ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة يوجد هنا جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #111

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

هديل :يقوول بيطلع..انا بطلع غرفتي ...ومشت عنهم وسمعت جدتها تقول لاتطول فوق عشان بيجون حريم عمامها وعمتها..طلعت فووق وتبغى تطير من الفرح..وتذكرت كلامه لها وجلست تضحك وتغطى وجهها بيدينها وتضحك ..وتطلع الجوووال وتناظر فيه وتبتسم وقالت بنفسها"ماراح افتحه لا اليوم ولا بكرة ولا بعده بشوووف وش تسوووي ياخالد هههههههههههههههه"
مرات الايام عليها كلها فرح وسعاده وصارت تكلم خالد وكل يوم تكتشف اشياء تنعجب فيه كل ماقامت ونامت تدق عليه تسمع صوته يعنى البنت طاحت ولا احد سمى عليها..وهو نفس الشئ تعود عليها وعلى كلامها ورقتها واكثر شئ حب فيها قلبها لانها كل شئ تصدق بطيب نيه وهو ينبسط عليها اذ قالها سالفه من خياله وتصدق بسرعه بس مايهون عليه يخليها تصدق ..
خالد يضحك:هههههههههههههههه يابعد عمري هههههههههههههههههه
هديل معصبه:لاوالله بعد عمرك وتخف عليها بسوالف كذب بكذب...خلاص لاتكلمني..
خالد:ههههههههههههههه هذا مشكله القلوووب الساهيه هههههههههههههههههههههههههههه
هديل:وش قصدك..؟؟........."اهئ اهئ..قلبي واعرفه"
خالد:ههههههههههه ولا شئ ههههههههههه اقووول هدووووووله......
هديل بزعل مصطنع:نعم....وش تبغى من هديل.؟؟؟؟
خالد:اوووف اوووف مرة وحده نعم.....أقووول تكلمي لاعطيك كف تتعدلي فيه...
هديل مستغربه:الله توك وش زينك معي وانقلبت فجاءة.."بدلع"..وبعدين تهون عليك هديل
خالد:لا والله ماتهوووون علي......وانا وش اكون عندك؟
هديل بحياء:امممممممممم....انت...... امممممممممممم ...
خالد:بعد وتفكر انا وشووو....تقووولين والا اطلع يدي من الجوال واخنقك...
هديل:هههههههههههههههههههه انت....كل.....شئ.....بحياتي...
خالد مبسووط:وانتي......وانتي كل راس مالي....كنت ضايع من غيرك ولما عرفتك عرفت اهدافي.......طال سكوتها.......ليش ساكته؟؟؟
هديل تبتسم بحياء:اسمعك......خالد كنت بتقووول شئ..؟؟؟
خالد يبتسم:ايه كنت بقولك شئ......."تعرف تصرف هين اصبري ماشفتي شئ"
هديل باهتمام:خير ان شاءالله....."الله يستر ليكون سالفه من سوالفك"
خالد:ان شاءالله خير....بخصوووص السكن...وش تشوووفين احسن عندي امي منيرة او ببيتنا...؟؟؟
هديل:معليش خالد احب اسمع رايك بالاول وانا بقولك راي بعدين..؟؟
خالدk..ياالغاليه...انا اشوووف نسكن ببتنا احسن لان امي صاجتني عليك وكل شوووي تقول انا ابغى هديل عندي ومن هالكلام...وانتي وش رايك؟؟
هديل بحياء:انا من رايك...واللي تشوووفه مناسب اعمله وانا مغمظه عيوني....
خالد:تسلم لي هالعيون....خلاص انا بقول امي منيرة وان شاءالله توافق...
هديل تسمع امها تناديها:خالد..انا بسكر الحين بشوف امي منيرة وش عندها...
خالدk..انتبهي على نفسك....
هديل بحياء:ان شاءالله..وانت انتبهى على نفسك...ولا تسرع وانت تسوووق...
خالد بصوت كله حنان:خايفه علي...
هديل:اكيد بخاف عليك...واذ ماخفت عليك اخاف على مين....
خالد:ياليت لو مرة اجي عندكم وتقولين لي هالكلام الحلووو..سكتت....طيب انا بسكرمع السلامه...
هديل :مع السلامه....وسكرت من خالد وعالطووول غيرت بجامتها ورفعت شعرها ونزلت تشوف امها منيرة كانت تحس بفرح تغيرت وفوق هذا تعلقت فيه ماصارت تستغنى عنه وعن صوته
تحدد الزواج بعد نهايه الفصل الدراسي الثاني يعني بعد اربع شهور وبكذا يكون قسمهم الخاص مخلص
بدت هديل تجهز فكانت كل يوم تروح للاسواق مع عماتها..وكل ماصارت فرصه لمنال رحت معها..دخلت فستان الزواج وفساتين السهرة عند مشغل اما الباقي بتشتريه جاهز...
ماجد بعصبيه:وشلون ومتى صار الكلام ..وليش ماقلتيلي...؟؟؟؟
ام وليد تهديه:صار لهم شهر وهم متملكين..وبعدين ماتوقعتك تكون جاد بكلامك..
ماجد:وشلون جاد الاجاد ونص..تدرين الشرهه على اللي يتكل عليك..قام من مكانه
ام وليد:وين رايح لحظه خلني افهمك وش اللي صار واللي بيصير...؟؟؟
ماجد معصب:وش تفهميني..خلاص هديل طارت ....؟
ام وليد بخبث:واذ قلتلك انها ماطارت وراح تتزوجها انت ..؟؟؟
ماجد بحيرة:وشلون....شيخه وش حابه توصلين له...؟؟
ام وليد:مو انت تبغى هديل زوجه لك.!!!!
ماجد:ايه..بس وشلون..؟؟؟
ام وليد:خلاص خل الباقي علي ولا يهمك..وبعيدن راح تعرف..انت عطني فرصه؟؟
ماجد:بس يكون بعلمك مابغى اي مضرة لا لي ولا لها..تسمعين...
ام وليد بابتسامه جانبيه:اطمن...راح اسوي اي شئ عشانك..

 
قديم   #112

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

كانت جالسه مع بناتها تسولف معهم لين ماجت بنتها مها(ام حمد)ويله تسحب عمرها لانها بالشهر الاخير..سلمت على امها وخواتها وجلست مقابل امها..
مها:ياربي..خلاص شكلي بولد الحين"ضحكوا عليها خواتها"...اضحكوا عسى ربي يبلكم مثل ماابتليت...
منيرة:والله اللي يسمعك يقووول اول مرة تحملين هههههههههههههههههههههههههههههه هه
ام حمد:الله يسهل عليك يا بنيتي..وش اخبار خالتك ..؟؟؟
مها تتنفس بتعب:والله بخير..على طاري خالتي..ذابحتني كل شوووي تسال عن منال..؟؟
لمى:ليش وش عندها خالتك ليكون حاطه العين ..؟؟؟
مها:ايه والله حاطه العين..وكم مرة المح لها نبغاها لاخوي حمد ماتسمع الا لولدها مشعل..
ام حمد:ماشاءالله يبغون يزوجون مشعل..
مها:ايه لهم كم شهر واكثر يدورون له..لاوتقووول لو ان هديل ماتملكت كان اخذنها..
منيرة:الا تقوي النسب بالغصب..
مها:وش اسوووي فيها..تقوول خلي امك تكلم امها عشان نجي او عطيها رقمهم...
ام حمد:لا والله اعطيها الرقم يتفاهمون مو زينه نتدخل بينهم..انتي عطيهم من غير محد يدري..
مها:ان شاءالله....
جالس بالصاله ينتظر امه تجي من السوق وكان يفكر وشلون يفتح لها الموضوووع برغم انه مو وقته بس لازم يتحرك والا بتروح عليه..وتدخل امه وتجلس ..
ام محمد تناظر بولدها:نصوووري وش فيك؟؟
ناصر يبتسم:لا سلامتك ياالغاليه..كنت افكر بالتخرج..؟؟
ام محمد:باقيلك سنه..وان شاءالله بتتوظف ..وعقبها تعرس؟؟
ناصر بتردد:احم ....يمه...انا ابغاك بموضووع.....بس اتمنى تفهمني...واعتبريه وصيه وابغاها تتنفذ...؟؟
ام محمد بخوف:بسم الله عليك...وش ذا الكلام.....ناصر لو تبغى عيوني اعطيك اياهم كم نصووور عندي...امرني يمه تدلل......تبتسم
ناصر:تسلم عيونك..ومايامر عليك عدووو...بس اوعديني تفكير بكلامي ولاتتسرعين بحكمك على القرار اللي بتتخذينه....؟؟؟
ام محمد:اوعدك واعرف اني بفكر قبل اي شئ...
ناصر منزل عيونه:ابيك تخطبين لي......"رفع عيون لامه حصلها مصدومه منه"
ناصر:يمه انا اعرف بتقولين اني صغير ولسه ماخلصت دراستي بس ان شاءالله باقي لي سنه واتخرج ومن ناحيه الوظيفه الحمدلله ابوي شركته موجوده...و......سكت
ام محمد:و..وايش يا ناصر....
ناصر:انا ماقلت ابغى اتزوج الحين اقل شئ خطبه...واذ ملكه احسن بعد.....
ام محمد بجديه:خلصت.....هز راسه بالايجاب......قبل ماقولك راي بنت مين؟؟؟؟
ناصر بتردد:احم...منال.....بنت خالي..."رفع عيونه لامه"...عبدالعزيز
ام محمد:اهااااااااااا........ليش هي بالذات.؟؟؟؟
ناصر:احم.....ببساطه ابغاها...واخاف تطير....
ام محمد:وشلون اخترتها..وش عرفك فيها.....وكيف تطير؟؟؟؟

 
قديم   #113

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ناصر بجديه:شفتها مرة ودخلت مزاجي...و اخاف يجون ناس ياخذونها مني...وانا ابغاها
ام محمد قايمه:ناصر فكر زين بعقلك مو قلبك...لاتحسب الزواج لعبه....الزواج مسؤوليهوانت عود طري ماتعودت على المسؤوليه يايمه...فكر زين ..وانا بفكر زين بكلامك عشان كذا ماراح استعجل لين مااتاكد من شئ..
ناصر يأكد لها:يمه تكفين انا طلبتك واعتبريها وصيه....
ام محمد بعصبيه:ناصر وش ذا الكلام اللي ماله سنع...خلاص انا بفكر واعطيك خبر..لتصير لحوووووح والزواج مو طاير...
ناصر يقاطعها:بس البنت بتطير وانا ابغاها....
ام محمد ترفع صوتها:نااااااااااااااااااااصر. ....قلتلك خلاص وش فيك انت..
ناصر نزل عيونه:طيب يايمه اللي تشووفينه.....طلع عالطووول برا البيت...وضافت امهلانها اول مرة ترفع صوتها على عيالها وخاصه على ناصر ...
كانت جالسه مع امها وزوجها يضحكون..ومنها يقنعونها بالسكن ببيت ابو محمد وان امه نورة تبغى هديل عندها...
الجده:وانا ابغى بنيتي عندي انا احق من امك......
خالد يبتسم:عسى راسك دايم...يمه تعرفين امي نورة الا هديل تسكن عندها ومسويه قسم خاص لنا
واوعدك متى مابغيتي هديل اجيبها لك وش قلتي...
الجده:لالالا قلت عندي ...وبعدين هذا شرط من شروطي قبلته الله يحيك ماقبلته الله معك..
خالد يضحك:هههههههههههههههه وش عقبه عقب ماطاح الفاس براس..لالا يمه قولي غير ذا الكلام
هديل:طيب فيه اقتراح ثاني......
الجده:وش الاقتراح ياحرم خالد مبارك... "استحت من كلامها اما وخالد يناظر فيها"..
هديل بحياء:دامك تبغينا نسكن عندك وعمتي تبغانا...انا اقووول نسكن بمسكن مستقل..عشان لا انتي ولا عمتي تزعلون..."تناظر خالد"....صح خالد...!!!!
خالد يحرجها:درر وربي ماتقولييين غير الدرر...يادرة انتي...."استحت ونزلت راسها"
الجده:هاه خويلد مو كانك تتغزل قدامي..عيب وانا امك..مو وقته...
خالد:يؤؤؤؤ نسيت والله اخر مرة..يمه ماتوقعتك غيورة لدرجه ذي اجل ابوي سلطان الله يرحمه ماكان يتغزل فيك هههههههههههههههههههههههههههههه
الجده مفوله:هاه ياوسيع الوجه احد يقول ذا الكلام..لو حرمتك ماهي فيه كان وريتك شغل هالعصى الل بيدي........."ترفع عصاها"...وهديل فاطسه ضحك
خالد:لالالاخلاص والله ماقصد...موناقصين فضايح هههههههههههههه ..وانتي اضحكي ولا كان رجلك بينضرب وعاجبك...
هديل تضحك:هههههههههه احسن عشان ماتحط راسك براس امي ههههههههههههههههههه
الجده تلوى هديل:الله يرضى عليك هذا الكلام مو كلام الماصخ....ويدق الجرس وراحت صفيه تفتح الباب ودخلت عليهم ام وليد واول شئ حطت عينها على هديل لان لويه عليها جدتها..مشت وسلمت على الكل وجلست "ليش جايه الله يستر وش ناويه عليه بعد مو يكفى اللي سوته معي وش تبغى بعد..يارب اكفينا شرها اذ فيها شر..."انتبهت على امها منيرة تقولها تجيب القهوة وعلى قومتها اذان العشاء وراحت وقلبها مقبوووض من اللي راح يصير.

 
قديم   #114

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


::::الجزء العاشر::::



مر كم يوم على سالفه ناصر..وهو مايجلس كثير بالبيت..ام محمد ماقصرت بشئ من يوم قالها فرحت اكثر منه بس خافت على مستقبل البنت انه يحجر عليها وبالنهايه يطلع كله حركات مراهقه.. عشان كذا تمهلت وشاورت ابو محمد وقال مافيه شئ اذ الولد انربط من الحين دامه راضي بالعكس اقل شئ يتعود على المسؤوليه وقال لها تفاتح اخوها بس تكون السالفه بينهم لين مايجي الوقت المناسب.. كلمت حماه مها ام سلطان عن منال..وهي من جاها الخبر وهي متضايقه تفرح او تحزن..اللي خافت منه صدق جوها خطاطيب مثل ماقال ناصر..
من بعد ماجتها خالتها وتحس ان شئ مو طبيعي..."له كم يوم مطنشني..ياربي وش صار فيه؟...جواله اغلبيته مقفل او مايرد على ..ابغى افهم وش صاير..لازم يفهمني مو معقووله اصير اطرش بالزفه"....دقت عليه وقلبها يدق بقوووة وطووول مارد وانقطع ورجعت دقت وعلى اخر شئ رد...
خالد من غير نفس:الوووووووو
هديل مستغربه:خالد..شلونك؟؟؟........ "ياربي ليش كذا يتكلم معي"
خالد بنفس نبرته:الحمدلله....وشلون امي منيرة؟؟؟
هديل:بخير.....بس امي منيرة تسال عنها وانا لا..؟؟؟
خالد:والله بكيفي اسال على اللي اعزهم واحبهم........"هديل انصدمت من الكلام"
هديل بعبرة مخنوقه:اسفه على الازعاج اعتقد دقيت على الرقم بالغلط......عالطوول سكرت
وجلست تناظر بجوالها على امل يدق بس مادق وعالطوووول صاحت ورمت الجوال..وجلست كل اليوم محبوسه بغرفتها ولا نزلت تحت...من ناحيه خالد كان متضايق اكثر منها مو قادر يصدق اي شئ..اول ماسكرت يناظر بشاشه جواله وقلبه متقطع عليها" لاياهديل منتي غلطانه..بس ليش سويت كذا..لو انك رافضتني من الاول اهون علي من اعرف من الناس..يارب ساعدني..اقووول لامي او لا..صعبه اقووولها اخاف تنصدم ببنتها..احسن شئ لازم اصفي معها كل شئ بهدوووء من غير محد يعرف"..
ام محمد:هاه ياخوووي وش رايك بالكلام اللي سمعته.؟؟ ...
ابو سلطان بحيرة:والله ياختي مدري وش اقووولك..لو الف العالم ماراح احصل واحد مثل ناصر يحافظ على بنيتي..بس ؟؟
ام محمد بحيره:بس وشو ياخوووي عسى خير..؟؟
ابو سلطان:خير ان شاءالله..ام علي حماه مها بنت اخوووي متقدمين لمنال لولدها مشعل..؟
ام محمد بضيق:يعنى افهم ؟؟؟
ابو سلطان:لاتفهمين غلط الله يهديك..بس حبيت اعطيك خبر؟؟
ام محمد:وش رايكم انتم وش راي منال..؟؟؟
ابو سلطان:انامدري وش اقووولك..ومنال للحين تفكر ماردت لنا.؟؟؟
ام محمد:طيب ياخوووي الزواج قسمه نصيب..ناصر وش اقووله
ابو سلطان:لاتقولينه شئ قووولي بنشاور البنت..وانتي تعرفيني يا نورة مااغصب بناتي على شئ مصيري..وانا بقوول منال وهي اللي تختار..؟؟

 
قديم   #115

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ابو سلطان:لاتقولينه شئ قووولي بنشاور البنت..وانتي تعرفيني يا نورة مااغصب بناتي على شئ مصيري..وانا بقوول منال وهي اللي تختار..؟؟
ام محمد:عساك سالم يابو سلطان وتاكد لو منال مااختارت ناصر والله بفرحلها وكانها بنتي وعسى ربي يوفق الجميع..يله انا بروح الحين...
ابو سلطان:لاوالله ماتطلعين لين ماتتعشين..ولاتقووولين ابو محمد وغيره...يجي هو الثاني يتعشى عندنا...اعوذبالله ماكننا اهل لاعشى ولا غداء اللهم الجمعه اللي ضافتنا..
ام محمد تبتسم:الله يخليك لنا ويخليك لعيالك خلاص والله ماكسر كلامك بتعشى وانت تفاهم مع مبارك
من بعد ما كلمت عليه اخر مرة ماصارت تطيق احد ولا تبغى تعرف اي شئ..الاسواق ماصارت تروح بحكم انها تعبانه او تكون نايمه ومالها مزاج لطلعه..ونزلت لان جدتها تبغاها
هديل بصوت تعبان:هلا يمه بغيتي شئ.؟؟؟؟
الجده:ايه...وش فيك يمه عسى ماشر ماعاد تنزلين وتاكلين وش فيه ليكون خالد للحين زعلان عشان السكن والله يايمه ماكانت اقصد شئ وكنت امزح واذ على خالد انا بكلمه وانتم احرار تبغووون تكسنووون عندي ياهلا ومسهلا واذ تبغون تسكنون ببيت عمتك الله معكم بس لاتسوين بعمرك كذا حتى عماتك مستنكرين تصرفاتك وخلاص براحتكم وهواكم...كانت بعالم ثاني مو عالم امها منيرة عالم خالد اللي تغير عليها ولاصار خالد الحبيب
الجده:هديل...وش فيك يمه...اذ على خالد انا اكلمه
هديل تحاول تكون طبيعيه:لايمه مافينا شئ...بس احس بشويه صداع
الجده:بسم الله عليك...اكلتي بندووول..
هديل قايمه:ايه اكلت...والحين اسمحيلي يمه بروح انام شوووي ...حبت راسها وراحت وهي تسمعها تدعي لهم..طلعت لفوق بخطوات ثقيله ووصلت لغرفتها وقفلت بابها وحطت راسها وهاجمتها نوبه بكى قويه ونامت من بعدها.....
خالد اللي قرر يجي لعندها يتفهم معها مو معقوله يجلس متكتف يدينه موعارف وشلون يتصرف..
حمد:خالد اشوفك مهموم....عسى ماشر؟؟؟
خالد يحاول يبتسم:ماشر ياحمد..بس مشاغل بالدوام......يشرب القهوة
حمد:خالد انا اعرفك زين اكثر من اخوانك وعمتي..وش فيك؟..صاير شئ بينك وبين هديل؟
خالد:مشكله وان شاءالله تنحل لاتشغل بالك....
حمد:خالد انت تعرفني ماحب الح عليك ...واذ بغيتني تعرف تلقاني.....
خالد يبتسم:ادري وربي ادري بس خلني اتصرف هالمرة ومن حالي...
حمد:ولو انك تسمع من غيرك احسن..بس دام ماتبغى براحتك وانا واثق انك بتجي وتتكلم...
جلسوووا يكملووون قهوتهم وسوالفهم بس خالد بعالم هديل اللي للحين مو مصدق اي شئ عنها
ام نواف تكلم امها:ليش يمه وش فيها...؟؟
الجده:والله مدري عنها...حتى الاكل ماتاكل مثل الناس مدري وش صار فيها اكيد متهاوشه مع خالد اجل تحبس نفسها ولا اشوووفها..
ام نواف متضايقه:خلاص يمه انا بكلم خالد افهم منه وش صاير بينهم...
الجده:لا ياسارة..لاتكلمين احد لو هديل تبغانا نتدخل كلمت عمتهانورة هي اقرب..وبعدين اذ بينهم مشكله خليهم يحلونها لحالهم........ويدق جرس الباب وراحت صفيه تفتح وتدخل للصاله
صفيه:ماما ..هزا مستر كالد يبقى مدام هديل..؟؟؟؟
الجده:روحي قووليلها بسرعه..تعالي ليش مادخل هنا ليكون جالس برا..؟؟
صفيه:لالا ماما دخل جوا بالمجلس تاني....راحت تناديها....
الجده تكلم بنتها:ماقلتلك جاء الحين وان شاءالله يهدي سرهم ويسعدهم.....طقت صفيه بابها اكثر من مرة لين مافتحت الباب ...
هديل بصوت مبحوح:خير صفيه وش بغيتي..؟؟؟
صفيه:مستر كالد تحت يبقى انتا.....هديل طيرت عيونها معقوله خالد جاء وتنازل يبغى يكلمها اكيد راجع نفسه.....
هديل بفرح:الحين بجي....وعالطووول قفلت الباب وغيرت ملابسها ونزلت تحت للصاله ولاحصلت احد ليكون طلع وهون بس الجده قالت انه ينتظرها بالمجلس اللي برا وطارت لهناك....واول مادخلت للمجلس كانت خايفه من نظراته الجامده لها
هديل بخوف:الـسـ.....السلام عليكم.........نزلت عيونها ومشت لين ماوصلت عنده ...
خالد ببرود:وعليكم السلام....وشلونك وشلون امي منيرة؟؟
هديل:مو انت تسال عن اللي تعزهم وتحبهم...ليش تسال عني؟
خالد:يالله..انتي ليش كذا معقده......."انصدمت هديل ولاحبت تتركله مجال "
هديل:لو سمحت احترم نفسك.......
خالد بعصبيه:انا محترم قبل ماعرفك..ولا شووفوا من يتكلم باحترام ...
هديل بحيرة:خالد انت ليش تسوي معي كذا...غلطت عليك...كذبت عليك..ليش فهمني؟
خالد بابتسامه جانبيه:معقوووله ماتعرفين ليش اعاملك كذا....هديل خلاص شبعت وانا العب دووور المغفل اوراقك انكشفت....
هديل بعبرة مخنوقه:اي اوراق؟؟ وش تقووول انت مو فاهمه شئ ...خالد حرام عليك اللي تسووويه فيني وربي حرام.....عالطووول قرب منها ومسك يدها بقوووة ويهزها
خالد يصارخ:حرام علي...انتي تعرفين الحرام..واللي سويتيه مو حرام ....
هديل تصارخ:انا وش سويت قووولي فهمني...لاتتهمني بشئ مالي ذنب فيه....بكت
خالد تركها:انتي سويتي اشياء كثيره ومع الاسف محد عرف عنك واولهم خالي المسكين..تدري اكتشفت اني اخطات باختياري فيك..ودموعك هذي ماراح تاثر فيني...تبغين تعرفين يا الغاليه مثل مايقولون اخوانك.."سكتت وتناظره بتحدي"..ممكن تقووولين لي يا مدام هديل وش مدى علاقتك بماجد ؟؟؟....
هديل مصدومه:اي ماجد...انت وش قاعد تقووول.؟؟
خالد:يامدام انا فتحت عيوني على الحقيقه اللي مخبيتها على الكل..بقناعك هذا المزيف قناع كله برائه وخداع ولو يعرفووون وش وراه كان شفتي اشد من اللي تشفينه مني..."دفعها عنه بقوة لناحيه الكراسي وجلست...وهي مو مصدق باللي تسمعه"..
هديل بصدمه:خالد ابغى اسمع اللي سمعته..ابغى افهم..لو سمحت..؟؟؟
خالد متمالك اعصابه:اسمعي يامدام...اكتشفت ومع الاسف مؤخر ان زوجتي كانت على علاقه مع اخو مرت ابوها ولا واي علاقه علاقه حب قويه لها سنين طويله ولما قال الحبيب ان امه مو راضيه على الزواج قامت الحبيبه وتركته وسوت سالفتها عشان تبتعد عن حبيب العمر ودقت على عمتها وتقولها تعالي اخذيني وهذا كله تلفيقxتلفيق..وضحكت على اهلها كلهم ولما جتها فرصه الزواج قالت ليش لا خليني انتقم من الحبيب يمكن يحس باللي بينا وراحت وضحكت على الزوج المغفل اللي هو انا...
هديل بتحدي:ممكن اعرف وشلون طلعت السالفه...لاتقووول ماجد جاء وقالك؟؟
خالد:لا مو ماجد...اخت ماجد قالت كل شئ عنكم وهي كانت ساكته عشان خاطر اخوها ولما شافته على حافه الجنون والانهيار قالت لازم تعطيني خبر عشان اخوها المسكين..بس لاتخافين محد راح يعرف بالموضووع انا وعدتها
هديل متمالكه اعصابه:اهاااااااااا...وانت وش تشووف؟؟وش الحل برايك..؟؟؟
خالد:مافي حل غيره...كل واحد يروح بطريقه.....
هديل دمعتها جامده بعيونها:خالد ممكن تسمعني؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:03 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0