ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة ارتفاع سكر الحمل , اسباب ارتفاع سكر الحمل , علاج سكر الحمل المرتفع يوجد هنا ارتفاع سكر الحمل , اسباب ارتفاع سكر الحمل , علاج سكر الحمل المرتفع متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 01-04-2013, 06:56 PM   #1

السلفية

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 184997
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 10,391 

ارتفاع سكر الحمل , اسباب ارتفاع سكر الحمل , علاج سكر الحمل المرتفع


ارتفاع سكر الحمل , اسباب ارتفاع سكر الحمل , علاج سكر الحمل المرتفع

يسهل تعرض المرأة للإصابة بالمرض عند الحمل، حيث تتعرض 5 % من النساء الحوامل إلى ارتفاع السكر في الدم وظهور أعراض مرض السكر وخصوصاً بعد الشهر الثالث من الحمل، ويكون السكري في مثل هذه الحالات كامناً ويسمى سكري الحمل.

وقد يستمر مرض السكري في بعض الحالات النادرة بعد الولادة، خصوصاً إذا كان من النوع الذي يتطلب علاج الأنسولين، وبهذا فإنه يصنف على أنه من النوع الأول الذي يحتاج إلى العلاج بالأنسولين مدى الحياة، وقد يعود مرض السكري من النوع الثاني الذي لا يحتاج إلى الأنسولين بعد سنوات عديدة من الولادة.


وتقدر نسبة السيدات المعرضات لهذا بـ40-60% من النساء، ولكن بالإمكان تفادي هذا إذا حاولت المرأة خفض وزنها بعد الولادة والاهتمام بالرياضة للتخلص من الشحم الزائد وخاصة في منطقة البطن.

والنساء اللائي يظهر عندهن سكري الحمل هم في الأصل عندهم استعداد للسكري وبالتالي فإنه يمكن أن يظهر عندهم السكري في المستقبل، وننصح النساء اللاتي أصبن بسكر الحمل إرضاع الطفل حيث أن هذا يساهم في منع عودة سكري الحمل بعد الولادة، وكذلك مراجعة الطبيب بعد شهرين من الولادة لإجراء الفحص اللازم ومن ثم مرة واحدة في السنة بعد ذلك.

وأما من ناحية الحمية الغذائية فأهم شيء هو المحافظة على الوزن الطبيعي المثالي بعد الحمل لأن السمنة هي العامل الأول الذي يساعد على ظهور السكري عند من عندهم استعداد للسكري، وفي دراسات عديدة وجد أن تنزيل الوزن بعدة كيلو جرامات لمن عندهم زيادة في الوزن وعنده استعداد للسكر قد أخر ظهور السكري لعدة سنوات.

أنصح بالإقلال من الشحوم والسكريات لأن هذه الأطعمة تزيد من الوزن، ويمكن أن تتناولي طعاما متوازنا فيه من النشويات والبروتينات والخضروات والفواكه، ولكن أهم شيء أن يكون الوزن مثاليا ولا يكون هناك سمنة، ويمكن أن تتبع أي حمية تريدها ولكن المهم هو الوزن، وننصح أيضاً بالمشي فهو مهم جدا دائما وبعد الولادة.

والله الموفق.

مواضيع ذات صلة
تشقق الشفتين وطرق علاجها..
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
الفيتامينات والمعادن في الحمل والرضاعة
هل يفيد تقليل الوزن بالرياضه اثناء الحمل؟
إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب
دراسة ممارسة العلاقة الحميمة خلال فترة الحمل يعتبر آمنا
فتيامينات ومكملات تساعدك في الحمل
نصائح هامة للعناية بصحة الأسنان أثناء الحمل
السكري معلومات عن مرض السكري و علاج السكري
الوزن أثناء فترة الحمل



 
قديم 01-05-2013, 05:45 PM   #2

السلفية


رد: ارتفاع سكر الحمل , اسباب ارتفاع سكر الحمل , علاج سكر الحمل المرتفع


ارتفاع سكر الحمل , اسباب ارتفاع سكر الحمل , علاج سكر الحمل المرتفع

وين الردود

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0