ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة يوجد هنا جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #151

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

واقفين بالممر والدكتوور معهم يطمنهم عن حاله ليلى وقال انه توها ماخذه الكيماوووي ولازم ترتاح والافضل يجووون بكرة يشفونها لان حالتها ساءت اليوم وام فهد تبكي على حاله بنتها اللي تسوء يوم عن يوم..واصرت هديل تشوفوووها ولو من بعيد سمح لها الدكتووور تدخل لوحدها ولمده 10دقايق..دخلت عندها وكانت ترتجف وحاطه يدها على فمها عشان ما تطلع منها اي صوت او شهقهواول ماوقفت بجنب السرير كانت ليلى ترتجف من تاثير العلاج وماكانت مركزه يعنى كانها بحاله اغمى..شالت الغطوووة ونزلت دموعها من غير صوت وكانها مو مصدقه عيونها صحيح اثر العلاج بدء يظهر على امها يعنى شحوووب وجهها ونحاله جسمها وسقوط شعرراسها وحواجبها..انحنت لامها وباست جبينها وابتسمت ...
هديل بين دموعها:انا هديل...يمه ليلى...انا بنتك هديل......"ماكنت بوعيها وكانت
ترتجف بقوووة وناظرتها وخافت على امها..وشووي تجيها النيرس عشان تطلعها وسالتها عن سبب الرجفة قالتلها من تاثيرالعلاج"...وطلعت وهي مو مصدقه عيونها اخيرا شافت امها..
وعالطووول مسكها خالد وسالها ولاردت عليه..الا ويدق جواله وشاف رقم امه وعالطووول رد..
وسالت عن مكانهم وخبرت زوجها عن المستشفى وبعد ربع ساعه تدخل نورة للمستشفى وشافتهم
نازلين من المصعد فراحت عندهم واول ماتكلمت نورة بكت هديل وحظنتها وحاووولت تهديها جاء ابو محمد وسلم على ابو فهد وعرفه بنفسه وتكلمووا شوووي واصر ابو فهد يتعشووون عندهم بس ام محمد رفضت لان وراهم طريق وبسبب حاله هديل ووعدتهم راحوووا يجوونهم عشان يشفون ليلى باحسن صحه..ووقفوا عند سيارة ابو محمد ...
هديل بين دموعها:الله يخليك ياعمتي خلني عند امي...تكفين
خالد:هديل استهدي بالله وبكرة نجيها..

 
قديم   #152

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ام محمد تهديها:هديل انتي الحين شفتيها وهي مادرت عنك بس بكرة بإذن الله نزورها..
هديل:لالالا بجلس عندها مابغى ارجع للرياض..تكفون طلبتكم خلني عند امي....صاحت
خالد:خلاص..طيب لاتبكين..وش رايك يامه ناخذ شقه او فندق...
ابو محمد:وش فيكم ماركبتوووا ..وش فيها هديل؟؟
ام محمد:هديل تبغى تجلس عند امها...
ابو محمد:من حقها تجلس..ابوي خالد انت توكل وانا وامك بنجلس معها وبناخذ لنا غرفه بفندق اللي دايم ناخذ منه..
خالد بضيق:يووبه الله يهديك..انا معكم لاتصرفوووني..وبعيدن دامني جايبها يعنى برجعها
ولاتحاولون تقنعوني ارجع..
ام محمد:مبارك وش فيك انت الثاني خلاص اليوم ننام هنا وبكرة يحلها الف حللال..فتحت باب
السياره لكن خالد طلب من امه تركبها عنده عشان يمشى فيها شووي على الكورنيش ويطلعه من اللي هي فيه ....
ــــــــ
ام نواف:وين اختك..مانديتها؟؟؟؟

 
قديم   #153

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ــــــــ
ام نواف:وين اختك..مانديتها؟؟؟؟
فواز يجلس:تقووول ماتبغى عشى.....واخذ خبز وبدء ياكل وجلست ام نواف تلوم نفسها هي
ماغلطت بس ماتوقعت بنتها تسوي كذا..الله يهديها وبكرة تكلمها..
حمد:لا والله احلف انت بس..مين الحين الخاين انا او انت يا قيس ابن الملوح..
ناصر+وليد+نواف:ههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههههههههه
حمد بقهر:قسم بالله الحين اترككم ولاعاد تشووفووون وجهي الا يوم عرسي..
ناصر:ههههههههههه يارجال انت ماتعرف المزح...ماقووول الا الله يعين العروس عليك..
حمدبغرور:الا يابختها بي..وانتم مالكم نيه او مشروووع قولوا من الحين لتصيرووون مثل الخاين
وليد:والله مافكرت ولاعمري بفكرلين اخذ الضوء الاخضر من الغاليه.."راحوووا تفكيرهم لبعيد"
حمد:اووووووف الولد طايح ولاحد سم عليه..عاشق هاه...مين قووول ماراح نقول لاحد
ناصر:لا حمد اسمع بعد غاليه...والله ياوليد اثريك مو سهل...
نواف+وليد:هههههههههههههههههههه ههههههههه...."نواف يعرف الغاليه"
حمد:تكلم وخل عنك الضحك لعطيك بووكس يطيح اسنانك واخلى الغاليه تلعن اليوم اللي شافتك فيه..
وليد:هههههههه سبحان الله ههههههههههه كل واحد يفهم على حسب تفكيره ههههههههههههههه
ناصر:لا يعنى انت طالع فهيم وحنا دلوووخ..؟؟؟؟
نواف:هههههههههه عليك نوووور انت اللي قلتها دلووووخ...ياذكي انت وياه الغاليه بمصطلح وليد واخوانه هي اخته اللي هي زوجته اخوووووك يا دلخ.....وافتشلوووا الاثنين وجلسووا يضحكون معهم..
ــــــــــــ

 
قديم   #154

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ــــــــــــ
طلعت وفتحت البلكونه ووقفت عندها تستنشق ريحه البحر..وتناظر للسماءوتحمد ربها ان شافت اغلى شئ بحياتها..وهبت نسمه حركه شعرها المفتوح..وجلست تناظر بتحت وماحست الا وخالد واقف عندها ونقزت بخوووف..
خالد يبتسم:ابغى اعرف شئ واحد متى تتركين الخوف اللي بداخلك..؟؟؟؟؟
هديل بحياء:خالد...ممكن اسال سؤال.؟؟؟؟؟
خالد بنظرة حنان:اسالي...مو سؤال واحد مليون سؤال..وبعيدن اتركي عنك الرسميات.؟؟؟
هديل تبتسم:امممممممممم لو انا مو هديل...راح تسوي معها اللي سويته معي؟؟؟
خالد باستغرب:مافهمت عليك وضحي اكثر..يافيلسوفه؟؟
هديل:ههههههههههههههههههههههه يعنى يا استاذ خالد..لو انت اخذت وحده غيري راح تسوي معها كل اللي سويته..
خالد بخبث:وش تبغين توصلين له بالضبط..هدووووله..لاتلفين وتدووورين؟؟؟
هديل بتردد:يعنى...احم....امممممممم. ..انت ..وش الدافع اللي يخليك تسووي معي
كذا..مثلا هل هو....طيبه وشهامه منك...او.....او....
خالد بجديه:شفقه.."رفعت راسها له"..شوفي ياهديل كلمتين مو ثلاثه...انتي هنا..
"اشر على قلبه"..وتحرك عشان يبغى يطلع....
هديل بحنان:خالد.....وقف عند باب البلكونه"...يهون عليك تروح وتتركني لحالي..
خالد:لامايهون علي...بس متاكده من كلامك...
هديل بحياء:اكيد....متاكده...والتفت عليها مبتسم ووقف عندها يسوولفوووا ....
ــــــــــــــ

 
قديم   #155

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ــــــــــــــ
ام نواف تطق باب غرفتها:نوف....نوف...انتي نايمه
نوف فتحت الباب:نعم يمه..."منزله عيونها"...
ام نواف:وش فيك لاتعشيت امس واليوم ماتغديت..ليكون تشووفين غلاك عندنا..
نوف:لايمه مالي نفس....ودخلت امها بغرفتها...استعدي بنرووووح لاسماء بعد شوي
نوف:مالي خلق اروح..روحي انتي....نزلت راسها
ام نواف:يمه نوف..عشاني ابغى مصلحتك تزعلين..هو حلو منك تسالين بكل شئ بس مو كل
شوووي تنطين وتتلقفين..."رفعت عيونها المتجمده فيهن الدموع"..انا ابيك تصيرين مثل منال
وهديل ماشاءالله عليهم الكل يمدح فيهم..
يمه انا ماقصد شئ اذ قلت لسانك طويل او ملقوووفه ابيك تنتبهين ومابغى يكون طبع فيك..
نوووف..
اعتقد انتي كبرتي وبسن زواج واكيد الكل بياشر عليك وبيقووول هذا نوووف بنت سارة..
عشان كذا تشووفيني شديده عليك مابغاهم يقولون هذه نوووف ام لسان طووويل...
عشان كذا يايمه اقووولك اعقلي لانك بسن زواج..فهمتي...
نوف مستغربه:يمه..وش قصدك...؟؟؟؟
ام نواف تبتسم:اقصد ان ناس خطبووك مني..عشان كذا اقووولك مابغى بكرة يقووولون سارة
ماعرفت تربي بنتها..ابغاك تبيضين الوجه..
نوف:يمه..كانك تقووولين هالكلام وكاني موافقه..بالاول مين هو؟؟؟ ووش يشتغل؟؟...
ام نواف تهز راسها:ماتتغيرين ابدا..اولا هو ماهو غريب عليك مننا وفينا...وقالتلها امها كل
شئ..بالبدايه طلعت اعذار الدنيا قالت دراستها وانه كبير وماتبغى تبعد عن اهلها..طبعا ام نواف
قفلت كل الطرق عليها..وضحت انها مجرد خطبه واذ قرر الولد الزواج يصير خير ويمكن تجلس سنه او سنتين وهو ماقرر متى الزواج...
ــــــــــــــــــــــــ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:03 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0