ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها يوجد هنا جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #11

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

ما شاء الله تباااااااااارك الرحمن

رواااااااايتج قمة وابدآآآآآآآآآآع

انتي كاتبة متميزة ومبدعة

استمري في الكتااااااااابة

يا غلطتي ..


 
قديم   #12

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

جنــــــــــــــــــــون الــــــقـــــــدر

فزت نوره على صوت البوري
كانت روز تنطرها عن الباب
روز:الحمدلله على السلااامه ساعه لما طلعتي
اجل شموخ متى تطلع
نوره:000000
روز: نوره
روز(بصراخ)نوووووووووووره
نوره:هاه هلا تناديني(نوره ورز هن الوحيدات الي يلبسن لثمه ويتغطن )
روز:لاانادي بنت جيرانا وش فيك
نوره :لاولاشي
شموخ:الحمدلله على السلاامه انتن ماقلتن 9ونص ليه متأخرات
ان شاء الله )طبعا كانت لابسه عبايه مخصره ومطرزه بورود ملونه وحاطه لمسات خفيفه من المكياج
والشيله لفتها بهمال على شعرها
ومعها شنطه حمراء كبيره من شانيل ولابسه نظارات ديور
روز:هههههههههههههههههه
شموخ:وش فيك ماقلت نكته
روز:اصلاموعدنا10 بس لانك شموخ فاكيد لازم لك ساعه زياده
شموخ(ضربتها بالشنطه روز آآآآآآآآآآه
روز:شموخ انتي وش حاطه بشنطتك بغيتي تفجرين راسي
اجل انا اتنقع ساعه وانا انطركن
جود :صباح الخير (بعبايه ناعمه باستثناء شويه طرز على اطراف اليدين وشنطه بيج
الكل صباح النور
جود:شخباركم صبايا ياي من زماااااان ماطلعنا كذا مع بعض وناااااااسه
شموخ:ايووه الله يوفقك ياروز بجد كنا محتاجين للطلعه مع بعض
الجوري:بعبايه الفراشه الوااااااااسعه مرررررره والغطاء مرمي باهمال على وجهها
صباااااااااااااحوووو بنات
الكل صباحووو جوجو
الجوري:تراني حدي جيعاانه مررررره
المطعم على طوول(طبعا هي تحكي كذا لعلا وعسى يتلغي مشوار السوق
البنات :نــــــــــــــــــــــــــــ ـــــعــــــــــــــ ـــم
الجوري:لاخلاص يمه خوفتوني السوق اول الشوكه لله
الكل ههههههههههههههههههههه
كان الكل يحكي ويسولف باستثناء نوره الي تفكر مع رائد
ولو كان معها اللحين وش صار
وليه قلبها يحس بوجودها ليه قلبها قابضها كذا
وهي عارفه ان قلبها مايكذب عليها



الفـــــــــــــــــــــــــــ ــصل الســــــــــادس

ع الساعه 10 ونص وصلو البنات للمجمع وكانن يتسوقن
جود:بنااااااات شوفو الي هناااااااك واااااااااي يخقق جررررررح يجنن
طبعا شموخ وروز ماصدقن على الله
ووووووووينه جود وينه
جود:هذاك الي يبيع بالمحل حق الاكسسوارات
اي محل
خخخخخخخ اسمه نونو
روز:امحق اسمه نونو اخاف انه للاطفال بس خخخخخخخخخخخ
شموخ:يالله بنات حنا مو ناقصنا اكسسوارات
ونوره كانت بعالم ثاني وقلبها كل ماله يدق اكثر
وهي تقراء ايات لعل وعسى يوقف
دقاته الجنونيه
دخلو البنات المحل ونوره بمكانها سرحانه
جوري :ام الشبااااااااااااااب نووووووووره
نوره:هلا وش فيك تصرخين كذا
الجوري:ابد سلامتك صار لي ساعه وانا اناديك
نوره وش فيك حالك مو عاجبني من الصبح بالسياره وانا ملاحظه عليك
بس سكت عشان البنات
نوره صاير معك افتحي يلي قلبك يالغلااا
نوره:لابس وين البنات
الجوري احترمت رغبه نوره
وقالت هناك بمحل الاكسسوارات
وطبعا البنات متربعات(مبسطات) بالمحل
وجود ذايبه بالبايع وترمش له
جود:لو سمحت فيه من هذا لون اسود
نوره دخلت المحل ومالها خلق
بس تمسك الاكسسوارات عشان ماحد ينتبه لها بس جوري
كانت تراقبها من بعيد لبعيد
لانها مو متعوده تدخل محل اكسسوارات
البايع :لوسمحتي اختي شوي بس طريق بامر
لفت عشان تبعد له يمر وطاحت عينها عليه
نوره: تفضــ00
تفضــ00
تفضــ00
واغمى عليها
الكل: نوووووووووووره
وطلبوو الاسعاف

ابو شموخ بس يام شموخ مايصير كذاااااااا
انتي تعبانه ولازم تمين بالمستشفى
وشمووووووووووخ وبنتي يابوو شموخ وين اخليها
انت تدري شموخ هي دنيتي وروحي هي الي طلعت فيها من الدنيا
هي الي افديها بروحي هي بنتي
ابوشموخ:يعني هي مو بنتي يعني بنتك لحالك
يابنت الحلااال انتي فيك ورم
سرطااااااااان يعني لازم تبقين بالمستشفى وتسوين العمليه
ام شموخ:انا قررت ماراح اسوي العمليه
ابوشموخ:لااااااا انتي شكلك انجيتي
انتي بتذبحين روحك بنفسك
ام شموخ:انت تدري كم نسبه نجاح العمليه55%
يعني يمكن امووووووت ولا اصحى من العمليه
ابو شموخ:تعوذي من الشيطان يابنت الحلال
55% يعني نسبه النجاح زينه مقارنه مع الحالات الي زيك
والدكتور طمنا استهدي بالله وتعوذي من الشيطان وسوي العمليه
ام شموخ:انا ماراح اسوي العمليه والي يصير يصير
وبحول اوراقي للمستشفى هنا بالرياض
ماقدر ابعد عن شمووخ ماااااااااقدر ماااااااقدر
خلني امووت وانا بجنب بنتي لاتحرمني من بنتي
اصلا انا نقلت اوراقي وخلصت
انا ميته ميته خلني امووت جنب بنتي
شموخ قامت من النووم على صوت الجوال ونفس الرقم
الي يدق
شموخ:الوو
0000000000
شموخ:الوووووووو
00000000
صكت الجوال
ااااااااف وبعدين ياترى من يكوون
ووش دخل جود بالرقم
اسأل جوود مستحيل تقولي اعرفهااا
لوكانت بتقول كان قالت من زماااان
خلوني اكلم نوره احسن لي
اف بعد ذي جوالها مقفل


الفصــــــــــــــــل الســـــــــــــابع

نوره :رائــــــــــد رائــــــــــــــــد
ام نوره:يابنيتي تعوذي من ابليس رائد الله يرحمه
ادعيله بالرحمه وانا امك
نوره:لااااااااااااااا
رائد مامات انا شفته
انا والله العظيم اني شفته
يمه دكتوور رائد حي
دكتور تكفى قل لامي انه مامات والله انا شفته
والله هو كلمني
والله يادكتور انه مامات والله
هو حي انا شفته يمه والله انه حي دكتور قل لامي
تكفى دكتورانت تعرف انا ماكذب طالع عيوني
امي مومصدقتني يمه انا ماعمري كذبت عليك
يمه انا شفته دكتور قل لامي انه حي
انا شفته انت تعرفني والله ماكذب والله
رائد مامات تكفوون جيبوي لي رائد
رائد
رائـ رائـ(كانت هذي اخر كلمه قالتها
لانها نامت بفعل المهدء
وتمت يومين وطلعت من المستشفى
بس كيف ترتاح وهي شافت رائد
يعني رائد حي لايشبه له
لااكيد يشبه له لاهوو نفس الصوت
هذي نوره من الداخل عايشه بصراااااااع نفسي
بين هو ولا يشبه له
بس كييييييييف يشبه له وهو نفس الصووت
الا صوت رائد تشك بصوتها ولاتشك بصوته
واخيرا قررت لازم تروح لازم ترجع للمحل
وتأكد اذا هو ولالا
واذا كان هو وش بتسوي بس الاكيد انه مو هو لان رائد مات
طيب واذا كان مو هو معقوله نفس الملامح والصووت
بس قلبي قال انه هوو وقلبي عمره ماكذب
هذا انا بوحدتي بعدك على الله العوض(وقطع تفكيرها جوالها كانت جوجو يتصل بك
ردت نوره بصوت مخنوق وباكي
الوووووو
الجوري:مساء الخير على نونو بالدنيا
نوره :000000
الجوري اخبارك نونو كذا تسوين فينا وتخوفينا عليك
حرام عليك ياشيخه وقفتي قلبي
نوره:0000000
الجوري:نوره
نوره
نووووووووره انتي معي
نوره :ماقدرت تكتم شهقاتها اكثر من كذاا
تعــــــــــــــــــباااااااان ه ياجوري تعباانه
الجوري:نوره خوفتيني عليك وش فيك يالغلاااا
اسم الله عليك نووووووره تبيني اجيك
نووووووووره طيب اللحين اجيك
نوره:انــ انـــ انتظـــــرك

يوم الخميس الساعه 6ونص مســاء شموخ تو تصحى من النوم
وقامت غسلت وصلت
وغيرت بيجامتها والبست جينز وبدي بندقي
ورفعت شعرها
آآآآآآآآه ياربي احس اني تعبااااااانه
ودقت على عايشه

عايشه:مساء الخير ياهنام
شموخ :مساء النور
عايشه:آمري ياست الكل
شموخ:عايشه جيبي لي كوفي لغرفتي بسرعه
وفتحت الاب توب وادخلت على منتداها المفضل
هي وجود
5تنبيه فتحت شموخ عيونهاا وكلهن رسايل خاصه
من فارس الشوق
اف هذا وش يبي وش عنده دازلي رسايل خاصه
الرساله الاولى
ابني "حدود الصبر" دونك وتنهار00
مشتاق "اشوفك"لــكن البعد ظالم00

الرساله الثانيه
تولهت على شوفتك ومارجي سوى
لقياكــ
ولوطالت مسافاتكــ تاكـــــــد لحظه
مانسيتكــ

طبعا شموخ ماكملت الباقي وطفت الجهاز
الله ياخذه الغبي شكلي عطيته وجه زياده عن اللازوووم
والله لاعلمه من شموخ الجادعي
انزل اكل شي ابرك لي
اول ماطلعت الا عايشه قدامه
تفضلي ياست الكل دا الكوفي بتاعك
شموخ:خلاص نزليه تحت وسوي لي فطور
الا وين ماما
عايشه:دهي خرجت من اذان العصر
شموخ:طيب سوي لي اكل اي شي آآآآكله
عايشه:حاضر من عنيه
خمس دقايق ويكون جاهز

الجوري لابسه عبايتها الفراشه الوااااااسعه والخاليه من اي تطريز
وماسكه جوالها بيدهاا طبعا ماله داعي تعب عمرها على قولتها وتأخذ شنطه
جالسه تعدل غطاها
ام يوسف (ام الجوري):يمه وين طالعه هالحزه
الجوري:يمه البندري تعبانه وبروح لها
وبعدين الساعه 6 المغرب تو النااس
ام يوسف:ووش اخبارها عساها طابت بس
الجوري:ادعيلها يمه مادري انا رايحه لها
تامرين على شي
ام يوسف:ايه وانا امك قبل الساعه 9 وانتي هناا
الجوري:من عيوني يمه 8 وانا بالبيت تبين شي ثاني
ام يوسف:سلااامتك الله يحفظك لي

 
قديم   #13

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

اعتذر ان الجزء قصير واوعدكم الجزء الثالث بيكوون اطول

 
قديم   #14

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

جنــــــــــــــــــــون الــــــقـــــــدر



















الفـــــــــــــــــــــصل التـــــــــــــــــــــــــــ ــــــاسع

روزطااااايره من الوناسه صار لها اكثر من يومين

وهي على كفوف الراحه
بس تنام وتاكل الله يخلي الشغاله
(روز كانت اقل البنات مستوى كانت عايلتها
من الطبقه المتوسطه عكس باقي البنات الي كانوو من ارقى الطبقات)
روز :اااااااااااااااااف ربي مليت طفش
وين لاب توب حقي
اكيد مع ساره وربي ماخليها لها الحيوانه ماتفهم هذي
روز (تصارخ )سااااااااااااااااااااااااااار ه سااااااااااااااااااااااااااره
حنين:خير روز وش فيك تصارخين
روز:وين الغبيه ساره
حنين:ساره نايمه وش تبين منها
روز: وش ابي منها ماخذه الاب توب حقي بدون ماتستاذن
حنين:لامو سااره الي اخذته
روز:اجل من اخذه كارينا(شغالتهم) صج انك غبيه
حنين:لاروز انا اخذته كنت ابي منه صور للبحث
وانتي كنتي نايمه وماحبيت اصحيك
انا اسفه(كانت علاقه روز بحنين حييييييييل قويه
اما علاقتها مع ساره مو ذاك الزود)
روز:طيب حنوو بس لاتاخذين شي ثاني مره من دون اذني سمعتي
اللحين وين الاب توب اخلصي علي
حنين :طيب اللحين اجيبه لك
روز فتحت المسن افااااااااا مافيه احد كلهم غير متصلين
اللحين كل هالتعب وساعه وانا ادور جهازي وبالاخير
ماحد متصل
مالت بس مالت
وفتحت على المنتدى الي كل الشله يجتمعوون فيه
امممممم
كلي شموخ (كان نك شموخ)
ذنبي حبيتك (نك جود)
مطرقعه كوول(نك روز)
اااااف انا نفسي احد مره يتذكرني ويحس بغيابي بهالمنتدى
مالت عليهم بس صارلي اسبوع موداخله ماحد فاقدني
الا كلي شموخ وذنبي حبيتك"شموخ وجود"
خلوني اشوف المتواجدون
اااااف ماعرف ولاواحد منهم والله لواضف وجهي احسن لي
وسجلت خروجهاا



جود:الوووووووو
هلا حبيبي
_هلااا والله جود اخبارك حياتي وحشتييييييييني
ياروحي
جود:وانا اكثر حبيبي
_اخبارك حبيبتي
جود:تمام بشوفتك
_مشتاااااااااق لك وميت من الشووووووووووق
وابي اشوفك اليووم
جود:لامستحيل اليوم ماقدر
_ليه ؟؟
عهد تطق الباب
جووووووود جوووووود
جود:طيب حبيبي اكلمك بعدين
_طيب حياتي انتظرك لاطولين علي
جود:طيب حبيبي
جوود ادخلي عهد
عهد:جووووود ماما تبيك
جود:طيب شوي واجي
عهد:تقولك ماما بسرعه
جود:الحين اجي

جود نزلت لمهااا
السلام ماما
ام وليد(ام جود):هلا حبيبه ماما تعالي حبيبتي
جود(جلست جمب امها )
ام وليد (ام جود):الاثنين فيه حفله استقبال عند صديقتي ام عادل
وابيك تروحين معي ابي ارفع راسي فيك
ابي الكل يشوفك ابي الكل يحكي عن جود الجادعي
جود:لاماما مابي اروووح مالي خلق
ام وليد(ام جود):عن الدلع الزايد ياجود خلاااص انا قلت تروحين
وام عادل بعد تبي تشوفك
وبعدين ام سامي بتكون موجوده
جود:ومن ام سامي؟؟
ام وليد:ام سامي جيرانا قبل سنتين الي انتقلوو لجده
وبنتهم لين كانت صديقتك بالمدرسه
عايله الهافي
جود: صج يمه ليييييييين واااااااااي مشتاقه لها مووت
ام وليد :ايه وبيستقروون بالرياض على طول
معقوله مانتبهتي لسياراتهم صار لهم يومين منتقلين
جود:لاوالله مانتبهت الاماما انتي مو لازم تعزمينهم
ام وليد:الا اكيد بنسوي لرجوعها عزيمه ببيتنا
يوم الخميس
وعزمي صاحباتك يتعرفون على لين
جود:الااكيد وناااااااااااااسه والدوباا ماجت ناويه تسويها لي مفاجاه توني امس مكلمتها
بس ماما لازم لنا طلعه لسووق
ام وليد:وش سوقه ان شاء الله بتلبسين من هنا
شوفي فيه كتلوجات ارسلوهن لي من المصمم جون
بصراحه تصماميمه جنان
والكتلوج هذا سواه لنا انا اخترت كذا قطعه
شوفيه والي يعجبك قولي لي اعطيه خبر ومقاساتنا عنده
وقالي يوم الثلاثاء بيكون الفساتين واصله لرياض


الفصــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــل العـــــــــــــــــــــاشر
بـــــــيت نوره
الجوري:الحمد لله على السلااامه
اخبارك يالغلااا
نوره:الله يسلمك بخير
انتي اخبارك يالغلااا
الجوري:بخير
نوره:امشي نحكي بغرفتي احسن اخاف احد يسمعنا هنا
ذوق:مساء الخير الجوري
جوري:مساء النور
اخبارك ذوق اخبار الدراسه
اوووووخص صايره دافوره ومعك كتاب يعنني ثانوي
ذوق:هههههههههههههههههه شسوي ينقال لي ثانوي لازم ادرس
واجيب نسبه ترفع الراس
انتي شخبارك شعلومك
الجوري :تمام
الجوري:ذوق شكلك تعبانه مبين من وجهك وحيييييييل ضعفانه عسى ماشر
ذوق(وكان مبين عليها انا توترت من السوال وهذا الشي مايخفى ع ذكاء جوري)
لابس مسويه رجيم
الجوري :اهاااااااا
اقووول ذوق عن اذنك يعني بختصار وبدون لف ودوران طسي
ابي احكي انا واختك
ذوق:خخخخخخخخخ ياختي انتي ماتعرفين تجاملين
ابد ماعندك مجامله تقطينها بوجه الواحد
هذا بدل ماتقولين اشتقت لك وابي اجلس معك
نوره:اقووووووووول لاتفلسفن على راسي
ذوق حنا بنصعد فوق جيبي لنا عصير لغرفتي
الجوري:خيرررر نوره وش عصيره بعد
انتي ماتعرفين تضيفين الناس
اقوووول ذوق انا ميته من الجوع اي شي اسمه اكل
ببيتكم جيبيه لي جوعاانه موووووووره
ذوق ونوره :ههههههههههههههههههه
ذوق :من عيوني ماطلبتي شي

الجوري:نوره صارلنا ساعه ساكتين
نوره انا جوجو انا جوووووري يانوره انا اختك قبل لاكون
صديقتك
نوره :جووووووري تعباااااااااااانه ياجوري
تعباااااااانه ورتمت بحضن جوري
جوري هم ليه مايصدقوني اني شفت رائد
والله ياجوري ان رائد مامات رائد حي جوري انا شفته
جوري انتي تعرفين انا ماكذب
بس هم مايصدقوني انا شفته هو مامات والله شفته
رائد الا رائد حي عاااااااااايش
انا شفته قدامي كان واقف كان يحكي يعني هو بخيررررر
بخيرررر ياجوووري قلبي يقولي انه بخير
انتي انتي كنتي معي شفناه لما رحنا السووق

جوري:نوره تعوذي من بليس رائد صار له 4 سنين من توفى
(طبعا الجوري هي الوحيده من الشله الي كانت تعرف بقصه نوره)
نوره"بصراخ":مامااااااااات لاتقولين انه مات هوحي انا شفته
هو الي بالسوق ياجوري والله انه هوو
الجوري:طيب نوره هدي يمكن يشبه له يالغلااا وانتي متلخبطه
تراء والله الي تسوينه حرااااااام
رائـــد مايرضى تسوين كذا بنفسك
حرام تعذبينه وهو بقبره
نوره:اقوووولك شفته انتي ليه ماتفهمين
الجوري:طيب نوره انتي متأكده انه هوو
نوره:جووووووووووري
الجوري:طيب نروح للمحل ونتأكد
نوره:هاه لا لامانروح لاماراح اروح
لامستحيل
الجوري:لييييه لا
لازم نروح نشوف اذا هوولالا
مستحيل تعيشين كذا وانتي مو متأكده اذا هو لالا
ذوق تطق الباب الاكل وصل
بطلووووو ولا اروح فيه
طبعا جوري استغلت فرصه ان نوره راحت تفتح الباب
وصورت بجوالها صوره رائد الي معلقه على الجدار
لان جوالها كان بيدها وحفظت الصوره بسرعه
الجوري:يالله انا لازم اروح
ذوق ونوره :بدرررررري ياجوري ماصارلك ساعه
ذوق : ولاكل وانا ساعه واقفه تحت لما خلصوه
الجوري:لاوالله ودي اجلس بس امي اللحين تحاتيني
يالله لازم ارووح هاتي بوسه
اموووووح
نوره:مايصير امشي اوصلك تحت
الجوري:لاوش دعوه خلكم بس البيت بيتي
طبعا جوري تنزل بسرعه من الدرج
بتلحق على السوق قبل لايذن العشاء
وهي نازله اصدمت بفهد
ومسكه عشان ماطيح
لكن ماحس الا خده حار من كف الجوري
حقيرررررره لاتلمسني
وفهد متجمد بمكانه
نوره:فــــــــــــــــــــهد صار لي ساعه اناديك وش فيك
واقف بنص الدرج
فهد:لا ولاشي الا بسألك منو الي قبل شوي جايكم
نوره:ليييييه تسأل
فهد :لاولا شي مجرد سؤال
نوره:هذي صديقتي الجوري
فهد(بقلبه)متأكده ان هذي بنت امحق قسم احس ان وجهي ناااااااااااااار
لاواسمها الجوري بس والله اسمها حلوووو
والله ماكوون فهد اذا مادبتك ولا انا رجال مامدو بيدهم علي تجي بنت على اخر عمري
وتصفعني
والله لاخلك تبوسين رجولي


((جـــــــــــــود))
ماحسيت الا بيد تهزني وانا بسابع نومه:جود جود
اممممممممم
عهد :جووووووود اصحي
بابا جاء وبيحطون الغداء
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف حرام عليكم حتى يووم الجمعه تنغصون على نومتي
عهد:جود بسرعه نص ساعه ويحطون الغداء
قمت وصليت ولبست جينز غااامق وبلوزوااااااااااسعه سوداء
وربطت شعري بشريطه بيضاء كانت اقرب شي الي مالي خلق شي ومو شبعانه نوووم
عهد :جوود امي تقول صحي خالد معك
قلت :طيييييييب اللحين اصحيه
وانا رايحه لغرفه خالد سمعته يصرخ بالتلفوون وطبعا انا فضوليه درجه اولى
وحطيت اذني ع الباب وجلست اتسمع
كان مبين من صراخ خالد انه حييييييييييل معصب
خالد:قلت لك تنزلينه يعني تنزليه
والله عاد مو شغلي
000
تبين تضحكين علي وش دراني انه ولدي
ومو واحد من الي تعرفينهم اصلا هذا اذا انتي تعرفين من ولده
روحي شيلي بلاااك عني
00000
خخخخخخخخ والله ضحكتيني ومسويه نفسك شريفه بعد
0000000000000000
والله موذنبي عااد وضفي وجهك دوري واحد غبي
غيري والرقم هذا انسيه والله لو شفت رقمك
لاكوون مربيك
000000000
وانقطع الصوت
فزيت ع صوت حمد ولد اخوي وليد
يقول دود ابي هلاوه= جود ابي حلاوه
اخذته وبعده قبل لايفضحني
اقووول رح لماما
جبتك ونسيتك انا
حمد كان يرمش بعيونه ومو فاهم من حكيي شي
رجعت لغرفتي وانا افكر بخالد وحكيه
انا ادري ان خالد صايع وداشر بس مو كذا
حامل وولد
فزيت ع دقه الباب كانت الشغاله
الشغاله :ماما جود الغداء جاهز
طيب اللحين انزل
وطول الغداء وانا افكر ياترى وش السالفه
طبعا اشتغل عرق الفضول لازم اعرف السالفه ولا اموت لو ماعرفتها
والله ماكون جود ياخويلد اذا ماعرفت بلاويك
(طبعا هذا من طبع جوود الحشريه درجه اولى وتموت لو ماعرفت الشي)



الفـــــــــــــــــــــــــــ صل الحــــــــــــــادي عشر
الجوري :منقرفه من نفسها حييييييييييييييل
كيف رجال لمسها كييييييييييييف
والله لواني طايحه ومتكسره اهوون علي من لمسته
ياليتني توطيت ببطنه مو بس طفعته الحقيررررر
عشان يعرف من جوري
الجوري من قهرها نست موضوع نووره ورجعت للبيت وهي تتحلطم
وناامت

نوره بعد ماراحت جود راحت لغرفه ذوق
وقبل لاتطق الباب وقفها صوت بكى ذووق
صوت بكاها يقطع القلب
وقررت انها تسحب وترجع لغرفتها
بس علاقتها متوتره حيييييييييييييل مع ذوق من بعد ماعرفت انها تكلم واحد
قبل شهر تقريباااااااااا
الساعه 11 ونص مساء كانت نوره تو صاحيه من النووم
وحبت تمشى بالحديقه شوي
وهي تمشي وقفها صوت وضحكه ذوق
كانت ذوق تحكي بالجوال
ذوق:هلاااا حبيبي
ههههههههههههههههه لامستحيل وانا اقدر
تبي تشوفني ؟؟
اممممممممم مادري احاول
وانا امووووت فيك
لاخلااااااااااص والله استحي
هههههههههههههههههههههههه
اوك حبيبي تصبح على خير
وانا احبك

هذا الحكى الي سمعته نوره ووقفها ساعه وهي تحاول تستوعب الحكي
ذوق دخلت لداخل بدون ماتنتبه لنووره
نوره (بقلبها)معقوله
معقوله ذوق تكلم واحد
وتقابله بعد
انا لازم اشوف لي صرفه لازم اعرف وش السالفه
انا ادري انها من غيرت مدرستها وانا ملاحظه انها متغيره
وصايره بس بغرفتها بحجه الدراسه
وانها دووم تشرد وتسرح
اصعدت نوره لغرفه ذوق
طق طق
ذوق:من
نوره:افتحي انا نوره
ذوق :تفضلي
نوره:ذوق ابي جوالك شوي
ذوق:ليه وين جوالك
نوره:تخانقت مع جود وموراضيه ترد علي عطيني جوالك بكلمها منه
وطبعاا ذوق عارفه ان نوره مستحيل تفتح الرسايل اوتفتش بجوالها
ذوق:تفضلي
نوره:شكرا
واخذت الجوال وطيران لغرفتها واخذت الرقم اخر مكالمه وشافت التاريخ
وارسلت الصور بلوتوث الي بجوال ذوق لجوالها
هي نفسها مو عارفه ليه ارسلت صوره لجوالها لكن توترها وصدمتها قالت لعل تستفيد منهم
وحفظت الصور ومسحتهم من الصندووق الوارد
وصارحتها بالموضوع وقالت لها ذوق انها ندمانه وانها بتتركه
لكــــــــن مو كل الي ينقاال ينطبق
بس فعلااا هذا قرار ذوووووق
بس كييييييف تتركه وهو بحسبه زوجها!!
ذوق عطته حقوق الزووج
وعصت ربها معه
اوهمها بالحب والزواج
وانها بس تخلص من الثانوي بيخطبها

وانتهى الموضوع بالنسبه لنوره لانها عارفه ان ذوق مستحيل ترجع تحاكيه
وبيووم من الايام
كانو بالجامعه
نوره:بدت المحاضره انا بروح الحمام شوي واجي
جود:طيب عطيني جوالك ببلتث وتلقينا بالمقاعد الاخيره كالعاده
نوره:اوك طيب
جود:باخر صف من القاعه والسماعه بذنها وجالسه ترسل بلبوتوث من جوال نوره
لــــــــــكن وقفتها صوره اخوها خالد بجوال نوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود تحس ان احد كب على وجهها ماء بارد
من الصدمه
لاموصوره صووووووووووووور كثيره لخالد
صوره لخالد وهوبالشركه وصوره وهو بمصر
وصوره بالبيت
وهذي الصوره بالبحر لما رحنا لشرقيه الاسبوع الي فات
وهذي صوره له لما رحنا باصيف لماليزيا
يعني معقوله نوووووره تخوني معقوله
يانوره خالد اخوووي ومسويه نفسها شريفه ومخلصه لحبيبها الي مات
وهذا سبب كره جود لنوره


الفـــــــــــــــــــــــــــ ـصل الثــــــــــــــاني عشــــــــــــــــر
(روووووووووووووز)
يووم الجمعه الساعه 3 العصر
روز اااااااااااااف قسم بالله اني طفشت
والله فكره ادق على شموخ واشوف
روز:الوووو
مرحباااااا
شموخ:مراحب هلااا والله
روز:غريبه رديتي بدري وش صار بالعاده جوالك ضايع كالعاده
شموخ:ههههههههههه لابس دوبني مسكره من جود
روز:اها اشوف استغربت
شلونك اخبارك؟؟
شموخ:تمام ماشي الحال
انتي شخبارك
روز :انا تمام
الا اقوول شموخ انا ملااااااااااانه حدي ونفسي نسوق سياره
ونهيص نفس ايام الثانووي تذكرين وملابسكم كلها عندي
شموخ:تصدقين جبيتها والله من زمان ماغامرنا كذا
طيب بس امي موجوده مو مسافره يعني ماقدر
روز:يعني كيف مافيه صياعه اليوووم
شموخ:افااااااااااا عليك ماكوون شموخ اذا ماقلبنها فله اليووم
اقولك خلاااص اعتمدي بس احكي مع جود وجوري ونحدد الوقت
(طبعا نوره مستحييييييييل توافق اوترضى بالهشي
ولا تدري عن البنات لانها تعرفت عليهم هي وجوري بدايه الجامعه
اما روز وجود وشموخ يعرفون بعض من ايام الثانوي )
وطبعا الجوري دووم تطلع مع البنات الي زيها(بوياااااات)
ومتعوده ع الشي هذا بس جوري (بويه)شكلااااااا وليس مضمونا

دقت شموخ ع جود وجوري ورحبووو بالفكره بقوووووووووه
وتفقم يلتقن الساعه 5 بيت شموخ ومناك يلبسن ويطلعن
طبعا التقن البنات بيت شموخ والجوري مستحيييييييل تفوت هالفرصه
جود :بنات وش رايكم فيني والله لوني ولد لاذبح
فديت سكسوكتي قسم اني اجنن
روز جايه متأخره:الســــــــــلااااااااا ام
شموخ:وعليكم السلااام هلااا روز الله يهد(قاطعتها الجوري)
لييييييه تاخرتي والله اني قلت للبنات خلونا نمشي
وبعدين روز وش هالذكاء مكحله عيونك
جود:هههههههههههههه كحلك شي
روز(تفشلت):ههههههههههه نسيت
شموخ:لاوالله قصدك من الدلاخه
روحي امسحيه خوذي مناديل جونسن الله يفضح العدوو
جود:احم احم روز بذمتك ماذبح
شموخ:الا وربي طالعه احلى من نونو هههههههههه
جود:من نونو
شموخ:ذاك الي بمحل نونو تذكرينه حق الاكسسوارات
جود:يخسى والله اني احلى منه
الجوري(يوووووووووه نسيت ارجع للمحل ياربي انا كيف نسيت
الله يلعن الشيطان)
روز:وهي لابسه وكاشخه هاه وش رايكم
جود:ههههههههههههههههههههههه
شموخ:ههههههههههههههههههههههههه
اما الجوري كانت سرحانه
روز:ليه وش فيكم اقسم بالله اجنن بس لازم البس نظات شمسيه واطلع جررررررررررح
والبنات مستمرات بالضحك
الجوري لفت بتشوف روز وماتت ضحك
الجوري:روز بتطلعين كذا
روز:ايووه ليه
الجوري ههههههههههههههه
شموخ:اقسم بالله انك اليووم فاصله وبقوه
روز:ليه
شموخ:شوفي انعالك(كانت طالعه بتروح بكعبها لانها قصيره)
روز:ههههههههههههه الله يهداكم انتم لازم تحرجون الواحد
جود:لاياشيخه وربي ماحد بيفضحنا الا انتي
روز:طيب بس والله مايصير اطلع حيل قصيره
الجوري :طيب روز شيلي شاربك ويعننك اخوي الصغير
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
روز:مالت عليكم خلاااص ماني رايحه
الجوري:افاااااااازوزو والله ماركب الا انتي قدامي عن الزعل ياشيخه
روز:بس والله اني خايفه
جود:اقول البسي النعال ابو شموخ بسرعه
شموخ اخذت المفتاح من السايق
يالله صبايا عفوا قصدي شباب
وتحذفت المفتاح على جوري لانها هي الي تسوق فيهم
واخذوو لهم لفه بالسياره
جود:بنات خلونا ننزل للجامعيه
صراحه مشتهيه سجاير
شموخ:وااااااااااي ياحلات الشارع
كذا احس وناااااااااااااصه
روز:هذا وانتي ماتغطين اجل وشلون انا
جود:والله ماحد قالك تغطي
روز:تعرفين عاداتنا وبعدين اهل ابوي حييييييل متشددين(روز كانت تكره اهل ابوهاا بقوووووووووه
لانهم كانوو يحسونها بالنقص دووم لان امها مو معها)
الجوري(تخشن صوتها)احم احم يالله ياشباب
انزلوو
روز:والله اني خايفه
شموخ:رووووز عن الخبال ونزلي
وانزلوو للجامعيه واخذن بايسن وسجاير
ورز ايدها على قلبهاااا
وكل شوي يالله مشينا مشينا مشينا
ماظلو الا خمس دقايق وكملو لافهم
شموخ:فديت شفطه السيجاره
روز:كح كح كح
جوري:ههههههههههههههههههههه روز احس ان مكانك غلط
والله لونك جالسه مع نوره احس لك
جود +شموخ:هههههههههههههههه
شموخ:يالله بنات طولنا الساعه 6 ونص صار لنا اكثر من ساعه
ورجعو للبيت طبعا مستحيل جود تفوت هالفرصه بدون صور تذكاريه


يووم السبت بالجامعه
الساعه 7ونص شموخ كانت لابسه بلوزه سودا وتنوره ميدي لنص الساق رافعها شعرها
وحاطه روج احمر صارخ وعدسات سماوي
ونعال وشنطه من ديورسودا وبلوسط ورده كبيره حمراء
كانت دايم تلفت الانتبهاه ودايم تحرص انها تلفت الانتباه
ولو هذي شموخ الجادعي
بس كان يحق لها الغرور

وهي تمشي وقفتها وحده
شموخ
لفت هلااااااا
البنت:شموخ صح
شموخ:ايووه بس عفوا اعرفك
البنت ضمت شمووووووخ وقانت تبوس فيها
وشموخ فاتحه حلقها
البنت:شموووووووخ ووجعه ماعرفتنيني
شموخ:ليـــــــــــــــــــن(بص راخ طبعا كان الكل يناظر للي شموخ تضمها بقوه وبشوق
وكثير كان حاسد لين ويتمنى مكانها)
البنت:ايووووووووه يادوبااا
شموخ:وحشتـــــــــــــــــــين ي يادووبا
وش بصوتي مابصوتي اي شي كنت ساكت(جوال شموخ كانت جود تدق
شموخ:الووو
جود:صباح الخير
شيمو من الي معك وماخذتها بالاحضان
شموخ:هههههههههههه انتي كمان ماعرفتيها ههههههههههه
تعالي هذي لين
جود:اي لين
شموخ كانت بتحكي بس لين اخذت الجوال :جووووووووودي حياااااااتي وحشتيني
ووجعه ماعرفتوني هذا وانا كاشخه بالنيو لوك(كانت قاصه شعرها لما كتفا وصابغته اشقر
عكس شعرها الطووووووويل الاسود قبل سنتين
لين كانت تدرس مع جود وشموخ وروز من زمان بس ماتعرف جوري ونوره لان البنات تعرفم عليهم بالجامعه
لين تخصصها رياضيات وطبعا طول السنتين كانو البنات دووم يحكونها وعلاقتهم مانقطعت)
جود ورز:لييييييييين
واخذوها بالاحضان
جوري!!!!!!
صباحووووو
وسلموو عليها البنات
لين كانت تكره اشكال جوري(البويات)
شموخ:جوجو هذي لين الي دووم نحكي عنها
جوري سلمت على لين عادي
وشوي وجت نوره
نوره:صبااح الورد(كانت كالعاده بلبسها الاسودوشنطتها السودا ووجها الخالي من المكياج)
البنات :صباح النور وتعرفت على لين
وخلص اليووم بضحك والسوالف
ومادخلن ولا محاضره طبعاا كان فيه بنات يحضرتهم وبس يبون اي شي عشان يقربن لهالشله
والكل كان حاسد لين ويسال من تكون ياترى الي مع الشله لان الشله كانت حيييييييييل
مميزه ولها حضور قوي بالجامعه


الفـــــــــــــــــــــــصل الثالــــــــــــــــــــــــث عشر

الساعه 10 ونص مساء جود دقت على شموخ
جودطبعامتعوده تدق مره مرتين ثلاث مرات لما ترد شموخ
لانها اكيد تكون دور جوالها
اااااااااف ياربي من هالبنت شكلي بعلق جوالها برقبتها ماصارت
شموخ :الوو
جود:مسااااااء الورد
اهي اهي انا حلمي حلم حيااتي تكفين تكفيييييييين حققيه لي اني مره ادق ومن اول اتصال تردين
شموخ:ههههههههههه للاسف ماقدر احققه لك
بجد طلبك صعب مرررررره
المهم انتي شخبارك
جود:والله زفت انتي تدرين ان بكره عندنا امتحان نبات عملي
شموخ:لاوالله مادري
يووه جود اكيد انك مسويه مقلب كالعاده رووحي بس
جود:لاوالله صج(جود فيها طبع مستحييييييل تحلف وهي تكذب)
شموخ:ياويل قلبي دامك حلفتي معناه صج طيب بس انا ولا مره حضرت عملي وت از ذا نسوي
جود:وت از ذا نسوي والله اني نسويه انا نقضب كتبنا ونذاكر
شموخ:وش كتبه ليه انتي عندك كتب انا ماعندي ولا كتاب
جود:الناس تذاكر العملي من الدفتر
شموخ:ههههههههههه حلفي عندنا دفاتر اقسم بالله توي ادري
جود:من غير لاتقسمين عارفه هههههههههه
شموخ:طيب وش السواه اللحين
جود:اخذت دفتر وحده وصورته لكل البنات
اللحين السايق يجيبه لك
شموخ:وه فديتك ياروحي ادري ان ماحد يسنعنا ويمشينا غيرك
جود:طيب بس بشرط الدفتر كثير تعالي نقسمه بالنص بيني وبينك
انتي تذاكرين نصه وانا نصه
ونجلس بجمب بعض
شموخ:لاوالله حبيبتي الله يعز براشيمي معي
جود:ايه اكيد حتى انا براشيمي معي بس اخاف تكون الرقابه شديده وماقدر اطلعها
شموخ:وش طلعينهاا كح كح يامغبره ان شاء الله تبين ورقه وتحطينها بصدرك ولاتمسكينها بيدك
جود:اجل وشلون اغش
شموخ:اسمعي امسي ورقه وقصيها مستطيل وقيسي يدك وخليها على شكل اسواره واكتبي عليها
واذا خلصتي حطيها على يدك وحطي عليها لزق
والبسي بلوزه كم طويل
واهم شي خلي شعرك على وجهك عشان ماينتبهون لعيونك وانتي تطالعين
جود:اها تصدقين فكرررررررره خطيررررره فديتك شموخه وفديت افكارك
جود:طيب شموخه تبين شي بروح اكلم البنات
شموخ:سلاامتك باي


جود قالت لروز بس روز ماش ماعجبتها فكره السواره
وخلاال نص ساعه انقلبت رجلها زرقاء من الكتابه
كانت تكتب على رجلها وتجلس بالمتحان على الاجدار وتحط رجل على رجل
وتنقش وكل الدفتر على رجها
اما الجوري فكل مالذوطاب من انواع الغش
براشيم ,كاتبه على يدها,مدخله ورقه بالقلم الي يجي من براء شفاف
واذا اضطرت الله يخلي السماعات والجوال
اما نوره فتخاف تفضل برشومه وو3 اوراق صغيره
عشان اذا احد شكها وكشفهها تبلع الاوراق وولد امه الي يجيب دليل انها غاشه

طبعا البنات خلصن مذاكره قصدي غش خلال نص ساعه وراحن ينامن
بستثناء شموخ الي جالسه ع الاب توب
ونوره الي نووم مجافيها وعايشه بحيره تروح ولالا
واذا راحت وطلع هو واذا ماراحت بتموت
وكيف اذا طلع يشبه

نرجع لشموخ
(شـــــــموخ)
الساعه تقريبا 12 عادي سجلت دخولي للمنتدى
وعادي فيه تبيهات وكلها من فارس الشوق

الرساله الاولى
لايطول غيــــــــابكـ
تراء الشــــوق ماغاب
وبقى كذا مشتـــاق لين
التقي فيك000

الرساله الثانيه
اشتقت لكــ شوق طفل
لاهو الي لقى من يفهمه
ولاهو الي درا ليه انظلم


الرساله الثالثه
وش حيله الي هااااااااام بحب
مخلوق
فرقااااااااااه مووت
وكسبه استحااله
انا قريت الرسايل منيه ارتفع ضغطي منيه
كان لازم اوقفه عند حده من اول رساله الغبي
وجيت بكتب له رساله لكن باخر لحظه غيرت رايي
لو خانقت ماراح ينفع فيه
خليه كذا يرسل ويمووووووووت قهر الحيوان
وبعدين انا بربيه
موكفايه ان حتى رده على مواضيعي غير
وانه يتعمد يكون اول من يرد علي
يووووه خساره مصرقعه كوول وذنبي حبيتك موهنااااا(جود وروز)
وفرفرت بالمنتدى
وجتني رساله ع جوالي
وياربي هذا قمه العذاب اللحين من وين القاه
واخيرا لقيته تحت السرير
كانت رساله من نفس الرقم الغريب المزعجني
ومكتوب فيها
(صباح الخير
كيفك اخبارك
ليه صاحيه للحين
وجالسه على النت
روحي ذاكري احسن لك
ترا الماده صعبه وتركي عنك الخرابيط)
انا قريت الرساله منيه مغصني بطني من الخوف منيه
يمه قمت اتلفت يمين وشمال
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يمه من يكون وش عرفه ان بكره علي امتحان واني داخله النت
معقوله جود مسويه مقلب فيني
وقرررت ارسل عليه لازم ارد
وجننه اكيد انها جود
(صباح النور
انا تمام
كيفك
والله فاضيه ومالي خلق قلت اجلس على النت
والامتحان بالعكس المااده حيييييييل سهله)
وارسلتها اااااااااف ماجاء تقرير تسليم
العن ابو القهر
بعد خمس دقايق جاء تقرير تسليم الرساله
وجالسه على اعصابي انطر الرد
ومرت نص ساعه ومارد علي
طفيت جوالي ولابتوبي ونمت
وانا مييييييييييته ابي اعرف من
بس عادي بكره اسال جود واشوووووف
بس ماراح تقولي
بس بحاول اسحبها بالحكي لما تحكي


الساعه 3 الفجر
(نــــــــــــــــــــــوره)
اااااااااف ياربي الساعه 3 ولا جاني نوم
طلعت من غرفتي ابي اروح اسوي لي كوفي
وانا نازله وقفني صوت بكاء ذوق
كانت جالسه تبكي من قلب
ماقدرت اتحمل مادخل واشوف وش فيها اختي
انا ملاحظه انا نحفااانه مرررره ووجها ذابل
وانها دوم تشرد وتسرح بالتفكير
طقيت الباب
ذوق :من
افتحي انا نوره
افتحت لي الباب وكان مبين انها حييييل تعبانه
ذوق :هلاوش بغيتي
انا انصدمت ان وجهها ذااااااااابل حيل يعني معقوله عشان سالفه الي
تحبه
ذوق(بصوت عالي شوي):نــــــــــــــوره
هلااا
ذوق:وش فيك متحه كذا وش بغيتي
لاولا شي خلااص
ذوق:الحمدلله والشكر صارلك ساعه مقابلتني اخر شي مافيه شي
طخ صوت الباب صكته بوجهي
ورجعت لغرفتي وانا افكر فيها انا انحرمت من حبيبي
وهذا انا اموووووووت كل يوم
ليه احرم اختي من حبيبها
بس وش اسوي انا كان ملك علي كات كتابي
اما هي وش دراني مايكون صادق
الا صح انا الي سويته هو الصح
كانت تحاول ماتخلي مشاعرها تسيطر عليها



الســــــــــــاعه 7ونص صباحا

شموخ:بنات متى الامتحان
نوره:والله مادري بس اشوف البنات معهم دفاتر ويذاكرون
جود:ماعليك لابداء الامتحان كل البنات بيجون ويقولون لنا الامتحان بداء
روز:هههههههههه بهذي صج الكل ناوي علينا
نوره:اقووووول شموخ
شموخ:هلااا
جوري(فهمت على نوره وماتت من الضحك نوره ماقدرت تمسك نفسها وضحكت)
جود+شموخ=؟؟؟؟؟
روز:توكم تنتبهون انا من زمان منتبهه بس ساكته
شموخ:وش السالفه
جود:هههههههههههههههه
شموخ:ووجعه وش فيكم
جوري :تعرفين صاحبتي الي تبي تعرف عليك
شموخ:ايووه
روز:قصدك صاحبك هع محمد هههههه
جوري:روز ماسمح لك
نوره:وش قالت انتم مو تنادونها محمد
شموخ:ايــــــــــه بس وش السالفه انا اذكر قلتي لي انها تحبني بس حتى شكلها ماعرفه
روز:ههههههههههههههههههه والله لوتسمعك ياشموخ بطراق وانتي براء الجامعه
شموخ:تخسى هي واشكالها مابقى الاهي
جود(حست ان شموخ زلت وبقوه هي واشكالها قصدها جوري وحبت تغير الموضوع):بنات وين لين
جوري وقفت ومشت
شموخ:جوري جوري
جوري سمعتها وطنشتها وراحت عند روان الملقبه(محمد)
نوره:شموخ وش هالحكي انتي ماتعرفين تمسكين لسانك
شموخ:والله ماكنت قاصده


نوره:شموخ روحي لهاا حرام عليك تدرين انها ماتحب احد يحكيها كذا
جود:هههههههههههههههه شموخ لايفوتك بس
روز:هههههههههههههههههههههه
شموخ:ووجعه وش فيكم
نوره :هههههههههههه شفت ال جالسه مع جوري
شموخ:ايووه شفتها وش فيها
نوره:هذي الي تحبك
شموخ:اها بالله هذ هي
روز:وربي شموخ شكلها من صج تحبك ترا دووم وراك بس انت ماتنتبهين لهت
شموخ:اقول حبها ربها بس ماعلي منها انا بروح لجوري
قامت شموخ وراحت لعند جوري طبعا كان فيه روان وجوري وبنتين ثانيات
متميعات على بعض شموخ كانت تقرف من هالشكال كيف مستنده عليها عليها
والله لو زوجها مالزقت فيه كذا
اول ماوصلت وقفت الي اسمها روان
روان:هلااا والله بشموخ
شموخ:هلااا جوري ابيك شوي
روان كانت تبي تسلم على شموخ بس شموخ ماعطتها وجه
جوري :شموخ خلااص وربي مو زعلاانه
شموخ(احس ان فيني شي غلط من نظرات روان بجد اقرفتني)
شموخ:طيب ابي احكيك شوي
روان:مانفع تحكيني انا
شموخ لفت وعطتها نظره ولفت لجوري
جوري :طيب يالله روان خمس دقايق وارجع
شموخ:جووووووري وربي ماكان قصدي
جوري:لاعادي انتي شموخ ماقدر ازعل منك لو ازعل من الكون كله
شموخ اممممممممممواح فديتك غلاااي
طبعا روان كانت تغلي من القهر والغيض روان الكل يحبها ويتمنى يكون حبيبتها
بس شمووووووخ الي ملكت قلبها يمكن لانها متعوده
ماحد يطنشها الاشمووخ
وانتهى الدواااااااام على خير

 
قديم   #15

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

الفصــــــــــــــــــــــــــ ـل الرابع عـــــــــــــــــــشر
الساعه 5 العصر جوري قررت لازم تروح تتأكد من الي بالمحل اذا كان رائد اولا
ولوانها بالعقل مبينه انهامو رائد بس عشان نوره
وحفضت الملامح الي بالصوره
واخذت عباتها الفراشه الواسعه مررررررره
والشيله باهمال على شعرها
وجوري ماكانت تحب تاخذ شنطه تضايقها على قولتهاوشي ماله داعي
وهي رايحه عشان نوره
لكن لما وصلت للمحل واقفت من الصدمه فعلاااا هذا الي بالصوره
وطلعت الجوال تتـأكد بس هو الاهو نفس العيون والملامح بس الي يبيع فيه
جرح مبين حيل علي جبهته بس ماهم
معقوله لهدرجه يشبه له
وفهيت وانا اطالع بالرجال لما قال لي وش بغيتي ياختي
بجد هنا تمنيت الارض تنشق وتبلعني من الفشله
كان فيه ثنين تو داخلين للمحل
وواحد ناداه محمد تعال
جوري:طيب انا بشوف لوحدي
قال طيب وراح لرجال
يعني اسمه محمد مو رائد يعني مو هو
طلعت اشرب شي بالكوفي
حسيت فيه واحد جالس يناظرني
لفيت اتأكد شفت واحد يبتسم لي
انا بنفسي ضحكت بلا سنون ان شاء الله
بس لحظه هالوجه مو غريب علي!!!!
احس اني شايفته بس وين وين ياجوري
لفيت اشوفه ياترى من والله اني شايفته بس وين ياجوري وين
هااا(شهقت)هذا فهد اخو نوره
وطلعت بسرعه من المجمع بكبره مالي خلق





********************
الـــــــــــــسااعه 9 صباحا بالجامعه
بالكافتريااا
البنات متجمعات كلهم وطااااااف على المحاظرات
لان الكل يوقع لهم ومايشيلن هم ابد
الا المحاضرات الي ينادون بالاسماْء يحضرونها
لين اخذت بسرعه على نوره وحبتها حييييييييييل
لكنها ماكانت تحب ولاتطيق جوري
روز:لين قبل شوي من كنتي تحكين
لين :عادل
روز:بصدمه)عااااااااااادل
لين :ايوه
روز:بس انتي ماتركتيه للحين
لين :وليه اتركه؟؟؟؟
روز:لين لاتستهبلين انا قبل كنت اقول فتره وتعقلين وتتركينه لكن صار لكم اكثر من سنتين مع بعض
وبعدين وش نهايه هالحب
لين:الزواج اكيد
روز:الزواج!!!!!!!!
لين:اجل تظنين اني اللعب معه
روز:هو من قبيلي
لين:ايوه من قبيله الكـ0000000
روز:وانتي تبين تزوجين قبيلي؟؟؟؟؟؟
لين:روز وش هلتخلف الناس وصلت القمر وانتي للحين ع قبيلي ومو قبيلي
روز:لييين قبيلي يالين قبيلي
لين:ايوه قبيلي وش فيهم القبيلين مو بشر
روز:بشر وناس صاحبيهم حبيهم اما انك تتزوجين قبيلي
وش تبين الناس تقول لين الهاااااافي اخذت قبيلي
لين عصبت وقالت:انتي وحده فاضيه وتفكيرك تفكير وحده متخلفه للحين فيه بشر تفرق بين القبيلي والي مو قبيلي
ذاك عصر جدتي كانو يقولون حضر وبدو ومشت وتركه روز لوحده مصدووومه
روز عصبت حيييييييييل من حكي لين وحركتها البايخه
ودقت على شموخ
شموخ:الووو
روز:هلااا شموخ وينكم
شموخ:بالقاعه
روز:طيب اللحين اجي
شموخ:اوك باي


روز:هاااااااااي
جود +نوره +شموخ :هاااااااايات
شموخ:روز وين لين
روز:مادري عنها
شموخ:ليه ماكنتم مع بعض
روز:الا بس المتخلفه مشت وتركتني بالساحه لوحدي
جود:ليه
نوره:وليه تركتك
روز:تدرون انها للحين تكلم القبيلي
شموخ:ايوه عارفه بس ماتبي احد يدخل ولا يحاكيها بهلموضوع
جود:ايوه انا مع شموخ انتي عارفه انها عنيده
روز:بس الي ماتعرفونه انها تبي تزوجه
شموخ:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
نوره:كح كح كح (شرقت بالعصير)
جود:ههههههههههههههههههههه اسم الله عليك نوره اكيد تمزح
روز:لااااااااااااااا ماتمزح تتكلم من صجها
جود:اقولك تمزح ولا لين الهافي تزوج قبيلي
روز:انا احاكيكم من صج وربي انها تبي تزوجه
جود:!!!!!!!!!!!
شموخ:وش هالتخلف والمنطق الي تفكر فيه واذا هي وافقت اهلها بيوافقون
هي نست ان عايلتها من اكبر عوايل المملكه
والله اللعن ابو الفضيحه وربي لايكتبونها بالجرايد يمه يالفضيحه
روز:اسكتم جت غيرو الموضوع


****************


:بابا حبيبتي نووره تعالي
نوره:بابا تبي تلوح على التياره(بابا تبي تروح على السياره
:ايه حبيبه بابا بروح على السياره
نوره(كانت صغيره بيضاء خدودها حمراء من اللع وبعمرها 3سنين)تيب حدني معك(طيب خذني معك
محمد:وعد انا رايح للمحل تعرفين صاحب المحل حيل شديد
وعد:بس واللهصايرين نفقدك حتى نوره طول الوقت تسال عنك
تبي ابوها
محمد:الشكوى لله تصدقين ياوعد قبل اسبوع وحده اغمى عليها كان مبين الي معها خواتها ولاقريباتها
وعد :الله يشفيهاا
طيحتها ذكرتني بشي مادري وشو
صاير اتذكر اشياء كثيره بالطفوله بس
وتطري علي صور ناس بس مو قادر اتذكر من يكونون
تصدقين نفسي اذكرررررر واعرف من اهلي من عزوتي من امي وابوي
ليييييييه مو قادر اذكر 4 سنين وانا بدووون هويه
وعد:محمد حبيبي انا معك ونوره خلاااص انا مابي شي من الدنيا غيرك وبس
محمد(بقلبه)ماحد يحس بالعذااااااااااااب الي انا فيه
ياترى انااااااا كان يتذكر مجرد صور وتطري عليه اشياء لما كان صغير بس مايميز شي
مين ولد مين ولد عايله ولا من الشارع يتيم ولاعندي اهل
صعـــــــب حيييييييييييييل تصحى من النووم وانت حتى اسمك مو عارفه
ولا اصلك ولافصلك
احساس مؤلم لما تكون بمكان ماتدري اذا انت تنتمى له ولالا
وتساأل ياترى عندي ام واب عايشين
عدي خوات واخواااااااان ولا انا وحييييييييد
عندي خوال وعمام ولا انا مقطوع من شجره
عندي اهل ولالا
صعب عليه لوتسأله بنته وش معني عم وجد
كيف يجاوب وهو نفسه مو عارف وش معناته
كيف يصف شعور وهو ماكيد حسه
هذا هو قمه الالم والعذاب
لما ماتعرف من انت!!!!!!



************************


يوم الاربعاء
شمــــــــــــــــــــــــوخ


كنت ملانه وطفشانه وطالع خلقي فتحت النت وسيده على المنتدى
ومن حسن حظي ان مطرقعه كوول (جود)موجوده من زمان مالتقينا بالمنتدى
طبعا شموخ عارفه ان مصرقعه (جود)معجبينها بالمنتدى كثيرررر
لانها تجيب دووم افكار غريبه
بس غريبه مالي ولاتنبيه من فارس الشوق
مو بالعاده شكله مل وطفش وحول على وحده ثانيه
والله دامني فاضيه وراء مارسل له هع
لااستغفر الله غبي بعدين يلزق فيني
وطيران على ملف مطرقعه لازم نطق تحيه(تسلم)
ومالحقت اكتب الا امي جايه
فهيت شوي من الصدمه امي جايه لغرفتي غريبه حيييييييييييييييل
اصلااا صار له شهرين اذا ماكانو عشر شهور مو شايفتها بغرفتي
وحسيت على نفسي
وقلت :هلاماما نورتي الغرفه تفضلي حبيبتي
ام شموخ:شموخ حبيبتي ابيك بموضوع مهم
انا حطيت يدي على قلبي غريبه امي تبيني وجايه لغرفتي
اصلاا من متى بينا مواضيع الله يستر بس
ام شموخ:اليوم جوك خطاب
انا عادي متعوده:طيب ماما وش المشكله
وش الجديد ماكل يوم يجون خطاب
ام شموخ:الجديد ان خالد ولد عمك هوالي خاطبك
عاد انا هنا فطست من الضحك هههههههههههههههههههههههه
ام شموخ :وش الي يضحك ماظن اني قلت شي يدعي لضحك
انا هنا بجد ماقدرت امسك نفسي مت من الضحك هههههههههههه
ماما وش فيك تبيني اتزوج ومين خالد ماما اذا انتي ناسيه انا عمري 20
20 ياماما واذا وصلت 25 افكر بالزواج واخر شي افكر فيه هو خالد لانه مثل اخوي
اصلااا مادري وش يحس فيه لما خطبني شكله انجن صج
ام شموخ:شموخ انتي 20 اللحين الي كبرك فتحو بيوت
انا هنا اول مره احس اني مكبوته ونفسي اصرخ وشايله بقلبي حييييييييييييل حييييييييييييييييل
على امي الي موداريه عن هواء داري ومن بلد لبلد ومو مهتمه فيني
قلت :ياماما انا صغيررررره عمري 20 شكلك متلخبطه بنت وحده من صديقاتك الي تشوفينهم اكثرمني
ماحسيت الاخدي حار اتحسسه خدي ولع نار يعني ماما اضربتني 20 سنه اسمع بالكف والطراق ولاجربته
ولما جربته من امي
دموعي تحجرت ومانطقت الابكلمه وحده
:مـــــامــــــــا اكــــــــــــــــــــــرررررر ررررهك
وماحسيت بنفسي الا انا بالحديقه وجهي متبلل من الدموع


****************************


وليد:خالد فكر زيييييييين وانا اخوك انت عارف ان ابوي لاقال شي بيصير
خالد:انت من صجك تبيني اتزوج شموخ
الا وملكتي الشهر الجاي وش هالتخلف
وليد:خاااالد اقصر الشر وانا خوك وتعوذ من بليس
البنت بنت عمنا ومافيها شي وانت تعرف ان حتى مني يخطبونها
خالد:ياليييييييل يارجع على شموخ ياخي ولا مره فكرت فيها كالزوجه
طول عمري اشوفها اختي وبس
وليد:هاه وحنا فيها اللحين فكر فيها كزوجه وش وراك
خالد:واذا فكرت وتقبلت الفكره هي بتقبل ياخي حس شوي
وليد:انت ماعليك منها المهم انك توافق وبعدين وش دراك ماتكون تحبك
وليد ماحس الا المخده على راسه ومشى خالد وطلع من البيت



****************************** **



الفصــــــــــــــــــــل الخـــــــــــــــــــــامس عشر
شمــــــــــــوخ
ماقدرت انااااااام وكيف انام معقوله انا انظرب طول عمري اسمع بالضرب
واشوفه بس ولامره جربته ومن من من الي ينقال لها امي
لاواتزوج يعني معقوله انا اتزوج شي مو قادره استوعبه بحياتي
مافكرت اتزوج قبل 25 ومن خالد يعني بتزوج بدون حب
واتزوج واحد مثل اخوي
كان هالشي حييييييييييل صعب على شموخ ومو قادره انها تستوعب
صعب بيوم وليله ينقال لك تزوج ومن واحد تعتبرينه اخوك
صعب انك تنجبرين على شي وانتي بحياتك كلها مانجبرتي
صعب انك تنضربين وانتي 20 سنه ماحد حاول يمسك
وماتعرف من الضرب الا اسمه وبس
ومن امك الي مو داريه عن هواء دارك وقاطتك للمربيات



بس انا لازم اكلم خالد وشوف كيف يفكر الغبي
اصلااا انا عارفه اني لوحكيته بينسحب
ونشوف ياماما اذا تقدرين تجبريني
صعدت لغرفتي وساعه وانا ادور جوالي
ودقيت على خالد مره مرتين خمس سبع
ومافيه اي رد
اكيد انه نايم خلوني ارسل له مسج
(مرحبا
كيفك ؟؟
خالد ابيك ضروري
متى ماشفت الرساله دق على
انتظرك)
وملت شموخ من الانتظار ونامت وبيدها جوالها


****************************** ***



يوووووووم الخميس
ذوق كانت تحكي صديقتها وبنت خالها رنيم
ذوق:انتي متأكده ان العمليه مضمونه اخاف يفضحوني بعدين
رنيم:وش يفضحونك انتي الثانيه ماحد عارفك
ذوق:اجل كيف يسون عمليه جهاض بدون مايعرفوني وعقد الزواج والله اني ميته من الخوف
رنيم:الفلووس حبيبتي الفلووس تسوي كل شي ولا يهمك السبت امرك وبدل مانروح للمدرسه نروح للمستشفى
بس قولي لامك انا بنطلع نتغداء بعد المدرسه وبنروح جمعه كل صاحباتنا وبعده بنتمشى للسوق ونرجع العشى
ذوق:بس انتي تعرفين امي حييييييييل تخاف علينا والله كل شوي لتزعجنا
رنيم :بهذي ماعلينا ولايهمك نتصرف بس فيه شي لازم اقولك عليه
ذوق:وشو
رنيم :اذا 000 اذا00
ذوق:رنيم احكي والله مو ناقصه
رنيم:اذا سويتي العمليه احتمال ماعاد تحملين وبيكون هناك مصاعب بالحمل
ذوق:0000000000000
رنيم:0000000000000
ذوق:لاوشلون ماجيب عيااااااااال ماعاد اصير يعني ام
لامابي مابي خليني احكي مع خالد مره ثانيه
رنيم:انتي مجنونه انتي صارلك شهرين حااااااااامل
يعني مافيه وقت احمدي ربك عرفنا احد يساعدنا ونفتك من هالبلوه
وبعدين تبين تفضحينا وربي عمامك لذيبحونك مو عمامك والله خوالك لايذبحونك وامك قبلك
خلااص احمدي ربك اللحين الطب تقدم وفيه امل تجبين عياااااال
وتسوين عمليه بعدين وترجعين بنت زي اول
بس سمعتنا اتركي عنك الخرابيط السبت انا اخذت الموعد وانتهينا
ذوق :اوك(ماكان عندها خيار الا الموافقه)
بس والله ياخالد ماتركك تهنى بحياتك والله وراسي يشم الهواء لذلك
ووواطي راسك بالارض يس خلني افتك من مصيبتك
وبعدين والله ماترك حقي والله طول مانا عايشه لاخليك تدفع الثمن غااااااااالي
ياخالد الجادعي




****************************** **



يوووووووم الخميس كانت ام وليد(ام جود) مسويه استقبال لام لين
جود (كانت صابغها شعرها اسود وفاصته مدرجات لما كتفها
ولابسه فستان ليموني وعدسات خضر طالعه جنان ع النيو لوك الي مسويته)
ااااااااف صار لي ساعه ادق على شموخ وماترد
لين (لين ملففه شعرها ولابسه فستان حييييل قصير ابيض وعدسات عسلي ومكياج نااعم
لين كان جمالها قل من عادي اوبمعنى اصح ماكانت جميله):وه فديتها شموخه تلقينها تلبس وجوالها تحت السرير
نوره(اما نوره بتيور اسود ومكياج خفييييييف حيييييييييل لمسات بسيطه عشان مايبين التعب بوجهها)
:ههههههههههه فديتها ماتغير طبعها
جود:وجوري ماتحب تجي للعزايم
لين:انا مستغربه من الي اسمها الجوري
مادري وش تحس فيه هي وشكلها استغفر الله هي مالها اهل
يشوفون لبسها وشعرها
جود(كان عنده الكل بصوب وجوري بصوب)لين لاتحكين كذا عن جوري
لين:وانا وش حكيت لهدرجه كارهه حالها ولاصاحبتها فيه وحده تسمي نفسها محمد
استغفر الله وربي استحى اناظر اشكالهم
نوره:لييييييييييين جوري مو كذا يعني حركاتها حركات بنت وبس
روز(كانت لابسه تيور بيج وعليه رسمات بني على بدي بني ولول مره تلبس عدسات عسلي)مرحباا
وسلمو على بعض
روز:اضربت جووووووود يادوبا انتي وشموخ
جود:اااااااي عورتيني وش فينا
روز:اجل شموخ تنخطب لخوك خالد وحنا اخر من يعلم وربي انكم خاينات
جود:!!!!!!!!!!
نوره:صج
لين:خساااااااااره جود انتي موقلتي بتخطبيني وراء ماخطبتيني ليه عز الله عنست
روز:هههههههههههه
جود:لامن قال انا خطبناها
روز:جوووووووود بلا خبال امك الي قال لبدريه زوجه ابوي وحكت لي
جود:هههههههههه روز وربي انك كذابه ثاني مره اكذبي كذبه معقوله
روز:اقسم بالله اني ماكذب
نوره:معقوله ماتدرين
جود:(تفشلت صج)لاوالله انا قالي بيخطبها بس مادريت انه خطبها(ترقعها)
لين:ووين العرووس
روز:ماظن انها بتجي هذي شموخ تلقينها تجهز مابقى الا شهر على الملكه
جود:عن اذنكم شوي
وطيراااااااااااااان لعند امها
جود:ماما ابيك شوي
ام جود:هلا حبيبتي وش بغيتي
جود ماما صج ان خالد اخوي خاطب شموخ
ام جود:ايه ليه ماحد قالك
جود:لاوالله ولافيه وحده تدري من صاحبتها ان خوها خاطب بنت عمها
ام جود:انا على بالي قالو لك وبعدين هذا انتي دريتي خلاااص انا ابي اروح اشوف الناس
وبعدين تعالي اجلسي هنا شوي خلي الحريم يشوفونك شموخ بتزوج قبلك مالت ع حظك بس
جود(ترمش بعيونها من الصدمه امها تحاكيها كأن عمرها 30 وطنشت وراحت لغرفتها لعل وعسى شموخ ترد
ودقت على خالد ومارد بعد وبعدين انزلت تحت)






الفصــــــــــــــــــــــــــ ــــل الســـــــــــــــــادس عشــــــــــــــــر



لين:كيف يعني تبي تبي تخطب بنت عمك
عادل:لييييييييين والله اني احبك وامووت فيك بس هذا غصب عني ابوي يبي يزوجني لبنت عمي
البنت مكتوبه بأسمي من لما كنا صغار
لين:مكتوبه بسمك
وانا وانا ياعادل سنتين وانا رابطه نفسي فيك ليه ماقلت لي ليييييييييييييييييييييييه
لييييييييه خليتني اتعلق فيك لييييييييييييييييييه
وليه ماقلت لي انك مرتبط ببنت عمك
كنت تسلى فيني كل هالمده وتلعب علي
وبكل بساطه ابوك يبي يزوجك قبيليه
وعشاني مو قبليليه
انا كنت بحارب اهلي عشاااااانك واخذ قبيلي وانت عارف وش معنى بنت من عايله واكبر العوايل تأخذ قبيلي
انت عارف اسم عايلي يهز المملكه كلها كنت باخذك
انا البنت كنت بوقف بوجهم لكن انت موقادر خايف من ابوك
خايف من ابوك ياولد ابوك
اتفووووو عليك اتفووووو
اتفوو على العادات والتقاليد
اتفوووو
وسكرت السماعه بوجهه



لييييييييييييييييييييييييييييي ييه لييييييييييييييييييييييييييييي يه
الله لايسامحكم كلكم الله يعلن الاصووال والقبايل والعوايل
الله يلعن العادت والتقاليد
الله ياخذكم كلكم الله لايوفقك ياعاادل الله لايهنيك معهاااااا
ولايهنيها فيك
ياعساك ماتزوجها الله ياخذها الله ياخذهاااااا


اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح



و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي



و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت




طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى



منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت



تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان



اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت










************************

نروح لشمــــــــوخ
شموخ كيف يابابا اتزوج خااالد كيف واروح اكمل دراستي ببريطانيا ماقلت شي
اكملها لوحدي ببريطانيا لكن مابي اتزوجه
ليه هو متى الزواج كان بالغصب
ابو شموخ:بتزوجينه غصب عنك وماحد ماخذ رايك سمعتي
شموخ(كانت ساكته من الصدمه معقوله بتزوج ومن خالد بعد)
شموخ:لامو غصب وماحد يقدر يغصبني على شي
شموخ ماحست الاخذي حااااااااار والدم من خشمي
من قو الضربه
ضربني ابوي ضربني
اهلي يضربوني
وطلع ابوها ولا التفت لهاااااااااا

*****************************

يووووووووم السبت بالجامعه
نوره ورز يتمشن الصبح تاخرن على الماحاضره وطردتهن الدكتوره
جود كانت جايه متاخره الساعه 8
صباحووو
روز+نوره:صباح النور
جود:كيفكم
روز:تمام الا اقول جود وين شموخ وراه مو معك
جود:ليه شموخ ماجت
نوره:لااا وجوالها مقفل
نوره:والله ماني مرتاحه احس ان شموخ فيها شي موطبيعي من يوم الاربعاء لاحس ولاخبر
جود:انا سبتك وانت مني ندمتنه لنهاردا لوحتى غصب عني((جوال جود يدق
صباح النور لين
0000000000
وش فيك
00000000
طيب لاولايهمك اللحين اجيك وش كليته يابنت
00000000000000000
طيب حبيبتي اللحين اجيك
اوك بااايااااااات
جود:بنات لين مادري وش فيها وتبيني ضروري
نوره:غريبه ماشفتها اليوم
جود:ماداومت بطلع للبيت
روز:بتطلعين
جود:ايووه لازم اشوف لين وابي امر شموخ
اصلااا مالي خلق لدووام ابد
نوره:سلمي على البنات
روز:تقدرين تطلعين اخاف مايطلعونك الحارسات
جود:لاياحبيبتي انا جود الجادعي يطلعني وهن شاقات الضحكه غصب عنهن
نوره:الله معك


************************

لين ماقدرت ماتصل بعادل
لين:0000000000
عادل:لييييييين حبيبتي وينك خوفتيني عليك ياقلبي
(لين كانت تسكت بس مو قادره تكتم شهقاتها )
عادل:لاتبكين ياروووووح عادل لاتبكين
لين اقدرت سكرت السماعه على طول







******************************

السبت
ذوق سوت العمليه وكاااااااااانت حيييييييل تعبانه اليوم
اذبحت حلمهاااااابيدها ذبحت حلم الامومه مافيه بنت
ماتبي تكون حلم وهي قتلت حلمها بيدهااااااا

شموخ الكل عرف بخطوبتها والكل يحكي عن شموخ وخالد الجادعي
جاها مسج على جوالها
فتحت الرساله
كانت صورها
صوره شموخ
بس مو لحالها صورها مع واحد صور مفبركه كان نفس الرقم
هذي صورها مع جود
وصورها مع نوره وروز ولين
وصورهم وهن لابسات ملابس الرجال لما طلعو من شهر تقريبااااااا
صورها وهي
شموخ ماقدرت تستحمل طاحت على رجوالها من الصدمه
متى كيف الصور مفبركه شموخ بحياتها ماطلعت مع احد
وهذي صورها مع واحد بجميع الوضعياااااااااات
دقق بالملامح من الصدمه شكت ا نها هي الي بالصوره
بعد ربع ساعه دق الرقم
ردت شموخ
كان واحد قال كلمه وحده بس
يوم ملكتك على خالد الجادعي بتلقين الصور منتشره بكل المملكه
وخلي عايله الجادعي تفرح فيك
وسكرالتلفوون
كن صعبببببببببببببب حيييييييييييل على شموخ وهي ماتدري وش تتحمل لتتتحمل
وش تسوي ولا لمن ترووووووووح بعد ماقبلت بالفكره وتقبلت خالد كازوج تطلع لها هالبلوه
ماكان عقلها يستوعب ولا شي
همومها كانت اكبر منها ماتعودت تشيل همووم كيف بتتحمل تشيل كل هالهموم
ومن هو ووش يبي وشلون وصلت له هالصور
مافيه الا جود ماعندها الاجود ممكن تفهما
شموخ دقت على جود وجتها جود
بس جود كانت بدل الصدمه صدمتين هذا رقم حبيبها راكان
الي تعرفت عليه بالمنتدى (الفــــــــارس)وتلتقي هي وياه باماكن عاااااااااااااامه
طبعا بدون علم احد حتى شموخ
هذا حبيبها وهذي الصور هي الصور الي بجوالها
هذا الي حبته هذا الي كانت تفداه بروحها
بس وش يبي بشموووووووخ كان يضحك عليهااااااااا
جود كانت تحس ان احد ضاربها بدل الكف عشررررره
وش تقول لشموخ وش تقووووول لنفسها اول
وش تحكي انه ضحك عليها يبي يفضح شموووووخ اجل هي وش يسوي فيهاااااا
خلااااااااااص كانت تحس انها انتهت
تحس انها مااااااتت وهي تشوف شموخ صديقتها وبنت عمها واختها حالتها كذا
وهي اكيد الدور الجاي عليهااا
جود قالت لشموخ انها تبي تتصرف وانها ماتشغل بالها
لكن جووووود كانت تحكي وهي ترتجف من الخوف هذا بيده صور كل الشله صورها وصور خواتها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي صبرني يارب
طلعت من بيت شموخ وهي ضااااااايعه ماتدري وين تروح ولالمين تشكي
ماعندهاااااااا احد تلجأ له تروح لصديقاتها وش تقول لهم بسبتي تبن تنفضحن
يــــــــــــارب مالي غيرك ياربـــــــــــ ساعدني ياربـــــــــ

**********************

لين قررت ترجع لحلمها الي تخلت عنه عشان عادل
وتبي تسافر لبريطانيا تكمل دراستها كان هذا حلمهابس تركته عشان عادل
بس اكيييييييييد ماراحتتركه كذا وتاخذ حقها منه يلعب عليها سنتين وبالنهايه يقول ابويرفض اتزوجك لانك موقبيليه وانا مرتبط ببنت عمي
صحيح انها تحبه بس مو بنت الهاااااافي الي ينلعب عليها
والله ثم الله ثم الله ماخليك تهنى ياعادل
ومثل ماذبحتني لذبحك ووالله ماخلي بنت عمك تهنى فيك اجل انا سنتين
انتظرك وهي تجي كذا تاخذك


******************

جود كنت ضااااااااااايعه ضااااااااااايعه لاول مره تحس انها ضايعه ماتدري وين تروح ووين تجي
ماعندها احد تروح له اذا شموخ كذا هي وش بيسوي فيها كانت خايفه على نفسها اكثر من خوفها على شموخ
وش تسوي تروح تقول لمن وتشكي لمن ماااااافيه احد تشكي له
سمعه عايله الجادعي بيده
كله بسبتي انا وغباااااااااااائي
اروح لخالد والله ليذبحني ووش اقوله وكيف اخليه يشوف صور شموخ كذاااااااااا كيف
وماقدر اسكت
ياااااااااارب مالي غيرك ياااااااااااارب ساعدني
جود كانت طووووول الوقت مع لين وتقوي لين بس لين كانت اقوى من جود لين ماضعفت لين قررت ترجع تبني حياتها
من جديد حتى لوكان صعب بس انها بتروح لحياه ثانيه وحالت لين ماتسمح ان جود تحكيلها وجود ماعندهااااااااااا
احد تروح له حتى خوات كبارماعندهاا
مافيه الاجوري تروح لجوري جوري كانت الصدر الحنون لكل كانت ملجأ الكل بس جوري ماتقدر تساعدهاااااا
وانا وش ضمني مايكون الور الجاي على جوري هذا اذا سوى بصاحباتي كذا انا وش بيسوي فيني
آآآآآآآآآآه ياربي آآآآآآآآآآآآآه
مالي غيرك ساااااااااااعدني

******************************











__________________

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:34 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0