسم انتبه ما ابي اي احد يشبر الباب ما ابي خيال اي احد هنا

جاسم : سم طال عمرك

خالد : اذا تبون تصلون انتظروني ارجع و روحوا صلوا

جاسم و وليد : انت صلي و ارجع و حنا بنروح

خالد : انتوا دارين ليش انا مكلفكم في المهمه هاذي بالذات لانكم امنين و اكثر ناس الي ممكن يتامنوا على هذي البنت يعني لمن انتوا تكونون هنا انا اطمن عليها و انتوا جديرين بثقتي

جاسم و وليد : هذا و اجبنا معك طال عمرك

خالد : ممكن بدون طال عمرك بس دكتور خالد والله هذ العشم فيكم يالله انا استاذن بروح اصلي

جاسم و وليد : اذنك معك

راح خالد يصلي الفجر في مسجد المستشفى

بعد ما خلص صلاه جلس يدعى لجود ان الله يقومها بسلامه

طلع خالد و راح لغرفة جود

خالد : يالله روحوا صلوا

جاسم و وليد : حنا صلينا هنا عند الباب

خالد : الله يتقبل منكم

جاسم و وليد : امين يارب

دخل خالد عندها و كانت مو حاسه بلي حولينها جلس عندها خالد يقرا قران عليها و بعد ما خلص

خالد في قلبه : يالله يا جود على صغر سنك الا انك شقتي الويل يا قلبي بس والله ثم والله ان الويل ليذوقه كل من اذاك لو حتى بكلمه

طبعا انا كتبت لكم في اخر البارت ان جود لها 3 ايام نايمه انا بلغلط كتبته و ما انتبهت له الا الحين اسفه نكمل

نرجع للبيت

نجلاء دخلت المجلس بس طبعا بعد ماغيرت و كل شي : السلام عليكم

الحريم : و عليكم السلام عظم الله اجرك يا بنتي

نجلاء بحزن واضح : اجرنا و اجركم

شافت وحده كانت تتمنى ما تشوفها الحين خاصه في هل وقت

....... / عظم الله اجرك يا نجلاء اصبري و احتسبي اجرك عند ربك

نجلاء : اجرنا و اجرك الله كريم

...... / وش فيك سلامتك

نجلاء : تعبانه والله

....... / سلامتك

نجلاء : الله يسلمك الا اقول يا ام ناصر بغيتك في موضوع اليوم الله لا يهينك

ام ناصر : انشاء الله ما طلبتي

الا دخلت ناديا بكل جبروت و حقد مالي الدنيا ( وهذا ما درت بخطبة جود )

ناديا : السلام

الكل : وعليكم السلام

راحت سلمت على الكل طبعا جت عند نجلاء

ناديا : عظم الله اجرك

نجلاء بطرف عين : اجرنا و اجرك

ناديا جلست بكل جبروت و قالت بكل ما تحملها من حقاره : الا اقول يا خالتي وين جود

ام جود : والله تعبانه

ناديا : وش دعوه عزا جدتها و ما تحضره والله من قلة الادب و قلة الاحترام

نجلاء قامت بكل قوتها و قالت بصراخ : ناديا شي ما يخصك لا دخلين نفسك تفهمين

ناديا : اعصابك انا ما قلت الا الحق

نجلاء : للمعلويه يا ايش اسمك صح اسماء اللي مثل اشكالك ما تنعرف جود تربت احسن منك بالف مره تفهمي

ناديا : كثري منها ولا ما كان باعت ش

جاها كف قوي طاحت على الارض من قوته من نجلاء

نجلاء : شوفي يا بنت ..... اللهم اني صايمه جود بنيتنا ما تبيع شرفها لو على قطع رقبتها تفهمين و على كلا كلن يرى ناس بعين طبعه و علمن يوصلك و يتعداك يا ناديوه ان عتبت ذا البيت لا احش رجولك

حش تفهمي هذا بيت جود واللي ما يحترمها ما يدخله و جود اشرف منك

ناديا بحرقه : هين يا نجلوه والله لا ادمر جود بيدي و قولي ناديا ما قالت و تستاهل اللي جاها من ابوي ريته بس كمل عليها الله ياخذها انشاء الله

هنا امها ما تحملت غطت و جها و سارت تبكي

 
قديم   #27

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

نجلاء بعصبيه و صراخ : انا اوريكي ياللي ابوك مارباك ليتك طلعتي مثل امك انا اوريكي و بعد تعرفين تهددين لكن انا اقولك قلابي من جود وشوفي وش بسوي فيك و مسكتها و شالتها و رمتها برى المجلس

ناديا بصراخ : اتركيني يا كلبه يا ............

نجلاء ولا على بالها مسكتها و رمتها على الارض و رفعت سماعة التلفون

نجلاء : بسرعه ارسلي اثنين من الحراس عندي بسرعه

السنترال : حاضر طال عمرك

و ثواني كانوا الحراس عندها

الحراس : نعم طال عمرك

نجلاء : شيلوا هل حشره و ارموها برى و لا عاد اشوفها داخله البيت هنا

و شالوها وهي بس تصارخ و رجعت امجلس

نجلاء : اعذريني يا ام ناصر بس غصبن عني

ام ناصر باحراج : عاذرتك يا بنتي

نجلاء : الحمدالله انه مافي الا ام خالد و ام مشاعل و خواتي يعني مافي احد غريب

الكل : الحمدالله

ام جود : نجلاء وين جود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجلاء : طلعت

ام جود : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟

نجلاء : عند شوق

ام جود : اها طيب

نجلاء في قلبها : استغفر الله بس وش اسوي خالد بيحوس الدنيا لا درى احد من الحريم

نرجع لخالد

خالد : داليا وش فيك رايحه راجعه من هنا تبين شي

داليا بخوف : هاه لا ما ابي شي بس ممكن سؤال؟

خالد : اسالي

داليا : انت ليش مهتم في المريضه هاذي؟

خالد رفع حاجب : ما تدرين مين هاذي غريبه والله

داليا : ليش؟؟؟؟؟غريبه يعني

خالد : لان انتي ايش شي هنا يسير لازم تعرفيه يعني انتي سي ان ان المستشفى

داليا : ابتسمت بحرج

خالد : طيب انا ما برد انتي اسالي و بتعرفي و انا متاكد ان الكل يدري

رجع خالد غرفة جود و طنشها و هي راحت تركض تسال شاديه لانها هي كانت معها اخر مره

داليا بعصبيه : شاديه شاديه

شاديه : يا نعم في ايه ؟

داليا : مين المريضه الزفته اللي خالد يرابط عندها

شاديه بصدمه : اش اسكتي والله لو سمعك الدكتور والله حيطردك

داليا : ليش انشاء الله

شاديه باستهبال : انتي بتسالي عن البت اللي اخر مره كانت هنا و دكتور رابط عندها

داليا : ايه

شاديه : دنتي مش عارفه

داليا : لا اخلصي تكلمي

شاديه : دي اسمها جود طيب

داليا : و انا قلت ابغا اسمها ؟ انا ابغى اعرف مين هي؟

شاديه تكمل لانها عارفه حقارة داليا : و عندها 17 او 18 سنه

داليا : ايش؟

شاديه :الله الله مالك تخضيتي كدا ليه هو انا قلت حاجه؟

داليا بعصبيه : اخلصي تكلمي

شاديه عاجبها الوضع : و دا هي زي القمر بسم الله مشاء الله تقول للقمر اوم و انا اعد محلك ( تقول للقمر قوم و انا اجلس مكانك )

داليا و دموع في عيونها : انا وش ابي في وصفها اخلصي يا شاديه قوليلي ايش علاقتها بخالد

شاديه : الله كل دا و ما فهمتيش

داليا : شاديه لو سمحتي تكلمي

شاديه : دا هي خطيبتوا

داليا بصرخه : ايش

شاديه : وطي صوتك يعني مرته زي ما انتوا بتقولوا

داليا بكى : متى و كيف و ليش و انا ؟

شاديه : انا مالي بس انا بحذرك ابعدي عنها لو هوبتي ناحيتها والله دا هو ليقطعك بسنانوا ( انا ايش دخلني بس انا احذرك ابعدي عنها و لو قربتي منها خالد بيقطعك باسنانه )

داليا راحت تركض لغرفة جود و فتحت الباب باقوى ما عندها و من قوة الفتحه خبطة الجدار و طلع صوت قوي

خالد اخترع و قام لها على طول :انتي مهبوله تدخلي كذا على المرضى مجنونه انتي

داليا تبكي و تصارخ : ليش ما علمتني ليش

خالد وهو مسكر اسنانه : داليا اطلعي برى ولا والله لا افصلك من المستشفى بكبره

داليا ما زالت واقفه و تكمل بصراخ و هي تناظر جود : هذي اللي انت خاطبها وش فيها زود عني قولي

طبعا خالد ما قدر يسكتها فا ما كان بيده الا انه يسحبها و يطلعها برى : انتي مهبوله وش اللي جالسه تخربطينه؟

داليا : انا وين رحت ليش خطبتها ليش

خالد انصدم : مهبوله انتي انا ما بيني و بينك اي شي و جود من زمان انا ابيها وش اللي تخربطينه

داليا حست ان كرامتها انهانت لابعد حد : هين يا خالد والله لا تندم على كل كلمه قلتها لي والله و انا اوريك ان ما خليتك تيجي تترجاني و تقولي يا داليا انا اسف ما اكون بنت ابوي

خالد : لا بلاهي خفت و قال بكل عزه و شموخ انا ولد ابوي الرجال ذياب ما قدرولي بتجين انتي عشان تقدرن علي مسكينه اعلى ما في خيلك اركبيه و اللي ما توصليه بايدينك اوصليه برجلينك تفهمي

و دخل و خلاها و هي طبعا راحت حزينه مكسوره و تتوعد له باشر الانتقام ( الله يعينكم يا خالد و جود على اللي جاي محتاجين دعواتكم بس )

خالد اول ما دخل اخذ السماه و كلم

خالد :اسمع الحين تحول داليا لقسم النساء و الولاده بسرعه

المدير : حاضر طال عمرك

طبعا خالد اختار هذا القسم لانه ابعد قسم عن قسمه و كمان يعتبر قسم مستقل عن كل الاقسام اللي باقيه و له مدخل خاص و كل شي

جلس خالد و تنهد : اه انا ناقص بلاوي يكفي بلاوي اللي عندي و عند قلبي جود

طبعا الحين خالد جالس يحسب الوقت عشان جود اذا تعدت الخطر ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا مانع الزياره الحين

و ابو حمد و ابوه بالتلفونات بس لانهم ما يقدروا يتركوا العزا و ابو حمد كل شوي يكلم قلق خالد

خالد مسنتر عندها كل عاده

اندق الباب

جاسم : دكتور شاديه تبيك بره ضروري

خالد : طيب خلها تدخل

دخلت شاديه

شاديه : ازيها انشاء الله شده و حتزول

خالد : زي ما انتي شايفه الله يدي ساعات الجايه على خير

شاديه : انشاء الله خير انا بس حبيت اجي احذرك من داليا لانها من اول ما خرجت من هنا و هي تحلف لا تنتقم منك و من جود و حلفت ما تخلي حياتك سعيده لتقلبها لجحيم

خالد : شاديه كثر الله خيرك وانا عارفهاداليا ما راح تقدر تسوي اي شي و ان حاولت تسوي شي لجود والله لا اوريها الويل

شاديه : المهم انا حبيت اخبرك

خالد : شكرا هذا من اصلك شاديه

شاديه : انا استاذن و ما تروح تنام يابني شوف وشك بقى زاي

خالد : تعرفي جوابي صح

شاديه : حفضاه عايز اسمعوا

خالد : ههه يا ريت

شاديه و بصوت خشن تقلد خالد : والله ما اطلع من هنا الا و جود بيدي الثانيه

خالد : الحين انا صوتي كذا

شاديه : مشي الحال يالله سلام

خالد : سلام

نترك خالد بهمه و مرجع لناديا نشوف وش سار فيها

ناديا في بيت رنا صحبتها

ناديا : والله يا رنا لا احرق قلبهم علها انا اوريهم و هي لا اخليها تيجي تبوس رجلي عشان اسامحها هين يا جود و نجلوه

رنا : حرام عليك ما سو لك شي انتي اللي غلطتي عليهم

ناديا : رنا انا ما اجي هنا الا عشان اشكي مو تزيديني بنصاحيك و قرفك

رنا : حرام اذية الناس حرام

ناديا : اوهو الحين بتسكتي و لا اروح

رنا : بسكت

رنا هاذي شخصيه جدا رائعه و هي حبوبه و طيبه و ماتحب الشر لاي احد تحب الخير للكل عمرها ما اذت احد في حياتها

و دايما تنصح ناديا بس انتوا شفتوا في نفسكم و لها درو مره كبير رنا في القصه

طبعا ناديا بدت تخط عشان تدمر جود

مسكة موبايلها و دقة الرقم

ناديا بدلع ماصخ : هلا حبيبي وحشتني

الطرف الثاني : هلا بك يا قلبي و الله انتي الاكثر

ناديا :عبودي

عبدالله مات من الوناسه : يا عيون عبودي امري

ناديا : ابغى انتقم من وحده

عبدالله : امري بس انتي وش تبين نمسحها من على وجه الارض و لا اعاقه دائمه ولا تشوه ولا ايش انتي اختاري و احنا نحدد و اذا تبغي نخفيها نخفيها بس لازم تحددي كل شي

ناديا : لا لا لا ما ابي تمسحها ابيها تتعذب بالحيا

عبدالله : هي حلوه

ناديا بغيره و حقد و كره و نست كل شي و نست انها اختها من الرضاعه و الاهم من كذا نست عقاب ربها : ايه الله ياخذها

عبدالله : اجل نشوهها

ناديا : ما ادري بفكر في خطه و انت لازم تفكر معي عشان نطلع بحل

عبدالله : خلاص تم و انا اكلم الشله و اشوف معهم و لرد لك

رنا كانت في الحمام اكرمك الله تتحمم

وناديا سكرت من عبدالله و جلست تفكر

رنا : ناديا يا ناديا

ناديا : ها ليش تصارخين

رنا : ما صارخت

ناديا : طيب ما علينا

رنا : اليوم وين تبينا نطلع ؟

ناديا :مالي خلق

رنا : اللي يريحك

نتركهم شوي

نرجع لنجلاء

قامت نجلاء تكلم خالد

 
قديم   #28

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

نجلاء : الو

خالد : هلا خالتي

نجلاء : هلا بك طمني؟

خالد : والله انها نايمه لا تخافين اي شي بكلمك على طول

نجلاء : طيب

خالد : خالتي وش فيك صوتك ابد مو عاجبني

نجلاء : لا والله ما فيني شي

خالد : افا تخبي على خالد؟

نجلاء : والله ما ادري وش اقولك يا خالد بس انا اول ما جيت من المستشفى كانت هنا ام ناصر و بعدها بشوي جت ناديا قبل الاذان بشوي و قالت له كل السالفه

خالد النار في صدره : طيب يا ناديا شوفي الحين انتي عند مين طحتي

نجلاء : خالد لا تتهور تكفى

خالد : لا تخافي انا ما راح اسوي اي شي

نجلاء : خالد لا تخليني اندم اني قلت لك

خالد : نجلاء انا في يوم تراجعت بكلمتي؟

نجلاء : لا

خالد : يعني اطمني و يالله روحي نامي شوي احسك مهدود حيلك

نجلاء : والله ما ادري مين اللي لازم يسمع هذا الكلام

خالد : لا ت خافين علي

نجلاء : طيب يالله سلام

خالد : سلام

خلينا نتكلم عن نجلاء شوي

ي اخر العنقود عمرها 25 سنه عشان كذا جود و خالد نادرا ما ينادوها خاله و اغلب الاوقات نجلاء و هي مخطوبه لولد خالتها زياد دارسه سياسه و هي ماسكه منصب قوي برى المملكه و هي الله يسلمها اقرب وحده

لامها الله يرحمها و اغلى وحده على قلبها هي جود و دايما تقول جود بنتي من كثر حبها لها

ثاني يوم الصبح

موبايل خالد يرن

خالد : الو

ام خالد : هلا حبيبي كيفك

خالد : حمدالله

ام خالد : وشلون بنيتي؟

خالد : اله كريم ادعي لها ان الله يعدي الساعات اللي جايه على خير

ام خالد : الله كريم الا بغيت اقولك يما اليوم خالتك سعاد و بناتها راجعين من جده

خالد قاطعها : انا مشغول خلي واحد من اخواني او سواق ما ضاقت الدنيا

ام خالد : اخوانك كل واحد عنده شي و انت الوحيد اللي تقدر

خالد : لا والله و المرضى و جود ؟؟؟؟؟؟

ام خالد : انت تقدر تنسق و قتك الطياره الساعه 5 بتكون في المطار يعني انت لازم هناك من ساعه 4

خالد انصدم : لا انا اقول احسن اطلع الحين

ام خالد : تستهبل

خالد : لا يا امي الله يطول بعمرك وش يطلعني من 4 انا بطلع ساعه 4:30 اكون هناك على وقت وصولها و حتى لو تاخرت مافيها شي انها تنظر

ام خالد : لا والله ما تنتظر لا تتخر مع سلامه

خالد : مع السلامه

نتكلم عن سعاد شوي هاذي اخت ام خالد راحت جده من اول رمضان و هي عندها 3 بنات و ولدين بناتها

مها , منى , منار و الاولاد الكبير نايف و نواف

ترتيبهم كذا

نايف 28سنه طيار متزوج من بنت عمه اسمها دانه و هو عايش برى و عده بنت و ولد بنت اسمها سعاد عمرها 7 سنين و احمد ولده على اسم ابوه عمره 10

مها :22 و تدرس ادارة اعمال تموت على تراب رجلين خالد

منى : 21 سنه تدرس حاسب و تموت في جود

نواف :20 سنه في الجيش وهو صاحب مشاري اخو خالد

منار : اخر العنقود 19 سنه تدرس تربيه فنيه

ابوهم اسمه احمد رجال و نعم الرجل يشتغل في الجيش رتية لواء يحب اولاده حب جنوني و سعاد صحافيه

هو برى المملكه لشغل

سعاد و البنات راحوا جده ام الشباب راحوا لبنان

مها : اه اخيرا بشوف خالد يا قلبي وحشني موت

منى : اقول اعقلي انتي صايمه افرضي الولد خطب

مها بخوف : فالك ما قبلناه

سعاد : يالله يا بنات لا تنسوا شي بسرعه لازم نطلع المطار بسرعه

خلصوا البنات و طلعوا المطار

طن طن تعلن الخطوط الجويه العربيه السعوديه عن اقلاع رحلتها ................

سعاد : يالله يا بنات امشوا

قاموا و ركبوا الطياره

نتركهم في طياره

نرجع لخالد

خالد مسك راس جود : جود يا قلبي اليوم لازم تقومين لازم تكونين قويه لازم تصحين على اقل المغرب لازم تكوني صاحيه لازم يا قلبي انا لازم اروح اجيب خاله سعاد من المطار اليوم راجعه من جده و بوديها بيتها

و برجع لك على طول فمان الله يا قلبي

طلع خالد و كالعاده قبل ما يطلع التنبيهات للحراس

طلع و هو بالسياره

موبايله يرن

خالد / هلا يما

ام خالد : وينك فيه؟؟؟؟؟؟؟

خالد : في الطريق

ام خالد شهقة : لسى ما وصلت؟؟؟؟؟؟

خالد : بسم الله وش فيك يمل بدري ساعه 4:10

ام خالد : بس هم مو متعودين يسون كل شي بنفسهم

خالد : لا تخافي واحد من الشباب متكفل بكل شي انا كلمته راح ينتظرهم عند باب الطياره و يضبط امورهم م خلاص اصلا الله و اكبر كلها جده يعني جوازات مافي بس غفش

ام خالد : وانت ليش ما تدخل انشاءالله

خالد : لا تنسين يما انا الحين في ذمتي بنت و انتي ادرى بحركات بنت اختك

ام خالد : ايه صح

خالد : يالله يما انا على وصول مع سلامه

ام خالد : مع سلامه

طبعا ام جود كل فكرها ان جود نايمه عند شوق و اللي خلها تسكت

ان ام شوق صديقتها و كل يوم هي عندهم و قالت لها جود مرتاحه عندنا خليها تبعد عن اجواء الحزن شوي هذا كله من تحت راس نجلاء و خالد و الرجال

الوحيده اللي تدري ام خالد

قبل ما توصل الطياره

مها : انا بروح اضبط شكلي

منى : طيب بس مو تفضحينا في الميك اب حقك اللي كنك رايحه سهره

مها طنشتها و راحت احمام اله يكرمك

 
قديم   #29

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

حطت الكحل الاسود اللي من بعد 10 متر ينشاف و حطت بلش و لب ايلينر و لب ستيك احمر و كان يه لمعه مره كثير و حطت النظارات و طلعت

منى بعصبيه : حسبي الله على بليس ها و انا موصيه ها؟

مها : عادي مو كثير

منى : كل هذا و مو كثير

سكت منى لمن شلفت مافي فايده

وصلت الطياره و كان في واحد يستناهم اللي هو خوي خالد

سعد : السلام عليكم


سعاد : و عليكم السلام


سعد : انا سعد من طرف خالد تفضلوا معي طبعا هو خلص لهم كل شي و خالد كان ينتظرهوم بره في سيارته

ما كان له خلق ينزل

مها : وين خالد ليش ما جا ؟

منى : يبغى الفكه منك ما صدق يفتك منك

مها : مالك دخل

ز جلسوا مناقر لين وصلوا بره

خالد : حمدالله على سلامه خالتي

سعاد : الله يسلمك و بدوا عاد سوالف و ضحك

مها كانت تحاول تخليه ينتبه لها بس خالد انواع الطناش مسكينه

خالد : خالتي وين تبين ازصلك بيتك ولا بيتنا؟

سعاد : بيتا يا ولدي خلنا نرتاح شوي و نفطر و نروح عند امك عدين نروح نعزي

خالد : الي يريحك

نزلهم و شخطعلى المستشفى

دخل عند جود و هي نفس الشي ما تغير فيها شي

اذن المغرب

كسر صيامه بتمره و مويه ما كان له خلق ياكل

خالد : يارب انها تقوم

بعدها بساعتين امه تكلمه و كانت عندها اختها و بناتها

ام خالد : الو ها يما بشر؟؟؟؟

خالد بضيقه : ما في شي تغير

ام خالد : اصبر يما اصبر

خالد : الله كريم يما اكلمك بعدين

ام خالد : طيب مع سلامه

خالد : سكر

طبعا سعاد ما علقت و مها تموت و تعرف من كانت تكلم

قعدوا سوالف و ضحك و يتفرجوا مسلسلات بعد التراوح يعني ساعه كانت تقريبا 11 الا ربع

خالد : يارب لا خلها تقوم

كلمت ام خالد

ام خالد : الو

خالد بدموع : يما

ام خالد بخوف : وش فيك

خالد بصوت مبحوح : يما دخلت في غيبوبه خلاص راحت مني

ام خالد : خالد فالك ما قبلناه و انشاء الله ما دخلت في غيبوبه ولا شي حبيبي انت استهدي بالله و لا تياس من رحمة الله و تفائل بالخير

خالد : يما و نعم بالله بس داخله فيها من امس بليل و انا كنت اصبر نفسي

ام خالد : يا خالد اقرا قران و انشاء الله انها تقوم بسلامه و بنفرح فيكم

طبعا هذي الكلمات كانت زي الخناجر في قلب مها

سعاد : وش السالفه

ام خالد : جود

سعاد و منى : وش فيها ؟

ام خالد : دخلت غيبوبه

منى : متى

ام خالد : من امس الظاهر او ان خالد يلخبط ما ادري عنه

سعاد : الله يقومها بسلامه

ام خالد : والله انها كاسره خاطري حتى في خطبتها ما فرحت

منى : متى انخطبت

ام خالد : الاسبوع الي راح و خالد ولدي اللي خطبها

مها هنا قامت تركض و طلبت السواق و طلعت من البيت على بيتهم

دخلت غرفتها جلست تبكي لين نامت

ام خالد كان حاله لا يسر لا عدو ولا صديق و اخوانه اول ما سمعوا من امهم الخبر راحوا له طيران و جلسوا معاه و حاولوا فيه يبدلوا الاماكن يعني هم يجلسوا عندها وهو يرجع البيت لكن هو ابد مو مقتنع

طبعا مرت ايام العزا بطيئه على الكل

جود سار لها 7 ايام في غيبوبه و اطر خالد انه يقول لابوه و عمه بس

ناديا كانت تخط و داليا كمان و مها بدت

خالد طلب من الجال انهم ما يعلمون احد

عشان بعد 5 ايام ما قامت قالهم بس الحين لا

كلهم احترموا رايه

بعده 7 ايام كان خالد جالس عند جود يكلمها

خالد : جوده يكفي تتدلعي علي خلاص والله احس ان نهايتي قربت ما عاد اقدر اتحمل تكفين اذا انتي حاسه فيني قومي ردي علي الله يخليكي لا تتركني اكثر من كذا و جلس يكلمها لين اخر شي تعب و راح قف عند

شباك يدعى ربه

و فجاه

خخخخالد

خالد انصدم راح لها ركض : يا عيون خالد

جود فتحت عيونها : خالد انا وين ؟؟؟؟؟؟؟

خالد دموعه بدت تنزل : احمدك يارب و سجد لربه سجود الشكر

خالد : جود انتي كويسه ايش تحسي

طبعا خالد قلب المستشفى سوا لها فحوصات من راسها لين رجلينها و الحمدالله كل شي طلع تمام

و خالد على طول جا في باله شي لازم يسويه

خالد : جوده بروح نص ساعه و ارجع

جود بخوف : لا ما تروح و تتركني لا ما ابغى

خالد : حبيبي بس نص ساعه

جود بدموع : لا والله ما ابي

خالد : قلبي بس والله انا عاهدت ربي اني اسويه لو سمحتي تكفين

جود : خالد لو طولت ما بخليك تدخل عندي ولا تشوفني لمدة اسبوعين

خالد : امري

سلم عليها و طلع

اول مره احساس خالد يخونه و يسوي عكس احساسه

جود جلست خايفه و حاسه بشي راح يسير لها

جود في قلبها : ايش ما راح يسير اكيد خالد بيكون موجود و هو ماله دخل باي شي يسير

فجاه انفتح الباب بشويش و دخل منه شخص متلثم عشان ماحد يعرفه

....... / الحمدالله على سلامه عيوني

جود عرفة الصوت و بخوف و هي تسحب الغطا و تمسكه بقوه و هي تتنافض :انت ايش تبي مني

........ / ابي اخذ اللي ما قدرت اخذه منك اخر مره

جود بصراخ : اطلع بره يا كلب

هو هنا هجم عليها لكن الله رحيم بعباده دخل جاسم و شاف المنظر المرعب جود تبكي و تصارخ و هم واقف جمب سريرها طبعا جاسم بحكم بنيته قدر يتحكم في ابو ناصر

و ابو ناصر ضخم بس جاسم اقوى

جاسم : انت يالكلب وشلون دخلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو ناصر مازالت عينه على جود : انا ابيها هي وش اسوي و مو من شغلك شلون دخلت

طبعا الغرفه كانت مقلوبه فوق تحت و ممرضات عند جود من ضمنهم كانت شاديه يهدونها و خايفين من ردة فعل خالد

خالد قلبه كان قابضه بس هل مره عاند احساسه اول ما دخل من البوابه راح عند غرفة جود

واول ماشاف الدنيا مقلوبه دخل يركض

خالد اول ما دخل شاف جاسم ماسك ابو ناصر و ابو ناصر يحاول يقاومه بس في 2 مساعدين جاسم دخلوا ورى خالد و الممرضات ماسكين جود يهدوها

خالد بصوت خشن و يخوف : جود

جود بكى و شهاق : خخخخالد

هو على طول راح لها و هي رمت نفسها في حضنه طبعا الكل تاثر

خالد و قلبه سباق راليات : جود حبيبي اهدي

خالد لف على جاسم و بصراخ : مين هذا الكلب

جود رفعت راسها و تمسكة في رقبة خالد : انا خايفه

خالد :جود وش سوى لك تكلمي يا جود والله ان الحين اقتله هنا و ارميه للكلاب

 
قديم   #30

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

طبعا هو سمع كذا قال : اقول من انت

خالد بحنان : مين هذا يا جود

جود بنظرات خوف : ابو

خالد ثار زي الثور : ابو ناصر

ابو ناصر : خير

خالد حط جود على السرير و راح لابو ناصر

طبعا خالد بنيته رياضيه و طبعا لمن كان يدرس بره كان يلعب كارتيه و اخذ الحزام الاسود

خالد بصراخ : انت يا ........... و نزل ضرب فيه و يضربه لين طلع الدم من فمه و من خشمه

جود تبكي : خالد لا توصخ نفسك منه

خالد : جاسم وديه

جاسم : حاضر طال عمرك

راح عند جود و هي ارتمت في حضنه و جلست تتنافض

خالد : جود انا بكلم مشاري يجي يجلس عندك لان التبن جا لين عندي انا بوريك وش بسوي فيه يا جود هين انا اوريه والله لا يجي عندك يبوس رجلك ( كرمكم الله ) عشان تسامحيه

جود : خالد انتبه على نفسك

كلم مشاري و ما قاله اي شي

جا مشاري و جلس مع جود و كل شوي يضحكها بروحه المرحه

لين جت شاديه اعطتها ابره عشان تنومها

خالد طلب من جاسم و الحراس الثانين يودوا الكلب للمزرعه

اللي في اخر الدنيا

ابو ناصر مسوي فيها انه مو خايف

اول ما دخلوا

خالد : تصدق انك سهلت علي المهمه والله اني كنت ناوي اجيبك

ابوناصر : انا باخذ اللي ابغاه منها

خالد باعصاب بارده : ههههههههههه نشوف

خالد : جاسم صالح على الشجره

يحطوه على الشجره و يجيبوا سوط حق الحصان

و يضربه خالد باقوى ما عنده يعني كان يجلده لين ما

ابو ناصر : خلاص انا ما ندمان

خالد : لا لازم تقول انا اللي حاولت اغتصب جود في 2 يوم رمضان و اليوم كمان و خلاه يعترف بكل شي

ابو ناصر : اعترف بكل شي و قال لخالد شلون حاول يغتصبها

خالد ما تحمل حبيبته لايش تعرضت و شال يده و اعطاه بكس خشمه التوى

خالد بعصبيه : ارموه في السياره في شنطة السياره

راحوا رموه و طبعا وداه خالد لمكان

خالد دخل المكان : السلام عليكم

الاشخاص : وعليكم السلام

خالد : انا خالد ........

الاشخاص كلهم وقفوا : والنعم والله خير امرنا

خالد : والنعم بحالكم انا جايب معي واحد و قال لهم القصه

الاشخاص منصدمين : طيب معك دليل

خالد : اكيد

الاشخاص : روحوا جيبوه

دخل ابو ناصر

ابو ناصر : انا وين؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : ههههههههههه

الشخص : انت في الهيئه لا بارك الله فيك من رجال انت ما تحترم عمرك ما تحترم شيبتك تحاول تغتصب بنيه كبر بناتك

خالد :و ازيدك من الشعر بيت رضعت مع ولده

الشخص انصدم : ممكن تورينا دليل

خالد طلع لهم التقارير الطبيه و صور من رقبة جود و نظارتها و الشريط و سي دي

الشخص جالس يناظر مصدوم : طيب والشريط وش فيه

خالد : اسمعه

حطوا الشريط كان صوت ابو ناصر لمن اعترف

و السي دي لمن دخل على غرفة جود

الشخص : حسبي الله عليك خالد انت تقدر تروح الحين و ترجع لنا بكره

خالد : انشاء الله

نترك ابو ناصر معهم و نرجع لجود

كانت كل شوي تقوم تسال عن خالد

خالد : السلام عليكم

مشاري : هلا وينك

خالد : كان عندي مشوار

مشاري : تراها كل شوي تقوم تسال عنك ما كمل كلامه الا هي صحت

جود : مشاري خالد جا

خالد : افا تسالين مشاري و انا هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : خالد انت كويس

خالد : ايه حبيبي لا تخافي علي

مشاري : احم احم نحن هنا

خالد : مشاري شكرا على خدمتك تقدر تتفضل

مشاري : لا والله طرده

خالد :سميها اللي تبغاه

مشاري : ههههه فمان الله

خالد : فمان الكريم

طلع و ترك جود و خالد

اللي ليلتهم كانت من اصعب الليالي على جود كل شوي تقوم تصرخ و تبكي تحلم فيه و خالد جمبها اخر شي نومها بحضنه

بعد 4 ايام جود طلعت من المستشفى و كانت الحمدالله زينه

في بيت ام خالد

خالد : يما يما

ام خالد : وش فيك تصارخ

خالد : ابي ملكتي الخميس

ام خالد : مهبول

خالد :ايه مهبول

ام خالد : ما ينفع

خالد : اسمعي ما نبي لا طقطقه ولا هندسه ولا شي بس نبس الملاك

ام خالد : انت جاي تشاورني ولا تقولي

خالد : الصراحه اقولك

ام خالد : ادري من قبلك

خالد : وتستهبلين علي شكرا يما

اما الوضع كان عند جود غير امها انبسطت و تصالحت معها و ساروا احسن بكثير و جود كانت قمة الاحراج

فصلوا لها فستان ناعم

جا يوم الخميس طبعا ما كان احد فيه الا ام خالد و ام جود بس و نجلاء و شوق و امها اكيد بما انها صحبت جود الروح بالروح

اما الرجال نفس الشي لان جود ماكانت تبي شي عند الرجال عشان اخوانها عندهم امتحنات فاينل و ما يقدروا يجون

طبعا الساعه 8 دخل الملاك

خالد من الفرجه راح وسلم عليه و رحب به و شاله على راسه

المهم وقعوا و الحين لازم توقع الانسه جود

دخل ابوها الدفتر

ابو حمد : والله و كبرتي يا قلب ابوك يالله يا بابا وقعي

جود : لا خايفه

بو حمد : ههههههههههه لو يسمعك خالد ينهبل وقعي يا بابا و ريحيه المسكين جلست نص ساعه عشان وقعت و بعد ما وقعت الكل

كلوش

ابو حمد حضن بنته و دمعته خانته : الف مبروك يا بابا الله يهنيك

جود : نفس الحاله

جلسوا يباركوا لها

في مجلس الرجال

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0