ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة يوجد هنا جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #121

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ام سلطان:افاااا عليك..اكيد بفرحك معي....خلاص منال وافقت على مشعل وتوني مكلمه ام علي..وفرحت وقالت نبغى نحدد للرجال عشان يجون يتفقون على كل شئ...
ابو سلطان معقد حواجبه:ايه بس منال تبغى مسكن مستقل وام علي تبغى ولدها يسكن عندها..!!
ام سلطان:لاتخاف بنقووولهم ونكتبه شرط..دام الولد ماعليه كلام...."انتبهت على زوجها الضيقه"....عسى ماشر وش فيك..؟؟؟؟؟
ابو سلطان:ماشر بس اختي نورة كلمتني عن منال لولدها ناصر...والحين مدري وش اقووولها؟
باللحظة اللي ابوها تكلم وقفت منال مكانها وتوها نازله وانصدمت بالكلام اللي سمعته...وحطت يدها على فمها...
ام سلطان:يووووه طيب ليش ماقلتلي قبل مااكلم الحرمه..الحين وش بتقووول لاختك..
ابو سلطان:مدري انا وعدتها خير..وقصرت معها..انشغلنا بالعزاء ولا امداني اقولك او اشاور منال...والله اني مالي وجه اكلم اختي...."منال مو مصدقه اللي تسمعه عالطووول طلعت فووق وقفلت عليها الباب ناصر تقدم لي وشلون.؟؟..كيف يتقدم وهو ماخلص دراسته..؟؟اكيد يستهتر!!!لالالا مستحيل..انا وش قلت لامي وش سويت..؟؟ياربي احس استعجلت بقراري
وش اسوي وش اقووول"..........بكت على هالمصيبه
اول مادخلت بيت اخوها راحت للمجلس وحصلت زوجه اخوها وعيالها الصغار...وعالطووول وقفت ام محمد بعصبيه وهي تصارخ عليها وعلى اللي سوته وكانت مفوله عالاخر..وحاولت ام وليد تهديها وتفهمها اي شئ بس ام محمد ماعطتها فرصه تتكلم لين مادق التلفون وعالطوووول ركض حماده ورفع السماعه وقال لامه يبغاها وليد..بعد ماكلمت ولدها وسكرت قالت ان هديل راح تتنوم بالمستشفى..انصدمت ام محمد من اللي سمعته وسالتها عن المستشفى وقبل ماتطلع قالت ذنب هديل برقبتك ليوم الدين...وطلعت وتركت زوجه اخوها تبكي على حسرتها وافعالهاركبت السيارة وقالت لولدها يوديها للمستشفى..خالد مايدري ان هديل هي اللي تنومت بالمستشفى يحسب امه منيرة..واتصلت على وليد تاخذ رقم الجناح والغرفه..واول ماوصلت حصلت وليد واقف عند الاستقبال..وراحت له ووصلها لغرفه هديل ولقت امها واختها سارة وعبدالله وكانت نايمه وفي يدها المغذي..الجده تمسح عيونها بشيلتها وجالسه عند راسها
ام محمد منصدمه:وش فيها...وش صاير..؟؟؟؟
ام نواف تهدي اختها:مافيها الا كل خير..شووويه تعب وان شاءالله بتقوووم بالسلامه..
ام محمد:اي خير دامها بالمستشفى وبتنومه اكيد فيها شئ.....
الجده:يابنيتي...مافيها شئ...اطمني واسكتي عنها خليها ترتاح ..
ام محمد:طيب فهموني وشلون جبتوها هنا...؟؟؟
ام نواف:لقيتها طايحه عاللارض..وجبتها انا وامي واخوانها...والدكتووور طمنا عليها..
ام محمد:ليش وش فيها وش قايلين لها...
الجده:ماقلنا شئ...بس تكلمنا عن زواجها وعصبت وقامت علينا ولحقتها عمتها وماوعينا الا وسارة تنادي وتصارخ على وليد وعبدالله...
ام محمد:معقوله كل هذا عشان الزواج لالالا اكيد فيها شئ اعظم وماتبغون تقووولووولي..وش فيها بنتي..؟؟؟؟..محد تكلم وطلعت الا خالد ووليد توهم واصلين للجناح وسالت وليد عن اسم الدكتور وتبغى تروح له خالد اللي متضايق لما سمع من وليد عنها وطول الوقت يحاسب نفسه وعلى تصرفاته معها..
وام وليد جالسه تلوم نفسها وعلى تصرفاتها وان ظلمتها كثير وجلست تعض اصابع الندم على اللي قالته من كلام كذب وتلفيق على المسكينه..كلمت اخوها وقالت له كل السالفه عصب عليها وزاد عليها وان تصرفت بعدم عقلانيه ومن العصبيه ماحس الا وسكر التلفون بوجه اخته اللي جلست تبكي
على اللي سوته معها..

 
قديم   #122

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

من بكرة الخبر انتشر عند اهل هديل جوها عمامها وكانوا فيه عماتها واخوانها..نوف لما عرفت تضايقت ولاقدرت تجي لان ازمة اختبارات ففضلت تكلمها..خالد اللي للحين متلوم وينتظر الفرصه المناسبه عشان يتكلم معها صحيح يكون موجود معهم بالغرفه بس قلبه متقطع عليها..اما هي
مافكرت تحط عينها بعين خالد اللي تحس بنظراته لها..
ابو سلطان:ماعليك شر ان شاءالله..بس الظاهر تبغى تشوووف غلاها عندنا..هاه هديل
ام محمد تناظرها اللي منزله راسها:هديل من يوم يومها غاليه علينا..
ابوحمد:ايه والله غاليه..اقول نورة ماقالوا متى يطلعونها...
ام محمد:لاوالله ماقالوووا..باقي تطلع نتايج الفحوصات..
ابو سلطان:مافيها الا كل خير..هديل وانا عمك تبغين شئ محتاج شئ..مايردك الا لسانك..وانا وعمك صالح مانقصر معك ترى غلاك من غلى عيالنا ويكفي انتي بنت المرحوم رحمه الله عليه
هديل بصوت تعبان:عساكم دايمين..ويطول باعماركم..وتاكد يا عمي اني اطلع الله ثم
اطالعكم مالي غيركم بالدنيا واذ احتجت لشئ ماراح اتردد عالطووول بوصلكم..
ابو سلطان:الله يوفقك يابنيتي ويقيمك بالسلامه..اسمعووا كلكم...هديل تحت رعايتي انا واخوووي بعد امي والكلام موجه لك ياخالد...
الجده:ياكبرها عند الله وشلون تحت رعايتك لو ان البنت مو متزوجه كان صح البنت بحكم زوجها ياوليدي..الظاهر الكبر ماثر على عقيلك..."الكل ضحك على كلام الجده الا هي اللي اكتفت بالابتسامه"..
ابوسلطان:مو هذا مقصدي يا يمه الله يهديك..انا قصدي هديل برعايتي لين ماتروح للبيت خالد وهو بكيفه...
خالد تدخل:عساك سالم ياخالي..بس السموحه منك ومن خالي صالح هديل زوجتي وتحت
حكمي من يوم ملكت عليها..وماراح اخليها تحتاج شئ ان شاءالله"ناظرفيها اللي باين انها تضايقت
من كلامه ولاقالت شئ"...ناظر امه وشافها مرتاحه بكلامه ومبسوطه بس مهما اللي سواه مايغتفر له..
ابو سلطان يقوم:والله انك اصيل ياولد اختي..تدري لو ماتكلمت ولا قلت شئ بقووول اختي ماعرفت تربي عيالها

 
قديم   #123

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

واخوووي الله يرحمه عرف يختار لبنته..الله يوفقكم ويسعدكم...يله ابوي هديل تبغين شئ محتاجه شئ قووولي لاتستحين...
هديل تبتسم:سلامتك ياعمي وعساك على القوة ويطول بعمرك انت وعمي صالح..وحب راسها وطلع بعد ماقال بيجي بكرة يطمن عليها ووراه اخوه..قرب وليد عند اخته وقالها بيروح للبيت اذ محتاجه اغراض عشان يجيبهم معها..
ام محمد:انتظر يمه وليد...خذ امي معك خلها ترتاح...
الجده:واخلي بنيتي...لالالا روحي انتي معه انا مافيني شئ ومرتاحه...
ام محمد:يايمه الله يهديك ماقلت لاتجين..بيجيبك بعد المغرب حتى ادويتك مااكلتيه..
الجده:ماعليكم مني هذه صحتي وانا اعرفها اكثر منكم..بجلس مع بنيتي..
هديل بصوت حنون:يمه الله يخليك روحي عشاني ارتاحي لك شوووي واذ على انا والله بخير ومافيني شئ وانا الحين بنام ابغى ارتاح شوووي...
الجده قامت:يله قوووموووا بنتي تبغى تنام يله قووومي وش مجلسك انتي وولدك..كلام وتكلمت معكموضحك وضحكت كل اليوم...والحين تبغى تنام..
ام محمد:الحين نقووووم ياربي عليك يايمه ماشاءالله عالطووول من قالت تبغى تنام وترتاح تطلعينا اصبري بنسالها اذ تبغى شئ عشان نجيب معنا...
الجده:يله لاتتعبون بنيتي..بسرعه قدامي خالد وصلني للبيتي مابغى اروح لبيت خالك بشوف البيت تاركته لي كم يوم..وجاء عندها خالد ومسك يدها والتفت على هديل يودعها...ولافتحت فمها بشئ
ومشى مع امه وطلعوووا برا ...

 
قديم   #124

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ام محمد:اسمعي هديل اذ طلعتي ان شاءالله ابغاك تعيشين عند امي منيرة ببيتها او عند عمتك سارة؟؟
هديل مستغربه:ليش ياعمتي...وبيت ابوووي؟؟؟؟
ام نواف:يوووه يا نورة وش ذا الكلام..انهبلتي..
ام محمد:سارة انتي مو فاهمه شئ بعدين افهمك..هاه ياهديل..وش قلتي؟؟ بيت ابوك انسيه..اخوانك اذ يبغونك يعرفون طريقك..اسمعيني..انتي فكري زين واختاري..او تجين تسكنيين عندي؟؟.....عالطووووول هديل قاطعتها بصوت شوووي عالي..وكان خالد بيدخل بس وقف لما سمعها يوم تكلمت...
هديل:لا...لا..اسكن عند امي منيرة احسن لي..وتركوها مع احزانها وهمومها وقبل ماتنام ناظرت للسقف وكانها تبحلق بشئ "ياالله سبحانك..ارحم حالي التعبان..ارحم ضعفي وقل حيلتيقدرلي الخير..ساعدني نور لي طريقي..ياربي تعبت من كل شئ..مو قادرة اتحمل شئ"
نزلت دموعها واقتلبت لجهه الثانيه ونامت..من جهه خالد فكان مايعرف شلووون يفاتح امه من بعد مانزل خالته سارة لبيتها..بالنهاية تشجع وتكلم عشان يوضح لها مبرراته وتركته امه يتكلم ..
ام محمد:خالد..دامك شكيت بزوجتك اللي راح تعيش معها طووول حياتك...صدقني بتجي لحظة ثانية وثالثة ورابعه وعاشرة بتشك فيها وبتعيشون بحياة مليانه شكووك وبتخسر نفسك وتخسر حياتك..
خالد بضيقه:يمه انا اعترف اني اخطات بحق هديل..بس يايمه لاتحسبيني من سمعت الكلام سكتت ولادافعت عنها..لاتكلمت ووقفتها عند حدها بس هي اكدت لي وقالت اذ مو مصدق تجيب الدليل لحد عندي..يمه لو كنتي بمكاني تصدقين او لا..
ام محمد:وانت عالطووول صدقت...طيب كان قلتها جيبي الدليل!!!
خالد:بالعكس تضايقت من كلامها..ومن ناحيه الدليل ماقصرت قلتلها تجيب ومن عقبها ماسمعت عنها ولا شفتها..وهذا اللي خلني اتاكد انها تبغى تفرقنا بس قالت اسال اخوها اذ مو مصدقها..يمه تتوقعين مني راح اتخلى عن هديل عشان كلام من غير دليل..تدرين لما فقدت هديل احس فقد شئ بحياتي..ولاتحسبيني سالته لا والله انا رحت وقلت لها عن كل شئ..قلت يمكن القى اللي معذبني...
ام محمد مستغربه:هديل عرفت..وش قالت..؟؟؟
خالد:هذا اللي بيذبحني وبيجنني ..ماقالت شئ..وهذا زاد مخاوفي..
ام محمد بجديه:وش قالت..معقوله ماقالت شئ..؟؟؟
خالد:قالت......واذ انا قلت اني بريئه تصدقني..؟؟؟
ام محمد:وش قلت..ليكون جبت طاري الطلاق...
خالد:مع الاسف ايه يايمه..كنت معصب وماكنت بوعي..بس والله متلوم..

 
قديم   #125

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ام محمد بعصبيه:الله يهديك..بالله هذا كلام او تصرف تسويه..تدري لو اخوي الله يرحمه سمع اللي قلته بيقول ماعرفت اختارلبنتي اللي يحافظ عليها..اسمعني ياخالد دامك واثق من هديل وتبغاها تمسك فيها..بالبدايه بتشوف منها جفى وتسمع كلام..تحملها مو عشاني عشانها المسكينه..اللي مافي احد ياخذ بحقها..خالد مو عشانك ولدي بحل اللي بينكم ترى اللي سويته وقلته مايسويها احد مثلك..ولااني ببرئ بنتي عندك لاانا عارفه مين بنتي مثل ماانا اعرفك..وانا بحل الاشكال بينكم
واوقف شيخه عند حدها..."خالد وارتاح لما عرف ان امه بتوقف معه عشان تسترجع اللي فقده بحياته"..على وقت المغرب..جات منال مع امها ومرت عمها صالح وماكان عندها احد.. وجوا اخوانها..وسالتهم عن امها قال ان تعبت شوووي وجاء عمه عبدالعزيز يشوفها ولزم عليها تجلس ماتطلع..وطلعوا يشفون الدكتور عشان يسالونه عن موعد خروجها..جلسوا الحريم عندها اللي فرحت بجيتهم وقبل اذان العشاء طلبت ام حمد من وليد يوصلهم للبيت انتظرهم تحت وعبدالله دخل على اخته وترك ناصر لوحده واول ماطلعوا الحريم عرف الطويله معهم ودق قلبه بقووة ونزل راسه..اما منال اللي خافت ووقفت بمكانها واول مامشت سلم عليها فسكتت ماقالت شئ ومشت وهي خانقتها العبرةوتركته واستنكرحركتها وطلع عالطووول من المستشفى مايدري وين يروووح بسبتها...
ام محمد:يووه ياسارة خلاص انتي امس عندها خليني انا مع بنتي....
ام نواف:طيب انتي عندك عيالك وزوجك انا ابو نواف مسافر والعيال يدبرون انفسهم..
ام محمد:لالالا مافيه واذ مسافر عيالك محتاجين لك وخاصه نوف وفواز اللي بازمه الاختبارات..الله يهديك بس انا جايبه اغراضي..وانت ماوراك مذاكره تخلصها..ليش مارحت مع وليد..
عبدالله جالس بجنبها:اول ماجيت من المدرسه ذاكرت جزء واذ رجعت بذاكرالجزء الاخير.
هديل بتعب:عبووودي شد حيلك مابقى شئ...
ام محمد:هديل..ماجاء الدكتور عندك؟؟ماجاء احد كشف عليك؟؟ماحد قالك متى تطلعين..؟؟؟
هديل :لاماجاء احد اللهم تجزي النيرس تغير المغذي واذ سالتها عن الدكتور قالت الحين يجي!!
عبدالله ببرائه:انا ووليد رحنا سالنا الدكتووور..؟؟
ام محمد+ام نواف:وش قال؟؟......انفجع عبدالله على طريقه عماته...
عبدالله بخوف:اذ جاء وليد يقولكم...!!!
دخل وليد وخالد للغرفه واول مارفعت عيونها شافته يطالع فيها بابتسامته الجذابه..
ام محمد:هاه يمه وليد وش قال الدكتور عن اختك...
وليد مبتسم:لا ان شاءلله مافيها الاكل خير..وان شاءالله تطلع بكرة...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:44 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0