ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة لعيونك يا جود كل شي يهون يوجد هنا لعيونك يا جود كل شي يهون هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #31

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

دخل ابو حمد راح له خالد يركض سلم عليه و قاله ابي اروح لها

ابو حمد : احد ماسك

خالد ماصدق خبر و راح لها

طبعا اول ما دخل لقى امه و ام جود بوجه

خالد : وين جوده

ام جود : في المجلس الثاني تنتظرك

خالد سحب عليهم

ام جود و ام خالد : هههههههههه الله يهنيهم

دخل خالد المجلس ما لقى احد

الا بعد 10 دقايق ينفتح الباب و تدخل جود

خالد لن شافها وقف

كانت لابسه فستان بينك لين الركبه و مفتوح من الصدر و ينربط عند الرقبه و نص ظهرها بره او ربعه و كانت لابسه كعب خفيف لونه ابيض و حاطه ربطه بينك في شعرها مره حلوه و منزله غره من الجنب و كانت

حاطه بس بلش و قلوس بينك

خالد : انا في حلم ولا علم

جود : لا علم

خالد فتح يدينه لجود عشان تيجي عنده

طبعا جود ما صدقت خبر و راحت تركض عده

هو حضنها و سار يدور فيها و هي تضحك جود على طولها الا انها تختفي عند خالد من طوله

خالد : احبك

جود : وانا اموت فيك

بعدين جلسوا

خالد : ممكن اطلب طلب و ماترديني

جود : اكيد

خالد : ابيك تجين عندي و تغمضين عيونك

جود : طيب انا عندك

خالد : لا اوقفي قبالي

قامت جود وسوت اللي قالها ياه خالد

خالد سحبها و جلسها في حضنه

لبسها سلاسال من تصميم خالد كان مره حلو و خاتم الملكه كان سوليتير

خالد : افتحي عيونك

جود : فتحت عيونها لقت نفسها في حضن خالد لون وجها جميع الالوان و ثاني شي شافت السلاسال

جود : واو مره حلو

خالد : اهم شي عجبك

جود : اكيد خالد ممكن اروح بس 5 دقايق

خالد : طيب

جت جود بتقوم الا خالد يسحبها و طيح في حضنه

جود بحيا وجها سار في وجه خالد

كانت في عيونهم لمعه مره حلوه

جود خلت خالد يسرح و قامت على طول تركض هو ما قدر يلحق عليها لان المجلس مره كبير طلعت و بعدبن رجعت

جود بدلع : خلودي ممكن تيجي شوي

خالد : من عيوني

جود : تسلم عيونك

خالد راح وراها

جود : غمض عيونك

خالد : حاضر

مشته جود لين وصلوا عند المسبح و بعدين جلستوا

خالد : افتح

خالد : فتح عيونه انهبل

كانت كل الدنيا ورد بينك و ابيض و في عشا كامل له هي و ياها

و تعشوا احلى عشا

و بكذا اكون وصلت لنهاية البارت التاسع انشاء الله البارت الجاي فيه احداث مره كثير

انشاء الله تعجبكم المفاجاه

 
قديم   #32

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

الجزء العاشر
خالد : جوده حبيبي والله ماني مصدق انك انتي خلاص حلالي انا ملكي يا قلبي
جود بحيا : خالد بس
خالد : مرتي حلالي
جود : لا جواب
خالد : جوده اموت فيك احس انا في حلم مو علم
جود دلع : لا علم
خالد بابتسامه خبيثه : طيب انا عندي حل عشان اصدق
جود خافت من الحل بس سوت فيها : هات اشوف حلك
خالد اعطاها خده : هذا الحل
جود : خالد انت مهبول
خالد : ايه مهبول بحبك مهبول بجود
جود : خالد اعقل
خالد سوى نفسه زعلان : خلاص اروح ادور لي احد يصالحني
جود : لا والله انت بس جرب وشوف
خالد : وش بتسوين
جود باجرام : اول شي هي بنفيها من الحياه و ثانيا انت راح اعذبك عذاب غير طبيعي
خالد : يما منك مجرمه بس انا وش بتسوي فيني
جود : اول شي بروح اجيب لك حبيبي الثاني
خالد بغيره واضحه : نعم نعم من هو حبيبك الثاني ؟
جود : مالك دخل و بعدين اخليك تشوفني معه
خالد : جوده حبيبي مين تقصدي على حبيبي الثاني
جود : وبعدين راح يكون معي و انت بتكون مره مبسوط و مستانس
خالد : لا والله بعدين ههههههههههههه والله وطلعتي مو هينه يعني كل هذا و في الاخر اطلع انا
جود : ههههههههه صح
خالد مسك يدين جود و حط راسها عليه و جلس يلعب بشعرها : جوده بقولك شي
جود : اهم
خالد : شوفي حبيبي انا ابغاك تعرفيه مني
جود : طيب
خالد : ام
جود : لا تت شوف انا راح اريحك انت تبغى تقولي عن مها
خالد تفاجا
جود مسكت يدين خالد : شوف انا عارفه انها تحبك طيب و انا عرفة من جديد يعني يا قلب جود ايش ما قالوا ايش ما سوا انت راح تبقى حبيبي خالد و مستحيل اتخلى عنك ( اه يا جود ياريت تتذكري كلامك )
خالد : يا قلب خالد انتي و انا اوعدك اني مهما حصل و مهما سار مستحيل اترك يا روح و حياة و دنية خالد( ياريت يا خالد انك تسوي اللي قلت عليه)
جود : خالد تدري انا نفسي في ايش
خالد : اطلبي و اتمني يا قلبي و اعتبريه عندك
جود : وحشوني الشوفال حقوني و نفسي اركبهم
خالد : متى
جود : اي وقت عادي
خالد : طيب
جود : والله اني اموت فيهم
خالد : بدينا
جود : وش فيك تراهم احصنه
خالد : ولو انتي حلالي لي نفسي
جود : ههههههههههههههه طيب
نترك جود و خالد لحالهم و نروح لمها
مها كانت تتوعد لخالد
مسكة التلفون
مها : هاي يا بنت كيفك؟
شذى : هلا يا قلبي كيفك وحشتيني
مها : والله انتي الاكثر ايش مسويه
شذى : ابد والله انا جالسه انتي ايش اخبارك
مها بحزن : زي الزفت
شذى : ليش ؟
مها بحزن : خالد خطب
شذى بصدمه : وشو تذكرين لمن كنت اقولك لا تتحلمين زياده بس انتي اللي كنتي انواع الطناش
مها : اوف خلاص سا شذى
شذى : طيب و ايش ناويه تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : تعجبيني انا عشان كذا كلمتك
شذى : انتبهي يا مها خالد ولد خالتك والله ان اذيته تعرفي ايش ممكن يسوي او اذيتي خطيبته
مها : المشكله انا لين الحين ما عرفت خطيبته لان خالتي بتخليها لنا مفاجاه
شذى : اها طيب و المطلوب
مها : انا بحاول اجيك بعد العيد انشاء الله طيب
شذى : خلاص تم
المهم جلسوا سوالف لين سكروا
و طبعا خالد الاخ ما طلع من عند جود الا بعد طلوع الروح
نودع الليله هاذي اللي كانت من اروع الليالي على كناري الحب خالد و جود

ثاني يوم الصبح ساعه 7 صحى خالد و لبس و نزل تحت لقى امه
خالد : صباح الخير يالغاليه
ام خالد تسكر القران : هلا بالمعرس صباح النور و السرور
خالد هنا عيونه ما تبان من الضحك : الله يسمع منك يما
ام خالد : جوده حبيبتي والله اني اموت فيها
خالد بغيره : يما الله يحفضك هذي مرتي و ما اسمح احد يدلعها او يناديها جوده غيري
ام خالد : ههههههههههههههههههه والله انك مهبول هذي جوده حبيبتي بنتي
خالد : يما العني ابليس يما
ام خالد : والله انك انهبلت
خالد : وش اللي مصحيك يما؟
ام خالد : ابد والله استنيت ابوك لين ما جا من صلاة الفجر و بعدين هو راح نام و انا جلست اقرا قران
خالد : و انا اقول ليش ابوي و عمي طالعين من المسجد سباق يما حرام عليكم احنا في رمضان و كمان في العشر الاواخر يما حرام عليك
ام خالد بحيا و عصبيه : خلود حسبي الله على بليسك يا خلود خلني اروح انام مع رجلي حبيبي احسن لي
خالد : افا والله امي خربت سارت تغازل الوالد علنا
ام خالد : استح يا ولد
الا على نزلة مشاري
مشاري : وهو الصادق والله
ام خالد : مشاريو قل خيرا او اصمت
مشاري : حاضر يالغاليه
ام خالد : انا بطلع انام يالله الله يحفضكم
خالد و مشاري : مع السلامه
خالد بغى يطلع الا تذكر
خالد : مشاري ما ودك تروح الشركه
مشاري متروع : لا لا حرام عليك انا ما اصدق ارجع من اخر الدنيا عشان اجي اكرف هنا يكفي الكرف اللي هناك
خالد : ههههههههههه طيب اشوا اني سالتك لاني كنت بقترح على الوالد و عمي
مشاري : لا الله لا يهينك
خالد : انت تامر يالله انا استاذن
قام مشاري باس راس خالد : ماخلى منك يا بو فيصل
خالد : اقول انا توني شباب
مشاري : طيب طيب لا تصيح علينا بس
خالد : تعقل ولا والله اليوم انت بالشركه
مشاري : لا لا اسف
خالد : ههههههه طيب يالله انا لازم اروح فمان الله
مشاري : فمان الكريم
و طلع خالد من البيت رايح للمستشفى
رن موبايله
خالد : هلا براعية الصوت و هلا بالحب كله هلا بقلبي هلا بعمري هلا
جود : هلا بك
خالد : احلى صباح على قلبي
جود : خالد اعقل
خالد : والله اني مو بس اموت فيك
جود : والله لا اسكر
خالد : حرمتي حلالي ادلعها اغازلها ماحد له شي عندي
جود : خالد باي
خالد : ياروح خالد
جود : باي و سكرت
خالد : ههههههههههههههههههههههههه
وصل خالد المستشفى و وقف السياره و نزل و دخل المستشفى وصل له مسج
خالد والله لو ما تركت حركاتك والله اني اسويلك عقاب ما اكلمك و اذا زدت والله ما اخليك تشوفني
خالد : هههههههههههههه
ارسل لها مسج

 
قديم   #33

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

والله انك حبيبي و حياتي و قلبي و عمري و كل خليه في جسمي تنطق في اسمك و يكفي ان دمي و دمك واحد و على فكره انا اغار من دمي لانه عندك
وصل لجود المسج
جود مات في محلها من الحيا و ما ردت عليه
دخل المستشفى خالد
و راح يشوف الاوراق و الممرضات
خالد : صباح الخير يا شدوه
شاديه : اهلا صباح النور يا دكتور مالك كدا مبسوط و فرحان ابسطني معاك
خالد : هههههههه طيب انا امس كان كتب كتابي
شاديه بفرح : والنبي كلوش
خالد : بس بس فضحتيني يا بنت
شاديه : الف مبروك يا دكتور
البنات : مبروك دكتور خالد
خالد : الله يبارك فيكم و عقبالكم يارب
دخل خالد المكتب و لقى على طاوله بكي ورد مره كبير
خالد انهبل عليه مسك الكرت
الف مبروك قلبي علي و انشاء الله يا ربي تكون حياتنا حلوه
خالد حبيبي ركز بالشغل يا قلبي
حبيبتك جوده
طبعا خالد كل يوم عن يوم يزيد حبه لها و هي نفس الشي
مرت ساعه الاولى و الثانيه لين انتهى الدوام
وهو طالع شاف في وجه خالد داليا
داليا : والله لتندم يا خالد
خالد طنشها و اعطاها ابر طناش
داليا : والله لتندم انت و جود
خالد : لف لها و قال لها : والله لو بس قربتي من جود تدري ايش راح اسوي فيك اولها طرده من المستشفى و عاد الباقي انتي ادري
و طلع و خلاها تتحلطم
وصل البيت دخل السياره و طلع في الاصنصير اول ما دخل الصاله
خالد : السلام عليكم
الكل : هلا و عليكم السلام
خالد : يما انا بروح انام لي شوي صحيني قبل الاذان بربع ساعه او نص ساعه يما
ام خالد : طيب يما رح ارتاح شكلك تعبان مره
خالد : ايه والله يما اليوم كانت عندي عمليه مره صعبه بس الحمدالله نجحت
ام خالد : الحمدالله رح ارتاح
خالد : طيب
ام خالد : اليوم خالتك و بناتها جاين يفطروا عندنا
خالد : خلاص انا فطوري برى
ام خالد : والله ما تطلع
خالد : على امرك يالغاليه يالله لا تنسي تصحيني
طلع خالد ينام و امه كملت شغلها
قبل الاذان بساعه
جود كانت تتجهز
و خلصت نزلت تحت
الكل : مشاء الله تبارك الله وش هل جمال
جود بحيا : من ذوقكم
جود : بابا لا تنسى تاكل من الحلى حقي اللي سويته
ابوها : اكيد يا بنتي
جود : وقولي وش رايك
ابوها : انتي رايحه عند ام خالد
جود : ايه بابا
ابوها : طيب يا بابا سلمي عليهم
جود : انشاء الله و راحت للمطبخ
دادا : مشاء الله تبارك الرحمن وش الجمال هذا يا قلبي
جود بحيا : بس يا دادا الله يخليك اعطيني الحلى
دادا : والله انه مره حلو شكله
جود : اكيد من يديني
دادا : انتي مسويه 5 صحون
جود : ايه 2 لنا و 3 لاهل خالد
دادا : كل هذا لخالد
جود سوت تيراميسوا و تشيز كيك و بما انها هي و خالد مدمنين تشيز كيك سوت 2 تشيز كيك لخالد و 1 تيراميسوا
جود : بس يا دادا
اخذت ايرين الحلى و طلعوا راحت جود مشي لانها تعشق المشي لان البيت قريب بس ابوها شرط انها ما تروح مشي الا لمن يمشي معها احد الحراس
و راحت البيت اول ما وصلت الباب كان مفتوح لها دخلت و هي مستحيه

 
قديم   #34

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

جود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قامت لها ام خالد
جود بسرعه : والله ما تقومين انا حلفت خليكي ماما جالسه
ام خالد : كبرت جود في عينها : هلا يما هلا فيك هلا بمرت ولدي
مها : وشو؟
ام خالد : وش فيك يا مها هاذي مرت خالد
و راحت جود تسلم على سعاد و على منى كان سلام حرام معهم بس مع مها كان بارد
ام خالد : يما ليش متعبه نفسك و جايبه كل هذا
مها : عادي يا خالتي هي مسويه شي من يدينها كله من الطباخين
جود طنشتها : ماما اهم شي لازم تذوقيه و تقوليلي رايك لانه مره مهم عندي انتي اهم وحده
سعاد : بس مو اهم من خالد هههههههههه
جود بحيا : فضحتيني يا خالتي
سعاد : هههههههههههه
منى : ايش الحلاوه هاذي والله شكلك مره حلو
جود بحيا : عيونك الحلوه
ام خالد : والله انها حلوه من يومها يا قلبي
سعاد : اي والله انها زي القمر
مها : والله انا احلى منها
منى : لا معليه يا قلبي هي احلى منك بمليون الف مره مافي مقارنه
مها بقهر : ممكن تنقطينا بسكوتك
ام خالد : يالله الاذان مو باقي له غير ربع ساعه
ام خالد : يما جود روحي صحي خالد
جود بحيا : ماما خليه هو احسن يصحى
ام خالد : هههههههه شلون يقوم لحاله
مها بوقاحه : خلاص انا تبرع اصحيه
جود تدري بخالد وش بسوي فيها : هههههههههه
مها : مافي شي يضحك
جود : ههههههههههههههه ماماتي انا بروح اسلم على باباتي لاني اشتقت له
ام خالد : طيب يا قلبي تلاقيه في مكتبه و انا بروح اصحي خالد
راحت جود تسلم على عمها و جلست معه لين اذن لانها مو طايقه مها
وهم على سفره توهم جلسوا الا مشاري ينزل ركض و خالد وراه
خالد بعصبيه : مشاري اقسم بالله لو طلعت كذاب لا امحط بك بالشركه
مشاري : هههههههههههههههه
خالد : طيب طيب
و طول الدرج و هم خناق
طبعا خالد شم ريحة عطر جود على ما ان العطر ابدا ريحته مو طالعه بس الواحد لمن يحب يشم و يحس و يشوف حبيبه بكل شي و غير عن الكل
جود : ههههههههه يا باباتي الله يعينك عليه مطفشينك
مها بقهر : الا يا عمي كذا يملك خالد و احنا ما ندري
ابو خالد : والله يا بنتي هذا طلب جودي
خالد مو منتبه لاي احد : و انا اقول وش هل نور كله هلا بقلبي هلا بعمري هلا بحياتي والله اني اشتقت لك و راح حضنها من ورى
انتوا دوروا جود ما راح تلاقوها
مها بحقد : على اقل احترم وجود عمي
خالد : جوده حبيبي خليني نطلع نفطر برى في الحديقه الجو الحين مره حلو
ابو خالد : ياولدي اترك البنت معنا تراك احرجتها
منى : معه حق يا عمي كل هل جمال و دلال و الاخلاق و التربيه
الكل : هههههههههههههههه
ما عدا مها اللي تتوعد

 
قديم   #35

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

طبعا خالد اصر انهم يفطرون لحالهم

ابو خالد : خلود خلي البنيه تفطر معنا بعدين خذها و روحوا

ام خالد : وهو صادق والله خلها بس تفطر و ابعد عنها خلها تاكل بس

خالد يتحلطم : انشاء الله يالغاليه

منى كانت جالسه جمب جود

خالد اعطاها نظره

منى : تعصابك عيونك طلعت من مكانها ههههههههههه بقوم كم خالد عندنا الا هو واحد

طبعا خالد جلس جمب جود و نزل يده تحت الطاوله و مسك يدها

جود طبعا وجها جميع الالوان و الاشكال

ابو خالد : كان يحط لجود اكل و متوصي فيها و خالد يخليها تاكل غصبن عنها

جود : والله يا بابا يكفي انا ما اكل

خالد كبرت في عينه جود لانها تنادي امه و ابوه بابا و ماما

ابو خالد : انا ادري مو ليش جسمك كذا و مسويتلنا فضايح في كان

جود بحرج : عمي مو اتفقنا هذا سر بينا

مها بحقد : و حتى في السفر في فضايح يا ساتر يا كثر فضايحك يا جود

خالد ساكت احتراما لابوه

منى : معليه يا عمي مها ما تقصد شي اعذرها بزره و ماتفهم

جت مها بترد بس ماحد اعطاها وجه

خالد : يبا وش رايك نقولهم عشان بس ناس ينحرقون في محلهم

ام خالد : والله ان ذاك اليوم لا يعوض

سعاد : والله حمستونا ان نعرف قولونا يالله نسمعكم

ابو خالد وهو يضحك : ههههههههه كنا ماشين في السوق و جود كانت هذا اليوم ماخذتنا تورينا اغراض تبيهم و احنا ماشين طبعا في اثنين فجاه مسكوا جود و ناس التفوا حوليها

جود مسكينه ارتاعت انا و ابو حمد شمرنا بنتضارب ناوينها الا الحرمه تقول لجود اذا ممكن تعرضين عندنا ازياء لو سمحتي احنا من اول و احنا ندور على وحده في مثل صفاتك

بس ما لقينا انتي لقيناك لو سمحتي اقبلي العرض و راح تسيري من المشاهير و اغنى الاغنياء و طبعا ابو حمد على طول لمن عرف الموضوع قالهم لا يعني لا و لمن عرفوا ان

جود عربيه و خليجيه كمان اصروا اكثر و قالوا لنا ان المجلات و التصوير ما ينزل عندكم في الخليج و ما راح تعرض الا الملابس المستره و انا و ابو حمد معارضين بشده

و طبعا جلسوا معنا 4 ساعات وهم بس يقنعون فينا و يزيدوا السعر و مغريات و دنيا و احنا لا زلنا على راينا في الاخر راحوا و هم منكسرين و زعلانين

ام خالد : وفوق كل هذا جلست جود تتحلطم ليش عشان ضيعوا يومها بالقرقه و الهدره الزايده جود عاد عصبت و كلمت الحرمه اللي في المحل عشان ينتظرون ما يسكرونه

و بالفعل الحرمه انتظرتها و راحت اشترت كل اللي تبيه

خالد : بعدي مرتي والله انك تعجبيني ما خليتيها تسكر تعجبيني والله

جود بحيا : هههههههههههههههههه

و خلصوا فطور و جلسوا الحريم و ابو خالد راح يرتاح شوي

خالد ما ترك جود لين قاموا يجلسون لحالهم

جود : خالد بروح اجيب شي ضروري و الحين ارجع

خالد : لا جوده والله ما صدقة جلسنا لحالنا

جود : بس 5 دقايق و ارجع

خالد : بسرعه بحسب خلاص خلص الوقت

جود بدلع : خالودي بس 5 دقايق

خالد : طيب امري لله

راحت جود تركض تجيب له التشيز كيك و سوفليه

ودت التشيز كيك و سوفليه للحريم اول شي

ام خالد ياعجاب : مم مره حلو يا قلبي الله يعينك على خالد بيقلقك كل يوم يبغاه و قولي ما قلت

جود : ماما من عيوني اسويه كل يوم و اذا انتي تبغيه كل يوم من عيوني

ام خالد : لا يا ماما ما ابغى اتعبك

جود : وش دعوه تعبك راحه يالله ذوقي تراميسو

ذاقته ام خالد

ام خالد باعجاب : والله مره حلو يسلم يدينك

جود : بالعافيه الله يسلمك

جود : يالله يا خالتي سعاد دورك اشوف

سعاد : يمي يمي والله شكلك بتحسبين حسابي معهم

جود : انتي تامرين امر يا خالتي

جود : و انتي يا منى ؟

منى : ما دامه من يدينك اكيد بيطلع زي صاحبته

جود : يالله عن اذنكم خالد يستناني

راحت جود و طنشت مها

مها بحقد : هين يا جود

راحت جود عند خالد و كانت شايله الصينيه

خالد لاف وجه عل اساس انه زعلان منها

جود : خالد

خالد : ما يرد

جود : احسن اللي جايبته لك بوديه لمشاري

خالد : فكرها تستهبل و طنشها

ما سمع الا كعب جود و انتوا بكرامه

خالد لف لها و على طول راح لها يركض

خالد : جوده امزح انا اقدر ازعل من حبيبي

جود : لا والله احلف بس

خالد : والله اسف

جود : بسامحك هل مره عشان بس اللي سويته لك

خالد : حبيبي انتي

راحوا جلسوا و فتحت له العلبه

خالد : جوده تعرفين تسوين تشيز كيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : ليش مو عاجبك

خالد : افا بس لا والله مستغرب

جود تمد له صحن التراميسو

خالد باعجاب : كمان لا اليوم حلو علي

جود : ذوقه و قلي وش رايك انت بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

خالد : اكيد من يديك معناه مو بس حلو الا يجنن

ذاقه خالد

جود : ها وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد باعجاب : يممي ياي مره حلو

و اخذ يدها و اسها

خالد : يعطيك الف عافيه حبيبي

جود : الله يعافيك بالعافيه

جلسوا يسولفوا

طبعا ما كانوا حاسين ان في احد جالس يراقبهم

خالد : جوده حبيبي لا تاخذين بخاطرك من التبن مها

جود : هههههههه مسكينه هذي فيها حاله نفسيه الله يشافيها

الا موبايل خالد يرن

خالد : هلا يما امري

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0