ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي يوجد هنا ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #21

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

ياقلبي انتي روعه قليل بحقك ابداع ماشاء الله عليك


بارت رهيب عجيب

سمر كرهتها كرهتها مرره


محمد الغبي ياليت يعرف انها صديقه فتون عشان ينتبه


وفتون وياقلبي لما تعرف

لاتطولي علينا يالغلا

 
قديم   #22

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

الف الف مبروك وسام افضل روايه بمنتدى ازياء لانك الكاتبه المتميزه
تستاهلي كل خير يالغلا

 
قديم   #23

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

قراءه ممتعه










بارت 22






















بداية يوم يحمل من الأحداث الكثير
وبدايه من بيت داليا






قامت من النوم وهي طايره فرح..
مأجزه وتبي تستغل كل دقيقه من اليوم..
خذت لها شور ودقت بعدها على فاتن اللي كانت تفطر بالبلكون وجوالها بعيد عنها..
دقت مره..
ومرتين.. لين هو اللي رد عليها
بدر:....
داليا: فتون قلبو وش لونك,اخبارك يالقاطعه
"بدر يسمعها وده يقولها شي من اللي بداخله"
داليا:الو ..فتون..الو.. تؤ الله ياخذ هالاتصالات ياربي.
"وقفلت السماعه وهي ماهي داريه بالقب اللي رجف من صوتها ..
ناظرت نفسها بالمرايا وقامت تقلد مشية فاتن من كثر ماهي مشتاقه لها وقعدت تضحك على نفسها لانها دائما تحاول تقلدها ولكن تفشل اكثر من المره اللي قبلها..
حظّرت نفسها وراحت بنفسيتها الحلوه وبإبتسامتها الشرحه تقابل فوز واريج اللي بالسوق من صباح الله خير عشان يقضون اللمسات الاخيره لحفل فوزيه العائلي بكره "



فوزيه:تصدقون يابنات كل مامرت ساعه وقرب الوقت على حفلتي اخاف اكثر
اريج:اما عاد انتي تخافين,والله انتي تخوفين
داليا:ههههه لا اروجه مو لهالدرجه
فوزيه:يسلم لي الذوق تعلمي منها يالحظرميه البايخه
داليا:جد انها مرجوجه وملقوفه وكأنها فاتن بعربجتها لكن طيوبه وقلبها ابيض
فوزيه:لا يعني اللحين كحلتيها انتي وجهك ,كان سكتي على الجمله الاولى
اريج:ههههه كفوك تستاهلين يالسعوديه اللّطعه
داليا:هههه
اريج: اللحين بتزعل وتروح بيتها تشوفين
داليا:لا فوز حبيبتي ماتزعل مني ثح؟
فوزيه:لا مازعل منك ازعل من اللي جنبك,الا يابنات سمعتوا عن ساره
اريج:من ساره؟
داليا:ساره بنت ال.. اللي تزوجت وعمرها 13 سنه؟
فوزيه:ايه هي,اللي تزوجت من ورع مثلها
اريج:لا انا ماعرفها ,لكن إيش فيها؟
فوزيه: ابد ياحبيباتي اللحين هي بيت ابوها وحلف وقسم ابوها انها ماترجع لزوجها الا اذا اجر لها بيت
اريج:ليه هو وين معيشها اول؟؟!!
فوزيه: ياحبيبتي هذه تزوجت وهي صغيره وزوجها بعد كان صغير بالبدايه كان ماسك شغل ومأجر بيت ومن احسن مايكون ,لكن بعد سنتين بدا يستهبل ولا صار يروح شغله ولايهتم بإيجار ولايحزنون فسكن بيت اهله
داليا:اجل كيف كان يصرف؟؟
فوزيه:ابوه بداية الشهور كان يساعده وبعدين مل من منه
اريج:اصلا هذا هو اللي يتزوج وهو صغير يمل بعد فتره ويحب يرجع لحياته الاولى من غير مسئوليه او هم
داليا:ياسلام!! والضحيه يعني البنت او الاولاد اذا كان عندهم!!
فوزيه:مو شرط ياريج اهلنا تزوجوا وهم صغار وللآن الحمد لله بخير
اريج:ياعمري هذا اول كان الرجال عقله يوزن بلد ويشيل مسئوليات الدنيا والأخره وهو يضحك,اللحين من يتزوج صغير مايقدر حتى على ايجار بيت
داليا:صح بس مو كلهم ترى,يعني لو تشوفين بعض المناطق عندنا يتزوجون وهم صغار واغلبيتهم يكونون قد الحمل
اريج: حتى عندنا يالحضارم كذا,لكن انا اللي اشوفه واسمعه زواج الصغار مثل ماله محاسن ,تضهر سيئاته بعد فتره من الزواج,يكونون اعتادوا على بعض ويبدى الملل ويبدى الشاب او البنت بكسر الروتين ويشتاقون لحياتهم الأولى
داليا:شوفوا هالمسئله هذه لها تشعبات ولوفتحناها الآن مابيمديني لا اروح اودي هدية اماني ,ولا اشوف سمر
فوزيه:أي صح بتجين الليله زواج اماني؟
داليا:ايه اكيد ان شاء الله بس اللحين بودي لها هديتها ,وبالليل نلتقي ان شاء الله بعرسها
فوزيه:طيب وش جبتي لها؟؟
اريج:هههههههههه بلا لقافه وخلي البنت تروح مو كل يوم بتاخذ اجازه
داليا:ههه جد صادقه الله واعلم اللحين متى باخذها مره ثانيه
فوزيه:وكيف بتروحين؟تبينا نوصلك
داليا:لا اخوي قلت له يغيب عشان يوديني وبنفس الوقت يأجز عن المدرسه اللي مايروحها اصلا الا مرتين بالاسبوع
اريج:هههههاي خلاص عنوني سلمي لنا عليهم
داليا:يوصل ان شاء الله,ويله مبروك مقدما فوز
فوزيه:تدرين لو ماكانت ملكتي بكره صغنونه كان خليتك تجين مع الشله داليا:عادي ياقلبي اهم شي العرس
فوزيه:ايه اكيد ابيكم كلكم معي بذيك الليله
اريج:يالطعه بلا قرقره خلي البنت تروح
داليا:ها بديتوا ؟؟ ههه يله باي يمديها اماني عصبت من انتظاري
فوزيه واريج:ههه باي


:::::::::::::::




اما يوم جات الساعه اربعه ونص
و
بالمستشفى تحديدا
ذاق د/احمد القهوه اللي سوتها كرستال وقال:إيش دا يانتي حاطه سكر؟
كرستال:ايوا دكتور انتي مافي اشرب سكر
د/احمد بضيق: لا انا ماحب السكر
كرستال:طيب انا سوي واحد تاني
د/احمد:لا خلاص مابغى روحي نادي على المريضه داليا ا قصدي امم ريم محمد
كرستال بإبتسامه على حالته:اوكي
د/احمد :ايش اليوم النكد دا اللي باين من بدايتوا؟؟
كرستال: نعم دكتور؟
د/احمد: ماكلمك انتي ,روحي نادي المريضه
كرستال:اوه ..اوكي.

:::::::::::::


وطبعا بعد ماراحت داليا الذوق تودي الهديه لأماني وتبارك لها, راحت لبيت...
سمر

وفتحت لها امها..
وكالعادها طلعت دالي لغرفة سمر ودخلت بأطراف رجلها عشان تخوفها باللذات ان سمر قاعده على النت ومندمجه


داليا:بو
سمر:يمه ,الله يلعن شيطانك ,ماتعرفين شي اسمه استئذان ؟؟
داليا:ههههههههههه,علمتني فاتن هالحركات خخخ
سمر وكأنها تذكرت فخبت صوره كانت على طاولة المكتب
داليا:وش ذا اللي خبيتيه ها؟؟
سمر:ولا شي بلا لقافه
داليا:اها اكيد صورة خطيبك,لاتخافين ماراح اسرقه,هاتي خليني اشوفه
سمر:امم لا هو مو حلو
داليا: ههه لو كان اسمر فخلاص معناها خقه عندي يله وريني
سمر: لا قلت لك ا ابيض مو حلو
داليا:عادي ابي اشوفه وبقول واو يجنن هههاي
سمر:لا لا ماله داعي
"فحاولت داليا تاخذ منها الصوره اللين سحبتها منها بخفه وقالت:تصدقين كأني شايفته قبل كذا
سمر:ا لأ ,,قصدي ا ممكن بالشغل شفتيه "واخذت الصوره ورفعتها"
داليا وبتفكير عميق:لا,انا ..."وتغير وجه دالي"
سمر بتوتر:ا مم ماتبين نزور البنات؟
داليا وهي مصدومه وكأن ارتباك سمر دليل على صحة تفكيرها:هذا مو زوج فاتن ياسمر؟؟
سمر ابعدت نضرها عن داليا:...
داليا:سمر ردي علي تكفه لاتخوفيني
سمر:....
داليا بضيق:سمر هذا زوج فاتن؟؟
سمر:كان
داليا:يعني جد هو؟؟
سمر وهي تقعد على سريرها :يعني انتي وش تشوفين
داليا:يا الله ياقوة قلبك ياسمر
سمر:ليه انا وش سويت ,جا خطبني وافقت وين المشكله
داليا:بس مالقيتي غير ذا, زوج اعز صديقاتنا؟؟
سمر:كان زوجها اللحين هو طليقها ,يعني ماتفرق لو انا وافقت عليه او على غيره
داليا وصوتها يرتفع تدريجيا:وشلون بتقدرين تحطين عينك بعينها؟ها
سمر وبإنفعال:هي اللي ماكانت محافضه عليه, ولا تبيه صح وله لأ
داليا وتناضرها بإستغراب:وش اللي انتي قاعده تقولينه؟؟انا ماني قادره اصدق سمر وش ف
سمر تقاطعها:وليه يعني,,تراني تعبت من كثر ماخاف واخبي ,انا من اليوم ماراح يهمني شي ولاراح يفرق معي شي
(داليا استوقفتها كلمة"تخبي" وقالت) :وش تخبين ليه فيه شي اكثر من كذا!!
سمر:...
داليا:سمر ردي علي وش الموضوع؟؟ ترى فاتن صديقتنا ماهي عدوتنا ياسمر.. هذه فاتن
سمر وكأنها لقت الضوء الاخضر لمشاعرها: فاتن وفاتن وفاتن اف ..
خلاص انا انخنقت من فاتن وشوفة نفسها "والله لأوريه ,وتراني سويت فيه ,و و و و مليت من برودها وغرورها,انسانه غبيه
داليا وهي مو مستوعبه سمر:....
وكملت سمر: الى متى بتحَملها واتحمل شوفة نفسها علينا ها ؟؟
داليا وبخيبة امل :تدرين..حتى انا مثلها غبيه لأننا توقعناك بيوم صديقه
سمرمن غير اهتمام:ايه صح انا انسانه ماعندي قلب ولا إخلاص ارتحتي
داليا:انتي ليه تعاملينا بهالطريقه سمر وش اللي غيرك؟؟ وش فيك!!
سمر:لأني أبي اعيش حياتي مثل مابي ,انا عاجبني محمد وصار من نصيبي ,وفاتن حقتك راح اقطع علاقتي فيها ,راح اسوي اللي ابيه من غير ماتكونون بحياتني
داليا وكأنها تبي تجمع تركيزها:سمر..
سمر:...
داليا:انا ادري إن ممكن بعض المواقف انتِ فاهمتها غلط,وممكن صار شي بينك وبين فاتن وانا مادري عنه ,بس انتي قدامك فرصه ترجعين مثل اول وماتمادين بالغلط..
سمر:...
وكملت داليا: يعني تقدرين تقطعين علاقتك بمحمد,ويرجع كل شي مثل ماكان
سمر:وليه؟؟ اصلا انا ماصدقت
داليا:وش اللي ماصدقتي!!!
سمربملل:ماله داعي تعرفين اكثر
داليا:ليه مو تقولين ماراح تخبين ولا تخافين خلاص قولي لي كل شي مره وحده ,ترتاحي وانا بعد ارتاح,انتي وش اللي براسك ياسمر؟
سمر:وليه تبين تعرفين؟
داليا بإستهزاء:اعتبريه فضول,او اعتبريه نهاية خدمة الصداقه اللي تبين تنهينها بإصرار
سمر:ماعندي شي ينقال
داليا:بس انا متأكده ان عندك شي ولازم تقولينه"وقربت داليا من سمر وسألتها:انتي لك يد بطلاق فاتن؟
ناضرتها سمر لفتره ثم لفت عينها عنها وقالت:صدقيني ماودك تعرفين
داليا وهي تقعد قبالها:لأ غلطانه انا ودي اعرف
سمر: نصيحه مني لك ,لاتعرفين اكثر عشان نفسيتك يا الليدي دالي
داليا وتشوف الكره بعين سمر:لأ قولي لي لأن ماتوقع انه لا انا او نفسيتي نهمك
سمر وهي توقف:براحتك دامك تبين تعرفين راح اقول لك,ومره وحده ارتاح
"داليا بدت تحس بخوف من اللي بتسمعه "
سمر:شوفي انا ممكن اللي سويته بنضرك راح يكون بشع,بس بالنسبه لي فهو الذكاء واستغلال الفرص
داليا وهي بقمة توترها:تكفه قولي اللي عندك من غير مقدمات
سمر:انا يوم شفت فاتن مو مقدره النعمه ,ويوم عرفت قد ايش ممكن يحب محمد حبيت اتعرف عليه اكثر,تدرين فئة الرومانسين هذه قليله
"داليا وبدا دمها يغلي"
كملت سمر:بالأول كنت ارسل له رسائل وكأني غلطانه يعني كأني ارسل لأخوي...
جرّيته وخليته يتكلم معي..مع ذلك "بذاك الوقت " ماكنت افكر اني اخذه من فاتن او اني اخرب بينهم ,يعني كان فضول اني اعرفه وبس
داليا بإستهزاء:قلبك طيب يعني ماكنتي تبين تفرقينهم!!
سمر:لأ
داليا عصبت وقالت:انتي تكذبين علي او على نفسك؟؟؟ انا عمري ماشفت اوقح منك بحياتي
سمر: لاتغلطين تراك بيتي
داليا وهي تقرب من سمر: اذا قدرتي تخلينه يكلمك ,معناها انتي اللي كنتي ترسلين له وتشكينه بفاتن
سمروبإندفاع: عجبني ويوم دخل مخي قلت لازم افرق بينهم وهذا اللي سويته, طلّعت رقم ثاني بس عشان اشكه فيها ,بس هو كان عنده خيار يايثق فيها او انه يطلقها
داليا:...
سمر:ازيدك من الشعر بيت ,,انا يوم كنت ماكلمكم ولاعرف اخبارها هو كان يقول لي عن كل شي وانا كنت ارسل له عشان يشك فيها ههه
محمد فعلا شخص بريئ وطيب
بدون شعور داليا عطت سمر كف بكل قوتها وقالت : انتي تدرين اني راح اقول لمحمد عن كل فعايلك؟
سمربإستهزاء:ههههههه انا اقص يديني الثنتين اذا قدرتي تضرّيني,او حتى تأذيني بشي بسيط,اعرفك قلبك طيب
"ناظرتها داليا بقهر وكره وطلعت من بيتها وهي تحس ان جسمها كله اقشعر,,عمرها ماتخيلت ان سمر ممكن تكون خاينه للعشره او انها تقدر تأذي حتى الناس اللي يحبونها..
عمرها ماتوقعت ان فيه ناس ممكن يتغيرون كُليا ويتجردون من الإحساس والمشاعر..
عمرها ماكانت تتوقع ان القلب الأبيض هالأيام صار هدف لضعفاء النفوس,وصار عيب الشخص يكون بقلب ابيض..
حست ان كل شي يتحرك حولها, وحست بكبر مسئوليتها تجاه فاتن وشلون راح تقولها ,او اذا كان الأفضل انها ماتقول لها.

::::::::::::::::


اما بالليل


سيارات فخمه واضواء ساطعه وطبقه الستقراطيه مرموقه ..
شافت هالمنظر خلود وخافت ناظرت بجارح وقالت: حبيبي انا لازم ادخل ,قصدي لازم احضر
جارح:ها اجل؟! جايبك تسليني بالطريق مثلا اخلصي انزلي
خلود:طيب ماعرف احد ,كيف وايش بسوي
جارح:والله ان مانزلتي اللحين لأغلط عليك تراني طفشان منك
"خافت خلود وفتحت الباب"
جارح:اسمعي لاتفشلينا سامعه
خلود:طيب
جارح:ولاتعشين ,وامشي زين واذا قدموا لك شي اشكريهم مو تفشلينا
خلود:حاضر
جارح:يله اخلصي انزلي
خلود:طيب ..
"ونزلت ومن قبل لاتدخل تحس برجلها ترجف,وقلبها يدق"
جارح وهو يدق بوري
خلود:نعم
جارح:خذي الكرت يالدايخه وشلون بتدخلين
خلود:اوه اسفه
جارح:اف استغفر الله ,خذي الله يصبرني عليك بس

::::::::::::::



بهالوقت
وبزواج أماني
دقت فوزيه على..



داليا وتحاول ماتبين:اهلين
فوزيه:وينك يابنت ؟؟يله اخلصي
داليا:ا لا انا مم
فوزيه:وش فيك؟؟
داليا:ماراح اقدر احضر,اعتذري لي بليز من اماني لاجات
فوزيه:من جدك وله تستهبلين!!
داليا:لا صدقيني ماراح اجي,صارت لي شوية ظروف
فوزيه:دالي وش الموضوع وش فيك
داليا وتحاول تتمالك اعصابها اللي ماقدرت تصيطر عليها بعد ماقابلت سمر: يافوز بليز لاتسئلين تراني تعبانه مره
فوزيه بخوف: سلامتك وش فيك؟؟
داليا:مافيني شي بس احس بغثيان
فوزيه:اها طيب حياتي ماتشوفين شر انا بكره اتصل عليك واتطمن
داليا:اوك
فوزيه:باي
داليا:باي
قفلت وهي فعلا تحس بغثيان وللآن مو قادره تستوعب الدناءه اللي وصلت لها سمر,,
كل ماتذكرت وجع فاتن الفتره اللي رحت والمها وحزنها ,زادت بغيضها لسمر..
وكل مافكرت بشكل فاتن يوم تدري باللي صار,تحس بضيق وخنقه..
هذه هي الصديقه اللي تحس بأنها قلب لصديقتها..
واي طعن لها.. تحسه فيها معها.


::::::::::::::::::



وبهالوقت سمر بعد كانت تكلم ...



محمد:افا عليك لو تبين جزر الهواي وديتك
سمر:ههه مره وحده
محمد:اي افا عليك
سمر:وه فديتك حبيبي والله انك تجنن
محمد:اجل تحبيبي؟
سمر:ههه لاتحرجني
محمد:يعني انا مافيه مثلي
سمر:أي اكيد
محمد:يعني أي وحده ممكن تحبني
سمر:وش تقصد حبيبي خير ان شاء الله؟
محمد بحزن:اقصد
سمر:ايش؟
محمد:وشلون فاتن ماحبتني؟
سمر وبعصبيه:وش هالكلام يامحمد ,وش جاب سيرة فاتن اللحين؟
محمد تدارك ضعفه:ها..ياعمري ا .. امزح معك
سمر:لا هذا مو مزح يامحمد,انت تبي تضايقني وبس
محمد:صدقيني فاهمه الموضوع غلط
سمر:لا مو غلط ولا شي,محمد انت متى بتنساها؟؟
محمد:ههه كل هذه غيره منها
سمر:انا ماغير منها انا اغير عليك ,ومارضى يكون احد بقلبك غيري
محمد:ههه اوكي مثل ماتبين
سمر:حمود جد لاعاد تجيب سيرتها مره ثانيه ترى اتضايق
محمد:خلاص ان شاء الله,بس لاتزعلين
سمر:محمد انا ماني قاعده امزح,لاتسكتني
محمد:خلاص سموره صدقيني ماسكتك,بس انا حاظر للي انت تبينه
فأقولك خلاص
سمر: محمد اكيد؟؟
محمد:طيب ليه تقولين محمد,دلعيني شوي وله ماستاهل
سمر:انا بإيش وانت بإيش
محمد:ههه طيب خلاص ماراح اذكرها
سمر:..
محمد:وينك ليه سكتي ؟؟؟ههه
خلاص لاتزعلين ويله عاد سمعينا كلامك الحلو
سمر:لا مابي اقول لك شي
محمد:خلاص سوسو ,سماح هالمره
سمر بدلع:نشوف
محمد:طيب يله قولي لي غزل
سمر:ههههه انت اللي مفروض تتغزل بي مو انا
محمد:طيب اقول لك وش ودي
سمربنعومه:وش ودك؟
محمد:ودي اجيك واخذك واضمك واب
قاطعته سمر:بس حمود عيب
محمد:هههههههههه,ليه تستحين.. خلاص حنا اقل من شهر ونملك يعني انتي بحكم زوجتي
سمر:حتى ولو تونا مابعد سوينا شي.
محمد:طيب على الاقل خليني اشوفك
سمر:لا مابي
محمد:مو على كيفك,بجيك انا ابي اشوفك
سمر:حمود بلا جنون
محمد:يعني انتي ودك؟وله ماودك
سمر بعد ثواني:دامك حبيبي عادي اكلمك,بس اني اشوفك صعبه ياقلبي
محمد:اجل امرك ونقعد بالسياره ماراح نروح مكان
سمر:لا وش هالكلام يامحمد تبي ابوي يزعل علي
محمد:اموت انا بالرضي
سمر:أي طبعا اللي مافيه خير باهله مافيه خير بالناس
محمد:طيب انا وش يصبرني لين زواجنا
سمر:ياسلام مثل ماكنت تصبر على زوجتك كل هالشهور ,تصبر علي اسبوعين
محمد وهو يتذكر فاتن ولسانه يقول اللي يمليه عليه قلبه من غير مايفكر :فاتن هذه مادري وش سوت فيني
سمر:تؤ
ويكمل محمد بدون شعور:خلتني احبها لدرجه اني اصبر عشانها ولا ارضى ازعلها, وامشي واسايرها حتى لو على حساب راحتي,,,
الو
الو
سمر سوسو,, هههه وش فيها قفلت السماعه ذي المجنونه
اه ياقلبي...
وينك يافاتن.. اشتقت لك.

::::::::::::




[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=black]نرجع للحفله[/COLR]SIZEFNTP

دخلت خلود وهي تحاول تتذكر كلام اخت جارح..
البسي الفستان الأسود راح يبين جمال جسمك ,وطقم الالماس الناعم لأنهم يحبون النعومه.. حطي مكياج يحدد جمالك وقوة ملامحك,ولاتكثرين منه
ارفعي راسك,امشي بهدوء ,ولاتبتسمين الا نادراً..
وان سألوك انتي من..قولي لهم بكل كبرياء انا خلود زوجة جارح


صاحبة الحفله رؤى: اهلا
خلود وهي تصافحها:مرحبا
رؤى:انتي حرم من؟؟
خلود بكل تواضعها:انا حُرمة جارح
رؤى بإستخفاف:جارح
خلود:ايوا
رؤى:انتي أي وحده فيهم؟
خلود وهي تبلع ريقها:انا اخر وحده
رؤى:اها ,عموما تفضلي
"ويوم جات تروح ورى المضيفه توريها مكانها سمعت رؤى تقول"
- اسماء روابي شفتوا هذه
روابي:من هذه؟؟
رؤى:ههه زوجة جارح
اسماء:ياي الجديده
روابي :هههههه شكلها

مشت خلود ولا كأنها سمعت شي وقعدت بالمكان المخصص لها وهي تعد الثواني وترتجي بقلبها الوقت ينتهي على كذا.. وترجع البيت,,لكن هالأمنيه صعبة المنال بهالوقت
لأن اسماء وروابى جو لعندها وجلسن


روابي:هاي خلود
خلود: اهلين
روابي:اجل انتي زوجة جارح ها
خلود: ايوا
روابي:انتي من وين؟؟
خلود:جده
روابي:اها..وش عائلتكم؟؟
خلود: انا من عائلة ال..
اسماء: وش هالعائله ؟؟!! ماسمعت بها قبل كذا!!!
روابي:وش تشتغلين ياخلود؟؟
خلود:انا ماشتغل
روابي وهي تكلم اسماء بصوت واطي:هههههههه هالمره اخذ حلوه بس فاشله
اسماء:واضح هههههههههههههههههههههههههههههه ه
"خلود سمعتهم وناظرت للجه الثانيه"
مسؤلة الحفل:تفضلي
خلود مع انها عطشانه والعصير يغري شكله:لاشكرا
خذت لها روابي كاس وقالت:تدرين ياخلود
خلود: ايش؟
روابي:انا مستغربه sorryبس كيف اهلك زوجوك لجارح؟؟
اسماء:هههه
خلود وهي تناظر لوقاحة اسماء :ليه يعني ايش بو جارح!؟
روابي: ابد بس معروف عنه انه مزواج ,وانتي توك بداية شبابك
خلود وتحاول تبتسم: النصيب
امل:ياروابي اسماء
اسماء:نعم
امل:تعالن الآن بتجي صيته
روابي:كان ودنا ندردش شوي بس للأسف لازم نقوم
"اسما راحت على طول من غير استئذان"
روابي:يله عن اذنك ياحلوه
ابتسمت لها خلود من غير نفس:اذنك معاكِ
"وحمدت الله مليون مره ان امل هذه فكتها منهم ومن خبثهم"

::::::::::::::::::::




صباح تركيا
بورصه
ويوم بنقضيه مع فاتن وبدر




بهالصباح هذا على غير العاده قامت فاتن وتحس بنشاط غريب ..
تفاؤل ..سعاده..وراحه
ودورت على بدر لقته نايم فحبت تصحيه بطريقتها

فاتن:بدور يالله قوم ترى ماصارت
بدر:فاتن شوي شوي
قربت له فاتن: بدر
بدر:تونا بدري نامي يافاتن نامي
فاتن قلبت الوجه الاخر:هي انت وش انام قم اخلص علينا ترى اليوم قال مصطفى بيودينا جبل ,ويمديه ينتظرنا
بدر: جبل براسك ان شاء الله اسكتي
فاتن:ههههه لا مو براسي جبل بالتلفريك بنوصل له.. قم اخلص
فتح بدر عينه وقال: لاتحلمين ابوي حلفني ماخليك تسوين شي خطير
فاتن:لا والله ومن قالك انه خطير؟؟ عادي تلفريك اركب وانزل,وبعدين تعرف لو رحنا بالسياره كم يبيلنا؟
بدر وهو يقوم:كم يبيلنا يافيلسوفة زمانك؟
فاتن:ساعه وليه ان شاء الله؟؟
بدر:تعوذي من ابيلس يافتون
فاتن:اقول بدر لاتصير نكدي ,وبعدين انا ابي اشوف الغابات من فوق وبالجو البارد النقي "وسوت انها تشم الهوا"
بدر:ههههه "نقي" اجل
فاتن:ايه نقي ام الكلمه ياشيخ,وصح وين الكميرا
بدر وبعد مادخل الحمام يقول:نسيتها
فاتن شهقت:نسيتها!!
بدر:صراحه مع السرعه,والربكه خليتها على السرير
فاتن:اف قلت لك انا اخذها ,سويت فيها لا انا اخذها
بدر:ههه من النكدي اللحين؟؟
فاتن:طيب اللحين انا وشلون اصور
بدر: وش تصورين؟
فاتن:مصطفى يقول ان فيه شجره تاريخيه ,وشلال وشلون اصورهم وريهم البنات
بدر: فتون خلاص بنشتري اللحين كميرا وكأن ماعندك جوال تمشين حالك فيه!!
فاتن:لأ مابي امشي حالي ابي كاميرا
بدر:خلاص فتون بلا زن بنشتري وحده اسكتي,وبعدين تعالي هنا وشلون كلمتي مصطفى؟؟
فاتن وتحك راسها:دق على جوالك امس بعد مانمت وانا رديت عليه
بدر وهو طالع من الحمام:سلامات يابو الشباب؟؟
فاتن بعربجه : مصطفى عادي
بدر:لا مو عادي ,لاعاد تكلمينه مره ثانيه سامعه وله لا
فاتن:خلاص طيب
بدر:فاتن اتكلم جد
فاتن:يوه بدر خلاص قلت لك طيب



وجهزوا نفسهم وراحوا على التلفريك
وماقول لكم عن الإرتياح اللي حست فيه فاتن بهالروحه ..
من يشوف الغابات والجو الصافي وشلال شيلا اللي بحد ذاته روعة ومريح, ويكون معه صحبه طيبه ومايستانس؟!!!
فاتن ماخلت لا شجره ولا شلال ولا خضره الا وتصورت عندها ,اما بدر كل ماحس بوناسة اخته يرتاح ويخف وجع الضمير اللي يحس به وقضوا نهارهم كله بضحك واستمتاع.
اما وهم راجعين بالليل



مسكت فاتن بيد بدر وقالت:بدور مشكور
بدربإستغراب:على ايش؟؟
فاتن:على السفره,انا جد كنت محتاجه لها
بدر:يله اهم شي وسعي صدرك وانجني وشمي من هالهوا "النقي" على قولتك ,لأنك بترجعين للرياض وحرها
فاتن:من جد الايام جرت بسرعه ومابقى غير كم يوم وراجعين
بدر:خلاص عاد بلا طمع
فاتن:ههههع,وش رائيك بتحدي بليستيشن
بدر:لا يابو الشباب لازم نروح البيت ننام بكره بنروح انطاليا
فاتن:وليه مستعجل خلها بعد بكره
بدر:لا يافتونه نايف بينتضرنا
فاتن:يوه على هالنايف اللي بلشتنا فيه
بدر:هههه الله يجزاه خير, ترى هو مو فاضي ولايترك شغله عشان أي احد,بس عشان تعرفين ان اخوك له علاقات
فاتن بإستهزاء:الله واكبر يالعلاقات
بدر: ههههاي وش عرفك انتي بهالامور
فاتن وبعد تفكير: اقول بدور
بدر:هلا
فاتن:انت مانت ناوي تتزوج ؟
بدر:...
فاتن:ترى ودي افرح وارقص واستانس ودي بيوم اطلع كل الطفش اللي احسه
بدر:يعني ماعندك طريقه غير تزويجي!!
فاتن:هع ايه
بدر: انسي,اصلا انا خلاص شايل فكرة الزواج من راسي
فاتن:عجيب امرك , إما داليا او انك تقعد بحلقي
بدر ويحاول انه مايتأثر:من داليا؟؟
فاتن:هههع حلوه اجل نسيتها ها
بدر:يله بس نزل هالمطعم
فاتن: دائم تقول اني اصرف واهرب من المواضيع اللحين عرفت انا طالعه على من
بدر:هذا هو يامصطفى؟
مصطفى:ايوا حضرتك, دا مطعم ويازانت ياشانت

:::::::::::::::::::::




بيوم جديد
وبصباح جديد
وبإحساس جديد..


كان ينتظر هالصباح اكثر من أي شخص غيره..
قام وهو يحس بقلبه مقبوض من انه يقابل هالشخصيه الغريبه..
جهز نفسه..شرب قهوته..ساق سيارته ..وصل لمكتبه الضخم وقابل السكرتير اللي خلاه ينتظر ساعه وربع وبعد كذا قال ..
استاذ خميس
خميس:نعم
السكرتير:تفضل .. استاذ أسعد في انتضارك
دخل خميس لمكتب ضخم جدا..
ويحاول يسرع من خطوته عشان يقدر يشوف الرجل اللي خسره الوف,وخسره مناقصات بالملاين ..من غير مايعرفه ,او حتى يعرف السبب ورا كل هذا..
وصل خميس لحد مكتبه وهو يشوف لملامح هالرجل اللي ماقد شافه قبل كذا بحياته
أسعد بإستعجال:تفضل ارتاح اخ خميس ,بإيش اقدر اخدمك؟
خميس:أول حاجه انت تعرفني؟
أسعد:طبعا .,اكيد اعرفك,فياليت تدخل بالموضوع على طول لأن عندي اجتماع بعد 10 دقائق
خميس:انا مابغى منك حاجه ,غير اعرف انت ليه داخل للسوق ومستقصدني؟ليه ماتاخذ غير المناقصات اللي تخصني؟
أسعد بإبتسامه:لأني حاب ادمرك
خميس وهو متعجب من هالشخصيه الغريبه:طيب ليه؟
أسعد:لأن هذا اللي مطلوب مني
خميس وهو فاتح عينه مو مستوعب هالشخصيه؟ومين اللي طالب منك دا الشي
أسعد:حاب تعرفوا
خميس:اكيد
اسعد: للأسف ماسمح لي اوضح شخصيتوا,عندك شي تاني ؟؟
خميس وهو معصب: كيف ماسمح لك ,انا ابغى افهم لمتى حيضل الوضع كدا,انا ماذيتك ولا اذيت أي شخص ؟
أسعد وهو يطلع من المكتب:فكر بالموضوع دا كتير,يله عن اذنك راح يبدا الإجتماع
"وطلع اسعد على اجتماعه , اما خميس ضل ماسك راسه يبي يفهم وش اللي قاعد يصير وليه في شخص يبي يضره بهالشكل!!!
وايش هالانسان الصريح اللي قاله بكل وضوح انه يبي يدمره!!
تعجُب؟؟استفهام؟؟ضيق..وتساؤلات براس خميس مو قادر يحلها او يجيب عنها..
طلع من مكتب اسعد وهو بحالة صدمه من أسعد وبروده ومن الشخص الغامض اللي مايعرف عنه اي شي حتى اسمه.

::::::::::::::::



المستشفى
على نهاية الدوام


د/احمد: دينا
داليا:نعم دكتور
د/احمد وهو يناضرها بملامحها الحزينه:بقى احد؟
داليا بضيق:لا مافيه احد
د/احمد وهو يناضر الساعه وباقي على الدوام نص ساعه : احم غريبه
داليا بعد ماكانت جالسه وعيونها على الارض وتفكر : وشهو الغريب؟
د/احمد:مو من عادتك هالهدوء والحاله اللي لك يومين فيها
داليا بتفكير:والله يادكتور ضايق صدري ,لي يومين ولاقدرت ارتاح فيهم.
د/احمد ترك القلم وناضر بعينها :إذا حابه تتكلمي انا ممكن اسمع
داليا استغربت من اهتمامه:انا بحيره ولا ادري وش اسوي؟؟
د/احمد:قولي لي ممكن اساعدك
داليا وكأنها ماصدقت تبوح باللي على قلبها:عندي صديقتين واعرفهم من سنين وحده منهم مثل ضلي ماكنا نفترق ولا نعيش بعيد عن بعض والثانيه كانت اخت او اكثر لنا ,وقبل امس اكتشفت ان سبب من اسباب طلاق صديقتي الاولى.. هو من صديقتي الثانيه
د/احمد:كيف تسمي انسانه بصفاتها صديقه
داليا:صح صادق هي عدوه مو صديقه
د/احمد:طيب للآن ماعرفت انتي بايش محتاره؟
داليا:اه مادري اقول للاولى عن الموضوع وله ماقولها ,اخاف تعرف يوم الزواج وتكون صدمه بالنسبه لها
د/احمد:ليه هي ناويه تتزوج من طليق صديقتها
داليا:تخيل يادكتور
د/احمد:اهمم,انا اشوف ان ممكن تمهدي لها زواجهم من بعض ولكن مايحتاج تقولي لها انها كانت سبب لطلاقها
داليا:اللي يضحك ان لو قلت لفاتن عن ملكة سمر راح تدق تبارك لها
د/احمد وهو يناضر لداليا ويسرح فكره بالحزن اللي بعيونها وكان مثله بعيون انين :....
داليا:د/احمد انت معي
د/احمد:ها ايوا ,ا انا اشوف انك توصلي لها الخبر على دفعات ,بالنهايه اكيد راح تتضايق لو عرفت من شخص غيرك
داليا:والله مادري,عموما انتهى الدوام ولازم امشي
د/احمد:ايوا اكيد
داليا:مشكور على نصائحك
د/احمد:ماسويت حاجه

:::::::::::::



اما هنا ..
الوحده..
والحاجه..
والضلم...


خلود تحاول تنام .. وتحس بضيق ,تبي احد تحكي له,تشكي له ,يسمع لها ,يخف عنها..لكن من
قامت من على سريرها وكل الي كانت محتاجته حضن دافي,يحسسها بالامان ينسيها الإستهزاء اللي صار لها قبل يومين بالحفله..
حضن يحسسها بقيمتها
حضن يحسسها انها انثى
حضن يحسسها بالراحه
حضن يحسسها بالحب...
قامت وخذتها رجله لجارحها ..
فتحت باب المجلس وشافته نايم ومخلي الضوء خفيف بالغرفه..
قربت منه وكانت تتوقع انها هي اللي محتاجته..
قربت منه وشافت العرق مجتمع على جبينه,حست به يعاني..حست بأنه يشوف حلم من احلامه اللي تأذيه وتأذي مشاعره,مسحت بيدها البارده المويه اللي على جبينه ,وحست بخوفه وحاجته من غير لايطلب..
ظمته وقربت اكثر له ,وضمته اكثر وحطت راسه على صدرها ونامت وكأنها ام ضامه طفلها وخايفه عليه....



وش نقول عن الحب ياجماعه؟؟



حبيبي قبل لاتطلب بجيك
وقبل لاتسأل بعطيك
وقبل لاتغمض عيونك بفرش عيوني ..احتريك
واذا كل هذا مايكفيك...
بياخذك قلبي يخبيك..
حبيبي لو تدري بحبي.. وكيف راح تدري بحبي
او مقدار حبي لك
اه ياقلبي يبيك..ولمتى ابكي عليك
اضل انا اللي ارتجيك
واذا انت ماتقدر تجي..انا حبيبي اللي بجيك


::::::::::::::::::::





تركا تحديدا
انطاليا


نايف:ها كيف شفت انطاليا؟
بدر:اصلا كفايه ان الجو ادفى من بورصه ,يارجل ثلج هناك
فاتن وبصوت واطي: لايكثر انت وصديقك ذا , ترى جعت ابي اكل
"ابتسم نايف لأنه سمع ,اصلا صوت فاتن عالي حتى لو توقعت انها موطيته فهو بالحقيقه عالي"
بدر:يله رايحين اللحين على المنتزه
فاتن وهي مركزه :اف ام الحركات شف الشلال
بدر:اقول نايف وش اسم ذا الشلال؟
نايف: هذا ياطويل العمر شلال الدودان,ومن المنتزه بيبان اكثر ,عن اذنكم بس برد على هالاتصال ""وبعد عنهم أكثر""


- ياماجد ليه للآن البضاعه ماوصلتوها؟
-اجل انت وش شغلتك؟
-لالا ابد مو عذر
- شف هالتاخير اللي صار مسئوليتك,ولازم توصل البضاعه بالليل وإن ماوصلت فأنا مظطر اتعامل معك.



قربت فاتن من بدر وقالت: هههاع على باله صديقك يخوف
بدر:هههه
فاتن: شف شف عيونه هع هع
بدر:هههه خلك بحالك وعن اللقافه
فاتن:اقول الله يعين زوجته عليه
بدر:بلا لقافه ياختي واسكتي لا يسمعك



وماصدقوا وصلوا المنتزه الا على طول طلبوا الغداء..
وبعز مافاتن دايخه من الجوع وتاكل يدق جوالها ..
بلعت لقمتها وخافت يكون من نفس الرقم اللي يتصل من الصبح عليها ,,طلعت الجوال وشافت اللي هي خايفه منه..
"اتصالات من محمد ماهي راضيه توقف باليومين اللي راحو..واخرها هذا
خافت ان يشك بدر فقامت من الطاوله وقررت ترد
وبعد مابعدت عنهم ومستحيل يسمعونها ردت"





- خير وش فيه ؟؟وليه داق؟؟
محمد:...
فاتن:وش تبي؟؟ مغيره رقمي مع ذلك جبته وش تبيني اسوي مثلا؟؟
محمد وهو مستمتع بصوتها: وحشتيني
فاتن:انت وبعدين معك؟؟
محمد:اه يافاتن ,جد اشتقت لك
فاتن وهي تناظر لبدر من بعيد : تراني مارديت الا لأني ابي اقول لك اني خلاص نسيتك,فخلاص انساني انت بعد انا مستحيل اكون لك
محمد:...
فاتن: ليه تزعجني؟؟وش تبي اصلا
محمد:...
فاتن: الو ..الو
محمد:اسمعك ومابي شي اكثر من اني اسمع صوتك
فاتن:انت مجنون,وانا الغلطانه ارد على امثالك,لكن اسمع... لو تدق من هنا للسنه الجايه ماراح ارد عليك وراح اغير رقمي مره ثانيه ,عشان ترتاح

"وقفلت السماعه وتحس بقلبها يتقطع,,على قد ماكانت مرتاحه,على قد ماحست بضيق,وعلى قد ماكانت قويه معه,على قد ماتحس بحنين له
وعلى قد ماكانت ترفضه..على قد ماهي بكل مافيها تبيه..."



اما محمد...
ضل على وضعيته وهو يفكر بكلامها ,الا ان دخلت امه وهي تقول:السلام عليكم
محمد:هلا يمه من وين جايه؟
اصاله:من الخياطه ,كنت اسوي بروفا على فستاني,الا انت ماقلت لي متى ناوي تغير غرفة نومك للآن ماتحركت ولا سويت شي؟!!
محمد:ومن قال اني بغيرها؟
اصاله:اجل بتجيب العروس بعفش زوجتك الاولى؟؟
محمد:هه واذا بترضى تلبس من ملابسها بعد ,بكون في قمة السعاده
اصاله:لا والله انت انجنيت رسمي
محمد:اه يمه جننتني
اصاله:ياحبيب قلبي اسمع كلامي ,شف لك دكتور يسمع لك وطلع له كل اللي بقلبك وارتاح
محمد:يمه لاتقعدين كل شوي تجيبين لي هالسيره وكأني مجنون جد
اصاله:ومن قالك ان المجانين هم اللي يروحون لهالدكاتره,ياحبيبي انت وكأنك بدوامه ولاراضي تطلع منها
محمد:يمه انا مافيني الا العافيه,يله تصبحين على خير
اصاله:لاحول ولا قوة الا بالله ,الله يصلحك ويهديك يامحمد.

:::::::::::::::::::



















- وش اخر عناد محمد؟؟
- قولكم كيف راح يتصرف خميس؟؟

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=navy]- وش راح يصير برجوع فاتن للرياض[/COLR]SIZEFNTP
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=navy]- اوعدكم بارت قوي جدا من اقوى ماكتبت للآن[/COLR]SIZEFNTP

كونوا بالقرب
دمتم كما تحبون
فتومه

 
قديم   #24

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

فتومه مبدعه ياقلبي بارت رائع

تسلم يديكي على ماخطت من ابداعات


بانتظارك دائما يالغلا

 
قديم   #25

مايا الدلوعة


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

بصراحة مافي كلمة توصفها تجنن بس لا تطولي علينا و اكشفي كل شي حرام

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0