ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة يوجد هنا جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #156

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ــــــــــــــــــــــــ
الدكتور:والله مش عارف ائولكم ايه..بصراحه حالتها ماطمنش ابدا..وخايف تزيد حالتها
ام محمد بعصبية:يعنى وش نفهم من كلامك..مانقدر ندخل نشوووفها.؟؟؟
ابو محمد:استهدي بالله ..الدكتور ماقال شئ..؟؟
نورة بعصبيه:ماتسمعه وش يقوول.؟؟؟
الدكتور:يامدام..هي بعد العلاق نمنع عنها الزيارات خوفا من تدهور صحتها لاسمح الله..
وانتوا قيتوا بوئت مش مناسب خالص..اعزروني..
هديل بصوت مخنوق:خالد تكفى كلمه..ابغى اشوفها بطمن عليها..
خالد:يعنى دكتور مافي اي مجال نشوفها..
الدكتور باسف:الحئيئه...مش عارف ائولكم ايه..انا ائولتلكم حنا نمنع عنها الزيارات بعد العلاق
وخاصه هي بدت بمرحله علاق صعبه..مافيش غير بكرة تيقووا..
هديل بحاله يأس من بعد ماكانت متفائله..وقالها خالد اللي صبرها هالسنين يصبرها لبكرة ورجعوا للرياض لان عند ابو محمد دوووام ونفس الشئ خالد وبكرة بينزلون ويشفونها...
الساعه 1وربع الظهروصلوووا من الشرقيه اخذ لها دش ونزلت عند امها منيرة وحصلتها جالسه
بالصاله..وطلبت منها تزور اسماء حماتها وحست الجده ان نفسيتها مرتاحه من بعد ماسمعت كلام خالد وسالتها عن امها اللي عالطووول تكلمت بفرح عنهابرغم ماجلست معها ولا كلمتها بس يكفى شووفتها وش سوت فيها..وتكلمت عن جدوودها وخالتها هيا وحريم خوالهم وكانت فرحانه..شووي ويدق التلفوون وترد وكان خالد يبغى يطمن عليها وحس بنفسيتها متحسنه..وعلى المغرب اتصلت باخوووها وليد عشان يوديها لاسماء بالاول طلبت منه يرحوون محل هدايا تشتري هديه بسيطه وباقه ورد الجده ماراحت معها لان كانت امس عندها..واول ماوصلت كان فيه ام محمد وام سعد(ام اسماء)جالسين يسووولفوون وكان محمد معهم شايل ولده..ولما دخلت كانت معها باقه الورد واول شئ سلمت على اسماء وتحمدت لها بالسلامه وحطته الباقة على الطاوله وسلمت على الباقين..وقالت لمحمد ان وليد برا...اعطى ولده لامه وراحت هديل اخذته منها تبوووس فيه..وجلست بجنب اسماء وعاد تعرفووون الحريم مين يشبه والامور هذي..وشوووي وسمعت ام سعد تدعي لهابالذريه الصالحه وانحرجت..وطووول الوقت كان بين يدين هديل اللي فرحانه فيه وكل شوووي تعلق عليه بحركه يسوويها ويدخلون حريم اخوانها واختها ومنال..سلمووا على بعض واعطت هديل البيبي عمتها ساره اللي تموت بالاطفال..وجلست تطلع عيوبه واسماء تدافع عنه وعن عيوبه..بعد صلاة العشاءكل واحد يدق على عياله ووعدوووها بزياره ثانيه بس ببيتها..وطلعت حصلت خالد واخوه محمد ووليد جالسين بالاستراحه ونادت وليد وجاء عندها
وليد:هلا هدووووله...يله نمشي...؟؟؟

 
قديم   #157

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

هديل تناظر خالداللي وقف بجنبها:امممممممم لا...بروح لبيت عمي عبدالعزيز...
وليد مبتسم:طيب مو مشكله انا اوصلك..كم هديل عندي.....
هديل تقهر خالد:تـــســــلـــــملــــي يــــــا الـــــغـــــالــــــي..
خالد بقهر:من هوووو الـــغـــــالـــي...؟؟؟؟
وليد:يا شين اللقافه وانت وش دخلك...بيني وبن اختي انت تدخل ليش..؟؟؟
خالد:لاوالله ليكون ناسي ..اذ هي اختك تراها زوجتي مين الاولىّ..
وليد:اقوول لاتكثر تراك انت وزوجتك عاطلتوني....
خالد:اوووف..ومين ماسكك تفضل رح لاشغالك..ليكون واقفين بطريقك وحنا ماندري..
هديل تهديهم:خالد...نسيت اقوولك...مبروك على ماجاء اخوووك..
خالد يحرجها:الله يبارك فيك...وعقبالنا....."نزلت راسها من الحياء"..
وليد بخبث:اكيد تنسين"يناظر خالد"..اللي ماخذ عقلك يتهنئ...
خالد:مووووووت بغيظك اكيد انا اللي ماخذ عقلها اجل انت....
هديل منحرجه:خلاص..مو وقته الحين..المهم توديني او لا...
خالد بجديه:وين يودك...وليش ماطلبتي مني...
وليد:ليكون صدقت انها زوجتك...حبيبي اذ صارت ببيتك تعال وتحكم فيها..دامها عندنا لاتتكلم
ولاتفتح فمك بكلمه..OK "حب يقهر خالد"..اقووول هدوووله من زمان ماشيكتي على ايميللك..
هديل مندهشه:وش فيه ايميلي..؟؟؟؟..."وليد يناظر بخالد اللي معقد حواجبه"..
وليد:لا..مافيه شئ..بس رسايل المنتدى والمعجبين..لدرجه نقلتهم بايميلي عشان ايميلك صار
Full ....
خالد:اي ايميل واي منتدى...وليدوووه..لاتخرب زوجتي..مالها بالسوالفه البطاليه..
هديل+وليد:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههه
خالد بزعل:وتضحكين بعد..ولاجبتي سيرة عن موضوووع خير شر..لاعاد تكلمين مع السلامه
ومشى عنهم ونادت عليه ولاكانه سمعها..

 
قديم   #158

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


وليد:ماتوقعت زوجك دلوووع مالت على دلعه..اثريك ياهدوووووله مدلعته لاتدلعينه بكرة يخرب
عليك...
هديل:ههههه والله هو مدلع نفسه هههههههه ولايهمك الحين اضبطه لك..يله منال تنتظرني...
وركبوا السيارة ودقت على خالد اللي بالاول مارد وثاني رد بزعل وساحلت فيه للين رضى وسمع وليد يتريق عليه وانقهر خالد منه وطلب منها تحط سبيكر عشان يمرمطه وجلسووا يتهاوشون على مزح واخيرا تدخلت هديل بعزيمه من الاثنين بالبدايه رفضووا وقالت انه هدنه مابينهم تطوووع خالد يعزمهم على العشاء ووليد نفس الشئ لكن بيوم ثاني وبكذا رضوووا ووصلت لبيت منال واتصلوا على نوف تجي تكمل معهم السهرة.
ـــــــــــ
ام فهد:هاه..ليلى وشلونك الحين..
ليلى بتعب:الحمدلله يمه بخير...احسن من امس بكثير..يمه بقولك شئ..بس الله يخليك
تفهمني ولاتقوولين عني مثل مايقووول سعود...
ام فهد:لايهمك سعود بكلامه..انتي اعقل منه ومن عشرة غيرة..بس يمه وش بغيتي تقووولين؟؟
ليلى بتردد:.....بعد ماخذت العلاج.....شفت هديل بنتي.....
ام فهد تعرف ان ليلى كل ماخذت العلاج يتهيئ لها اي شئ ومن زمان ماجابت طاري هديل من بعد ماصار اللي صار بحياتها..ولاحبت امها تقولها عن الاحداث اللي صارت بسبب خوفها على بنتها والمضاعفات اللي تحصلها..
ام فهد بخووف:وشلون...شفتيها...يمكن تكونيين حلمانه...
ليلى بضيق:لايايمه..سمعتها تقول انا هديل....حاولت اتكلم اركز بشئ بس ماقدرت..
امس احد زارني .؟؟؟؟
ام فهد:ايه انا ابوووك..بس قال الدكتورانك بفترة راحه ورجعنا عالطووول...سمي بالرحمن
وتعوذي من ابليس كل هذا تهيأت..وشكلك كنت تفكرين بهديل صح..
ليلى:ايه كنت افكر فيها فهد قال اذ فضى بيروح يجيبها...ماراح للحين ؟؟؟
ام فهد:والله ماراح عندهم اشغال وصعبه يترك شغله على سعود لوحده لازم احد يساعده..دامه قال هالكلام ان شاءالله يجيبها..بس انتي لاتفكرين كثير وريحي عمرك..عشان تقومين لنا بصحه
وعافيه..هزت راسها وحاوولت تركز بكلام امها لكن فكرها شغال وكانت متاكده من اللي سمعته
واللي شافته وانه حقيقه وليس حلم....
واول ماوصلوووا للمستشفى الكل كان فيه جدوودها وخوالها وخالتها هيا..وكانت خايفه وتمشى بجنب عمتها وخالد متقدمهم..سلمووا على بعض وقالوووا لهديل تدخل بروحها وطلبت من عمتها

 
قديم   #159

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


وليد:ماتوقعت زوجك دلوووع مالت على دلعه..اثريك ياهدوووووله مدلعته لاتدلعينه بكرة يخرب
عليك...
هديل:ههههه والله هو مدلع نفسه هههههههه ولايهمك الحين اضبطه لك..يله منال تنتظرني...
وركبوا السيارة ودقت على خالد اللي بالاول مارد وثاني رد بزعل وساحلت فيه للين رضى وسمع وليد يتريق عليه وانقهر خالد منه وطلب منها تحط سبيكر عشان يمرمطه وجلسووا يتهاوشون على مزح واخيرا تدخلت هديل بعزيمه من الاثنين بالبدايه رفضووا وقالت انه هدنه مابينهم تطوووع خالد يعزمهم على العشاء ووليد نفس الشئ لكن بيوم ثاني وبكذا رضوووا ووصلت لبيت منال واتصلوا على نوف تجي تكمل معهم السهرة.
ـــــــــــ
ام فهد:هاه..ليلى وشلونك الحين..
ليلى بتعب:الحمدلله يمه بخير...احسن من امس بكثير..يمه بقولك شئ..بس الله يخليك
تفهمني ولاتقوولين عني مثل مايقووول سعود...
ام فهد:لايهمك سعود بكلامه..انتي اعقل منه ومن عشرة غيرة..بس يمه وش بغيتي تقووولين؟؟
ليلى بتردد:.....بعد ماخذت العلاج.....شفت هديل بنتي.....
ام فهد تعرف ان ليلى كل ماخذت العلاج يتهيئ لها اي شئ ومن زمان ماجابت طاري هديل من بعد ماصار اللي صار بحياتها..ولاحبت امها تقولها عن الاحداث اللي صارت بسبب خوفها على بنتها والمضاعفات اللي تحصلها..
ام فهد بخووف:وشلون...شفتيها...يمكن تكونيين حلمانه...
ليلى بضيق:لايايمه..سمعتها تقول انا هديل....حاولت اتكلم اركز بشئ بس ماقدرت..
امس احد زارني .؟؟؟؟
ام فهد:ايه انا ابوووك..بس قال الدكتورانك بفترة راحه ورجعنا عالطووول...سمي بالرحمن
وتعوذي من ابليس كل هذا تهيأت..وشكلك كنت تفكرين بهديل صح..
ليلى:ايه كنت افكر فيها فهد قال اذ فضى بيروح يجيبها...ماراح للحين ؟؟؟
ام فهد:والله ماراح عندهم اشغال وصعبه يترك شغله على سعود لوحده لازم احد يساعده..دامه قال هالكلام ان شاءالله يجيبها..بس انتي لاتفكرين كثير وريحي عمرك..عشان تقومين لنا بصحه
وعافيه..هزت راسها وحاوولت تركز بكلام امها لكن فكرها شغال وكانت متاكده من اللي سمعته
واللي شافته وانه حقيقه وليس حلم....
واول ماوصلوووا للمستشفى الكل كان فيه جدوودها وخوالها وخالتها هيا..وكانت خايفه وتمشى بجنب عمتها وخالد متقدمهم..سلمووا على بعض وقالوووا لهديل تدخل بروحها وطلبت من عمتها
تدخل معها واول مادخلت كان قلبها يدق بقووة شافت امها وكانت شبه نايمه على السرير وتناظر
للشباك وكانها تتأمل شئ..ووقفت عمتها عن الباب وتقدمت عند امها للين ماوصلت لها
والتفتت ليلى عليها وماعرفتها وجلست تناظر فيها..
هديل بصوت مرتجفه: ....يمه........
ليلى بخووف:هديل.....انت بنتي هديل....."هزت راسها ورفعت امها يدينها
عشان تتحسسها"..تعالي بجنبي...راحت هديل ومسكت يدينها وعالطووول من غير شعووور
حظنتها بقوووة وكانت تبكي وتقووول"اخيرا لقيتك يايمه"....ليلى كانت تبكي مثل بنتها
وتحمدربها..وشافت نورة واقفه عند الباب وعرفتها عالطووول لان نورة ماتغيرت هذا هي..
ليلى بين دموعها:حيالك يانووورة..تفضلي....وجت عندهم وسلمت عليها ...
ليلى بصوت متقطع:وين امي..عشان اقوولها..اني ماكنت احلم..."رفعتها عنها"صح زرتيني قبل امس.."هزت هديل براسهاوباستها امها وحظنتها"..وينك ياهديل..وينك من سنين..الله يسامح ابوك..آآآه مت وانا حياء..مدري شلون طاوعني قلبي على فراقك...
وهديل تبكي:لاتقوولين شئ يمه..يكفى اني لقيتك..وماراح اتركك ابدا..
ليلى تبتسم بين دموعها:اكيد اكيد يايمه اكيد..نورة...ابراهيم عارف ان هديل عندي...
نزلت نورة راسها قالت لها عن اخوووها وحزنت ليلى وترحمت عليه ودعت له..ودخل خالد عليهم وفرحت لما عرفت ان بنتها متملكه وفرحت اكثر ان ولد نورة يعنى بكذا بتطمن على بنتها..ودخلووا اهلها كلهم..والكل فرحان بهديل وليلى صحيح سعود معهم بس ماحب ينكد عليهم الجوووء بس توعد انها ماراح يخليهم ينفذون مخططاتهم"من وهم خيال سعود"...ووعدت امها تجيها وراء يوووم اقل شئ....
ومع مروور الاسابيع طلعت امها من المستشفى تستكمل علاجها بالبيت وطبعا هديل معها سكنت عند خوالها مؤقت للين تداوم بالجامعه يعنى اسبوعين جلست عندهم..ومنها رجعت للبيت جدتها ومن الاربعاء تروح للدمام وماترجع الا الجمعه بالليل..
****************************** **********

 
قديم   #160

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


وليد:ماتوقعت زوجك دلوووع مالت على دلعه..اثريك ياهدوووووله مدلعته لاتدلعينه بكرة يخرب
عليك...
هديل:ههههه والله هو مدلع نفسه هههههههه ولايهمك الحين اضبطه لك..يله منال تنتظرني...
وركبوا السيارة ودقت على خالد اللي بالاول مارد وثاني رد بزعل وساحلت فيه للين رضى وسمع وليد يتريق عليه وانقهر خالد منه وطلب منها تحط سبيكر عشان يمرمطه وجلسووا يتهاوشون على مزح واخيرا تدخلت هديل بعزيمه من الاثنين بالبدايه رفضووا وقالت انه هدنه مابينهم تطوووع خالد يعزمهم على العشاء ووليد نفس الشئ لكن بيوم ثاني وبكذا رضوووا ووصلت لبيت منال واتصلوا على نوف تجي تكمل معهم السهرة.
ـــــــــــ
ام فهد:هاه..ليلى وشلونك الحين..
ليلى بتعب:الحمدلله يمه بخير...احسن من امس بكثير..يمه بقولك شئ..بس الله يخليك
تفهمني ولاتقوولين عني مثل مايقووول سعود...
ام فهد:لايهمك سعود بكلامه..انتي اعقل منه ومن عشرة غيرة..بس يمه وش بغيتي تقووولين؟؟
ليلى بتردد:.....بعد ماخذت العلاج.....شفت هديل بنتي.....
ام فهد تعرف ان ليلى كل ماخذت العلاج يتهيئ لها اي شئ ومن زمان ماجابت طاري هديل من بعد ماصار اللي صار بحياتها..ولاحبت امها تقولها عن الاحداث اللي صارت بسبب خوفها على بنتها والمضاعفات اللي تحصلها..
ام فهد بخووف:وشلون...شفتيها...يمكن تكونيين حلمانه...
ليلى بضيق:لايايمه..سمعتها تقول انا هديل....حاولت اتكلم اركز بشئ بس ماقدرت..
امس احد زارني .؟؟؟؟
ام فهد:ايه انا ابوووك..بس قال الدكتورانك بفترة راحه ورجعنا عالطووول...سمي بالرحمن
وتعوذي من ابليس كل هذا تهيأت..وشكلك كنت تفكرين بهديل صح..
ليلى:ايه كنت افكر فيها فهد قال اذ فضى بيروح يجيبها...ماراح للحين ؟؟؟
ام فهد:والله ماراح عندهم اشغال وصعبه يترك شغله على سعود لوحده لازم احد يساعده..دامه قال هالكلام ان شاءالله يجيبها..بس انتي لاتفكرين كثير وريحي عمرك..عشان تقومين لنا بصحه
وعافيه..هزت راسها وحاوولت تركز بكلام امها لكن فكرها شغال وكانت متاكده من اللي سمعته
واللي شافته وانه حقيقه وليس حلم....
واول ماوصلوووا للمستشفى الكل كان فيه جدوودها وخوالها وخالتها هيا..وكانت خايفه وتمشى بجنب عمتها وخالد متقدمهم..سلمووا على بعض وقالوووا لهديل تدخل بروحها وطلبت من عمتها
تدخل معها واول مادخلت كان قلبها يدق بقووة شافت امها وكانت شبه نايمه على السرير وتناظر
للشباك وكانها تتأمل شئ..ووقفت عمتها عن الباب وتقدمت عند امها للين ماوصلت لها
والتفتت ليلى عليها وماعرفتها وجلست تناظر فيها..
هديل بصوت مرتجفه: ....يمه........
ليلى بخووف:هديل.....انت بنتي هديل....."هزت راسها ورفعت امها يدينها
عشان تتحسسها"..تعالي بجنبي...راحت هديل ومسكت يدينها وعالطووول من غير شعووور
حظنتها بقوووة وكانت تبكي وتقووول"اخيرا لقيتك يايمه"....ليلى كانت تبكي مثل بنتها
وتحمدربها..وشافت نورة واقفه عند الباب وعرفتها عالطووول لان نورة ماتغيرت هذا هي..
ليلى بين دموعها:حيالك يانووورة..تفضلي....وجت عندهم وسلمت عليها ...
ليلى بصوت متقطع:وين امي..عشان اقوولها..اني ماكنت احلم..."رفعتها عنها"صح زرتيني قبل امس.."هزت هديل براسهاوباستها امها وحظنتها"..وينك ياهديل..وينك من سنين..الله يسامح ابوك..آآآه مت وانا حياء..مدري شلون طاوعني قلبي على فراقك...
وهديل تبكي:لاتقوولين شئ يمه..يكفى اني لقيتك..وماراح اتركك ابدا..
ليلى تبتسم بين دموعها:اكيد اكيد يايمه اكيد..نورة...ابراهيم عارف ان هديل عندي...
نزلت نورة راسها قالت لها عن اخوووها وحزنت ليلى وترحمت عليه ودعت له..ودخل خالد عليهم وفرحت لما عرفت ان بنتها متملكه وفرحت اكثر ان ولد نورة يعنى بكذا بتطمن على بنتها..ودخلووا اهلها كلهم..والكل فرحان بهديل وليلى صحيح سعود معهم بس ماحب ينكد عليهم الجوووء بس توعد انها ماراح يخليهم ينفذون مخططاتهم"من وهم خيال سعود"...ووعدت امها تجيها وراء يوووم اقل شئ....
ومع مروور الاسابيع طلعت امها من المستشفى تستكمل علاجها بالبيت وطبعا هديل معها سكنت عند خوالها مؤقت للين تداوم بالجامعه يعنى اسبوعين جلست عندهم..ومنها رجعت للبيت جدتها ومن الاربعاء تروح للدمام وماترجع الا الجمعه بالليل..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:53 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0