ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي يوجد هنا ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #16

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

ياقلبي يافتو

روعه وبارت عجيب

وصدمه اما سمر عاد ماتوقعتها


يارب تتفركش الخطبه وماتم

مشكوره ياعسل

التوقعات


ان فاتن مارح تسمتع والموقف راح يكون ماثر فيها


ويالله لو تدري عن سمر مسكينه يافاتن كاسره خاطري

 
قديم   #17

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

ثلوج..منوره قلبي فديت تواجدك


اليوم ان شاء الله بارت جديد
كونوا بالقرب
فتومه

 
قديم   #18

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

بالقرب ونتظرع احر من الجمر

 
قديم   #19

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

قراءه ممتعه







بارت 21









تركيا


من اول ماوصلوا وبدر بحالة روقان وفرح مو طبيعيه, لأن الجو كان خيال والفندق اللي سكنوه كان مطل على منضر طبيعه وجزء من البحر يعني...
مكان ينسيك الهموم كلها.

بدر:فتونه يله خلينا نروح نتغدى برا
فاتن بهدوء:لا بدر.. رح انت وجيب لنا شي ناكله انا ماودي اطلع اليوم
بدر:اما عاد اقول, خلك من النكد وانا اخوك والله مايليق عليك الا الرجه
فاتن:ماعليه بدر بس اليوم ارتاح ,ومن بكره انا اللي بزعجك على الطلعه
بدر:...
فاتن:بليز
بدر: طيب نمشيها لك يافتون ,مثل ماتبين...
وخلاص اجل, انا مره وحده بزور نايف واعطيه الاوراق الخاصه بالشغل اللي طلبها مني

فاتن: اوكي..بس لا تتأخر؟p بدر:لا طبعا , ماراح اتأخر
فاتن:اوكي
بدر ويبيها تبتسم قال : مع اني ادري يا ابو الشباب انه لو تأخرت بتقدر تدبر امورك هههههههه وله؟؟
"ابتسمت له فاتن من غير نفس وطلع من الجناح ..
و ما كودت ان بدر خلاها لحالها طلّعت جوالها ودقت على اصاله بسرعه وهي متخوفه على محمد .. تبي على الاقل تتطمن عليه خاصةً ان الرجال ساعدوا بدر على الضرب فيه وشافت بعينها قد ايش تأذى,,دقت ودقت ولا ردت عليها اصاله فخافت اكثر ..وبدت تكلم نفسها بصوت عالي..


"معقول جرا له شي..لا ان شاء الله هي شوية كدمات ...
ايه اكيد مافيه شي مثل الحصان مافيه حتى جرح واحد ,, انا اللي فيني كل الجروح ..اه اصلا ليه اسئل عليه ؟؟ مفروض اني مادقيت..ليتني مادقيت
واحد مثل محمد مفروض ماسئل عليه..
قاسي
وخاين
وناكر العشره وفوق هذ كله طلقني بسهوله ,,
لا لا يافاتن مايستاهلك هالمحمد...
"وتذكرت صورته اللي محتفضه فيها راحت مسرعه وفتحت شنطتها ومحفظتها وطلعت الصوره وهي ناويه تحط حرتها فيها وتقطعها ..
مسكت الصوره بيدها واستنشقت شوية هوا وقطعتها من النص,,ولكن وجعها قلبها ولاقدرت تقطعها اكثر .. بلعت غصتها ورجّعت الصوره مكانها ونوت انها لارجعت بتلزقها وتحتفظ فيها,,
بهاللحظه سمعت صوت العصافير بالبلكون..راحت لمصدر الصوت وشافت الطبيعه واستنشقت من الهوا البارد وتنشطت من الهدوء حولها ابتسمت وعزمت انها لازم تكمل حياتها بعيد عن الذكريات بعيد عن الحب بعيد عن محمد ...

::::::::::::


الرياض


روج احمر وشعر سايح وعيون وساع بضلال برونزيه ..
فستان ابيض وعقد لولو يعني اميره او احلى بشويه..


هذه هي خلود بقلبها الأبيض بإنتضار جارح..
دخل جارح ويوم شافها قام يضحك لين جلس وحط رجل على رجل وقال:
يعني لازم يكلمك اخوك عشان تتزين وتصيرين مره
خلود:...
جارح:كان من اول طيب
خلود:وايش الفايده ياجارح ؟؟
جارح: وش اللي وش الفايده؟!!
خلود: ايش الفايده اني اهتم بنفسي ,وانت اخر من يهموا دا الشي,انت حتى ماتجلس معايا ساعه وحده باليوم
جارح: ليه شايفتني فاضي!!!
انا انسان مشغول ,وله الفلوس اللي غارقه بها هذه من وين تجي ها؟
خلود:الفلوس مو كل شي,انا راضيه انك ماتعطيني حاجه,بس عطيني من وقتك شويا,,ساعتين تلاته وربي مو اكتر
جارح:ههه سبحان الله انتم يالحريم مافي اغرب منكم ,تبيني اخلي شغلي واقعد معك هنا بالبيت !! والله حاله
خلود:طيب على الاقل خلينا نروح مطعم او أي مكان بالرياض انا للحين ماعرف شوارعها
جارح:قلت لك مو فاضي,اذا تبين تتمشين دقي على اختي تجيك هي وسواقها
خلود:انا مابغى اطلع مع اختك ابغى معاك
جارح:وانا ماني فاضي لك
خلود:طيب على الاقل خليني ازور بيت عمي
جارح:شوفي لو مافيه بنتهم روحي لكن ان فيه هالفاتن,لاتروحين ولاتجين
خلود:ابغى افهم ليه ماخد موقف منها؟؟!!
جارح:لأنها تعبي راسك بكلام تافه ولا له لزمه
خلود:انت مره غلطان فاتن غير كدا بالمره
جارح:المهم واضح كلامي ,اعصيه وشوفي وش يصير لك
خلود:طيب حاضر زي مانت تبغى.
جارح:ارفعي صوت التلفزيون,اه ياظهري
خلود بخوف:يوجعك؟
جارح: يوجعني حتى افكر اسافر المانيا اشوف وش سالفته
خلود: المانيا !!
جارح:قومي جيبي لي قهوه راسي مصدع
خلود بإتسامتها :حاضر

:::::::::::::


المستشفى


اصاله:ها ياولدي وشلونك اللحين
محمد:لاتخافين يمه مافيني الا العافيه
اصاله:حسبي الله عليهم شباب هاليومين, زين انها جت على كذا,بس ياولدي مره ثانيه خلهم يسرقون السياره عادي ولانهم يضرونك بهالشكل
محمد:خلاص يمه هم سرقوا اهم شي وما تفرق ان اخذو أي شي ثاني
اصاله:وشي!!! مو انت تقول انك مسكتهم قبل لايسرقون الكفر
محمد:ها ..ايه يمه الله يصلحهم هالشباب
اصاله:يله لاتشيل هم انا دقيت على ام سلمان تسوي لك الحلبه ويوم نرجع البيت تشربها.,وماتشوف بعدها الا العافيه
محمد:يمه الله يجزاك الجنه وش حلبته
اصاله:انت وش دراك انا اللي اعرف,وبعدين انت لازم تقوم وتهتم بصحتك اجل وشلون بتروح تخطب من الرجال وانت تعرج!!
محمد:هههه ..اه
اصاله:سلامتك ياقلبي من الاه

::::::::::::::::



و بالمستشفى اللي تشتغل بها داليا



د/احمد جا قبل موعده بكثير وكان يقرا بكتاب ومندمج يوم دخلت داليا وبصوتها الرقيق تقول:مساء الخير
مارد فقربت داليا وبصوت اعلى: مساء الخير
د/احمد ناضرها وقال بإستياء:يانتي سوري ا دينا وانا اقرا كتاب لاتزعجيني ابدا مفهوم
داليا وبفشله:اه اوكي,بس انا اسمي داليا
ناضرها من تحت نضارته الدقيقه وقال:ماتفرق
تفشلت بعد هالمره وقالت داليا:اوكي انا اعتذر
د/احمد:فين قهوتي؟
داليا:راح تجيبها جولي,تفضل هذه ملفات المرضى اللي جاين لك
د/احمد:اوكي نادي لي على اول ملف... فوزيه
داليا وبإبتسامتها :اوكي بنادي فوزيه.

"طبعا طارت داليا تنادي فوزيه لكن وهم رايحات للمكتب قالت
داليا :حبيبتي فوز
فوزيه:هلا
داليا:تصدقين احسن شي سوته لي فاتن,بانها عرفتني عليك
فوزيه:هههه يوه كأن فيه تضبيط امور
داليا:لا ا بصراحه تعرفين الصديق وقت الضيق
فوزيه:ههه اقول وش عندك قولي
داليا:يعني امم اطلبك طلبه؟
فوزيه:جربيني
داليا:امم بصراحه الدكتور ذا عصبي علي ,لكن مع مرضاه غير
فوزيه:اها وش عندها دالي ؟!!! طاحت وله ايش؟؟
داليا:أي طحت ياقلبي!!
فوزيه:ها اجل فهميني
داليا:بعدين افهمك
فوزيه:لا والله اللحين تفهميني؟وش بينك وبينه وليه تهتمين فيه؟وليه تبيني اسئله؟
داليا: ول ول ول كل ذا تبيني اجاوبك عليه!!
فوزيه اللي وقفت: ولا راح اتحرك من هنا لين تقولين لي على كل شي
داليا:ههههههههههههههه فوز حياتي
فوزيه:يالبيه
داليا: قلت لك بقول لك لكن اللحين انا محتاجه مساعدتك
فوزيه: وش يظمني انك بتقولين لي بعدين ؟؟
داليا: هههه ليه انا العب عليك يعني؟؟
فوزيه: طيب امري لله وش تبين تعرفين؟؟
داليا: بس ابيك تسئلينه عن الدبله اللي لابسها ,لأن اللي قالوا لي عليه ان زوجته توفت
فوزيه:ههه اجل ماتحبينه ها علي انا هالحركات
داليا:يوه فوز وبعدين معك ,ترى بتزعليني منك
فوزيه: صادقه فتون يوم قالت خكريه,طيب اسمعي
داليا: ياقلبي انتي اللي اسمعي ,لو تأخرنا اكثر من كذا راح يقول لنا هالدكتور المجنون تأخرتوا وبيخليني انادي اللي بعدك
فوزيه: لا لا اجل يله دخلنا
داليا: اوكي عمري بس..شي ثاني قبل لاندخل
فوزيه: يالبيه
داليا وهي تبتسم:تراه يحب ان مرضاه يشرحون له كثير ويتكلمون كثير يعني اسئلي قد ماتبغي واستفسري على راحتك,وخلك على طبيعتك الحلوه
فوزيه:اها الله يبشرك بالخير يله اجل بسم الله
داليا:ههه يله



:::::::::::::::::::::


جده



وليد وهو يدخل على خميس: سلام
خميس:اهلا
وليد وهو طاير من الفرحه :ابشرك
خميس:خير ان شاء الله
وليد:قدرت اخذ موعد مع الرجال
عدل خميس جلسته: جد
وليد:ايوا افا عليك احنا بنلعب
خميس:طيب الحمد لله ,على الاقل اعرف عن نيتوا
وليد:ماتدري قد ايش احتجت لواسطات,المهم لازم تكون بالموعد عندوا ولاتأخر ولادقيقه
خميس:طيب كويس,بس انت ماعرفت عنوا حاجه
وليد:لا طبعا
خميس:الله يستر
وليد:ان شاء الله خير لاتشيل هم
خميس:ان شاء الله وربي انا محتاج احط النقط على الحروف معاه
وليد: ربك يعين ,يله انا حبيت ابشرك .. بس لازم اروح عندي جوله
خميس: الله يجزاك خير ياوليد ,صراحه من غير وقفتك معايا ماكنت عارف ايش كنت حسوي
وليد: لاتقول كدا احنا اخوان

::::::::::::::::::::



نرجع لفوز
يوم دخلت مكتب د/احمد



د/احمد وهو يرتب الاوراق :ها اخت فوزيه من إيش تشتكي؟
فوزيه:انا يادكتور اعلى انفي يوجعني مره
د/احمد: ومن متى؟
فوزيه:هذا الاسبوع الثاني
د/احمد وهو يقعد بكرسي الفحص :اها ,قربي لي النور يادينا
فوزيه:ههه لا مو دينا هذه داليا هههههههههههههه ماتعرف اسمها ههههه
د/احمد ناضرها بإستغراب:...
فوزيه: اقول لك .. داليا
د/احمد:ليه تعرفيها
"داليا تهز من وراه راسها بلا"
فوزيه:ايه .. لا لا انا لأني جيت هالمستشفى قبل كذا وقابلتها كم مره
د/احمد:اها,طيب خليني اكشف عليك ِ ممكن
فوزيه:ايه بس قلي اول لك كم بهالمجال؟؟
استغرب د/احمد: نعم
فوزيه:ايه انا قبل كذا رحت عند دكتور والله لايوريك عن حالتي بعدها "وناضرت لداليا وكملت"
كان بس وجع بسيط وماخذت الادويه اللي كتبها لي, الا والالم يزيد واروح لك لإستشاري بمستشفى... وصراحه خطير بس اللحين مسافر
د/احمد بلا اكتراث:طيب ممكن دحين تخليني اكشف
فوزيه:ايه طبعا "ومامداه يمد يده الا قالت :ماشاء الله متزوج "وهي تناضر لدبلته"
د/احمد بملل: ياختي خليني اكشف دحين ترى عندي 4 ملفات يعني 4 حالات تنتضرني
داليا بشماته :لايادكتور 3 حالات بس
فوزيه تبتسم لها وتقول:يادكتور قولك متى بيروح الوجع ترى عندي مِلكه بعد فتره
د/احمد:ازا خلتيني اكشف دحين ممكن بعدها اقولك
فوزيه بإستغراب:اها طيب اكشف يادكتور وش اللي مانعك!!!! ,بس ماقلت لي انت متزوج؟؟
د/احمد وعشان يخلص منها رد:ايوا
فوزيه: اها مشاء الله عايشين هنا بالرياض
د/احمد والملل بان بوجهه : دحين جايه لأنك تعبانه ,او لأنك تبغي تتعرفي على سجلي؟؟؟
فوزيه:يوه يادكتور وسع صدرك وانا اختك ترى مافيه شي يستاهل
د/احمد: طيب ممكن اكشف دحين؟
فوزيه بتريقه:دحين؟؟
د/احمد:....

سكت بعدها فوزيه مع ان ودها تضحك على شكله, وخلته يكشف وهو متوتر وطفشان .
اما داليا استانست بداخلها ان فوزيه خلته على اعصابه مثل مايسوي فيها وبنفس الوقت .. شكت انه قال متزوج عشان بس يسكت فوز.


::::::::::::::::::


صباح غير
صباح الدموع
صباح تركيا



قام بدر وهو يحس بنشاط كبير وحماس..ودخل على غرفة فاتن ولا لقاها وراح على البلكونه وشافها ماسكه كوب الكفي بوجهها الذبلان وبعيونها الحمرا من السهر وبحزنها اللي يطغى على كل شي فيها...

بدر:فتونه
فاتن بكسل:هلا
بدر:يله قومي اجهزي ترى الرجال ينتظرنا عشان يمشينا
فاتن: اللحين؟؟
بدر:ايه اللحين فتونه يله
فاتن:....
بدر: وش فيك شكلك مانمتي؟؟
فاتن : ها امم .. ماجاني نوم تعرف الجو حلو والقعده هنا ماتنمل.
جلس بدر بالكرسي اللي جنبها وقال بهدوء: انتي للآن متعلقه فيه؟
فاتن:ها ا وش هو؟؟
بدر:فتون لاتستهبلين تكلمي معي مثل ماتكلم معك,فهميني وش وضعك؟؟
فاتن:...
بدر: يافاتن لاتحسسيني اني المذنب, تكلمي معي ليه كل هالحزن ؟؟
فاتن بتعب: وش تبيني اقول؟
بدر:انتي للآن تبينه؟؟
فاتن:....
بدر:بعد كل اللي سواه,بعد كل اللي عانيتيه منه؟؟
فاتن:...
بدر:فاتن تدرين عاد .. زين اني تصرفت بسرعه وله كان اتوقع انك بترجعين له..
فاتن:.....
بدر:صحيح اني ماكنت طايقه ولاحبيت طريقة ارتباطه فيك والسرعه اللي صار بها كل شي,مع ذلك احترمته لانه زوجك ..وصدقيني...
انا مو ندمان الآن على أي شي سويته لك
فاتن: خلاص يابدر
بدر بحزم :لا مو خلاص,انتي لازم تسمعيني للنهاي ,انتي فتونتي ,اختي حبيبتي عرضي وشرفي,لازم تعرفين اني سويت الشي اللي مفروض أي اخ يسويه لأخته..
دمعت فاتن وحاولت تتمالك رجفتها قدام بدر:....
مسك بدر يدها وناظرها بحنان: لو انه كان صاينك ,ومحافظ عليك.. كان حطيته فوق راسي مو بس احترمته,لكن يافاتن خلي العواطف عنك وفكري بعقل ,محمد ماخانك خيانه تُغتفرلأ,خانك بالزنى ..وانا مستحيل اخلي اختي مع انسان منحط لهالدرجه
فاتن ودموعها على خدها: كفايه
بدر:لا مو كفايه انتي لازم يافاتن ترجعين اقوى من اول ,مو معنى طلاقك انك انكسرتي,لأ ...
معنى طلاقك انك كسبتي كرامتك كسبتي دينك ,كسبتي صحتك وعافيتك
فاتن:.....
بدر:فاتن ,فتونتي,فتون وانا اخوك مافيه شي بالدنيا يسوى دموعك يا الغاليه
زادت فاتن من بكاها وقام بدر وضمها له بقوه وقال لها بإذنها : انا مستعد اخسر حياتي , مقابل اني اعطيك حياة كريمه مع انسان يستاهلك
"ظمته اكثر فاتن ولأول مره بعد طلاقها تحس براحه,تحس بطمأنينه,تحس انها تشوف ضوء,وتحس بدم يجري بعروقها
بكت وبكت وبكت, ودمعت عينه من حالها ,حب راسها ورجع ظمها اكثر وهو يحس بغصتها بقلبه.

:::::::::::::::::



اما محمد بعد ماطلع من المستشفى
اول شي سواه..دق على....


سمر: اهلين
محمد:كيف الحلو؟؟
سمر:تمام , ياقلبي ..طمني عنك وينك؟
محمد:ههه اشتقتي لي
سمر:اكيد..وخفت عليك بعد مو من عادتك تقطعني.
محمد:اه ياسوسو تعرضت لحادث بسيط , لكن حصل خير
سمر:بسم الله عليك ياقلبي سلامتك
محمد:الله يسلمك
سمر بخوف :عسى ماصار فيك شي؟؟
محمد:لا الحمد لله بسيطه,حتى اني دقيت ابي اعرف متى نجي انا وخالي
اشوفك,وبعد نتفق مره وحده
سمر:ههه ياعمري..وليه مستعجل
محمد:اكيد بستعجل احد يسمع هالصوت ,وبيشوف الزين كله ومايستعجل؟؟
سمر وتجس النبض:وش دراك اني حلوه؟؟ امك الغاليه وصفتني لك؟
محمد: الكل مدح وارتاح لكم,باللذات ام سلمان ماشاء الله عليها قالت هالبنت ملاك
سمر:هههه
محمد:ماقلتي لي متى نجيكم؟
سمر بدلع :تو الناس قلبي بدري
محمد: لا الله يخليك مليت من الوحده, ابي زوجه,اه ابي حب ..ابي حضن يدفيني ,وقلب يحبني ويخاف علي.
سمر:بسم الله على قلبك ياحبي من الآه
محمد: اجل يله متى اجي؟؟
سمر: وش رائيك بالاسبوع الجاي
محمد:وليه ياسوسو التغلي ,خليها هالاسبوع
سمر:امم اول شي تقول لي وبكل صراحه
محمد: وش اقول لك, وانا حاظر
سمر بدلع:انت خلاص نسيت زوجتك؟
محمد:...
سمر:قلبي رد علي
محمد سكت لفتره ثم قال:انتي تعرفين قصتي مع فاتن
سمر:اها
محمد: قولك اقدر انساها بهالسهوله؟
عصبت سمر:اجل ليه تبي نسرع ارتباطنا وانت للان مانسيت طليقتك
محمد انتبه لجوابه :مو قصدي ياسوسو بس انا ابي اتزوج عشان انساها ولاعاد تهمني ,ابيك تِنسِينِي اياها,ادري انك تقدرين
سمر:حمود قلبي انا انسانه غيوره مره , ودامك بتصير الوحيد اللي بقلبي ابي انا بعد اكون الوحيده اللي بقلبك
محمد بغصه:ماراح يصير الا اللي يرضيك بس انتي حددي لي يوم
سمر:راح احدد لك اذا وعدتني انك ماراح تذكرها من بعد اليوم,وراح تقدّر غيرتي ياحبي
محمد:....
سمر:اوعدني قلبي
محمد:خلاص سوسو ,يصير خير
سمربدلع اكثر :لأ مابي ابيك توعدني,مو انا سوسو حبيبتك
محمد:ان شاء الله
سوسو:اكيد
محمد: اكيد, لاراح اذكرها ولاجيب سيرتها بعد,حلو؟
ابتسمت سمر وقالت:اجل تستاهل العجله وراح اقول لأهلي انك بكره بتجي
محمد: جد
سمر:اي جد ,كم حمود عندي
محمد:اه اجل ادق على خالي واخليه يفضى لي بكره
سمر: هههه ..اوكي

:::::::::::::::::::


نرجع لتركيا


مسك بدر الجوال وكان بيدق على نايف يعتذر منه على التأخير ويأجل طلعتهم بسبب نفسية فاتن.. إلا ويسمع من وراه صوتها..

- بدر
بدر وهو يلتفت لها :هلا
فاتن: يله
بدر وابتسم: نطلع ؟؟
فاتن: اجل اقعد واخلي تمشيات تركيا؟
قرب بدر عند فاتن اللي باين عليها التعب ومسك خدها: هذه فتون اللي والله مشتاق لها من زمان

"لبست عباتها ونقابها لأنه بدر معها ,وهو من الشخصيات اللي مايحب التفريط بالحجاب حتى لو كان بعيد عن ارضه ..
وهم نازلين بالاصنصير"

بدر:فتون انا قلت لك انه شريكي هو اللي بيمشينا؟
فاتن:وليه يعني !! انا ماودي نرتبط باحد.
بدر:ولا انا ولكنه حلف انه يمشينا واحرجني,وانا لو ماكنت اعرف قد ايش هو شخص محترم ,ماكان سمحت له بهالشي.

"ويوم نزلوا قابلهم نايف اللي كان ينتظرهم بمقهى الفندق"
وقال :وينك يارجل؟؟ مواعيدك مهي مضبوطه
بدر:وانا اخوك دام معي حرمه فمعناها لاقلت لك بقابلك 6.. اعرف اني بقابلك بعدها بساعتين .
بدر: هههه,لا..وانا اخوك لاتقول كذا الله يصلحك "ومشى قدامهم"
فاتن وتحاول توطي صوتها :كأنه مو عاجبك؟
بدر:لا افا عليك عاجبني ونص يله مشينا
ركبوا سيارة نايف وساق بهم مساعده مصطفى..
ومن اول مامشوا .. انبهروا بكثرة الطبيعه والجو الخيال..
كانوا يتأملون الشوارع والناس والأجواء بسكوت ماقطعه غير نايف يوم قال: شفت ذا يابدر
بدر:ايه مسجد صح
نايف:صحيح هذا مسجد السلطان احمد وهو اضخم المساجد هنا
بدر:وش ذا اللي جنبه؟
نايف:هذا متحف اياصوفيا
بدر:احلف
نايف:ههه وش احلف عليه؟؟
بدر:اوقف اوقف دامه متحف.
فاتن وبصوت واطي:يوه يابدر اللحين بتنزل المتحف؟
بدر:اصلا وش بالدنيا احلى من المتاحف
"فاتن بنفسها..يالله صباح خير"
نايف: ياخي ماذكر رحنا مدينه إلا وتزو بها ذا المتاحف
بدر:ماشفتني بمصر ,كل يومين اروح لمتحفهم ياخي متحف عظيم

نايف:اجل وراه ماشفناك مُدرس للتاريخ!p بدر:لا انا الأعمال الحره تستهويني اكثر ..اما التاريخ احبه كثقافه ومعرفه مو مهنه
نايف:اجل بتستانس هنا بوريك متاحف واثار كثيره باستنبول
"فاتن بنفسها:عز الله تمشيت,الله يلعن ابليسهم هالتحفتين"
بدر:ههه والله ودي بس ادري ان بعض الناس مايحبون المتاحف ,واخاف تدعي علي ههه
نايف :...
بدر: تدري انا وش فكرت, اننا نقعد هنا لبعد بكره ثم نزور انطاليا وبودم
نايف:رحتها قبل؟
بدر:لا صراحه انا دائم اجي هنا باستنبول ولاقد زرتها سياحه بس شغل
نايف:اجل انا معك برائيك , لأن لو رحت انطاليا وبودم, بتلاقي الطبيعه والجو عجيب وافضل من هنا
"فاتن حست بملل من سواليفهم باللذات يوم نزلوا للمتحف لأنها عكس بدر بحبها لهالاماكن.
وانقذها من التذمر اتصال من ..
فايزه اللي كانت عند اريج"



فوزيه:اجل تركيا ها؟؟
فاتن:هههه اهلين فوز
اريج:وليه ماقلتي يعني خايفه نكبحش >> نحسدك
فاتن:ههه لا والله بس السفره جات مفاجئه
فوزيه:علينا هالحركات
اريج:قولي لي كيف الجو؟
فاتن بكسل : خيال يابنات ليتكم معي
فوزيه:شكل صديقتك هي اللي بتجي وراك شهر عسل
فاتن بإستغراب:صديقتي من؟؟ وشهر عسل بعد!!
فوزيه:ايه لاتسوين انك ماتدرين انها تحب وبتعرس

فاتن:عن من تتكلمين؟p فوزيه:عن دالي
اريج:اما دالي تحب ؟؟
فوزيه:ايه طبعا هي ماوضحت بس افا عليكم انا افهمها وهي طايره
فاتن وتبي تمشي معها على الخط :طيب ومن سعيد الحظ؟
اريج:من جد من؟؟
فوزيه:الدكتور اللي تشتغل عنده
فاتن:طيب وينها هي ماهي معكم
اريج:لا من بعد ماتغير وقت شغلها عصريه ماصرنا نشوفها
فوزيه:ايه ماقلتي لي سافرتي مع مين؟
فاتن:مع بدر
فوزيه: بس
اريج:يعني من بيكون معهم يالملقوفه
فوزيه:ابوها امها أي احد ,انتي مالك دخل
فاتن:هههه انا مادري كيف تروحون وتجون مع بعض وانتم اربع وعشرين ساعه هواش
اريج:خلك منها بس قولي لي ..وش راح تجيبين لنا هدايه؟؟
فوزيه:ايه صح اهم شي الهديه
فاتن:هديتكم اهم مني؟
فوزيه:ههه لا والله اننا مشتاقين لجمعتك معنا, الفترات الاخيره صرنا نجتمع بدونك كله من هالمحمد
"دقت اريج فوزيه عشان تفهم ولاتجيب سيرته لكن وش يفهم او يسكت فوزيه"
وكملت فوز :بس مادري يافتون وش اللي خلاك تسمعين كلامه ولا تجتمعين معنا ,اه هذا الحب وياليته يستاهل
حست فاتن بضيق وحاولت ماتبين:خلاص يافوز كل واحد راح بطريق
اريج:ماعليك من هالقرقاره المهم تمشّي وسعي صدرك ولا تخلين مكان الا وتروحيه ولاتنسين تصورين الطبيعه
فاتن:يصير خير
اريج:يله حبيتي مع السلامه
فاتن: سلام
"وبعد ماقفلوا"
فوزيه:ليه خلصتي المكالمه كنت بقولها وش صار على البنت اللي ضايعه
اريج:انتي يابنت ماتعرفين تمسكين لسانك شوي
فوزيه:ليه وش قلت؟؟
اريج:لا ياعمري ماقلتي شي,البنت توها متطلقه وتجيبين سيرة طليقها كأنه امر عادي
فوزيه:اي عادي وش فيها فاتن مو اول وحده تتزوج وتطلق,وبعدين فاتن قويه
اريج:اباي منش
فوزيه:اقول بس قومي خلنا نزل السوق بأشتري اشياء ناقصتني
اريج:امم مدري بستأذن من امي وبشوف

"اما فاتن ماكودت تهرب من افكارها.. لحقها اسم محمد وجرحه بهالطلعه بعد ..
كانت تمشي معهم ولكن ماهي حاسه بأي شي حولها, ولا طعم لأي
شي ..كل اللي كانت تحسه الملل باللذات بعد ماردت على البنات "

::::::::::::::::::::



بالمستشفى
نهاية الدوام

ولأن المرضى اللي عند د/احمد انتهوا وباقي وقت على نهاية الدوام راحت داليا تسلم على الصبايا اللي ماشافتهم من زمان بقسم التمريض ..وبعد ماشبرت الاسياب تشبير دخلت لمكتب احمد عشان تقول له عن اللي تبيه..
دخلت بخفتها المعهوده وتعجبت يوم شافت ملامح احمد الحزينه وهو يناظر لشي بيدينه..
ناضرته داليا لفتره ثم قالت:سلام دكتور
د/احمد يوم شافها تلخبط وقفل بسرعه المحفضه وحطها بجيبه...
فقالت داليا بجرءتها:هههه اتوقع لو انها صورة زوجتك ماكان ارتبكت وخبيتها اهمم حتى انت عندك هالحركات يادكتور
ناضرها د/احمد بإستغراب وقال: ما شاء الله من سامح لك تشيلي الكلافه؟؟
انحرجت داليا وقالت: صراحه يادكتور انت شخصيه معقده وانا انسانه متفائله وماحب النكد ,بليز ابتسم وخل الامور بيننا اخويه
د/احمد:ليه انتي جايه هنا تشتغلي وله تُدقيها صحبه واخويه!!!
لفت وجهها داليالأنه ماعجبها الكلام وجات تطلع بس تذكرت سالفتها
داليا: دكتور
د/احمد وهو يرتب الاوراق اللي قدامه:...
داليا: دكتور
د/احمد:اسمعك
داليا: ترى بكره انا مني جايه
د/احمد:وليه ان شاء الله؟؟
داليا: عندي ظروف وراح اقدم على اجازه
د/احمد:ومين اللي بكرا ان شاء الله حيساعدني هنا؟
قالت داليا وهي طالعه:خلهم يشوفون لك وحده صبرها مثل ايوب
إبتسم د/احمد بعد ماطلعت وحس انها ملّت من معاملته الجافيه.


:::::::::::::::::::


الرياض


ماصدقت دخلت خلود للبيت وتحط الاشياء اللي شرتها بالارض من ثقل الأكياس
جارح:بدري ؟كان انتضرتي للساعه 12
خلود انفجعت من صوت جارح:امم متى جيت
جارح:انا من بعد العصر وانا هنا؟؟
خلود:طيب ليه ماقلت لي انك بالبيت انا توقعت انك كعادتك بالشغل
جارح:اصلا انتي منتي حرمه ,لاتعرفين متى اجي ولامتى اروح ولا اذا محتاج شي او لأ
خلود:ياجارح انا مستأذنه منك امس, وقلت لك اني بروح مع اختك السوق
جارح:ايه,بس مفروض راجعه بدري
خلود:ياحبيبي دوبها الساعه عشره ,هي ساعتين قضيتها ورجعت
جارح:هذا اللي بقى ترجعين الساعه 12 وله 1 بالليل
عَرفت خلود انه يبي يسوي مشكله فما حبت ترد على أي شي يقوله
جارح:وين قهوتي ها؟ وله بس فاضيه للأسواق وقلة الحيى
خلود:دحين اجيبها
جارح:لا ماعاد ابي شي انا من بعد العصر انتضر حضرتك تجين تسوين لي اياها
"خلود ماطلعت من البيت الا بعد العصر مع ذلك سكت"
جارح:ماتردين لأنك عارفه انك غلطانه ماتردين,هذا انتم يالحريم فالحات بس هات فلوس وجب ود
خلود:....
جارح:وين شماغي الجديد اللي شريته؟
خلود:في الدولاب
جارح:لا مو موجود,شكلك والله ماتدرين وين الله حاطك
خلود:ياجارح انا حطيتوا بنفسي اجيبوا لك؟
جارح:لأ ماعاد ابي شي منك
"وطلع وقفل الباب بقوه وراه, ثم دخل مره ثانيه"
جارح:اسمعي بكره في عزومه عند ال... ابيك تحجزين لك بمشغل زين وتلبسين من هالجديد فاهمه
خلود:حاضر
جارح: واسمعي دقي على أختي واعرفي منها عن عاداتهم وتقاليدهم لاتفشيلنا معهم,تراهم ناس مهمين.
خلود:حاضر
جارح وهو طالع:حاضر وحاضر وبالنهايه ماتكونين فاهمه شي.

:::::::::::::::::





صباح جديد
وصباح تركيا



كان بدر كعادته مروق,ومصحصح ..فإستلم فاتن نكت وهي قايمه من النوم متنحه, وطول الطريق كان يقول النكته ويضحك عليها وفاتن تناضر فيه وتحك راسها مافيها من التركيز شي...
اللين وصلوا عند نايف اللي كان ينتضرهم , وهو يجري هالمكالمه


نايف: خلاص كلها كم يوم واعوضك حبيبي
- والله ان عندي شغل
- ان شاء الله بجيب لك هديه كبيره
- يله بابا اكلمك بكره ,نام بدري ها
- مع السلامه

بدر: هذا الشبل ماشاء الله ؟؟
نايف: ايه هذا نواف
بدر:كم عمره اللحين ولدك؟
نايف: تقريبا اربع سنوات,يله خلنا نركب هالمركب
ماحبت فاتن انها تركب المركب لأنها اصلاً تحس انها دايخه وقالت لبدر بصوت واطي:ماينفع نروح للجزر بطريقه ثانيه
سمعها نايف وقال:من غير المركب مانقدر نوصل للجزر
بدر:يلف فتون بطلي تناحه على هالصبح هههههه يله
"ضربته فاتن بكتفه وركبت...ومشى المركب"

بدر:ماشاء الله تبارك الله
نايف: منظر عجيب ها؟
بدر:أي والله, اللحين هذه اشجار صنوبر اللي محاوطتنا؟
نايف:ايه ..عاد كل مادخلنا اكثر كل ماكانت اغزر
"كانت تتأمل فاتن جمال الخضره وتحاول تبعد أي ذكرى من راسها"
بدر:فتون ...فتون,,,
فاتن:وشي
بدر:وش فيك مسرحه اقول لك شوفي هاللي يسبحون
فاتن:اها "وبدت تحس انها بتطيح ومال جسمها..مسكها بدر وقال: الله يلعن ابليسك يالدايخه اقعدي منتي وجه وقفه والله.
فاتن وتجمع عربجتها الباقيه: هي انت تراك تهزئني من الصبح وانا ساكته ها
بدر:هههههههههههههه وش اسوي لك ,من اول ماقمتي وانتي متنحه,لاتطيحين علينا ثم ننشب بك
فاتن وتحسه احرجها قدام نايف اللي مايناظر تجاهها:طيب يابدر
بدر وهو يبي يستفزها:هههههههه تأملي بس الطبيعه تأمليها والله ان بكره تتحسفين على تفويتها بهالتناحه
فاتن:انت بتحترم نفسك وله شلون
بدر وعاجبه ان فاتن بدت تتجاوب معه: لأ
فاتن وقامت لزاويه المركب ولحقها بدر:سلامات!!
فاتن: بطيح عشان تتوهق فيني ,وتنغث
بدر:هههههههههه اقول اعقلي وانا اخوك, اسفين امشي بس اقعدي لاتطيحين من جد
فاتن: يعني انت اسف
بدر:هههه ايه اسف
فاتن وهي تروح تقعد:ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
نايف وهو مبتسم على هبالهم :ها اللحين بكره رايح على بورصه يابدر؟
بدر:أي ان شاء الله
نايف:خلاص روحوا واستمتعوا بها وبخلي مصطفى يروح معكم ,وانا اقابلكم ان شاء الله لاخلصتوا بودوم
بدر:والله ماودنا نكلف عليك يانايف
نايف:لاتقعد تقول لي كلام الأفلام ,انا ان ماكان عندي شغل كان رحت معكم والله
"فاتن بنفسها تقول الحمد لله ان عندك شغل اف ماني قادره اخذ راحتي"

::::::::::::::::::





الساعه 7 المساء
بيت سمر

انتظر وانتظر وانتظر تدخل سمر عشان يشوفها محمد..
وبعد ماطال انتظاره ..
دخلت عليه سمر بحلاوتها وجرءتها وابتسامتها..
انتظر وانتظر وانتظر يحس بالشعور اللي حس به اول مره يوم شاف فيها فاتن ...
لكن خذله شعوره ورسم ابتسامة مجامله رد على ابتسامتها فيها
ابو فيصل: وهذه بنيتي جعل الله يكتب لكم الصالح يارب
محمد وهو يركز بملامحها: وشلونك ياسمر
سمر بصوتها اللي يحبه: انا تمام الحمد لله
محمد: انتي اللحين ماتشتغلين ياسمر صح؟؟
سمر:اول كنت اشتغل بس اللحين خلاص,ولا ابي اشتغل
ابو فيصل:وش نبي بالشغل وانا ابوك ,المره مالها غير بيتها وزوجها
محمد:صحيح
سمر وهي تناظر لمحمد بحب:انا مابي أي شي يشغلني عن زوجي
محمد وهو يبتسم لها برضى: وهذا العشم فيك
ابو فيصل وهو مو حاب هالنظرات بينهم: طيب يله اجل سمر قومي وانا ابوك ادخلي,خلهم يحظرون لنا الشاهي
سمر وماودها:اوكي "ومشت بكل انوثه لين طلعت"

" اما ابو فيصل اخذ محمد معه للمجلس اللي فيه خاله "

محمد:اقول ياعم
ابو فيصل:سم
محمد: انا مستعد لكل طلباتكم,بس ياليت اننا نعجل بهالزواج
ابو فيصل:والله ياولدي اننا نشتري رجال ,وانت تدري البنات ودلعهم
خال محمد:ياخوك خير البر عاجله يعرسون وبعد شهر العسل تجيب اللي تبيه
ابو فيصل:حتى ولو.. البنت محتاجه تجهز لزواجها
عم محمد:خلاص اجل خذوا لكم شهر ,وحنا علينا القصر والعشى واللي تبونه حاظرين.
ابو فيصل:يصير خير ان شاء الله انا اكلمهم ومايصير الا اللي الله كاتبه
خال محمد:خلاص انت شير عليهم ان يكون نهاية الشهر الجاي الملكه والزواج ,ورد علينا
ابو فيصل:يصير خير ان شاء الله.
خال محمد: على بركة الله,يله مشينا ياولدي
ابو فيصل: وين ياخوك تعش
خال محمد:لا الله يجزاك خير ماتقصر لكن اللحين بروح الماطار عندي سفرة شغل.
ابو فيصل:الله المستعان


اما سمر اللي كانت عند الباب تتنصت لكل اللي يدور, راحت لأمها
سمر: اقول يمه قولك بيمديني اجهز بشهر؟؟
امها:وشو؟؟ وليه شهر بس,وبعدين انتي وش دراك؟؟
سمر:ها امم اصاله ذك اليوم قايله ماسمعتيها؟؟
امها:لا وانا امك مانتبهت,بس وش شهر مايمدي حتى اجهز فستاني
سمر:لايمه يمدي ان شاء الله
امها:والله يابنات الايام هذه لا فيه حيى ولاخجل,وش فيك طايره على الزواج
سمر تتدلع: يمه كل الامهات يتمنون زواج بناتهم وانتي تقولين كذا,وبعدين ابي اعرس مثل صديقاتي ولا هم احسن مني؟
امها:يخسون ماحد مثل بنيتي يارب تحفضها
حضنت امها وابتسمت ابتسامة رضا.

::::::::::::


قبل الفجر
وبيت احمد

اللي كان نايم بشقته فتح عينه يوم شم ريحه تغلغلت باعماقه..
ريحة عطرها اللي سحرة قلبه, ابتسم وفتح عينه اكثر ويوم مال على جهة يمينه شافها ..
فز من مكانه ثم رجع بعدم تصديق ومسك بيدينه البارده وجهها الدافي..
إبتسمت ثم فتحت عينها








احمد:انين؟؟؟
انين بإبتسامتها الطفوليه وبجمالها البريئ وبصوتها اللي ذاب فيه :حبيبي
احمد بفرح وله :انين
انين:قلبها وروحها نعم
احمد وهو متيم يبي يروي عينه من شوفتها:....
انين: إشتقت لي؟؟
اخذ يدها وحطها على قلبه وقال لها تحسين بهذا ؟؟
"هزة راسها ب إي"
احمد: تراه تعبان من بعدك..
ابتسمت له وحطت اذنها على قلبه وسمعت دقات قلبه ..وقالت: سلامة نبضك ياقلبي
رفع راسها وناضر لعينها وقال: راح اجيك
انين: تجيني!!
احمد: تعبت من فرقاك ,ولا انا قادر اعيش حياتي من دونك
انين وهي تضمه لصدرها:وايش كمان؟
احمد: ماعدت طايق زوجتي ولاحتى اولادي ولاحتى جده بكبرها
انين وهي تضمه اكثر: وايش كمان
احمد وهو يحس السعاده بكل اجزائه تسري:ابغى اجيك وارتاح
انين:حبيبي
احمد:نعم
انين:تبغى ترتاح ؟
احمد:ياليت
انين: ...
احمد:قولي لي ايش اسوي؟؟
انين: خلي قلبك يدق مره تانيه
حط عينه الذبلانه بعينها الساحره وقال بإنفعال: انا ماقدر احب مرا تانيه ,انا مستعد اخلي كل شي بهالدنيا والحقك,انا راح اجيك ..صدقيني قريب راح اجيكِ .
انين :تُحبني؟
احمد:اكتر
انين:تعشقني؟
احمد:اكتر
انين:اجل عيش حياتك ولاتعذبني
احمد بإنكسار:حياتي من بعدك يانين ماهي حياة
انين:حياتك من بعدي ياقلبي ,بدايه لحياة جديده لك
احمد وهو يقرب وجهه لوجهها :لاتروحي
انين وهي تقرب له اكثر:تبغى سعادتي؟
احمد وهو يحبها بشغف:ابغاك انتي.. انتي سعادتي
انين:....
احمد:لا
- لا تروحي
- انين لا يانين
- انين
- انين
قام من النوم ..
متعجب..
مستنكر..
خايف...
ويحس بضيق بتنفسه راح قدام المكيف ويحاول يستنشق هوا,ويحاول يستوعب حلمه اللي حسه مثل الواقع ..واللي للآن بسببه قلبه يدق بقوه ولاهو راضي ينتظم,سمع لصوت الاذان ..وحس بقلبه يوجعه..راح توضى وصلى وحس بشوية راحه بعدها.

:::::::::::::::::



تركيا تحديدا
بورصه
وهم بالسياره


بدر:ها يامصطفى وين تحب تودينا؟
مصطفى :المكان اللي انتوا عايزينوا,ايه رائيكوا نروح لحديقة لونا بارك
بدر : طيب حلوهالمكان ؟؟
مصطفى :هيَ حديقه كبيره جدا وفيها ملاهي واشجار وحتى فيها بحيره ومراكب .
بدر:وش رائيك فتون ؟
فاتن:عادي خلنا نروحها.
بدر:نروحها ليه لأ
فاتن وهي تناظر لبدر :تدري وش ودي؟
بدر:انتي تامرين وش تبين
فاتن: ودي باسكريم
بدر:من جدك اسكريم بهالبرد يالمجنونه
فاتن:تؤتؤ انا ودي باسكريم يعني وش اسوي
بدر:اقول يا ابو الشباب اعقل بس ترى العقل زينه
مصطفى وهو يضحك على نقاشهم:هناك فيه ايس بيتمط
فاتن وهي تناضره بنص عين: ....
بدر:وشلون يتمط يامصطفى
مصطفى : حتشوفوا دلوئتي, كيف بيحركوا الايس بعصايتين ويرئصوا بيها
فاتن: والله شكل ذا المكان فله
بدر وهو مبسوط ان فاتن بدت تتأقلم وترجع لطبيعتها المرحه:تصدقين انا ماودي اروح هالمكان
فاتن وهي تدور على جوالها بالشنطه:والله مو على كيفك بنروح يعني بنروح
بدر:يعني تتحديني
فاتن:ايه اتحداك يابدير
بدر:قلت لك لاتقولين بدير
فاتن:اصلا بدير او بدر او بدوري كلها بايخه
بدر:ههه بالله اسكتي الله يرحم والديك ,اسمك فاتن وانتي ام العربجه ماشفتي من الانوثه شي
فاتن:ياحبيبي انا فاتنه بأخلاقي وجمالي اللي مايحتاج لا احمر ولا اخضر مثل هالبنات
بدر وهو يقلدها :"فاتنه بأخلاقي" بالله لاحد يسمعك يقعد يضحك عليك أي اخلاق يابو الشباب ,ماتذكرين الهندي ذاك اليوم بالسوق يوم سرسفتي لأمه يوم طيح اغراضك من غير قصد
فاتن:ايه لأنه كسر اشياء غاليه هو وجهه
بدر:هههههههههههههه
فاتن :يعني اللحين مسكت علي هالموقف ,وماتذكر المسكين اللي يوم كنا بالمستوصف وهو يناضر عادي ,مسكته من ياقته وصفقته...وهو مو بخبري ,يا ابو غيره سخيفه

"وماسكتوا ولا انتهى هالحوار الطويل اللين قال مصطفى بصوت عالي عشان يسمعونه": وصلنا ياقماعه
ناضروا بعض وضحكوا لأنهم ماحسوا بالطريق ولا انتبهوا لجمال الطبيعه ولا المناضر اللي حولهم قد ماكانوا مندمجين بالهواش

::::::::::::::












- هل ممكن تستمر علاقه محمد بسمر
- هل ممكن يرتاح خميس بعد مايقابل الشخصيه اللي ورا خسارته ؟؟
- وهل ممكن يدق قلب احمد؟؟
- مزيد من فضفضة القلب , وراح نبدا بكشف بعض الاقنعه
بالبارت الجاي
دمتم كما تحبون
فتومه

 
قديم   #20

مايا الدلوعة


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

منورتنا حياتي و عنجد الرواية تجنن بتاخد العقل تسلمي و بالتوفيق

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:09 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0