ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة يوجد هنا جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #71

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

نواف:ههههههههههههههههه ليش تخافين..؟؟؟
وليد يضحك:ماتشوف صوتها متغير من الخوف ههههههههههههههههههههه...
نواف بخبث:طيب وش رايك اذ شلتها وحطيتها فيك ههههههههههه..خلاص ماتحملت عالطول حطت راس اخوها بالارض وقامت تشوف وينها انصدمت لما شافتها قريبه منها وراحت عنهم وهي منحرجه ومعصبه..كل هذا قدام خالد اللي يضحك بصمت.. ..
ام محمد مستغربه:وش جابكم هنا ليش ماتروحون لخيمتكم؟؟؟
خالد:مافيها احد..اللي يتمشون واللي يشون..والباقين عندكم..ويوم ماشفنا احد قلنا بنونسكم جاهم ناصر ومعه صحن فيها الشوي.....
ناصر يجلس بجنب امه منيره:هاه يمه ذوقي من احسن شوي؟؟شويكم اوشوينا..؟
ام محمد تصب الشاهي:مافي احسن من شوينا لا يعلى عليه..
ناصربتحدى:طيب ذوقي واحكمي..باللحظة جت منال معها نوف شايله شنطه الخاصه بالرحلات اللي فيها الكراث والكيك والفصفص والمكسرات..ناصر شاف البنتين اللي جوا وعرفها من طولهاجلسوا ياكلون المشوي ويشربون الشاهي ويفصفصون
حماده بصوت فيه نوم:هزيــــل....هزيل...يبكي دلع....
الجده:هاه يمه وشلون رجلك..؟؟
وليد ويجلس عنده:هاه حماده وش بغيت..؟؟
حماده:ابغى هزيل....يبكي....."خالد يضحك الله من هديل لهزيل هههههه"..
خالد بحنان:الحين تجي راح تجيب مويه شوي وترجع...رجعت هديل مع اختها اللي كل شوي توقف تشوف شئ على الارض تاشر عيله وتشوته وهذا الشئ خلاها تتنرفز وتمشي عنها..
هديل باحراج:السلام عليكم...خالد يناظرها..
الكل:وعليكم السلام...جلست بجنب اخوها اللي يبغاها ويقول انه جوعان لانه مافطر ولااكل شئ "تعرفون الاطفال اذ شافوا اللعب ينسون الاكل"...
ام محمد وتعطى هديل الشاهي:وش تبغى اجيبلك..؟؟ سكت حماده ووحط راسه على رجلين اخته
هديل بصوت واطئ:اجيب لك خبزفيها جبن ومربي وعصير..هز راسه بالايجاب..ولما بعدت راسه تمسك فيها عشان ماتروح..
هديل بحنان:عشان اجيب لك الخبز والعصير..رفض حماده تقوم
ام محمد تقرب منه:خلها تجيب لك الاكل عشان تصير قوي وتطيب بسرعه ولاتعورك رجلك..هز راسه بالنفي..
الجده:روحي جيبي له اللي يبي وياكل..
ام محمد:متمسك فيها مو راضي يتركها..
الجده:نوف قومي جيبي له اللي يبغى بس العصير لايصير بارد
ام محمد:لالالا لاتجيبين عصيرجيبي علبه حليب..هاه يمه حماده تبي شاهي بالحليب..ويجون فواز وعبدالله ويجلسون عندهم...
عبدالله:اقول ناصر..وش رايك نسوي فريق كورة ونلعب..رفعت منال راسها تبغى تشوف مين هو ناصر "بس المسكينه مالاحظت شئ واعتقد انتم مالحظتوا..ان ناصر يدرس وهذا شئ عارفينه بالعايله وخالد توه متخرج ويشتغل..شلون راح عن بالها" ......
ناصر اللي انتبه على منال ترفع راسه وابتسم..مسكينه الى الحين ماتعرف اذ انا ناصر او خالد..
الجده:وشووووله الكورة مايجي منها الا التكسير والتعب..اجلسوا واربحوا العافي..نوف اللي توها جايه واعطت الخبزه لهديل وجلست بمكانها وبكى حماده بدلع..
هديل بحنان:وش شفيك....تعورك رجلك....ولمستها...وصاح
قرب خالد من حماده يشوووف اذ فيه حرارة او لا ويساله...توترت من طريقته
خالد باهتمام:وش تحس فيه..حماده يبكي وهو يأشر على رجله..
خالد:الحين اكل الخبزه واشرب الحليب عشان تصير قوي وتطيب بسرعه..وبدء ياكل بشويش وهديل تشربه الحليب..وجلس يراقبهم..
منال بصوت واطي:اقوول نوف مين فيهم خالد وناصر..؟؟
نوف باهتمام:بقولك بس علميني ليييييش..؟
منال بنرفزة:بس كذا ابغى اعرفهم ..الكل يعرفوهم وانا لا..
نوف ماتطمنت لردها:عاد تصدقين انا بعد ماعرفهم..
منال:مالت عليك وعلى اللي يسالك...وجلست منال تراقب خالد وناصر وتشوووف وجه الشبه بينهم
وفجاءة سمعت واحد ينادي على ناصر وقام حبيب القلب منال فرحت وبغت تطير من الفرح ..ناصر ناصر..والله كنت شاكه فيك..
الساعه2 الظهر لعبوا الشباب كورة والاطفال هم المشجعين يصفقون ويصرخون..حماده جلس يلعب مع ريمي بالتراب والبنات جالسين برا الخيمه والجده دخلت فيها ..
الجده بالخيمه:هديل.....هديل.....
هديل تجلس عندها:سم يمه وش بغيتي..؟..
الجده:يمه روحي للسيارة جيبي البطانيه الثقيله برد هنا..قامت وراحت لسيارة..فتحت الباب لقته مقفل..رجعت للبنات وماحصلت عمتها "وش اسوي الحين..لامعي جوال عشان ادق على واحد من اخواني ..وعمتي مادري وينهامافي غير اسماء تنقذني".
هديل بتردد:اسماء...الله لايهينك....دقي على محمد قوليله ....خلي عبدالله يجيب مفتاح سيارة خالد....ابغى اخذ غرض لامي منيرة...
اسماء تطلع جوالها ودقت على رجلها وشوووي وقفلت منه
حنان زوجه بدر:اقوول اسماء انتي مسويه سونار؟؟؟
اسماء:لا والله ماسوووويت..ليش؟؟؟
حنان:وش عرفكم انه ولد يمكن بنت ؟؟!!!!...
اسماء تبتسم:اللي من الله حياه الله...هديل يقول خالد عند سيارته..انصدمت"ياربي اروح او اجلس توكلت على الله وراحت....تمشي بخطوات بطيئه..وقلبها يدق بقوة وترتجف ماتدري برد او خوف...شاف البنت الجايه وعرف انها هديل..
هديل بصوت واطي:امي منيرة تبغى بطانيتها...
خالد مبتسم:ان شاءالله...طلع من السيارة وفتح الشنطه اللي وراء وطلع البطانيه.واعطاهاومشت عنه
خالد:هديل ....لحظه....وقفت ومعطيته ظهرها...
خالد بتردد:اممممممم...وشلون حماده.."هذا وقته ماعندي سالفه"
هديل منزله راسها بصوت منحرج:بخير...مشت شوي
خالد:يعنى رجله ماتعوره...؟؟

 
قديم   #72

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

خالد:يعنى رجله ماتعوره...؟؟
هديل:لا.........مشت
خالد:هديل....امممممم....مدري اذ خالي فاتحك بالموضوع او لا....
هديل زادت دقات قلبها بقوة:اي موضوع...؟؟؟؟
خالد منحرج:احم احم ......موضوعنا انا وانتي...هديل مابغى رايك الحين...
بس ابغى اعرف مبدئيا....
هديل بحياء:مدري...."وش تبغاني اقول موافقه عشان اعطيك فرصه تتشفق علي او اقول اني سمعتك وانت ترفضني"...
خالد بحزن:طيب الله يحفظك انتبهي على نفسك وعلى اخوانك...عالطول مشت هديل من غير ماتتكلم معه ووصلت عند المخيم واعطت جدتها وجلست بالخيمه تفكر بخالد والسبب اللي خلاه يقبل من بعد ماكان رافض......
بعد صلاه العصراقترحت عليهم منال يجبون استريوا(مسجل كبير)من سياره اخوها فيصل واخذوا كم اشرطه وجلسوا يرقصون ويصفقون وكان صوته عالي...
حتى الاطفال يرقصون معهم اما الشباب(نواف ووليد وعبدالله وفواز)جلسوا فوق سيارتهم يناظرن ويعرضون بينهم..وكمل عليهم بتقي الشباب..حمد شاف امه وقعد يصفرويقول عاشت ام حمد بصوت عالي والكل يضحك عليه..ناصر غار من ولد خاله وقال عاشت ام محمد..ضحكوا الحريم عليهم والبنات انحرجوووا وقالوا ماراح نرقص الا لين يدخلون..
قرب موعد الغداء وكانت الساعه 4ونص ومرة وحده يصير عشى..بعد ما الكل تغدى وارتاح تجهزوا للرجعه..والكل بدء يشيل اغراضه ويدخلهم في السيارات...هديل شالت اغراض امها منيرة واخوانها ودخلتهم في السيارة..الرجاجيل هدوا الخيم وحطوها بالوانيت اللي يسوقه نواف ووليد..على الساعه 6 الكل كان جاهز وراكب بسيارته بعد ماصلوا المغرب..وانطلقوووا راجعين للبيوتهم
كانت بالمطبخ ترتب الاغراض مع عمتها...
ام محمد:هاه هديل ان شاءالله انبسطتي..؟؟
هديل مبتسمه:ايه والله انبسط...كان زين نطلع كل بعد عشرين يوم...
ام محمد متردده:هديل.....مدري هذا وقته افاتحك او لا....ابوك فاتحك بالموضوع؟؟؟"تذكرت خالد ليش هم مهتمين يعرفون رايي..."؟؟؟؟
ام محمد:هديل انا اكلمك وش فيك ماتردين؟؟؟؟...
هديل بضيق:ليش مهتمين بردي؟؟؟؟.....

 
قديم   #73

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

هديل بضيق:ليش مهتمين بردي؟؟؟؟.....
ام محمد مصدومه منها:وش تقولين انتي..اكيد مهتمين..لو مو مهتمين كان ماسالنك..سكتت ولا قالت شئ غير تنزل راسها...
ام محمد وتحط يدها على كتفها:وش فيك هديل عيونك تقول فيها شئ؟؟؟
هديل منزله عيونها:خايفه يا عمتي.!!!
ام محمد مندهشه:خايفه من وشو...من خالد...او من الحياة الجديده...وضحي كلامكوصدقيني راح افيدك...طال صمتها..وطلعت من المطبخ وراحت لخالد اللي جلس
يشوووف جرح حماده
ام محمد بضيق:يله يمه خالد..مشينا...
خالد معقد حواجبه:وش فيك يمه..عسى ماشر..؟؟؟؟
ام محمد تتجنب نظرات ولدها وسبقته على السياره...وركبووووا وشغلها
خالد باهتمام:يمه وش فيه؟؟؟
ام محمد تحاول تكون طبيعيه:مافيه شئ...
خالد:هديل فيها شئ؟؟؟....وش فيها هديل يمه؟؟؟
ام محمد:والله مدري ياولدي...سالتها اذ ابوها فاتحها.......وسكتت
خالد على اعصابه:وش قالت...تكلمي يمه ؟؟؟؟....
ام محمد:تقول انها خايفه.؟؟؟؟؟ ....انصدم خالد من كلام امه...
خالد :يعنى شلون خايفه...افهم انها رافضه؟؟؟
ام محمد:لا مو رافضه..هي ماوضحتلي سبب الخوف لان الشغالات دخلوا علينا وطلعت انا
خالد بعصبيه:كان الله يهديك سالتيها وش سبب الخووووف..وحرك سيارته وهو معصب
ام محمد:بسالها يمه بس مو الحين بكرة او بعده..يمه خالد بشووويش خفف السرعه الحين يجينا شئ لاقدر الله...خالد مسك اعصابه واستهدى بالله ..ووقفوا عند اشاره
ام محمد بحنان:يمه خالد البنت ماقالت رايها..وانا ماسالتها عن سبب الخووووف لا انا ولاانت نعرف وش تفكر..وانت هدئ نفسك...
خالد:الله يخليك يمه......بكرة تروحين وتسالينها...
ام محمد تطمنه:ان شاءالله...ومايصير خاطر الا طيب..ابتسمت لماشافت ولدها يبتسم

 
قديم   #74

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

اليوم الجمعه كان يوم صعب على هديل اللي ماذاقت النوم وجلست تفكر وتقول بنفسها"اخواني راحوا مع ابويومدري اشوفهم من جديد او لا..عبدالله ووليد اقدر بس هالاثنين وشلون..الله يصبر قلبي التعبان..خالد وش التغيير اللي حصلك؟ ليش كنت رافض بالبدايه والحين مهتم تعرف قراري؟؟عمتي فاتحتني بالموضوووع قبل وكانت فرحانه..وفجاءة نست الموضوووع لدرجه غابت عني وهذا دليل على ان خالد رافض من الاول...ياربي ساعدني...احس بنفسي بدوامه مادري شلون اطلع نفسي منها"....فجاءه سمعت طق على الباب..سكتت وخلت نفسها نايمه
صفيه تفتح الباب:هديل...يله قوووم....ماما مونيرة يبقى انتا..سكرت الباب قامت من السريرودخلت للحمام تاخذ لها دشولما خلصت عدلت نفسها ونزلت تحت...
هديل تحب راس امها:كيف اصبحتي يمه...؟؟؟؟؟ تجلس بجنبها
الجده:بخير...كل هذا نوم ماشبعتي.؟؟؟ تقهوي يمه....اخذت لها فنجان
الجده:هاه يمه ان شاءالله انبسطتي؟؟...
هديل مبتسمه:الحمدلله انبسطت دامك معنا...
الجده:الله يستر عليك ويوفقك ويرزقك الرجال الصالح..ابوك اتصل وقال بيمربيتغدى عندنا
"عرفت سبب جيت ابوها..ياربي انا مافكرت ولا اخذت وقتي يالتفكير"..
الجده:وش فيك هديل..عسى ماشر...؟؟؟
هديل تحاول تكون طبيعيه:لايمه مافيه شئ...يمه....اممممممم...ماقال ابوي ليش يبغى يجي؟؟؟...
الجده تبتسم:الا قالي قال بيسمع قرارك لانه سالني وقلته انك ماقلتي شئ...
هديل بتوتر:يمه...انتي ....وش رايك...؟؟؟....
الجده:ليش انا اللي بتزوج او انتي....ضحكت....نزلت راسها
هديل:يمه...انا خايفه....ومتردده....شوري علي
لوت الجده على بنت وقربتها عندها:والله يابنيتي هذا الشئ يرجعلك انتي...خالد ولد عمتك والكل يتمنى اشارة منه...مو عشانه ولد بنتي...لا عشان الكل يتمنى نسبه....انا بسالك يمه انتي استخرتي؟؟...هزت راسها بالايجاب...وش حسيتي؟؟..
هديل:مدري يمه....مرات احس بخوووف....ومرات براحه....مدري
الجده:طيب..انا اشوووف ان المده مو كافيه صح.."هزت راسها"..عشان كذا بقول لعمتك ولابوك عطونا يومين بس..زين كذا...
هديل ابتسامه رضى:زين.."قامت"..بروح اشوف وش بيحطون على الغداء
ومشت عن الجده وهي تدعي لها بالتوفيق والهدايه..وجاهم ابو وليد عندهم وعرف ان بنته محتاجه تفكر اكثر..ووضحت له ان المده قليله ولا كان عندها وقت تفكر وبعد يومين تقول رايهاوصل الكلام لنورة اللي حست بخوف وان هديل فعلا خايفه من شئ..اما خالد ضاق بالبدايه وبعد ماسمع كلام حمد المده كانت جدا قصيرة وان البنت لها الحق تفكر اقتنع ورضى ومشى اموره مثل ماهي
نزل وليد يبغى يطلع ومر من عند الصاله ...

 
قديم   #75

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ام وليد تبعد السماعه:وليد ابغاك شوي لاتروح...جلس يكلم اخوانه الصغار...بس عبدالله لاحظ التغييربينه وبين امه..وسكرت منالتلفون وطلبت منه يتكلمون بالخيمه..
وليد:هلا يمه وش بغيتي...قربت منه
ام وليد وعيونها مليانه دموع:ابغى...ولدي وليد اللي فقدته...وفقدت ضحكته..فقدت يايمه....فقدتك.....وحظنته
وليد بجديه:اذ انتي يايمه فقدتيني...انا وش اقول لما فقدت اختي...يمه ليش سويتي كذا الله يخليك قوووولي لييييييييش؟؟؟....
ام وليد خاقنتها العبرة:والله ياولدي مو بيدي خالك الله يهديه اصر علي وانا وش اسوي غير اوافق.
وليد بنرفزة:كان اصريتي على رايك..حرام اللي سويته مايجوز لايرضى الله ولا رسوله
يمه..كان بامكانك رفضتي مو تسمعين كلامه..هديل محتاجه لك ولحنانك وانتي تجازينها كذا
طيب قووولي وش استفدتي من هذا كله ولا شئ...خسرتي ابوي وخسرتينا...وخليتي هديل تخسرنا كعائله...حرام يمه حرام
ام وليد تصارخ:بس يمه بس يا وليد والله اللي فيني كافيني ....بكت
وليد تعاطف مع امه:خلاص يمه خلاص...لاتسوين بروحك كذا وحب راسهاومشى ....
ام وليد:وليد.."وقف"..عشان تعرف اني ماكذبت عليك يوم اقووولك ان خالك ناوي يخطبها!
وليد معقد حواجبه:شلون يعنى مو فاهم..؟؟؟
ام وليد:خالك توه مكلمني بالتلفووون يقووول ارتب موعد مع ابوك عشان يخطب هديل ..انبسط ووفرح لان امه ماكانت تكذب عليه...
وليد بفرح:الله يكتب بمافيه الخير..والحين يالغلا تامرين شئ...
ام وليد مبتسمه:ابغاك سالم وترجع لي وليد الحنون...مسحت دموعها
وليد يحب راس امه:تامرين امر يا الغلا..يالله مع السلامه..
ام وليد:بحفظ الله ورعايته...وطلعت من الخيمه وهي مرتاحه بس باقي ابو وليد....
في بيت الجده منيرة ام محمد جالسه مع امها وكانت تسالها عن سبب خوف هديل
ام محمد تطل من الباب مبتسمه:السلام عليكم...شلونك هديل؟؟
هديل تمشط شعرها:وعليكم السلام هلا عمتي...ماحد قالي انك هنا...
ام محمد:انا قايله لهم لاحد يقولك بخليها مفاجاءة....
هديل:شفتي امي منيرة..؟؟؟.....
ام محمد:ايه شفتها وقالت تبغى تنام شوي...امي واعرف اوقاتها ..اقوول هديل..."هنا دق قلبها..الله يستر"....فكرتي بالموضوع ترى بكرة نبغى نسمع ردك....
هديل نزلت عيونها:عمتي....انا...انا خايفه....
ام محمد:من وشو خايفه....هديل تراك متغيره علي كثير مو هديل اللي اعرفها...ماصرتي تقولين لي شئ....يمه قووولي صارحيني يمكن سامعه او شايفه شئ حنا ماشفناه ولاسمعناه..تكلمي وانسي اني ام خالد...بالاول والاخير انا عمتك اللي ربيتك
هديل:عمتي....انا مابغى شفقه من احد وخاصه من خالد....نزلت عيونها
ام محمد بعد ماطال سكوتها:ليش سامعه شئ...؟؟
هديل بتردد:عرفت ان خالد بالاول رافضني والحين يبغاني...وش اسمي هذا ياعمتي..
ام محمد بنظرة غضب:وشلون رافضك والحين متقدم لك يبغاك على سنه ورسوله......
هديل بعبرة مخنوقه:لانه يشفق على يا عمتي....وانا مابغى شفقته....حطت يدها على فمها وبكت بصمت.....
ام محمد بعصبيه:ومن قال انه يشفق عليك..سمعتيه يقول انا ابغى اتزوج هديل عشان اشفق عليها واكسب فيها اجر.."بصوت عالي"...سمعتي كذا او لا...
هديل خافت من نبرتها:لا...لا ماسمعت....

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0