ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة لعيونك يا جود كل شي يهون يوجد هنا لعيونك يا جود كل شي يهون هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #21

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

دخل خالد عند جود

اول ما شافها انهبل

كانت لابسه فستان بينك ناعم مره حلو عليها كان مخصر و كانت فالته شعرها و بس حاطه ربطه من قدام كان شكلها طفولي

خالد اول ما شافها تنح

خالد : جودتي ممكن طلب و لا ترفضيه لو سمحتي

جود : من عيوني

خالد : تسلم عيونك

خالد فتح يدينه عشان تروح جود عنده و عاد جود ما صدقة خبر راحت له ركض

و خالد حضنها باقوى ما عنده و همس لها : جود يا عشق خالد و جنونه

جود ذابت من الكلمه

خالد جلس و جلسها جمبوا

خالد : صح نسيت والله انك يا عمري نسيتيني اهم شي

جود : انا

خالد طلع و راح سيارته ركض و رجع

اعطا لجود كيس احمر

جود : استحت

خالد : طيب ما راح تفتحيه انا بفتحه لك

فتح خالد الكيس و طلع منه العلبه و فتحها

و كانت سلاسال سوليتير وكان قلب ناعم و فيه من جوا حرف خالد و حرف جود

و لبسها السلاسال

و باسها و هي عاد دوروها في مكانها

خالد : جودتي لو قلت لعمي نطلع نتمشى عندك مانع؟

جود : لا عادي ما عندي مانع

راح خالد و استاذن من عمه و وافق بس قال له لا يطول

خالد : يالله جوده

جود : بابا وافق؟

خالد : ايه

جود : متاكد؟

خالد : ههه جود وش فيك اكيد

جود : طيب انا ابغى اكلموا عشان اتاكد

خالد : طيب بس بشرط

جود :طيب

كلمت ابوها و قال لها عادي يا بابا

و قبل ما طلعوا راحت سلمت على امها و خالاتها و ام خالد و ام مشاعل

اما ميشو كانت مسافره عشان عندها عمليه

طلعوا و اول ما طلعوا

خالد : جوده بوديك مكان اول

جود : طيب

راحوا البيت و دخلوا على طول على الباركينج حق سيارات الاخ خالد

خالد : جود حبيبي انزلي ليش خايفه؟

جود : هههههه

خالد : صح انا نسيت انك تخافي من الباركينج بس هذا حقونا يعني مافيها خوف

جود : حتى ولو ؟

خالد : تعالي

راح فتح لها الباب و مسك يدها

و وداها مكان فيه بس سياره وحده

اكيد عرفتوها

خالد : انا هاذي طلعتها اول يوم رمضان

جود : اعرف مره حلوه

خالد : وانا حالف ما حد يركبها غيرك انتي اول وحده

جود استحت

اخذها و ركبوا و طلعوا من البيت

راحوا تعشوا

و هم بالمطعم

جود : خالد

خالد : عيون و حياة و روح و قلب و عمر خالد

جود طلعت علبه من شنطتها

و كانت كبك حق الثوب فيه اسمها و اسم خالد

كان مره حلو شكلوا

خالد انبسط عليه مره كثير

و جلسوا و خلصوا عشا

و رجعوا البيت

دخلت غرفتها

لقتها كلها و رد احمر و هدايا مره كثير

على طول راحت للبلكونه و شافت خالد و اقف هناك

كلمها خالد

خالد : اتمنى ان المفاجاه اعجبتك يا قلب خالد

جود : خالد مره مره مره مره مره حلوه

خالد :اهم شي عجبتك

جود : مره حلو خلودي حبيبي ذوقك مره حلو

خالد انهبل : وش قلتي عيدي لو سمحتي

جود : ما اقدر

الا تسمع امها تناديها

جود : خالد ماما تبغاني اروح اشوفها و ارجع

خالد : طيب

جود : باي

خالد : باي

راحت جود تشوف امها

جود : ماما نادتني ؟

ام جود بحزن : جود ماما بسرعه سوي هاند باق بسرعه و اطلعي معي على كان؟

جود باستغراب : ليش؟

ام جود : جدتك مره تعبانه و تبغى تشوفك

جود بخوف : نعم بلا هاند باق بلا هم كلمتيهوم عشان الطياره ؟

ام جود : كل شي جاهز

جود : طيب يالله

ام جود : كذا راح تسافري بطولك

جود : ماما نسيتي اني انا عندي ملابس عندي هناك

ام جود : لا

جود : اصلا انا ما راح اطول يا ماما انتي عارفه انا بعد بكره عندي امتحان و لازم احضره

ام جود : طيب مو لازم تسافري

جود : لا طبعا انا قبلك

ام جود : طيب

و طلعوا جود و امها و هي بالطريق اتذكرت تكلم خالد

جود : خالد انا مسافره

خالد : نعم

جود : جدتي تعبانه و لازم اسافر اشوفها

خالد : في كان

جود : ايه

خالد : ومتى راجعه

جود : بكره المغرب انا هنا لاني بعد بكره عندي امتحان

 
قديم   #22

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

خالد : طيب و مع مين الرجعه

جود : لحالي

خالد : طيب يالله بسلامه

جود : الله يسلمك

خالد : باي

جود : باي

خالد كان هناك و سابقهم في الطياره جالس يستناهم

و صلوا و سافروا كان و جود ماهي عارفه ان خالد معها

اول ما وصلوا نزلوا و على طول على المستشفى

جود كانت راسله لجدتها بوكي ورد مره كبير

جود : السلام عليكم

جدتها : هلا بقلبي

جود طارت على حضنها

جدتها : يما جود وش اللي بيدك هذا ؟

جود : هذا يا جدتي الله يسلمك طحت في المسبح في البيت و انا اركض ما انتبهت للمويه كنت الحق ميشو و طحت و كانت فيه حديده دخلت فيه و بس سويت عمليه و شلوها

الجده : اكيد خالد اللي سواها لك

جود : اكيد هذا خالد

الا دخل خالد

خالد : السلام عليكم

الجده : هلا بولدي هلا

جود منصدمه : وش اللي جابك هنا

خالد : قلبي

الجده : استح يا ولد

الجده : اسمع يا خالد انا بقولك شي هاذي بنتي و حطها بعيونك و لا تزعلها و اي شي تبيه تلبيلها ياه انا ما ادري اذا راح اطلع من هنا على رجلي و لا على ظهري والله

ما ادري

جود قلبها نغزها من زمان والحين زاد : بسم الله عليكي يا جدتي

خالد : بعد عمر طويل

و كملوا سوالف

و جا الوقت اللي انتهت فيه الزياره

و طلعوا يتمشوا في شوارع كان و جود مافي مكان الا راحت له

و بعدها راحت تسلم على جدتها ( ما كانت تدري ان هذا اخر لقاء بينهم )

و هي تسلم عليها جدتها كانت تبكي بكى غير طبيعي و جود نفس الشي

و طلعوا المطار

خالد : بس يا جود يا عمري قطعتي قلبي

جود : خالد انا حاسه انها هاذي اخر مره راح اشوفها

خالد : يا عمري ليش التشاؤم

جود لا جواب

ركبوا الطياره

و جود كانت معها كتبها خالد كان يدرسها

و صلوا كانوا مخلصين الجزء اللي كان عليها

و صلوا البيت هي على طول راحت نامت

و خالد نفس الحاله

صحت الفجر على صوت موبايلها

جود بصوت كله نوم : الو

المتصل : حبيبي لسى نايم

جود : هههههههههههه خلودي

خالد : يا ويل حالي يالله قومي ابغى اجي افطر معك و بعدين انا بودي اميرتي على المدرسه

جود : هههههههههههه بيبي خليني بس شوي والله ان راسي يعورني

خالد : عيدي ايش قلتي ؟

جود : خالد اعقل

خالد : يا قلبي يالله يمديك تتحممي و بعدين تلبسي و بعدين تفطري يعني بطولي

جود : ههههههههههههه حج جاهزه يالله انا الحين قايمه

خالد : شطوره يا قلبي

جود : شايف انت اللي راح تضيع وقتي

خالد :انا حاسب حسابي الحين ساعه 3

جود بخوف : خخالد هذا رقم ماما في سويسرا

خالد و قلبه طبول : ردي

جود : طيب اصبر

جود : هلا ماما

ام جود : هلا ماما جوده جدتك تبغى تكلمك

جود : طيب اعطيني

الجده : يما جود وشلونك؟

جود : انا زينه انتي؟

الجده : حمدالله على كل حال

جود : الحمدالله جدتي شكلك تعبانه ارتاحي و انا بعدين اكلمك

الجده : مع السلامه

جود : بحفظ الله

الجده : لا اوصيك على دراستك و خالد انتي تربيتي ما ينخاف عليك و انشاء الله يا قلبي اشوفك يوم زواجك

جود و هي تبكي : اكيد و انتي اللي بتزفيني لخالد

الجده : الله كريم فمان الله

جود : فمان الكريم

رجعت لخالد

جود :خالد جدتي كانت توصيني

خالد : عادي يا قلبي

جود : لا مو عادي

خالد : جود دقيقه هاذي المستشفى

جود : طيب

خالد : الو هلا يا جدتي امري

الجده : خالد و انا امك ما ادري اذا راح اكلمك مره ثانيه انا ابغى اوصيك على جود يا خالد تراها غاليه علي بالحيل و الله انك محظوظ انك اخذتها و هي كمان يا خالد جود

كتومه وانتبه انك تزعلها و اذا انا فارقت الدنيا يا خالد خف عليها فراقي هي انصدمت بفراق جدها و الحين انا يا خالد خف عليها يا خالد امنتك على بنتي

خالد و هو يبكي : يما ليش تقولين كذا؟

الجده : خالد والله انا ما ادري متى يومي

خالد : بعد عمر طويل

الجده : امنتك الله يا ولدي

خالد : مع السلامه

رجع لجود

خالد : جوده اسف تاخرت

جود كانت تبكي : لا عادي

خالد : جود لا تروحي اليوم و انا راح اوديلهم تقرير عشان كتفك

جود : ما اقدر

خالد :جود لا تعاندين لو سمحتي

جود : طيب

الساعه 5 الفجر جا لجود اتصال

ام جود بصراخ: الحقي علي يا جود جدتك راحت منا خلاص

جود بصدمه : ماما انتي وش تقولي ؟

ام جود مازالت تبكي و تصارخ

جود : ماما اهدي و فهميني ايش اللي سار

ساره اخذت السماعه

جود ماما راحت خلاص يا جود امي راحت

جود : خالتي ساره لا تقولي الله يخليكي قوليلي انتي تكذبي لو سمحتي

ساره : لا يا جود انا ما اكذب

جود : خالتي مو وقت مزح

ساره بكا : جود يا قلبي والله اني ما امزح امي و راحت انا وش بايدي اسوي؟

جود : اه يا ساره مالها ساعتين مكلمتني

ساره : اخر اسم كان انتي و خالد

جود تبكي : خالتي اهدي خليني اكلم خالتي نجلاء

ساره : باي

جود سارت تبكي بحرقه

طبعا الكل سمع بوفاتها و الكل جا يعزي

العزا كان بيت ابو حمد و ام حمد

و كانت مع جود مشاعل و امها و ام خالد

الرجال اخوان خالد و ابوه و ابو حمد و عياله و اخو ميشو

خالد كان منزوي في مكان لحاله يتذكر الايام معها

جود كانت اكثر وحده متاثره و تبكي بحرقه

و صلوا خلاتها و امها و بدت المناحه اللي من قلب

و جود ما قدرت على المنظر طلعت على طول غرفتها

جود

جود : لا جواب بس تبكي

جود الموت علينا حق

قامت جود و شافت حمد راحت تركض له و حضنته و هي تبكي

جود : انا كلمتها قبل ساعتين

حمد : بس يا عمري اترحمي عليها يا قلبي

جود : حمد انا فقدت جدي اللي لين الحين كل ما اتذكره قلبي اللي يبكي مو عيوني فما بالك بجدتي

حمد : صلي على النبي و اهدي

جود : عليه الصلاة و السلام

حمد هدا جود و طلع

دق بابا غرفتها

جود : ما ابغى اشوف ولا احد و لا اسمع اي احد

ولا حتى انا

جود : خالي

خالها سلطان : يا عيون خالك

جود راحت له و هو حضنها و سار يبكي زي الاطفال

جود : خالي حرام لازم تترحم عليها

خالها سلطان : هذي امي و راحت يا جود ابوي و راح و امي لحقته يا جود

جود : خالي احمد ربك انها زوجتك و شافت ولدك

خالها اقتنع شوي و هدى و بعدين قال لها انا لازم اروح عند الرجال

جود : الله معك

طلع خالها و رجعت جود تبكي بصمت و لا تبغى تشوف احد

بعدين نزلت تحت و سارت تشرف على كل شي وسوت كل شي و استقبلت المعزين

و الكل كان يقول مشاء الله الله يثبتها يارب

و هي كانت شايله هم خالد لانه كان يحب جدتها كانها جدته و هي كانت تعامله كذا

جود كلمت عبدالرحمن

جود بحه : الو

عبد الرحمن : كيفك يا قلبي؟

جود بهمس : الحمدالله على كل حال

عبد الرحمن : امري يالغاليه

جود : ما يا مر عليك عدو بس خلي خالد يجي عند جلسة المسبح اللي تحت

عبد الرحمن : ما طلبتي

راح عند خالد

عبد الرحمن : خالد الاهل يبغوك جوا

خالد بضيقه : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن : عند المسبح اللي تحت

خالد : طيب

و راح خالد و كانت جود تستناه هناك

جود انصدمت من شكل خالد كان شكله تعبان و حالته حاله و لحيته طالعه اول ما شاف جود انصدم في شكلها

جود : خالد

خالد راح لها ركض و حضنها و سار يبكي و هي تبكي زي خالد و اكثر منه

جود بكى : خالد راحت جدتي راحت انا راح جدي و جدتي اللي كان حنانها مغطي على حنان الكل هي اللي كانت تسويلي كل شي ما في شي الا تسويلي ياه يا خالد انا كل

ما اتذكر جدي قلبي يبكي عليه فقدت حنانه طيبته حبه جنونه فيني خالد انا ابي الحقهم


خالد بعدها من حضنه : مهبوله انتي و انا وش اللي يسير فيني ؟

جود : بس تبكي

خالد : تبين يجيني شي

خالد ما تخيل انها تلحقهوم

و يقول و عيونه كلها دموع : جود واللي يسلمك لا اسمعك تقولي كذا

خالد : ما كان نايم و كان حيل تعبان

خالد : جود

جود : يا قلب جود

خالد : انا تعبان تعبان

جود شافت خالد كيف تعبان

كلمت عبد الرحمن ينادي لها فيصل و مشاري

جو فيصل و مشاري

فيصل و مشاري : خير يا جود

جود : خالد تعبان مره كثير بس ابغاكم تساعدوني اوديه غرفتي

فيصل و مشاري : ابشري

و شالوه و هي معهم و على طول باصنصير و على غرفتها و على سريرها

و حطوا و نادوا مشاعل

جود : الو ايرين نادي مشاعل قوليلها تيجي عندي غرفتي بسرعه

ايرين : طيب

ايرين راحت لمشاعل و نادتها و راحت كلمتها باذنها و قالت لها عن جود

راحت مشاعل تركض و راحت عند غرفة جود

شافت جود ماسكه راس خالد و حاطه عليها كمدات

دخلت مشاعل و كشفت عليه لقت عنده هبوط حاد و طلبت يجيبوا له ابره

و حطتها له و طول الليل كانت جود جالسه معه

و بكذا يكون وصلنا لهاية الجزء السابع
انشاء الله يعجبكم الجزء

 
قديم   #23

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

الجزء الثامن
خالد : جود تكفين طلبتك لا تقولي انك تبغي تروحي عند جدتي والله اني ا
جود وهي خايفه تصحيه : خالد خالد حبيبي قوم انا هنا
خالد فتح عيونوا : جود
جود : عيونها و قلبها امر
خالد : جود عمري انا تعبان و بردان
جود طفت المكيف و غطت خالد كويس
خالد و صوته يعني يالله يطلع : جود يا قلبي انا اسف تعبتك
جود على طول حطت يدها على فم خالد يعني اسكت
جود : اش ولا كلمه ولا اسمع مره ثانيه تقول كذا انت خالد حبيبي و حياتي و عمري و كل دنيتي اذا ما سهرت عليك اسهر على مين؟
عاد خالد هنا مات من الفرحه و جا يبغى يقوم عشان يحضنها بس ما قدر من التعب
جود حست عليه و ما حبت تكسر بخاطره راحت مسكته و حطت يدها على رقبته و شالته و حطت الاخ خالد على حضنها و عاد انتوا ادرى بحال خالد تعلق فيها اكثر
خالد بتعب : جوده احضنيني
جود مسكينه من الحرج سارت تنفذ كل كلمه من غير ما تجادله لان خالد اذا مرض اهم شي نفسيته اذا كانت كويسه خلاص التعب يروح و كل شي يسير كويس بس اذا عكس الله لا يوريكم ( راح تعرفون قصدي في الاجزاء انشاء الله نرجع لخالد )
حضنته و كل شوي تحط له كمدات على راسه عشان تنزل الحراره و جلست تشيل و تحط لين نزلت الحراره و هو كان في سابع نومه
ثاني يوم الصبح
صحى خالد من النوم لقى نفسه في غرفة جود و تذكر كل شي سار له وحس انه حلم انه كان نايم عند جود وهي تحط له كمدات
و كان حمدالله احسن بكثير
طلع من الغرفه يشوف وين قلبه سمع الدش في الحمام و قال اكيد انها في الحمام ( اكرمك الله )
راح الحمام الثاني يتوضا و يصلي الظهر و العصر خلص صلاه الا شاف تريزا طالعه من الحمام
خالد : تريزا وين جود؟؟؟؟؟؟؟
تيريزا : جوده برى في الصاله
خالد : طيب شكرا
تيريزا : سيد خالد جود مره تعبانه نفسيتها انا اقدم وحده هنا في القصر و انا هنا من قبل ولادة جود و انا اكثر وحده اعرفها جود نفسيتها محطمه سيد خالد اطلع شوفها حاول فيها تنام هي بس صاحيه ما نامت و بس تشرب قهوه لين اذن الفجر و بعدين صامت ولا تسحرت ولا شي وهي تخفي مشاعرها مره كثير كتومه يا سيد خالد الحين لمن تشوفك راح تبتسم لك بس هي من الداخل حزينه جدا جدا
خالد : والله اني داري يا تريزا بس انا امس ما ادري ايش اللي صابني تعبت و مالقيت نفسي الا في غرفة جود
تيريزا : انت امس تعبت و جود كلمت اخوانك و جو شالوك معها و جابوك هنا فوق
خالد : جود شالتني
تريزا : انت ما تعرف جود والله لو ايش ما يكون فيها لازم تساعد
خالد : ياقلبي عليها خليني اروح اشوفها و انتي خليكي قريبه لاني ممكن اخليها تفطر اذا كانت تعبانه
تريزا : والله انا في هذا الموضوع بالذات انها تفطر والله لو تكون تودع
خالد قلبه انقرص من هل كلمه تودع و قال بعصبيه : تريزا لا عاد اسمعك تقولي تودع طيب
تريزا حست بغلطها : انا اسفه سيد خالد
خالد : ماسار شي يالله انا رايح
تريزا : باي
خالد : باي
طلع خالد يشوف جود لقاها برى جالسه في الصاله و دموعها اربع اربع على جدتها
خالد : حبيبي ليش صاحي لين الحين ؟
جود انتبهت و على طول مسحت دموعها : ههلا خالد ايش اللي مصحيك تحس بشي نروح المستشفى اطلب لك الدكتور اخلي دكتور العايله يجيك
خالد فقع ضحك و راح مسك يدينها : حبيبي انا مافيني شي و نسيتي اني انا دكتور و كمان مرات اكون حق العايله وانا ادري ايش فيني
جود : ايه صح انت وش تسوي هنا رح ارجع نام ؟
خالد : لا والله و اترك قلبي هنا لحالها
جود بحيا و تعب : خالد اعقل
خالد : ليش انشاء الله شايفتني مجنون
جود : لا حشى المجنون عنك
خالد : لا والله و كمل بحنان اذا كان سبب جنوني انتي فا حيا الله الجنون في اي وقت
جود من الاحراج قالت بسرعه : خالد يالله ارجع نام
خالد : مانيب رايح
جود بتعب و يالله سانده نفسها : خالد تكفى طلبتك روح نام
خالد بحنان : وشلون اروح ارتاح و قلبي هنا تعبان حيل
جود انصدمت شلون درى عنها : خالد والله مافيني شي انا مرتاحه و بسير مرتاحه اكثر اذا انت رحت ترتاح و انت تبي راحتي يعني لازم تروح ترتاح عشان انا اكون مرتاحه
خالد بحنان و يحط يده على راسها : جوده عمري انا ادري انك شايله الهم و الحزن و البيت و العزا و الناس و انا و اهلنا كلنا على راسك و انتي مو قادره تتحملين يكفي ان لك ثلاث ايام صاحيه و احنا تونا يا قلبي في اول يوم العزا امس ما ينحسب لانها اندفنت بعد المغرب و اليوم بيكون اول يوم و الناس معتبره ان اليوم هو اول يوم و فوق كل هذا يا جود انتي صايمه يعني مو قادره تتحملي شي و حتى انا بخلتي علي من احزانك هذا و انا كل دنيتك
جود و عيونها مليانه دموع : خالد كل اللي قلته غلط مو صحيح
خالد رفع راسها باصباعه : حطي عينك بعيني يا جود كل هل حزن و الالم و ما فيك شي والله انك بخيله عل اقل اعطيني شوي من حزنك مو انا و انتي واحد
جود تهز راسها
خالد : اجل ازم انا اشارك باحزانك و افراحك و كل شي بحياتك ( والله يا خالد ما تدري وش الايام مخبيه لكم ) و انا نفس الشي انا طبقت هل مقوله باقي انتي يعني انا امس كنت تعبان و متحمل لين وصلت عندك و ما قدرت تدرين ليش ولا حاولت اقاوم تدرين ليش ؟
جود تهز راسها بمعنى لا
خالد بحنان و حب صادق من اعماق قلبه : لاني انا احس بالامان عندك و احس ان الدنيا بخير و ادري ان اذا سار فيني شي انتي اول وحده بتكونين موجوده يعني عشان كذا اول ما شفتك حضنتك و بعدين اختل توازني و ما ادري انتي وش سويتي بعدها بس انا كنت حاس فيك و في ريحتك انها قريبه مني و بالفعل هذا اللي سار
خالد : اسالك سؤال و جاوبيني عليه بكل صراحه
جود بصوت مبحوح : طيب
خالد : انتي تحسين بالامان لمن انا اكون عندك؟
جود رفعت راسها و وجها كان احمر و خشمها احمر و عيونها من كثر الصياح و بصوت مبحوح يالله ينسمع : اكيد هذا يبيله سؤال
خالد : اثبتيلي
جود : شلون
خالد : تقولين لي كل اللي بقلبك و لا تخبين اي شي عني بما انا و انتي واحد
جود بصوت مبحوح : خالد تكفى مو الحين والله اني ما اقدر اركز
خالد : خلاص يا عمري وقت ما تبين انا عندك
جود : خالد رح ار
خالد قاطعها : رجعنا على نفس الموال؟؟؟؟؟
جود : خالد انت تعبان رح ارتاح عشاني عشان خاطر جوده
خالد : لا والله طيب اذا انا قلت لك عشان خاطر خلوده
جود ضحكة هنا
خالد بفرحه : اي انا ابي اشوف الضحكه هاذي كل يوم يا ويل قلبي على الضحكه
جود : يالله يا خالد رح نام
خالد : والله والي خلقني ما اروح الا رجلي على رجلك
جود : لا حرام عليك
خالد : انا حلفت
جود راحت معه
و صلوا الغرفه
خالد : يالله نامي
جود : والله ثم والله اني ما انام الا لمن انت تنام
خالد : والله ما اقدر انام الحين يا قلبي
جود : اي ليش؟
خالد : لان لازم اطمن عليك و بعدين انام
جود : انا حلفت
خالد : طيب
جود : يالله نام على السرير
خالد : وانتي
جود : انا بروح انام في الغرفه الثانيه
خالد : لا انتي ما راح تطلعين من هنا
جود بدلع : خالد
خالد هنا استخف : يا فديت اسمي انا والله بس انا اغار كذا
جود : خالد اعقل انت صايم هذا اولا و ثانيا انت الحراره تسوي عمايلها فيك
خالد : ليش لاني اغار طيب انا اقولك ليش
خالد : الله يسلمك لانك انتي تناديني باسمي و انا اغار لان اسمي يطلع من لسانك و قلبك
جود بحيا : خالد انت صايم
خالد : ما سويت شي غلط مرتي و جالس اتغزل فيها
جود بحيا : خالد اعقل
خالد : جوده والله اني اغار عليك من كل الناس وش اسوي طيب و ما ابي اي احد يشوفك طبعا غيري
جود : ليش طيب
خالد : لانك انتي كل دنيتي
جود استحت

 
قديم   #24

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

خالد : يا ويلي فديت اللي يستحون
جود : خالد ممكن اطلب منك طلب
خالد : اطلبي انتي تامرين امر و طلبك تنفذ خلاص
جود : تعال نام هنا الله يخليك و انا بروح الغرفه الثانيه
خالد : لا يا شيخه ليش مو العكس
جود بعبوس : لان صحباتي دايما يناموا فيها
خالد بنذاله : عز الطلب هذا
جود بغيره : احلف انت بس
خالد : ايه انا اعرف ان صحباتك مره حلوين و كل وحده تقول الزود عندي و خاصه ياربي وش اسمها ياربي ايه تذكرت اسمها ندى ( هو قاله عشوائي و ندى مو حلوه )
جود بغيره واضحه و العبره خنقتها : خالد وش عرفك انت فيها ؟ ومن وين تعرفها ؟ اذا تبيها رح لها عادي
خالد حز في خاطره انه زعلها لان كل اللي يسوي عشان تطلع من حالتها و ينسيها الحزن اللي هي فيه و راح لها على طول و حضنها و همس : فديت اللي يغارون انا مالي غناة عنك و تاكدي يا قلب خالد
(( ان بعادك وفاتي و بقربك حياتي ))
جود استانست و مات من الفرحه
الا فجاه يرن موبايلها وهي عارفه مين من النغمه
خالد : لا حول احد يدق الحين و بذا الوقت خاصه
جود بضحكه : عادي
خالد : ردي ازعجنا
جود ترد وهي ناويه انها ترد له حركته : هلا والله بالصوت و راعيه
خالد مصدوم
....... : هلا بك زود
جود : هلا والله وحشتني يا لنحيس
...... : افا انا نحيس
طبعا انا ما اوصف لكم شعور خالد خشمه يطلع منه دخان و عيونه شرار فيها و الوجه احمر
جود : الا قولي يا دب وش تسوي
..... : والله ولا شي جالس
جود : لا والله فكرتك واقف تصدق عاد ادري انك جالس بس وش تسوي
..... : ولا شي يا مخفه
جود : ايه انت تعال ليش ما جيت افطرت عندنا خلاص رمضان ما عاد باقي له وانت عاده من اول يوم لين اخر يوم تفطر معي
..... : وين خلص باقي فيه باقي بس انتي وين
جود : في البيت
..... : اه طيب
جود بجديه : عبد الرحمن وش فيك
هنا خالد ارتاح بس شوي لانه عرف هوية المتصل وطبعا بعد ما عرف انه عبد الرحمن الغيره وين وصلت خلاص ما عاد لها حد
عبد الرحمن بجديه : ابيك بموضوع
جود بخوف : خير يا عبد الرحمن تكلم قول انا اسمعك
عبد الرحمن : لا ما ينفع بالتلفون لازم اشوفك
جود : طيب اوكي تعال اي وقت
عبدالرحمن : الحين انتي فاضيه
جود : ايه
عبدالرحمن : اقدر اجي الحين
جود : ايه اكيد البيت بيتك حياك الله انا استناك
عبدالرحمن 10 دقايق و انا عندك باي
جود : باي
خالد بعصبيه : خلصتي انسه جود
جود : خالد الله يهداك وش فيك
خالد بعصبيه : لا والله كل هذا تساليني وش فيك
جود بخوف من عصبيته : خالد هو قال انه يبيني في موضوع و ما يقدر يقوله على التلفون لازم يشوفني
خالد : مشاء الله
جود : انا بقولك وش قال
بدت جود تحكي له كل شي سار
خالد هدى شوي بس : جود تدرين اني انا ما اطيقه في عيشة الله
جود : ليش عاد هو مسكين والله غير عن اهله كلهم
خالد : وبعد محامي دفاع
جود : خالد اعترف انك تغار ممنه
خالد : بصراحه وبدون كذب ما ادري مره ايه مره لا
جود بضحكه : ليش طيب
خالد : لان ذا التبن احسه انه يحبك و يموت على تراب رجولك ( والله ان احساسك ما خاب )
جود : هههه حرام عليك
خالد : لا والله و يقلد جود حرام عليك
جود : خلاص انت اعترفت انك تغار منه بس لازم تعترف بتاكيد
خالد زي الاطفال و يمسك يدينها : الصراحه انا مو بس اغار منه انا اغار عليك من الكل حتى من عم حسن
جود بصدمه و هي ميته ضحك : ههههه مسكين عم حسن والله
خالد : والله و انا صادق و كمان عم حسنين لانه دايم يتغزل فيك
جود : ههههه
جود : خالد انت راح تجلس معي طيب
هنا جود كبرت في عينه و حبها اكثر و اكثر
خالد : لا اخاف اضيق عليكم
جود بحده : اللي ما يبيك انا ما ابيه و اللي يضايقك انا يضايقني يعني بتجلس بتجلس
خالد : بسم الله طيب طيب
نزلوا تحت و شافت فاطمه
فاطمه : صباح الخير جوده صباح الخير سيد خالد
جود و خالد : هلا صباح النور
فاطمه بخوف : جود يما وش فيك تعبانه خير وش تحسين به.؟
جود : لا والله ولا شي دادا فاطمه
فاطمه : افا تخبين على دادا فاطمه
جود : لا وش دعوه بس تدرين الحاله اللي احنا فيها
فاطمه : اه الله كريم يما
هاذي الله يسلمكم كانت عند ام جود ومن هي قد جود و بعدين ام جود ما قدرت تبعد عنها لمن تزوجت اخذتها معها و ساعدتها في تربية اولادها خاصه جود لانها تعبت كثير في حملها و ولادتها و دادا فاطمه تحبهم و تموت فيهم و جود نفس الشي و ابو جود بنى لها بيت قريب من القصر اللي فيه اولادها و احفادها سواه على قدهم عشان ما تتعب لمن ترح و تيجي و هي ما تشتغل الحين مثل اول لا هي ماسكه رئاسة القصر كله و تيجي وحده تحتها على طول فرنسيه و ابو جود و ام جود يعاملوها على انها فرد من العايله تقعد معاهم في السفره و كل شي و حتى ان راتبها ماشي سواء اشتغلت ولا لا
نرجع لجود و خالد و دادا فاطمه
دادا فاطمه : يما جود ارتاحي و هونيها تهون
جود : الله كريم بس انا الحين بيجيني عبدالرحمن ما ادري وش يبي
دادا فاطمه : والله ان هل ولد مظلومن هو و امه من اهله و هي من عيالها و بنتها النسره ذي و ا ما قدرت تقول الاسم
خالد تدارك الوضع وقال : دادا فاطمه تكفين لا جا خلهم يدخلونه عند المسبح
دادا فاطمه : انشاء الله الله يحفضكن و يسعدكن و يخلي ايامكن كلها فرح (والله يا دادا فاطمه ما تدري الايام وش مخبيه لخالد و جود )
طلعلوا خالد و جود و راحوا عند المسبح
وصل عبد الرحمن و كلم جود
عبدالرحمن : السلام
جود : هلا وصلت
عبدالرحمن : ايه و ياريت لو تتكرمين و تفتحي الباب
جود : والله كانك اول مره تيجي البيت عندنا الحمدالله و الشكر اقول ولع فلاشاتك لعم حسن وهو بيفتح لك على طول
عبدالرحمن : طيب يالله سلام
جود : سلام
سكرت جود و عبدالرحمن دخل من البوابه الرئيسيه و لف و راح لباب الرئيسي و جا الحارس و اخذ منه السياره وهو دخل على طول البيت
دادا فاطمه : هلا هلا بولدي
عبدالرحمن راح لها وباس راسها : هلا يما هلا فيك وشلونك؟
دادا فاطمه : انا زينه وانت
عبد الرحمن : الحمدالله
دادا فاطمه : جود يا ولدي بره عند المسبح
عبدالرحمن : تسلمين يالله فمان الله
دادا فاطمه : فمان الكريم
راح عبدالرحمن و دخل و شاف جود جالسه مع واحد و كان شكلها مره كيوت على رغم من تعبها و نفسيتها كانت لابسه كل شي اسود باسود لابسه بلوزه سوده و جينز اسود بس كان مره مرتب لبسها و حاطه الطرحه على كتفها
عبدالرحمن : السلام عليكم
لفوا جود و خالد : هلا و عليكم السلام
قامت جود و تسلم عليه وهو حضنها من زمان ما شافها ما ينلام
جود : يادب ما تشوف يدي وشلون تعورني
عبدالرحمن : اسف والله الحين كيفها يديك صح ؟
جود : حمدالله
عبدالرحمن : والله يا دبه وحشتيني فقدتك من زمان عنك
هنا لا تسالوني عن حال خالد وده لو يلفعه بلي قدامه وهي طبعا كانت طاوله كبيره مره و في من تحتها اسماك مره حلوه كانت
جود بخوف من خالد : عبد الرحمن هذا خالد
خالد : احم احم
عبدالرحمن : هلا وجهك مو غريب علي انا شايفك بس وين ماذكر
خالد بتريقه : والله حتى انا بس يمكن مشبه عليك
عبدالرحمن : يمكن في قهاوي التحليه
خالد بقهر : لا يا شيخ غلط انا ما اروح ذي الاماكن
عبدالرحمن : ايه تذكرت وين شفتك
خالد بعصبيه : لا الحمدالله بس وين انشاء الله؟
عبدالرحمن : في المستشفى لمن رحت اشوف الغاليه
جود على طول ادخلت و قالت
جود : عبدالرحمن ما بركتلي
عبدالرحمن : على؟
جود بفرح واضح : انخطبت
عبدالرحمن بصدمه : وشو؟؟؟؟؟؟
خالد عصب من قلب وقال : وش فيك انصدمت كانها قايله لك بعدمونك؟
عبدالرحمن ما اعطاه وجه : متى؟
جود:الاسبوع اللي راح بس تدري بالاحداث اللي سارت
عبدالرحمن بغيره واضحه : و من ذا اللي خطبك
خالد بقوه : انا
عبدالرحمن : انت؟
خالد : ليش مو عاجبك ولا ما املي العين
عبدالرحمن في قلبه يا عبود انت داري انها محرمه عليك دنيا و اخره هي من محارمكو اقرب المارم بعد يعني مافي امل و بعدين استوعب : لا والله وش دعوه على كلا الف مبروك
جود و خالد : الله يبارك فيك
عبدالرحمن : انا بقولك الموضوع
جود : تفضل
عبدالرحمن : انا هذا الشي عرفته بعد ما وصلت بيومين و طول هاذي الفتره كنت محتار اقولك ولا لا ؟ بس في الاخير توصلت ان من حقك تعرفي
جود بخوف : ممكن تتكلم
عبدالرحمن بتردد : انا و انتي ما بينا الا شهور صح
جود : صح
عبدالرحمن : بينا 3 شهور
جود : طيب ممكن بلا مقدمات
خالد حس انه اللي بيقوله راح يعفس الدنيا فوق تحت
عبدالرحمن : انا وانتي رضعنا مع بعض
خالد و جود ما استوعبوا : طيب وين المشكله
عبدالرحمن : انتي اختي من الرضاعه
جود و خالد : وشو
جود بصياح : انت متاكد
خالد مسك يدها : جود يا قلبي اهدي خلينا نتفاهم
خالد : ممكن تفهمنا لان انت تدري هل مواضيع ابد مافيها لعب
عبدالرحمن : ما طلبت انا اول ما وصلت رحت امستشفى ازور جود بعدين رجعت البيت سمعت امي و ناديا يتكلموا عنك و ناديه تكلمت فيك و انا و ناصر دخلنا و ناصر شال يديه و اعطاها كف و بعدين ماما قالت
ام ناصر :ناديه تدرين ان ذا الكلام يودي النار
ناديه : ليش
ام ناصر : لانك طعنتي في شرفها
ناديه و الحقد عامي قلبها : الله و اكبر من ذا الشرف مدارس مختلطه و تعرف شباب اكثر من البنات والله العالم وش سوت و دبستها في راس ابوي
ام ناصر شالت يدها و اعطتها كف و بعصبيه : حسبي الله عليك من بنت ياللي ما تربيتي عل اقل ولا واحد من اللي معها في المدرسه يعرف رقمها ما في الا 2 بس و من ضمنهم اخوك يا محترمه يعني بس 1 اللي يعرف رقمها و للمعلويه انتي ما تخافي ربك في البنت لانك انتي تطعني في شرفها و راح يجي يوم و تشوفي ان الله حق
ناديه بصراخ : ما بقى الا ذي عشان انا انضرب عشانها
ام ناصر : للمعلويه جود اختك بالرضاعه ياللي ما تربيتي حسبي الله عليك و على ابوك النسونجي الله لا يوفقه ان كان حط راسي بالترا ب مع ام حمد
كلهم بصدمه : وشو؟
ام ناصر : انا رضعتها و ام حمد رضعتك انت يا عبدالرحمن عشان كذا انا قلت لك شيلها من راسك حتى لو كنت تموت فيها فهمت ليش الحين
عبد الرحمن : وهذا كل اللي سار
خالد : مشاء الله و اختك كيف تسمح لنفسها انها تتكلم عن جود
جود طبعا منهاره
عبدالرحمن يهديها : جود الحين ليش تبكين؟

 
قديم   #25

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

جود بقهر : ابكي قهر لان ابوك المحترم يا عبدالرحمن بغي يضيع مستقبلي و اختك المحترمه ناديا تتكلم في شرفي في عرضي انا ليش انا وش سويت لها ؟ للمعلويه والله ان ماحد همه وش اللي سار فيني والله ولا احد حتى اللي هي امي بصراخ ما سوت شي ابوي اخواني ما اقدر اقولهم ليش عشان ما اغى يضيعوا نفسهم عشان واحد كلب زي ابوك و فوق كل هذا ما كفاه و ارسل لي رساله مع ناديه يقول فيها ( قالت له ايش اللي قال ) ليش تسون فيني كذا انا وش سويت لكم انا عمري بحياتي ما اذيت احد ليش الكل يحب ياذيني
خالد ما تحمل يشوف حبيبته و قلبه و حياته تنهار قدامه و هو مو قادر يسوي شي مسكها و ضمها لصدره و هي كانت تنتفض زي الخروف وقت الضحيه
جود تكل و خالد حاضنها : انت يا خالد الوحيد اللي وقفت معي انت و ميشو اللي وقفتوا معي و غيركم الله لا يردني انا ما الوم الا امي بس اما الباقي لا
خالد : خلاص يا قلبي اهدي عشاني انسي الموضوع و لا تهتمي لهل كلب و شالها من صدره و قال بحده : والله ان كل دمعه نزلتيها لا اخليه يبكي دم عليها شفتي شنباتي والله اني ما اكون رجال ابن رجال اذا ما جبت لك حقك منه هل كلب بس انتي ارمي كل اللي فيك علي و ناديا حريقه تحرقها والله ان لا اخلي الكل يدفع الثمن كل اللي تسبب بنزول هذي الدموع و الانهيار بس انتي اهدي يا قلبي و رجع ضمها له و قال لها انا عند كلمتي يا جود
كمل عبدالرحمن : حطي شي في بالك يا جود ان الله ما يترك عباده
خالد انتبه ان سب ابوه و اخته وهو موجود
خالد : عبدالرحمن
عبدالرحمن : سم
خالد : سم الله عدوك انا اسف ما كنت اقصد
عبدالرحمن قاطعه : خالد لا تتاسف جود اختي انا عرفت كل شي و عرفت انه الكلب كان عارف انها اختي و انا لمن تاكدت تبريت منه ليوم الدين يا خالد و اعتبرته ميت من ذيك اللحظه و انا من ذاك اليوم و انا انام بره البيت و انا ماجيت اليوم الا اني مسافر بعد شوي على لبنان انا طلبت من المدرسه اختبر في الفرع اللي بلبنان و المدرسه وافقت على طول و انا ما راح ارجع الا في يوم واحد اللي هو زواجك من جود عشان افرح مع اختي حبيتي و غيرها ما راح ارجع الا في حاله وحده اعزي امي و ناصر في وفاة الكلب
خالد : مهما يكون هذا ابوك
عبدالرحمن : انا ما اتشرف بابو مثل هذا حسبي الله عليه
عبدالرحمن : يالله انا ماشي فمان الله
سلم عليهم و طلع
خالد جلس مع جود يهديها
خالد : جود يا قلبي اذن العصر قومي ادخلي صلي و نامي و ماعليك من شي و انا بروح المستشفى لي يومين مارحت لها
جود بهدوء : طيب
هدوء ما قبل العاصفه
دخلها خالد و لقى دادا فاطمه
خالد : تكفين طلعيها فوق خلها ترتاح تراها حيل تعبانه
دادا فاطمه : انشاء الله بس الوالده سالت عليها
خالد حس ان جود رح يسير فيها شي بس هو هل مره عاند احساسه
خالد : طيب خلها تشوف خالتي و بعدين طلعيها
خالد : جود يا قلبي انا بعد ساعه او اقل برجع لان الناس بدت تيجي طيب حبيبي
جود لا جواب
سلم عليها خالد و طلع
جود : وينها
دادا فاطمه : في المجلس الكبير
جود : في احد؟
دادا فاطمه : لا بس خالاتك
جود طيب
راحت جود عند المجلس و دخلت
جود بصراخ : ماما
ام جود بخوف : وش فيك يا جود
جود بكى : بسالك سؤال انتي ليش كذبتي علي
ام جود : جود عيب انا امك
جود بصراخ : جاوبيني
ساره : عيب يا جود هذي امك
جود : انتي كلي تبن و مالك دخل تفهمين ماما ردي علي ليش ما قلتي لي اني انا و عبدالرحمن و كملت بصراخ اخوان من الرضاعه ليش
ام جود : لانه شي مو مهم
جود : مو مهم اصلا انتي وش اللي يهمك عندك غير نفسك بس انا مو مهمه الله لا يردني حريقه تحرقني
ام جود : عيب انا امك
جود بقهر : انتي ايش امحق ام و بصراخ هذي تسميها امومه انتي وينك وين الامومه اكبر دليل لمن الكلب سوى فيني كذا ما سويتي شي
ام جود : ومين قال لك
جود : وش اللي يثبت
ام جود : انا رحت كلمته و ام ناصر كانت معنا و قال انه بالغلط وهو اسف ما يقصد و يقول لازم تسامحيه وهوتاسف مني و طلب مني انك تروحي البيت عندهم عشان يتاكد انك انتي مو زعلانه
جود بصدمه و كره و صراخ : نعم وانتي صدقتيه انشاء الله
ام جود : اسمعي انا اللي فيني مكفيني لا تزيديني وانا اي مصدقته و بتروحين معي يعد العزا انشاء الله لاني انا الصراحه و ام ناصر مو مستغنين عن بعض عشان سبب تافه
جود بصدمه : ايش هذا سبب تافه؟
جود ناظرت خالتها : بلاهي هذي ام انتوا في مره شفتوا في حياتكم ام زي كذا
و طلعت على طول تركض على غرفتها وهي تبكي بحرقه بالم بكره
و دخلت غرفتها و ما تحملت
هنا خالد كان جالس في مكتبه يراجع اوراق و كانت واقفه عنده داليا
خالد فجاه مسك قلبه و الالم مو قادر : اه جود بسم الله وش ذا الالم
وجلس يقرى قران لين ما سار احسن شوي و كان يكلم جود ما اكانت ترد
خالد : اكيد نامت خلها ترتاح
خالد بقلبه بس انا حاس فيها شي و كمان كبير لاني تالمت في قلبي سترك يارب الله يستر
نرجع لنجلا
لحقتها خالتها نجلا و دخلت جناحها على طول
دخلت خالتها نجلا وهي خايفه على جود و طبعا دادا فاطمه وراها كانت
دخلوا
نجلاء : دادا فاطمه انا خايفه على جود
دادا : والله انا كمان الله يستر
فجاه دخلوا الغرفه لقوا جود طايحه على الارض و راسها ينزف دم كثير
نجلاء بصراخ : دادا بسرعه كلمي عم حسن خليه يحضر السياره بسرعه
دادا : انشاء الله
فتحت بلكونة جود
دادا : حسن يا حسن و صمخ
حسن : ايوه يا دادا في ايه حصل حاجه
دادا : بسرعه يا حسن خلي محمد يشغل السياره بسرعه
عم حسن : حاضر
راح خلا محمد يشغل السياره
نجلاء نادت ايرين و تريزا يساعدوها في شيلها و طلعوها من الباب الخلفي لان في حريم تحت
و ركض على المستشفى
دخلت تصارخ
لان كانت لابسه بلوزه بيضه و من كثر ما نزفت جود انقلب لون البلوزه للاحمر
كان خالد مار بالصدفه
نجلاء بصراخ : خالد الحقني
خالد لف بخوف : خالتي وش فيك
نجلاء :جود يا خالد بتروح مني خلاص
خالد انهبل هو شاف الدم و الدنيا بس ما توقع ان احد من اهله او بالذات قلبه
خالد بصراخ : وينها
خالد راح ركض وين اشرت الخاله نجلاء
وراح شاف جود بغى يموت
خالد بسرعه : هاذي طيحه على الراس جت قويه اخلصوا خلونا نخيط راسها بسرعه
طبعا المستشفى كلها انحاست و مقلوبه فوق تحت
طبعا خيطولها راسها و احتاجت نقل دم
طبعا مافي الا خالد وسوا نفس الحركه بس اظطر بعدها انه يفطر لانه انسحب منه دم كثير وهو كان تعبان
و جرح جود كان غميق احتاج حاوالي 20 غرزه و خلصوا شغلهم و طبعا خالد كان خايف من شي
طلع يشوف ايش الموضوع
طبعا الخاله نجلا ء و دادا فاطمه منهارين
طبعا خالد شربهم مويه بالغصب
خالد بعصبيه : ممكن اعرف وش اللي سار في جود
نجلاء : قالت له كل الموضوع
و بعدين لمن دخلنا هي كانت دايخه لمن طلعت من المجلس و ماكانت قادره تمشي
خالد : و هذا انا موصيك عليها يا دادا
دادا : والله اني ما شفتها
و دخلت غرفتها شكلها ما قدرت تتحمل و طاحت على طاوله اللي قريبه من الباب
خالد : ادري لان الجرح غميق و احتاج ل 20 غرزه
نجلاء : طيب هي شلونها الحين؟
خالد : زي الزفت طبعا انهيار عصبي حاد و ارتفاع في الضغط و بصراخ و فوق هذا كله 20 غرزه
خالد بصراخ : انتوا ما تخافوا الله في المسكينه ما تخافوا الله ام خالتي ام جود انا لي تفاهم معها بعدين
نجلاء تقاطعه
خالد بعصبيه : ما ابغى اسمع ولا شي والله لو سار فيها شي لا اولعكم كلكم بالنار و احرقكم في مكان واحد وانا عند كلمتي و الحين ولا ابغى اي احد يجي عندها و انا بمنع الزياره و ابن امه يدخل انا اوريكم من هو خالد
طلعت نجلاء و راحت البيت مصدومه من تهديد خالد ليش يقول كذا
طبعا خالد قعد مرابط عندها ليل نهار
ابوها اول ما درى انها طاحت بس كل عاده ما يدري في البقيه
جا هو و ابوه يطمنوا عليها
ابو خالد و ابو حمد : ها يا داليا طمنينا
داليا : اعذروني بس الدكتور خالد منبه علينا ما نقول ولا شي
الا جا خالد كانت عنده عمليات
وكان وجهه مهموم و تعبان
سلم عليهم
ابوه و ابو حمد : ها يا ولدي طمنا
خالد : انا لين الحين ما اقدر احكم لانها نايمه انشاء الله بكره اقدر احكم و على فكره انا مانع الزياره عن الكل بس انتوا اللي مسموح لكم
ابوه و عمه انصدموا : ليش
خالد : لانكم تدرون في الحريم
ابوه و عمه : صح صح كلامك يالله حنا نستاذن
راحوا و خالد كان جالس عند جود فطوره كان من المطاعم
و البيت ما يروح له و لا يعتب الحاره من الاساس
و ثاني جود ما صحيت و ثالث يوم نفس الشي
طبعا انا اقولكم ليش
لان جود دخلت في غيبوبه من قوة الضربه و مع ارتفاع الضغط و انهيار عصبي عاد انتوا حلوها
هذا البارت خلص اتمنى انه يعجبكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:05 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0