ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #26

خبوله


Cool رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

طـــــــولتــــــي

كتـــير كتـــــير :dry::43:


تحياتي

خبـــــــــــوله

 
قديم   #27

قمرهم كلهم..


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

سوري عالتأخير..



في الليل الساعه 9 في الشاليه
عند الباب
سميه : لالالا بنات انا خايفه
جمانه: يابنت افهمي احنا هنا عشان ننبسط ونفرح ونرفه عن انفسنا بس ..شفتي البساطه
ديمه: ياسميه ياحبيبتي ياسوسو ماراح يصير فيكي شي
صبآ: اووف منك متى بتفهمي .. اقول خلوها تروح وتتخنق واحنا ننبسط
جمانه وديمه: خليها تروح
سميه: لالالا ابغى انبسط خلاص
جمانه تدق على نواف
نواف: هلا عمري فينك؟
جمانه بدلع:انا عند الباب ما تبغى تفتح لي الباب
نواف: بررق

نواف يفتح الباب
نواف: آهلييييييين بالحلوات اتفضلو
البنآت: اهلين
نواف يأشر على سميه: هذي سميه الي قلتيلي عنها صح؟
جمانه: ايوا هيا
نواف يكلم سميه: لك عندي جو يعجبك
نواف ينادي:مآجد ..يآمآجد
ماجد: هلا
نواف يأشر على سميه: هذا الجو تبعك
مآجد يطالع في سميه بخبث: كني شفتك قبل كذآ
آآ افتكرت انتي سميه صح
سميه تهز راسها وهيا خجلانه
مآجد: آآآخ فديت خجلك
ماجد يمسك سميه من يدها ويخذها ويروح للصاله يرقص معاها
نواف يغمز لجمانه
جمانه فهمته وراحت معاه
صبآ: انا بروح لتركي يلا روحي لولد عمك
ديمه تضحك
مآجد وهوا يرقص مع سميه:تصدقي ان من اول ماشفتك وانتي خطفتيني
سميه منزله راسها: تستهبل
ماجد: لا والله ما استهبل
سميه: والدليل انك مافاتكرتني اول ماشفتني اليوم
ماجد: لا هذا بس عشان لا يحسو بشي
سميه: اها
ماجد يقرب من سميه ويمسك خصرها طيب ليش ماتجي معايا
سميه ترفع صوتها وتضرب ماجد كف: انت واحد حقير
الكل يسكت ويلتفت على ماجد وسميه
سميه تطلع من الشاليه وهيا تبكي
صبآ وديمه وجمانه: فشلتنا الله يفشلها
جمانه: ماعليكم حلوين هيا بس عشان اول مره
ديمه: ماجد ولا تزعل تعيش وتاخذ غيرها
ماجد منقهر من سميه

ومرت الأيام وجمانه وصبا وديمه مازالو على هالحال

في بيت ابو مآزن
في غرفه مآزن
يدق ابو مازن الباب
مآزن يفتح الباب: هلا ابويا خير ايش فيه
ابو مآزن: ايش فيك خفت ادخل بكلمك
ابو مآزن: شوف يامازن اختك نوف اغلى شي عندي ويستاهلها بدر وتستاهل بدر
مآزن يبتسم: يعني اكلمها؟
ابو مازن اتوكل على الله وروح قولها
مآزن يروح لغرفه نوف يدق الباب
نوف:ادخل ادخل يامازن
مآزن: مصيبه تعرف كل شي
نوف: والله ماغيرك يدق الباب بعفاشه
مآزن يضحك
نوف كنت على مكتبها تذاكر
مآزن يمسك الكتاب ويسكره
نوف: رخامه
مآزن: مشكور
نوف: لا العفو
مآزن: ابغى اكلمك في موضوع ممكن؟
نوف تطالع في مازن بخوف
نوف: ايش هوا؟
مآزن: اول شي اتعدلي وتعالي نجلس وبعدين نبدأ
يرن جوال نوف
مآزن يمسك الجوال : الله جوال حلو من فين جبتيه ؟؟
نوف ارتبكت: من اول عندي
نوف في نفسها: اكيد بدر قاله
مآزن: من غير ماألف وادور سؤال صريح بتجاوبيني بإيوا او لا غيرها ما ابغى اوكي
نوف وهيا خايفه:اوكي
مآزن:نوف انتي تحبي؟
نوف ارتبكت ومو عارفه ايش تقول
مآزن: نووف انتي تحبي
نوف ادمعت
مآزن يمسح على شعرها: ليييش نوف تبكي نوف ايش فيكي؟
نوف خافت ان مآزن يفهم غلط وخافت ان بيضربها
مآزن: مجرد سؤال ليش خفتي؟
نوف وهي تبكي:احب يامازن احب خلاص ارتحت يلا سوي الي بتسويه
الحب مو عيب ولا حرام
مآزن يبتسم: انا ماسألت هذا السؤال الا عشان في واحد متقدم لك
نوف بتعجب: نعم
مآزن: يعني بس كنت بقول اذا كان في احد في حياتك غيره بترفضيه اولا
نوف ساكته ورافعه حواجبها
مآزن: تبغي تعرفي مين؟
نوف متنحه: هآ
مآزن يبتسم: بدر ..بدر اخوميرا خطيبه سعود اعتقد تعرفيه
بدر متقدم لك يانوف
نوف مو مستوعبه شي وفتحت فمها
مآزن يمسك يد نوف: نوووف نووف فين رحتي؟؟
نوف: مو قادره افكر في شي
مآزن: على فكره كلمت امي وابويا ووافقو بس باقي ردك ترا بدر يستناكي يانوف يستنى ردك ولو قررتي انا موجود تعالي قوليلي
مآزن يطلع من الغرفه
ونوف مو مصدقه
نوف تكلم نفسها وترمي نفسها على السرير وتمسك راسها: كلام مآزن يبين ان عرف كل شي
وبعدين .. وبعدين انا مو مصدقه
بدر .. بدر اتقدم لي
معقول
آبغى اصرخ بأعلى صوتي
ابغى افرح كل الناس
نوف تمسك الجوال وتكلم ريم
نوف: ريم ابغى اصرخ آآآآآآآآآآآآآآآآ
ريم بفجعه: خير ايش فيه؟
نوف: بدر ياريم بدر
ريم: ايش فيه بدر؟
نوف: اتقدم لي
ريم بفرح: والله من جد طيب مبرووك مقدما
نوف: ريم والله مو مصدقه موعارفه ايش اسوي ابغى اصرخ ابغى اكسر شي ابغى اضرب احد
ريم تضحك: هدي هدي
نوف: اخيرا ياريم اخيرا عرفت ان بدر يحبني
اخيرا حكمل حياتي معاه كني في حلم
ريم: يلا الله يوفقكم وربي فرحت لك
نوف: مين كان يصدق اني ممكن اجتمع فيه
صدفه تجمعنا ثلاث مرات
ريم تبتسم: الله يسعدكم
نوف: يلا عقبآلك يارب واشوفك مع فارس احلامك
ريم تبتسم:انتي بتاخذي حبيبك وميرا بتاخذ حبيبها
وانا بجلس وحيده لين القآه
نوف: قريب انشاء الله نفرح فيك
ريم: اهله جو واتقدمولك؟؟
نوف: لا بدر عزم مازن على العشا وقاله
ريم: طيب نوف حبيبي عندي اتصال اكلمك بعد شويه
نوف: اوكي

ريم: هلا ميرا
ميرا: اهليين ميمو
ريم: لك عندي خبر يسوا الدنيا ومافيها
ميرآ: خير بتتجوزي
ريم: وبعدييييييين
ميرا تضحك
ريم:بدر اخوكي اتقدم لنوف
ميرا: من جد ولا قالنا
ريم: لا هوا راح لمازن اول شي وقاله يشوف رايهم بعدين يتقدم رسمي
ميرآ: من جد والله حماس اخويا بيتزوج اخيرا بدر عقل
ريم: وآآي كلمتني نوف وهيا طايره من الفرح
ميرآ: يسعدها ربي وربي اتمنيتها تكون لبدر
ريم: والله يستاهلو الإثنين لا يقين على بعض
ميرآ: يلا عقبالك ياريم باقي انتي
ريم تبتسم
ميرا: ايش فيكي سكتي؟
ريم: لا ولا شي
ميرآ: سرحتي فيه؟
ريم: مين؟
ميرا : وانا ايش دراني
ريم: ميرا عن السخافه
ميرا تضحك: خلاص خلاص بس صدقيني امووووووووووووت واشوفك هيمانه وولهانه
واشوف فارس احلامك الي لدحين ماشرف
ريم تضحك
ريم: خليني اكلم رولآ واقولها
ميرا: خلاص اوكي باي
ريم: بايات

ريم تدق على رولآ
ريم: لولو لك عندي احلى خبر
اول ماسمع صوتها قلبه دق طبال وابتسم تلقائي
مآهر: آسف احسبه جوالي رولآ معاكي
ريم في نفسها: هذا كل شويه يطلع لي
رولآ: اهلين ريم
ريم: هلا فيكي اسمعي هالخبريه
رولآ: ايش؟
ريم: بدر اخو ميرا اتقدم لنوف
رولآ: من جد والله حلو
ريم: فاتك نوف دقت عليا وطايرا من الفرح حسيت ان البنت انجنت
رولآ تبتسم: الله يسعدها واخذت الي تبغاه
ريم: وميرا اخذت الي تبغاه والدور عليكي
رولآ انحرجت: يلا عاد
ريم: ياقلبووو انتي انشاء الله نفرح فيكي
رولآ: ريم وبعدين
ريم تضحك: خلاص خلاص اوكي


في ليله خطوبه نوف اتفقو ان تكون شبكتهم في نفس ليله شبكه ميرا وسعود


في ليله الشبكه
ريم وام سعود ورولآ وام مازن وام ميرا والعروستين ميرا ونوف في الصالون
ريم ورولآ انتهو
ريم: ماما انا بروح البيت خلصت على ما اروح اجهز الأغراض تكونو انتو خلصتو
ام ريم: ومين بوصلكم؟
رولآ: صح مافي احد كلهم مشغولين
ام مآزن: خلي مازن يوصلكم هوا دحين جاي ياخذ اغراضي يوديها بيتكم
رولآ فرحت
ريم: خلاص اوكي
جا مآزن
ركبو معاه ريم ورولآ
عند البيت
تنزل ريم وتنزل رولآ ولوران ورولان
يدخل البيت ويدخل مآزن البيت يدخل الأغراض
مآزن: معليش ريم بس تخلو الأغراض هنا وبعد شويه بجي آخذها
ريم : عادي ماعليك حطها هنا

تروح ريم ورولآ الغرفه
رولآن ولوران: رولآ الله يخليكي بروح مع مازن عند ماهر
رولآ: لا تعالو معايا
مآزن لما سمع صوت رولآ ابتسم وطالع فيها : خليهم يجو لا تخافي عليهم بنتبهلهم
رولآ تطالع فيه وقلبها يرتجف: بس اخاف يضاقوك وانت مشغول
مآزن بسرعه: لالا عادي بالعكس خلاص خليهم معايا وبعدين انتي الي مشغوله
رولآ تبتسم ابتسامه اتجنن عليها مازن: حبيباتي لا تتشاغبو الي يقولكم عليه تسووه خلاص
رولان ولوران: خلاص
رولآ يلا روحو

راحت ريم ورولآ يلبسو
في غرفه ريم
رولآ: ريم فين شنطتي؟
ريم: مدري يمكن تركتيها في الصاله
رولآ: يوووه ايش ينزلني تحت
ريم: ايش تبغيبها؟
رولآ: فيها اكسسواري

تنزل رولآ وتآخذ شنطتها
وهيا في الصاله تدور شنطتها
يدخل مآزن يبغى يآخذ الأغراض بس اول ماشافها طاح قلبه وصار يدق طبال حس انه مو قادر ينفس وكنه مات خلاص
حاول يمسك نفسه وبلع ريقه ومسح العرق الي نزول من جبهته بيده
رولآ : اخيرا لقيتها
تلتفت رولآ وتشوف مازن وارتبكت وصارت ترتجف وقلبها يدق بسرعه
مازن يبتسم
رولآ مع الصدمه تركت الشنطه وطاحت منها
يقرب منها مازن
ويمسك يدها

مآزن: آحبك.. وياريت تشاركيني حياتي
رولآ مصدومه تركته وراحت تجري لغرفه ريم
ريم مفجوعه: لولو ايش فيكي؟
رولآ مو قادره تتكلم
ريم: لولو ايش فيكي؟
رولآ: مآزن ..مآزن ياريم
ريم: ايش فيه؟؟
رولآ تحضن ريم
ريم: رولآ لا تخوفيني ايش فيه؟
رولآ: كان تحت وشافني مسك يدي وقالي.. قالي
ريم: ايش؟
رولآ: قالي احبك
ريم تحضن رولآ: ياعمري قلت لك انه يحبك انا كنت حاسه
رولآ تبتسم: لو تشوفي شكلي كيف وهو ماسك يدي
ريم تبتسم
رولآ: ولا شكلو هوا لما مسك يدي وقالي احبك
آآه ياريم شعور ما ينوصف
موعارفه ايش اقول
ريم: لا تقولي شي يلا خلصيني واجهزي ترا خلصو وجايين بالطريق

في القاعه
ريم كانت لآبسه فستآن لولي مفتوح كل الظهر ولين نص الفخذ
ومفتوح من الصدر
ولابسه بوت وطويل لين الفخذ لونه ذهبي بإكليل
واكسسوار ذهبي
وروج بني
وشدو لولي على ذهبي

رولآ كانت لآبسه فستآن عودي ومن الخلف طويل ومن قدام قصير لين الركبه
بدون حمالات ماسك من الصدرومفتوح من الجوانب
وكان القماش حرير
وشوز اسود واكسسوار اسود
وشدو اسود وعودي وروج احمر

ريم راحت غرفه العروسه
ريم: اهلييين بالعرايس
نوف وميرآ بخجل: اهلا بيكي
ريم: ياناسو عليكم تجننو
نوف وميرآ: عقبآلك
ريم انحرجت
نوف: انحرجت البنت
ميرا تبتسم
طيب ياحلوين وحده منكم تروح للغرفه الثانيه عشان عرسانكم بيدخلو
ميرا ونوف حسو بخوف
ريم تضحك: ايش فيكم خفتو
ميرا: والله مو حاسه فينا
نوف: والله خايفه
ريم: الله اول مرة اشوفكم خايفين
ترا ما بياكلوكم هذول عرسانكم خلاص
ميرا: بس والله مو قادرا اهدا شوفي كيف ارجف
نوف: انا حاسه ان قلبي بيوقف
ريم: سلا متكم بس يلا عشان العرسان يستنو.. يلا نوف تعالي انتي الغرفه التانيه
تروح نوف للغرفه التانيه
ويدخل سعود عند ميرآ

{ . . إنسِـِـِى العآلِـِم ?لہ إنت بين أحضآني
................... إنت بدنـِـِيا جميلہ إنت بعـِـِآلم [ ثآنـِـِي ]
عآلم كـِـِلہ مـِـِحبہ لـِـِونتہ [ . . بحـِـِنآني
................... غمـِـِض ع ‘يون? و آس ـِـِرح في عـِـِآلم / إح ‘سآسـِـِي . . }
وإنسـِـِى هموم? وإفـِـِرح يا ?ـِـِل أهلـِـِي وناسـِـِي ~
................... ماع ‘ـِـِدنا اللي[ يجـِـِرح ] لآ ظآلم , لآ قـِـِاسي
إنت " ع ‘يوني" و روحي وقـِـِلبي . . وذآ?رتـِـِي و { . . وج ‘ـِـِدآني

سعود: السلام عليكم
ميرا من خجلها وخوفها ماردت
سعود:مسا الورد
ميرا ساكته ومنزله راسها
سعود يرفع راسها ويمسح على خدها
ميرا تطالع في سعود بخوف
سعود يمسك يدها
سعود يبتسم: الله ليش ترجفي انتي خايفه
ميرآ مرتبكه
سعود: موناويه تردي عليا
طيب تعالي نجلس
سعود يمسك يدها :ميرا انا احبك
ميرآ رفعت راسها : وانا احبك
ميرا انحرجت
سعود يبتسم
موقارد اصدق انا سمعتها ولا هذا صدى صوتي
ميرآ:سمعتها
سعود: يعني شعور متبادل
ميرا تبتسم وتهز راسها
سعود: تصدقي لو قلت لك اني انا اسعد انسان بالدنيا
ميرا: لا مااصدق
سعود استغرب
ميرا: لأني انا اسعد انسانه بالدنيا لأني معاك
سعود يبتسم
سعود: كل يوم اعد الدقايق والثواني عشان تجي هاللحظه
ميرآ تطالع في سعود وتبتسم

في الغرفه التانيه
بدر يدخل: السلام عليكم
نوف: و ..و ..و
بدر يبتسم: وعليكم السلام
نوف تضحك
بدر يبتسم
بدر يمسك يدها
مين كان يصدق ان الصدفه تجمعنا بالزواج
نوف تبتسم
بدر:من اول ما اتقابلنا وانتي ماغبتي عن بالي
كل يوم اشوفك قدامي
صورتك ماغابت عن عيني لحظه
بدر: لا تسكتي قولي انكـ...وسكت
نوف: اني ايش؟؟
بدر ساكت ويبتسم
نوف فهمته
نوف: انا موبس احبك يابدر انا اعشقق
بدر يبتسم: اخيرا سمعتها منك
نوف تبتسم

وقت الزفه
اول زفه كانت زفه ميرا
ميرا كانت لابسه فستان فيروزي وفضي مفتوح من الظهر ومن الوسط مربوط بشريطه عريضه من قماش حرير
مكياجها كان رايق وتسريحتها ناعمه وطالعه قمر
كانت اغنيه زفه ميرا
موسيقى على لحن اغنيه اليسا احلى دنيا


وزفه نوف كانت اغنيه موسيقى على اغنيه حتفضل في قلبي جوانا ملاح
نوف كانت لابسه فستان احمر وفيه لمسه ذهبيه
مكياجها كان داكن شويه وتسريحتها رايقه

انتهت اليله بأحلى الأغاني والطرب والفرح
وانجمعت القلوب على بعض
وكل عاشق انكتبله معشوق
الكل راح ومابقى بالقاعه غير ام سعود وريم وام مازن ورولآوام ميرا والعروستين
دخلو الرجال والعرسان عشان يضبطو الأمور ويشيلو الأغراض
اول ما دخلو وقف مآزن على الكوشه ومسك المآيك
مآزن: ابغى الكل يوقف يسمعني
رولآ دق قلبها بسرعه
الكل يسأل هذا ايش فيه
مآزن: ياريت تفهموني حبيت اعلن
اعلن عن انسانه سكنت قلبي وبدون ماتدق الباب وتستأذن
على انسانه خطفت عقلي
ام مآزن: حبيبي اتجنيت
مآزن: اي والله بعيد عنك العاقل الي يشوفها يجن والمجنون الي يشوفها يعقل
رولآ حست ان الكلام عليها وهي منحرجه
مآزن: كلمه وحده
كلمه وحده ابغاها منها او من اخوها "مآزن يطالع في مآهر ومآهر يغمز لمآزن"
تبغو تعرفو مين هيآ
الكل : اكييد
مآزن: هيا وحده جالسه معاكم هنا
الكل يطالع في بعض وماكان في غير ريم ورولا البنات
رولآ تبتسم ابتسامه خجل
مآزن يأشر على رولآ: هذي الي خطفتني
الكل يطالع في رولآ
اتمنى تشاركني حياتي
قدام الكل بقولها حبيتك ولا راح احب غيرك
رولآ انحرجت
الكل يطالع في رولآ ويبتسم
مآهر: رولآ
رولآ تطآلع في مآهر
ماهر يبتسم
رولآتهز راسها
مآزن بفرح: انا كذا ارتحت
ام مآزن: طيب كنت تقولي كنت خطبلك هيا من زمان وريحتك
مآزن: كل شي بوقته حلو

انتهت هاليله بأعذب الحظات والطف الكلمات واجمل المفاجآت
والتقى كل عاشق مع عشيقته
جمعهم الحب
وصارو قلب واحد
حياه وحده
حب واحد
يسعو ورا سعاده الطرف التاني

مآزن ملّك على رولآ بعد شبكة سعود وبدر بشهر وبعد 3 شهور اتزوجها وسافرو فرنساوكانت ملآك وسط الكل
كانت الشبكه حفله بسيطه في بيتهم بس كان الفرح اكبر
رغم حبها لبيتها واخوانها ,,حب مازن كان اكبر واختارت الإثنين
اتخلت عن كل شي عشان اخوانها لكن ماقدرت تتخلى عن حب مازن
حبها لمازن اكبر من كل شي

اول اسبوع من الإمتحانات
في الجامعه
ريم: والله ياميرا خايفه مرعووبه
ميرا: قولي لا اله الا الله اهدي لا توتريني
ريم: لا اله الا الله مو قادرا ارتاح لين تخلص امتحانات
ميرا: ريم الله يخليكي لا توتريني اكثر
يرن جوال ميرآ
على اغنيه اليسا

""يا احلى دنيا عشتها فب الكون بحالو
في عنيك ليالي عشقتها اول مامالو
كلمه ياعمري قلتها
لحظه لقاك
""معرفش قلبي لما شافك ايه جرالو

ميرآ : هلا حبيبي
سعود: هلا عمري وحشتيني
ميرا تبتسم: لآتنسى ان عندك وعندي انا كمنا امتحان راح يبدا بعد 5 دقايق
سعود: لما اسمع صوتك انسى كل شي
ميرا تبتسم: لا دخيلك لا تنسى مذاكرتك
سعود: طيب حبيبتي اول ما تخلصي امتحان اتصلي فيني
ميرا: اوكي يلا باي
سعود: باي حبيبتي

ريم: وقتو غزل وحب
ميرا تضحك: والله اخوكي رومنسي ويقول وحشتو انا ايش اسوي
ريم: ياقلب سعود انتي فاضيين في اول يوم امتحانات
ميرآ تضحك

بعد الإمتحان
ميرآ: هاريم كيف؟
ريم: نقول تمام انشاء الله
ميرا خليني ادق على سعود اطمنه

يرن جوال سعود على نغمه مادلين مطر

""بحبك واداري ليلي ونهاري
عملت في القلب ايه
صوتك نداني نسيا زماني اعمل في حبك ايه""

ميرآ: الو
سعود: هآ عمري كيف امتحانك؟
ميرآ:تمام والله
سعود: الحمد لله
ميرآ وانت؟
سعود:انا ميه ميه
ميرآ: الحمد لله
سعود: وكيف امتحان ريم
ميرآ: تقول تمام
سعود: الحمد لله انشاء الله ننجح بس
ميرا: انشاء الله
سعود: طيب عمري اكلمك بعدين انا دحين مع الشباب
ميرا : اوكي باي
سعود: خلاص شويه واكون عندكم
ميرآ: اوكي باي

في فرنسا
مآزن كان جايب الفطور للسرير عند رولآ :رولآ حبيبتي يلآقومي خلينا نفطر سوا
رولآ تقوم من النوم وكانت لابسه قميص نوم لونه فوشي من قماش حرير لين نص الفخذ وكان شعرها على جمب وكان شكلها كيوت
رولا تبتسم: صبآح الورد
مآزن: صباح الجوري.. يلا نفطر
رولآ تفتح الطبق الأول تلقآه ورده حمرآ
وتفتح الطبق التاني تلقى رساله بخط مآزن كتبلها.

.. عيوني لك.. وروحي لك
وكل اللي تبيه كلهــ "
أنا هـ الوجه.. ما أمله !!
أنا يا غير كل هالناس..
حياتي لك. و عمري لك..
وكل اللي تبي كلهــ "
أحبك ما تكفيني .. و لا يا قلبي .. و عيني.. !!
.. { ما عرفت الحب قبلك ..
ماعرفته الا معـ؛ـاك ..

رولآ تبتسم وتحضن مآزن : الله لا يحرمني منك
مآزن يمسح على خدها بيده ويلعب بشعرها: ولا منك يا عمري انتي

في جامعه نوف
يرن جوال نوف
على اغنيه جوانا:

""حتفضل في قلبي حيفضل حبك معايا
حتفضل في قلبي ياحبيبي للنهايه""

نوف: هلا حبيبي
بدر: هلا بعمري هلا بقلبي هلا بروحي
نوف تبتسم
بدر: ها ايش سويتي في امتحانك؟
نوف: تمام الحمد لله
بدر: الله يوفقك حبيبتي
نوف: يآرب
بدر: اتصلت في ميرا تقول امتحانها تمام وسهل
نوف: الحمد لله
بدر: طيب انا بجي اليوم آخذك من الجامعه اوكي وبعزمك ع الغدآ
نوف تبتسم: اوكي
بشرى: هذا بدر صح
نوف: في غيره بقوله حبيبي آآآه بس
بشرى صآحبه نوف بالجامعه انسانه خلوقه هادئه ناعمه انثويه جامده كل همها دراستها وبس وماتفكر في اي شي تاني
بشرى تبتسم:تحبيه لهالدرجه
نوف: مو بس احبه اعشقه
بشرى: مين أدك ياعم
نوف تبتسم


في سيآره سعود
ريم: سعود سعود لا تمشي بشويش اسرع ترا مرره جوعانه
سعود يبطئ سرعه السياره: يعني كذا
ميرا تضحك
ريم اتنرفزت: لا والله عناد الشغله
سعود يستهبل: في الحديقه النعامه
ميرا وريم: هههههههههه في العجله الندامه
سعود يبتسم
عند بيت ابو سعود وقف سعود السياره
ريم: بلحق على الأكل
سعود: ليش ما نروح مطعم؟
ميرا: اوكي
سعود: يلا ريم انزلي يلا برآ بنروح انا وميرا مطعم
ريم: تطردني ياسعود ماشي ماشي مشكور
سعود يضحك: لالالا كنت امزح
ميرا وسعود:هههههههههه
ريم: لا والله
سعود: يلا يازعلان اركب خلينا نروح نتغدا او نفطر كلها وحده صح ميرآ
ميرا تبتسم : صح
سعود:فين تبغو تروحو
ميرا آي شي قريب من هنا
سعود: اذا تبغو شي خفيف كودو هنا تروحو
ريم وميرا: اوكي

في سياره بدر
بدر ماسك يد نوف:ها فين تروحي حبيبتي؟
نوف: والله اي شي خفيف انا مافطرت وماابغى شي ثقيل
بدر: طيب ايش رايك كودو قدامنا هناك نروح له
نوف: كودو كودو يلا
يدخل سعود قسم العائلات: تصدقو لي كم سنه ادخل كودو هذا الي احنا فيه
بس ماقد دخلت قسم العايلات كل مرة اجي و اكون
مع الشباب
ميرا وريم يبتسمو
ميرآ: ودخلتو معايا
ري بلقافه: وانا كمان
سعود: لا انتي ما نعتبرك معانا
ريم: سعود والله اطلع واروح البيت لوحدي
سعود: لالا الله يخليكي اعرفك مجنونه وتسويها
ميرآ: طيب احنا نجلس هناك وانت اطلب لنا على مزاجك
سعود: اوكي
يدخل بدر ونوف
بدر: تعالي حبيبتي اجلسي هنا وانا بطلب لك
نوف: اوكي
نوف جلست في الجلسه الي مجاورة ميرا وريم
ريم: خليني ادق على نوف اشوف ايش سوت؟
ريم تدق على نوف
يرن جوال نوف على نغمه يوسف العماني
والله احبك ..احبك ويشهد الله علي""
""لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بديي

نوف: هلا ريم
ريم وميرا يسمعو صوت نوف
ريم: هلا نوف كيفك؟
نوف تسمع صوت ريم
ريم ونوف مع بعض: انتي فين؟
ميرا تضحك
ريم ونوف مع بعض: انا في كودو
طلعت ميرا وريم وطلعت نوف واتقابلو وصارو يضحكو
ريم: انتي هنا
نوف: شفتي كيف
ميرآ: مع مين؟
نوف تبتسم وترمش بعيونها: مع حبيب قلبي بدر
وانتو؟
ميرآ: مع حبيب عمري سعود
ريم تضحك: مع نفسي
الكل يضحك

بدر: سعود انت هنا؟
سعود: هلا والله بدر
بدر: ميرا معاك
سعود: ايوا وريم اختي كمان
بدر: ماشاء الله
سعود: وانت جاي مع خطيبتك ولا اهلك
بدر: لا نوف خطيبتي
سعود: ماشاء الله
بدر: اجل نجلس سوا
سعود: اوكي بتحلى الجلسه

في فرنسا
في الصاله
كانت رولا منسدحه على فخذ مازن ومازن يلعب بشعرها
مآزن: راح تتغدي اليوم في ارقى المطاعم في باريس
رولآ تبتسم



تابع

//
//

 
قديم   #28

خبوله


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

الصراحه

حلو مره البارت


مشكوره حببتي قمرهم



تحياتي

خبـــــــــوله

 
قديم   #29

عروسة الشمال


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

حلوو كتيييييررررررر البارت
مشكووووووور

 
قديم   #30

خبوله


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

يالله كمليه صار لش شهر قمرهم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:28 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0