ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة يوجد هنا جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #126

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ام نواف:طيب طلعت نتيجه الفحوصات...؟؟
وليد:ياعمتي طلعت وقالوا معها فقر دم حاد."ناظرها اللي رفعت عيونها له"..بسبب قله الاكل ولازم تتغذاء زين..."يناظرهاويبتسم"...سمعتي زيييييييييييييييييييييين...
ام محمد:ماعليك منها انا اتولها واخليها ترجع احسن من اول بعد..
وجلسوا لين ماانتهت وقت الزيارة وطلعووا..وفجاءة دخل خالد عليهم و قال مضيع شئ وطلب من امه تجي تدور معه..وطلعوووا وتركوا هديل لوحدها..رفعت راسها مثل كل مرة تستنجد وماحست الا خالد جالس بجنبها...
خالد مبتسم:وش سبب دموع الغالية.."رفعت هديل راسها ومومستوعبه اللي يصير قدامها"..
ماحبت ترد عليه ومسحت دموعها ونزلت راسها وهي معقده حواجبها...
خالد بصوت حنون:هديل...انا ....والله مدري وش اقووول...كل اللي ابيه منك..
هديل قاطعته بصوت مبحوح:مايحتاج تقول شئ....كل كلامك وصل مايحتاج تكثر....
خالد:....هديل....لازم تسمعيني.....
هديل بين دموعها:اسمعك....ليش اسمعك...وانت سمعنتي لما طلبت منك...
خالد:هديل الله يخليك افهميني..واسمعيني....
هديل بصوت عالي:افهمك.....واسمع بعد....اسفه استاذ خالد..مابغى اسمع منك شئ
دخلت نورة على صوتها وقالت لولدها بوقت ثاني يكلمها..
خالد قبل مايطلع:بقولك شئ ياهديل...انا متمسك فيك....لو وش مايصير...متمسك فيك
وطلع وجلست هديل تبكي وعمتها تهدى فيها...وقالتلها كل شئ عن سالفتهاوعدتها عمتها بتاخذ حقها من كل شخص واولهم خالد ...

 
قديم   #127

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

طلع براسه انه يكلم خاله بالموضوووع واتصل عليه وعرف انه ببيت امه منيرة وراح لعنده وقاله عن الموضووووع..فرح ابو سلطان من اللي سمعه وحس بكلامه انه مشتريه بنته وماراح يفرط فيها ووعده خاله خير ويعطيه مهله..ارتاح ناصر من كلامه هو صحيح ماخذ منه كلمه بس اقل شئ حط خاله بالصورة وماعنده استعداد يفرط ببنته منال...ووصل الكلام لام سلطان وقررت تكلم ام علي وتعطيها خبر والله يسهل عليهم...
من اليوم الثاني بتطلع من المستشفى وتوها مسكرة من التلفون ودخلت عمتها مع خالد وعدلت جلستها
ام محمد:مين كنتي تكلمين.....؟؟؟؟؟
هديل:خالتي شيخه.؟؟؟؟
ام محمد بعصبيه:وبعدين معك ومعها انا ماقلت لاتكلمينها ولا تسلمين عليها...انتي ليش ماتسمعين الكلام.."نزلت راسها وعضت على شفايفها"....
خالد بحنان:شلونك هديل..."رفعت راسها له وهزته"...يمه الله يهديك وش سوت عشان هذا كله...
ام محمد:هي ماسوت شئ..بس شووف مين سوا فيها "نزل عيونه لما عرف مقصدها"...انا قلتلك مالك علاقه معها فاهمه...او افهمك بعد....
هديل بضيق:خلاص ياعمتي فهمت والله فهمت...وقامت وراح للحمام وقفلت عليها الباب..
خالد:يمه الله يهديك..عاجبك الحين..خليتيها تقوم..
ام محمد:ماهي طايرة بترجع...انا ابيه تعرف الناس مابهم خير بذا الوقت...
جلست تبكي بصمت وتسمع كلامهم وطولت بالحمام لين ماطقت عليها عمتها عشان يبغون يروحون طلعت ومنزله عيونها مسكتها عمتها من يدها ووضحت لها سبب عصبيتها وشدتها معها ولا تحملت وحظنت عمتها وبكت ودخل خالد عليهم وشافهم وطلع من غير احد يحس فيه...
خلصت الامتحانات والكل انتهى من هم الدراسه..والحين وقت التسجيل للسنه الجديده عبدالله وفواز انتقلوا للمرحله الثانويه..هديل ونوف جسلوا بالجامعه تخصص علم اجتماع بما انهم ادبي..وكل من منال ونواف ووليد انتقلوا للمستوى الثاني..اما ناصر الحين اخر سنه وحمد اخيرا تخرج وقد اوراقه بالشرقيه بشركه ارامكوا يشوف حظه فيها..ام وليد مابقى على عدتها غير كم اسبوع..

 
قديم   #128

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ماجد كلم خالد ووضح له الالتباس وكلام اخته مو صحيح..الجده لما عرفت بالسالفه ارتفع عندها الضغط وتنومت بالمستشفى والحمدلله طلعت على خير..ام محمد قطعت عن ام وليد ولا عاد تسال عنها خير شر اللهم بس عن عيال اخوها وتطلب من وليد يجيبهم لبيت امها كل بعد يوم..
اما هديل تحسنت جزئيا صارت تاكل بس مو كثير لكن بان النحف والتعب على وجهها..ماصارت تهتم بوجود خالد تحاول تتجنب نظراته قدر الامكان..
ام علي بضيق:وش هذا الكلام يا ام سلطان..توكم تعرفون ان البنت محجوزه..؟؟
ام سلطان بارتباك:والله يا ام علي حنا ماندري ابوها قال ولد خالها يبغاها وتعرفين جت سالفه موت عمها وخالتي ام عبدالعزيز تنومت بالمستشفى ولا صار فيه وقت عشان يقول لنا واسمحيلنا يا ام علي والله العالم فرحنا يوم طلبتي بنتي لمشعل..بس كل واحد ياخذ نصيبه..والله لو عندي بنت ثانيه بقولك اخذيها لمشعل..
ام علي تحاول تكون طبيعيه:والله هذا من طيبك يام سلطان..والزواج قسمه ونصيب والله يوفقهم ويسعدهم..والله مو كاتب ان ولدي ياخذ بنتك
ام سلطان براحه:الله يرزقه ببنت الحلال ان شاءالله...
ام علي:الله كريم..يله ماطول عليك..وسلمي على منال وباركيلها عني..
ام سلطان:ان شاءالله ..الله يسلمك...وسكرت ام سلطان وتو ابو سلطان داخل الصاله وقالت له كل شئ وقال بيفاتح منال بموضوع ناصر ...والله يقدم بما فيه الخير........
وشوووي ودخلت منال عليهم ومعها البنات وسلموا على عمهم وزوجته..
ابو سلطان:من وين جايين ومن جابكم..؟؟
منال:كنا بالجامعه نسجل الاخوات السنه الجايه يدرسون معنا...
ام سلطان بفرح:الحمدلله...انقبلتوووا..
هديل:ايه الحمدلله...بس باقي المقابله الشخصيه...
نوف:عاد اللي يسمعك يقووول مقابله على C.n.n..مقابله عاديه كلها كم سؤال وخلصنا..
ابو سطان:من جابكم...؟؟؟
منال:السواق يوبه...انا بروح اخذ دش واجيكم...وقامت منال عالطووول وطلعت فوووق الكل ملاحظ على منال ونقص وزنها
هديل:عمي اقدر استعمل التلفووون عشان يجي وليد وياخذنا...
ام سلطان:وين ترحووون اجلسوا تغدووا عندنا وبعدين توكلوووا...
هديل:مرة ثانيه..ماقلت لامي منيرة..واخواني عندها واخاف يزعجونها..
ابو سلطان:لالالا ماصدقنا تجين وتروحين...اتصلي عليهم وقووولي انك عندنا واذ يبغون يجون الله حياهم..
هديل:عمي مرة ثانيه...والله حماده وريمي عند امي منيرة واخاف يزعجونها..والله وعد اجيك انا وامي نتغداء وش رايك...؟؟؟
ابو سلطان:خلاص دامك وعدتني قوووموا اوصلكم...ووصلهم عمهم كل وحده لبيتها ..
اول مادخلت البيت حصلت اخوانها جالسين يلعبون عند جدتهم وابتسمت لما شافتهم واختفت الابتسامه لما شافت هيئه رجال جالس يضحك....."الله يستر"
سلموا عليهم وجلس ابوسلطان عند امه يتطمن عليها واستأذنت منهم طلعت معها ريمي فوووق وقالت لها تجلس بمكانها ماتتحرك بتاخذ لها دش سريع وتطلع ...
ووقفت قدام المرايا وناظرت نفسها.."ياالله وش كثر انا نحيفه..وجهي مرة رايح وطي..وحتى عيوني ماسلموا.."مشطت شعرها بالاستشوار عالسريع ونزلت خصل قصيرة من قدام وحطت كحل ولبست تنورة وبلوزة باللون الاسود..ونزلت مع ريمي وحصلت خالد وحماده يضحكون على شئ وعمها باين انه راح ..جلست على الكنب وحطت ريمي بحظنها...
هديل بلا مبالاه:حماده وين امي منيرة...؟؟؟..."الحين انا مو مالي عينك ياهديلوه"
خالد يقهرها:توها داخله تبغى تصلي الظهر...ماردت عليه ونزلت ريمي وقامت
خالد:لحظه...هديل...ابغى اتكلم معك.؟؟؟؟

 
قديم   #129

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

هدبل بحاجب مرفوع:مابينا كلام...لفت تبغى تمشي...
خالد بجديه:لا....بينا كلام...ولازم تسمعيني بالطيب بالقووووة اهم شئ تسمعيني..
هديل بعصبيه:تبغاني اسمعك..وانت ماعطيتني فرصه تسمعني...اسفه ياخالد ماراح اسمع منك اي شئ..مو انت بترسل الورقه وينها انتظرها..
خالد:من صدقك تتكلمين ..تبغين الورقه ارسلها لك..
هديل بتحدي:ايه ابغاها اليوم قبل بكرة...خلاص ولاتعور وراسك
خالد بقهر:ان شاءالله مدام هديل...ماطلبتي...وعالطووول راح وهديل تناظر فيه بكل تعب
نزلت وجلست تتغداء وماكانت امها فيه واول ماصبت اللبن قالها ابوها عن ناصر..بالبدايه انصدمت وماتدري تفرح او تحزن عشانها مخطوبه وموضوعها منتهي"ماعندها علم ان خطوبتها فركشت"وسالت ابوها وشلون ناصر يتقدم وهي مخطوووبه قالها ابوه كل السالفه وحست ان السعاده مو سايعتهاومن فرحتها انفتحت نفسيتها بالاكل.."لدرجه نويصر يبغاني..يالله وانا بعد ابغااه...الله يازين الحياه اذ فيه احد يبادلك نفس المشاعر.."
نواف يشرب اللبن:وش معنى عاد علم اجتماع..؟؟؟
نوف:انت تعرف وش قسمي ومافيه تحصصات احسن الا هو...
نواف:ايه ماقلت شئ بس مو كانه صعب ..وبعدين لاتنسين فيه علم نفس الكل يمدحه وسووقه ماشي...
نوف:لاوالله تبغاني يصير بكرة فيني امراض نفسيه لالالا بسم الله علي..وذا سواقه ماشي او واقف ماعلي منه اهم شئ اختار شئ مقتنعه فيه..
ام نواف:وهديل معك نفس الختصص..؟؟؟
نوف:ايه يمه هديل هي اللي اختارت القسم..تقووول احسن من بقيه الاقسام...
فواز:طيب ليش مادخلتوا مثل منال انجليزي..اقل شئ نستفيد منك بكره..
نوف بعصبيه:لاياقلبي..راح تستفيد مني بكرة وعقبه..تصدق يازينك ساكت ..
ابو نواف:هااااااااه ...وبعيدن...لمتى بتظلون كل يوم مناقر..سكتووووا
ام نواف تكلم زوجها:هاه وش قلت؟؟باللي قلته لك!!!!....
ابو نواف:كلام طيب وانا اليوم بروح ادور على استراحه مناسبه لنا وادفع عربونها..
نوف بلقافتها:وش السالفه....اي استراحه..واي عربوون؟؟؟
ام نواف:العالم كلهم تعقل الا هالبنت...نووووف اعقلي مو زين هالطبع اللي فيك..
نواف:يمه هذا نوف وهذه حركاتها مستحيل تتغير.."شاف تعابير وجهها متضايقه".
نواف: بس تصدقين نوووووويف...خليك كذا دايم لان البنت حلاتها بحركاتها الخبال ههههههههه
نوف بقهر:خبال بعينك.."ناظرت ابوها معقد حواجبه"..هييييييين يا نوافوووه يصير خير..
نواف:ههههههههههه امزح معك ماتعرفين المزح انتي هههههههههههههههههههههههههههههه هه

 
قديم   #130

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

هدبل بحاجب مرفوع:مابينا كلام...لفت تبغى تمشي...
خالد بجديه:لا....بينا كلام...ولازم تسمعيني بالطيب بالقووووة اهم شئ تسمعيني..
هديل بعصبيه:تبغاني اسمعك..وانت ماعطيتني فرصه تسمعني...اسفه ياخالد ماراح اسمع منك اي شئ..مو انت بترسل الورقه وينها انتظرها..
خالد:من صدقك تتكلمين ..تبغين الورقه ارسلها لك..
هديل بتحدي:ايه ابغاها اليوم قبل بكرة...خلاص ولاتعور وراسك
خالد بقهر:ان شاءالله مدام هديل...ماطلبتي...وعالطووول راح وهديل تناظر فيه بكل تعب
نزلت وجلست تتغداء وماكانت امها فيه واول ماصبت اللبن قالها ابوها عن ناصر..بالبدايه انصدمت وماتدري تفرح او تحزن عشانها مخطوبه وموضوعها منتهي"ماعندها علم ان خطوبتها فركشت"وسالت ابوها وشلون ناصر يتقدم وهي مخطوووبه قالها ابوه كل السالفه وحست ان السعاده مو سايعتهاومن فرحتها انفتحت نفسيتها بالاكل.."لدرجه نويصر يبغاني..يالله وانا بعد ابغااه...الله يازين الحياه اذ فيه احد يبادلك نفس المشاعر.."
نواف يشرب اللبن:وش معنى عاد علم اجتماع..؟؟؟
نوف:انت تعرف وش قسمي ومافيه تحصصات احسن الا هو...
نواف:ايه ماقلت شئ بس مو كانه صعب ..وبعدين لاتنسين فيه علم نفس الكل يمدحه وسووقه ماشي...
نوف:لاوالله تبغاني يصير بكرة فيني امراض نفسيه لالالا بسم الله علي..وذا سواقه ماشي او واقف ماعلي منه اهم شئ اختار شئ مقتنعه فيه..
ام نواف:وهديل معك نفس الختصص..؟؟؟
نوف:ايه يمه هديل هي اللي اختارت القسم..تقووول احسن من بقيه الاقسام...
فواز:طيب ليش مادخلتوا مثل منال انجليزي..اقل شئ نستفيد منك بكره..
نوف بعصبيه:لاياقلبي..راح تستفيد مني بكرة وعقبه..تصدق يازينك ساكت ..
ابو نواف:هااااااااه ...وبعيدن...لمتى بتظلون كل يوم مناقر..سكتووووا
ام نواف تكلم زوجها:هاه وش قلت؟؟باللي قلته لك!!!!....
ابو نواف:كلام طيب وانا اليوم بروح ادور على استراحه مناسبه لنا وادفع عربونها..
نوف بلقافتها:وش السالفه....اي استراحه..واي عربوون؟؟؟
ام نواف:العالم كلهم تعقل الا هالبنت...نووووف اعقلي مو زين هالطبع اللي فيك..
نواف:يمه هذا نوف وهذه حركاتها مستحيل تتغير.."شاف تعابير وجهها متضايقه".
نواف: بس تصدقين نوووووويف...خليك كذا دايم لان البنت حلاتها بحركاتها الخبال ههههههههه
نوف بقهر:خبال بعينك.."ناظرت ابوها معقد حواجبه"..هييييييين يا نوافوووه يصير خير..
نواف:ههههههههههه امزح معك ماتعرفين المزح انتي هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0